منتديات شلة المهابيل ترحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شلة المهابيل ترحب بكم


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 معشوقين من الصغر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:16 am


وقبل العيد بيوومين
رهف وفاطمه رايحين السووق يقضوون اغراض العرس

فاطمه ناظرت رهف : هاه رهف تعبتي من المشي
رهف تاخذ نفس : ايه والله تعبت.... حماله ومشي وحوسه وماباقي وقت
فاطمه ناظرتها : عطيني الاكياس
رهف عطتها وحطت يدها ع ظهرها : يالبيييييييييييييه بس فديتك صدق منقذهفي الوقت المناسب ها خلاص انا خلصت انت ويش باقيلك
فاطمه : ودي اجشتري كذا عطر
رهف : فاطمه والله مااقدر رجولي تاالمني من كثر المشي تكفين اشتري بعد الزواج
فاطمه : اوكي خلينا نمشي

رهف ادخلت البيت وهي تصعد غرفتها وهي تعبانه باقي يومين ع زواجها وخايفه حييييييييل

طالعت بـ الاكيااس انوااع المحلآت
انا وفطووم ماقصرنا في الملابس انواع المحلات والملابس
الفيصليه..مرينا الصحارتين..بلازى !...وحياة..ومزايا ومول واخر محطه كانت الفيصليه..
تقطعت رجلي
اخذت الاكيـآس المحطوطه ع الارض بجنب السرير..يمكن ولا 13كيس..يؤ كل هذي ملابس؟
طالعت فيهم
..زارا..ناين وست..دبنهامز..بيرشكا..ووو...واحد بالموت عرفت اقراءه .أممم.. ستراديفاريوس.. خخخ..كيف كتبوه ذا..وو وش بعد!..جينفر..مانغو..فينسي ..أكسسواريز..
اففف طفشت وانا اقرا خلاااص..اخذت كيس زارا..حبيت هـ المحل..
كنت شاريه بلوزه وجينز..

عدلت ملابسها ونقلتهم جناحها اللي في بيت ابو فيصل
لان بيسكنوون عندهم هي وفاطمه ورزان في البيت

عدلت الملابس وبعدها نااامت لان بتقعد من الصبااح تروح بيت جدها تعاايد عليه

بكره العيد ونااااااااسه ياااي

---> كل عااام والشعب السعوودي بخير وبصحه وسلامه

واكيد بكره في غداء في بيته رسمي كل عيد لازم يسوي الجد غداء في بيته ويعزم كل الاهل والعايله

الكل متجمع من الكبار ومنهم
عبد العزيز ابو فيصل ومريم ام فيصل
ومحمد ابو بندر وساره ام بندر
الجد والجده
ومن الصغار
عبير وتركي وتوم اند جيري والنونو الصغير علي > مو كاأنهم اكبروا يعني صااروا كبااار
ومشاري وكندا
وفيصل ورهف
خالد وفاطمه
بندر وغيداء ---> واهل غيداء ابو غيداء وام غيداء وعبدالله الصغير
سلطان ورنا ---> واهل رنا ابو سعود وام سعوود وكادي وسعوود وزوجته سااره
رزان ارجعت هي وفهد وهم الان في بيت الجده
مشاااعل وخطيبها ناصر
طلال والمها والبيبي الصغير معاهم
وام فيصل اعزمة اخوها الوحيد وخواتها الثنتيييين

محبوبة المجتمع : انا تعبت بوقف شوي وبعدها برجع للكتاابه

----> يتبع

طبعا في المجلس الرجاجيل كانوا الرجاجيل مع بعض
الجد
ابو بندر
ابو فيصل
ابو غيداء
ابو سعود ---> اخو ام بندر
وابو مشعااال ---> اخو ام فيصل

00 هم قاعدين لا حاالهم والشبااب في جها ثاانيه

مشاري
فيصل خالد
بندر سلطان
سعود
تركي
طلال
ناصر
00 لا حاالهم في قعده

انا اتوقع انكم ماتبوون تسمعوون سواالف الرجاجيل لانها كثير رسميه
اتوقع تبون تسمعون وسوالف الشباب شراايكم

عند الشباب

فيصل : ها ميشو اخبااار امريكا خلاص مااراح تروح لها
مشاري : ميشو في عينك انا عمك عمت عيون ابليس
فيصل : اقول بس لا يكثر ها بترجع ولا خلصت
مشاري : لا خلاص خلصت وصرت الدكتووور مشاري الكبير المتخصص بقسم الجراحه والقلب
سعود : مشاري ان شاء الله داخل ذا القسم
مشاري بخبث : اي تبيني اكشف عن قلبك تعال
سعوود : لا خلك بعيد
بندر : ويش لاقي باهل قسم كله دم وقرف ويييييييييع
خالد : الله يهديك يااعم كيف تتحمل كذا
ناصر : ولا مقص وتقص وتخيط وين حنا في
طلال : ماعليك ويش حلاتك لا لعبت بلمقص وقصيت هذا وخيط هذا ياااااااي وناسه دخلني بس اسوي معك عمليه الله لا يهينك
تركي : كاان مااات بين ايدينك وانت لسى ماسويت شي شاف وجهك واخترع وماات
الكل ماعده مشاري : ههههههههههههههههههه
مشاري : كنااا قاعده تنسب شغلتي وانا مدري اقول الشغله اكثير ممتعه واللي يجربها ماراح يخسر شي انتم بس طاالعوا افلام اكشن وبتحبون شغلة الجرااحه
الكل ماعده طلال اللي حب الشغله كثير : وييييييييييييييييييع

---> وبقوا ع الكلام وسوالف الشغل وهالحركااات لين قالوا لهم الغداء جاااهز وقاموا ع يكلوون هم والرجااال

داخل عن الحريم
الجده
ام بندر
ام فيصل
ام سعوود
ام محمد --> هي عبير يقاااال كبرة
ام غيداء

عن البناات
رهف
فاطمه رزان
كندا
ساره
هنادي ولنا خوات ام فيصل الصغاار
غيداء
رنا كادي
المها
مشاعل ---> تراها انخطبت وزواجها اذا رجع فاارس اخوها من البعثه

انا اتوقع بعد انكم ماتبوون تسمعوون سواالف الحريم لانها متعلقه باموور المطبخ والتنظيف وغيرها ---> ويييييييييييع
اتوقع تبون تسمعون وسوالف البناات ---> اكيد خخخ

وبختصاار لا اوجع لكم رااسكم يسوولفون عن امريكا ودراسة كندا فيها وكيف تعوودت ع جوا امريكا والاماكن الموجوده فيها
ويرها يعني كل الكلام عن امريكا وسوالف امريكا

عن البزاارين

عبدالله و محمد

شيماء ورهاام ولمى ورغد

----> يلعبوون كووره ومسوين فريقين

عبد الله ومحمد وشيمااء

ورهام ولمى ورغد

واخر شي مين الفااز

فرية توم اند جيري

عبدالله ومحمد وشيماء

والاطفال انبسطوا مع رهاام وحبووها كثيير
ووعدوها كل يوووم يجون لها بيت الجد يلعبوون ويااهاا وينبسطوون مثل اليووم

بعد الغداء والوناسه والهذره
والسوالف
وشاهي والقهوه رايحه راجعه
وريحة البخوور تفووح في انحااء البيت كله

ع الساعه 3 ونص الكل داااااااااااخ وتعب واللي مواصل واللي عند عرس بكره
الكل بدا يمشي

ورهف قالت حق فاطمه وغيداء يجونها البيت ع الساعه 7 وبتتصل ع ريما تجي

ع الساعه 7 عند رهف في البيت

رهف كانت معصبه على الاخير بس كذا من ماتذكرت فيصل عصبت اكثر ..
ريما : والله العظيم لادوس ببطنك هاللحين ليه معصبه كذا
رهف : ارييم مالي خلقك ..؟
فطوم دخلت مع غيداء : ههههههههه شكلك تحفه
رهف عصبت اكثر : اكملت بعد
غيداء اشرت للخدامتين يروحوا للمطبخ : ليه معصبه سلامات ..
ريما : تراها من اسبوع كذا هههههههه
رهف كانت معصبه على لاخير ومتوتره : انتم الجلسه معكم تضيق الخلق
فاطمه تستفزها : ايووووه اكيد تضيق الخلق لان – بدلللع – فيصولك مو فيه مطرود من اسبوع
رهف احتقرتها وطلعت لصاله
الكل : ههههههههههه

دخلوا ام فيصل وام بندر عليهم : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام
ام فيصل : وين العروس ..؟
غيداء : هههههه ماندري
فطوم : هههه طلعت معصبه
ريما : تعالوا بنات نطفش العروس قبل لاتعرس ..

وفطوم وريما وغيداء
طلعوا ركض لعند رهف ناوين يبكوها هذا اذا ماكانت تبكي ..

وقفوا عند باب الصاله يناضروها فاتحين فمهم ..

كانت رهف تلعب بلاي ستيشن مع رغد ولمى تشعجها ..
كانت مندمجه من قلب باللعب .. هذا الظاهر بس هي تهرب بعد يوم بتترك هالبيت بدون رجعه ..

فطوم : هههههه الله يالعروس تعالوا طفشوني انا احسن وانا بكره عرسي
غيداء : هذا وبكره بتكوني مراءه لازم تثقلي تلعبي بلاي ستيشن ..
ريما : هههههههه

رهف بحماس : يلللللللله تعالوا شجعوني ابحطم رغيد بالكره
رغود : ها ها ها بالمشمممش
رهف : لاااا انا واحد عليك
رغود : وانا 7 هههه

فطوم وريما وغيداء
عارفين انها تكابر دموعها وخوفها واضح من كل شي واخوف شي خايفه منه فيصل وبكره خلاص بيمتلكها بكل شي ..

ناظروا ببعض واشتغلت عندهم النذاله ..
وبدتها ريما لانها ماسكه دموعها من زمان ..
راحت لعند رهف وجلست بجنبها تبكي ..
رهف لفت عليها خايفه : وش فيك ؟؟
ريما : بتوحشيني رهوف
رهف ماقاومت اكثر وبكت : وانت اكثر ؟؟
فطوم وغيداء ضموها وبكوا ..
شكلهم موثر الربااعي يبكون لان ثنتين بتفارقهم .. هم متئثرين مع رهف اكثر لان لا اب ولا ام اما فاطمه عايشه الامر ايزي ماهي خاايفه
لمى تاثرة معهم وخافت تفقد امها الثانيه رهوف قبل ماتكون بنت عمها ..
{ مدري عليه يبكون يعني احسبوا
شهر شهر عسل
وبعدها بترجع الخبر
ماهي طايره بعيد
روحو لها البيت
مكبرين السالفه *.* }

من بكره

♫♥♫ ♥زواج معشووووقينني من الصغر♥ ♥ فيصل ورهف ♥ ♥ وخالد وفاطمه ♥ ♫♥♫

هوني هنوي يااناس هنووني حبيبي راجعلي
من الفرحه خبط سووري
---> يااااااااااااااااااااااي ونااسه اليووم الزواج

في الفندق عن فيصل المعرس




لم ثيابه المتناثره بكل مكـان .. وقفل شنطته المتوسطه وهو يزفر وإبتسامه أو نقدر نقول طيف إبتساامه على وجهه ..
إستقام بوقفته وضرب ظهره بقبضة يده لعل وعسى ينفك الوجع شوي ..
من أصرّت عليه أمه يناام بالفنادق وهو مااغير يهوجس ..
بعد ماتأكد إنه شال كل شي نزل تحت وسلّم مفتااح الغرفه ودفع مبلغ 7 أيام بمعنى إسبوع بالتمااام
>> ام فيصل حركات اطردت فيصل من البيت اسبوع
عشان مايشوف رهف
الى يوم العرس
وهي ماتدري قاعد يكلمها طول الوقت بسر بدون مايدروون
ركب سيارته وناظر بالمرايه .
حط يده على دقنه وإبتسم
يبي له يمر الحلاق الحيين ويقص ذا الشعر ويضبط السكسوكة . وممممممـ وش بعد ؟
إيه يبي له يروح محل الثياب وياخذ ثوبه يلي رجعه بسبب إنه كان واسع وماجا تماام
الظاهر نحفان هههه ! ---> من بعد رهف نحف
حرك من مكانه وطلع جواله دق أرقام رديفه لرقمه ..
شووي وجاه صوت ضحك : هلاا والله بالمعرسس
فيصل إبتسم : أهليين خويلد
خالد : هاا وش الأوضاع عندك ؟ طلعت من الفندق ولا لسى ؟
فيصل : لا توني طالع إنت وينك أسمع إزعااج
خالد : أناا عند الحلاق بحلق
فيصل : أي واحد بجييك
خالد : مابعد تحلق ؟
فيصل : لااا باقي لي أجييب ثوبي بعد
بصدمه : من جددددددك ولا تستهبـــــل ؟
فيصل : ههههههههههه لا والله من جد الثوب توني مرجعه أمس يخب فيني وااسع والحلاقه قلت اليوم يصير فريش أحلى هههههه
خالد : يابرودة أعصاابك ياخوي الساعه 4 وزواجنا مابقى عليه غير يمكن 5 ساعاات وانا خلصت إذا ماكان أقل وإنت خبر خيير
فيصل : وش أسوي يعني ؟
خالد : روح تحرك سو أي شي مو كذاا ثلـج
فيصل : يووه خلاص طيب عند أي واحد إنت بجيييك إحجز لي
خالد : أنا عند بشير التركي تعاال قبل الزحمه
فيصل : يلا جاايك

شال اغرااضه واخذ مفاتيحه
ركب الاغراض ع في السياره

فيصل ركبت سيـآرتي وهو هلكـآن..
ودي اوصل للحلاق بدري..
وقفت عند أشـآره ..تثآوبت..آآه يالنوم والله صرآآحه اكتشفت أكتشااف ؟ وشو ؟ النوم حلوو !هههههههههههه
قسمت الذره بصرآحه طالعت مرايتي شفت سيااره مسرررررررررررعه وجـآآآيه أتجـآهي ولا عندها نيـّه توقف
وش ذا وش هالسكران اللي يسوق
اظطريت اقطع الاشاره
ومشيت كانت سيـآره جنبي
وبس الحمدالله دعست وصرت اسررع منها ولاكانت بتخبطني من جنب وأروح في خرايطهاا
آآه تووبه أسوق وانا فيني النوم
لا وعرسي اليوووم
يبيوني اموت والله قلة حيـآ
أقـول انا قمت اقط خيط وخيط خل اسكت لاأفضح امن جابتني ههههههه
::::
ريما : خلااص فاطمه قلتلك كل شي معاي بالكيس بس إنت خلينا نرووح
فاطمه : لحظة لحظة طيب فستان رهف معك ؟
ريما بنفاذ صبر : إيييه معي يعني إنت وش رايك مثلا اجيب فستان عرسك وانسى فستانها ؟
فاطمه تطلع عبايتها : خلااص يلا السواق تحت صح ؟
ريما : إيه صار له سااعه ينتظر وأنا متْ من الحر فيذا يلا تكفيين
فاطمه : أمي راحت ؟
ريما : إييييييييه من زماان يلا فاطمه بيفوتنااا الحجز يلاااااااه
فاطمه تتنقب : خلاص يلا أفف منك روحي نادي رهف بس

قفلت ألبوم الصور يلي بيدها بدموع ملياانه
إبتسمت بضيق وفي قلبها جمله وحده بس " ليتكم معي اليوم "
إنفتح الباب بقوة وجاها صوت ريما : يلااااااااااااا رهف خلقه متأخريين بسرعه
وقفت وقلبها بين رجولها من الخوف والربكه السنه مرت بسرعه
لدرجة إنها تحس نفسها مابعد تهيء نفسها
لبست نقابها وقالت بصوت يرجف : يلاا الحين بنزل
ريما بحماس كإنها هي العرووس : بسسرعه


خالد : وش فيه شكلك كذاا ؟
فيصل يتفحص وجهه بالمرايا الكبيرة قدامه : وش فيه وجهي وش زينه يهبل
خالد : وش شاام هيرويين ولا ؟
فيصل ضحك : ليه صدق وش فيه وجهي ؟
خالد : أبد وش ذا السواد تحت عيوونك ؟ نعنبوو ماتنام إنت ؟
فيصل يجلس جنبه : لا والله ياخي من طبيت الفندق مانمت غير يمكن 50 سااعه ومتققطعه بعد
خالد : وإمي من جدها طردتك ؟
فيصل : إييه شفت شلون أمهاات آخر زمن !
يقال وشو مايصلح تشوفهاا قبل الزواج بفترة مايطلع لها نوور
خالد : وهي صادقه مو زين
فيصل : والله إنها تفاهات وإنتوا تعلقتوا فيها يالعرب
خالد : إنت والله يلي مدري بأي عقليه تفكر هذا الشي معروف عند الكل
أصلا إحمد ربك إنها طردتك إسبوع بس مو من أول أيام الملكه !
فيصل يتثاوب : أماا من أيام الملكه !
إذا أناا إسبوع وماقدرت شلون سنه والله لا أمووت
خالد ضحك : فيك نوم !
فيصل رجع تثاوب : مرره ماأبي غير السرير
خالد : غلطان ولا في عريس يجي موااصل خلك مثلي ناايم وشبعان نووم ؟
فيصل : إيه فيه أنا ههههه متى دوري بس ؟
ناظر قدامه : رقمك 4 إنتظر باقي أنا وواحد


في الاسترااااحه

ع الساعه تسعه بالضبط بدأوا الناس يجون
فوق بالغرفه يلي جنب غرفة العرووس
رزان بحماس : الله فيصصصل وخاالد بيتزوج مو مصدقه !
غيداء تقفل سير كعبها : من جد أحس مو لايق أبد
مشاعل عند المرايه تعدل روجها : ليه والله بالعكس أحسن يعقلون شوي !
روان تتخوصر : وش قصصصدك ولد عمي وخوي مهوب عاقلين ؟!!
مشاعل ناظرتها : لا أبد أعووذ بالله أنا أقصد كذاا ؟!
روان تناظر إختها : مو كنهاا تتريق ؟
غيداء بضحكه وهي توقف على حيلها : كإنها بس مو متأكده
رزان : حتى إنت ؟!!!
هين والله أعلم رهاااااف وفطووم عليكم !
مشاعل : ياقلبييه يارهف ماغير تتناقض تقول حد ماسكها بكهرب غير عن فطووم ولا كنه زواجها كنه حفله عااديه
روان ماتدري ليه قلبها بغى يطلع من مكانه وكإنه تذكرت حادثة فارس وفيش أبو 220 ^.^ --> تتذكرونه
يختي عرووس وش ودك تسوي تتريقص مثلا ؟!
مشاعل : لا بس تركد شوي .. تخيلي الكوافير ميب عارفه تضبط الكحل تقول عيونها تدمع وتراامش
رزان : ههههههه ترامش !؟
مشاعل : إيه يعني كذاا ..[ وببساطه قامت تسبل بعيونهاا ]
روان : حاااااااااااااامت كبدي واااااااااااع
---> طبعا رزان خلصت شهر العسل ونزلت اما عن روان جاين يحضرون الزواج وبيبقوون يومين وبيمشووون
رزان : أقوول يلا بس خل ننزل أمي وخاالتي بالحاله تحت عمتي وتوها واالد ماتقدر تسااعدهم
البنات : يلا

عن الفلم الهندي
اقصد عن رهف
هههههههههههه

رهف وهي تمسح عيونها بالمنديل : معليش والله آسفه
إبتسمت : ههههههه ترا هذي الثالثه .. الرابعه بشيل عفشي وبطلع
ضحكت ويدينها ترجف : لا مافي رابعه إن شاء الله
الكوافير : ترا والله السالفه ماتحتااج خوف هدي أعصابك مابعد يصير شي تراا
رهف بتلقائيه : إذا الحين وصار فيني كذاا أجل بعدين وشو ؟"
ضحكت وهي تبري الكحل : لا تخاافيييييين ماراح يصير شي
غمضت عيونها : الله يسهل بسس

عند فاطمه ام الاستهباال

جنب غرفة رهف
والكوافيره عندها وبظرف سااعه خلصتها لان ماعذبتها زي المتزوجين الثانين

قاعده تسوولف وحالتها حااله وتضحك ولا همها هي

حتى الكوفيره شككت في عمرها انها ماهي عرووس ماهي خاايفه

بس تااكدت من لبس الفستاان الابيض اللي لابسته

هذا حااال فااطمه احسن من حاااال رهف اللي تبكي ---> مسكينه *-* ×_×


عن الشباااب في الاسترااحه

فيصل : هاا كيييف شكلي بالله ؟
مشاري يضحك : يالله منك يافيصل إثقل شوي وش فيك مخفوف كذاا ؟
فيصل بعد ماسلم ع الجماعه يلي جت : أببببببد متوتر ناظر يديني شلوون
مشاري : ههههههههههه لو إنك رهف والله !
فيصل يستهبل : إحتترم نفسك وإسكت لاتجيب طاري المدام على لسانك
مشاري : رهف رهف رهف رهف مرت في...................
وماأمداه يكمل إلا ويجيه كوع محترم من فيصل ..
مشاري ويده على جنبه الأيسر : آآآآآي كليتي
فيصل : عيدهاا وشف وش بيصيير بكليتك الثانيه

خاالد : هاا ياعم وانا كيف شكلي
مشاري : انت ووين وين فيصل فيصل اقل فيه ثقل نوع مااا ورهف مسكين تلاقيها تبيكي اما عنت وفااطمه ماعندكم في الحيااء شي ابد ولا كئنه عرسكم اليوووم
خاالد عصب وقال لعمه : لا يكثر بس ياااعم
ومشى وجلس جنب تركي زوجة عمته

فيصل ومشاري : هههههههههههههههههه


روان : يلا عاد مشاعل قومي والله الإغنيه حماس
مشاعل تتغلى : لا والله لحالي منيب أبي حد معي
رزان تضحك : نااظري الكوشه ملياانه يلا عاااااد بلييييز
مشاعل : نو
رزان : لو هي فيفي عبدو والله مايسوى عليناا
مشاعل : عمى بعيوووونك بسم الله علي
روان : بعااد شايفه نفسك .. قومي يلا بس والله بتخلص وإنت مارقصتي
جاات لهاا ريما : قووومي أنا وإنت أحبهاا أناا ترا
مشاعل توقف وتجر ريما معها : عشان ذا المزيونه أبشرووا
روان : شف الخايسه صار لنا ساعه نترجا وفي النهايه كذا !!!
.
ريما : ياحبيلك وربي تهبلين ليه خايفه ؟!
رهف تناظر شكلها بالمرايه وتتنفس بسرعه : مدري قلبي بيوقف
ريما ك ههههههه أجل فيصل وشوو ؟
إرتجفت زياده : متى الزفه بس ؟!!
ريما بضحكه : مستعجله !!!!!!
رهف ك ياكلبــه مو نااااقصه أناا .. متى ؟
ريما : مدري أظن بعد ساعتين
جلست ع الكرسي تريح أعصابها : الحمدلله يعني فيه وقت

شوي بس وقالوا لها إن فيصل بيدخل للتصوير فقط ..
هي أساسا تصوير ولا غيره من سمعت بالخبر إرتبشت وصارت تدور بالغرفه مرتااااااعه ..

رهف : يماااه لحظة لايدخل أبي شااااااااال أبي طرحه أبي أي شي بغطِّي جسمي ناظري شلوون
رزان تحط روج : يابنت بي إيزي
وقفت مكانها شوي وتصييح : يماااااااااااااااااااااااااااااه
أم فيصل تدخل بالبخور : يلا يابنات فيصل عند الباب
رهف بصوت يرجف : لحظـة لحظـة لا يدخل
عبير بنذاله وهي تطلع من الغرفه : إلا بجيبه لحظـه بس
ناظرت بريما تستنجد لكن ريما مدت لها لسانها عناااد ..
رهف بشفايف تتحرك بس من غير صوت : أكرهـــــك

ناظر عبير شلون تجره وهو ثابت مكانه : عمتي وش فيك إهدي
عبير تسحب فيه بس هو أبد مايتحرك : تعاال بسرعه بوريك شي في رهف تكفى فيصل إدخل
فيصل : بدخل بس إنتظري شووي
عبير مصره : لا الحيين ولا مايصلح .. يلا بس
هز راسه وهو تقريبا فاهم وش تبغى ..
دخل المره هذي وهو رافع راسه .. وأول ماشافها واقفه وتناظر ريما إرتبـك ..
كانت شي ماينوصف .. فستانها بكتوفه النازله بدون أكماام أبيض أكييد وكله كرستاال ..
وطرحه صغيره ماسكه شعرها المفتووح ومافيه غير بُف من قداام ..
مكياجهاا كان درجات الوردي ومانسب مع مسكتهاا مره ..
تنحنح ولفت إنتبهت له ..
طاحت المسكه من يدها بدون قصد وهي ماكانت حاسه فيه أبد ..
شكله طالع غييير غيييييير بالبشت الأسود ..
طاالع رزه أكثر من أول .. محدد السكسوكه ومخففها شوي ..
وعيونه بإستثناء الإرهاق يلي فيها إلا إنها تلمع بقوة ..

ام فيصل بضحكه وهي تنزل بجسمها ترفع المسكه : وعليكم السلاام
ضحك وإنتبه لهاا ووسعت إبتسامته على شكلهاا : ههههههه السلاام معليش
عبير باركت له بما إنها ماشافته صار لها شهر .من الولاده وهو مشغول باازواج : مبرووك .. عقباال ماتزف عيالك
حضنهاا تلقائي : الله يبارك فييك ياااااارب وعقبال عياالك ياارب
ام فيصل مدت له المسكه : رح عطهاا عروستك مدري وش صار فيها من شافتك

عبير : خقت من شافت ولد إخوووي وه فدييييييييته طالع علي
نظرة ناريه صاروخيه من رهف خلتها تسكت ..
مشى لها ومد لها المسكه وهو مبتسم وكسرت ملحه واضحه بقووووووووووة ..
ترددت تمد يدها ولا لأ .. لكن قبل لا تقرر إنمدت يدها بقوة وغصب ..
عبير : أفففففف ياشينهاا لا صارت مستحيه
سحبت يدها بقوة من يد عبير ومدتها لفيصل .. سحبت منه المسكه ورجعت عيونهاا للأرض ..
إبتسم : مبرووك
رفعت عيونها وناظرت فيه وقلبها شوي ويطلع : يب..يبـارك فيك
تنهد على دخلت أمه ومعها المصورة .. جابتها من الغرفه
بدأو يتصوروون .. ورهف ساكته ماغير تخز بعيونها على أي حركه غير لائقه ..
جلس فيصل على واحد من الكراسي ..

وناظر بعبير يلي كانت ترتب فستان رهف من ورا إستعدادا للزفه : لا تخاافين يابنت الحلال ماغير إمشي سيده إلى إن تجلسيين
رهف بصوت يرجف : أخااف أطيح من ع الدرج !
إبتسم بقوة : أطلع معك ؟!
لفت ناظرت فيه : لا شكرا
عبير عند الباب : هي بـ لحالها ويالله تمشي كيف انت معها تبقيها يغمى عليها
أم فيصل : خلااص عاد حرام عليك
عبير : ماقلت شي ناظريهاا شلون تتنافض تقول جارينهاا لساحة القصااص
فيصل : عمه وجع
برطمت : أففاااء وجع خلاااص سكتْ

أغلب الموجوداات لبسوا عباياتهم إحتياطا وخوفا من تصوير الفيديوو ..
شوي بس وإنطفت أغلب الأنوار فيما عدا الصفرا منهاا ..
ونور دائري أبيض توجه للباب يلي فووق ..
إرتفعت العيوون للبـاب الكبير ويلي كان يغلب عليه اللون الوردي ..
شوي بس وصووت شـاعر عاالي هز المكاان ..

من لبّس الألماس ،، ألمــآس .. من حول الأحلام لأجمل حقيقة ؟
كآنت حلمْ .. كآنت خيآل .. كآنت أغاني وإحسآس .. واليوم صارت حقيقة بأنوآر عذرآ رقيقة
وألماس هذا بريقة .. يصحى به الحلم وتغني أنفآسه ..
مدري أنا في حلم أو علم ياناس .. وش هـ الذي مبهر بالأنوار ناسه ؟
كني في دنيا كلها در وألماس .. وأشوف رهف أغلى درّه ومآسـه ..
يالسآمعين صلوا ع النبي الهادي محمد صلوا عليه ..


بدأت الزغااريط والتهليلات ..
وبعدها إنفتح الباب .. وقلب رهف إنكمش بمكانه من الخووووف ..
حست بضعف وإنها ممكن في أي لحظة تطيح وهي تشوف هالعيون كلها مركزه عليهاا ..
وع فستاانها وتسريحتها وميك ابها

كانت رهف جميلة جميلة بمعنى الكلمة... كان فستانها من تصميم المصممة السعودية زاكي عبود ...كان مليان بالكرستالات الفخمة.. وشرعتها فخمة جدآ وفيها حركات جديدة...
وكانت رهف مسوية تسريحة تمويج بشعرها بحيث أنه مفلول على ظهرها وبف من قدام...
وطقم الألماس اللي مغطي صدرها يلمع من أول ماطلعت قدام الحضور..
وغنى المطرب فيها أحلى الأغاني...
غيداء وريما وروان جاهدوا إنهم يمسكون أنفسهم لايبكون.. حزنآ على فرقا رهف.
,,بعد ماتصورت رهف في كوشتها وجلست فيها شوي..

مشت اول ماسمعت صوت يتكلم ع باالها زفتها
وتفاجئة
فيصل بصوته في زفت رهف فاجئها وهو يقول :
اهداء مني الى زوجته في ليلة عمرنا
هذا القصيده لي منك ياااغلى البشر على قلبي
قال الشعر بنبره رمنسيه مره : ---> احلف لكم باايش انه رهف ماكانت تدري انه فيصل بيسوي لها كذا كانت مفاجئه لها

تسأليني ليه أحبك وأسألك نفس السؤال
ليه أحبك جاوبيني يمكن إنتي تعرفين
ليه أنا قلبي تعلق فيك يابنت الحلال
ليه وش معنى عشقتك دون كل هالعالمين
هل لأني شفت فيك الحسن كله والدلال
أو لأني شفت فيك الثقل والطبع الرزين
أو لأنك في عيوني صرتي آيه للجمال
أو لأنك إستطعتي للمشاعر تملكين
أو لأن الحظ جابك لي بعد ما أقفى وحال
أو لأن الله كتب لي أعشقك وأحيا سنين
علميني ليه أحبك ليه قلبي معك مال
ليه دمعاتي تناثر كل ما إنت تبعدين
ليه دايم في خيالي صورتك في كل حال
في فرح ولا بتعاسه .. في شقا ولا بحنين
ليه طيفك في عيوني ما يبارح هالمجال
شاغل فكري وبالي كل لحظه وكل حين
آآآه ياكم سؤال حاير وسط الخيال
وآآآه ياوين الجواب اللي يريحني سنين
أسأل أسوار المدينه عنك وأنقاض الجبال
وأسأل رمال الصحاري وأسأل الليل الحزين
وأسأل دموعي الغريقه ليه دمعي منك سال
ليه قلبي فيك هايم .. وشهو السر الثمين
ليه مدري بس عشقتك عشقن لحد الهبال
صرت ما أشوف بعيوني غير زينك أي زين
تسأليني ليه أحبك؟؟ وليه ميت ع الوصال
والله مدري صدقيني نفسي ماعندي يقين
ودي أعرف ياعيوني وش إجابة هالسؤال
ليه أحبك؟؟ جاوبيني .. يمكن إنتي تعرفين



نزلت الدرج بسلام وعيونها مركزة ع الكرسي الموجود بآخر الممر ..
تمشي بأقل من مهلها
خايفه يلتوي الكعب وتطيح أو تدعس على طرف الفستاان ويصير الشي الأسوا ..
أول ماوصلت .. جلست على طول وهي تلقط أنفاسهاا الكتومه .. وبدا صدرها يطلع وينزل بقوة ..
وقلبها يضرب مداافع بعد ماكاان طبوول ..
شغلوا الأنوار البيضا بتسلسل .. وبدأت توضح وجيه الناس لهاا ..

لفتهاا الطاولة يلي جنب الكوشة والبنات يلي عليهاا .. إبتسمت تلقاائي وهي تشوف حركاتهم خصوصا ريما خويتها ورفيقة عمرها

مشت رهف وجلست بكوشتها الفخمة جدآ واللي تعبر عن ذوق راقي..
وكل العيون مانزلت من عليها..

رقصوا شوي وسلمو عليها ..

وبعدها رجعوا لبسوا العبايات لأن فيصل بيدخل .. مع إنه كان رافض بس عمته وامه أصرّوا عليه .. ----> هو مايبي يدخل علششان ماايحرج رهف ويسوي داخل العماايل ويتهوور
دخل من نفس بابها ونزل من نفس الدرج .. وهي تناظر فييه وإبتسامتها تتوسع ..
ولولا الفشايل كان ضحكت ..

إمتلت عيونها دموع وهي تشوفه مقبل لجهتهاا .. حلم صغييييير هذا هو كُبر وصااار واقع وحقيقه !

أمنيـة تمنتها من كان عمرها 5 سنين .. وهذا هي تتحقق في هـ اليوم !

وأمنيه تتمناها وتتمناها تتحقق ، تصحى وتشوفني معه .. تشوفني مع ذاك الإنسان يلي ( وااحد عسى ربي يخليه لأمه ولي ) ههههه !

هي ماهمها أحد غير هـ الإنسان ( الرائـع ) يلي قدامهاا ! فـــــــــــــــــيـــــــــــــصــــــــــــــل

أول ماوصل لها سلم عليها وبارك لها من جديد وهو يضحك مايدري ليش ..!
دخلوا أعمامهاا الثلاثه وابو فيصل ابووها قبل لا يصير عمهاا

ومـرْ الوقت ،

مسك يدها وهو ناوي يطلعها معه .. بيتقوى فيها إلى إن ياصل للباب .. وبيخليها بيده إلى إن يموت !

وهم يمشون بـ الممر .. وقف وهمس لها بإذنها تلف لورى ..

لفت بحياا وإنتبهت لصوره محطيهاا ع شاشة العرض الكبيرة ..

صـورة لهــا وعمرها 16 سنه ..

ضحكت وبحيا : وإنت كل صوري عندك ؟!

خالد يكمل معها الطريق يلي بداه : من كان عمرك 20 يوم إلى الحييييييين !

بإحراج : ههههههه

ضحكت ، وبانت ضحكتها له وللكـل .. بس ، هـ المره بـ / أسنـان كامله هههههههه ..!

ويا عسـاها دوم مَآتذبّلْ أبــدْ ..!


في الفندق

صـار لهم ساعه تقريبا من طلعوا من القاعه ..
وصار له أكثر من نص ساعه وهو يسمع صوت الدش بالحمام ..
إبتسم وهو يناظر بالبشت المرمي ع السرير .. وقلبه بين يدينه يدق من كثر ماهو مرتبك ..
وألف دعوه ودعوه يرددها في نفسه ..
.
داخل . وتحتْ المويه البااااااااارده ..
مسحت دموعها يلي إختلطت بالبرااد يلي يطيح فوق راسهاا ..
ماتدري هي دموع خوف ولا دموع فقد ولا دموع وشو ؟
وين أمهاا تجي تعلمهاا وش المفرووض تسوي ؟
وين أبوها وأخوها يلي المفروض يزفونها لزوجها ؟
وينهم كلهم ؟ لييييييييه خسرتهم بهالسرعه ليه ؟!
للحين جسمها يرتجف ..
فيصل وينتظرها برا .. وهي بتموت من المويه الباارده ..
مو قادره تطلع له لأنها مو مستعده .. مو قادره تستوعب إنها صارت ملك أحد غير نفسها ..

ماتدري كم من الوقت مر .. لكنها قفلت المويه أول ماشبعت صياح ..
لبست بيجامتها ووقفت قدام مراية المغسله تنشف شعرهاا ..
وتحاول تبتسم . وتبعد الخووف عنها وتحط في باالها انه فيصل ماهو مسوي شي يزعلني وبيخليها مبسووطه طوول العمر وبيعوضها عن فقدان ابوها وامها واخوها

لفت المنشفه على شعرها وتوردت خدودها أول ماتذكرت الإنسان يلي ينتظرها براا ..
فتحت الباب بعد تردد طووويل ..
ونزلت وهي منزلة راسها .. أول ماوصلت لنص الغرفه رفعته وهي مبتسمه ..

والى ماشافت فيصل استغربت وين رااح

شوي تشوف الاضااءه انطفت

وفيصل حضنها من ورااء ووووو
.................................................. ...........

××تشفير ×× مضاطعه ××÷÷‘×؛؛؛×؛ ممنووع ×× عييييييييييييييييب
هههههههههههه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:17 am

نرجع حق فااطمه وخاالد في الاستراحه

في غرفة التصوير خاالد وفااطمه صووروا احسن الصووور واجملها بدوون اي ارتباااك او خووف من كل الطرفيين ابد ابد
وخاالد يطلب المزيد من صور الجريئه
والمصوره مستاانسه

وتقول اول مره اشوف عروسه مااتخااف

---> ترى صحيح في نااس كذا مااتخااف بس اذا جااء وقت الجد تصير نمله

خلصوا تصوير وجاات وقت زفة فااطمه

دخلت غيداء وجنبها عبير لابسين أكاليل ورد وماسكين باقة ورد كبيره من خالد هديه لفاطمه مع طقم ذهب فخم

وعلى موسيقه كلاسيك تناسب دخلت العروس
دخلت فاطمه بفستانها الفخم اللي استرعى اهتمام وإعجاب الجميع

وفي يدها باقة من أفخم الورود التي تمنح العروس وتشعرها بالنعومة ونعومة العروس وجمالها غطى على كل شيء

من فخامة الصالة والحاضرات اللاتي بدئن بالصلاة على النبي محمد .... (أمحق لغه)

وعلى نهاية الممر تقدمت أم فيصل حبة وحضنت فاطمه العروس بكل محبه وهي تقول: مبروك يابنيتي
فاطمه : الله يبارك فيك ياعمتي


** فــــــــــي صالـــــــــــــــــة الرجــــــــــــــــال **


الرجال معروف عنهم الثقل والرزانة .......(الكبار منهم)

أما الشباب فعلى الدنيا السلام تركي وناصر وفارس وفهد ما خلوا رقصه ما ابتكروها حتى الهندي قلدوه (من الفرحة)
وابو بندر وابو فيصل يطالعوا فيهم ويضحكوا على خبالهم وخالد طلال مع بعض: يخلف ربي عليهم

مشى خالد وراه الشعب السعودي كله خخخخخخ ..

كان بشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف بندر وسطان على المسرح يرقصوون ومتحمسين ..

الطقاقه مبسوطه عليهم تزيد بالطقه علشانهم ..

وصل خاالد وسلام ع فاطمه مره ثانيه وباارك لهاا

وجلسوا خالد وفاطمه على الكرسي
وخالد نافخ ريشه ...ومتشقق من الوناسه ومو مصدق انه فاطمه الامس خطيبته تصبح الان زوجته ملكه لوحده
حيييل حيييل فرحاان خاالد مااقدر اوصف فرحته بفااطمه
وكمان فاطمه فرحانه ومستانسين كثير انهم بيبقون معا بعض طوووال العمر لاوحدهم

وقاعدين يسولفون ويرقصوون
ويصوروا ع الكوشه

وياكلون بعض

تقريبا الصاله فضت لان خلاص شافووا المعرس والمعرسه وتعشوا ويش يبون بعد
بدا الكل يمشي واحد وراء الثاني

والعرسان ... وصلوا للفندق
نزل خالد وساعد فاطمه تنزل .. وبالذات ان فستانها الجبون كبير ..

روان نزلت بسرعه وساعدتهم ومسكت الطرحه ...

بندر قال وهو عند الباب : مبروك يااختي ويا ولد عمي الله يوفقكم
فاطمه بهمس : الله يبارك فيك
ودخلت مع روان للجناح

ابو بندر باس جبين بنته وسلم عليها : انتبه عليها ياخالد امانه عندك
خالد : بعيوني ياعمي ..

و في غرفة فاطمه غرغرة عيونها وبلعت ريقها ..
ابو بندر همس لفاطمه من غير لايسمعه خالد وروام : دمعتك غاليه يا فاطمه لاتنزل
فاطمه هزت راسه : ان شاء الله
دخلوا فاطمه وروان .. للغرفه اللي بالجناح : انا خاااايفه ياروان
روان : ههههه خالد حبووب وبعدين وينك مساع منتي خايفه ولا شي
فاطمه : لا لاتطلعي تكفين وبعدين وقت الجد لازم يحضر الخووف
روان : لاااا هههههههه
خالد نادى : روان .. روان ...

طلعت روان بعد ماباست فاطمه بسرعه
خالد : روان ضفي وجهك .. عمي نزل يله
روان : هههه مع السلامه ياعرسان

نزلت روان

وفاطمه كانت مرعوبه جد على بالها متعوده وماتخاف راح كل هذا ...
كانت خايفه....مرتبكه إلى درجة الشك فيها....ومشاعرها مضطربه بين الخوف والفرح....فرح بأن اليوم
هذا هو يوم عمرها....ليلة عمرها...بتعيش ذكراها مدى حياتها....استغربت بينها وبين نفسها كيف إن اليوم مشى بسرعه
...بس الايام الحلوة تمشي بسرعه....
خالد بره مادخل.... حمدت ربها .. و فسخت عباتها...وجلست على الكنبه الأثيريه الموجودة بنصف الغرفه ... حست بالراحه وودها لو تنام ... بس مو هنا
ولا مع خالد ... كانت تبي ترجع لبيتهم .. تركض لداخل الغرفه ... وتغير ملابسها وتنام على سريرها ... بعد كل زواج تحضره
.... لكن وين .. تقدر تنام في ليله مثل كذا...

بعد كذا دخل خالد وهو متوتر شوي من جمالها .. ناظرها جالسه .. سكر الباب ... وجلس قبالها على الكنبه الثانيه...

خالد بهدوء : فاطمه
فاطمه بتوتر وعيونها اللي كانت بالأرض ارتفعت تناظره وقالت بارتباك واضح : هلا

ناظر بعيونها...حس إن الجو متوتر..كانت روعه...آيه في الجمال والنعومه....والأنوثه الطاغيه خاصه بفستانها الأبيض وطرحتها...ماعرف خالد
تضايق خالد من الهدوء والسكوت اللي موجود بينهم
خالد مرتبك : تعشيتي؟؟
فاطمه نزلت عيونها : ماني بمشتهيه الحمدلله شبعانه
خالد بخبث : وين شبعانه ؟ إنت ماتعشيتي ولا أكلت شي
فاطمه وهي تلعب بدبلة زواجها : من جد شبعانه
خالد بصوت عذاب : خلاص انا طلبته وهو على وصول ..

فاطمه كانت تكتم عبرتها.ودها تبكي خاايفه مووت
خالد وقف و جلس بجنبها ... وفاطمه لفت وجهها على الجهه الثانيه...
خالد تنرفز من رفضها له لكن .. لاحظ إنها تكتم أنفاسها...صدرها يرتفع وينزل بسرعه .. واضح انها خايفه
خالد لف وجهها لجهته وسألها : ليه خايفه كذا ؟
فاطمه اخذت لها نفس طويل تدور الراحه : لا عادي
خالد ابتسم : اوكيه بدلي ملابسك قبل لايوصل العشاء

فاطمه كانها ماصدقت وقفت بسرعه
خالد ناظرها بخبث : بدلي بسرعه
فاطمه دخلت للحمام تهرب منه

خالد فصخ غترته والطاقيه والعقال وحطهم على السرير على الطاوله اللي جنبه
وطلع لصاله ينتظر فاطمه تطلع من الغرفه علشان هو يبدل

أما فاطمه لما دخلت الحمام قفلته مرتين وقفت عند الباب تهدي انفاسها
وقفت قبال المرايه ناظرت بوجهها كان أحمر وبالذات خدودها ..

فتحت الطرحه بسهوله لان غيداء تهاوشت مع الكوافيره ماتكثر لها دبابيس ولا سبريه ... وفصخت الفستان وعلى طول بالبانيو





بعد ما طلعت من الحمام بروب لانها تاكدت انه خالد طلع ... قفلت الباب ... و حست براحه عجيبه من الحمام الدافي اللي اخذته
مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته بظهرها من دون ماتلمه...

دق عليها خالد الباب ارتبكت ماعرفت إيش كان يبغى منها ؟
سوال غبي سالته وابتسمت من غباءه
قالها خالد من ورى الباب : فطووم العشاء وصل
فاطمه : اوكيه

خالد رجع لصاله ودق على كات يتطمن عليها ..وهو متضايق علشانها ..

فاطمه ناظرت شكلها بالمرايه بالروب الابيض حلوه
فتحت الدولاب على ترتيب غيداء ورهف لان روان معها بالمشاعل للحمام المغربي وغيره ..
انصدمت لما شافت كل الملابس قمصان نوم
وقفت تناظرهم منصدمه من كل قلبها
ولا شي يصلح تلبسه الا واحد طويل ويعتبر كويس بالنسبه للباقي ..
كان نفسها الزفتات قبالها وبالذات غيداء هذي حركاتها ..

طلعت القميص طاحت منه ورقه رفعتها مكتوب فيها بخط صديقته غيداء (( هارد لك فطووم ههههههههه ))
فاطمه : الحقيره والله انا اللي بربيك يالزفته

لبست القميص الاحمر باستسلام ورشت من عطر (( Rock in Rose )) عطر انثوي رايق ريحته هاديه لكن واضحه ..
ناظرت بشكلها حلو بيضاها وشعرها الاسود مرره مع اللون الاحمر لكن وجهها ناقصه شي .. حطت روج احمر صارخ مره لونه توتي فيه لمعه جذابه ..وكثفه رموشها بالماسكرا وكبستهم ..

اخذت نفس وفتحت الباب بهدوء وطلعت كان جالس يغير المحطات بالتلفزيون بطفش
لف عليها بسرعه ونااظرها كويس

ابتسامه ابتسامه جذابه ... كان شكلها بالمره روعه ... مع القميص الاحمر ومن فوقه قطعه شفافه بنفس اللون وكانت
فتحة الصدر مرة واسعه مع فتحات جانبيه توصل نص الفخذ ... وشعرها اللي يعجبه تاركته مبلل وعلى ظهره
كانت قمة في الأنوثه والنعومه

فاطمه لعنت البنات بنفسه وتوعدت فاطمه اكيد هاللحين مصدق نفسه .. جلست على كنبه بعيده ...

خالد وخبث : نعيما
فاطمه بهمس : الله ينعم عليك
خالد : مانتي ناويه نتعشى يله
وقف

وقفت فاطمه معه مالها خلق تعترض وتقوله ان مالها خلق .. لان بطنها ماغصها من الخووف
جلست على الطاوله وهو قبالها ماكل خالد حتى ماحط له شي بالصحن بس يناظر متعمد يحرجها
فاطمه اشغلت نفسها بالاكل ونفسها تقوله لايناظرها خلاص ..

خالد ناظر بفمها الاحمر الصغير تاكل بنعومه وقطعه خياره بس بشوكتها
خالد : الحمدلله شبعت
رفعت عيونها ماكل شي علشان يشبع ..
خالد بخبث : ماشبعتي ؟
فاطمه انحرجت خير يناظرها باكلها و تركت الشوكه : الحمدلله
خالد وقف ومد ايده : تعالي عندي لك مفاجاءه
فاطمه صدقته بحسن نيه وابتسمت .. متحمسه تشوف مفاجاءته ..

خالد كان مميل فمه بابتسامه خفيفه
وسحبها ع السرير وطفى النوور

ولا في مفاجئه ولا شي كذاب عليها

وانتهى زواج معشوقيني الثوووناائي

وان شاء الله بعد اسبووع بنجي حق زواج معشوقيني الثناائي بندر وسلطان = غيداء ورنا


عند رهف في صبحيتهاا

نزل من الحماام بعـد ماأخذ دش باااااااارد ثلج خلاااه يصحصح صـدق ..
ناظرها وهي ناييمه ومايله براسها للجهه الثانيه وإبتسم ..
مشى له ودنّق بظهره شوي ..
هزّها بشويش : رهف مووومي رهف
تحركت يدهاا بعشوائيه وهمهمت بصوت مو مسموع ..
جاته الضحكة وهو يتذكر ذاك اليوم يوم رجعوا من مكه .. صدق كان يوم ولا أحلى هههههه ..
رجع هزها من جديد وشوي بس وبدت تعقد حواجبها وترخيها ..
فتحت عيونها أخيرا ولفت علييه أو ع الشي يلي يهزها بما إنها ماتعرف مين ..
شوي بس وشهقت بصوت عاااااااالي وبلعت حلقهاا هالمره صدق هههه ..
ماشاف غير وجه أحمــــررررر ووحده تغطي وجهها باللحاف وصوت يرجف : روووووووح إلبسسسسسسسسس
إعتدل بوقفته وضحك : هذاني لابس وش شايفتني مفصخ يعني ؟
رهف وأنفاسها حااره : فيصل عيييييب روح إلبس
شك بعمره .. وش روح ألبس هو وش مسوي ..
لاف المنشفه على خصره ومافي شي باين !
فيصل : طيب قوومي
رهف : بقوم بقوم بس إنت رووح
ضحك : لحظـه طيب
مشى للدولاب وأخذ ثوبه لبس وتزيّن ومشى للباب : خلاص لبسسست ههههههه
رفعت الغطا شوي شوي وناظرت فيه
أول ماشافته بعييد جلست وهي ترتب شعرها وتزفر بخوف
فيصل مبتسم : صباح الخيير مع إن الوقت مو وقت صباح أبد
بحيا : صباح النوور كم الساعه ؟
فيصل : 1 ونص قومي صلي وإلبسي
رهف رمشت : البس ؟ ليييه ؟
فيصل جلس جنبها ع السرير : أولا رحلتنا بعد 3 ساعاات بس .. ثانيا بعد شوي بيجون عمامي وعمتي والعيال كلهم
عقدت حواجبها : رحلتنا ؟ أي رحلـه ؟!!!
ضحك وهو يطلع : رحله وبس لا تهتمين إنت
رهف بصوت عالي وحيااا كبيير : فيـــــــــــــصل
فيصل : يالبيه بس توني أدري إن إسمي حلوو سمّي
بلعت ريقها : إنت ...... صليييييت ؟
ضحك : الحين بصلي بالصاله
رهف : طيب قلت أذكرك بس
فيصل يكمل طريقه : شكرا ع التذكير هههههه

راح للصاله أخذ له سجاده من مكان السجادات وكبّر .. مع إنه المفروض يصليها بالمسجد بس المشكله توه صاحي ..
صلاها وصلى السنه وجلس شووي يمكن عشر دقايق وبعدها دخل الغرفه.
إستغرب إلا إندهش إنها فاضيه ومحد فيهاا !
نزل تحت وشم ريحـة البخور والعود الحلووة وترحيبات أمه فييه
سلم على راسها : شلوونك يمه ؟
إبتسمت وهي تبخره : من شفتك صرت بخيير
ضحك : عساه دوم
ام فيصل : تسلم حبيبي هاااه شلونها عروستك ؟
إبتسم : تسلم علييك فديتها والله
ضحكت : الله يسلمهاا يارب وينكم توكم تصحون ؟
فيصل : إي والله وهي الان تلبس خليتها ع راحتها
أم فيصل : ليه متى نمتوا أمس ؟
فيصل بغباء : أول مارجعنا الظااااااهر
أم فيصل : اهاا تبي فطور ؟
فيصل يجلس ع الكنب ويناظرهاا : والله مدري أنا مو مشتهي بس رهووف مدري عنها شوي وتنزل
أم فيصل : لا وين تنزل إطلع لها وأنا بطلع لكم الفطور
فيصل : لا يمه وش هالحركات مايمدني عليها ههههه
ضربته مع كتفه : لا تستهزء بي ياولد عزيز
فيصل : هههههه إلا على طاري عزيز وينه ماشوووفه ؟
ام فيصل : أبد قام من صبااح ربي وراح الشركه يقول شغل ومدري وش
فيصل : لاحول حتى بصباحية بنت أخووه ؟!!
ام فيصل : صاحية بنت أخوه وولده بعد
وقف : الله يهديييه بس هااه أعتمد عليك بالفطور ولا أخلي سالينا تطلعه ؟
رجعت تضربه : لا مصختهاا أشوووف ..! قلت لك أنا بطلعه وش فييك ؟!
فيصل : هههه أمزاااااااااااااح يماااه
ام فيصل مسك يد ولدها : يمه لا تقصر بشي ع رهف مهما كانت يتيمه وعوضها وانا امك ولا تزعلها يعني مايحتااج اوصيك ها يولدي
فيصل ابتسم لها : ولا يهمك ياايمه رهف بعيوني وانت تدرين انا امووت عليها كيف بضايقها بيوم من الايام او ازعلها لا توصين حرييص


** عند المعـــــــــاريـــــــــس صبــــاحيتهـــــم ...... الساعة 1 ونص **


خالد يجلس على طرف السرير وبهدوء ونعومه: فطوومه (يباعد خصله من شعرها عن وجهها) فطووم
فاطمه مثل الاطفال اذا احد ازعجه مغمضه: هممممم
خالد : يالله حبيبتي ما كفاك نوم
فاطمه : .....................
خالد قرب من إذنها وقال بخفيف: أحبـــــــــــــــــــك
فاطمه فتحت عينها وطالعت فيه انحرجت من انه قريب كثير منها
وهو ابتسم: إن شاء الله ارتحتي في النومه
فاطمه زاد إحراجها واعتدلت : .........................
خالد : ليـــــــــه ما تتكلمي
فاطمه منزله راسها: ما في شيء أتكلم فيه
خالد : حتى أنا ........ ما عندك تعليق نهائي

فاطمه طالعت وهو قرب منها بيحبها إلا سمعوا طرق على الباب
خالد بضيق : ما حصلوا إلا في الموقف الحماس ...... (وقام)

فاطمه على طول قامت تنقذ روحها من هذا الموقف ودخلت الحمام
وبعد كذا طلعت وصلت وراحت المجلس الكبير

خالد أول ما شافها ابتسم: أمي مرسله فطور لنا يالله تعالي تراي جوعان حدي
فاطمه : خلاص أجيب العصير وأجي
وراحت المطبخ وجابته
وسحبها

فاطمه تورد خدها يوم سحبها عنده وجلسها بحضنه: ......................ز
خالد : ترى بنسافر ع الساعه 5
فاطمه : الأغراض متى نجهزهم
إبراهيم: متى ما حبت العروس حبيبتي
فاطمه ابتسمت : الحين أجهزهم (وقفت)
خالد وقف معاها: يالله
فاطمه باستغراب: وين
خالد : معاك
فاطمه تبقى تحرجه : آسفة عندي أغراض خصوصية ...... بالأذن .......
(وطلعت عنه وهو انحرج وجلس)
ههههههههههه مسكين

نرجع حق الحلوووين فيصل ورهف

بما إن المويه ثلج .. تسبحت بسرعه وتوضت ونزلت ..
مع إنها توها متسبحه بس تبي تقتل النووم يلي ذابحهاا ..
فرشت السجاده وكبرت .. صلت وأول ماخلصت دخل فيصل ..
لفت ناظرت فيه وإبتسمت ..
فيصل وهو يرتمي ع السرير : نعيماً حبيبي
ضحكت وهي تفصخ الجلال : الله ينعم علييك
حط يده تحت راسه من الجنب وإرتفع بجسمه : شوي بس ويطلع الفطوور
رهف بحيا ميب عارفه وش تسوي : ليه مايحتاج أنا بنزل
فيصل : أمي عيت تقول هي تبي تطلعه ياقلبي
رهف : الله يخليها ماتقصر [ بإرتباك وهي تحط رقبتها وعيونها ع الأرض ] إلا لمى صاحيه ؟
فيصل : ماأدري ماشفت أحد ! [ إبتسمت بمرح ] وش ودك فيه وأنا أسوويه لك
حمر وجهها مستحييييييييييييل : لا أبد سلامتك بس أسأل .."
حط راسه ع المخده وغمض عيونه : أهاا اجل قلتيلي ماتبي الى سلامتي
.
جلست تناظر فيه لثواني بس .. وبعدهاا إستوعبــت ..
يعني ألحييين .. الحيييييييين أنا وفيصل صرنا وااحد !
---> تو النااس ياعمري توها تستووعب
ضحكت بصووت عالي وهي حاسه بنوع من " الدلاخه " مستعمر كيانها ذا الاياام ..
فيصل : ضحكيني معـك !
إرتاعت : بسسسسم الله على بااالي نايم فيصل بلا تخريع
فتح عيونه بخمول : هههه لا مب نايم بس على وشك
وقبل لاينطق حرف زياده إندق البااب ..
فيصل وهو يوقف : أكييد هذي أمي
ناظرت بالبااب يلي فتحه وراس أم فيصل المبتسمه ..
أخذ منها الصينيه .. وهي مشت لرهف وأخذتها بالأحضان ..
رهف : ههههههه الله يباارك فييك ياعمتي
أم فيصل شوي وتصيح : والله إني منيب مصدقه فصيل تزوج !
فيصل بضحكه وهو ياخذها من حضن رهف ويضمها من الجنب : وش فصيل يمه طاااااحت هيبتي قداامهاا
أم فيصل تسمح دمعه على وشك السقوط : فصيل إلى إن أمووت
فيصل ورهف بسرعه : بسم الله علييك
ام فيصل ضحكت : وش بسم الله علي كلنا بنمووت محدن مخلد فالدنياا .. مايبقى إلا هو سبحاانه
فيصل يستهبل : يمه الحين من اليوم وإنتي تقولين صباحيتك ومدري وش وفي النهايه تصيحيين ؟
ام فيصل : ماعليك مني نكدت عليكم – مشت للباب – يلا إفطروا وإطلعوا ترا مابقى شي ويوصلوون
فيصل : أكششششششخ يمه تسجعيين
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فيصل : داريه إنه يستهزء بي بس بعديهاا له لأنه توه متزوج
وسكرت الباب ورهف للحين تضحك
ناظرها : يّـه وش قلت أنا ألحيين ؟
رهف إرتمت ع السرير ماتدري وش جاها مااتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه ياويلي هههههههههههههههههههههه
ضحك : وش فييك بسم الله وش جااك ؟"
رهف تحاول تسيطر على نفسها بس أبد : هههههههههههههههههههههههه تسجـ ، تسجعييين هههههههههههههههه
فيصل : أهااه ، ذكريني أجل أسجلها بصوتي وأعطيك الشريط ههههه

فيصل نزلت تحت في الصااله وسلم ع الموجودين

فيصل طلع ع الدرج بخطوات سريعه بعد ماسلّم ع الموجودين بالدور الأرضي .. من الاهل


أول مادخل الغرفه ناظرها وكإنه يدور شي
رهف بهدوء وهي تجلس ع الكنب : وش تدّور ؟!
فيصل يمشي للدولاب ويفتحه : قبل لا أنسى فيه شي لك
رفعت حواجبها : لي ؟
طلع شنطه كبيرة نوعا ماا وحطها قدامها ك إيه لك .. تفضلـي
ناظرت بشنطة السفر الكبيرة بإستغراب : وش هذا ؟
تخوصر : يعني ماسألتي شلون بسافر وماجهزت ملابس ؟!
ضحكت : إلا بس إستحييت أقوول
فيصل : خلاص طيب دامك إستحيتي ذي شنطتك وفيها كل شي
حمرت مفتشله : ومن جهزهاا ؟
ضحك أول مافهم : لا تخافين مو أنا .. عبير
رهف : وعبير شلون درت إنّا بنسافر ؟
فيصل : مايبيلهاا أنا قلت لهاا .. وترا هي الوحيده يلي تدري من بين الكل عشان كذا خليتها تشتري لك أغرااض تناسب المكان يلي حنا رايحين له
رهف شهقت : عبير تدري وماااااقالتلي ؟
فيصل : لو بايعه عمرها تقولك
ضحكت بحيا وهي تناظره يعطيها ظهره ويروح يلم أغراضه وثياابه
جلس يمكن حوالي الساعه وهي قامت يقالها تساعده إلى إن خلصوا ..
نزلهم ثنتينهم للصاله تحت
لبست بنطلون وبلوزة غير فستانها ---> علشان ترتاح في الطياره ولا تتضايق من الفستان
ونزلت تسلم عليهم
ام فيصل : الله الله بفيصل يارهف بذبحك إن صار شي فيه
ضحكت وبفشله : من غير وصاه ياعمتي
فيصل يستهبل : فيصل بعيوني ولو ؟

ضحكت وهي تخزه تبيه يسكت لكن أبد .. فيصل يسكت مستحييييل

أم فيصل : وإنت يافيصل حط باااالك عليها تراها أماانتك
فيصل بجديه وحب وهو يناظر : وش ذا الحكي يمه ؟ من غير لاتوصيين يمه اكيد نانه بعيوووني --- > رجعنا لنااانه
عبير : نحن هووونااا المغاازل لاحااالكم
فيصل يسوي روحه مؤدب : ان شاء الله


طلعت من عند عماتها بعد السلام الحااار ..
وراحت للمجلس تسلم على أعمامها يلي كان سلامهم ببكى وتوصيه حاااره لفيصل ورهف

إبتسمت وهي تطلع من باب البيت وتتوجه للسياره .. ماتدري ليه طرى أبوها على بالها في هاللحظة ؟

أمنيته كاااااانت يسلمها بيده لزوجهاا .. بس وين يده و وين يدها ؟
أول ماسكرت الباب ناظرت في فيصل وإبتسمت : وين رايحيين
شغل سيارته وبحماس : مفاااااااااااجئة !

وقـف هو وياها أول ماسمعوا نداء الرحلـه ..
ناظرت فيه ببلاهه وهزت راسهاا ..
ضحك : وش فيك يلا لانتأخـر
مسكت بيده عفويا : لا لحظـه ماأبي أصيير زي الهبله مو فاهمه شي ! وش السالفـه ؟
ضحك وهو يمشي ويمشيها معه : وش سمعتيه يقوول ؟
رهف : يقول إيطاالياااا
وقف وصدمت بقفاه : يعني زي ماقاال
رهف : بنروووح إيطاليااا ؟!!!
قرب وجهه لها وهو ناسي المكان والناس حوله : مو تحبينهاا ؟
رمشت أكثر من مره تبي تستوعب ..
فيصل يبعد وجهه وببراءه : عبير قالت لي تراا ؟ وانت قلتيلي بعد
رهف بحيا : والعمه ماخلت عني شي إلا وقاالته ؟
ضحك وهو يأشر على شنطتهاا البيضا : إفتحيها وبتلاقين داخلها لثمه
رهف : لثمه
فيصل : إيـه لاوصلنا هنااك على خير خليك بعبايتك أو لأ في عبايه ثانيه أظن بالشنطه
إلبسيها وتحجبي وحطي اللثمه على وجهـك [ إبتسم ] ماودّي أحـد ينااظر بحرمتي غيري
رهف وكل شعره بجسمها وقفت من الحيا : طيب إن شاء الله
ضحك : يلا خلينا نلحق قبل لايقلعوون

ركبوا بأماكنهم .. وشوي شوي وبدت الطياره تتنظم وتهدا من الإزعااج ..
تكلّم الكابتن .. وأعطاهم زي العاده الجمله الترحيبيه ..
رهف تتنافض : أول مره أروح إيطاليا ترا او اركب طيااره
لف ناظرها وضحك : أول مره ؟
لفت ناظرت فيه وإبتسمت : ادري انك اول مره ترووحين يعني انا تزوجتك ع عمااي ادري بكل شي في حيااتك
رهف بدلع : ايوووه صحيح نسيت
فيصل : فديت الدلع واهـ عليه بس ع فكره أنا أول مره تراا
رهف حمر وجهاا : من جدك ؟
ناظر قدامه : إيه والله ماعمري رحت لهاا .. [ ناظرها وبإبتسامه ] أول مره وبروح لها معك
رهف : يممممممه يعني شلون ؟................ بنضيع ؟
ضحك بصوت عالي ومُلفت : لا وش تضيعين وأنا وش وضيفتي بالحيااه ؟
رهف مرتبكه وبقوة : لا يعني إنت ماتعرف وو............
قاطعها : أنا ماأعـرف .. بس إنتي تعرفيييييييييين صح ولا لأ ؟
رهف بخوف : لا وش يعرفني أناا .. تكفى فيصل خل ننزل قبل لا نقلع ونتوهق ذيك الساعه لاصرنا وسط الاطاليين نطاااااامر
---> حلوه كلمة نطااامر خخخخ
وبدت تحرك يدينها بالهوا وتتكلم مخترعه من جد ..
مسكها من كتوفها : وش فييييييك خلااص ريلاااكس ياشيييخه
زفرت وهي تفتح النقاب وترجع تقفله ويدينها ترجف ..
فيصل : رهف من جدك وش مروعك الحيين ياقلبي ؟
لفت تناظر بالشباك المسكر : لا ولا ش..شي
فيصل بهدوء : شلون بنضيع وإنت معناا بالله ؟
لفت ناظرت فيه : مو الخوف يضيع لأني معك ههههه
ضحك : لا ماأتووقع إنت خبره وماأظن في أحد يضيِّع مكان يحبه ولا ؟
وغمز ..
قالت بحيا : ايه
فيصل : وبعدين معليش نسال وإلي يسأل مايتووه [ وبلُغه إيطاليه مكسره ] come si chiama ؟
ضحكت : io mio nome Layan
فيصل : وش عندي تعرفين والله !!!
رهف : ههههه إنت من وين متعلم ؟
حرك راسه ببشاشه : الله يخلي عمّي قوقـل
ضحكت وعلى ضحكتها جات المضيفـه تقوول لهم إن الطياره شووي شووي بس وتقلـع
ربط حزامه وضبّط بلوزته الزيتيه يلي عليه ويلي لبسها قبل لايطلع من بيتهم على بنطلون جنز عادي

لف ناظرها شافها تحوس بالحزام تبي تقفله ..
رفع يدينها بخفـه .. وسواه لها وهو يضحك : متى آخر مره ركبتي طياره إنت ؟
رهف بأنفاس مكتومه وهي تشوف يدينه على خصرها وراسه قريب منها : انا ماركبت بس ركبة قطار واخر مره إحم يوم رحنا مكّـه معك
رفع عيونه وناظرها وسكت شوي : وللحين طيب ماعرفتي كيف تسوين الحزام ؟
رهف بإرتباك : هه هااه ؟
نزل بصَره للأرض وهو يشد ع الحزام بين يدينه ..
بلعت ريقها بخووف وتوتر من قربـه بالطريقـه هذي! في هامكان هذا
فيصل بهدوء : إن قلت لك تمنِّي أمنيه وش تتمنين ؟
ضحكت بخفه : أتمنى ؟!!
فيصل : إيه تمنِّي إمنيه وحده بس وش راح تكون ؟
ناظرت عيونه لفتره .
ثم لفت راسها للشباك تمنع دموعها يلي ماتدري وش بينزلها الحين وفي هالوقت ..
قالت بصوت برجف : مااافي أمنيه خلااص
لف راسها بيدينه وناظر عيونها الرصـاصيه المليانه دموع وإبتسم : إلا فييه . ماعمر الإنسان عاش من غير أمااني
رهف " ........... "
فيصل : قولي إن أمنيتك تعيشين بسلام معي ومستحيَـه ههههه
ضحكت وهي تحرك راسها بعيد عنه وتمسح دموعها بكم عباتها : عندك ثقه ياأخي عجييييبه
فيصل : أفاا يعني ماتتمنين هالشي ؟
رهف بحيا : إلا .. بس ..
فيصل يحرك حواجبه بخبث : مستحييييييييه ؟
رهف شبّت : متى نقلع بس صار لهم ساعه مربطِيناااااا ؟
ضحك وهو يرجع ظهره لمكانه : يـلا الحين أظـن!

---> طبعا فاطمه بتروح لندن مع خاالد


وهم سلموووا ع الكل وهم الان في الطيااره


من أقلعـوا وطـارت طيارتهم وهي فاتحه الشباك وملزقه راسهاا تناظر هـ الغيم ..
فيصل يضحك ويناظرها : ماملّيتي ؟
لفت ناظرت فيه وإبتسمت : وفي أحـد يمِل من هالمنظـر ؟ تعاال شووف وربي روعـه !
ماصدق على الله ، شاال الفاصل يلي بينهم ورفعه وقرب جسمّه لهاا .. مد راسه وخلاه جنـب راسهاا بالضبط وقال بهدوء : ممممـ حلوو
تثبّتت رقبتهاا لقداام حركـت عيونها تناظره من الجنب وهو جنبهاا ومبتسم ويدينه على ظهرهاا ..
كرهـت نفسهاااااا تعرفون وش يعني كرهت نفسهاا ؟
رهف بحيا : أأ.......
لف ناظرها أو ناظر الجانب الأيمـن من وجهها بمعنى أصح : تعاالي ماقلتيلي المنيه
رهف متجمده : بعدين اقوولك
رجـع مكانه وهو يزفـر : اوك ع رااحتك حيااتوووا

بعـدّه بيـوم .

أول ماحطّت الطيـاره على الأرض وبدت تهتز نتيجة الإحتكاك ..
إنعصـر قلبها بقوة بين ضلوعهاا .. هو خوف ولا إرتباك ولا إيش ؟
لفت ناظرت فيصل شافته مغمض عيونه وساند راسه ع الكرسي ..
من متى وهو نايم على عكسها هي يلي أبد ماغفت عينهاا ..
شدت على أطراف الكرسي وهي تغمض عيونها بقوة بسبب قوّة الإحتكااك والصوت ..
فيصل : هههههههه شوي شوي
رهف لفت ناظرت فيه : صااااااااحي فصوول ؟
فيصل يتمطط : ليه من قال إني نايم ؟!
رهف : لا بس من 7 ساعات تقريبا وإنت مغمض توقعتك نمت
فيصل : لا والله ماذقت النوم
رهف : وش تسوي طيب ؟
فيصل : هههههه حلوة وش أسوي ؟! ---> هههههههههههههههههههههههههههه
رهف : ههههه طيب وصلنا ترا
فيصل : ملاحظ هههههه
سكتت وهي تحوس بحزامها تحاول تفتحـه
فك حزامه ولف ناظرها جلس فتره ساكت ويناظر يدينها يلي تتحرك بسرعه وفوضويه على حديدة الحزام بمحاولة لفتحه لكن مافي فايده ..
ضحك وهو يشيل يداتها ويفتحه لها بسهوله ..
رهف بحيـا : شكرا
فيصل إبتسم : العفوو يلا مستعده توريني
رف إرتاعت : وش أوريك ؟
فيصل : هههه إيطالياا .. تراك مرشدّتي السياحيه الحيين .. هالله هالله بالمناطق الزينه بيضي وجه الاطاالييين
وقفت بضحكه : لا يبشرون ببياض الوجـه ماراح أقصر إن شاءالله
نزلوا من الطيارة ورهف تعدّل اللثام يلي لقته في شنطتها مثل ماقال فيصل
دخلوا لمطـار ليوناردو دافينشي أو مطار فيومتشينو مثل مايتسمى من الأغلب ---> انا اسميه دافينشي اسهل من فيومتشنوو
تلفتت رهف حولها بإنبهااااااااااااااااااااااار واضح من هاللي تشوفه .!
خلّصوا الإجراءات بسرعه .. وبما إن التعصب الديني في إيطاليا قليل أو ناااادر مرّوا بسلام من غير لا أحد يعلق على ليان إلا يمكن موظف التطبيق عشان يتأكد فقط ---> انه هي بنت وليست رجل
أول ماطلعوا أخـذ له تاكسي وأعطاه إسم الفندق وإنطلقوا بحماس !


عند خالد فاطمه

بأجـواء شتويـه بحتّـه ، هـواء وبعض ذرات المطـر ..
والشمس ومع إنه بدايات الصباح إلا إنها مختفيه مالها أي أثر غير اللون يلي يعطيك أحد أروع خلائق الله ! ..


كـانت واقفـَه قدام درابزين البلكونه بالضبط .. تناظر المنظر يلي قدامهاا ومبتسمه بعذوبه ..
شي وأشياااء تصدح ببالها .. يمكن بس الوقـت هذا واللحظات هذي هي من تلزمها تتذكرهاا ..
شدّت على تكتفها من يدينها وهي تضم جسمها وتحرك يدينها بسرعه على زنودها ..
وهوا باارد هب عليها خلى شعرها المفتوح يطير بأريحيه للجهه الثانيه من كتفها ..
نـاظرت بعييد .. بعييد عند أبعد نقطـة أفق تتمثل قدامها ألحين .!
وهي تشوف حياتها هناك .. تشوفها هي وخاالد يمكن بعد كم سنه هناك .. فوق مثل ذاك المكان يلي شافته من مكانهاا ..
تصرفاته واضحـه .. حتى تعامله معها واضح .. قلبه مكشوف لها ..
لدرجـة إنها ممكن تعرف وش هو يفكر فيه من قبل لاينطقـه حتّى ..!
بس يمكن إنه مايعرف يعبـر .. أو إنه ..
ماتدري بأي خانه تحطه ..!
بس الشي الوحيد يلي تدري عنه هو إنه مثل ماتغيّـر قبـل ..

حسَت بشي ينحط على كتوفها
لفت وإنتبهت له واقف وراها ويعدل شال ثقيل ماتدري من وين جابه
إبتسم بخمول وهو يوقف جنبها ويناظر قدام : صباح الخيير
فاطمه بحياا يمكن لأنها للحين مابعد تتعود ع حنانه : صباح النور
لف ناظرها وضيق عيونه بكسل : مانمتي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تناظر قدام : ماجااني نوم حبيبي
خالد : ونازله للبراد كذا ؟ ناوية تتجمدّيـن يعني ؟
فاطمه : ليه والله إن الجو مو بذاك البراد .. بالعكس ناظر شلون يجنن
خالد : هههههه يجنن ماقلنا شي .. بس باااااااااااارد – سكت شوي – من أمس مواصله أقل شي كان ريحتّي عيونك شوي
فاطمه : سبحان الله عاده فيني مستحيل أغيرها .. لاجيت مكان غريب مستحييل أنام تلاقيني كذا بالأيام أجلس صاحيه إلا إن أتعوّد
خالد : دام كذا أمشي ننزل نتمشى
فاطمه : الحيين ؟
خالد : إيه الحين وش حلاات الطلعه الحيين وماااك تصير جنناان يااعمري
فاطمه تهز كتوفها : بكيفك أنا عادي عندي كله من بعضـه
خالد : أجل يلا إلبسي خلينا ننزل نفطر تحت وبعدها نروح ندور لنا مكان نتسكع فيه
فاطمه ضحكت : خلاص طيب ياقلبي
جـا بيدخل لكنه وقف ولف لها أول ماتذكر : إلبسي ثقييييل أتوقع بتنزل ثلج اليوم ؟؟ ولا نفس امس بحضنك لين تدفين فاحسن لك بلاش احراجاات برى لك
فاطمه بخجل وبحماس : صدق ؟!!
خالد دخل : سمعتهم يقولون كذاا
لحقته وهي تسكر باب البلكونه القزاز وتبتسم بحماس ...
لبسوا وجهزوا في أقل من 10 دقايق ..
هو .. وبما إن عنده خبر مسبق بالبراد يلي بيصير ..!
لبس بنطلون جينز .. على بلوفـر من Gap أزرق .. وسكارف من نفس اللون ..
وشال معه إحتياط جاكيت صووف بيج ..
أما هي وبما إنها بعبايه .. فإكتفت ببلوزة صوف ثقيلـه سماوية .. على بنطلون ..
لبست عبايتها وتحجبت ، حطت اللثمه وطلعوا ..!

نررروح حق فيصل ورهف

نزلـت من سيـارة البيجو يلي أخذوها من وكالة السيارات ..
وهي مبتسمه وتعـدل عبايتهاا ..
قفل سيارته وناظر بالمكان قدامه وعلى شفايفه إبتسامه وش كبرها ..
دخلوا للفندق حاولوا ينامون بس أبـد عيا النوم يجيهم
فقرروا يطلعون للحديقه القريبه من الفندق
مع إن الجو ليلي يجي تقريبا 2 الليل بس روعه !
والدنيا فاضيه على عكس الشوارع برا
هب هوا قوي وباارد طيّر عبايتهاا يلي مسكتها بقوة وهي تضحك
فيصل : إنتبهي لا تطيرين ههههه ابقيك ترى
رهف مستانسه : الله الجووووو روعــه ---> طبعا رهف تعوودت اخيرا ع فيصل بعد 5 شهوور خوبه واسبووع زواج تعودت عليه وع كلامه وكل شي يخصه بس شوي تستحي اذا تجرء في الكلام
فيصل كثيير متانس انه فرح قلب رهف الصقير ورسم الفرحه ع وجهاا
ماتتصورون فرحة فيصل برهف كييف
حييييييييييييييييييييل
حييييييييييييييييييييييييييل
مـــــســـــتــــــانــــس
---> الله يخليهم لبعض ياارب ويخلي كل حبيب لحبيبته
----> اللي يحب يقول امين خخخخخخ
----> امين ---> لا تفهموون غلط انا مااحب انا احب ابطال روايتي خخخخخ

فيصل : اي كثير حلوو ---- > فيصل شوي بس والى شاف رهف حااضنته وسمع صووت بكه منها
إبتسم وهو ينزل راسه لوجهها .. نزل اللثام بهدوء وبان خشمها الأحمر وشفايفها التوتيـه ..
قرب أكثر لدرجة إن خشمة صدم بخشمها وقال بضحكه لعل وعسى ينقلب مودها اللي مايدري ويش اللي بكااها الان : لا ياشيييخه كذا أخق أنـا الحمدلله إنك مغطيه وجهك ولا كان صارت علووم
فتحت عيونها بقوة وحاسه بحراره فضيييعه تطلع من جسمها بعدت راسها وجسمها عنه وهي مو مستوعبه وش تسوي بحضنه أصلا مسحت دموعها بيدها : أنا وين وإنت وين ؟
فيصل ضحك : طيب وش أسوي فييك تحبين الصيااح
رهف : في أحد يحب الصياح ؟
فيصل : فيه وكثار بعد لدرجة إني معرف ولا واحد ههههههههههههه ----> ههههههههههههههه
ضحكت وهي تشيل اللثام وتحطه بشنطتها بما إن المكان فااضي
صدق عرف شلوون يقلب مودها فوق تحت ..
فيصل مسك راسها وبجديه : رفرف فيك شي ؟ تبين شي محتاجه شي
رهف ناظرت بعيوونه الحنوونه : لا
فيصل : اجل ليش تبكين
رهف : اقولك ولا تعصب
فيصل : هههه قولي ماني معصبه
رهف بحزن اليتيمه الضايعه : مشتااقه لهلي وابقيهم يرجعوولي
فيصل ضمهاا وسكتهاا : اووووووووووووش ويش قلت يارهف مو انا ابوك وامك واخووك واختك وولد عمك وزوجك وحبيبك والباقي عندك العم والعمه وولد العم وبنت العمه
رهف ارجعت تبكي وهي لسى بحضنه : شفت رجعت تعااتب وتسكتني يعني مو من حقي اذكرهم واشتااق لهم
فيصل : من حقق يااروح روحي انت بس انا ماابقيك تتضايقين هاذا المكتووب يعني اذا انا مت بتقعدين تهلولين لي نفس كذا
رهف بسرعه : بسم الله عليك ليه تقول كذا حراااام عليك ورجعت تبكي بقوووه
فيصل ابتسم : خلاص رهف طيب اذا رجع ابوك ويش بتسوين
رهف : بقوله يبه وبحضنه
فيصل : طيب هذا انت حاضنه ابووك ويلا قولي يبه
رهف بحناان : فيصل وربي احبك
فيصل ضمها بقووه : وانا اموووت فيك يااعمري
رهف مسحت دمووعها : فيصل لا تزعل مني بس يعني تذكرتهم وبكيت
فيصل : تبيني ماازعل
رهف ناظرت فيه وهزت راسها مثل الاطفال : ايووه
فيصل يمسح وجهااا :ماابي اشوف دمووعك هذي طيب حبيبي
رهف : ان شاء الله اوعدك ---> وبااسته ع خده
فيصل بووله : يااروحي انت شراايك نرووح الفندق احسن
رهف مشت وجلست ع المرجيحه الحمرا يلي وراه وبدت تحرك رجلينها ببطء .. : لالالا بركب المرجيحه
لف لها وصار يدفها ..
قالت بخوف : إنتبـه ترا ماأعـرف
ضحك وهو يزيد من الدفع شوي : أنـا أعلمك لا تخافييين

يااي ونااسه ياارب ارزقناا اهئ اهئ اهئ
ههههههههه


نترك معشوقيني ونروح حق
السعووديه ×× الخبر
عند المعااريس الجدد

روان وفااارس

روان بقلق وعيونها على ساعتها : اففففف
مشاعل : وش فيك ؟
روان : مدري فروس تأخر
مشاعل : دقي عليييه
روان بقلق : دقيت والله بس مايرد ، ياااربْ الله يستر

مرت ربع ساعه

أخيرا إنفتح باب البيت وطل فارس يلي يصفر بطرب
قامت له روان بسرعه ووقفت قدامه : ويييييييينك تأخرت ؟
فااري إبتسم وناظرها : كنت مع بندر – وناظر إخته السرحانه -
لفت روان وناظرتها وهي تضحك ..
لف يده على خصرها ومشاها معه إلى إن وقفوا قدام مشاعل يلي
أول ماإنتبهت ناظرتهم بخبث
فاارس : جهزتي لبكرة ؟
إرتاعت : أجهز ؟؟؟؟ ليييييه بنطلع رحله ؟
ضحك وجلس وروان معه : لا وش نطلع رحله ؟
مشاعل : اجل
فارس : جهزي لك فستان حلوو فاهمه ؟!
مشاعل : ليييييه تكلم طيّرت قلبي
ضحك : لا سلامة قلبك ناصر يبيه
تجمّع الدم بوجهها : قلييييييل أدب
فارس : هههههههه ومنكم نستفيد
مشاعل : إنطــم
فارس مبتسم : إسمعي بكره بيجي ناصر ويقعد عليك وياخذذك امريكا شهر عسل
طارت عيونها وبدون قصد : قل قسـم .... – أول ماإنتبهت – أأأأأ.. وشوو ؟
روان : هههههههههههههههه يلي في القلب يطلع
فارس للحين مبتسم على وجه مشاعل الأحمر ":يلي سمعتيه بيجي ويمّلك عليك .. هو جا لأعمي قبل
بس عمي رفض لأني مو موجود وطلبك بسرعه أول مادرى اني جيت خاف تروحين منه
مشاعل للحين مو مصدقه : ................
حرك يدينه قدامها : هيييه فاهمه وش أقول ؟
هزت راسها بسرحان وفهااوة وكل مصطلح ممكن يصف حالتها الحين ..
ياارب مايكون حلم يااارب ..

بطلب من مشاعل المرتاعه .. تمت الملكه بعقد فقط ..
يعني جا الشيخ وكتب عقد القران بدون لا حفله وبدون ماعزيم وبدون شي ..
اللهم وقع ناصر المتشقق .. ووقعت مشاعل يلي للحين تحس نفسها تحلم وإنتهيناا ..

روان : هههههه يبي يشوفك يختي حرام عليك
مشاعل : منيييييييب والله ماأنزل له
روان : ههههههههههههه هو بيطلع لك
مشاعل : خليه يسويها والله أذبحه ............... عيال أخر زمن وهـ ......

....

ناصر برجا : عااد بس نظره
فارس : هههه ولا ربع نظره يااخي إختي تستحي إفهم
ناصر بتأفف : بعد كم يوم بجي وبشوفها رضت ولا لأ ؟؟ يعني بنبقى ليووم نسافر امريكا




مرّت فترة .. والأوضاع في تقلب مستمر ..
مشاعل للحين معنده ماودها ناصر يشوفها

بس بعد يوومين من ملكتهم راح وشاافهاا
وهي طيحت المياانه معه وكنها تكلم وحده من خويتهاا
وتضحك وتسولف معه من اول مره شاافهاا
وبيخذهاا امريكا بعد اسبووعين من اسبوع الملكه
بدون عرس ولا شي بس حفله صغيره في البيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:19 am


----> ملحووظه ----> خالد وططمه وفيصل ونانه ارجعوا يحضروون الزواج يعني بقوا اسبوعين في شهر العسل
وفارس بيحضر الزواج وبيساافربعد الزواج ع طووول ---> هو بقى بس علشان بندر وصرااره انه يبقى ولان روان تبقى تحضر عرس اخوانها

عند فارس ×× وبندر ع الجواال××

سكر بـاب البيت ودق جواله وعرف المتصل من النغمه | بحبـك ياحماار آآ وبحبك ياحماار | ، ضحك بقوة ورد : هههههههههه أهلن أهلن
بسرعه : إعتررررررف ليه تضحك ياقليل الأدب مع مين جالس ياوقح ؟
ضحك وهو ينزل الدرجات بسرعه : يالله صبااح خير وش عندك داق ياخي نفسي أقوم وأصبح بشي عدل مو صوتك
قاطعه : وش فيه صوتي ؟ أصلا إحمد ربك إني داق عليك غيرك يتمنون همسه وحده مني
فارس : همسه ؟!! وش كنت تتابع أمس ؟
بندر ببراءه : والله والله والله قريس آناتومي والله العظييييييم
ركب سيارته : وإنت وش مخربك غير قريس أناتومي حقك ؟ بس الصبر والله العظيم أعلم أبوك
بندر : البلا إنه هو بعد يتابع معي ! ولا أزيدك من الشعر بيت خاااااق مع إيزي يقول شقرآ ! وربي مادرت عنه الأميرة النائمه ولا كان شاتته شوته توريه شقرا زين ---> هههههههههههه
فارس : ههههههههه يبي من يعلمها والله !
بندر : لا منيب معلمها بمسكها مُستمسك عليييييه إي حركه يسويها وماتعجبني بهدده بأمي .. ........ كيفني وأناا حقيير بالله ؟
فارس : نجـــــــــــــــس ! بس أحبك عااد وش أسووي ؟
بندر يستهبل : وهـ ياحياة الشقا يابندر الكل يبيك بس المشكله إنت ماتبي أحد ياربيييه !
فارس : ههههه إنطم
بندر : منيب منطم وبعدين إنتبه ترا الخطوط مراقبه
فارس : ههههه وش قايل أنـا ؟
بندر : ماقلت شي بس عشان تنتبه أدري فيك محشش المهم إسمع بدي إلّك
فارس يستهبل : أوول ولك شو بدّك ؟
بندر : لا عاد تتكلم لبناني تكفى ! خلّي اللغه لأهلهاا
فارس : هههههههههه طيب وش بغيت فكني ؟
بندر : وربي جاااايع إمش نروح نفطر !
فارس : رح أفطر من ماسكك ؟
بندر : انت ناسي انه اليوم زواجي تعال افطر معي ونروح سوا الحلاق عن تركي

فااارس : يوووه نسيت اعذرني
بندر بصدمه : من صدقك نسيت
فاارس : ههههههههههه لا امزح معك اقدر انه انسى زواج خوويي ونسيبي في نفس الوقت ياابو الشباااب
بندر: اي بعد احسبك نسيت كاان سكرت في وجهك ولا كلمتك بعد
فاارس : ههههههه هد الببال ياشيخ يالله يا بندووره بروح اقول للمدام اني بطلع يقال تااخاف علي وين رايح وين جااي
بندر : ههههههههههههه الله يعينك ماتوقعت اختي ؟؟
فاارس : خلني سااكة ياابندر الخاافي اعظم
بندر : يقلوون اني فتاان
فاارس : ههههههههههه روح ناام بس باااي
بندر : ههههههههههه فمان الله


وقفهم عند باب المشغل وقبل لا تفتح الباب : معك فلوس ؟
إبتسمت : إيه عندي ياعمري ماتقصر
فيصل : خلاص أجل لاخلصتي انت والبناات دقوا علي مريتكم بتلبسون بالبيت ولا ؟
رهف تنزل : إييه بالبيت يلا مع السلامه حبيبي
دخلت هي وبنت عمهاا للمشغل وإستقبلتهم رزان يلي دقت عليها فاطمه
رزان : لا بدري كاااااان أبطيتوو زود !
فاطمه : هههههه معليش حنا كذا يالمهميين مانجي إلا آخر شي
رزان تسلم : أقول إنثبري
رهف : هههههههه خلصتي ولا لسى ؟
رزان : لا والله مابعد أبداا البناات كلهم خلصوا إلا أنا روان ورنا وغيداء وترى في كوفيره في الاستراحه حق امي وخالتي ام فيصل
فاطمه : وه أكيييد تنتظريني ياابعدهم والله واشوا انه هناك كوفيره علشان اذا اخترب شي تصلحه لنا
رزان تسلك : إيه إيه يلا بس خل نخلص يرحم أمك





دخَـلوا أربـعه ونزلوا ثمــان بعد الزحمـه والشعر والمكياج ..
بدأو البنات يروحون شوي شوي ومابقى غير فاطمه و رهف يلي جاهم فيصل ..

وصلهم البيت ونزل معهم بحكم إنه يبي يلبس ويغير ثوبه يلي توصخ ..

راحت فاطمه لجناحها تلبس ورجيلاتها من الحين تتحرك تدربهم ع الرقص
فيصل وهو يسكر باب الغرفه : هااه وريني وش سوو فييك ؟
ضحكت وهي تشيل الطرحه من على وجهها : هههه
فيصل : ياويـــــــل قلبـــك يافييييييييييييييييييييييييييييييييييصل
ضحكت بحيا وهي تشيلها كامله وبان له شعرها الشنيون وحاطه من الجنب إكسسوار فضي يتماشى مع لون فستانها الأزرق المُخضر .
ومكيااج راايق مطلعها جميله بحق وحقيق ،.
فيصل تسند ع الباب وبهبال : واااااااااه ياقلبييييييييه وش ذا إرحمينا ياشيييخه
رهف : فيصل عااد يكفي
فيصل : لا لا وفيصل بعد مأدرش صرااحه
مشت للدولاب تصرف : خلاص رح إلبس يكفي متأخريين
ضحك ومشى لها : طيب وين ثووبي ؟
شالت فستانها وحطته ع السرير : بدولابك ---> الخزانه
طلعه وطلع الدقله السودا وراه يقال يبي يكشخ فيهاا : يلا بسرعه إخلصي أبوي يبيني أروح بكير
ضحكت وهي تشيل فستانها وطيران ع الحمام .. لبسته وتهاوشت هي والسحاب إلى إن رضى يتسكر ..
وطلعت له ..
كـان معطي باب الحماام ظهره وجالس يحوس بأزارير ثوبه ويسكرهم ..
رفعت أطراف فستانها الطويل ويلي كـان طبقـات من فوق لتحت طبقة شيفون وطبقه من نفس نوع القماش رقبـه ضيق من فوق ويتوسع من تحت ..
كـان أنيييق وبعنف وطالع مع لون بشرتها خيال ..
وقفت وراه مباشرة وهي تكتم أنفاسها تدعي يعجبه ..
تجرئة هالمره ومدت إصبعها وضربت فيه كتفه .. لف لها براسه وهو عاقد حواجبه وباين إنه منشغل لكن أول ماشاف شكلها لف لها بجسمه كله...
كل شي فيها حلو شعرها الأشقر وجهها ومكياجها حتى فستانها حلوو ..

بخقه واضحه : ه..هلاا والله
ضحكت : حلوو ؟
فيصل بإبتسامه زادته حلا خصوصا إن توه محلق ومضبط السكسوكه وشعره طالع شي : وتسأليين بعد ؟!!!!!!! ياويل قلبي بموت وأنا ماكملت 24 سنه
بسرعه : بسسسسم الله علييك
فيصل : ياويييييييلي خايفه علي ؟

شدت شفايفها يلي إنصبغت بلون الروج الوردي الهادي : أكييد بخاف عليك من لي في هالدنياا غيرك ؟
داخ : ياناااااااااااااااااااااس إلحقوا علي لا لا لا مقدر رهف إرحميني مت والله مت
بعدت عنه وهي تحبس دموعها ماتدري ليش بس يمكن إنه قال مثل هالحكي قبل شوي وفكرت إنه ممكن يروح ويتركها مثل الكل ضيقت صدرهاا ..

مشى لها وهي أعطته ظهرها : وش فيك رهف حبيبي ؟
بصوت يرجف تحاول تسيطر عليه قد ماتقدر : تكفى مره ثانيه لاعاد تقول مثل الحكي هذا تكفى فيصل
لفها له : أي كــلااا..- أول ماشاف دموعها – تصيحيين ؟ لييه ؟
ماقدرت : فيصل تكفى لا تتركني مثلهم تكفى خلاص ماعاد أقدر أتحمل بعد أحد ماعاد فيني حييييل
ليته إنقص هاللسان قبل لاينطق : أفـاا بس وش هالدموع يعني ؟
رهف " ........... "
فيصل ويدينه على كتوفهاا : رهف لاتخليني أخربها الحين وأقفل علييك الباب وماعاد نروح لا أنا ولا إنت
إبتسمت وهي تسمح دموعها "............"
فيصل : وبعدين في أحد عنده حوريه مثلك كذا حلوة ودلوعه – وبمطه وهي يميل بجسمه – وتخااااااااااف عليه ويقدر يتركهاا ؟!!!!! من ملعوون الخير هذا يلي ممكن يسويها ؟
توردت خدودها وقالت بتصريفه : ههههههههه فيصل تراا أبيك تلبسني الذهب
ضحك : ألحين إنتوا كذا يالحريم لا إستحيتوا تصرفونها بالذهب ؟!!
رهف : هههههههه يمكن
فيصل لف يده على كتفها ومشاها معه للتسريحه : خلاص عاد أبشرك صرت حرييف تلبيس ذهب
ضحكت وهي تطلع العلبه من التسريحه : طيب ياحريف لبسني خل أشووف
أخذ السلسال لوبسها إياه وكذلك الإسواره يلي زينت معصمهاا ..
طلعت إسوارته الألماس وخلته يلبسها إياها وهو مبتسم إلا يضحك مايدري ليش ؟


فيصل يناظرها بعد ماإكتملت حلتها خلاص : والله قمــر ---> ياربي مقدر عليك يافيصل وع غزلك
رهف بحيا : شكرا والله من ذوقك
جرها من يدها ووقفها قدام السرير عند حوسته : يلا الحين بااقي لي أنــا أزارير ثوبي أقفليها عيّت تقفل
رهف : لأنه جديد يمكن
مسك يدها وحطها على صدره : جديد قديم مالي دخل إقفليها ترا والله من جد تأخرت بيذبحني أبووي
ضحكت بتوتر وهي تحس بدقات قلبه العالييييه ، قفلت أزاريره وهي ملاحظه عيونه يلي شوي وتاكلهاا ..
خلصت ومسك الدقله السودا ولبسها وجات على جسمه تماام ..
زيّن شمااغه وهو يناظرها كإنها مرايته .. وبعد ماخلص : هاا كيييف ؟
بعدت شوي عنه وناظرته من فوق لتحت " ......... "
فيصل : وش فييك ؟
إستحت مادرت وش تقول ؟ تهببببببل وربي تهبــــــــل ..!
نقدر نقول فهم من وجهها الأحمر ..
ضحك ولبس جزمته السودا أكرمكم الله وناظرها : يلا ماودك نمشي ؟
مشت للتسريحه تعطرت إلى إن قالت بس ورفعت عبايتها يلي ع الكنبه : يلا مشيناا

وقف لها عند الباب ينتظرهاا مشت إلى إن وصلت له وبحركه مفاجأه مسك يدهاا ..
إبتسمت له على عكسه هو يلي ضحك ..

راحت رهف وقالت حق فاطمه يلا بنمشي
لان خاالد مش موجوده ماسكه ابووه لان يبقيه هو وفيصل
وفيصل اذا وصل الاستراحه بياخذ كم زقره من ابووه

طلعوا من البيت الضحكه شاقه وجيههم حتى سنيتى ذا الإندنوسيه تدرب راسها معهم وهي ماتدري وين ربي حاطهاا ..!
وصلوهـم للقاعه .. حطهم عند مدخل النسااء وهو مشى بسيارته للمواقف ..


نروح حق العرساان غيداء ورناا

ونروح حق رنا رنووووووو

طبعا عند رنا دخل سلطان وصور معاها
وبعدها طلع
وبعد ساعه كامله من طلووعه قالوا لها وقت الزفه بتبدا

-----> طبعا بيزفوون سلطان ورنا قبل وبعدها بندر وغيداء هذا طلب من بندر

طبعا رنا انزفت والان بينزف عليها سلطان

قالت رنا وهي وشوي وتبكي لااختهاا كادي : لاتتركيني ياكادي اجلسي عندي
قالت كادي وهي تلبس عبايتها : مايبيلها كلام ببقى معك، بس أنتي ابتسمي خلي هالوجه إلي مثل القمر ينور
أخذت رنا نفس عميق ومع كذا ظلت ترتجف..
وبعد دقايق دخل المعرس سلطان معه ابووه ابو بندر وابو رنا وسعود اخوها سلموا عليها وصورو معها
ولما جاء أبوها يطلع قال له : لا أوصيك على رنا ياولدي تراها أمانه في رقبتك
(( ومسح دمعه فرت من طرف عينه ،حضنته رنا وهي تبكي وحضنت أخوها إلي جلس يبكي معها لأنه مو متخيل إن رنا شمعة البيت وروحه خلاص تركتهم وصار لها حياة جديدة بعيده عنهم . ))
صوروا ورقصوا وستانسوا وبعدها اطلعو وبقوا العرساان لاحالهم ع الكوشه يتصورووون


عند الشباب

مرتبش وماغير يتلفت حوله تقل ذبانه : يووه يووه فارس وين رحت ؟!!
ع وهو واقف جنبه مسكه من كتوفه عشان يثبت : هذاني مرتز جنبك وين بروح يعني ؟!!
بندر بربكه : قل لهم يغيرون ذا الإغنية بسرعه
فارس : هههههه لا خلها وش زينهاا !
بندر : فـ عينك ، قل لذا يلي يغني يوووقف ولا ترا بتهور --- > قصده ياايغيرها ياا يقوم يرقص ويتهور
فارس : ههههههههههههه
بندر : من جد خليه يسكت ياربييه الرقص يجري بعروقي منيب قاادر !
فارس : ههههههههههه إعقل ياولد هذا وإنت بعرسك !! ما اقول غير الله يعينها بس
بندر وهو يهز رجله مع إنه واقف ويدندن : شخبار قلبك عسى مافارق أحبابه ترااام
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ترااام أجل !!
بندر : إيه وش يدريك هذا الرتم الموسيقي بي وبعدين ابعد عني الطبلون موصل حده عندي ... لاتقربي مني هاللحين .. شياطين الارض قبالي ترقص عرضه وسامري ..
فارس : ههههههههه إنطم قال عرضه وسامري كل ذا علشان تبقى ترقص اعوذ بالله منك يابليس !
بندر بمأسآويه : عريسسس وبـ ليلة عرسه يقولون له إنطم ؟!!! والله كذا أتعقّــد
فارس : هههههه لا عااد كله ولا تعقدّك حـرام !
بندر : هههه يلا عقبالك يااارب !
فارس" هههههههه لا اعلم اختك اجل تبي تزوجني عليها
بندر يستهبل : أدري محدٍ بـ يرضى بشين مثلك !.... – بنفخه - خلااص قدْر الله علي بعطيك بنتي وبعدين قول لها مدري ويش بتسوي
فارس : هههههه لا شكرا مابقيها
بندر : جزااي ؟
فارس : تمن بعد إنت وذا الخشه ؟!!! كاره عمري أنا آخذ وحده تصير إنت أبوهاا
بندر : ويييييييه عاد بالعداال إنت يلي مدري وشو ؟!!! إحمد ربك كان قبلت فيك يالشين وبعدين تعال انت ماخذ وحده تصير لي اختي
فارس : أهاا بسس قلتلي
بندر وهو يمسح على دقنه : هين هين والله لا تجيني ندماان وتترجا عطني بنتك عطني بنتك وشف ساعتهاا لو تموت قدامي منيب معطيك إياها
فارس : هههههههههههه
جا لأخوه : بندر إمش معي لداخل مدري وش يبون بك بس الظاهر تصوير ومدري وش ؟!
بندر يستهبل وهو يتنافض : يمااه فارس إلحق علي جااااتن أم الركب منييب قادر أوقّف
فارس : هههههههههههههههههههههههههه

(( دخل بندر وتصور مع غيدااء احلى الصور

وبعد ماخلصوا طلبوا من اهاليهم انهم ينزفوون مع بعض

والكل وافق ع رايهم

وزفوا رنا وسلطان ع الفندق

ومن الجها الثانيه زفوا غيداء وبندر

تصوروا مع اهاليهم والكل ابنسط انه جمع بينهم ربي

ورقصوا بندر وغيداء وفلوهاا حيييييييييل والكل متشجع والكل يصفق لهم بحمااس وناسه يااااااي


بعدها زفوا بندر وغيداء وراحوا الفندق
وكل واحد راح بيته يرتاااح ويناام
والكل يدعي في قلبه انه الله يوفقهم ويحميهم يااارب


عند سلطان بالفندق ع الساعه 11 الظهر

ع السرير

لفت للجهه الثـانيه مدت يدها بالغلط وصدمت بشي جنبهاا ..
فتحت عيونها بقوة والدم ياابس بعروقهاا بخوف !.. شافت وجهه قدامها وصارت تتنفس بسرعه !
: من هذااا ؟!
إنتبهت إن يدها للحين على وجهه .. سحبتها بسرعه وهي تزفر بخوف وشوي شوي بدت تستوعب إنه زوجهـا سلطان !
زوجهــــــــــــــــــا ! رنت هالكلمة بإذنها مليون مره ، شلون يعني زوجها ؟ يعني ؟!!!!!!
قطعها من بدايات التفكير قبل حتى لا تتعمق صوته وهو للحين مغمض : ترا ماتعورت أبد !
تشنجت ملامح وجهها بتوتر
فتح عيونه بإستغراب يوم لاحظ إن ردّها طول بزياده : وش فيك رنوو ؟؟
بدون لاتحس : خاااااايفه سلطان خااااااااايفه
عقد حواجبه : من وشو ؟ وش حلماااانه ؟
جلست وناظرت وجهه وحاسه نفسها للحين تحلم : ماأدري ، هه مدري نسيييييييت
إرتااع ، وش فيها ذي ليكون مجنونة : رنوو بسم الله على قلبك وش صارلك تهذرين ؟
سكتت شوي : تصدق ، للحين مو مستوعبه تراا
سلطان : ههههههههه يالبى قلوبهم يانااس
رنا انحرجة حيل ونزلت راسها : كم السااعه ؟
ضحك بقوة : ياقلبي بسسس .. – ناظر يده – الساعه الآن 11 وشوي
رتبت شعرهاا المحيوس وإبتسمت ببلاهه ماتدري ليش : يعني أذن ؟
خق : لا لا ماأذن لسى بدري
رنا " ......... "
سلطان : أأ..... إييه تعاالي صح ..! قالولك وين بنسافر ؟
ضحكت على طريقته بالكلام : لا والله محد قالي
مسك يدها بدلع وصار يلعب بدبلتها وهي بين الحيا والموت من الفشله : مصـر البيييت بيتك
بفهاوة : جد ؟!
سلطان : إيه ! عاااد معليه ظروف شغلي ماتسمح لي أجلس أكثر من إسبوعين ، يعني ماراح يكون شهر كاامل !
رنا : لا عاادي مافي مشكله أصلا مايهمني السفر واجد أهم شي الحياة يلي بعيشها
سلطان : ياهووو ياعااقل
ضحكت من جديد وش هـ الإنسان ياربي في حد له خلق يستظرف على وجه الصبح ؟ ماتوقعت سلطان يكوون كذا مرح في كل الاوقاات
سحبت يدهاا وهي تبتسم له بس شد ع يدها ورجعا السرير ووووووووو .......................ز
عيب ××× تشفير ×<×÷÷‘‘÷؛... ممنووووع ؛÷÷×؛×؛ حركاات ×؛×÷

عند بندر وغيداء في الفندق ع الساعه 11 ونص

نزلت من الحمـام – أكرمكم الله – بحياا وهي تشوفه للحين ناايم !
وقفت قدام التسريحه تنشف شعرها بالمنشفه وهي مبتسمه بهدوء ..
وكل كلاام بندر لها أمس للحين في بالهاا ! وماأظــنها بتنساه أبد >.< اول ماجااوا الفندق وكلام الغزل مالكم فيه خخخ
لفت ناظرت فيه من جديد وكإنها تبي تتأكد إنه موجود معها مارااح .. وإرتاحت يوم شافته بمكانه !
الحمدلله والشكر ياغيداء وش السالفه إنهبلتي ؟
ههههه لا والله بس كذا الوااحد لاصار مستاانس ماودّه مصدر وناسته وسعادته يروح من قدامه دقيقه وحده !
ببندر: يعني أنــا مصدر سعادتك ؟!
ثبتت المنشفه على راسها ووقفت عن الحركه .. ناظرت إنعكاس صورته من مراية التسريحه وهو جالس متركي ع السرير ويناظرهاا : نن..نعم ؟
وقف وبضحكة : أحب النااس لاصارت تفكّر بصوت عاالي ..- وصار يحرك حواجبه بسرعه –
غيداء بحيا وتحاول قد ماتقدر تسوي نفسها عاااادي : أنـا فكرت بصوت عالي ؟ متى ؟
بندر : وأنا قلت إنت ؟
أففف غبيه ، بدلع : يووه بندر عااد خلاص لاتخليني أكره التفكيير مره وحده
مشى لها إلى إن صار وراها بالظبط : إكرهيه .. أصلا أنا ماأبيك تحبين أحد في هالدنيا غيري
رفعت حواجبها : لاا !!!!!!!!!!
لفها له إلى إن صارت بوجهه : عندك إعتراض لاسمح الله
طاحت المنشفه تلقائيا من يدهاا وهي تشوفه بذا القرب : أأ.. ههه لا
ضحك وهو يبعد : شطووورة أنا أحب الناس المطيعه يلي حتى وإن قالوا لها طبي من عاشر دور طبت
غيداء بدلع : ياربييييه بندر ، يكفي ترا والله أستحي
تنهد : وأنا وش معذبني غير حيااك آآخ بس
دفته تبي تطفي شوي من النار يلي فيها : أقول رح رح تروّش بسسسسسسرعه
ضحك : طيب طيب بس تراي طاالع وإن طلعت شوفي من يفكك عاد
سكرت الباب بقوة وسمعت صوت ضحكته العاليه ..
قالت بإبتسامه وصوت واطي : عسى الله لايحرمني منك يارب
صرخ : فديتهــــــم انااا .. قايل لك ، أحب الناس يلي تفكر بصوت عـال
قاطعته بإحراج : بندر بااااااااااس

:: طبعا هم بيروحون الاردن ::

عند سلطاان
سلطان توه جايب رنا من المشغل
رايحه تفير شعرها وتحط ميك اب علشان بتحروح بيت اهل سلطان
رنا افصخت عبايتها واجلست
سلطان : الله الله وش هالحلا وش هالجمال
رنا تدور : صدق .؟؟ صااايره حلووه؟؟
سلطان بحنان : الا صاااايره قمر
رنا : تصدق في حرمه هناك تسألن انت متزووجه .. قلت لها ايه متزووجه ... الظااهر تبي تخطبني لولدها
سلطان : لا والله .. وانت مبسوووطه؟؟
رنا بدلع : اكيد بنبسط ..والمفروض انت تنبسط ان زووجتك يخطبونها
سلطان : ........................
رنا : ههههههههههههه لا تخااف يااعمري محد ماااخذني منك انا ملكك وكلي لك
سلطان : اي خلك كذا ياروح سلطان يلا قومي خلينا نطلع من الفندق ونروح بيت اهلك نسلم عليهم بعدين بيت اهلي وع الساعه 1 في الليل طياارتنا ع مصر
رنا بفرح : ان شاء الله ياعمري



طبعا الكل سافر من الشخصين من بندر وغيداء وسلطان ورنا

نروح شوي عن رهف وفيصل
يالبى قلبي عليهم

---> طبعا اذا تتذكرون قلت لكم اني بركز اهتمامي ع معشوقيني المتزوجين وشوي ببعد عن الكبااار فاذا لاتقولون اني بس اتكلم ع المتزوجين فقط

عند نانه
رهف وفيصل في الصاله يتابعون فلم
فيصل : خاطري تمر الساعات والليالي وانا معاك مانحس باحد .. ولاندري عن أحد !
رهف : نفس شعوري .. بس انا ابغاك دايما تشتاق لي وتتولع فيني أكثر وكثر
عض فيصل شفته وقال : كل شي فيك يولعني اكثر حتى وانا جمبك وقربك
رهف : ياحبيبي (( وسندت راسها على صدره واهي تقول : أحبك فيصل
فيصل واهو يضمها بحنية : وانا اموووت بحبك ياروحي
رهف:فيصل
فيصل:لبيه ياروح فيصل
رهف:لبه قلبك لا ماابي شي بس اسمك عاجبني وحبيت اجربه
فيصل:هههههههههههههههههههه اما عاد عاجبك راعي الاسم معك وش لك باسم فيصل
رهف:اه اسم فيصل وراعي الاسم وكل شي في فيصل عاجبني مو بس اسمك ياروحي
فيصل:لالا مااقدر على هلكلام >>سحبها ودخلو الغرفه
<<عيب ماله داعي تعرفون ايش يصير يعني لازم تنزلون شوي من القراءه علشان تعرفون التكمله ايب ايب استحووا خخخ

نروح مصر نشوووف سلطان ورنااا

سـاعدهـا تنزل من التلفري وهو يضحك على الخوف الواضح بعيونهاا
تلفتت تناظر بالمساحات البيضا حولها بإنبهاار
قالت بعدم وعي " الحين في ثلج هالكبر ؟
ضحك وهو ياخذ نفس بااارد : شفتي شلون ؟ مابه قحط غير عندنا حنا يالعرب لكن هنا شوفي ماشاءالله
رنا وهي تفرك كفوفها مع بعض : بسسس بررررررد
سلطان وهو يمسك يدينها ويحطها بين يدينها ويفركهم بقوة : قلت لك الدنيا جمده قلتي لي يجنن
بحيا وهي تناظر يدينه : إييه بس ماقلت لي إنك بتوديني لجبل كله ثلج !
سلطان بضحكه : عاد وش أسوي أبيها مفاجئة لك أنا وذا الخشه
رنا تصرف وهي تناظر الناس حولها : وأحلى مفااجئة

جلسوا شوي بذا الثلج .. سلطان يستهبل ورهف ماغير تضحك ..
مرّت يمكن حوالي الربع ساعه وبعدها بدأت يدها تقلب للبنفسجي من زود البرد
رنا بإرتجاف : يمااه سلطان خلاص أحس ضلوعي تجمّدوا .. تكفى خلينا نرووح
فصخ الجاكيت يلي عليه ولبسها إياه فوق العبايه وهو مبتسم ..
رنا وهي تنفخ على يدها القريبه من شفايفها : لا سلطان شكلي يضحـك
سلطان : ههههه تموتين من البرد يعني ؟
هزت راسها بلا وهي تدور على جيب فيه لكن مالقت ..
ناظرت ببلوفر سلطان يلي يعتبر خفيف بالنسبه للمكان يلي هم فيه .
وبتلقائيه دخلت يدينها الثنتين بجيبينه يلي جاين على بطنه ..
ضحك بصووت عالي على هالحركه يلي مدري وش تبي صراحه ..
وناظر فيهـا وهي تعطيـه نظره بريئه ممزوجه بحيا كبير : وشو ؟
سلطان يضغط على يدينها : أبــدا هههههه لذا الدرجه بردانه يعني ؟
رنا بقوة : بمووووووووت
سلطان بهدوء وهو يقرب راسه لها : تبين البلوفر ؟ مايغلى علييك
رنا بحيا : وإنت ؟ تجلس مفصخ يعني ؟
سلطان : ههههههههههههه عااادي
رنا : والناس تناااظر فيك ؟ لاا ماحزرت
سلطان : تغاارين ؟
رنا تصرف : يعني مهوب واجد
سلطان : هههههههه إلا والله إنه وااجد والغيرة تشّع من عينييك
رنا : طيب ياتشع ممكن ألاقي شي حار أقدر أمسكه ..؟ بررد هناا
مشى ومشت معه بما إنها لازقه بجيوبه : تعالي ناخذ لنا كم صورة بعدين ننزل الكوفي تحت
رنا : اوكي

(( طبعا اكيد بتقولون من وين بتجي الثلوووج من مصر
بس هو خيااال يعني تراني مدري اذا ينزل في مصر ولا لا ؟؟
ماعندي فكره ابد ابد ))

نرووووووووووووح حق غيداء وبندوووره

في الاردن
مد لهـا كوب الآيس : خذي وربي طعمه شششي
غيداء وهي تاخذه منه : إسكريم بالبرد ؟ وش نااوي عليه ؟
جلس جنبها ع الكرسي الحديدي : ههههههههههه كل خير ياقلبي كل خير !
أكلت شوي ثم صرخت بالخفيف : باااااااارد بندر
بندر : ههههههههه يازين بندر لانطقتيهاا
بحيا : أقولك بااارد
بندر : غيداء تحبيني ؟
غيداء بتموت : بندرررررررررررر بااارد !
بندر : ههههههههههههه بس أنا أحبك والله
غيداء بفشله : تراك ماتعرف تتنقى الأوقات المناسبه
بندر وهو يلف يدينه على كتفها : أنـا كل الأوقاات مناسبه عندي يوم أكون معك
دفته بحياا : هيييه ترانا بمكاان عام !
بندر وعيونه ع الناس المنتشرين بالحديقـه : وإذا ؟! نااظري البشر حولك محدن داري عنا
غيداء : البشر على قولتك مفتحه عيونها تنااظر ! خف ياخي أقل شي هناا
بندر : طيب بس لا رجعنا بعرف شلون أتعاامل معك – وهز بحواجبه –
حشت فمها بالآيس عشان ماترد وهي تشهق بينها وبين نفسها من برودته !

ناظرها : ههههه خلاص بسكت بس شوي شوي حلقك تجمّد
بلعته بسرعه وحست بصداع من برودته : إن مت فـ ذنبي برقبتك ليووم الدين
بندر : بسم الله على قلبك
غيداء بخزة : يعنني خاايف ؟
غيداء : أكيييد خايف وإذا مو مصدقه أثبت لك و.....
قاطعته بحيا : لا والله مصدقه مايحتاج إثباات
نفخ عمره : إيييييه تعدّلي !
ضحكت وهي تشوفه يرفع راسه على طول ويناظر السمـا بسبب القطره يلي طاااحت على خشمه
بندر : مطــر ؟
رفعت راسها وبدأت الدنيا تنقط : هههههههههه الله وناااسه !
بندر : وش وناسته مطر وبالاردن مايصلح !
غيداء : هههههههههه أستغفر الله وش مايصلح إنت بعد !
بندر : ماأقصد ... – حط يده على راسه أول ماإشتد المطر – يالله وش ذا الحيين شلون نرجع ؟
غيداء : مانبي نرجع خلناا هنا وربي وناااااسه
ناظر شكلها وشكل النقاب يلي لزق بوجهها : إيه مره خصوصا وجهك
فصخت النقاب وعصرته : وش فيه وجهي يهبـــــــل
بندر : وأنا أشهـــــد
ضحكت وهي للحين تعصر النقاب يلي كل ماله ويسبح مويه : يالله ! تسبّحت
بندر : أجل أنا وش أقوول ناظري بس
رفعت راسها وطالعت فيه وهو مبلل كله ضحكت ورجعت تعصر نقابها .
بندر يستهبل : الله يذكرك بالخير يانانسي عجـرم
غيداء : ههههههههههههههههههه حبيبي أرب بُص وبُص بُص ههههههههههههههههه




السعوديه ×× الخبر

عند رفرف

قاعدين يمشون بالحديقة .…........
رهف وبإيدها الايسكريم تاكل منه: فييييييييصل يجنن طعمه ذوق لايفوتك !
قرب فيصل من مكان ماأكلت وذااق من بعدها وقال واهو مسكر عيونه بحالمية : الااااااااه شهالريق العسل !
رهف : هههههههههههههههه عجبك ؟؟؟
فيصل : مو لأنك ذقتيه قبلي عجبني انتي لسانك يبدل المُر حلو .. صوابعك تزيد الحلى حلى .. وجودك يبدل الحزن مرح ويعيشني بدنيا كلها فرح بفرح
ولعت خدودها من الحيا وقالت : وين أروووووووووووح من كلامك حبيبي مابقيتلي كلام أقوله ..
ضمها فيصل من خصرها واهو يمشي وقال : لاترووووحين تكفين ولاتقولين .. انتي اسمعيني وخليني أنا أحكي ويكفيني هالضحكة والخدود الموردة ..
رهف : ضحكتي ماتكون الا وانت معاي واذا رحت أخذتها معاك وأخذت معاك قلبي وروحي وكل شي يحسسني بهالدنيا ..
رهف قربت الايسكريم منه عشان ياكل ويوم قرب راسه دفت الايسكريم لوجهه ولطخت فمه وخشمه وفلتت نفسها منه وركضت ..
فيصل واهو يمسح الايسكريم بإيده ويقول : زين ليييييييش ؟؟؟؟؟
رهف : عشان نعيش لحظتنا صح ههههههههههههههههههههههههههه

أسرع فيصل ومسكها قبل ماتفلت منه واخذ الايسكريم منها ولطّخ وجهها كله ..
واهم يضحكون أحلى ضحكاات.....

عند خااالد وفاطمه

---> نسيت لا اقول لكم انه روووونه حااامل وفااارس طاير من الفرحه ---> مااتوقع اشووف روان حاامل دبه قدامها ويدها ع ظهرها ههههههه
امااا رزان مااحملة واكيد صااارت حزازيااات بس فهد سكتها بكلمه (( دامك جنبي ويش ابقى بالاطفال يالغلا ))

عند خالد وططمه

خالد بنظرة : إني ألمح في بؤك حكي
فاطمه بحيا وهي تناظر التلفزيون : حكياات مو حكي
لزق فيها فوق ماهو لازق : هااتي وشو ؟
ناظرت فيه وبحياا : ممممممـ أي واحد من الحكيات تبي تسمع أول هههه ؟
خالد : عادي أي حكيه هههه كلهم حلوين
مسكت يده وصارت تلعب بأصابيعه بإرتباك واضح : مممممـ أناا
خالد بإستهبال : تحبيّني
--- > طدق مهاابيل شكلي بقطع الموقف ونرجع حق مشعوقيني رهف وفيصل
فاطمه : هههههههههههه خاااااااااااااااااااااالد
خالد : آآآآآآآآآآآآخ يممممممممممماه
خالد وهي تدقه بكتفها : خويييييييييلد إسمعنـي
خالد : أسمعك
فاطمه : مممممـ شوف يعني معليش بعطيك إياها هيك من دون مقدماات
خالد : هههههه يلا هاتيها أحبها بكل حالتها دامها منك
> اكله هي
فاطمه بحيا وهي تحط يده على بطنها : حسيّت ؟
ببلاهه : وش أحس ؟!
ضغطت أكثر على بطنها : في ششي هناا !
خالد للحين مفهي : وشو ؟
فاطمه بحياا : ههههه خالد عاد إفهمهاا يااخي
عقد حواجبها شوي شوي وعيونه بعيونهاا المبتسمه عشر دقايق بـ الضبط والأخ متنّح بملامحهاا ويناظر فاتح فمه شوي بس وشهـق : صــدق ؟!!!!
فاطمه بدلع : وش صدق ؟
خالد إنهبل : في نونو هناااااااا ؟!!
فاطمه : هههه نونو ؟
خالد : نونو للولد و نونه للبنت عاد إنت إختاري هههه .. بس صدق يعني .. – بصراخ – حااااااااااااااااامل ؟!!
فاطمه وهي تحط يدها على فمه وتلف لورى تشوف كان أحد جا : أششششششش فضحتناا
شال يدها وضغط عليها بقوة : تكفييين تكلمي .. حاااااااامل !؟
فاطمه وهي تهز راسها : إيه ! و..........
خالد : أما قووولي قسسم بالله قووولي والله العظييييييم
فاطمه وهي تمط الحروف : وش يعني أكذب عليك أناا ؟
وقف .. ثم رجع جلس جنبها ولف بصدمه : يعني بصيييييييييييير بابا خوليد ؟ كلولولولووووشي
فاطمه : هههه بابا خوليد لا صارت حرمتك سيرلانكيه ههههه وبعد كولولولوشي مو كلولولوش
خالد : يـ الله يافطووووووم مو مصدق !! من متى طيب ؟ ليه ماقلتي لي من زماان ودي أفرح
فاطمه : هههههه معليييش يعني توني أدري أمس
خالد : ياقلبيييييييه بموووووت !
فاطمه : خوييييييييييييييييييييلد
حط يده على فمه : خلاص خلاص بسكت بس لاتعصبين لايجي ولدي محمّق
فاطمه : ههههه لا لا تخااف . – وهي تناظره وبسرعه – قبل لا انسى
خالد بسرعه وهو ينزل يده : وشوو حامل بتوأم ؟!!!
----> والله لو انك ........... والله مدري ويش اقول استغفر الله اللي فهم علي فهم واللي مافهم احسن
فاطمه : هههههههههه لا لا أي توأم وأنا للحين بثاني إسبوع !! شي ثااني !! – وبدت يوم شافته منصتْ – تراني ماقلت حق خالتي استحي انت قووول لها وقل حق الكل
خاالد بفرح مااقدر اوصف بصدق : ان شاء الله ياقلبي

محبوبة المجتمع : ? وخذيهَـا منّي يا / فطوووم ..!

سيبقى خالد ( بإذن الله ) اللون الذهبي اللي نورتي فيه دنيتك به دُنيـاك !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:20 am

♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫


رهف ارسلت رساله حق فيصل مكتوب فيها
((فيصل حبيبي الحقني تعباااانه مدري وش فيني))وقفلت الجوال
فيصل كان في العمل اتصل عليها شافه مغلق
استئذان من العمل وطلع متجه الى البيت وهو خايف
دخل البيت شاف البيت ظلام وكل مكان شموووع وفواحي

مشى في السيب الى آخر الصالة ..
شاف شمعه مشى ناحيتها لقى ورقة مطوية جنب الشمعه يوم فتحها لقى مكتوب :
"ابحث عني "

دخل الغرفة ..
كانت الغرفة تشابه ظلام الصالة.. بس الريحة هنا تختلف .. ريحة عطور شرحت صدره .. لقى شمعة وحده مضوية على اليمين مشى ناحيتها لقى جمبها ورقة مطوية .. فتحها لقى مكتوب :

" ضوي الشمعة الي على اليسار "

ضحك والتفت على اليسار لقى شمعة وجمبها ولاعة ..
مشى ومسك الولاعة وضوى الشمعة .. الا لقى جمبها ورقة يوم فتح لقى مكتوب

"ضوي الشموع الي على التسريحة "

قال بصوت عالي : رهوفتي ترا أخاف أتلخبط وأحسبك انتي الشمعة وأضويك !

ومشى للتسريحة وصار يضوي الشموع الأربع واهو يدندن بضحكة ..

بعد مانتهى لقى خلف الشموع ورقة كبيرة مكتوب فيها :

" حبيبي .. ضويت الشموع زي ماضويتلي حياتي بوجودك .. انت شمعة حياتي ..
نزل عيونك للأرض وتابع البحث .. "

نزل فيصل عيونه للأرض لقى وروود حمرا منثرة بكل مكان .. ومشكّلة بشكل خطوات بحركات ألاسهم !
مشى يتبع الخطوات لين وصل لآخرها وكان منزل عيونه على الأرض ومانتبه لما صدم برهف واهي ضمته على طول واهي تضحك وتقول : برافوووووو .. وصلت أخيرا ..

فيصل : ههههههههههههه باسها على جبينها
رهف : حبيبي انا تعبانه
فيصل خاف عليها : وش بك ياقلبي سلامات
رهف تقول في نفسها خليني العب عليه شوي : ماادري وش فيني تعبانه حدي
فيصل مسك يدها وجلسها على كرسي الكمدينه
راح يشغل النور
رهف صرخة علشان لا يشغل النور : لالالالالالالالالالالا لا تشغل النور
فيصل : ليه طيب قومي اوديك الطبيب
رهف بدلع : مابي اروح الطبيب ابيك انت وبس اليوم وكل يوم حياتي خلك جنبي واطيب
فيصل : مو تقولين تعبانه
رهف امسكت يده وجلسته على الكرسي : ((حطت يده على بطنها))الي هنا متعبني
فيصل ماستوعب : ................................
مشت رهف عند الانوار وشغلتهم فيصل وش شااااف
شاف
السرير مليان ورود والكومدينات ملايانه شموع والارض ملايان من الورد المجففه وطبيعيه والفواحي
كان قمه في الخيال
وعلى الجدران في صور حق اطفال صغنونين توهم مولودين وصور حق اطفال كبار وصغار
والجدار الثاني في صور من فيصل وهو صغير توه نونو بعدها صوره واهو جالس بعدها صوره واهو يحبي بعدها صور واهو يوقف بعدها صوره واهو يمشي وصور في المراحل الدراسيه من وابتدائي ومتوسط وثنوي
وصور من الجامعه وصور وهو في البحر والبر ومعه اصدقاء وصور الخطوبه وصور الزواج واخر صوره مصورته واهو مايدري من اسبوعين
فيصل شاف الصور وقاعد يضحك مثل المجنوون مو مصدق :يعني انت بتجبين بيبي كذا مثل الصور
التفت للجدار الثالث في صور رهف من وهي بيبي الى صور الزواج وصور من شهر العسل معه بعض
فيصل نزل دموعه ايوه نزل دموعه ماصدق الي قاعد يشوفه مستحيل الي قاعد يصير احلى مفاجئه في عمره
فيصل ماقدر يستحمل حضن رهف
رهف وفيصل يبكون من الفرحه
فيصل مو مصدق
رهف فرحانه من فرح فيصل
رهف جلست فيصل وجابت له مويه
---> تدرون وربي وانا اكتب بكيت مااتصورت فيصل يوم بتقوله رهف حامل بيكون موقفه كذا ترى القصه واقعيه وربي بكيت ماااااامي اهئ اهئ اهئ
فيصل شرب المويه : رهوف يعني انت حامل الان
رهف : ايوه ياروح رهف انا حامل
فيصل : في اي شهر
رهف : ماني قايله
فيصل : ههههههههههههههههههههه ماني مصدق الى الان
رهف قامت جابت له الاوراق حقين التحاليل
مسك تحاليل وصور السونار لقه حامل في الشهر الثالث
فيصل استجن شاف صور حق البيبي :ياناس صور حق اولدي صور حق ولدي ماني مصدق والله ماني مصدق
رهف : صدق ياعمري
فيصل : احس نفسي اول ابو في العالم مستانس بقوى
رهف مبتسمه اخيرا شافت فيصل مستانس كذا من بعد الضوقطات الي كان فيها من قبل العمل
رهف احضنت فيصل : فيصل احبك
فيصل : وانا احبك اكثر ياعمري اسمعي يعني الحمل ياخذ 9اشهر وانت اخذتي 3 اشهر يعني باقيلك 6اشهر صح ولا ؟؟
رهف : ههههههههههههه صح ياعمري بس مو كل سونار يصدق يمكن اكون في اشهر 4 او 2 ماتدري
فيصل : الاهم انك بتجيبين لي نونو صغير في البيت
بعدين تعالي انت امداك تسوين كل هذه بروحك ماتعبتي
رهف : لا ناديت حق روان ساعدتني شوي
فيصل : الان من يوم ورايح مافي حركه كثير ولا تطبخين ولا شي اوكي رهف ابيك ترتاحين على اخر فهمتي ؟؟
رهف بدلع : ان شاء الله ياعمري
رهف : تعال بوريك شي
((كل الي صار كان مصورته رهف بكام بس فيصل مايدري))
مسكت يده وراحو غرفة الطعام
فتح الباب شاف الغرفه كلها مليانه بلونات وعلى الجدران مرسوم ميكي وميمي وموس توم اند جيري ((شخصيات كرتونيه))هذه الجدار الاول
الجدار الثاني مكتوب

كل سنــــــــه وانت بخير
وذكر ميلادك سعيد
كل سنه وانت يا غالي أجمل أيام العمر
كل سنه وحبك في قلبي
يا بعد عمـــري يزيد
كل سنه وانت حبيبي
وقلبي وأغلى البشر
ليش تسألني وتدري إنه الجــواب عندي أكيد
يعني معقـــــــــوله أنا أنسى يوم ميلاد القمر
حافظ التــــــــاريخ والله مهما كنت عنك بعيد
مستحيل أنساه لــــو ينسى النحل ريح الزهر 9\ 10 /32 14 هــ

الجدار الثالث
مكتوب فيه

ياحبي اللي أملكه وأنه يكون وحده بقلبي مافيه سواه….بس أوعدك مارح أنساك…
منك تعلمت…
كيف أرسم البسمه على وجهي الحزن
كيف أرسم الفرحه بأنغام الشجن
كيف أكون انسانه تعرف طريقها
كيف تضحك عيوني بدمعها غريقه
منك تعلمت…
وش معنى الحب وروعة القلب
وش قيمة الكلمه..لاضاع الأحساس
تختنق تستعد….خايفه تلفظ الأنفاس
منك تعلمت...
كيف أرجع للطفوله
مع نظرة منك خجوله
تاخذني بعييييييييد..أبعد
أبعد من كل الأماكن والأزمنه
أبعد من خيال كنت بأيدي أسجنه
كنت خايف ياخذني خيالي بعيد
كنت خايف يعذبني حب جديد
منك تعلمت…
أن الحب هو الحقيقه
واللي خذاه مني زماني ممكن يعيده
أن الأمل ماله نهايه…وأن أحساسي فيك كان البدايه
حزني يروح…..وألمي يروح….وأنسى كل الجروح
وتبقى نظرة عيوني بحبك تبوح
منك تعلمت..
كيف على أوتار الحرف أعزف
كيف أفرح لاصار القلب ينزف
سنين عمري تمر….وأحسبها بلحظاتي معك
مافيها شي يسر..وأنساها لصرت أسمعك
من دنيتي قانع…وجوي اليوم رائع
ودي أموت وانت معي..
ودي صوتك يسكن مسمعي
كلي رضا..حزني مضا
أحساسي دفا..نبضي العطا
منك تعلمت….
كيف أعشق وكيف اهوى
منك تعلمت…
كيف دنيتي من غيرك ولاتسوى
انت العشق..وأنت الأحساس
وكل شوقي..وكل الناس
منك تعلمت..
كيف اني اكون أنسان
منك تعلمت….
كيف أنهي رحلة الحرمان
أكتبيني حب…..
وبكتبك نجمه فوق
أرسميني قلب
وبرسمك ورده ريحها ذوق
مع كل الألم أحبك
مع كل الأمل أحبك
مع كل الوجود أحبك
أحبك….أحبك
أحبك….يامعشوقي فيصل….

في الجدار الرابع اوقفت رهف على الجدار الجدار كان خالي من اي كتابه بس رهف واقفه
فيصل راح حق رهف وابتسم وفتح يده
جات رهف تركض ورمت جسمها عليه وحضنته وبكت
فيصل ضمها بقوى ومسح على شعرها
رهف:فيصل لاتتركني كفايه امي وابوي واخوي تركوني وانا صغيره لا تتركني وانا كبيره ارجوك فيصل انا محتاجتلك والبيبي محتاجلك ارجوك لا تتركني
فيصل حس انه الايام الي راحت كان مقصر في حق رهف وانبه ضميره عليها : خلاص ياروحي لا تبكين ماني تااركك انا جنبك طول العمر ياروحي بسك بكه خلاص حبيبتي
رهف تمسح دموعها وتبتسم حق فيصل : فصول تعال شوف القاتو وشو مرسوم فيها
افتحت الكرتون الي موجود فيه القاتو
فيصل شاف الصوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من وين جايبه الصوره انت
القاتو عباره عن قاتو بيضاوي الشكل وفيه صوره حق فيصل يبوس رهف في خدها واهم صغار علشان كذا فيصل يضحك على الصوره الموجوده
رهف انحرجت : لا تضحك وضربته على ظهره بخفه
((الطاوله كانت مزينه من الاطراف وفي الطاوله مكتوب عبارات جميله
احبك فيصل.
فصولي الغالي ..
حياتي بدونك ابد ماتسوى ...
مجنونتك رهف ....
معشوقتك رهف ....
ومن العبرات الكثيره التي لا توصف حب رهف لفيصل))
فيصل : اوووه وش هذي العبارات كل هذه لي يارهف
رهف : انت تستاهل عيوني ياعيوني مو بس كذا
فيصل : الله يعطيك العافيه حبيبتي وان شاء الله ذكر ميلادك النونو يحتفل معنا ماشاء الله يوم ميلادي اعرف انه حبيبتي حاامل
رهف : انشاء الله حبي
فيصل ابتسم حق رهف وقاعد يطالع عيونها
رهف ابتسمت ونزلت راسها >>استحت هههههه<<<
فيصل:ياربي لنا فوق 8 اشهر بنكمل السنه من تزوجنه والى الان تستحين
((توى فيصل بيحمل رهف على يده الى))............................................. ........
طق الباب حق الغرفه
فيصل استغرب : مين بيجي الان ولا ودخل البيت بعد
رهف راحت تخبت وراء الباب
فتح الباب وصار شكل رهف مضحك وهي وراء الباب
فيصل فتح الباب:ههههههههه ياهلا وغلا
ام فيصل وابو فيصل:كل عام وانت بخير
فيصل:وانت بخير وش دراكم
ابو فيصل:رهف ماقصرت قالت لنا الله يعطيها العافيه
فيصل:الله يعافيك يبه
ابو فيصل:هديتك انا وامك فيها
فيصل جاه الفضول:وشو الهديه
ام فيصل:اطلع بره في الحديقه وشوف وشهي الهديه طيب
فيصل:طيب
ابو فيصل:نستئذان ياولدي الان
فيصل ابتسم:وين تو الناس يبه
ابو فيصل غمز حق ولده وابتسم:نخليك معها لا تطردني بعد شوي
فيصل:هههههههههههههههه محشوم مع السلامه
وراحو ابو فيصل وام فيصل
خالد : اه ياالقهر يوم ميلادي محد سوا لي مثلك اه يالقهر
فيصل : الناس تقول كل عام وانت بخير وانت جاي لي تقول اه يالقهر مدري وشو وبعدين وين زوجتك ياحضي
خالد : اسكت بس اسكت تفضل هديتك وكل عام وانت بخير ياخوي
فيصل : وانت بخير ويالله بره
خالد : شكرا وطرده مقبوله نخليك معه الحبايب
خالد وهو يمشي يغني من لقه احباب نسى اصحابه يدنيا ياغرابه يدنياء ياغرابه...((راشد الماجد))
فيصل ورهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : كل سنه ياحبيبي وانت بخير وذكر ميلادك سعيد يااروع مافي الوجود
تفضل هديتك..
فيصل:مشكوور حبيبي فهد
فهد:ولكم بااي

لمى جات:فيثل
فيصل:ياعيون فيثل انت
لمى مدة له ورده حمره:باااي بروح حق بابا
فيصل:باي ياعمري ومشكوره ---> وحبها ع خدها

فيصل سكر الباب وترك الهدايه على الارض
فيصل : حبيبتي احد يدري انك حامل غيري
رهف : اكيد لا محد يدري بس روان راحت معي بس ماقلت لها اول من يدري اكيد حبيبي وقلبي وحياتي وزوجي فيصل
فيصل : ياعمري انت تعالي معي نقطع القاتو
رهف امسكت السكين الخاص حق القاتو وسحبت من فوق القاتو كريمه وحطتها على خشم فيصل ---> حركاات اعياد الميلاد
رهف : ههههههههههههههههههههه
فيصل : كذا طيب
فيصل مسك السكين وقطع القاتو قطع بس البوسه اما اباقي تركه وسحب كريمه وجاء بيحطها على وجه رهف
بس رهف قالت : تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت تت فوفو لا ترمي الكريمه بعدين يخترب لوكي
فيصل يقلدها : يالبي مبقدر انا شو هيدا الجمال لك تئبريني انتئ
خلاص كسرتي خاطري ماني رامي الكريمه تعالي نتعشى ونكمل سهرتنا فوق في الغرفه
راحو يتعشون...

وخلص اليوم بالفرح والسرور والهدايه ودموع رهف وفيصل وضحكهم والله يديم السعاده عليهم يارب...


من بكره في بيت ابو فيصل

وصلوا بيت أبو فيصل ونزلوا .. وأول مادخلوا البيت استقبلتهم أم فيصل واهي تقول : هلا ببنيتي بعد عمري
رهف : الله يسلمك يمه مافيني شي الحمدلله
مسكتها ام فيصل وقعدتها وفيصل غمز لرهف انه بيقولها خبر الحمل ..
رهف استحت وغطّت وجهها بالمخده ..
استغربت أم فيصل وهي تقول :شفيك مخبية وجهك بالمخدة؟؟
ضحك فيصل وقعد جمبها وقال : لأنها مخبية شي ثاني ببطنها ..
سكتت ام فيصل ثواني تستوعب بعدها قالت وهي موسعة عيونها : تـكذب !
فيصل : هههههههههه والله ..
سحبت ام فيصل المخده من وجه رهف وهي تقول : رهف حامل !!
رهف غطّت وجهها بإيدينها وقالت بصوتها المكتوم من ورى إيدها : اييييييييه عمتي مو بس انتي تعرفين تحملين حتى أنا أعرف ..
فيصل + ام فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وحضنت ام فيصل مرة ولدها وباركتلها من خااااطر

اتمنى اعجبتكم الروايه ياقلبي

بس ماهي النهايه ياقلبي باااقي

بس اتمنى اعجبتكم نهاايتهم ياحلووين

انا الان بذكر كل شخص وموقف وهالموقف اللي بذكره لكل معشوق هو اخر موقف
والله قلبي يتعصر لانه اخر موقف مااودي اترك ابطالي تعودت عليها وع حيااتهم
وتعودت عليكم من كل فترة وفتره تردووون ياقلبي انت
بشتاقلكم بس اكيد بشوفكم في روايتي الثانيه واللي هي :

تقول هي ----> اموت انا في غترتة ورزة عقاله
ويقول هو ----> بريئه في يد واحد حقير

اتمنى عجبتكم اسم الروايه

تراني بكتب روايه ثاانيه بس مش الان بكتبها
لان بااخذ فترة نقااها سنه والسنه الجايه بنزلها ان شاء الله بدون تاااخير ابد ابد
بعطيكم شوي نبذه علشان تتحمسون شوي

انا روايتي معشوقين من الصغر كلها ضحك ووناسه وحياه سعيده وخااليه من المشاكل ماعده سلطان اللي ربي ماوقفه في زواجه مع ريما بس
اما بااقي المواقف كلها اعجبتكم ع مااظن

اما روايتي تقول هي ----> اموت انا في غترتة ورزة عقاله
ويقول هو ----> بريئه في يد واحد حقير

لا لالالا كلها مشاكل ومعاصرات بين كل طرف بس الحب اساس الروايه
مع حب طفوله
وكره الزواج
ومشاكل الحيااه
واشياء كثير

وماابقى اقول اكثر علشان تتحمسون ولا اخرب ااحداث الروايه

واذا بنزلها بكتب في رواية معشوقين من الصغر بقول اني بنزلها
طبعا بنزلها ع المنتدى الحبيب منتدى غرااام (( فديته هالمنتدى ))

اتمنى وصلت لكم الفكره المناسبه ولا كثرت عليكم بالكلام ----> تراني هذاره

خلوني نرجع حق روايتي معشوقين من الصغر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:21 am

بسسسسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااااص بوقف
نزلت بارتاات بما فيها من الكفايه



ههههههههههه بكره بكملكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:33 am

بعد مرووور سنه 6 اشهر .. ع معشوقيني

نروح حق هيفاء ومشعل

ماسكين لهم طاولة ع الزاويـه وجالسيين بهدوء ..
هي تناظر صحنها
وهو يناظر يدينه وسااكت خصوصا إنه ماتعود يسولف معها كثيير ..
قال بعد فترة : عجبك المطعم ؟
تلفتت تناظر بعيونها : مممم حلوو أول مره أجيه تراا
رفع حواجبه : أول مره أول مره !!
إبتسمت : إيه أول مره أول مره .. أنا متعوده على مطااعم الخبر وإن جيت هناا حدي ماك
ضحك : تحبّين مااك ؟
هيفاء : لا يعني مو مره .. أنا ككل أصلا ماأحب الفاست فوود كثيير
مشعل يستهبل : لأنك دكتورة يعني ؟
هيفاء حمرت : هههه لا وش دخل ؟
مشعل : هم كذا الدكااترة مايحبون غير المفييد
هيفاء : لسى مابعد أصير دكتوورة دكتوره لا مساعدة دكتوور مشعل
مشعل : بتصييرين بس ترا هااه لي شرووط
ضحكت : وش شرووطك ؟
مشعل بجديه : إذا ودك فعلا تصيرين دكتورة النقاب ماينشال من على وجهك .. طوول منتي في المستشفى ماتفتشيين أبد مو مثل قبل
إبتسمت : أصلا أناا من نفسي ماراح أشيل الغطا عن وجهي
مشعل يقال يختبرهاا : طيب وإن طلبوا منك إدارة المستشفى تشيلينه وش بتسووين ؟
هيفاء : مستحييل أوافق حتى لو كان على حسااب إني ماأشتغل أبد ---> يقال متزوجه
ضحك : ماتلعبيين والله ... داامك كذا بطله وممتازة خلااص قررت أبني لك مستشفى خاص فييك
هيفاء : ههههههه خلاص أنتظرهاااا
مشعل : ابشري هههههههههههه

هذا هي حيااااة مشعل وهيفاء تزوجوا عن حب نظره وتوفقوا معا العلم انه حياتهم روتونيه مررره
بس هذا هم يضحون ومنبسطين مررره

واتمنى اعجبتكم مداخلتهم في الروايه حباايبي و حبيتوهم ؟؟

نرروح حق بندر وغيداء

في بيت بندر وغيداء
جاب بندر سلة ملياااانة حلويات مشكلة وقدمها لغيداء واهو يقول : بين هالحلويات كلها في شي اذا انت شطورة حاولي تمسكينه وتطلعينه عندك ثلاث محاولات اذا جبتيه من اول مره لك ثلاث بوسات واذا من ثاني مره بوستين واذامن ثالث مره بوسة وحده
غيداء واهي تغمزله : تتحداني اجيبه من أول مره !
ضيق بندر عيونه فيها وقال بهمس : أتحداك !
طالعت فيه غيداء بنظرة تسلب القلب ودخلت إيدها بين الحلويات وحاست فيها يمين ويسار لين مسكت شي معدني وثبتته بين صوابعها وسحبته !!

وأول ماطلعت ايدها شخص بصرها بعقد ألماس على شكل قلب .. !!
كان بريقه جذاااب وآخااااذ وبهر غيداء وعجبها حيل وقالت بانبهار : روووووووووووعــة حبيبي يجننننن
بندر : عجبك !
غيداء : مرررررررره يابندر ذوقك روعة هديتك روعة حركاتك وحبك وكل شي فيك روووووووعة
بندر بهيام : ووووين أروح من كل هالكلام يابعدي تستاهلين أكثر
غيداء بدهاء : ها كم بوسة ؟؟؟؟
بندر : ههههههههههههه ثلاث ونضاعفها بعد ..

وحضنها وباسها ..
وكل الأشياء حولهم تشهد بأسمى معاني الحب ..
^ _ ^

(( وهذا نهايتهم اتمنى تعجبكم ))


نروح حق طلال والمها

لبست..بنطلون برموده باللون الاسود...وتيور قصييره بالون الابيض وحزام مايل هاااادي مجرد مجموعة سلاسل
وبلوزه اصفر جابنيز....

طلال قام وعطاها صندوق الكبير ملون ومزخرف .. حلو وناااعم ..معطيه رقه
ناظرته المها وابتسمت وناظرت طلال بخجل
طلال ابتسم : فتحيه
المها تخيلت انها لو فتحته يطلع يد تعطيها بكس
ابتسمت وفتحت الصنودق اول مافتحته شافت كذا ورقه مطويه مكتوب بخط يد
(يوم فكرت بالزواج قلت هذي اللي بتسعد أيامك و بالغاليه تفداك )
المها ابتسمت ماناظرته بعد لحظه فتحت علبة الطقم شالته وفتحته
قام طلال ولبسها
ومسك الخاتك ولبسها
بعد مالبسها باس يدها : ياعسى ايامنا سعاده قولي امين
المها قلبها نبض بدقات اسرع واحمر وجهها وحست بحراره جوفها بصوت متقطع : ا م ي ن
المها مسكت العصير وعطته
قرب وجهه للكاس
المها انحرجت من الاحراج بتحطه على الطاوله بس مسك يدها وشرب منه
المها حست بأحساس غريب ماتدري شو هالاحساس
طلال اخذ الكاس وشربها : بالعافيه
المها بصوت خافض : الله يعافيك
طلال رفع وجهها وناظرها : يوم فكرت اتزووووج فكرت فيك وقلت هذا هي اللي بتسعدني وبتهنيييني في حيااااتي وصدق قلبي وهذا هي حياااتي كلها سعااده وجبناااء الطفل اللي نحلم فييها يااجعل ايامنا كلها عسل يااعسل انت
المها ابتسمت : امين ياارب العاالمين

وهذا نهااية طلال والمهااا وطفلتهم الصغنونه نجوود

(( وهذا نهايتهم ان شاء اعجبتكم ))

فهد ورزان اصغر متزوجين في الروايه واشقااااهم شوفوهم يوم اكبر هل صاروا عقال وتركوا حركات المبزره ولا لسى لسى مثل ماهم عليه

فهد : هااا حبيبتي وش رايك بها لمطعم؟
رزان : واااااااو بصراحه رووووعه... يجنن
فهد برقه : ورومنسي
استحت رزان ...
فهد بحنان : لو ادري انك بهالطيبه والجمال والحنان كله كان تزوجتك من زمان
رزان مازالت منزله راسها ... فهد حط ايده عند ذقن رزان ورفع راسها وجات عينه بعينها
فهد : احبك
رزان ساكته
فهد : منتي راده علي ؟؟يعني اروح لأي ايطاليه و..
رزان : لا لا خلاص برد عليك
فهد : يالله تكلمي أنا انتظرك
رزان : بصراحه ما توقعتك رومنسي لها لدرجه
فهد : وغيره
رزان وهي منزله راسها : وبس
فهد فقد الأمل : وبسسس؟؟
رزان طالعت فيه باابتسامه : وانا احبك موت
فهد ارتاح : ايه الحين الواحد له نفس يطلب وياكل
رزان : هههههههههههه
فهد : الله لا يحرمني منك ومن هالضحكه ..

(( حبااايبي صار عني خطا كتابي اتمنى ماتزعلون مني بس مدري كيف نسيت وسويت كذا
ان شاء الله تكنون عاذرين حبايبي مفروض نهاية تركي وعبير في غرفة الولاده بس انا نسيت وخليتها تولد مفروض تولد في نهاية الروايه اتمنى تعضروني بس انا بكتب الموقف اتمنى ماتتلخبطوون )) اهئ اهئ

نروح حق غرفة الولاده
عند عبير وتركي

وبغـرفة الولاده !

جلس يمتر الممر يلي قدام غرفتها وهو يآكل بنفسه من زود الخوف !
توهـا سبع شهور يعني مو موعد ولادتهاا الطبيعي أبــد !!
مو الحيين المفروض تولد بااقي شهرين كامليين !!
وقفت له : خلااص ياتركي إهدى ياخوي أكلت نفسك
تركي بإرتباك : اريام والله بدري متأكد أنا إنه بدري !
هي في شهر ذو القعده تولد واحنا تونا في شوال
باقي شهرين ع ولادتها
اريام : عاادي في كثير يولدون ع السابع
تركي بربكه وهو يرجع يمشي رايح جاي : الله يستر يا اريام الله يسستر !

سـاعه .. سـاعتين .. ثـلاث .. أربـ... ، ومابعد تكتمل ..
ورفع راسه بقوة وهو يسمع صوت صيااح هـ الطفل يلي داخل

ركض بسرعه ووقف قدام باب غرفة الولادة وهو شبه يناقز : سمعتتتتتتتتتي يااريام سمعتـي
ضحكت : مبرووك ماجااك
تركي بحماس : ظنك بنت ولا ولد ؟ ولا توأم !!

اريام تضحك : هههههههه انت ماتشبع من التوائم
وبعدين يلي يجي من الله نعمه ، المهم صحتها ياخوي
نزلت الممرضّه وهي تبشرهم : مبرووك دي المداام قابت بتْ زي الأمـَـر !

ونفس الشي ، ساعه ساعتين ، ثلاث ، أربــع وهـ المره إكتملت ..

سمعت بأصوت ناس كثيرة تتكلم والم في جسمها بيذبحها
فتحت عيونها بتعب بس رجعت غمضتها بقوة يوم حسّت بالإناره تدخل مخها وتعصره
وصراخ هـ اللي صرخت جنبهاا فقع أذونها : ماماااااا عبوووور قاامت
إبتسمت وهي للحين مغمضه على ( ماما عبور ) اشتاقت لهم كثيرر
ساعدها تجلس وسند جسمها بعناية على مخده السرير وإبتسامه وش كبرها على وجهه : ألف الحمدلله على سلامتك
عبير بتعب : الله يسلمك
– وتأوهت بصوت منخفض أول مانطت شيماء بحضنها وضمتها من رقبتها بقوّه –
ههههههه حبيبي شوي شوي
شيماء وهي تزيد من قوة الضمه : إنت أحسسسسسن ماااماا عبور بـ الدوونيا كُلهاا
لانك جبتي لي وحده تلعب معي
> تو الناس ع اللعب

عبير : هههههههههه طيب شكرا
تركي : تعبانه ؟ تبين أنادي لك الدكتورة حبيبتي ؟
عبير مبتسمه : لا مايحتاج
تركي : طييب تبين أكل ؟ مويه ؟ شي أي شششي بعيوننا نخدِمُكـم !!
ضحكت أول ماشافته يبتسم ببشاشه : هههه تسلم عيونكم بس مو جوعانه أبي مويه بس
– وناظرت بمحمد يلي جالس بعيد شوي ويناظرها بفهاوه –
أوب أوب أوب والقمورين لييه ماجااو يسلمون على الماما ؟!
قام لها بحياا ومد يده : هه سلمت

مسكت يده الصغيره وباستها بقوة : سـكراا مراا كتييييير
محمد مبتسم : صار عندك بيبي غيرنا ؟
> بدت الغيره
عبير : ههههههه مدري يقولون !! ماصرت زي البقرة صح ؟ ههه
محمد : هههههه إيوه صح خلاص راحت الكورة يلي فـ بطنك


وبعّـد شوي
عبير : محمد وش فيك تعاال
– ناظرت تركي وبمرح – ليكون شام مني ريحه ولا شي !؟
تركي : ههههههههههههههههه لا ورد ورد وش يطلّع ريحه إنتِ الثانيه
قرب محمد وشالته عبير بسرعه وحطته جنبها ع السرير مما خلى تركي يصرخ : شوي شششوي توّك مسويه عملييييييه إنت
عبير وهي تحضن محمد : فداا لمحمد – ناظرته –
صح حمودي ؟
محمد : صوحح
> محمد زعل ليه امه ماجابتله ولد
وجابت حق شيماء بنت
تركي : طبعا عرفتي وش جبتي ولا ؟
عبير مبتسمه بعد ماشربت شوي من المويه يلي معها : إلا شفتها أول مانزلت
تركي بضحكه : هههههههههههه حلوة نزلت من أولهاا داشره ههههه
عبير : ههههه بسم الله على بنتي
تركي مبتسم : وش بتسمينها ؟
عبير : عادي يعني أختار أي إسم ؟
تركي : طبعا عادي الزين مايجيب إلا زين ههه
إبتسمت بحيا ثم لفت ناظرت بـ اللي حولها و وشوشت لهم بصوت واطي تركي يناظرهم فاتح عيونه
: يلا بسرعه بروح أسجلها وش بتسمونها ؟
عبير و محمد و شيماء بصوت عالي : شهـــد
" هههههههههههههههههههههههه "

هذي نهاية عبير وتركي وعيالهم الثلاثي
شيماء ومحمد وشهد الطفله الجديده
هذي نهاية معشوقيني عبير وتركي
اتمنى لهم حياة سعيده

----> محبوبة المجتمع وبس






عند فارس وروان وبنتهم الشغير مشااعل

في المطار ----> خلص فارس دورة وهو الان في المطاار

: مشاعل يااوصخـه

إلتفتوا إثنينهم للإنسانه يلي صرخت وراهم بعصبيه بس بصوت واطي بمعنى إنها ماإنتبه أحد غيرهم

وشافوهاا نازلة بجسمها لمستوى بنتها : مشاعل – 4 سنوات وماسكتها تمسييح بوجهها ومشاعل ماغير تصاايح !
روان شوي وتصيح : يـ الله منك ياماما والله حرااام هذا ثااني لبس أغيرّه لك
مشاعل الصغيره بطريقه مو واضحه وهي تبعد يد أمهاا وتاكل من التويكس الذايب يلي بيدهاا : أحتّـه منّه > احبه مره
روان وهي تمسح فستانها القصير بالمنديل : تحبينه مره وأنا أبتلششش ؟
أفف منك الحين نروح بييت جدو وإنتِ كذا لبسك خايس اعععع

فارس ضحك وهو ينزل بجسمه ويهمس لمشاعل الكبيرة قدامه : ناظري أصول التربيه الحديثه ناااااظري

مشاعل الكبيره ضحكت من غير صوت وهزت راسها بإيجااب !
ع مرة اخوها

فارس لف لبنته يلي ملت المطار بصوت صياحهاا ولـ حرمته يلي غطت أذونها بيدينها بشكل مضحك جدا
فارس نزل ورفعها لحضنه : يووه ميششو الجميله تصييح ؟ لييييه ؟
مشاعل تفرك عيونها وكيس التويكس المفتوح والشوكولا الذايب يلي فيه مسح نص ملامحهاا : ماما تقوول هئ هئ
ضحك ومد يده الثانيه لـ روا يبيها توقف : ههههههههه يالبى ماما بسس شوفي شلوون معصبه
روان وقفت بقهر : بنتك ذي بتصرعني والله بتصصصصرعني
فارس : وهـ بسسسسم الله على قلبك من الصرعه هههه
روان : مشاااعل إلحقي علي أخوك بيذبحني هو وبنته والله لا أنحااش وماتشوفون رقعت وجهي زيييييين ؟!

مشاري ومشاعل الصغنونه : ههههههههههههههههه
– وكمل بصعوبه – لاتحلفييين أعرفك ماأهون عليييييييييك !

مشاعل الكبير كاتمه ضحكتها بقوه : حرام عليكم عصبتوا روان
خلاص لاتعصبين مرت اخوي
روان : مالت ضحكي فقعي ضحتك لاتبلعينها خلي هالبراطم تترقص
مشاعل : هههههههههههههه حلوه براطم تتراقص ايوااااا ياالزعلانه
روان : لا تتحدى ترا أسويها وساعتها خل ذا المفعووصه تنفعك أففففف ناظر والله الفستان جديد توني لبستها إياه والحيين محيوس حرااااااااااام هئ هئ
فارس ضحك وهو يبوس بنته بقوة : فديتهـــا أناا
– وبصوت شبه عالي –
من حبيبة ابووها ؟!!
مشاعل بفزه وهي ترفع يدها : ميساااااااااااعل > مشاعل
روان : والله محدٍ مخربها غيرك
مشاعل بضحكه طفوليه ما همها الناس يلي حولها : ماماااااه تحّتيني صوووح ؟
> ماما تحبيني صح ؟
روان وهي تضربها بخفه على راسها : بعاااااااااد واثقه
فارس : طبعا أبوها أنا هههه
روان : لا لا لا شي لا يُطااااااااااق بموت ناقصه عمر
فارس بسرعه : بسسسسسسم الله عليك
أشوف هالكلمه نشبت على لسانك واجد هالأيام !
كم مره قلت لك الحياه لاخلت منك ما أبيها !!
هااه علميني كم مره ؟؟









إبتسمت بحب ودمعه يتيمه تطيح على خدهـا








نـاظرت فيهم ثلاثتهم واقفين مع بعض
هو واقف قدامها وهي واقفه قدامه و " سميتها " وسطهم بحضن أبوها تضحك !








مو مهتمين للي حولهم أبد ..








مشاعل ضحكت وهي تشوف مشاعل الصغيره تمد التويكس لأمها
روان بحركه سريعه تلفتت حولها ورفعت نقابهاا وأكلته ورجعت تنزله بطريقه أسرع من قبل
جاتها بعدها ضحكت فارس يلي كمّل بااقي الإصبع ويلي مدته له بنته
> وروان تذكرت هدية فارس التويكس يوم نجاحها

وهـ الصغيره وسطهم غارقه ضحك
هذي نهاية روان وفارس ومشاعل الصغنونه

طبعا مشاعل تستقبلهم وناصر في السياره برى يتسنهاهم

----> محبوبه المجتمع وبس



عند سلطان ورنا
سلطان ماخذ رنا من بيت اهلها وهم في الطريق وهم راجعين البيت

رنا رجعت ناظرت فيه : مضيع البيت إنت ؟
ضحك وهو يسكر السيارة : لا اولله في أحد يضيع بيته ؟
رنا إبتسمت : أجل وشوله جايبني هنا ؟
فتح بابه : جااايع وقلت اعشيك معي فيها شي ؟
جيت بوقتك والله العظيم : لا مافيها شي........... أنزل ؟
مشى لها بنفسه وفتح بابها : إذا ودّك
نزلت من غير تردد وماترددت بعـد يوم شافته يمد يده لهـا .
شد على يدها بقوة وكإنه يقوي نفسه عليها وقلبها يدق ...
دخلوا المطعم من قسم العوائل وإستقبلهم لبناني لبق بكل شي حتى نبرته : ياأهلا يا أهلا
سلطان مبتسم : ياهلا فيك
مشى وهو يأشر لقدام : شو بدكنْ طاولِه مُحددِه ؟
سلطان : لا عادي أي طاوله بس نبي بارتشن لو سمحت
اللبناني ببصاقه : إي طبعا مشَـان المدام ههه
ضحكت بصوت واطي على نظرة سلطان له وأكملت طريقها إلى إن وصلوا لطاولة لنفرين ..
أول ماجلست وتغطـى المكان شالت نقابها وبان له شكلها الهـادي والجذابويلي كان صبااحي بحتْ ..
إبتسم : والله وحشتنا خشتك
ضحكت : شكرن ماتوحشك خشت غالي >> نصااب توا شايفها بس كلها يوم نايمه بيت اهلها عند اختها
سلطان : لا جد من يصدق إنك معي بنفس البيت ؟ حسبي الله علي بس
بسرعه : لاتتحسب – وبحيا وصوت واطي أول ماشافت نظراته – حرام نفسك
رسلطان ويده على خده : آآخ يانفسي مدري متى بعض الناس بتشفق عليها !؟
رنا بإبتسامه : من هـ الناس علمني بس وأنا أتفاهم معهم !؟
سلطان : أبد وحده إسمها رنا بنت ...... الـ ......... يقولون زوجتي ، - نزل راسه بإستفسار – تعرفينهـا ؟!
رنا عاجبها الوضع : مدري كإني سامعه فيهاا
سلطان : هههههههههه سامعه فيها أجل ؟ يالمحتاله دامك عارفه ليه تبعدين ؟
رنا : مممممممممــ
سلطان : زعلانه يعني ؟
رنا بعد فترة وهي تهز راسها بدلع : نووب
تركي : أجل ؟ وش معناتها نومتك مع المنحرفه كادي اختك ؟
رنا : هههههه يعني بتتزوج قلت أعوضها ههههه
ضحك : على طاري الزواج اليوم في واحد خطبها من أبوك تدرين
رنا : غير أحمد ؟
سلطان : إيييييه ناظري الشينه عرسانها كثار
ضحكت : مين ؟
سلطان : ابراهيم ولد الجيران.....زز
قاطعته : سلطان
إبتسم : ياعوون قلبك ياسلطان بسس
ضحكت بحيا : وش فيه قلب سلطان ؟
سلطان : متعذب ويتقطع بعد لدرجة إنه ساعات يفصل عن الخدمه !
رنا : إشحنه طيب هههه
حشرها : شاحنَه مو موجود ، موجود بالغرفه الثانيه
رنا بحيه : ههههههههههههههههههه
سلطان : والله رنوو جد دامك مو زعلانه ليه هـ الحركات النص كم تنامي عند اختك ؟ وتعذبين انام اليوم لاحاالي
رناا تتدلع علييه :............................ اخررر

وقدت تتدلع علييه ليين استلم لهاا وتعشوا وع طوول ع البيت ×× نااموا ×× خخخ

سلطان اللي نسى عاالم ريماا ودخل عالم رنا اللي مستحيل يتخلى عنها ابد
واللي تعود ع وجودها في حيااتها ومستحيل يتخلا عنها ابد

وهذا نهاية رنووو وسلطان معشوقيني

---> تحياتي محبوبة المجتمع وبس

عند ناصر ومشاعل في لندن
نروح نشوفهم ونشوف نهايتهم هل سعيده ولا ؟؟؟؟؟؟؟ >> بدون تردد اكيد حلوه

نـاظر بخشمها الأحمـر وشفايفها يلي تتنافض وتتصاقع بقوة ..
فرك يدينه ببعض يبي يدفى وبضحكه : شدعوا ميشوا للحين برداانه ؟!
شدت على كوب الكوفي الحار بين يدينها وقالت برجفه : ححح مررره ياخي وش ذا ؟
ضحك وهو يتلفت للناس يلي بالكوفي : شوفي محدن غيرك يهتز
لفت تناظر وضحكت : الكل ماشاءالله متحشّي إلا أنا فديتني جايه بذا الخفييف
ناصر : قايلك إلبسي ثقييل ماصدقتي .. يلا كل دقه بتعليمه عشان المره الجايه تجين وتجيبين بطانيه معك
مشاعل : هههه مافيها مره ثانيه إلا إن ذاب الثلج
ناصر : ياشيخه ! ههههههه
مشاعل بحيا : والله خلاص أنـا إنسانه ماتتحمل شي بااارد
ناصر : ياحسااااااسه !
مشاعل : ههههههههههههه نااااااااااااصر
ناصر بخقـّه : سمّـي
بصوت واطي وهي تناظر الأرض : خلاص بس

هاااااا شرايكم بقصة معشوقيني ناصر ومشاعل

حلوه صح اتمنى اعجبتكم ؟؟

---> تحياتي محبوبة المجتمع وبس

عند مشاري وكندا

نزل من المـول وهو شـايل مليون كيس وكيس من مختلف المحلات وبإحجام مختلفه ، على عكسها هي يلي شايله كيس واحد فقط لا وصغير بعد !

مشاري : يووه شذى يختي خلك متعاونه شيلي نصهم على الأقل !
ضحكت : يرضيييييك أمشي بالشـارع وأنا مُحمله بـ الأكياس ؟
وقف : لا ياشييييخه ، إنت لأ وأنـا عادي ؟!
بدلع : ميشش حبيبي إنتْ بليييييز والله مهدوده مافيني أشيل شي
مشاري رمش وهز راسه : هاه هاه هاه ؟ وش قلتـــي ؟!
كندا بحيا : ميشش
هز راسه من جديد : لا يلي بعدهاا !
كندا : أأأأ بليييز والله مهدوده مافيني أشيل شي
ناظرها وعقد حواجبه : وش أأأأ؟ قولي ميش وشو ؟
كندا بتنفجر : مو وقتــه عااد !
مشاري : عاد أنا إنسان أوقاتي مُنحرفه وجاا في بالي أسمع وش قلتي .. قولي ولا والله أجلس طول اليوم هناا
كندا : لاااازم !؟
مشاري : أيــون ! يلا وش ؟!
بصوت هامس : ميشش
مشاري : أيوه ؟!
كملت بحياا : حبيبي إنت .....
زفـر براحه : أيوه كذا أقدر أشييل كل شي وأنا مرتااح ... هـههه
ضحكت ومشت معه على طول الرصيف ..
إلى إن وقف من جديد : أففف تعبت
مدت يدها : هههه خلاص هات كيسيين
مد لها كيسين : مكثره ياقلبي أخااف تنكسر يدك ولا شِي
كندا : هههههه لا لاتخااف زوجتك بطله !
مشاري : هههههههههههههه إيه ماشاءالله تبارك الله ،، يلا بس خل نرجع تكسرت روسنا من صباح ربي وحنا فيذا الحمد الله رهاامووا مو معناا
ناظرت الشارع والسيارات الطايره : ماأظن تلاقي تاكسي هناا .والله مسكينه الان تعذب عمتي
صفر بإستهبال : ربنـا يخلي الأتوبيييس ماعليك منها تلاقينها مستانسه عليها امي ! >> وين حنا فيها مصر

وهذا نهاية مشااري وكندا وهذابهم في الرواية
اتمنى اعجبتكم ؟

---> تحياتي محبوبة المجتمع وبس

عند خالد وفطووم

في بيت ابو فيصل

الكل في الصالة يشاهد فلم هندي حق البطل بوليود شاروخان
إلا فطوم اللي حاسه بتعب فكانت بغرفتها
فهد : أفففففففف على اللقافه
رزان : طالعه عليك
فهد كفخها بالمخدة وهي عصبت : فهيدان والنهاية .... (وتكفخه بيها)
وصار المضارب (مزاح زوجي)
ابو فيصل : والنهاية
ام فيصل بسخرية: بزارين من جد ماكنهم متزوجين
رزان و فهد : الله الله عليك .....
--> تدرون غلطة يوم قلة انهم عقلوا طل في عينهم عقلوا

ما كملوا إلا بصرخة: خــالــــــــــــــــــــــد
(قضت الاذن)
خالد أنصرع ووقف: بسم الله كأنها فطوم
وبسرعه غرفته وأمه و وراه

خالد جنب فطوم اللي على الأرض : فطوم وش السالفة
فطوم بتعب وصراخ : بولد ...... بسرعة ودني المستشفى
خالد بغباء كبير : ويه مو إنت قلت توك (مسبه)
فطوم تشد على يده: بسرعة
وفي اقل من 5 دقايق طلعوا

وططمه ولدة وجاااااااااااابت نااااااااااااااايف القمر العسوول يالبيه بس عليه ---> ودي احط لكم صورته بس مدري اخاااف
شوفوا ع نهاية الختاام
بسئل الزعيمه وبشوف اذا يصلح احط صور

---> تحياتي محبوبة المجتمع وبس

انا بكتب الان وهذا اخر موقف لفيصل ورهف وهذا اخر موقف اكتبه

وربي ابي اطوول الروياه اكثر علشان ماابي افرقكم ابد يااحلى اعضااء في هادنياا الله لا يحرمني منكم ومن ردودكم الحلوه اه بس فديتكم

---> تحياتي محبوبة المجتمع وبس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:36 am

بعد 8 شهوور من المعانااه اللي اخذتها رهف من الحمل والتعب والام الحمل

جاء الوقت اللي فيصل يحمل ولداا بين ايديهاا
واهم حاجه انه يحمل الطفل اللي تمنى من رهف
واللي بتكون امه رهف حبيبته وزوجة


فيصل

صـار رايح جاي بالممر يلي قدام غرفة الولاده ..
وقلبه مو راضي يهدا .. يدق بعنف وخوف من هـ الولاده يلي مو موعدها أبد ..
صفق يدينه بقلّة صبر وناظر بأمه يلي جالسه ومو جالسه من الربكه : يممه مو كإنها طولت ؟
أم فيصل بخوف أكبر وهي تناظر فيصل يلي مو راضي يهدا وخايف ع رهف مرره : لا يمه ماطولـت .. هذا بكرها طبيعي تجلس فوق الخمس ساعاات
فيصل وهو يتركى ع الجدار : صار لها أكثر من خمس ساعـات .. والله قلبي ناغزني يايمه
زفرت : لا إن شاء الله مايكون فيها إلا العافيه وتقوم بسلامة هي ويلي في بطنهاا
فيصل : لييه مادخلتي معها ؟
أم فيصل : شفت الممرضة ماخلتني
رجع يدور بالممر الضيق نوعـا ما : ياربييييييه .. الله يستر
فيصل : يمه وربي خاايف ع رهف وربي لو صاار لها شي وربي لاامووت
ام فيصل : لا ياعمري لا تقول كذا ان شاء الله مابها اي شي

ماأمدى عقرب السـاعه يتحرك إلا وتنزل الممرضه مرتبشه ووجهها مايتفسر ..
فز بسرعه وراح لها : هاا وش صاار ؟
الممرضه بإرتباك : والله مو عارفه وش أقوول ؟
أم فيصل بأعصاب تلفت : وشووو ؟ تكلمي وشلوون شادن ؟
الممرضة بسرعه وهي تناظر بفيصل : المداام تنزف .. نــزفت دم كثير وحاولنا نسيطر عليه لكن ماقدرنا إلا متأخر
طاحت أم فيصل بسرعه وبصدمة : وش ,, وشوو ؟
فيصل بخووف : شلون نزيف يعني ؟
الممرضة بنفس السرعه : نبي دم .. نحتااج ننقل لها دم بأسرع وقت ولا بتمووت
>> مع العلم انه رهف عندها فقر في الدم بسبب عدم الاكل والتغذيه الكويسه
والان مع دمها القليل راح ربعها باقي ربع وش يعيشهاا

( كل شي يتمنى يشاركك فيني )
بعـد ثلاث سـاعات بالظبـط ،، صدّر من غرفة الولادة صوت صيـاح طفل ..
خّلى هـ القلوب تفرح .!
فزّت أم فيصل من مكانها بحماس ومشت لباب غرفة الولاده ..
ناظرت بالفتحه القزاز الدائرية ويلي مايبان منها شي ..
ثم لفت ناظرت بفيصل يلي جالس ع الكراسي : ولدّت .. ولدت رهف تسمع الصووت ؟
إبتسم بتعب وبذبول .. ضغط على يده مكان ماسحبوا الدم وقال بتعب وضحكة بسيطة : إيه يمه سمعت ..
الحمدلله على سلامتهاا
تنهدت براحة : الله يسلمك .. مبروك ماجاك
فيصل : الله يبارك فييـ..
وماأمداه يكمل كلمته إلا ويسمع أصوات خايفه من آخر الممر ..
لف براسه وإنتبه لأمه ومعها الشعب السعودي كله جايين بسرعه وخوف ..
وقفت عند راسه وهي تسمع أصوات صياح : هااه يمه بششر ؟
فيصل وهو يناظر خالد : وش جابكم إنتوا ؟ الوقت متأخر ألحين ..!
الجده بعجله وهي تمشي لأم فيصل يلي إلا الآن مسنتره عند الباب : والله ماقدرت أنتظر قلبي ماخلاني ..[ مسكتها من كتوفها ] هااه يختي بشري عن رهف ؟؟
إبتسمت وخمتها بالأحضان : أبششرك ولدت الحمدلله
طلعت الممرضه والبسمه شاقه الوجه : مبروووك مبرووووك
أم فيصل : هااه بشري وشو ؟
الممرضه : بنت زي القمر إسم الله عليه
وقف فيصل وهو يترنح بالمشيه .. صار قدامها وقال بإبتسامه : الحمدلله .. شلون رهف الحين وقف النزيف ؟
الجده بخوف : أي نزيف ؟
الممرضة : إيه الحمدلله .. شربت شي بعد ماسحبنا دمك ولا ؟
أم فيصل : لا والله مارضى يابنيتي عيّا يقول مو مشتهي
إبتسمت الممرضة وهي تناظرها ويدينها بجيوب الكوت حقّها : مايصير كان المفروض تجبرونه
الجده : وش السالفه ؟ أي نزيف وأي دم ذا يلي تتحكون عنه ؟
نزلت الدكتورة يلي هي المسؤوله عن الولادة أساسا وعلى شفايفها إبتسامه وش كبرها ..
فيصل اللي الفرحه مو ساايعته مرره : متى بتطلع ؟
الدكتورة " الحين بعد شووي .."
أم فيصل : والبنوته ؟
إبتسمت لها : بعد شوي بعد بس إنتظروا على مايغسلونها
فيصل إرتاع : يغسلونها ؟ لييه ؟
أم فيصل : ههه وشو ليه إنت بعد ؟
إنحرج : لا يعني أخـاف تمرض ولا شي
الدكتورة : هههههههه لاتطمن .. مبرووك ع المولوده وعلى صحة المدام
ام فيصل : من الان بديناا نخااف الله يستر اذا جاء عندك بتنسى رهف مرره وحده
فيصل : هههههههه لا والله رهف الاسااس وذاك ام الاساس دفيتهم ياجعل ربي يقومهم باسلامه
الكل : امييين

طبعا الكل راح يرتااح في البيت
ماعده فيصل الحلووه
بقى يستنى رهف تصحى من تااثير البنجر بعد كذا سااعه


وربي ماني قادره اوصل لكم فرحة فيصل ياهي قوويه مرره بابيبي الجديد
ويتمنى يوشفه ويشوف رهف حبيبته


ياترى وش بيصير اذا صحت رهف
وكيف بتكون مقابلة فيصل لرهف

وكيف بيكون تعاملهم معه البيبي الجديد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:37 am

في الصباح الساعه 8
في المستشفى
رهف صحت وشافت فيصل نايم ع الكرسي ويده ع السرير ومتكي عليهاا >>وشكله وهو نايم يضحك

رهف ابتسمت بتعب ع شكل فيصل >> هزته رهف من يده : حبيبي
فيصل فزع من الخووف وقام يتلفت يمين ويسارا : هاا من جاء!!
رهف تضحك : هههه مافي حد جااء
فيصل صحصح وشاف حبيبته صحت من البنج : ياااااااااااقلبيييي يارهف الحمد الله ع سلامتك ياعمري
رهف استحت : الله يسلمك
فيصل : مبروك المووولود الجديد >> وباسها ع راسهاا ++ احم احم يقال احترام لهاا ولا هو وده يخربهاا بس يقال تعبانه من الولاده بيصير مؤادب
رهف : الله يباارك بحياتك ياحياتي وانت مبروك عليك البيبي هاا قولي وش جبت بنت ولا ولد
فيصل : الله يبارك بك ياغلاي امم ماقالولك
رهف : لا والله انا بس سمعت صوت البيبي وماحسيت باللي حوولي ابد وغفيي ع طوول
فيصل : امممممممم طب انت وش تبين بنت او ولد
رهف ببتسامه : اللي يجي من ربي ححيااه ربي كانت بنت او ولد نبيه
فيصل زاد حبه في قلبه من كلام رهف فكرها بتزعل لان ماجابت الولد : اممممممم جبتي بنت قمر مثل امهاا
رهف بفرح : صحيييييييييح قول والله بنت
فيصل فرحان من فرحهاا : والله
رهف : يااااااي ونااسه
فيصل يضحك : هههههههه ما شاء الله مااروع هذا الام اللي تقول >> ويقلد صوت رهف >> ياااي ونااسه
رهف : لا تلومني فرحاانه مرره هاا بشرني عسااها طيبه
فيصل : اكيييد وهم الان ان شاء الله بيجبونها علشان ترضعينهاا
رهف انحرجت : ارضعهاا
فيصل بخبث : اي ترضعينهاا >> وبقوووة واحرااج مرره فااضح >> واذا ماتبين ترضعينها انا بدالها عاادي
رهف : فيييييييييصل ووجع وين حنه فيه
فيصل يضحك : ههههههههههههه خلاص خلاص لا تعصبين ياقلبي
رهف : قووم جبلي البنت بسرعه متشوقه اشووفها
فيصل : مااني
رهف : لييه
فيصل بالعانه : كذا
رهف : فصوول بلى لعاانه قووم جبهاا وربي متشووقه اشووفه علشان خااطري قووم
فيصل يتكلم بصفوليه : طب تعطيني بووثه >> ويااشر بيده >> صغنوونه
رهف : ههههههه اعطيك يالله قووم
فيصل يقرب خده ويااشر عليهاا : يلا
رهف غمض عيونهاا : امواااااااح يلا قووم
فيصل يعاند : امممم ماقلتي شنو بنسميهاا
رهف تظرب ع رااسها : يوووو صحييح مافكرناا شنو نسميهاا
فيصل ببتسامه : والله مدري
رهف : طيب روح جيبها بعدين نفكر
فيصل يضحك : ههههههههههه يعني ابد ماتنسين
رهف : اقوول بس خخخ روح اجل في ام تنسى بنتها
فيصل صف : مااقدر ع كلمت ام ترى والله ماتليق بك
رهف تخااصرت : اجل انت تليق بك كلمة بابا
فيصل يشد ياقت الثووب : احم احم اكييييييد
رهف : اي واااضح اقول بس الثقه الزايده ماهي زينه
فيصل : هههههه يلا حبيبتي بروح اجيبها لك
رهف : خخخخ طيب حبيبي انتظرك
فيصل وهو يمشي متجه للباب بهمس حق رهف : احبك
رهف : وانا اكثر

وراح فيصل يجب الطفله القمر

(( بعد دقايق من طلعت فيصل
جاء وجااب البنووته معااه بس اكيد مو هو اللي ماسكهاا السستر هي اللي تدفها بالسرير حقهاا
ووصلتها عن امهاا
وحملتها وعطتها رهف بحنااان ))

--->.... ماودكم تشووفون ماقبلتها لبنتهاا
قعدت تبكي لما قالت بس
قعدت تتخيل بنتها يتيمه مثلهاا

اه بس عليك يارهف

في بيت ابو فيصل

اول ما انفتح باب الصاله بدت البلالين تطير والفقاقيع الزينه وفقاقيه الصابون والتصفيق والتصفير والورود والحركات مستقبلين رهف وبنتها رولا
ام فيصل : الف الحمد لله على سلامتك يا بنتي
دخلت رهف وسلمت عليهم كلهم وتحمدوا لها بالسلامه
اخذت فاطمه رولا من رهف : ياقلبي قلبها تجنن هالبنت يا زينها والله
عبير : اشوف فطوم عطيني اياها يسلم قلبه الحلوووووين
ابو فيصل : حيا الله رهف وشلووونك يابنيتي ؟
رهف ابتسمت لعمها : الحمد لله يبه بخيررر انتوا شلووونكم ؟
ابو فيصل : كلنا طيبين وين الصغيره عطوني اياها
اخذ ابو فيصل رولا وسمه عليها وقراء عليها المعوذات
رهف : فيصل حبيبي وين الا غراض ؟
فيصل يناظرها ومبتسم وفرحان حييل ببنته الصغيره : برى حياتي الحين اجيبهم لك
طلع فيصل >>
ابو فيصل : رهف يابنتي اذا قاصرك شي لايردك الى لسانك طيب
رهف : مو قاصرني شي ياعمي
مو قاصرني الى سلامتك ورضاك
وفيصل مو مقصر عني بشي الله يخليه لي ولبنته
ابو فيصل فرحان حيل بثاني حفيده له بس يعتبر اول حفيد بحياته لان اولده البكر وفرحان فيه مررره : الله يرضى عليك يابنيتي ...
رهف تكلم عبير : يالله يا زين البيت واخيرا افتكيت من المستشفى
عبير : الله يعنا على الحريم وازعاجهم
(( عايلة الراهي كلها مبسووووطه برهف وبرولا الصغيره
مسكينه هالصغيره من يد ليد محد تاركها لحالها ))


بعد يوم من جيت رهف
من بكره في الليل

(في جناح فيصل ورهف )
,,تحديدآ بغرفة رهف..
,,,,الساعه 12,30 الليل..
دخل فيصل الغرفه وهو يغني وسكر الباب.. وأول ما التفت وناظر الغرفه تنح..
فيصل وهوفاتح فمه : الظاهر إني غلطان بالغرفه...
وشهالزين؟؟
رهف: أووصص...
لاتعلي صوتك ترى ماصدقت تنام..
,,كانت رهف جالسه على مقدمة السرير ولابسه قميص نوم أحمر قطعتين..
وفاله شعرها وحاطه ميك أب خفيف..
وناثره على السرير أوراق ورود.. والشموع والفواحات معبيه المكان..
فيصل : وش عندك.. اليوم ذكرى زواجنا..
رهف : هاهاا..
يوم ذكرى زواجنا أنا كنت بالمستشفى..
فيصل وهو يجلس جنب رهف: أجل وشو..
رهف : فيصل حبيبي ترى زواجنا ما انتهى عشان تقول ذكرى..
وبعدين لازم يسير فيه مناسبه عشان نسهر مع بعض.. وانا يقال مااسويلك اجواء قبل يقال اول مره
فيصل : الله لايحرمني منك..[ويجي فيصل يلم رهف لكن رهف فزت بسرعه وقالت]
رهف: فيصل قلبي ..قبل أي شي..أبيك تقبل مني هالورد..
,,وتعطي رهف فيصل باقة ورد كبيره جدآ كل الورود اللي فيها حمراء..
وكان معلق بالتل والشرايط الساتان
بس كان مغلف بنفس التل اللي مغلف الباقه..
فيصل : اللــــــه...تسلم الأيادي..
ياحلوها هالباقه من جد ذوووق..
فيصل : إش هذا؟؟
رهف: فكه وشوف إشهذا؟؟
,,ويفك فيصل التغليفه اللي مغلفه علبة السي دي..
ويقول: سي دي؟؟
رهف: إيه..
فيصل : وشفيه هالسي دي.. ترى هااه..
أنا ما أشوف أفلام نص كم...
رهف وهي تضحك: لا السي دي هذا من غير أكمام مره وحده..
فيصل وهو يضحك: لااااا..
رهف: شغله بلاب توبك.. وتعرف وشو..
فيصل : اوكي..
,,ويروح فيصل ويشغل لاب توبه ويحط السي دي فيه ويجلسون هو ورهف عالسرير..
فيصل مبسوط وفرحان بالعرض اللي قدامه وطول الوقت عين رهف مانزلت من عليه..
وفي آخر العرض جت الشريحه اللي كاتبه فيها رهف كلمتها الأخيره..
,,وكانت رهف تتنفس بسرعه وتطالع بفيصل وعيونها تلمع..
لكن قبل هالشريحه ألأخيره مسك فيصل رهف من خدودها ولف وجهها وخلاها ترجع تطالع بشاشة اللاب توب..
>> علشان تقراء مع الكلام
,,
حبيبي كل مافيني...يذوب بملح همساتك...
حبيبي كل إحاسيسي..
يعشقــــونك...يعشقـــــونك...
حبيبي طالبك تكفى... أبيك لكلك لذاتك..


أبي أكون جنبك مثل ظلــــك...
ولا أبي شي من دونـــــك...

أبسهر في وسط عينـــــك...
وابشرب كاس نظراتك..

وإلى مني بغيت النوم... أبي أنام بعيونك...

وأبي أصحى بكلمة..صباح الخيـــر...بشفاتك...

وأبي فنجال حبك...
والغلا تمده جفــــونك...

وأبي أهيم بك...لامن نثرت عطور كلماتك..

واعيش مقابلك دنيا..
ينورها قمر لونك..

أبي فنك.. وأبي سحرك..
وأبي جذاب بسماتك..

أبسأل: وش كثر حبي؟؟

وأبي منك إجاباتك.. وأبيك تجاوب بضحكه...
معاها هزة متونك..


عشقت الدمع بأحزانك..
عشقتك عند ضحكاتك..
عشقت اللي يعرفونك..


بروحاتك.. وجيــــاتك..
بجياتك... وروحـــــاتك..


أخاف الناس ياعمري..
يصيبونك يحسدونك..

تعااااااال واطلب الغالي..
تعال وهات رغباتك...


فداك اللي تبي آمر... أنا صرت مجنــــــونك..
وإذا ودك أأكد لك..
تعال وشف مساحاتك..

بوسط الخافق اللي لك..حلف لايمكن يخونك..

لك الله صورتك بعيني..تذكرني بجلساتك..
تذكرني واقول:
شلون أعيش أوقاتي بدونك..


تراني لاتباطيتــــك..
أحن لصوت نبراتك...
عسى الله لايخليني بعيــد..

وأعطش دوم لمزونك..
وعساني ماانحرم منك..

لأن عيوني الثنتين..
يحبـــــــــــــونك.....يحبــــــــونك,,,,


,,,الوفيه لك طول عمره...
....زوجـــتك رهف ...

,,,,
,,,,
بعد عرض هالشريحه الأخيره..
رهف لا شعورين نزلت كذا دمعه من دموعه اللي ابد ماتخلص

فيصل : ياعيني عالرومنسيه اللي إنتي فيها.. بدل ماتمسكيني وتبوسيني..
وأعيش أنا وياك لحظات حلوه قاعده تتبككين لي
,,رهف تضحك وتمسح دموعها..
فيصل : يعطيك العافيه يارهف..
تسلمي ياقلبي.....والله هالسي دي أحلى هديه جتني..
وربي يارهف احبك وياجعل مايفرق بينا الى الموت
رهف:. ..الله لايحرمني منك يا نورعيني..
,,وتنزل رهف راسها بخجل.. ويقرب منها فيصل وهو مبتسم,,
ويادوبك قرب ولا للأسف الأخت رولا تطلق صافرة الإنذار..
,,وعلى طول فزت رهف وقامت وراحت عند سرير رولا..
هنا فيصل ضرب كف بكف وشبك أصابعه وجلس يناظر فوق..وهو عاض شفته..
,,ويقوم بهدوء ويروح عند رهف اللي كانت واقفه وشايله رولا اللي ميته من الصياح وتهزه على خفيف..
فيصل : عطينياه ..عطينياه..
رهف وهي تعطيه رولا : مدري اشفيها.. يمكن تغير الجو من المستشفى للبيت
فيصل : أنا أقولك إشفيه..
بوديه عند الاهل تحت ويعرفون إشفيه..هالمدلع..
رهف: لا فيصل من جدك..
فيصل : أزعجتنا هالنتفه كل يوم تجلس تصيح
أنتي مسيكينه تقعدين على طرف السرير إلين الفجر تهزين فيها.. وأنا نايم على آخر السرير وراسي تحت المخده..
رهف برجاء وهي تحاول تاخذ رولا : لا فيصل تكفى..حرام عليك إشلون تطلعه.. وهو ماصار له يوم عندنا البيبي نرميه عليهم لا مستحيل
فيصل وهو يعطيها رولا : خذيها..خذيها..
لكن صدقوا طاح كرتي.. حتى ربع ساعه رومانسيه أعيشها معك مافيه..
لكن اسمعي ترى إذا ظلينا على هالحال ماعلي منك انتي وبنتك ترى بتزوج..
,,رهف وهي تناظر فيصل من فوق لتحت:
خل البنت تنام..
وأنا أوريك من اللي بيتزوج..
,,فيصل وهو يتمدد عالسرير ويرفع حاجب ويبتسم على الجنب:
يللاه أستنـــــاك..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:37 am

طبعا باذكر اسماء عيال معشوقيني ع السريع
تركي عبير " شيماء محمد شهد
فاطمه خالد " نايف
فارس روان " مشاعل
مشاعل وناصر " سعود
رزان فهد " شوق
رهف فيصل " رولا
بندر غيداء " هااله وياسر توائم
المها طلال " نجود
سلطان رنا " عبد العزيز
مشاري كندا " رهااام ---> وحاامل فيالشهر 7
نواف الجواهر " نوف
اريام مشعل " راكان
هيفاء ومشعل " لسى مابعد هيفاء تحمل
ريما مخطووبه
كادي ادعوولهاا بزواج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:39 am

بعد مرور سنه

• رهف : عاشت حياتها نفس اللي خططت في بااالها وعاشت حياة متهنيه كثيييير هي وفيصل وفيصل هو الشخص اللي تتمنى طول عمرها من ايام الطفووله وتتمنى وهي عايشه حياتها مثل اللي مخططه لها هي وفيصل وتتمنى ربي مايفارقهم ابد عن بعض وياعسى دووم هاسعاده
• فيصل : الشخصيه الروعه واللي الكل انجذب لهاا وحبهاا الشخصيه الرماانسيه -- > احم احم زوجي في المستقبل ههههه -- > المهم الشخصيه الحنونه ع رهف والجريئه وربي مااقدر اوصف اكثر انتم بنفسكم شفتوا شخصيت فيصل كيف كانت رووعه واتعب من وصفها
ربي كتب لهم نصيب رهف وفيصل وتزوجوا وحب بعض
ومن هذا الروايه ابقيكم تتعلموون
الحب بعينه
ولا في شخص يقول مافي حب من اول نظره
او حب طفوله
او حب مراهقه
او حب ولد العم
او حب الاهل
او حب او حب خخخ كل شي موجود في هالحيااء
وبالمثاال رهف وفيصل
كل الاحب تجمع في قصتهم -- > ومثل ماقلت القصه واقعيه مو خيااليه بس فيها نبذات التعاديل والخياله قليل ..
الله لا يفرقهم ولا يفرق كل معشوق عن معشوقته يااارب
ادعوا لهم بطولت السعاده في حيااتهم ياارب وفقهم واسعدهم طوول الحياة ..
والله لو اتكلم من هنا لابكره مااوفي لهم ابد او اعبر عن قصتهم الخيااليه في الحب
فديتكم يااغلى معشوقين عندي

((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• رزان : اللي مافكرت في الزواج ابد ابد ولا حطت في بالها انه بتتزوج ولد عمها ماكانت تحب هالفكره بنت العم لولد العم بس لقت شخص مناسب لها في التفكير والهبال والوناسه وكل شي انتم شفتوه في الروايه وهذا هي نهايتهم سعيده وحب وغزل وهي الان حاامل وفهد طاير فيها من مكان لا ماكاان ---> فرحان مسكين
• فهـد : فهد الشخص اللي اختلف مين يتزوج ومبين شااف هي رزان ولا روان بس اختار اللي قلبه قال له وقال له قلبه رزان وصدق قلبه وفرح كثير انه نفس تفكيره --> وبصراحه هم يتقابلون مع بعض والكل قاال هبل متزوج هبله بيجبون عيال عقال اشك انه هههههههه
والله وفقهم وجمع بينهم
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• غيداء : لا تقلون انه مافي زواج يستمر اذا كان منبني ع اساس صدفه لا في زواج كثير نجح من صدفه اجمعت بين شخصين ومثال ع حب الصدفه وزواج الصدفه هو غيداء وبندر وربي وفقهم والان غيداء حااامل الله يتمم لها ع خير ياارب ومثل ماكان هي اصبرت ع بندر وعدم تقدمه لها مع انه فاطمه كلمتها وقالت لها اخوي يبيك وتأمل كثير واخر شي الله جمعهم تحت سقف واااحد
• بندر : بندر مع معاناته كثير مع روان وتحمل عنادها بعدم زواجها قبل ماهي تتزوج ماتبي تحس في احد اخذ اخوها منها وصبر عليها وتخله شهور عن غيداء وصبر واخر شي تزوج اللي يحبها غيداء حبيبت عمره
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• فاطمه : طمطم الشخصيه الطفووليه اللي فقدت الامل انه حبها يستمر مع ولد عمهاا وفقدت الامل تماام انه ربي يجمعهم تحت سقف وااحد وتعبت وهي تشكي وتقوول انها تحبه بس خالد مايحس فيها بس بطرف الثاني خالد يموت فيها ويحبها والكل مو داري عن بعض
هذا تعلمكم انه (( انا ادري انه في عالمنا السعودي مافيه البنت تتعترف حق الولد بحبها )) بس في طرق مثل مافي خالد جاب طريقه وخله فاطمه تعرف في طرق كثيره يعني من اليوم ورايح اذا حبيتووا واجهوا اللي تحبونهم قبل لا يفووت الاوان وتندموون !!
• خالد : الشخصيه العاطفيه الحلووه اللي حب بنت عمه اللي اسعدت قلبه وربي بيفرحه بالولد منها ويتمى من ربه مايفرقهم ابد غير الموت عن بعض
ربي يسعدكم ياارب --> قولوا امين
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• رنا : اللي حبت ولد خاالتها وهي اللي تتمنى شاب مثل سلطان يكون زوجها واب لعيالهاا وهي مستحيل تتخله عنه ابد لان روحها فيه
• سلطان : مثل ماقلنا نسى ابو اللي جاب ريما وعايش حيااته باستقراار معه رنووا ولا يتمنى غيرهاا ابد في حياته ابد وهو الان يحبها ولا يتمنى غيرها
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• روان : الشخصيه اللي استقلة حب اخوها فيها وخلته مايتزوج بسبب حبها لنفسها ماتبي تشغل اخوها عنه بوحده ثانيه ولما درة انه بيتزوج اقلبة الدنيا كلها ولا قعدتها والضربة عن الطعام وغيره لين نفذة اللي براسها وتزوجة الشخص اللي تحبه بس خافيه الحب عن قلبها ماتبقى تتعترف فيه ابد ابد لن يمكن يكون مجرد وهم فقط لا غير بس لما تقدم لها ظهرة الحب الحقيقي ووافقة عليه وهي الان سعيده معه كثير وسعيده اكثر ان رزقها بطفله حلوه مشاعل --> سمية عمتها مشاعل
• فارس : فارس الشاب الضايع اللي ممكن في لحظة طيش يضيع شرف بنت تخاف ربها ومستحيل تبيع نفسها لواحد حقير يلعب فيها بسمع مدبراة فارس وخطط قدر يلعب عليها بس مااقتصبها مع العلم انه قال عنده فيديو وانه اقتصبها لا سمح الله بس هو يحبها وشاريها وفي ذاك الوقت ماحط في باله انه الزواج انسب حل هو شاب ويحب يكون متحرر مافي بنت تقيده في الحياة مع كذا تزوجها وحبها اكثر واكثر لما عرف انه هو فارس اللي بشقه وستغرب كثير لما درة انه هي بعد تحبه مثل مايحبها

• مشاعل : اللي رافضه فكرت الزواج نااصر طيح رااسهاا بكلامه الجذاب وخلاهاا توافق عليه وهي الان مبسوط معااه ولا تتمنى غيره في حيااتها
• ناصر : القلب الطفوولي وتعامل الطفوولفي في شخصيه اتمنى لاحظتوا طفوولته مع مشاعل وبرائته معااها وهو الان سعيد مع مشاعل وقلبه اختاار البنت المناسبه لها
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• جواهر : جوواهر هااذي انا انا محبوبه المجتمع بس اكتب عنها لااراديه اضحك في كل موقف كتبته مع العلم ماكان لها وضوح حييييل الى موقف المستشفى اللي كانت تبقى تتغرب من نواف اكثر بس والله شخصه ماتنسي ابد ماشاء الله عليها
• نواف : شخصيه عاابره
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• اريام : اريام ماكان لها دوور واضح مره هي شخصيه عاابر
• مشعل : شخصيه عاابره --> يعني مالها دوور
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• كندا : اللي تحملت عذااب اهل مشااري وظلمهم لهاا بزواجه وفي اي لحظه بيروح منها مشااري بس الله قدر انه يجمعهم في بيت واحد ولا يفرقهم غير الموت وهي تحبه وتموت فيه وستحيل تفرط فيه ولا ع مووتها
• مشاري : الشخصيه القوويه والمهزوزه نوع ماا عند اخوانه تحمل عذابهم وكان يتمنى ربه مايفرقه عن بنت او زوجته حبيبته وربي استجاب لدعاهم والله مافرقهم ابد ابد وان شاء الله يبقون مع بعض طوول العمر في حياة سعيده معا بنتهم الاموره العسل
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• عبير : عبير ماادري وش اقول حق الانسانه الخدومه الحبووبه الجميله الراقيه في تصرفااتها ماادري كيف اوصفها فرحة كثير في حياتها وتعبت في ولاداتها وعانت نوع ماا في حياتها كاكل بس ربي رزقها بتركي حبيبها الاول والاخير وهي تحبه وتموت فيه وهو كمان يموت بتراب رجليها
• تركي : تركي الشخص الهايم بعبير وبعياله توم اند جيري سوو له جو في حياته مافي اي احد يكون بمكانه وعنده نفس عياله الحلوين اللي ميشين حياتهم كلها مغامرات ومقال ع عبير المسكينه واحيانا ع تركي الله يوفقهم
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• هيفاء : هيفاء اللي خااافت ايام وايااام من مشعل دكوورها في المستشفى وجااات وقالت حق رهف عن خوفها منه ورهف ارشدتها لطريق الصح واخر شي ربي وفقها وتزوجوا عن طريق حب من اول نظره
يعني اللي يجيك ويقولك مافي حب من اول نظره هذا كذااااب في نااس كثير تزوجوا حب من اول نظره
وطبعا هي حااامل في الشهر السابع وشافت السونااار وقالوا لها (( ولد )) والله اعلم
• مشعل : اللي حب هيفاء مساعدته في العمل بس ماكان مستعد لزواج بس لما شاف ثقل وعقل هيفاء قرر يخطبها ولا يضيعها من يده ابد ابد لان مستحيل بيلاقي مثلها ومثل طيبتها وشخصيتها اللي تختلف عن كل انسان موجود في الوجود
والله رزقهم بطفل محمول في بطن هيفاء
وينور الدنيااا ويشوفه مشعل
وحلم مشعل انه ولده يطلع ويحمله بين ايديه ويكبر له ويبووسه
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• المها : المها حبت طلال حب جنوون وكانت خايفه يصيع منها يوم من الايمام ايااه ايام الحادث او سنين ماكانت تجيب اطفال خاافت يبعد عنها ما العلم انه طلال روحه في المها ومستحيل يتخله عنها ابد ابد والله فرح قلبها بطفله اللي ملة عليها حياتها هي وطلال
• طلال : الشخص الوافي المخلص في الحب وفي زوجته اللي مضه ع زواجهم 6 سنوات مافكر مجرد تفكير انه يتزوج عليها مع العلم انه تزوج مع تركي وعبير وتركي انجب 3 اطفال وهو ولا طفل مع كذا الحب يكفي يملي حياااة الشخص في هالدنيه كلها
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))

• الهنوف : اللي كان لها دوور بسيط في الروايه اللي كانت تحب مشاري منذول الصغر كانت تلعب معه وفكرت انه بس بيجي بيتزوجها بس لما درت انه متزوج ولا وعنده بنت فكرت انه تخليه ياخذ راحته في حياته وهي فكرة لو تزوجة مشاري مصيرها الطلاق لن اسمعت انه هو مو موافق ابد ع هاذا الزواج بس حمدة ربها ع نصيبهاا والله يرزقها باللي احسن من مشاري ياارب
• ريما : ريما اللي استخاارت اكثر من مليوون مره وتحلم باحلام كريه حييييييل فكرة لو تزوجة سلطان حياتها بتكون تعيسه والله وفق سلطان بزوجه افضل مني واحسن وهي بنت خالته احسن من الغريب وهي الان مخطووبه ووافق والله يوفقهاا ياارب
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))
• كادي : كادي الشخصيه المرحه اللي القريبه من شخصية روان وكانت خويتها بس علاقتهم من فترة لافتره حبيت اظهرها >>> لنها انا ههههه باشخصيه بس >> اعدولها بزواج > لان صحيح مابعد تتزوج ؟؟ كادي تقول لكم تكفوون ادعوولي اتزوج > ولا تخاافون بتعزمكم في عرسهاا ههههههه

• ابو رامي : ابو رامي اللي تمنى مشاري وعائلة الراهي تناسبهم مع انه يدري انه بنته الثانيه من زواج مشاري بس رضه الابو البشع اللي يبقى النسب والفلوووس فقط لا غير مايهتم في بنته ولا وغيرها بس الله كتب انها ماتتزوجه وتتغذب مع مشاري
• ابو بندر وام بندر : كلهماااا ارتااحوا وشافوا عيالهم متزوجين وعايشين حياتة سعيده وماعندهم الى رغد تملي عليهم حياتهم بضحكتها حلوه منها
• ابو فيصل وام فيصل : وبعد هم ارتااحوا لان زوجوا فيصل وخاالد وبعد عايشين بسعاده وسلام مع زوجاتهم بس اللي ريح قلب ابو فيصل لما نفذ وصيت اخووه وانه بنته رهف تكوون سعيده معه زوجها وفرح كثير انه فيصل يحبها ويموت فيها ومتاكد %100% مستحيل بيخلي الدمعه تمر في حياتها لو مره او طيف

• الجد والجده : امنيتهم في الحياة ومو بس امنيتهم امنية كل جد وجده انه يشفوون عيالهم يكبرون قدامهم ويزوجونهم وبعد مايزوجونهم يشفون عيالهم ولا وزوجوهم وقريب بيشوفون البيت ماالياان بنات واولاد احفاد احفاده --> انا من قلبي اتمنى يطول بعمر جدي وجدتي طبعا الجد ابو محمد والجده ام محمد هم جدتي وجدي الله يطول بعمارهم يااارب ويشفوني متزوجه ويشفون عيالي ياارب هذا اللي اتمنى انه جدي وجدتي يطول عمرهم ويشفون عيال كل العيله اللي باقيين يارب
((( هذا نهايتهم واتمنى تعجبكم اتمنى تقولون لي رايكم في الروايه بصدق وفي كل شخصيه ؟؟ ))








وانتهههت الرواااااااية Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:40 am









تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

الرواايةة ^_^


قريبا رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخبوله اخت مهبوله




المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 26

معشوقين من الصغر - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 3 Emptyالإثنين يناير 28, 2013 7:46 pm

اههههههههههههه

وخلصت الروايهه

بصراححه عجبتني ححيل هذي الروايه

وربي حزنت انو خلاص خلصت اخ بس

يلا اخذو فتره بدون ما اقرى روايات وبعدين ببدا في الرواييه الثاني ياليتك ما كنت اخوي الى منزلتها رهوفتتي

يلااااا برب اخذ فتره ما اقرا رواياتت هع

راح يوحشووني ابطال الرووايه ذي اه ككيف بفارقهم يلا Sad Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معشوقين من الصغر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» معشوقين من الصغر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلة المهابيل ترحب بكم :: الفئة الأولى :: قصص وروايات مهابيل-
انتقل الى: