منتديات شلة المهابيل ترحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شلة المهابيل ترحب بكم


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالسبت يناير 26, 2013 10:56 pm

هذه روايه سعوديه تحكي أحداثها عن مايحدث في حياتنا ربما بعضنا لم يسمع بها وربما بعضنا الأخر سمع بها بل وعاشها أو أنه تخيلها مثل ما تخيلتها أنا..هذه روايه من نسج خيالي ولم تحدث أبداً..روايتي هذه تتحدث عن الفراق والحزن والألم والفرح...ولم أخيب أملكم أنا..
{{..أحاسيس أنثى..Sــمو أنثى..}}
وأهدي هذه الروايه لكل غالي دخل قلبي وحبيته وخصوصاً للي دخل قلبي وتقفل عليه
ومارح أسامح اللي ينسب هالروايه لنفسه ليوم الدين


روايتي بعنوان:ياليتك ماكنت lأخوي


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
{{البـــــــــــدايه}}
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
{{الجزء الأول}}
أم ماجد:نوف قومي ذاكري
نوف:لحظه بخلص القيم لمجوود
أم ماجد:بسرعه
بعد دقائق
أم ماجد:ماقمتي!!
نوف:لحظه
أم ماجد:لا لحظه ولا لحظتين يلا
نوف:طيب{وقامت غرفتها}
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو ماجد
أبو ماجد:طيب وحبوب وهو مثال الأب المثالي
أم ماجد:طيبه قلبها ولا أروع
نوف:عمرها:15قمر حلوه تهبل شعرها أسود حرير زين مو طويل ولا قصير وعينها عسليه مكحله و واسعه..عربجيه بس مع ذلك طيبه وقلبها يعرف يحب..فنانه{رسامه}..وأهم شيء عنيده..اذا حطت براسها شي لازم تسويه..يعتمد عليها في أصعب المواقف
ماجد:عمره:3سنوات حلو أشقر..خجول مررة
ساره:عمرها:3سنوات حلوه شقراء أهي ومجوود توم..صحيح صغيرة بس خطيرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت نوف غرفتها وجلست على سريرها وفجأة أنفتح الباب
نوف:سوير وش تبي؟؟
ساره:ماما تقول لك عطيني سوكولاته{شوكولاته}
نوف:ومن وين لي{وتقلد عليها}السوكولاته
ساره:مدري عنك أنا
نوف:أقول ضفي وجهك عني بس
ساره:ترى بقول لماما أنك جالسه على سريرك وماتذاكرين
نوف:أوووف منك طيب روحي إلى سوزيم{الشغاله}وأهي بتعطيك
ساره:طيب{وطلعت}
بعد ماطلعت أخذت نوف جوالها ودقت على صديقتها ليلى
ليلى:هلا وغلا
نوف:هلا فيك ياقلبي..وش أخبارك؟؟
ليلى:تمام..أخبارك أنتي؟؟
نوف:بخير دامك بخير
ليلى:فجيتي عليّ
نوف:أكيد بفج عليك أجل بتفج عليك عزووه
ليلى:هههههههههه
نوف:ذاكرتي؟؟
ليلى:أيوا..وأنتي؟؟
نوف:أنا بالأساس كنت داخله بذاكر لكن دقيت عليك
ليلى:أجل قومي ذاكري لا تتفشلين قدام اللي ماتتسمى
نوف:قولتك..يلا باي حياتي
ليلى:باي عمري
بعد ماسكروا
أم طلال:مين..نوف؟؟
ليلى:أيه ليه عندي غيرها
أم طلال:الله يخليكم لبعض
ليلى:إن شاء الله بس لو تبعد عنا هالغفه
أم طلال:مين الغفه بعد؟؟
ليلى:وحدة أسمها عزه تبي تفرق بينا
أم طلال:الله يهديها
خلوني أعرفكم على عائلة أبو طلال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أبو طلال:رجال طيب بكل معنى الكلمه
أم طلال:أخلاقها ماتنوصف
طلال:عمره:21 يدرس أولى جامعه..حلو يهبل جذاب معنى مايعطي و%جه لأحد..شعره بني ولادي حرير وعينه سوداء ويجنن..مجنن كل الناس بجماله
مرام:عمرها:19حلوه تهبل..شعرها أسود حرير طويل وعينها بنيه فاتحه يعني جمالها ماينوصف..و تتعامل مع الناس بطيبة قلب..بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر
ليلى:عمرها:15 قمر تهبل بس مو أحلى من نوف>>>خخخ أمزح<<< شعرها أسود حرير قصير{كاريه} عينها بنيه فاتحه..ودامها صديقة نوف يعني عربجيه مثلها..وحساسه مررره..صريحه ماتعرف تجامل
جود:عمرها سنتين قمر تهبل>>>ياعمري تجنن حدها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت أبو ماجد
أبوماجد:وين نوف %Eاشفتها اليوم؟؟
أم ماجد:في غرفتها
أبوماجد:مجوود حبيبي روح نادي على أختك
ماجد:إن ساء{شاء}الله بابا
وراح ماجد عند نوف
ماجد:نوف البابا يبيك
نوف قامت وحملت ماجد ونزلت تحت وجلست ماجد على الكنبه وراحت سلمت على أبوها
أبوماجد:هلا والله بنوافه
نوف:هلا فيك
أبوماجد:وش سويتي في المدرسه اليوم؟؟
نوف:كل شيء حلو دام بكرة الأربعاء
أبوماجد:الله يرجك بس هذا اللي هامك يعني
نوف:أفكورس
أبوماجد:أقول دقي على بيت عمتك على ماأروح وأجي
نوف:طيب..بس كم رقمهم؟؟
أبوماجد:ماتعرفينه؟؟
نوف:أعرفه
أبوماجد:أجل ليه تسألي؟؟
نوف:أتسيخف
أبوماجد مشى عنها
نوف دقت:ألووو.............هلا فيك..........تمام وأنت؟؟............أقول علي ممكن تنادي على امك أبوي يبيها.......
أبوماجد:هاتي السماعه{وأخذها}هلا أم حمد وشلونك؟؟
أم حمد:الحمد لله بخير..أخبارك أنت؟؟
أبوماجد:بخير..أخبار العيال؟؟
أم حمد:بخير..خير صاير شيء؟؟
أبوماجد:لا بس كنت متصل بقول لك إن أن شاء الله بكره جاينكم
أم حمد:حياكم الله في أي وقت البيت بيتكم
أبوماجد:الله يحيك يلا فمان الله سلمي على أبوحمد والعيال
أم حمد:فمان الكريم يوصل ان شاء الله
بعد ماسكروا
نوف:بابا بكره بنروح بيت عمتي؟؟
أبوماجد:أن شاء الله
أم ماجد:نوف قومي نامي
نوف:لاأبي أجلس مع أبوي شوي
أم ماجد:يلا يلا قومي
نوف:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو حمد
أبوحمد:طيب وحبوب مافي منه
أم حمد:طيبه وخلوقه
حمد:عمره:21حلو يجنن..شعره كستنائي حرير ولادي..وعينه سوداء ويهبل..وياحبه حق الفلسفه..محبوب من ذوات العيون الكحليه<<<يعني البنات
نور:عمره:20 حلو يهبل..شعره أسود حرير ولادي..وعينه بنيه وقمر..صار له ثلاث سنين يدرس في لندن..ويهبل حيل
علي:عمره:17 قمر أحلى من أخوته..شعره أسود حرير يوصله لرقبته..عينه عسليه مكحله وواسعه..ولو أجلس أوصفه من ألحين لبكره ماأخلص..وجريء بزياده..متهوور..وياويل اللي يقرب منه وهو معصب
ريم:عمرها:19 مخطوبه حلوه عربجيه ونوف تابعتها في العربجيه..شعرها أسود حرير وعينها بنيه غامقه..قوية شخصيه..تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها..خطيبها أسمه سعود
الهنوف:متزوجه وعندها بنت أسمها دانه عمرها:8 سنوات حلوه تجنن وولد أسمه عبد الله عمره:4 سنوات..زوجها أسمه فيصل
نوره:متزوجه وعندها ولد أسمه سعد عمره:3 سنوات..تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه..زوجها أسمه تركي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم اللي بعده
في بيت أبوماجد
أم ماجد:نوف يلا جلسي لاتتأخري على المدرسه
نوف{وبصوت كله نعس}:مايصير أجلس خمس دقائق..!؟
أم ماجد:لا يلا قومي بسرعه
نوف:طيب
وقامت ولبست وصلت وتكشخت ونزلت تحت
تحت
أم ماجد:نوف تعالي أفطري
نوف:بس مو كأني متأخرة؟؟
أبوماجد:مو متأخرة ولاشيء يلا تعالي
وراحت وفطرت بسرعه
نوف:يلا بابا
أبوماجد:يلا
وطلعوا وبعد دقائق وصلوا
في المدرسه وخصوصاً في فصل نوف
دخلت نوف الفصل
شهد:هلا وغلا
ريناد:هلا والله وغلا بالقمر
تغريد:هلا بنور المدرسه
غسق:أهلاً وسهلاً
ليلى:هااااي
نوف:وش سالفة هالترحيب؟؟
كلهم مع بعض:فجيتي علينا
نوف:قولوا والله حسبالي عندكم سالفه{وراحت تفصخ عباتها}
ليلى:نوافه قلبي تعالي
نوف:طيب{وراحت عندها}وشو؟؟
ليلى:بس كذا أبي أحر بعضاً من الناس
نوف:هههههه زين سويتي
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن>>>جرس المدرسه
شهد:يلا يلا ذاكروا علينا أختبار رياضيات
ومضت الحصه الأولى والثانيه وبداية الحصه الثالثه دخلت طالبه من أوائل
الطالبه:أبله ممكن أكلم البنات
الأبله:تفضلي
الطالبه:المرشدة تبي نوف الـ{{...........}}وليلى الـ{{............}}ألحين ضروري
الأبله:طيب..نوف ليلى تفضلوا
وطلعوا
ليلى:ليه المرشدة تبينا؟؟
نوف:أتوقع عشان موضوع عزه
ليلى:ياالله سخيفه يعني الصداقه بالغصب أووف
نوف:أيه والله..يلا يلا أسرعي
وراحوا غرفة المرشدة وطقوا الباب
المرشدة:تفضلوا
ودخلوا
المرشدة:تفضلوا أجلسوا
وجلسوا
المرشدة:أنتوا عارفين ليه أنا جايبتكم هنا
نوف وليلى:لا
المرشدة:الموضوع متعلق بزميلتكم عزه..أنتوا حابين تقولوا شيء قبل لا أبدأ
نوف وليلى:لا
المرشدة:طيب..أم عزه كلمتني وقالت إن نفسية بنتها تعبانه ممكن أعرف وش صاير بينكم؟؟
نوف:أبله أحنا كل اللي سويناه هو إن حاولنا نبعد عنها
المرشدة:ليه أهي مو زينه؟؟
ليلى:لا بس أهي دايم تشغلنا بالحصه{ليلى ماقدرت تستحمل فبكت بس بصمت}
المرشدة:طيب كان المفروض تخبروا مربية الفصل
نوف:أبله حنا مانبي نصدقها بس أهي مو فاهمه
المرشدة:طيب أنتوا رجعوا فصلكم وأنا أحاول أغير مكانها
وطلعوا
ليلى:يبين عليّ أني أبكي
نوف:أيه خدودك مولعه
ليلى:صحيح!!
نوف:لا أمزح
ليلى:أجل يلا تعالي نرجع الفصل
ورجعوا مرة الحصه وجاء وقت الفسحه طلعوا نوف وليلى وجلسوا على طاوله
نوف:تخيلي
ليلى:وشو؟؟
نوف:وأنا أطلع كتاب الرياضيات شفت جوالي بالشنطه
ليلى:هاااا!!
نوف:أكيد سوير تصوري{{وقالت لها سالفة السوكولاته أو قصدي الشوكولاته}}
ليلى:أختك بصراحة خطيرة مو مثل مجوود القمر
نوف:هيء أنتي لاتغازلين أخوي قدامي
ليلى:هههههههههههه
نوف:اليوم أحلمت حلم غريب
ليلى:وشو؟؟
نوف:أحلمت أني جالسه بمكان مظلم وإيديني مربوطيني وفجأة أنفتح النور وكان المكان مثل الغرفه الملكيه كانت غرفه كبيرة وفيها أبواب كثير وفجأة بعد أنطفى النور وأنا أصرخ ساعدوني أنا هنا وبعد شوي سمعت صوت علي ولد عمتي يقول نوف لا تخافي أنا هنا وبعد شوي جاء علي وأنا قمت أبكي وأبكي وأنفتح النور وصرنا أنا وعلي على البحر وقام علي مسك ايديني وقام يصرخ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوف وصحيت على صوت أمي
ليلى:حلم غريب..اللهم أجعله خير
نوف:أنا خايفه يصير لي شيء أو يصير لعلي شيء
ليلى:لا أن شاء الله مابيصير شيء
وبعد ثواني ودقائق وساعات أنتهى الدوام
براء المدرسه كانت نوف جالسه تسولف مع صاحباتها وتحرك أيدينها وكان في شاب تافه يغمز لها لكنها حقرته ولما حست أنه زاد أخذت ليلى على جنب
نوف:شوف هذاك يغمز لي
ليلى:أحقريه
نوف:حقرته لكنه زاد
شوي وقرب السيارة لهم
ليلى:تعالي نروح للأبله
نوف توها بتقول يلا وإلا أحد ماسكها وركبها السيارة طبعاً هذا الشاب اللي كان يغمز لها
ليلى:نـــــــوف{وراحت ركض للأبله}أبله..أبله
الأبله:وشو؟؟
ليلى:أبله في واحد خطف صديقتي
الأبله:وشو..!!طيب لا تخافي وقولي لي مين يجي ياخذها كل يوم؟؟
ليلى:أبوها
الأبله:إذا جاء خبريني أنا داخل
ليلى:طيب
وبعد شوي جاء أبوماجد وراحت ليلى لعنده
ليلى:مرحبا عمي
أبوماجد:مين ليلى هلا وشلونك؟؟
ليلى{وأهي تبكي}:مو بخير نوف أنخطفت عمي
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
أبوماجد:وشو!!طيب تعالي أركبي وقولي لي وش صار
ليلى:وأبوي؟؟
أبوماجد:بدق عليه
ركبت ودق أبوماجد على أبوطلال وقالت ليلى لأبوماجد وش صار
أبوماجد:الله يلعنهم
وبعد شوي وصلوا
أبوماجد:قولي إلى أبوك يجي ولا تخبروا أم ماجد
ليلى:طيب
ونادت على أبوها وطلع وركب مع أبوماجد وقال له وش صار وراحوا مركز الشرطة وقالوا لهم إن لازم تمر48 ساعه على الحادثه وفي المغرب أنتشر الخبر وصار الكل في بيت أبوماجد ومنهم..
عائلة أبوحمد..عائلة أبوطلال..عائلة أبوسالم{بيت خالت نوف}..عائلة أبو ريان{بيت خال نوف}..عائلة أبو جواد{بيت عم نوف}
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبوسالم
أبوسالم:توفى صار له سنتين
أم سالم:ماخذه دور الأم والأبو وطيبه حيل
سالم:عمره:19 حلو يهبل جسمه حلوو معضل أسمر وعينه رماديه وشعره دايم سبايكي..وسيم وأنسان حساس ويخاف يعبر عن مشاعره
فرح:عمرها:10 سنوات قمر تهبل شعرها أشقر حرير زين مو طويل وعينها بنيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو ريان
أبو ريان:طيب وحبوب ويحب نوف مررره
أم ريان:طيبه و طمووحه..وأهي معلمه
ريان:عمره:16 حلو يجنن شعره بني حرير ولادي وعينه بنيه..مملوح وحلوو..ذويق مررره
غسق:عمرها:3 سنوات قمر تهبل وأهي من نفس طينة ساره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو جواد
أبو جواد:حبوب وطيب
أم جواد:مغرورة وماتحب إلا نفسها
جواد:عمره:17 قمر..قمر..قمر شعره أسود حرير ولادي وعينه بنيه فاتحه..يضحي بنفسه في سبيل أهله ومن يحب
شوق:عمرها:14 تجنن حيل شعرها كستنائي حرير قصير وعينها بنيه..تحب المغامرات
دانيال:عمره:11 سنه حلو شعره بني وعينه بنيه غامقه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
خلوني أقول لكم حالة كل واحد
أم ماجد ماسكه ساره وماجد وخايفه يروحوا منها مثل نوف وساره وماجد مو فاهمين اللي صاير
أم سالم وأم حمد وأم ريان وأم طلال يهدوا في أم ماجد>>>أم جواد طبعاً مو معاهم تعودوا على هالشيء
ليلى وعليّ عليها ماسكتت أبداً وعينها ماجفت من الدموع ومرام تهدي فيها
ريم ونوره والهنوف كل وحدة تهدي في الثانيه
الرجال جالسين في المجلس ويتناقشوا
سالم جالس مع فرح
وجواد جالس مع دانيال وشوق اللي ماسكتوا أبداً
وريان ماسك غسق وهو مو فاهم اللي صاير
وعلي جاس مع حمد ومو مستوعب اللي صاير
وبس
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند سالم وفرح
فرح:سالم نوف راحت ومابترجع مثل أبوي يعني..!؟
سالم:لا بترجع أن شاء الله
فرح:بس أبوي مارجع أكيد أهي مابترجع
سالم:قلت لك بترجع
فرح:بس..
سالم{يقطعها}:فرح خلاص روحي عند أمك أنا بروح للرجال
فرح:طيب{وراحت}
وراح سالم للرجال
عند الرجال كانوا يتكلموا عن اللي صار
أبو ماجد:علي وش رايك في اللي صار كلهم قالوا وش رايهم؟؟
طبعاً لا حياة لمن تنادي علي كان مو معاهم فقام حمد نغزه عشان يحس
علي:هاا وشو؟؟
أبو ماجد:وأخيراً حصلنا شبكه
علي أبتسم غصباً عنه
__________________________________________________ ________________________________________________
أبتسم ورغم تلك الدموع لاأبوح ولا أبكي
أبتسم ورغم ذلك أرجف و لا أدري لماذا
أبتسم وقلبي الصامت يحكي عن مابداخلي
__________________________________________________ ________________________________________________
أبوماجد:كنت أقول وش رايك في اللي صار
علي:آسف بس ماكنت معاكم
أبوماجد:أممممممم
حمد لعلي:وش فيك أنت؟؟
علي:حمد أنا أحب نوف
حمد:وشو!!
علي:أيه أحبها أهي ليه راحت وتركتني
حمد:بس أهي ماراحت بكيفها أهي أنخطفت
علي{وكأنه توه يدري بالموضوع}:أنخطفت!!
حمد:أيه
علي{قام في وسط المجلس وقام يصرخ}:نــــــــوف أنخطفت أنخطفت{ويطلع في أبوماجد}خالي نوف أنخطفت{وجلس على ركبه وقام يبكي}
الكل كان مستغرب من تصرفه قام أبوحمد ومسكه وجلسه جنبه
أبوحمد:علي خلاص هدي
علي{وهو يبكي ويصرخ}:علمني كيف؟؟
أبوحمد:خذ نفس وطلعه
وسّوا علي مثل ماقال له أبوه
وعلى الساعه 10 الكل راح بيته
اليوم اللي بعده
وعند نوف
طبعاً نوف كانت مخدرة وتوها جالسه كانوا أيدينها مربوطين وعينها مغطيه
نوف:وين أنا؟؟
الشاب{خالد}:الله صوتك يجنن مثلك
نوف:مين أنت؟؟وش تبي مني؟؟ليه جايبني هنا؟؟ليه ماخذني من اهلي؟؟
خالد:وعلى أي سؤل أجاوب أول ياحلوو
نوف:حقير
خالد:ياالله صوتك يجنن..فديت صوتك فديتك..شفتك عشقتك هويتك..
نوف:نذل
خالد:والله مايناسبونك هالألفاظ
نوف:وش تبي مني؟؟
خالد:بعدين تعرفي{وطلع}
نوف قامت تبكي وشوي وتذكرت إن جوالها في الشنطه وقامت تدور على الشنطه ودورت ودورت وبعد شوي لقتها وفتحتها بصعوبه لأن إيدينها مربوطين وقامت تدور على الجوال ولقته ودقت على أي رقم وحاولت أنها توصله لأذنها
ودقت وطلع رقم علي
علي شاف رقم نوف وقال:معقوله هاذي نوف{ورفعه}
نوف:ألوووو..مين؟؟
علي:نوف!!
نوف:علي!!
علي:أيه ياقلبي علي وينك؟؟
نوف:مدري
علي:لحظه
نوف:لوين؟؟
علي:لحظه..لحظه
نوف:طيب
وقام علي وشبك جواله بالاب توب عشان يحدد مكان نوف وحدده
علي:نوف أنا جاي لا تخافي أوكي
نوف:أوكي..باي
علي:لحظه
نوف:وشو؟؟
علي:أحبك
نوف سكتت
علي:باي
وسكروا
علي راح لعند حمد وطق الباب
حمد:تفضل
علي:ممكن..
حمد{يقاطعه}:مفتاح السيارة..صح؟؟
علي:أيه
حمد:تحت عند أمي
علي نزل لأمه:ماما وين مفتاح سيارة حمد؟؟
أم حمد:على المكتبه
أخذه علي وطلع وهو يركض
بعد ماطلع
أم حمد:بسم الله عليه وش فيه..!؟
لينا{الشغاله}:نأم{نعم}مدام
أم حمد:ماكلمتك
ومشت لينا شوي:وس فيه هذا مدام كلم توفه>>>الترجمه<<<وش فيها مدام تكلم الطوفه
أم حمد:سمعتك هااا
وراحت لينا ركض المطبخ
أم حمد:ههههههه الله يرجك
عند علي صار يمشي بدون مايوقف في محطات وبعد ساعه ونصف وصل على أخر لحظه لما كان بيغز في نوف أبرة فيها الأيذز لكن علي ضربه على راسه بحديده وغز الأبره فيه
علي:نوف أنتي بخير؟؟
نوف:علي هذا أنت؟؟
علي:أيه أنا
نوف قامت تبكي
علي{ضمها}:خلاص عمري لا تبكي
نوف{وأهي تبكي}:علي فك يدي
علي:من عيوني
وفكها بصعوبه ورفع اللي على عينها
علي:يلا خلينا نطلع بسرعه
نوف{تمسح دموعها}:وعباتي؟؟
علي:أووه نسيت..بس وين بتلقينها ألحين؟؟
نوف:بدور عليها
علي:بس المكان حوسه
نوف:عندك حل غيره؟؟
علي:لا
وقاموا يدوروا عليها ولقوها وطلعوا
في بيت أبو طلال
ليلى:مافي أخبار عن نوف؟؟
أم طلال:لا
ليلى{تبكي}:مسكينه نوف
أم طلال{تضمها}:خلاص لا تخافي أن شاء الله بيلقونها
ليلى{تمسح دموعها}:أن شاء الله
عند نوف وعلي
نوف تناظر في علي وتقول في نفسها الله يهبل لا ويحبني يجنن ياالله أنا ألحين أسعد أنسانه في الدنيا رغم أني أحس أني ببكي
علي{يصرخ}:نـــــــــــــــــــــــوف
نوف:تراني مو مستغنيه عن أذني
علي:صار لي ساعه أناديك
نوف:وش تبي؟؟
علي:كنت أقول ماتبين شيء تاكلينه؟؟
نوف:ياريت
علي:وش تبي؟؟
نوف:أي شيء
علي:عدل شعري؟؟>>>متفرغ
نوف:أيه
علي:قفلي الباب
نوف:طيب
ونزل ونوف تذكرت اللي صار وقامت تبكي
وبعد شوي جاء علي ودخل السيارة
علي:نوافه ليه تبكي خلاص أنتهى كل شيء..وأنت هنا ألحين معاي
نوف مسحت دموعه
وعطاها علي نوف السندويش
نوف:علي
علي:عيونه لك أمري
نوف:مايأمر عليك عدو بس كنت أقول لو تدق على الأهل وتقول لهم يتجمعوا في بيتنا..
علي{يقاطعها}:ونسوي لهم مفاجأه؟؟
نوف:أيه
علي:طيب
ودق على أبوه وقال له يدق على الباقي
وبعد نصف ساعه تقريباً صار الكل في بيت أبو ماجد
أبوماجد:غريبه وش يبي علي؟؟
أبوجواد:أكيد شيء مهم
أبوحمد:المشكله إن مو وقتـه
أبوطلال:أن شاء الله خير
وبعد دقائق وصلوا نوف وعلي ودخلت نوف ومحد أنتبه لها لأن كان المكان أزعاج وجلست على ركبها وقامت تناظر في البيت من كل جهه دخل وراها علي ونزل راسه لها وقال بصوت فيه نبرة رحمه:ناويه تجلسي هنا قلبي
نوف:تعبانه
علي:ياريت اللي فيك فيني
نوف{ترفع صوتها شوي}:أنـــا هنا
أم ماجد:نوف
والكل لف وراه
نوف{وأهي خانقتها العبره}:ماأشتقتو لي؟؟
ليلى{راحت ركض لها وضمتها}:كيف ياعمري
نوف:ماما ما فجيت عليك؟؟
أم ماجد{تضمها}:كيف ياروح أمك أنتي
والكل سلم عليها وراح علي للرجال اللي مايدروا عن شيء
أبوحمد:علي وش عندك؟؟
علي:ممكن تجون الصاله شوي
أبوحمد:ليه؟؟
علي:تعالوا وبتعرفوا
وراحوا معاه وكانت نوف جالسه بالوجه
أبوماجد:نوف!!
نوف:أيوا أنا نوف
أبوماجد ماراح لنوف راح لعلي ومسكه من أكتافه وقال:علي أطلب أي شيء وأنا حاضر
علي:لا خالي أنا مالقيت نوف عشان أطلب شيء
أبوماجد:لاأطلب لا تستحي
علي نزل عينه بالأرض ورفعها وناظر في نوف وإبتسم..نوف كانت خايفه من جرئت علي ومو بس هي اللي خايفه الكل كان خايف من جرئته وأمه خايفه يفشلها وبعد لحظة صمت
علي:خالي طلبي الوحيد هو أنك تنتبه لنوف
أبو ماجد:نوف في عيني
وبعد ماتكلم الكل أرتاح
نوف:عن أذنكم
أم ماجد:لوين؟؟
نوف:أبي أرتاح
أم ماجد:أمممممم
نوف:ليلى ممكن تجين معاي
وراحت معاها غرفتها
ليلى:فجيتي عليّ
نوف:حتى أنتي فجيتي عليّ
ليلى:وش صار كيف لقاك علي؟؟
نوف:أيه قولي كذا من الاول
ليلى:وشو؟؟
نوف:مو أنا اللي فجيت عليك اللقافه اللي فجت عليك..صح؟؟
ليلى:لايعني الأثنين
نوف:أنا أكيد بقول لك بس أنتي عجوله
ليلى:مو طالعه إلا عليك
نوف:أسمعي{وقالت لها كل شيء صار من ألوو إلى باي باي}
ليلى:يستاهل هالحقير اللي صار له بس علي صار سوبر مان
نوف:أكيد يصير لي سوبر مان أجل يصير لك
ليلى:أتخيل علي ههههههههههههههههههه وهو ههههههه يقول هههههه أحبك هههههههههههه
نوف:يهبل كأنه ملاك
ليلى{تقلد عليها}:كأنه ملاك..مالت عليك وياه
نوف أخذت المخدة وضربة ليلى على راسها وأخذت ليلى مخدة وردت لها الضربه
وصارت عاد>>>طبعاً يمزحوا
تحت
أبو جواد:كأن في صوت صريخ فوق
أبوماجد:أيه في أصوات
أم ماجد:أنا رايحه أشوف
أبوماجد:لا اجلسي..نوره ريم قوموا شوفوا وش صاير
نوره وريم:أن شاء الله خالي
وركبوا وراحوا غرفة نوف وفتحوا الباب
نوره وريم:ههههههههههههههههههههههههههاي
ريم:أشكالكم تحفه
ليلى ناظرت في نوف ونوف ناظرت في ليلى كان شعر كل وحده كأنه شمس خخخخ
ليلى ونوف:ههههههههههههههههههههههههههه
تحت
أبو حمد:كأن أصواتهم علت
الهنوف:رايحه أشوفهم
شوق:جايه معك
مرام:وأنا بعد
وركبوا فوق
شوق والهنوف ومرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مرام:كأنكم مجانين
ريم ونوره:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى:أنتي المجنونه
تحت
أبوطلال:علىّ صوتهم
أبوماجد:أنا رايح أشوفهم
علي:لا خالي أجلس أنا رايح أشوفهم..جواد تعال معاي
وركبوا جواد وعلي ولما شافوا البنات أستحوا على وجيهم ونزلوا
الهنوف:زين لكم كذا
نوف:محد قال لهم يركبوا
تحت
أبوماجد:وش صاير؟؟
علي:مو صاير شيء
أبوماجد:كيف يعني مو صاير شيء وأهم يصرخون
جواد:الظاهر أنها هوشت بنات
أبوماجد:أممممم
عند البنات
نوره:خسارة ماصورناكم
ريم:ولا يهمك المصوره دائماً معاك
نوره:صورتيهم؟؟
ريم:ومو بس هم حتى أنتوا
الكل:وشو..!؟
وراحت تركض والكل يلحقها
نوف{وأهي تصرخ}:وقــفـي ياجبــانه
ليلى{تصرخ}:شـغـلك عنــدي
الهنوف{نفس الشيء}:هيّن أوريــك
أبوماجد:نــــــــوف
نوف{بتمسكن}:نعم بابا
ابوماجد:وش هالصريخ؟؟
نوف:ولا شيء
أبوماجد:أجل أخذي الشباب والبنات وركبوا فوق
نوف:حاضر..يلا شباب وبنات فوق الشياب مايبونا
أبوماجد:شياب بعينك
نوف:أووه آسفه بابا بدون الأهانه قصدي الضبعان{وراحت ركض فوق}
وركبوا الشباب والبنات فوق
الشباب>>>سالم..طلال..علي..ريان..جواد..دانيال..حمد. .عبد الله..ماجد..سعد
البنات>>>نوف..نوره..فرح..شوق..دانه..الهنوف..ليلى.. ريم..مرام..غسق..ساره
عند البنات
فرح:وش رايكم نسوي مقلب للشباب؟؟
الكل:أيه
نوف:بس وشو؟؟
غسق:نقول لهم نبي حلاوه
ساره:لا نقول لهم نبي سكولاته{شوكولاته}
شوق:إذا كذا بيكون أسعد يوم في حياتهم
نوف:أيه والله بزارين ويتكلموا
ساره:حنا بذارين{بزارين}!!
نوف{بخوف}:لالا أنا
ساره:ضفي وجهك عني
نوف:وين أروح؟؟
ساره:هناك{وأشرت على كنبه بعيده عن البنات وقريبه من الشباب}
نوف:أن شاء الله عمتي{وقامت ورمت المخدة على ساره وراحت تركض}
الكل قام يضحك عليها لأنها ماتخاف ألا من ساره


أنتهى الجزء الأول..اعطوني رايكم..تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالسبت يناير 26, 2013 10:57 pm

{{الجزء الثاني}}
الكل قام يضحك عليها لأنها ماتخاف ألا من ساره
ليلى:مسكينه صديقتي جننتيها الله يرجك
ساره:أسكي لاتلحقيها
ليلى:خلاص بسكت
نروح عند نوف
راحت وجلست على الكنبه وأخذت جوالها وقامت تتراسل مع ليلى..علي شافها جالسه بروحها أخذ جوالها ورسل لها مسج يقول فيه:
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
ليه ياقلبي وحيده
لقيت الحزن في عينك بس مقدرت أنا أصيده
أبيك تنسي اللي صار وترسمي أبتسامه جديده
ومهما يصير أبيك تعرفي أنك لي أول حبيبه
وسلامتك
هذا الشعر البسيط مألفه لعينك نوافه>>>ورسل لها صورة بوسه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
وبعد ثواني وصل المسج لنوف وعلى طول فتحته كانت تحسبه من ليلى وقرت اللي مكتوب
نوف:وش مرسله هاذي..!؟
وتوها بتسكر المسج أنتبهت أنه من علي وعلى طول رفعت راسها بجهة علي وصارت عينه بعينها ولما شافها أبتسم في وجهها وهي على طول قامت غرفتها...راحت غرفتها وجلست على السرير وبعد ما قرت المسج ألف مره أوه قصدي مليون ألف مرره نامت
عند الشباب
طلال:وش تسوي يالبطل{طبعاً الكلام موجه لعلي}
حمد:ههههههههه حلوه ذي يالبطل
علي:بتسكت أنت وياه وإلا تبون كف
سالم:بل بل الولد معصب
علي:أسكت أنت بعد لاتشوف شيء ماشفته
طلال:أنا واحد بسكت لا يتشوه وجهي وبعدين البنات ومايناظروني
حمد:اللي يشوف من زود الجمال
طلال:على الأقل أحلى منك
سالم:بصراحه أحلى واحد فينا "علي"
علي:أحم..أحم هذا اللي عنده ذوق
حمد:يعني قول أحلى واحد في السودان يمكن تصير
علي:من الغيرة
حمد:أسكت عنك احسن لي
علي:أيه والله أحسن لك..عبوود حبيبي تعال
عبد الله:نعم خالووو
علي:فجيت عليّ
عبد الله:صحيح{ورمى نفسه على علي}
علي:آااااااااااه
حمد:تتألم من بيبي
علي:أيه ليه لا
حمد:جهاله
علي{في أذن عبد الله}:روح سوي إلى خالوو حمد مثل اللي سويته لي
عبد الله:أن شاء الله خالووو
وراح رمى نفسه على حمد
حمد:أااااااه عمى
علي:أجل ماتألمت؟؟
حمد:انت اللي قايل له؟؟
علي:أنا لا..أسأله
حمد:عبوود مين قال لك تسوي كذا؟؟
عبدالله:محد قال لي شيء
حمد:تفكر صدقته أدري أنك قايل له
علي:مبروك
سالم:علي تبي تطلع؟؟
علي:لوين؟؟
سالم:مكان مانشوف فيه هالأثنين
علي:يلا
وطلعوا وركبوا السيارة
سالم:علي كم عمرك؟؟
علي:17
سالم:صحيح كأنك جاهل
علي:وش قصدك؟؟
سالم:مو قصدي شيء بس شكلك كذا طفولي
علي:أمممم
وسكتوا شوي
سالم:علي أنت تذكرني بأحد
علي:مين؟؟
سالم:نوف بنت خالتي
علي:نوف!!في وشو؟؟
سالم:في حركاتك وتصرفاتك وبعد عينك مثل عينها
علي:مدري ماأحس كذا
سالم:أنت تحبها صح؟؟
علي{تلعثم}:مين قال؟؟
سالم:مبين في عينك
علي:لالا تتوهم
سالم:بس أهي تحبك
علي:كذاب
سالم:الكل عرف وانت لسا
علي:معقوله!!
سالم:ايه ليه انت وش فيك؟؟
علي:بصراحه أنا بعد أحبها
سالم:أيه قول كذا من الأول
علي:في ذمتك ماتقول لحد
سالم:مابقول..مين قال لك أنّي نشرت أخبار
علي:لا بس ءأكد
سالم:خلاص كشفتك
علي:وش قصدك؟؟
سالم:أنا مدري نوف تحبك ماتحبك بس المهم عرفت أنك تحبها
علي:شكله الكف صار من نصيبك..راحت عليك ياطلول
سالم وقف السيارة عند الكرنيش وراح يركض وعلي يلحقه وفجأة وقف سالم وراح علي لعنده
علي:سالم وش فيك؟؟
سال{وبصعوبه يتكلم}:أبي أجلس
علي جلسه على كرسي
سالم{وهو على نفس الحاله}:أبي شيء أشربه
راح علي ركض وجاب له مويه وشربه وتحسن
علي:سالم وش فيك؟؟
سالم:علي أنا معاي السكلسل
علي:هااا!!
سالم:علي الله يخليك لا تقول لحد
علي:ليه أهلك مايدرون؟؟
سالم:لا
علي:ليه؟؟
سالم{ودمعته على خذه}:أمي واختي مالهم ألا أنا وماأبي أقول لهم ويصير فيهم شيء..علي أنا خايف إن الله ياخذ أمانته وأمي واختي يضيعوا بدوني
علي:لا تجيب طاري الموت وبعدين حنا وين رحنا
دق جوال علي
علي:ألووو
أبوحمد:وينكم أنتوا؟؟
علي:على البحر
أبوحمد:حنا وصينا على عشاء جيبوه معاكم
علي:طيب تأمرني على شيء ثاني؟؟
أبوحمد:لا سلامتك
علي:باي
أبوحمد:مع السلامه
وسكروا
علي:هذا أبوي
سالم:أمممممم
علي:يلا نرجع؟؟
سالم:يلا
علي:خليني أسوق عنك
سالم:لا عادي أنا أسوق
علي:طيب ومر المطعم عشان العشاء
سالم:أوكي
وبعد شوي وصلوا
سالم وعلي:السلام عليكم
الكل:وعليك السلام
عند الحريم
أم ماجد:عن اذنكم بروح اصحي نوف
الكل:أذنك معك
وراحت عند نوف
أم ماجد:نوف حبيبتي قومي تعشي
نوف ماترد
أم ماجد:نوف يلا قومي
ونوف ماترد
أم ماجد:نوف عمري لاتقومي بس ردي نوف
طلعت أم ماجد من غرفت نوف ووقفت على الدرج
أم ماجد:أبوماجد ألحقني
والكل وقف ماعدا علي كان ماسك يد سالم وخايف
أبوماجد:وش صاير؟؟
ام ماجد:نوف مدري وش فيها ماترد عليّ
لما سمع علي أسم نوف ضغط على يد سالم
سالم:وش فيك يدي؟؟
علي:ماسمعت تقول نوف
سالم سكت عنه
وركب أبو ماجد لنوف
أبوماجد:نوف حبيبتي قومي..جيبي عباتها
ولبسوها عباتها وددوها المستشفى كل الرجاجيل راحوا ماعدا سالم وعلي وجواد وريان ودانيال
علي:حيوان أكيد سّوا لها شيء
سالم:مين؟؟
علي:الحيوان الحقير اللي خطفها
سالم:لالا ماأتوقع
علي:وشو اللي ماتتوقع تدري أنّي لما رحت لها كان بيغزها بأبره
سالم:وشو!!
علي:اللي سمعته
سالم:خلاص هدي
علي:أنا بروح البيت
سالم:ليه؟؟
علي:مقدر أجلس هنا كل مكان أشوف فيه نوف
سالم:كيفك
وقام علي وراح عند الباب
أم حمد:لوين؟؟
علي:الــبيــ{وطاح}
ريم راحت ركض لعلي لأنها تحبه وأكثر من خطيبها حتى
ريم:أخوي وش فيك حبيبي رد عليّ
أم حمد:ولدي حبيبي وش صار لك؟؟
سالم:علي رد أنت أقوى من كذا يلا قوم
جواد:علي قوم وش صاير لك..عــلي
أم سالم:سالم أحمله حطه على الكنبه
سالم:طيب
وحمله وحطه على الكنبه
ريم:علي يلا قوم..حبيبي وش فيك؟؟
عند نوف في المشتشفى
طلع الدكتور من عند نوف
أبوماجد:هاا دكتور وش فيها؟؟
الدكتور:ما فيها ألا الخير بس نقص كالسيوم
أبوماجد:أممم..أقدر أشوفها؟؟
الدكتور:أيه تفضل
وقبل لا يدخل
أبوماجد:أحد يدق على البيت يطمنهم
ودق حمد وردت عليه أم ماجد اللي كانت جالسه جنب التلفون تنتظر أتصال منهم
أم ماجد:ألوو.........هلاحمد كيف نوف؟؟..........صحيح الحمد لله جت على كذا...........لا سلامتك............فمان الكريم
بعد ماسكرت
أم طلال:هاا وش فيها؟؟
أم ماجد:لا بس نقص كالسيوم
أم سالم:الحمد لله على سلامتها
أم ماجد:ماصحا علي؟؟
وإلا بصحيته
علي:وش صار؟؟
ريم:ماصار شيء بس طحت علينا
علي تذكر نوف وسكت
على طاري نوف خلونا نروح لها
أبوماجد:كذا خوفتينا عليك
نوف:أشوف غلاي
أبوماجد:وألحين عرفتي غلاك؟؟
نوف:أكيد
أبوماجد:بس مو كأنك طولتي وأنتي تتغلين
نوف:وشو الي طولت لسا..لسا
أبوماجد:يلا..يلا امك تنتظر على نار
نوف:دام كذا أجل يلا
وطلعوا وبعد شوي وصلوا
ودخلت نوف
ليلى:ليه تسوين كذا؟؟
نوف:أتغلى
ليلى:تتغلين!!هيّن شغلك بعدين
والكل سلم على نوف ماعدا علي
نوف:ناقصكم أحد
فرح:ليه عديتينا؟؟
نوف:يعني بس مين اللي ناقص؟؟
ريم:يمكن علي أخوي
نوف:صحيح وينه؟؟
ريم{تأشر عليه}:هناك
نوف:نايم؟؟
ريم:لا{وقالت لها اللي صار}
نوف:الحمد لله على سلامتك علي
علي:الله يسلمك..الحمد لله على سلامتك أنتي بعد
نوف:الله يسلمك
شوق:تعالوا نجلس في الصالة
الكل:يلا
وراحوا
عند الرجال والشباب
علي:بابا شوف أمي ماتخليني أجلس
أبوحمد:أيه ليه تجلس كذا أحسن لك
علي:ألحين أنا جبتك لي عون صرت لي فرعون
أبوحمد:والله محد قال لك تتعب
علي:ههههههه أجل أستاهل
جواد:جعل الضحكة دوم
علي:كوح كوح
الكل:وش فيك؟؟
علي:لما تكلم جواد طلع منه غبار
أبوحمد:خوفتنا
جواد:محد مغبر غيرك
علي:أحس إن فيني ضحكة
حمد:وليه أن شاء الله؟؟
علي:مدري بس فيني ضحكة
طلال:أضحك محد ماسكك
علي:تصدق من شفتك انت وياه ضاق صدري>>>يقصد حمد وطلال
حمد:أحسن لك تسكت هااا والله لو منت تعبان كان قمت بكستك
أبوحمد:خلاص بسكم هواش..حمد خلي أخوك يرتاح
علي يحرك حاجبينه لحمد عشان يحره
حمد سّوا له حركه يعني صبر
علي:بابا شوف حمد يسوي لي حركات
أبوحمد:حمد وبعدين ماكأنك الكبير
حمد:آسف بابا(ويقول في نفسه هالبقره فشلني لكن يشوف شغله بعدين)
وبعد شوي نام علي
أم ماجد:نوف قومي جيبي لعلي شيء يغطيه
نوف:طيب
وراحت وجابت له شيء يغطيه
نوف:جبته ماما
أم ماجد:روحي غطيه
نوف:طيب
واهي تغطيه مسكت يده بالغلط بس ماتركته مو عمد بس تحس نفسها تجمدت ولما شافها سالم على طول صورها عشان يوريها علي ويأكد له انها تحبه وبعد ثانيه وكأنها سنه شالت نوف يدها ورجعت لعند البنات
نوف:وش رايكم نكمل سهرتنا رقص وهبال؟؟
الهنوف:بل..بل ماكأنك توك مريضه
نوف:هاا وش رايكم؟؟
الكل:موافقين
نوره:يلا جيبي المسجل
نوف:قبل كل شيء مين تجي معاي؟؟
ليلى:أنا..بس ليه؟؟
نوف:بنطرد الرجال
ليلى:يلا
نوف:شوق أو فرح روحوا جيبوا المسجل
وراحوا للرجال
نوف:بابا قل تم
أبوماجد:تم
نوف:طلعوا براء في المجلس
أبوماجد:ليه؟؟
نوف:حفلة بنات
أبوماجد:يلا أجل بنطلع ألحين بس جهزي لعلي غرفه
نوف:الغرفه جاهزه
أبوماجد:أي غرفه؟؟
نوف:غرفتي
أبوماجد:مأكدة!!
نوف:أيوا
أبوماجد:أبوحمد بتصحيه؟؟
أبوحمد:لالا بحمله
وحمله ووداه غرفة نوف وظل معاه سالم
عند البنات
مرام:وش رايكم نسوي مسابقة رقص؟؟
الكل:موافقين
ولعبوا
وبعد ساعتين صحا علي
سالم:مساء الخير
علي:مساء النور..وين أنا؟؟
سالم:في غرفة نوف
علي:في ذمتك!!
سالم:قسم
علي:أول مره أشوف غرفتها
سالم:لا أنا شفتها قبل مره وحدة يمكن
علي:أممم..بس وش هالأزعاج؟؟
سالم:حفلة بنات على قولت نوف..صحيح بوريك شيء؟؟
علي:وشو؟؟
ووراها اللي صوره
سالم:وألحين تأكدت أنها تحبك
علي:لا يمكن بالغلط وأحذفها يلا
سالم:اوكي وهاا>>>delet<<<{حذف}..بس كيف بنطلع وفيه هالأزعاج؟؟
علي:بدق على ريم ألحين
ودق
علي:هلاريم
ريم:هلاحبيبي..كيفك ألحين؟؟
علي:أحسن
ريم:وش عندك؟؟
علي:لا بس أنا وسالم نبي نطلع سّوا لنا طريق
ريم:أوكي
وسكروا
ريم:بنات أسمعوني
الكل تجمع عليها
ريم:حشا سكن مو بنات
الهنوف:أخلصي
ريم:علي وسالم يبون يطلعون سّوا لهم طريق
والكل رجع يرقص ولكأنها قالت شيء
ريم{تصرخ}:بنات ألبسوا شيء بسرعه
والكل لبس
نوف:أطلعوا أخلصوا
وطلعوا وراحوا عند الرجال
سالم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
علي:هاي
حمد:أنت ماسمعت سالم وش قال؟؟
علي:أيه هو قال السلام عليكم أنا قلت أغير
أبوحمد:الله يهديك
علي:سالم تعال هنا
سالم:لا وش شايفني أصغر عيالك أنا
علي:بكيفك
وراح علي جلس بين أبوحمد وأبوماجد
أبوحمد:مدري وش أسوي له عشان يعقل
أبوماجد:مثل اللي عندي
علي:مين تقصد نوف أصلاً مافي أحد مثلي أنا فريد من نوعي
أبوحمد:وأنت وش دخلك؟؟
علي:أيه والله أنا وش دخلني
سالم حس إن بصير شيء إذا ماقام علي فقام إلى علي
سالم:علي تعال بسرعه
علي:بس..
سالم{يقاطعه}:يلا
علي:طيب
وراح معاه
عند البنات
نوف:والآن سوف نعلن عن الفائزة والتي هي أنا
والكل قام يطلع فيها بنصف عين
نوف:أمزح أمزح..الفائزة هي دانه والتي أدت رقصت هنود الحمر وجائزتها سيارة مقدمه من شركة نوف للسيارات
الكل:وشو!!
نوف:أمزح مدري وش الجائزة أنتوا قرروا
الهنوف:بسيطه أعطوها شوكولاته وأنتهى الامر
ريم:أي شوكولاته كف واجد عليها
نوف:أسكتي..خلاص دانه ذكريني بعدين أوكي
دانه:اوكي
نروح لجواد
كان جالس مع الرجال ودق جواله وقام بعيد>>>أمه متصله
جواد:هلاماما
أم جواد:هلاحبيبي وين أنتوا؟؟
جواد:في بيت عمي أبوماجد
أم جواد:ولا طلعتوا مدري وش تبون فيهم أنتوا..كل من أبوكم أهو اللي فار راسكم
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
جواد:يمه أبوي مادخله
أم جواد:لا تحاول تجيب أعذار
جواد{يرقع}:يلا أبوي يبيني
أم جواد:روح خل أبوك ينفعك
وسكروا
جواد:أوف من هالعيشه
ورجع عند الرجال
أبو جواد:دقت عليك أمك؟؟
جواد:أيه
أبو جواد:وش تقول؟؟
جواد:أووف{وقام وجلس بالحديقه}
وشافه ريان وراح لعنده
ريان:وش فيك؟؟
جواد:مافيني شيء
ريان:أحس إن فيك شيء فضفض لي
جواد:وش اللي أقوله ووش اللي ماأقوله
ريان:قول كل شيء أسمعك
جواد:بصراحه المشكله في امي
ريان:وش فيها؟؟
جواد:أمي ماتحب أهل أبوي وكل تسب فيهم وتقول أهل أبوك ماعندهم أتكيت ولا فن في التعامل وكل شيء نسويه قالت كل من أبوكم والله مدري وش أسوي مقدر أقول أكرها ولاني قادر أقول أحبها..أحياناً أقول شكلها تكرهنا
ريان:لا مهما يكون هاذي أمك
جواد:مو هاذي المشكله أنها أمي
ريان:الله يكون في عونك
جواد:الله يسمع منك..ترجع عند الرجال
ريان:يلا
عند طلال وحمد
طلال:حموود
حمد:حموود في عينك أن شاء الله
طلال:أحترم حالك تراني الكبير
حمد:خلصني وش تبي؟؟
طلال:لا بس أبي أسمع صوتك
حمد:سخيف لأبعد درجه
طلال:طالع عليك
عند علي وسالم
علي:مليت أبي أروح البيت
سالم:روح محد ماسكك
علي:المشكله على مين بوديني
سالم:روح قول لأبوك يمكن يعطيك مفتاح سيارته
علي:أوكي
وراح عند أبوه
علي:بابا
أبوحمد:هلا
علي:أبي أروح البيت
أبوحمد:قول لأخوك يوصلك
علي:قوله أنت مابيرضى لو قلت له أنا
أبوحمد:حمد قوم وصل أخوك البيت وبعدين أرجع
حمد:أنا إذا رحت مابرجع
علي:أوف قلت لك أشتري لي سياره
أبوحمد:لا تفتح هالسيرة ألحين
علي{بنبرة ترجي}:جواد توصلني؟؟
جواد:نو أفكورس
علي:مالت عليك أجل..والحل
أبوحمد:خلاص أجلس وروح معنا مره وحده
علي:أوف
سالم:خلاص أنا بوصلك
علي:صحيح{وقام باسه في خده}تدري أني أحبك
سالم:حبتك جهنم قول أمين
جواد:الله يخلف عليكم
سالم:يلا علي أجهز أنا بدق على أمي
علي:خذ راحتك
ودق سالم على امه
سالم:هلا يمه...........هااا مشينا..............يلا أنتظركم ولا تتأخرون لأني بوصل علي بيتهم..............باي
وراحت أم سالم لفرح
ام سالم:يلا فرح بنمشي ولا تتأخري لأن أخوك يقول بيوصل علي
فرح:ان شاء الله
نوف:فرووحه بتمشوا؟؟
فرح:أيوا أمي تقول إن سالم بيوصل علي بيتهم
نوف:أممممم{وتقول في نفسها بتروح لهدرجه مليت مني بس أنا ماشبعت منك أصلاً كل مني ماعطيتك وجه بس لازم أرسل له رسالة أشكره فيها}
مرام:نوف شغلي لنا ((وش جاه))
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******
وش جاه

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني..واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني

محبوبي مشى وخلاني
يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي
محبوبي مشى وخلاني
خلـوه..على كيفه يدور غيري
يرتاح..وأرتاح أنا من تفكيري
مافــد..لا حبـي ولا تـقـديـري
مابيـه..حتى لو تـعنـى وجـاني
محبوبي مشى وخلاني
يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي
محبوبي مشى وخلاني
وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني..واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
محبوبي مشى وخلاني
والله..شـكـله من البــدايـه خــاين
خداع..مافي شـيء في عينه باين
للحب..والعشــره أبـد مو صـاين
ضـحـكـتـه..ويـاللأسـف بـكـانـي
محبوبي مشيى وخلاني
يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي يو داه يو دانا ودانٍ دالي
************************************************** ************************************************** ************************************************** *****
وعلى الساعه 1 الكل راح بيته
والكل نام ماعدا شخص في بيت أبوماجد واللي هو نوف
كانت تفكر في اللي صار لها وإن لو ماأجاء علي متدري وش كان صاير لها ألحين وبعد لحظة تفكير بكت بصمت وشوي قالت ليه أنا أبكي ومسحت دموعها وأخذت جوالها ورسلت لعلي رساله وكتبت فيها:
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
شكراً علي لو لاك مدري وش كان صاير فيني ألحين
ولو أجلس أشكرك لبكره ماأوفي
علي هذا شعر بسيط يعبر عن مدى شكري ألك
ألك شكراً لو تعد حبات الرمل ماتحصيه
ولـو تـركـب أمــواج البـحـر مـاتـعـلـيـه
***
شكراً مره وألف مره
بنت خالك:"نوف"
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
وبعدها نامت
اليوم اللي بعده هو يكون يوم الجمعه
نوف كانت جالسه على النت وقرت هالخبر
((هام لطلاب المنطقه الشرقيه نود أن نعلمكم بأن الأسبوع القادم الموافق */*/****هـ */*/****م سوف يكون إجازه بسبب بعض الاجرائات المدرسيه.......))
نوف:واااو وناسه{وعلى طول قامت دقت على ليلى}
ليلى:هلا وغلا بالقمر
نوف:هلا فيك ياقلبي
ليلى:وش صاير جالسه بدري؟؟
نوف:مو هذا المهم
ليلى:أجل وشو المهم؟؟
نوف:شكلك ماسمعتي الخبر
ليلى:أي خبر؟؟
نوف:أسبوع الجاي إجازة
ليلى:في ذمتك!!
نوف:قسم
ليلى:وناسه
نوف:وش رايك نطلع مكان؟؟
ليلى:المزرعه
نوف:لالا نبي مكان جديد مثل أممممم..فكري معاي
ليلى:وش رايك في الكويت
نوف:أيه أيه فكره حلوه..أجل يلا خبري أبوك وأنا بخبر أبوي
ليلى:أوكي باي عمري
نوف:باي روحي
وراحت ليلى لأبوها
ليلى:بابا..بابا
أبوطلال:هلا
ليلى:أكيد دريت إن أسبوع الجاي إجازة؟؟
أبوطلال:دريت
ليلى:نبي نطلع
أبوطلال:لوين؟؟
ليلى:نبي نروح الكويت
أبوطلال:هاذي مو فكرتك فكرت نوف..صح؟؟
ليلى:أيه فكره مشتركه
أبوطلال:وأبو ماجد وش رايه؟؟
ليلى:مدري نوف بتكلمه
عند نوف في بيت أبو ماجد
نوف:بابا حبيبي نبي نسافر أسبوع الجاي
أبوماجد:كيف نسافر وفيه مدرسه؟؟
نوف:أنت مادريت الشرقيه كلها درت وأنت لسا
أبوماجد:وشو؟؟
نوف:أسبوع الجاي إجازة
أنتهى**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالسبت يناير 26, 2013 10:58 pm

{{الجزء الثالث}}
نوف:أسبوع الجاي إجازة
أبوماجد:مين قال لك
نوف:عندي مصادري الخاصه
أبوماجد:أممممم..ولوين تبين تسافرين هاواي وإلا لندن{طبعاً يتمسخر}
نوف:لا ذي ولا ذي نبي نروح الكويت
أبوماجد:هي فكرة حلوه بس مدري على الشركه
نوف:يعني موافق بروح أسوي تلفوناتي
أبوماجد:تعالي وين رايحه
وراحت نوف ولا كأنها تسمعه
أبوماجد:الله يهديك
أم ماجد:والله فكره حلوه وش عليك من الشركه خلك من الشغل شوي وريح بالك بسفره حلوه
أبوماجد:برايك كذا
أم ماجد:أيوا{طبعاً مو لله فالله>>>تبي السوق<<<}
عند ليلى دقت على نوف
نوف:هلا والله
ليلى:أهلين..هاا بشري
نوف:وافق..وأنتي؟؟
ليلى:وافق
نوف:يعني بنسافر وناسه
ليلى:أيه وناسه
نوف:يلا غناتي بروح أسوي تلفوناتي
ليلى:يلا ولا تنسي أحد
نوف:ولا يهمك باي
ليلى:باي
وسكروا ودقت على ريم
نوف:ألووو
علي:هلا والله
نوف:هلا فيك..ممكن تنادي على ريم؟؟
علي:ليه وش تبي منها؟؟>>>لقافه
نوف:مادخلك أسرار بنات
علي:دام كذا أجل لحظه
نوف:خذ راحتك
علي:صحيح على الرساله..اللي سويته مو مستاهل كل هذا
نوف:كيف أنت أنقذتني لولاك مدري وش كان صاير لي..وبعدين يلا جيب ريم
علي:طيب...ريــــــــم رويــــــم
ريم:نعم
علي:التلفون
ريم{وأهي جايه ركض}:مين..مين؟؟
علي:خطيبك
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
ريم:أووف قول له نايمه
علي:أمزح هاذي نوف
ريم:هات{وأخذت السماعه}شغلك بعدين
طبعاً نوف تسمعهم وميته ضحك عليهم
ريم:هلا نوف
نوف:أهلين
ريم:وش أخر الأخبار؟؟
نوف:عندي لك خبر ولا بمليون
ريم:وشو؟؟
نوف:بما إن أسبوع الجاي إجازه
ريم:أيه
نوف:قلت إلى أبوي نبي نروح الكويت كنوع من التغير
ريم:واااو حركاات
نوف:خبري أبوك وخليه يكلم أبوي
ريم:أوكي باي
نوف:باي
بعد ماسكروا
علي:وش تبي؟؟
ريم:بنروح الكويت بس بعد مانقنع أبوي
علي:وناسه يلا يلا إلى أبوي سر
عند نوف دقت على فرح
نوف:ألوو
سالم:هلا نوف..أكيد تبين فرح لحظه
نوف:الله يرجك حافظني هههه
فرح:هلا والله
نوف:هلا فيك فروحه وشلونك؟؟
فرح:تمام
نوف:أسمعيني فرووحه قولي إلى أمك إن بنروح الكويت وقنعيها أنكم تجون معانا أوكي
فرح:الله حركات..خلاص أنا ألحين بقولها
نوف:وخليها تدق على أمي طيب
فرح:طيب..باي
نوف:باي
وسكروا ودقت على شوق
نوف:ألوو
أم جواد:هلا
نوف:شوق موجوده
أم جواد:أيه مين أقول لها
نوف:قولي لها نوف بنت عمها
أم جواد{بدون خلق}:وش تبين منها
نوف:بقول لها شيء
أم جواد:طيب
نوف في نفسها وش هالأنسانه مافي أخلاق
شوق:هلا نوافه
نوف:هلا والله وغلا
شوق:وش عندك داقه هالوقت؟؟
نوف:بنسافر الكويت كلمي أبوك عشان تجون معانا
شوق:أقول لك من ألحين دام أمي هي أمي مستحيل نروح معاكم
نوف:ليه..كلميها وإذا لزم الأمر أنا أكلم أبوك أوكي
شوق:أحاول
نوف:يلا باي
شوق:باي
بعد ماسكروا
نوف:مسكينه
ودقت على بيت خالها أبو ريان وطبعاً مافي الا ريان تكلمه
نوف:ألوو
ريان:هلا والله
نوف:هلا فيك أخبارك؟؟
ريان:تمام
نوف:من زمان عنك وينك أنت؟؟
ريان:وش نسوي مشاغل دنيا
نوف:اللي يشوف رجل الأعمال المهم ألحين
ريان:نوف أكيد عندك شيء تكلمي
نوف:بنسافر الكويت ونبيكم معانا
ريان:أحلفي!!
نوف:والله
ريان:أنا معاكم معاكم
نوف:يلا أجل باي
ريان:بايين
وسكروا ودقت على بنت عمها مشاعل
نوف:ألوو
محمد:هلا
نوف:أهلين..ممكن تنادي على مشاعل؟؟
محمد:مين نوف؟؟
نوف:أيه توك عرفتني
محمد:أخبارك؟؟
نوف:تمام الحمد لله..أنت أخبارك؟؟
محمد:بخير دامك بخير..قلتي لي تبين مشاعل
نوف:أيه إذا ممكن
محمد:لحظه
مشاعل:هلا والله وغلا
نوف:هلا فيك يالقاطعه
مشاعل:وأنتي بعد لا تدقين ولا تسألين..أيه صح الحمد لله على سلامتك سمعت اللي صار بس ماقدرنا نجي
نوف:الله يسلمك
مشاعل:فجيتوا عليّ
نوف:وأنتي بعد فجيتي علينا لكن أسمعي هالخبر
مشاعل:وشو؟؟
نوف:بنروح الكويت وأنتي اقنعي أبوك عشان تجون معانا
مشاعل:أسبوع الجاي يعني؟؟
نوف:أيه
مشاعل:بس فيه مدرسه
نوف:الله يخلف عليك مادريتي إن أسبوع الجاي إجازه
مشاعل:صحيح..حركات اجل اقوم أحن فوق راس أبوي
نوف:يلا نبي نمشي بكره
مشاعل:أوكي أخلي ابوي يكلم أبوك
نوف:يلا باي
مشاعل:باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبومعاذ{بيت عم نوف}
أبومعاذ:طيب وخلوق
أم معاذ:حبوبه وماتقول لا ابداً
معاذ:متزوج وعند ولد أسمه مشعل عمره سنتين ونصف..أسم زوجته المها
مشاري:متزوج وعنده توم بنات أسمهم حور ونور وعمرهم سنتين..أسم زوجته لجين
مريم:عمرها:20 حلوه تهبل شعرها كستنائي حرير قصير وعينها بنيه وأشافيها مثل لون التوت..طيبه و على نياتها
مشاعل:عمرها:19 حلوه تجنن شعرها أسود مثل سواد الليل وطويل مثل طول النهار وعينها رماديه وتهبل..واهي وحدة من أفراد شلة ريم..تعتمد على نفسها..وماتحب تغامر بشيء
محمد:عمره:12 سنه حلو شعره كستنائي حرير طويل شوي وعينه مايله على السواد
ملاحظه:العائله كلها بحرف((م))أبومعاذ أسمه((مشعل))وأم معاذ صدفه أسمها((ماريا))لأن أبومعاذ يحب أمه واللي أسمها((منيره))فسمى أولاده بحرفها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبعد ما سكرت من مشاعل دقت على ولد عمتها وليد لأن مافي ألا هو تقدر تكلمه
وليد:هلا والله بنوافه
نوف:هلا والله وغلا بالقاطع
وليد:وش أسوي مشغول
نوف:بس هاذي مو حجه
وليد:أيه صح الحمد لله على سلامتك أعذريني مقدرت أجي
نوف:الله يسلمك..طيب ماقدرت تجي ليه مادقيت؟؟
وليد:والله مشغول
نوف:صدقتك
وليد:أنتي ماتدقين ألا وعندك شيء يلا تكلمي وش عندك
نوف:أن شاء الله بنروح الكويت تعال معانا مع عمتي وأبوك
وليد:متى أن شاء الله؟؟
نوف:مدري لسا ماأتفقنا بس تقدر تقول بكره
وليد:أشوف إذا فاضي
نوف:مو تشوف تعال تكفى فجيت عليّ
وليد:دامك مصره خلاص أعتبريني موافق
نوف:ولود تدري؟؟
وليد:وشو؟؟
نوف:أنا أحبك
وليد:لا جبتي شيء جديد
نوف:هههه يلا باي
وليد:ههه بايين
وسكروا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو وليد
أبو وليد:طيب وحبوب
أم وليد:ولا أروع
رغد:متزوجه وعندها بنت أسمها روان عمرها 7 سنوات..أهي تدرس في فرنسا مع رجلها وبنتها..زوجها أسمه رعد
وليد:عمره:19 قمر يهبل شعره أسود غامق ولادي حرير وعينه بنيه ويجنن..دايم يضحك معنى بداخله حزن عميق يحاول يخفيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
((طبعاً الكل وافق على السفره حتى أم جواد وافقت بعد طلعت الروح>>>
طبعاً أهي مابتروح معاهم<<<وقرروا أنها تكون يوم السبت فنروح نشوف حوسة كل بيت))
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبو ماجد^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نوف{تصرخ وأهي على الدرج}:ماما..ماما ألحقيني
ام ماجد:وش فيك وش صاير؟؟
نوف:البرمودا الجينز اللي فيه ورده صفراء أختفى
أم ماجد:الله يرجك خرعتيني وبعدين برمودتك في غرفة الغسيل
نوف:صحيح أجل خلاص بروح أخذه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبوحمد^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
حمد:علي قوم جهز أغراضي
علي:روح أنت مو بخدام لك أنا
حمد:قوم وألا أطفي السوني ألحين
علي:أنقلع عني
وتدخل عليهم أم حمد
أم حمد:وش هالصريخ؟؟
علي:هذا ولدك يبيني أجهز أغراضه
أم حمد:هذا أخوك الكبير لازم تطيعه
علي:لا والله ينطق
وتدخل عليهم ريم
ريم:يمه ماشفتي سندلي الذهبي
أم حمد:تحت كنبت غرفتك
ريم:أمممم..أجل خلاص كملوا هواشكم
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبوطلال^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلال:مرام بعد عمري أنتي قومي هاتي جزمتي السوداء
مرام:أدري مو من قلبك بس بروح أجيبها لك
وراحت وجت ليلى
ليلى:طلالوه وين ساعتي؟؟
طلال:أي ساعه؟؟
ليلى:اللي عطيتك إيها الحمراء
طلال:أي حمراء
ليلى:اللي عطيتك إيها لما كنت بتروح البر مع أصحابك
طلال:أوه..تلاقينها في غرفتي على المخدة
ليلى:ساعه تحطها على المخدة..الله يخلف
طلال:قلتي تبينها وقلت لك مكانها
وراحت ليلى وجت مرام
مرام:مالقيتها
طلال:أقوم أنا أحسن لي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبو معاذ^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
محمد:مشاعل ماشفتي السوني حقتي؟؟
مشاعل:لا ماشفت شيء
مريم:شفتها في المجلس على المكتبه
وراح محمد
مشاعل:ليه قلتي له؟؟
مريم:وليه ماأقول له؟؟
مشاعل:بس
مريم:أقول ضفي وجهك بس
أم معاذ:مريم دقيتي على مشاري؟؟
مريم:أيه بس مايرد
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبوجواد^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دانيال:ماما ليه مابتروحي معانا؟؟
ام جواد:ماابي أروح روح انتوا وستانسوا
دانيال:ماما تكفين روحي معانا
أم جواد:ماأبي أروح وأنتهى الأمر
جواد:داني{يدلعونه بداني}تعال معاي عشان أجهز أغراضك
دانيال:طيب
وراح معاه
دانيال:جواد ليه ماما مابتروح معانا؟؟
جواد:مدري
دانيال:الكل مايدري أجل مين اللي يدري
جواد:حط معاي وأنت ساكت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبوريان^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ريان:ماما أبي أروح محل الألكترونيات
أم ريان:ليه؟؟
ريان:أبي أشتري لي شاحن للاب توبي
أم ريان:ليه وين شاحنك؟؟
ريان:موجود بس أبي أخذ لي سبير
أم ريان:خلاص إذا جاء أبوك قول له
ريان:أوكي
أم ريان:روح صحي أختك نامت كثير
ريان:طيب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبوسالم^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سالم:فرحووه يالدووبه
فرح:وش تبي؟؟
سالم:ماأبي شيء
فرح:تسيخف انت وجهك
سالم:لا أتضيرف
أم سالم:سالم جوز عن أختك وقوم جهز أغراضك إذا فيك خير
سالم:ماما وش دعوه جهزيهم لي أنا ولدك الكبير
أم سالم:وأنت قلتها الكبير مو الصغير..يلا فرووحه حبيبتي روحي نامي أنا بجهز اغراضك
فرح:طيب{وسوت لسالم حركه تقول فيها حره}
سالم سّوا نفسه بيقوم لها وخافت وراحت تركض
أم سالم:يلا قوم جهز أغراضك وألا مافي روحه
سالم:خلاص..خلاص قمت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
^^في بيت أبو وليد^^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أم وليد:وليد حبيبي قوم تعشى
وليد:لا يمه ماأبي بعد شوي طالع مع أصحابي
أم وليد:طيب جهزت أغراضك؟؟
وليد:أيوا..بس{وسكت}
أم وليد:بس وشو؟؟
وليد:ماما أنا مالي خلق أروح
ام وليد:ليه؟؟
وليد:اكيد بشوف هناك ريم وأنا ماأبي أشوفها
أم وليد:خلاص على راحتك إذا ماتبي تروح أجلس
وليد:المشكله على نوف أصرت أني أروح
أم وليد:طيب دق وأعتذر منها
وليد:بحاول
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
أكيد كلكم تقولون ليه وليد مايبي يشوف ريم أنا أقول لكم ليه
في يوم كان وليد يحب ريم وقال لها وردت عليه بأنها تبادله نفس الشعور وصاروا يكلموا بعض تقريباً سنه وشوي ومحد يدري عنهم..في يوم جاء سعود اللي هو خطيب ريم ألحين وخطبها من أبوها وأبوها وافق وكان لازم توافق ولما سمع وليد اللي صار..صار مايتكلم ولا ياكل ولا يشرب ولا يبي يشوف أحد وبعد مامر شهر وهو على هالحاله كون حاله من جديد وأهو للحين يحاول ينساها..وريم نسته من زمان
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصارت الساعه 12 والكل نام ماعدا وليد دق على نوف وكانت توها بتنام
نوف:هلاوليد
وليد:اهلين
نوف:ماعندك ساعه؟؟
وليد:ألا عندي ماتوقعت أنك نايمه
نوف:لا عادي أمزح..بس وش عندك؟؟
وليد:نوف بصراحه أنا مقدر أروح معاكم
نوف:ليه؟؟
وليد:مشغول
نوف:عادي نأجل السفر
وليد:لالا سافروا أنتوا ماعليكم مني
نوف:وليد رجلي على رجلك إذا أنت مابتروح أنا بعد مابروح
وليد:لا روحي
نوف:أدري أنت ماتبي تروح عشان لا تشوف ريم
وليد:لا مو كذا
نوف:ألا كذا وليد أنت وش عليك منها أهي نستك أنت بعد أنساها
وليد:نوف لا تفتحي لي هالموضوع
نوف:وليد عشاني روح معانا
وليد:بس..
نوف{تقاطعه}:لا بس ولا شيء تعال تكفى إذا صار شيء أنا بتحمل نتايجه
وليد:نوف أفهميني انا ريم لا يمكن أنساها
نوف:طيب ليه؟؟
وليد:مدري قلبي تقفل وأهي داخله وضاع مفتاحه
نوف:وليد حبيبي أنت..لا تسوي في نفسك كذا..خلاص إذا أنت مصر ماتجي براحتك ولو أني كنت حابه أنك تجي
وليد:شكراً نوف لأنك فهمتيني وأنا آسف أن شاء الله مره ثانيه
نوف:طيب..وليد تكفى نام وأنت مرتاح من التفكير بريم ولو يوم
وليد:أحاول يلا نوافه باي
نوف:باي
وسكروا
نوف:مسكين..أحياناً أحس أني أكره ريم أوووف
وبعد شوي نامت
اليوم اللي بعده
على الساعه 1 الكل صار في بيت أبوماجد
مشاعل:خالتي وين نوف؟؟
أم ماجد:ألحين تنزل
وألا بنزلت نوف
نوف:هلاوالله وغلا تو مانورت الشرقيه
مشاعل{تطلع يمين ويسار}:هذا كل لي وإلا في أحد وراي
نوف:ههههه لامو ألك إلى الطوفه ألي وراك
مشاعل:أيه أنا قلت أكيد مو ألي
نوف{تضمها}:فجيتي عليّ
مشاعل:حتى أنتي{وتسوي روحها تمسح الدموع الأصطناعيه}
نوف{تضربها}:شعلوه لاتتروقين عليّ ترى مو بفاضيه لك
مشاعل:طيب
نوف:مريووم أخبارك؟؟
مريم:تمام بس مريووم هاذي امسحيها
نوف:ههههههه
ريم:وأنا مالي سلام؟؟
نوف{شافت ريم وتذكرت وليد كان ودها تصرخ في وجهها بس مسكت حالها وقالت بمسخره لكنها تقصد اللي تقوله}:لا طبعاً مالك سلام أنتي وحدة يتسلم عليها
ريم{تحط يدها على خاصرتها}:لا والله
نوف:هوهههههها<<<ضحكه شريره
مشاعل:نوف هاذي ليلى صح؟؟
نوف:أيوا
مشاعل:كيفك ليلى؟؟
ليلى:تمام..أنتي أخبارك؟؟
مشاعل:بخير..تتذكريني؟؟
ليلى:أكيد مو أنتي الدووبه
مشاعل:للحين ذاكرتها يالمرجوجه
ويدق جوال نوف((وليد متصل))
نوف:عن أذنكم
الكل:أذنك معك
وبعدت عنهم
نوف:ألوو
وليد:هلا
نوف:هلا فيك
وليد:نوف ممكن تطلعين لي شوي أنا بره
نوف:بتروح معانا؟؟
وليد:إذا جيتي بتعرفي كل شيء..أنتظرك
نوف:طيب
وسكروا وطلعت بره
وليد:هلا والله
نوف:أهلين
وليد:متغيره
نوف:لا متغيره ولا شيء أنت اللي متغير
وليد:المهم
نوف:وشو؟؟
وليد:أنا..
نوف:أنت وشو؟؟
وليد:بسافر معاكم
نوف:في ذمتك!!
وليد:والله
نوف:وش اللي غير رايك
وليد:ماحبيت أزعل القمر اللي قدامي
نوف:مين أنا؟؟
وليد:أيوا أنتي
نوف:أنا داخله أوكي
وليد:لوين ماشبعت منك
نوف:في الكويت بتمل مني
وليد:دام كذا أجل يلا روحي
ودخلت
مرام:مين اللي داق عليك وهربتي هااا
نوف:صديقتي
مريم:لا علينا
نوف:وش قصدكم؟؟
مشاعل:قولي مين هذا..يحبك..متى ألتقيتوا..و وين..كم مره شفتيه؟؟
نوف:أقول بلا سخافه..هذا وليد ولد عمتي أرتحتوا
مريم:وليد هااا هيّن بالأخير بعرف مين هذا
نوف:أقول ضفوا وجهكم بس
عند الرجال والشباب
علي:محمد كيفك؟؟
محمد:بخير
علي:كبرت صرت رجال
محمد:وأنت صغرت صرت بنت
علي:يحليلك ماتعرف تنكت
محمد:أقول أنقلع
ويدخل وليد
وليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حمد:أحلف هذا أنت!!
علي:لا مو أهو يمزح!!
جواد:متأكد أنت وليد!!
محمد:وليد هذا أنت!!
وليد:لا مو أنا..شككتوني في حالي
جواد وعلي راحوا عنده
جواد{يلمسه}:إلا أهو
علي{يشمه}:أهو..أهو ماغير العطر
محمد:هههاي حلوه ذي ماغير العطر
وليد:أنقلع انت وياه
أبوماجد:تفضل وليد ليه واقف عند الباب
ودخل وليد وسلم على الكل وجلس
سالم لعلي:مين هذا وليه أستغربتوا لما دخل؟؟
علي:هذا ولد خالتي وليد وسالفته طويله بعدين أقولها لك
وليد:علي مين اللي معاك؟؟
علي:ولد السايق
سالم{يضربه}:في عينك
وليد:هههه..لا صحيح مين؟؟
علي:ولد خالت نوف{ويأشر على ريان}وهذا ولد خالها{ويطلع في طلال}وهذا أخو صديقت نوف وأنا ولد عمت نوف
جواد:وأنا نسيتني
علي{يأشر على جواد}:وهذا الأهبل ولد عم نوف
جواد:أهبل في عينك
وليد:لا مبروك أجل..وشلونك ولد خالت نوف وولد خالها وأخو صديقتها
علي:لالا ترى ألهم أسماء
وليد:قول والله تصدق مدري
علي:ولد خالتها أسمه سلووم
سالم يناظر في علي بنظرت أحتقار
علي:أووه قصدي أسمه سالم وولد خالها ربيان
ريان:صبر علووه
علي:يؤ آسف قصدي ريان وأخو صديقها..
وليد{يقاطعه}:من متى نوف عندها صديق!!
علي:أوه أخو صديقتها أسمه..وش أسمه نسيت؟؟
وليد:أسمه طلال؟؟
علي:وش مدريك؟؟
وليد:كان معانا لما رحنا لأختي فرنسا أكيد ماتذكرني
طلال:والله أنت وليد تغيرت
وليد:انت اللي تغيرت بس ترى ذاكرتي قويه
جواد:بعد مليون سنه تلتقي الأحبه{ويسوي نفسه يبكي و يمسح أدموعه}
علي:منظر مؤثر ببكي
مشاري:خلاص أنت وياه أكتفينا تمثيل
وليد:مشاري تصدق ماشفتك
مشاري:كيف تشوفني وفيه هالأغبياء هذول
علي:أحترم حالك عن الغلط
أبومعاذ:يلا مشينا..محمد روح خبر الحريم
محمد:طيب
وبعد دقائق توزعوا في السيارات وألحين بنعرف ترتيبهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@
البنات صاروا في سيارة واللي يسوقهم معاذ وجنبه مريم
والسيت اللي بالوسط فيه ليلى..شوق..فرح..نوف
والسيت اللي وراء فيه مشاعل..مرام..ريم
---
والشباب في سيارة واللي يسوقهم أبومعاذ
والسيت اللي في الوسط فيه وليد..علي..سالم..دانيال
والسيت اللي وراء مشاري..محمد..ريان..جواد
---
والحريم في سياره ويسوقهم أبو ماجد وجنبه أم ماجد
والسيت اللي بالوسط جاسين فيه أم حمد..أم طلال{وعندها جود}..أم وليد..ام معاذ
والسيت اللي وراء فيه أم ريان..أم سالم..ساره..ماجد..غسق
---
والرجال في سيارة جواد لأنها صغيره ويسوقهم أبوحمد وجنبه أبوجواد
والسيت اللي وراء فيه أبو وليد..أبو ريان..أبوطلال
---
والهنوف مع رجلها ونوره نفس الشيء
وبس وبعد شوي أنطلقوا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@
عند البنات
معاذ:مريم هذول تسمينهم بنات
مريم:أيه وش فيهم؟؟
معاذ:مزعجين
مريم:وش أسوي لك
معاذ:أحم..أحم أسمعوني شوي
الكل سكت
معاذ:ممكن توطون صوتكم شوي
ورجعوا لسوالفهم
معاذ شغل المسجل وحط((متكبر علينا))
مشاعل:رفع الصوت
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******
متكبر علينا
يعني ما ودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانـسينا المـاضي والله
وعلـى جفـاك يعين الله
وان نسيـتوا بشكي الله
وان هويتونا هوينا
حط نفسك في مكاني
كيف أتحمل زماني
جرب احساسك عشاني
قول والباقي علينا
صدق حبيتك يا غالي
واسهر عشانك ليالي
كيف انسى ذامحالي
ومالعواذل ما علينا
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******
نهاية الجزء^^

بكره انزل ثلاث أجزاء ثانيه أن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:46 am

{{الجزء الرابع}}
وبعد ماخلصت
شوق:عيدها
معاذ:لو أعيدها أصير مجنون
مشاعل:ليه؟؟
معاذ:توه أبوي مكلمني يقول الصوت موصل لهم
مريم:وشو يعني؟؟
معاذ:يعني شغلكم بعدين
ومايشوف ألا الكل سكت
عند الشباب
محمد:أسمعوا..أسمعوا
الكل:وشو؟؟
محمد:البنات مسوين حفله في السيارة
جواد:قول والله
محمد:والله
وليد:كذاب
محمد:والله أسأل دانيال
دانيال:صحيح توه محمد مكلم معاذ وقال له
طلال:الله يعينك يامعاذ
حمد:أيه والله راح فيها
مشاري:مسكين أخوي أكيد راسه يألمه
محمد:مو بس أهو حتى انا
مشاري:وليه أن شاء الله؟؟
محمد:من قرقتك أنت وزوجتك
مشاري:ومين قال أني اكلم زوجتي
محمد:لأن حضرتك تقول حبيبتي يعني معقوله تقولها لغيرها..وإلا تكلم وحدة ثانيه{وهو يضربه بكوعه ويغمز له}
مشاري:لا وحدة ثانيه ولا شيء هاذي زوجتي
علي:الله يعينك..مشاري إذا فتح جواله مايسكره
مشاري:أقول أسكت ولف وجهك
وليد:خالي كم باقي ونوصل؟؟
أبومعاذ:ساعتين مو أكثر
عند الحريم
أم طلال:الله يهديهم
أم حمد:قلت لكم مايتخلون مع بعض
أم ريان:عادي أنتوا تعرفون البنات دايم يبون يستانسون
أم وليد:إيه والله كل شيء عندهم وناسه
أم سالم:لكن مو بهاشكل
أم معاذ:الله يعين ولدي اهو اللي مايحب الأزعاج
أم طلال:الله يعينه
أم ماجد مو معاهم مشغوله في تفكيك هواش ساره وماجد
وبعد 3 ساعات في السيارة وصلوا وحجزوا لهم شاليه قمه في الذوق يهبل
ليلى:جنـــــان
نوف:رووووعه
ريم:يهـــبل
مشاعل:كيــــــوت
مرام:حـركــات
مريم:ذووووق
شوق:أنــــاقه
فرح:يخــبل
محمد:الجمله المتقطعه
مشاعل:أنت وش دخلك؟؟
مريم:أيه والله وش دخلك يلا ضف وجهك
وبعد ما سوّا البنات أستكشافتهم ناموا
عند علي وسالم
علي:سالم
سالم:نعم؟؟
علي:تصدق نسيت وش بقول
سالم:لا قول والله..أصلاً انا مو بفاضي لك بروح أنام
علي:أيه كنت بقول لك ماتبي تنام
سالم:وأنت عرفت
علي:أجل يلا نروح ننام
سالم:يلا
بعد ماراحوا
جواد:نعسان
ريان:روح نام محد ماسكك
جواد:لكني جوعان
ريان:روح إكل
جواد:لكني..
ريان{يقاطعه}:المهم سوي اللي بتسويه
جواد:بس..
ريان{يقاطعه}:تدري أنا رايح باي
وراح
جواد:أووف ألحين مين أحن عليه
دانيال كان جالس جنبه ولما سمعه قال كذا قام بسرعه
عند الحريم
أم ماجد:وأخيراً ناموا
أم طلال:أيه والله فكونا حنه..حنه
أم ريان:ولا بزارين
أم سالم:وش رايكم نروح السوق على مايجلسوا؟؟
أم معاذ:أيه والله خوش فكره
أم حمد:خلاص موافقين بس مين يودينا
وليد{وهو وراء الباب}:يمه..يمه
أم ماجد:كأنه وليد
أم وليد:أيه والله أهو..جايه..عن أذنكم
الكل:أذنك معك
وطلعت لوليد
أم وليد:وش تبي حبيبي؟؟
وليد:يقولون لكم الرجال إذا تبون تطلعون السوق
أم وليد:توهم الحريم يقولون
وليد:أجل أجهزوا بتروحون مع الرجال بس مايبون البنات
أم وليد:طيب
وراح ودخلت أم وليد وقالت لهم وجهزوا وطلعوا وقبل لا يمشوا
أم حمد:جلسوا البنات بعد ساعه طيب{طبعاً الكلام موجه للشباب}
الكل:طيب
كل الحريم راحوا حتى نوره والهنوف والرجال كلهم ماعدا أبوحمد كان تعبان فجلس..وأخذوا البزارين معاهم
وبعد ساعه
عند الشباب
حمد:أنا ما بصحي أحد
طلال:ولا انا
معاذ:أنا مستحيل
مشاري:تحلمون أصحيهم
جواد:مجنون أنا
ريان:لو تنطبق السماء على الأرض
وليد:فكونا أنا بصحيهم على طريقتي
وبعد وليد عنهم ودق على نوف
نوف رفعت جوالها وقالت بكل نعس:مين>>>من النعس مو عارفه وش تقول
وليد:هلا أنا وليد
نوف{عدلت جلستها}:هلا وليد وش بغيت صاير شيء؟؟
وليد:لا بس لأن الحريم طلعوا وقالوا لنا نصحيكم
نوف:أمممم..أجل خلاص أنا بصحيهم ألحين
وليد:متأكدة مو تنامين معاهم
نوف:لا لا تخاف دام أنت اللي قايل لي
وليد:يلا تراني واثق فيك مو تخيبين ضني وتفشليني قدام الشباب
نوف:لا مابخيبه ان شاء الله
وليد:يلا باي
نوف:باي
وسكروا
نوف:بنات يلا أجلسوا خلونا نستانس في هالأسبوع
ومحد رد عليها
نوف:ترى الحريم راحوا السوق
والكل قام
ريم:مافي نبي نروح معاهم
مشاعل:لا حلوه ذي
نوف:يلا..يلا صلوا ترى أذن
ليلى:أذن!!بس الشمس لسا طالعه{كانت تناظر من الدريشه وشافت الانوار وتحسبهم الشمس ومسكينه مفهيه توها جالسه من النوم ماينشره عليها}
نوف:شمس في عينك هذا ضوء الأنوار
ليلى:امممم
وقاموا توضوا وبدوا يصلون
عند الشباب
أبوحمد:حمد وين أخوك؟؟
حمد:مدري عنه
أبوحمد:وش متدري عنه مو أخوك أهو
حمد:ألا اخوي بس مابجلس أراقبه أنا
أبوحمد:ماأقول غير الله يهديك
دانيال:عمي علي نايم أهو وسالم داخل
أبوحمد:اممم..حمد قوم صحي أخوك بشويش مو تكب عليه مويه إذا سويتها ماتلوم ألا نفسك
حمد:طيب{وطلع وهو يتحلطم}
وراح إلى علي وسالم
حمد:علووه قوم سلمووه يلا
علي{بصوت كله نعس}:نعم
حمد:قوموا صلوا أنصليتوا أن شاء الله
سالم:ضف وجهك بس
حمد:أنا رايح بس أبوي بجيكم
وراح
سالم:يلا قوم
علي:نام وش عليك منه
سالم:بيجي أبوك ألحين وبيطفرنا
علي:أيه والله أجل يلا قوم
وقاموا وصلى الكل
نروح عند البنات ونشوف وش أخر الخطط
مشاعل:والله ملل يلا فكروا في شيء
والكل قام يفكر
ريم:لقيتها..لقيتها
الكل:وشو؟؟
ريم:نسبح
مشاعل:وع سخيفه
ريم:لا قصدي نسبح في البحر
مشاعل:أيوا..أيوا وش رايكم؟؟
نوف:موافقه
ليلى:وأنا بعد موافقه
شوق:وأنا
فرح:وأنا بعد
مرام:أنا ماأبي
مريم:ولا أنا
ريم:ليه؟؟
مرام:مالي خلق
مريم:ماأحس وقته
ريم:كيفكم..يلا بنات
ليلى:لحظه..لحظه
الكل:وشو؟؟
ليلى:مين بيحبس الأولاد
مشاعل:أيه والله مين بيحبسهم مافي حد
<<<طبعاً هم مايدرون إن أبوحمد ماراح معاهم
نوف:خلوها عليّ
الكل:وش بتسوين؟؟
مريم{تتمسخر}:أكيد بتروح توقف عليهم مثل العريفه
ريم:أيه والله عاد ألا نوف تحب المدرسه فلازم تسوي لنا كذا
نوف:تتمسخرون أنتي وياها..هيّن بنشوف
وبعدت عنهم ودقت على وليد
نوف:هلا
وليد:هلاوالله
نوف:وليد جاء دورك تساعدني
وليد:وش صاير؟؟
نوف:البنات يبون يسبحون فكلم الشباب وقول لهم لا يطلعون
وليد:ولا يهمك مو بس أكلمهم ألا بحبسهم
نوف:لا مو تتعب حالك<<<تسوي نفسها مرره
وليد:أنا بكلم رجل خالتي أبوحمد وبخليه يكلمهم
نوف:ليه أهو ماراح معاهم؟؟
وليد:لا ماراح يقول تعبان
نوف:أمممم..أجل خلاص أنحلت خليه يكلمهم
وليد:بس ماتبين شيء ثاني؟؟
نوف:لا كل هذا وتبيني أتعبك أكثر
وليد:تعبك راحه
نوف:أي راحه ألا قول تعبك يدخل بمتاهه
وليد:ههههههاي حلوه
نوف:جعل ضحكتك دوم
وليد:أن شاء الله
نوف:يلا باي البنات ينادون عليّ
وليد:يلا باي
وسكروا وراحت للبنات
نوف:تمت العمليه بنجاح
ريم{مسكتها من يدها}:مين كلمتي هااا؟؟
نوف:وش دخلك المهم إن الأولاد مابيطلعون
مشاعل:أخر شيء بنعرف مين تكلمي
شوق:هم ثلاث أحتمالات..يا جواد..ياعلي..ياريان
نوف:لا أحلفي قولي والله..إذا مابتسكتون ترى بخليهم يطلعون هاا
وكلم وليد أبو حمد وقال له وحبس أبوحمد الشباب وراحوا البنات يسبحون
عند الشباب
حمد:بقر..وشو اهم يستانسون وحنا جالسين هنا
مشاري:أتوقع أنها فكرة نوف
حمد:مو تتوقع ألا تأكد
معاذ:أصلاً ذول مو بنات
طلال:وليه أنت تحسبهم بنات ترى هم أولاد على هيئة بنات
سالم:أيه والله صدقت
محمد:عاد ماتبي الا نوف تصير بنت
علي كان يسمعهم وكان بيصرخ بس مسك أعصابه وبعد عنهم وحط السماعات في أذنه
جواد:أصلاً مو فكرة نوف فكرة ريم
وليد لما سمع أسم ريم بعد عنهم وراح لعلي
وليد:علي ليه جالس لوحدك؟؟
علي مارد عليه مو لأنه ماسمعه لكنه تطنيش
وليد شال السماعه من أذن علي
علي:نعم وش تبي؟؟
وليد:وش فيك جالس هنا لوحدك؟؟
علي:مافيني شيء
وليد:لا عليّ شكلك متضايق
علي في نفسه مستحيل أقول لوليد أني أحب نوف مو كفايه سلمووه
وليد:وين رحت؟؟
علي:هااا معاك
وليد:وش اللي مضايقك؟؟
علي:مو شيء
وليد:أكيد بنت
علي:لا مو بنت ولا شيء
وليد:مدري بنت أو مو بنت لكن إذا بنت لا تذل نفسك قدامها تراني مجرب
علي:وليد أنت لسا مانسيت أختي؟؟
وليد:وين أنساها وأنت أكثر واحد تعرف وش قد أنا أحبها
علي:وليد ساعات تحسسني أنك بيبي
وليد:وليه أن شاء الله؟؟
علي:مو لهدرجه النسيان صعب
وليد:مين قال؟؟وليه أنت جربت تنسى؟؟
علي:لا ماجربت بس ماأتوقع أنه صعب
وليد:من كلامك شكلك تحب بنت و واثق أنها تحبك بس صدقني بيجي يومك
علي:لا أحب ولا أبي أبلي نفسي بعد
وليد:أحسن ولا تحب أحد ولا توثق فيه وبعدين يصدمك
علي:وليد أنت..{وسكت}
وليد:أنا وشو؟؟
علي{يضمه}:أنت مسكين وأمسح اللي سوته أختي في وجهي
وليد:وليه كل هذا..يعني لو مسحت بوجهك بنساها
وأجا جواد
جواد{يصرخ}:شباب شوفوا ومن الحب ماقتل
وليد:ولد خالتي وبكيفي أنا معاه أنجاز
جواد:خخخخ..علي يحب وليد للل للل لالا{يعني يسوي مثل الأطفال}
علي قام وراح غرفة النوم مو لأنه أستحى ولا شيء بس لأن ألمه قلبه على وليد وجلس يفكر ويقول معقوله نوف في يوم من الأيام تسوي اللي سوته ريم وقام يبكي
جواد:قلت شيء غلط؟؟
وليد:ألا أشياء بس يلا هالمرة مسامحك بس المرة الجايه ياويلك
قام سالم وراح لعلي
سالم:علي وش فيك؟؟
علي:أحيـــاناً أحـــس أني قاسـي
وأنّا الـــزمن لعـــب في راســـي
أحبــها وأخـــاف مـن أحساســي
وماأبي أصيـرلها بزيادة رمانسي
وتـــصير كـل هـــلي ونـــــاسـي
سالم:وش سالفة هالكلام؟؟
علي:أحبها بس ماأبي أربط نفسي في حبل مقطوع
سالم:طيب أسألها
علي:ياريت لو أسألها تجاوب ألا بتسكت
سالم:أهدأ وقول لي وش اللي خلاك تفكر فيها؟؟
علي:ليه أنا في لحظه مافكرت فيها
سالم:الله يعينك ولا يبلينا
علي:سالم أنا آسف أذيتك معاي
سالم:وش دعوه ياأخوي
علي:تصدق حمدووه ولا مره في عمره قال لي أخوي
سالم:وش عليك منه دام عندك اللي أحسن اللي هو أنا
علي:ههههههههه..تدري سالم تصبح على خير
سالم:في ذمتك بتنام!!
علي:أيوا بنام مليت
سالم:أجل بنام معاك
وطفوا الأنوار ومانموا طبعاً قلبوها هدره وسوالف>>>ويقولون البنات هدارت هم ماشفوا الأولاد
عند جواد وريان
جواد:ريان تلعب سوني؟؟
ريان:يلا
وراحوا للغرفه اللي فيها السوني
ريان:وين((cd))الكوره؟؟
جواد:شوفه في الكيسه اللي هناك
وراح وجابه
وشغلوه
جواد:ماعندك أخوه؟؟
ريان:ألا عندي أخت صغيره
جواد:صحيح حسبتك وحيد امك وابوك
ريان:لا عندهم دلوعه صغيره
جواد:ههههههههههه
عند مرام ومريم
مريم:تصدقي توني منتبهه
مرام:وشو؟؟
مريم:أنك بحرف((م))مثلنا
مرام:صحيح..بس ليه أنتوا كلكم بحرف((م))؟؟
مريم{قالت لها السالفه}
وظلوا البنات يسبحوا إلى الساعه 12 ولما قاموا وصلوا الحريم من السوق وتعشوا ونام الكل حتى الشباب>>>مساكين الشباب ماتهنوا في يومهم الأول خخخخ>>>لكن أحسن يستاهلوا>>>مهما يصير انا دائماً مع البنات>>>بنت بعد وش أسوي هههههه
يوم ثاني في الصبح
الكل جلس طبعاً
عند الشباب
حمد:طلول
طلال:طلول في عينك..وش تبي حموود
حمد:وع حموود مو حلوه
طلال:خلصني وش تبي؟؟
حمد:لا بس أبي أتهاوش معاك
طلال:قول والله
معاذ:أنتوا ألحين ليه كل تتهاوشوا؟؟
حمد:من الملل
معاذ:مو ملل ولا شيء
حمد:مو ملل عندك لأنك طول الوقت تكلم زوجتك..شكلي أنا بسويها وبتزوج
معاذ:تزوج محد ماسكك
حمد:قريب
طلال:شكلك حاط عينك على وحده
حمد:أيه حاط عيني عليك حبيبتي
طلال:يلا أخطبني
حمد:هل تقبلين الزواج مني أيتها هالقبيحه
طلال:نعم أيها الأمير الوسيم
ريان:أنتي يا طلال هل توافقين على حمد زوجاً لكِ
طلال:نعم
ريان:أنت يا حمد هل تقبل طلال زوجتاً لك
حمد:نعم
ريان:أذنٍ توكلنا على الله..أعلنكم من الآن زوجاً وزوجه
معاذ{أنذمج في التمثيليه}:ياغبي مافي شهود؟؟
ريان:أووه معاذ تصير شاهد
معاذ:أيه
حمد:بقى واحد
ريان:أنا بلا غباء لهدرجه زوجتك حلوه اللي تخليك تنسى
حمد:أيه صح يلا
ريان:معاذ هل تشهد على اللي صار قبل شوي
معاذ:أشهد
ريان:وأنت يا ريان اللي هو انا تشهد..نعم أشهد
طلال:حبيبي وين بتوديني شهر العسل؟؟
حمد:أفغانستان
طلال:لالا مو حلوه نبي نروح بنقلاديش وطني الأصلي
حمد:وأخيراً أعترفت البقرة من وين اهي..أنا أقول خلينا نروح الهند عشان يعبدونك
طلال:والله يعبدوني أكيد لأني ملكة جمال{وضحك ضحكه عالميه}
ريان:والله أنك بقرة يأختي فشلتينا قدام الرجال
طلال:وأنت للحين هنا خليني مع زوجي
دق جوال معاذ وقام عنهم
طلال:أكيد دقت عليه زوجته هالمرت أخو ماعندها ذوق
ويدخل عليهم وليد
وليد:وش تسون ياحلوين؟؟
حمد:نلعب تفضل ألعب معانا
وليد:تلعبون!!
حمد:أيوا
وليد:وش تلعبون؟؟
طلال:هذا زوجي لا تكلمه ياحمار
وليد:وش اللي زوجك؟؟
ريان:خلاص نخليه يلعب دور الطائره اللي بتسافروا بها
حمد:أيه..أيه يلا نكمل
طلال:وألحين وين قررت تسفرني؟؟
حمد:وش رايك في القطب الجنوبي؟؟
طلال:أدري عنك تبي تجمدني{ويتدلع ومو لايق عليه}
حمد:لا حبيبتي المهم أركبي الطائرة..وليدوه أنسدح لا تفشلنا
وليد:ليه؟؟
حمد:عشان نركب عليك أنا وزوجتي
وليد:ريان قولي فيهم شيء صابتهم ضربة قمر..أووه قصدي ضربة شمس
ريان:لالا هاد نفررين في ألئب من الملل ألهين في أئرف أنت وس السالفه>>>طبعاً يتكلم بالهندي>>>والترجمه أكيد تعرفوا يعني
وليد:انا بطلع مو فاضي لكم
طلال:طيب جيب معاذوا خليه يطير فينا
وليد:أنقلع..الله يخلف عليكم{وطلع}
حمد:خلاص خربت العبه
طلال:خسارة كنت أبي أسافر معاك أهىء اهىء
ريان:تدرون وش بسوي؟؟
حمد وطلال:وشو؟؟
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
ريان:بروح أخبر الكل باللي سويتوا
حمد:لالا الله يخليك
طلال:كل شيء تبي بعطيك لا تقول لحد
ريان:أمزح معاكم كنت بشوف ردة فعلكم
حمد:طيب لا تقول لحد
ريان:أوكي
عند البنات
ليلى:نوف خلينا نطلع نمشي على البحر
نوف:يلا..شوق تبين تجين معانا
شوق:وين؟؟
نوف:بنتمشى
شوق:يلا
وطلعوا
نوف:حلو الجو هنا
ليلى:أيه يهبل
شوق:شوفوا في أحد جالس هناك
ليلى:ايه
شوق:كأنه وليد
نوف:أيه كأنه وليد
شوق:خلونا نروح له
نوف:يلا
وراحوا عنده
شوق:شلونك وليد؟؟
وليد:مين شوق!!تمام وشلونك انتي؟؟
شوق:تمام
نوف:أنا هنا
وليد:هلا والله بنوافه وشلونك؟؟
نوف:تمام
ليلى:مرحبا
وليد:مين اللي معاكم؟؟
نوف:صديقتي ليلى
وليد:هاذي ليلى ماتوقعتها كذا
ليلى لنوف:وش قايله له عني؟؟
وليد:تسب وتلعن فيك
نوف:كذاب ماعليك منه
وليد:ههههه..وشلونك ليلى؟؟
ليلى:الحمد لله
شوق:ليه جالس لوحدك؟؟
وليد:مافيني شيء بس كذا
نوف{مسكت يده}:يلا قوم
وليد{قام}:لوين؟؟
نوف:أمشي معانا وبتعرف
وصاروا يمشوا وشافوا علي وسالم يمشوا
علي:وليد وش طاري عليك تمشي مع البنات؟؟
وليد:قالوا لي بياخذوني مكان
علي:لا تصدقهم ترى يمكن يرمونك بالبحر
شوق:نرميك أنت مو وليد
سالم:نوف وين ماخذين وليد؟؟
نوف:مادخلكم..يلا روحوا
علي:أمشي سالم
ومشوا
وليد:ماوصلنا؟؟
نوف:لا لسا
شوق{في أذن نوف}:لوين ماخذينه؟؟
نوف:أصبري
ووصلوا عند غرفة الشباب
نوف:تفضل
وليد:وين؟؟
نوف:داخل
وليد:ليه؟؟
نوف:مو انت جالس لوحدك جبناك هنا للشباب
وليد:ههههههههههه
نوف:ليه تضحك؟؟
وليد:يحليلكم تهبلون..خلاص روحوا أنا بدخل
نوف:يلا أدخل
ودخل قبل لا يدخل سّوا للبنات باي
ومشوا البنات شوي
ليلى:نوف ليه سويتي كذا؟؟
نوف:ههههههههههه
شوق وليلى:وش فيك؟؟
نوف:وصلته لعند الشباب خفت يضيع
ليلى:وش قالوا لك بزر؟؟
نوف:لا بس خفت من شاف وجهك مايعرف وين يروح
ليلى:تدري أنك سخيفه حدك
نوف:لا مدري
شوق:يلا أمشوا ياسخيفات
عند الحريم
أم معاذ:وش رايكم نطبخ الغذاء اليوم
أم طلال:أيه وش رايكم؟؟
أم حمد:فكرة حلوه
أم ماجد:خلاص دقوا على الرجاجيل عشان لا يجيبوا غذاء
أم سالم:أيه ونخليهم يودونا السوبر ماركت عشان نشتري شويت أغراض
أم ريان:يلا دقوا على أحد
ودقوا على أبوماجد وقال إلى مشاري ياخذهم السوبر ماركت وعطاه بطاقة الصراف لأن يعرف الحريم صرافات >>>حريم ورايحين سوبر ماركت حركات
وطلعوا وراحوا معاهم نوره والهنوف وتركوا البزارين مع البنات
عند الشباب
طلال:خوش أنتقام
وليد:وشو؟؟
طلال:الحريم طلعوا وتركوا البزارين مع البنات
حمد:وااو وناسه
معاذ:يستاهلون على اللي سّوا فيني يوم نجي
وليد:حرام عليكم مساكين
حمد:وانت دايم معاهم
وليد:أيه عادي ليه هم مو بشر
طلال:لا مو بشر حياوين
وليد:لا قول والله
طلال:والله
عند البنات
ريم:خلاص بس راسي بينبط
مشاعل:أووف أسكتوا
ليلى:وش نسوي لهم عشان يسكتوا؟؟
نوف:كأني أدري
شوق:أووف ياربي أزعاج
سعد:خاله ريم سوفي{شوفي}ماجد أخذ سيارتي
ريم:حريقه تحرق ريم أن شاء الله زين
سعد قام يبكي
شوق{حملته}:خلاص سعد حبيبي..أنا بروح معاك{وراحت معاه}
فرح:إذا تبوهم يسكتوا العبوا معاهم
مشاعل:حلوه ذي
نوف:مافي إلا هالحل
ليلى:خلاص..بس وش نلعب معاهم؟؟
فرح:مدري
ريم:وليه أنتي ماتلعبين معاهم؟؟
فرح:لأن أنا ودانه بنروح نلعب سوني مع محمد ودانيال
نوف:لا والله أضحكتيني
فرح:باي أنا رايحه{وراحت}
مشاعل:يلا فكروا وش نلعب معاهم
ريم:لقيتها..لقيتها
الكل:وشو؟؟
ريم:نقول لهم إن بنخليهم يسبحوا في البحر وبعدين نغرقهم
الكل قام يطلع فيها بنصف عين
ريم:أمزح..أمزح وش فيكم
نوف:لا عن جد وش نلعب معاهم؟؟
جود:أيلا{ليلى}أبي ماما
ليلى:ماما مو هنا ألحين بتجي
جود{قامت تبكي}:ماما..أهىء أهىء
ليلى{حملتها}:خلاص..خلاص ألحين بتجي ماما
مشاعل:خذيها لمرام
ليلى:طيب{وراحت معاها}
شوق:وش رايكم نلعب مهاهم اللي يغني أحلى أغنيه وبصوت حلو؟؟
نوف:فكره حلوه وش رايكم؟؟
الكل:موافقين
وراحوا عند البزارين
وعلى مايرتبوا الأمور معاهم خلينا نروح لجواد وعلي


نهاية الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:48 am

{{الجزء الخامس}}
وعلى مايرتبوا الأمور معاهم خلينا نروح لجواد وعلي
جواد:سمعت؟؟
علي:وشو؟؟
جواد:الحريم بيطبخوا الغذاء اليوم
علي:والله!!
جواد:قسم
علي:أجل أبشر بالغذاء السنع
جواد:صحيح لهدرجه طباخهم لذيذ
علي:لا إلا بيسونه محروق
جواد:ليه؟؟
علي:يعني ماتعرف حريم ومتجمعين
جواد:أيه والله صدقت..أجل أنا بروح أشتري لي غذاء
علي:أكيد بتاخذني معاك صح؟؟
جواد:لا مين قال
علي:هااا!!أجل بتاخذ مين؟؟
جواد:بروح مع ريان
علي{يتمسخر}:مين هذا ربيان؟؟
جواد:وش فيك أنا قلت ريان
علي:اللي هو..وش عليك عندك سيارة
جواد:غيران
علي{يهز راسه بستعباط}:أيه
جواد:لا تحسب باخذك يعني لو تحلم
علي:أفا وأنا اللي أحسبك ولد خالي
جواد:لا وأنا وشو؟؟
علي:ولد خالي لكن اللي عنده سيارة
جواد:لا قول والله..شكله موضوع السيارة أثر فيك
علي:أروح عنك احسن ياولد خالي اللي عند سيارة{وطلع}
جواد:الله يخلف عليك
عند البنات
مشاعل:يلا مين أول؟؟
غسق:أنا..أنا
ساره:لا أنا أول
غسق:قلت قبلك
ساره:لا روحي أنا أبي اول
ريم:خلاص..لاأنتي ولا أهي مجوود يلا
ماجد:أنا بقول أنا سعودي
الكل:يلا
>>>من ألحين أقول لكم ماجد وسعد وساره وغسق يقلبوا الشين سين فقلبوهم معاهم..اللي تكون بين قوسين بتكون بالشين<<<
ماجد:أنا سعودي أنا سعودي
نعم وأمجادي(سهودي)
وأطهر أرضي في الدنيا
تراها أرضي وحدودي
أنا مجد رسم نفسه
وعز ما غرب شمسه
أنا(يسهد)لي التاريخ
وتتفاخر بي حسودي
أنا من دار آل سعود
ديار أهل الكرم والجود
(سعاري)السيف والتوحيد
ومسك الخالق سجودي
أحب بلادي و أهواها
إذا تآمرني أفداها
لأني (عاسق)و(عسقي)
جواره ثامن (سدودي)
ليلى:برافوا..يلا الحين دور عبووود
عبد الله:يا سلام ويا سلام الله
يا حمام جر الألحاني
صابني من بد خلق الله
صابني مير الله أحياني

قلت له ترى السلام لله
ماهو بحق منك تجفاني
الجمال اللي عطاك الله
ما عطاه لواحـد ثاني

من يعين ومن يخاف الله
صابني سحاب الأرداني
قاللي ماشفت عبد الله
قلت ما شفته ولا جاني
شوق{على نفس لحن الأغنيه}:بس أنا شفت عبد الله قدامي
الكل قام يضحك
مشاعل:وألحين دور سعوود
سعد:عادي أقول شعر؟؟
الكل:أيوا
سعد:ماتكفر غلطتك مهما بكيت..
غلطتك أكبر من دموع الندم..
لاولابأسمعك لو جيت و(سكيت)..
قصرك العالي بقلبي إنهدم..
رافعك فوق الملا حتى عليت..
وغيرك من الناس ماوصل القدم..
خنتني وأنت الي لحبي رجيت..
إلتقى حبي بقلبك وإنصدم..
لاتفكر إني بدمعك (سقيت)..
لوبكت عينك على الدمعات دم..
إنساني وإنسى رجوعي لو عنيت..
لوتروح الروح بأسبابك عدم..
الكل صفق له
نوف:عندي سؤال..سعوود مين اللي علمك الشعر؟؟
سعد:البابا هو دايم يكتب أسعار{أشعار}
ريم:أبوك عاد مكتبة أشعار..يلا غسق
غسق:أنا بقول(سخبيط)(سخابيط)
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
اعمل ايه وياك ياحماده
اللى عملته ده اسوا عاده
عايز ترسم ارسم لكن
من غير ماتلخبط على الحيط
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
ارسم(سجره)ونيل وبحور
لكن ارسم على الصبوره
بكره تكون فنان(مسهور)
عايزين نخد جنبك صوره
ارسم(سجره)ونيل وبحور
لكن ارسم على الصبوره
بكره تكون فنان(مسهور)
عايزين نخد جنبك صوره
واحلم تكبر تبقى بيكاسوا
كان يوم طفل وكان من نفسه
لكن ولا(سخبط)على الحيط
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
ارسم واحلم بالمستقبل
واللى بيحلم بكره ينول
كل الجاى فى عمرك اجمل
كل هوايه وليها اصول
ارسم واحلم بالمستقبل
واللى بيحلم بكره ينول
كل الجاى فى عمرك اجمل
كل هوايه وليها اصول
امسك قلمك لونك(ريستك)
وارسم بيهم بس فى لوحتك
ترسم ليه بلون على الحيط
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
(سخبط)(سخابيط)لخابيط
مسك الالوان ورسم على الحيط
والكل صفق لها
مشاعل:وألحين دور ساره
سارهساطر)(ساطر)
يالى بيسمع كلمة اهله(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بقعد عاقل وحده(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..بنحبه وبنظل نقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..بنحبه وبنظل نقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بيساعد رفقاته(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى مابيكذب بحياته(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى مابيكثر العابه(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
وبياكل ما بيجوى ثيابه(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..نحبه ونظل نقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..نحبه ونظل نقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بيسمع كلمة اهله(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بيساعد رفقاته(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى مابيكذب بحياته(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
وبياكل ما بيجوى ثيابه(سو)بنقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..نحبه ونظل نقله..(ساطر)(ساطر)
يالى بينجح بمدرسته..وما بيزعل معلمته..نحبه ونظل نقله..(ساطر)(ساطر)
والكل صفق لها
عند الحريم
لحد ألحين عبوا ثلاث عربات عربتين عند الحريم وعربه عند نوره والهنوف اللي ماقصروا في الشيبسات والحلويات والمشروبات والمكسرات ووو
مشاري:يمه ماخلصتوا؟؟
أم معاذ:يلا شوي ونخلص
وبعد شوي خلصوا وراح مشاري يحاسب
المحاسب:80 دينار>>>800 ريال
مشاري عطاه بطاقة الصراف وهو يقول بل كل هذا في سوبر ماركت
وراحوا السيارة
مشاري:تدروا كم صرفتوا؟؟
أم معاذ:كم؟؟
مشاري:800 ريال
أم معاذ:بل..بس ترى الكويت غاليه مو؟؟
الكل:أيوا
مشاري في نفسه مشكل ولا يعترفوا أنهم صرافات
عند البنات
شوق:والفائز هو..هو..هو كلكم
غسق:كيف مايصير؟؟
ساره:مايصير المفروض أنا اللي أفوز
نوف:لا كلكم فائزين
ريم:عندي أغنية
مشاعل:يلا قولي
ريم{تغني الأغنيه بمثل لحن بلاحب بلا وجع قلب لراشد الماجد}:بلا بزارين بلا وجع راس..
وش جانا من وراء هالبزارين غير الآلم غير التعب وش جانا..
ياناس أنا ماأبي بزارين بالهدنيا وين البزارين وين الجهال ودونا..
وبلا بزارين بلا وجع راس..
وش جانا من وراء هالبزارين غير الآلم غير التعب وش جانا..
الكل قام يطلع فيها بتعجب
مشاعل:يو كريزي؟؟
ريم:ماسويت شيء كل اللي سويته ألفة أغنية
وألا بدخلت الحريم
ريم:وأخيراً{وطلعت}
أم حمد:وش فيها؟؟
كل البنات:أووف{وطلعوا}
أم معاذ:غريبة وش فيهم!!
أم ريان:يلا يلا على المطبخ لا تضيعوا وقت
أم سالم:يلا
وراحوا المطبخ
عند الرجال
دخل مشاري
أبو ماجد:هااا بشر كم اللي صرفوا؟؟
مشاري:تخيل 800 ريال
أبو ماجد:مو غريبة عادي يسونها
مشاري:أنا كنت صادق يوم ماأخذ زوجتي معاي السوبر ماركت
أبوماجد:أيه أحسن لك
عند البنات
نوره:وش رايكم في الأكل لذيذ مو؟؟
ريم:لذيذ في عينك هذا تسمينه أكل تحسبينا ولدك أحنا
نوره:ليه ماتحبونه؟؟
ريم:لا مو بس نحبه ألا نموت عليه
نوره:أيه زين
ريم:أنتي طول عمرك خبله ماتفهمين
نوره:أحترمي حالك ترى أنا الكبيره
ريم:مبروك{وطلعت}
وشافتها نوف طالعه راحت لعندها
نوف:ريم ليه أنتي متضايقه؟؟
ريم:مو متضايقه ولا شيء
نوف:الا فيك شيء
ريم:أنا بقول لك لأني أدري أنك تكرهيني
نوف:هااا مين قال؟؟
ريم:مبين
نوف:ريم وش فيك أنا أحبك مين قال أني اكرهك
ريم:نوف أنا أدري أنك ماتحبيني وأنك تحسبين إن اللي سويته لوليد كان بقصدي..نوف أنا أبي أقول لك إن والله مو مني كل اللي صار غصبني عني
نوف:صحيح أنا أفكر كذا لكني ماأكرهك مهما يصير أني قدوتي الأولى في الحياة
ريم:متأكدة
نوف:أكيد
ريم:أنا حاولت أكثر من مرره أعتذر لوليد لكنه رفض يسمعني فأعتذري له بدالي
نوف:طيب ليه ماقلتي لي من قبل..أنتي صار لك 3شهور مخطوبه؟؟
ريم:ماقدرت..ولعلمك أنا ولا مرره طلعت مع خطيبي وكلمته مرره وحده بس
نوف:حرام عليك وش ذنب خطيبك
ريم:والله مو قادره احبه ولا تحسبي أني نسيت وليد
نوف:لسا تحبيه!!
ريم هزت راسها بالإيجاب
نوف:معقوله!!
ريم:ترى أنا مكان قلبي مو خالي ولا فيه حجر{ودمعت عينها}والله العظيم أحبه ومانسيته أبداً احياناً أتمنى أني أموت وأرتاح
نوف{تضمها}:لا تبكي أنا ولا مرره شفت دموعك وماأبي أشوفهم..ريووم أنتي قويه
ريم{تمسح دموعها}:نوف تدرين أنك تهبلين
نوف:أكيد يعني انا نوف وماأهبل
ريم:بس للحين ماأنتهى كلامنا أبي منك طلب
نوف:وشو؟؟
ريم:أمسحيني من حياة وليد
نوف{تتمسخر}:ماأتوقع المحايه تكفي أنتي دوبه
ريم{تضربها}:أتكلم جد
نوف:جد لو خال؟؟
ريم:نوووف
نوف:خلاص أحاول..بس بعد أنتي كلمي خطيبك لا تخليه كذا
ريم:ولا يهمك بعد الغذاء بدق عليه
نوف:طيب يلا ندخل
عند الحريم
طبعاً داقينها ضحك وسوالف والغذاء على النار وأحترق وطلعت ريحته ولا أحد حس له ودخلوا شوق وليلى
شوق:وش ذي الريحه؟؟
أم ماجد:مافيه ريحه
شوق:ألا فيه مو ليلى
ليلى:أيه فيه ريحه..ريحة شيء محترق
أم معاذ:لا يكون الغذاء أحترق{وراحت له}هااا أحترق{وطفته}
ليلى وشوق:ههههههههههاي
شوق:وانتوا كل لق لق..لق لق ماتجوزون
ليلى:لا بالله الغذاء اليوم يهبل
شوق:يلا نطلع بس
أم سالم:لحظه..لحظه
شوق وليلى:وشو؟؟
أم سالم:مو تقولوا لحد لأنه ينأكل ماأحترق الا شوي
شوق وليلى:طيب{وطلعوا}
عند جواد وريان
جواد:خلينا نطلع نشتري لنا غذاء
ريان:ليه؟؟
جواد:لأن الغذاء أفكورس بيحترق
ريان:وليه واثق؟؟
جواد:يعني حريم ومجتمعين وش تتوقع أكثر من كذا
ريان:أيه والله
جواد:هاا بتطلع وإلا لا
ريان:يلا..بس أول روح خبر ابوك
جواد:يلا
وراحوا عند الرجال
عند شوق وليلى
ليلى:على هالسالفه وش بنتغذاء اليوم؟؟
شوق:مدري..وش رايك نخبر البنات ونخليهم يدبرونا
ليلى:أخاف نروح فيها
شوق:أيه والله
ليلى:وش نسوي الحين
شوق:بدق على أخوي وباخبره وبشوف
ليلى:يلا
ودقت شوق على جواد
شوق:هلا والله
جواد:هلا وغلا بأحلى أخت..وش عندك؟؟
شوق:أنا بقول لك بس مو تخبر أحد
جواد:مابقول لحد وش صاير؟؟
شوق:الحريم حرقوا الغذاء وقالوا لنا لا تخبروا حد
جواد:أنتي ومين؟؟
شوق:أنا وليلى
جواد:أمممم..على العموم أنا وريان بنطلع نشتري غذاء
شوق:صحيح مين قال لكم؟؟
جواد:محد..ألحين بروح أخبر أبوي انّا بنطلع
شوق:أممممم..يلا أجل باي
جواد:باي
وسكروا
ليلى:هاا وش قال؟؟
شوق:شكله داري بالموضوع يقول بيروح يشتري غذاء له ولريان
ليلى:أممممم
عند جواد وريان راحوا عند الرجال
جواد:بابا أنا وريان بنطلع
أبو جواد:ليه؟؟
جواد:بنشتري غذاء
أبوجواد:وليه أن شاء الله؟؟
جواد:الحريم حرقوا الغذاء<<<كذاب قال لأخته مابيخبر أحد
أبومعاذ:والله!!
جواد:صحيح
أبو ريان:ولا قالوا
أبو ماجد:أكيد مابيقولوا
أبو وليد:أجل أسمعوا
الكل:وشو؟؟
أبو وليد:خلينا نهرب بدون مايدروا ونشتري لنا غذاء ونقول لهم حنا خبرنا العيال يقولون لكم
أبو ماجد:أيه..وش رايكم؟؟
الكل وافق وطلعوا وراحوا معاهم الشباب
عند الحريم والبنات
أم معاذ:يلا بنات وحده منكم تروح تخبر الرجاجيل والشباب أنّا الغذاء جاهز
مشاعل:أنا مابروح
مريم:ولا انا
شوق:لا تناظروني مستحيل
نوف:طبعاً مو انا
ليلى:مادخلني
ريم:خلاص أنا بروح{وطلعت}
وراحت وشافت المكان فاضي ورجعت
أم حمد:قلتي لهم؟؟
ريم:ليه أنا لقيتهم أصلاً
أم ماجد:كيف مالقيتيهم؟؟
ريم:مافي حد في كل الغرف
أم معاذ:أجل وين راحوا؟؟
أم وليد:بدق عليهم
ودقت على وليد
وليد:هلا والله بالغاليه
أم وليد:أهلين..وينكم أنتوا؟؟
وليد:ليه ماخبروكم إن بنروح الأبراج؟؟
أم وليد:محد خبرنا
وليد:وأنتوا عرفتوا
أم وليد:أجل يلا باي
وليد:باي
وسكروا
أم وليد:راحوا الأبراج
البنات:لا..لا..لا..لا..لا..لا..لا..لا
ريم:مايصير ظلم
مشاعل:أبي أروح
ليلى:ويعني حنا اللي بناكل الغذاء المحروق
شوق:أيه مانبي
نوف:أي محروق!!
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
ليلى:أوبس..سوري
مرام:وش سالفة الغذاء المحروق؟؟
أم طلال:أحترق بدون قصد
ريم:لا فوق هذا كله غذا محروق
مريم:مايصير أهىء أهىء
الهنوف:أنا بدق على رجلي وبخليه يجي ياخذني أكيد مابيردني
ودقت ولا رد ودقت مره ثانيه ومارد والمره الثالثه ماحبت تتفشل سوت نفسها تكلم
الهنوف:ألوو هلا........وينكم..........أمممم..........طيب مر عليّ....{وألا جوالها يدق وهو في أذنها}
وعلى طول طلعت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي
ريم:أحسن عشان تتدلع مرره ثانيه
مشاعل:وألحين وش نسوي؟؟
نوف:خسارة إن سيارتي خاربه وإلا ألحين طالعين من زمان{تتمسخر طبعاً}
نوره:وأنتي سيارتك ماتخرب إلا إذا محتاجينها
نوف:كل من شوقوه أخذتها وكسرتها
شوق:هيء أنا ما دخلني
ريم:أيه والله كان زين لو عندنا سياره وناسه
مشاعل:بنات تفكروا مثلي
الكل فهم وش قصدها وقالوا بأعلى صوت:أيوا
أم طلال:وش تفكروا فيه؟؟
مشاعل:أقول لهم؟؟
الكل:عادي
مشاعل:بناخذ سيارة من سياراتهم وبنطلع
كل الحريم:وشو!!
أم معاذ:وش عرفكم تسوقوا هااا؟؟
مشاعل:مرام تعرف
مريم:صحيح؟؟
مرام:أيه..وش دراك؟؟
مشاعل:نوف قالت لي
أم حمد:لا مافي تطلعوا الدنيا مو أمان وأنتوا بنات
ريم:عادي وش فيها
أم سالم:لالا اللي قالت أم حمد صحيح
نوف:صحيح بنات أنا في البلد ماسلمت كيف هنا
مريم:صحيح بنات مو عدل
ريم:أيه صحيح خساره
مشاعل:راحت علينا يعني اليوم مافي ألا أكل الغذاء المحروق
ريم:أهىء أهىء ماأبي
أم وليد:يلا بنات بلا دلع
نوره:هذا الغذاء مانبيه أنا والهنوف شرينا أكل ألذذ من هذا
الكل:وينه؟؟
وجابت لهم وأكلوه كله ماخلوا ولا شيء
وجت الهنوف
الهنوف:وين غذاي؟؟
أم حمد:مالك ألا الغذاء المحروق
الهنوف:لا أنا شريت أكل من السوبر ماركت
أم حمد:توه بدري..أكلوه من زمان
الهنوف:هاااا..ليه أكلتوه عني أهىء أهىء
ريم:والله أكلنا وراح{وتأشر على بطنها}هنا..أحد قال لك تقرقرين بجوالك
الهنوف:يعني مافي ألا المحروق؟؟
أم حمد:أيوا
وتغذوا وخلصوا
نوف:ريووم
ريم:هلا
نوف:وين وعدك؟؟
ريم:أي وعد
نوف:نسيتي هااا
ريم:اوووه ذكرت تعالي
وطلعوا بره
ودقت ريم على سعود اللي هو خطيبها
سعود:هلا والله وغلا بقلبي وعمري وروحي وكل هلي وناسي
ريم:اهلين..أخبارك؟؟
سعود:دامك داقه أكيد بخير
ريم:ههههههه
سعود:فديت هالضحكه أنا
ريم:فجيت عليّ
سعود:وانتي بعد فجيتي عليّ..متى رح ترجعون؟؟
ريم:يمكن الأربعاء أو الخميس
سعود:وش يصبرني
ريم:سعود ممكن أسأل سؤال؟؟
سعود:اكيد تفضلي
ريم:قد ايش تحبني؟؟
سعود:أحبك..
احبــك لـو تـنـــزل دمـــوعي مـــطر
احبك اكثر من ما تحب النجوم السهر
احبــك لـو تـــنـزف جـــروحي دهــر
احبــك لـو اتــحدى هالنـــاس والقـدر
احبــك ليـــــن ينـــــهد حيـــلــي
احبــك ليـــــن تغمـــض عينـــي
احبك لين اشوف هالدنيــا سراب
احبك واطيح وخدي على التراب
ريم:وانا بعد..أحبك
سعود:من قلبك..!؟
ريم:أيه
سعود:يصير أجي لكم
ريم:أكيد يصير
سعود:لا بالأول أسألي عمي يمكن يرفض
ريم:لا عادي ما بيقول شيء
سعود:لا خبريه بالأول ودقي لي
ريم:أوكي..باي
سعود:باي قلبي
وسكروا
نوف:الله على الحب مقدر أنا
ريم:أسكتي..أنا خايفه
نوف:ليه!!
ريم:سعود بيجي أخاف من ردة فعل وليد
نوف:لا ماأتوقع يسوي شيء
وعلى الساعه 3{العصر}أجوا الرجال والشباب
عند البنات
ليلى:أجوا..أجوا
مشاعل:مين؟؟
ليلى:الشباب والرجال
ريم:هيّن..بنات كل وحده تفكر في انتقام للشباب أوكي
الكل:أوكي
عند الشباب
دانيال:شباب..شباب
الكل:نعم؟؟
دانيال:البنات ناوين علينا
مشاري:رحنا فيها
معاذ:لا أنا عندي ولد
حمد:مو خايف الا على ولده مالت عليك
طلال:لا أن شاء الله مابيسوا لنا شيء دام أنا موجود
علي:أشوف واثق حضرتك
حمد:وليه ما يوثق ماهو صديقي{ويأشر على طلال}هذا الشبل من صديقه الأسد
علي:أووف نشبه واقفين لي{ويأشر على حلقه}هنا في بلعومي
طلال:أسكت..أسكت لا تقلبها لنا حصة علوم
جواد:على طاري العلوم من وين لوين الأختبار يوم السبت{طبعاً يكلم علي لأنه معاه بنفس الفصل}
علي:من صفحه 1 إلى صفحه 1000000
جواد:لا عن جد
علي:أنقلع وش مدريني أنا..وش قالوا لك رشدوه أنا اللي يحفظ الأخضر واليابس{راشد طبعاً زميلهم في الدراسه}
حمد:خلاص أنطم أنت وياه
وليد:يعني وش بيسون البنات مثلاً؟؟
طلال:يحرقونا بأغراضنا
حمد:يشونا وياكلونا
محمد:يغرقونا
ريان:يهددونا بالأسلحه
سالم:يفجرونا ويشربون دمنا
وليد:بل..بل كل هذا يسونه اسرائيل مو بنات
معاذ:والله مساكين هالبنات
حمد:تحبهم!!
معاذ:أنا قلت كذا
طلال:لا قلت كذاك
مشاري:هذول حمد وطلال من جينا هنا وهم فيهم شيء في عقلهم
جواد:مو بس من أجينا اهم كل يوم يخرفون أكثر من اللي قبله
حمد:سخيف
سالم:أسكتوا مانبي هوشات ألحين
عند البنات
ليلى:تطلعين نتمشى
نوف:يلا
وطلعوا وجلسوا على طاوله قريبه من البحر
ليلى:عينك تقول أنك تبين تقولين شيء
نوف:أيه والله
ليلى:تكلمي
نوف:أبي أقول لعلي أنّي أحبه بس ماأعرف كيف
ليلى:تشجعي أنتي مو ضعيفه
نوف:أيه بس..{وسكتت}
ليلى:أسمعي..{وأجاء علي وراء ليلى ويسوي لنوف حركه يعني لا تتكلمي نوف خافت وش بيصير إذا تكلمت ليلى و وش بيصير إذا قالت لليلى إن علي وراها}




أنتهى**










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:51 am

{{الجزء السادس}}
ليلى:أسمعي..{وأجاء علي وراء ليلى ويسوي لنوف حركه يعني لا تتكلمي نوف خافت وش بيصير إذا تكلمت ليلى و وش بيصير إذا قالت لليلى إن علي وراها}
ليلى:دامك..
نوف{تقاطعها}:لا
علي:زين لك كذا كنت بخرعها
نوف دمعت عينها ومشت
علي:وش فيها سويت شيء أنا؟؟
ليلى:هااا مدري..وبعدين أنت ليه تبي تخرعني؟؟
علي:هااا..بس كذا
ليلى:لا والله{ومشت}
علي:غريبه وش فيها نوف..!؟{ومشى}
عند الرجال
أبو جواد:صحيح سمعتوا عن أبو سليم يقولون صار له حادث
أبو ماجد:أيه على الهاي ويه
أبو معاذ:يقولون يتعاطى مخدرات
أبو ريان:صحيح ماسمعت
أبوطلال:سمعت بس قلت يمكن خبر مو صحيح
أبو وليد:الله يقومه بالسلامه ويهديه
أبو حمد:أن شاء الله
أبو معاذ:دق عليّ عيد يقول جايه بضاعه من ألمانيا وش رايكم ناخذها وألا لا
أبوماجد:أيه كلمني قلت ناخذ نصف وإذا مشت ناخذ الباقي
أبو ريان:أيه وأنا اقول كذا
وتدق ريم على أبو حمد
أبو حمد:هلا والله بريم...........وش عندك؟؟.............أيه حياه...............أكلمه ليه لا.................طيب ولا يهمك..................فمان الله.............
وسكروا
أبوحمد:أن شاء سعود بيجي
أبو طلال:سعود ولد جاسم؟؟
أبوحمد:أيه
أبو طلال:أمممممم
أبو وليد:وشلونه جاسم يقولون بالعنايه؟؟
أبو حمد:لا ألحين أحسن
أبو وليد:الحمد لله والله انه رجال طيب ومافيه منه
أبومعاذ:الله يقومه بالسلامه
أبو ماجد:الله يسمع منك
<<<ماأحب سوالفهم..لا ومسكين هذا أبو سليم بين الحياة والموت ويتكلمون عليه خخخخ>>>
عند البنات
مشاعل:ملل
ريم:حده
مرام:فكروا في شيء
مريم:بنات وش رايكم نلعب كورة قدم؟؟
الكل:موافقين
نوف:أنا ماأبي
الكل:هااا!!
ريم:ليه؟؟
نوف:مالي خلق
مشاعل:براحتك
وطلعوا وأنقسموا فريقين
الفريق الأول بقيادة ريم وهو مكون من:
شوق..مريم..دانه..نوره
الفريق الثاني بقيادة مشاعل وهو مكون من:
مرام..فرح..ليلى..الهنوف
وبدوا اللعب وعلت أصواتهم وسمعوهم الشباب وطلعوا
نروح لنوف
طلعت وجلست على البحر
نوف:جيت لك يا بحر أشكي همومي..متأمله أنك تدوي جروحي{وسكتت واخذت نفس}إلى متى وأنا كذا ليه ماأقول له أني احبه وأريح حالي
في المبارة لحد ألحين هدف لفريق ريم وصفر لفريق مشاعل
علي{في نفسه}:غريبه وين نوف معقوله أكون أنا السبب
سالم:علي وين رحت؟؟
علي:هااا معاك
سالم:شفت أختك كيف جابت الهدف؟؟
علي:أفا عليك تعليمي
سالم:والله أنك عرفت تعلم
علي:مصدق حالك هذا من كثر ماتشاهد مباريات
سالم:مثل أختي
علي:على الأقل عندك وحده أنا عندي 3 كأنهم ألف
سالم:ههههه الله يعينك
علي لمح نوف جالسه على البحر وراح لعندها
علي:عادي أجلس؟؟
نوف:أيه
علي:نوف..
أزعل الناس وأراضيك
وأبيـع الكون وأشـريك
كل شيء تبـيه بعطـيك
يا تــرى يرضـك..!؟
نوف:وش فيك ليه تقول كذا؟؟
علي:لا ولا شيء..نوف أبي أقول لك شيء
نوف:وشو؟؟
علي:أحس أنك تبين تقولين شيء
نوف:هااا لا ماأبي أقول شيء
علي:المهم إذا تبين تقولين شيء لحد لا تأخريه ماتدري الدنيا مو دايمه
نوف:علي وش فيك؟؟
علي:لأني حاس أنك تبين تكلمين حد عن موضوع بس مو قادره
نوف:غير الموضوع
علي:أوكي..حلو الغروب صح؟؟{وحط يده على يدها}
نوف:أيه{وقامت}
علي:لوين؟؟
نوف:لحظه شوي وجايه لا تتحرك
علي:طيب
وراحت نوف وجابت عدت الرسم حقتها
علي:بترسميني!!
نوف:أيه
علي:يلا بنشوف
نوف:كأنه مو عاجبك
علي:لا بس توني أدري انك فنانه
نوف:يلا لا تتحرك
وبعدت عنه شوي
في المباره
دانه طاحت وتعورت رجلها وأخذها أبوها المستشفى وأخذوا بدلها محمد
ريم:يلا حموود بسرعه لا تفشلنا
الهنوف:بجيب هدف عشان بنتي
ريم:بنشوف
عند الشباب
معاذ:والله بنات تحفه
وليد:لا ويتراهنوا بعد
حمد:انت ماشفت شيء لسا
وليد:يعني كل اللي غبته 3 شهور مداهم يتغيرون
حمد:يمديهم هذول جنيات
وليد{يكذب عليه كم كذبه}:بسم الله لا تجيب طاريهم ترى يسكنونك يخلونك تصير مهبول
حمد{وهو خايف}:صحيح؟؟
وليد:أيه وش مفكر
حمد:أجل بسكت
وليد{وهو في ضحكه بس مايبي يطلعها}:أيه أحسن لك
عند علي ونوف
علي:هاا ماخلصتي
نوف:باقي شوي
نوف رسمت البحر مع الغروب وعلي وكتبت في اللوحه من وراها شعر اللي هو:
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
الشمس عيني في بحر الحنان تذوب
وتغنيك في كل أنحاء الدروب
أذكرني
كلما شاهدت عيني
أذكرني
كلما شاهدت الغروب
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
وحطت توقيعها في اللوحه
نوف:يلا خلصت
وراح علي وشاف الرسمه
علي:متأكدة إن أنتي اللي راسمتها!!
نوف:أيه
علي:كذابه!!
نوف:تكذبني
علي:ليه أنا أقدر
نوف:أجل خذ هاللوحه هديه مني وخليها تجف وحطها في غرفتك
علي:شكراً{وباسها}
نوف وردت خدودها ومشت
طبعاً خلصت مبارة البنات بالتعادل
نوف دخلت عند البنات
ليلى:وينك أنتي؟؟
نوف:كنت أتمشى
ليلى:أممم..وش فيك شكلك متضايقه؟؟
نوف قامت تبكي
ليلى:نوف وش فيك؟؟
نوف{وأهي لسا تبكي}:خذيني لأمي
وودتها لأمها
أم ماجد:وش فيك حبيبتي ليه تبكي؟؟
نوف:ماما أنتي مابتتركيني وتروحي صح؟؟
أم ماجد:أكيد
نوف:ماما أنا أحبك
أم ماجد:حتى أنا ياقلبي..يلا أمسحي دموعك وتوضي وأستعدي لصلاة
نوف:طيب
وراحت عند البنات
نوف:هااي
طبعاً الكل أستغرب لأنها كانت توها تبكي وفجأه روقت
نوف:وش فيكم؟؟
ولا أحد تكلم
نوف:شايفين جني وأنا مدري
ليلى:لا بس..
نوف{تقاطعها}:أوووف
ليلى:وش فيك؟؟
نوف:أووه روحي خلاص
ليلى:نوف..
نوف{تقاطعها}:خلاص فهمت
ليلى:أنتي أصلاً وحده مزاجيه
نوف:وشو!!
ليلى:أنا رايحه
نوف:يكون أحسن
وراحت ليلى
ريم:وش فيك؟؟
نوف:أووه روحي أنتي بعد
ريم:والله صحيح اللي قالته ليلى{وطلعت}
عند علي وسالم
سالم:وش هاللوحه؟؟
علي:حلوه؟؟
سالم:أيه..توني أدري أنك فنان
علي:ومين قال أنا اللي راسمها أصلاً
سالم:أجل مين؟؟
علي:نوف
سالم:قول والله
علي:قسم
سالم:أوه..أوه أشوف في تطور بينكم
علي:لا عادي شيء طبيعي
سالم:أنت مشكلتك راسك يابس
علي:يعني أنت اللي راسك طري
سالم:خلاص خلاص أنسى الموضوع
ويدخل جواد
جواد:الله حلوه أكيد اللي راسمها سالم
سالم:وليه يعني أكيد؟؟
جواد:لأنه علووه مايعرف يرسم حتى خط
سالم:ههههه في ذمتك علي ماتعرف ترسم
علي:سالم ترى الأخ يتكلم عن حاله
جواد{يقلد عليه}:ترى الأخ يتكلم عن حاله..مالت عليك مسوي فيها الفنان ألحين
علي:أنقلع
جواد:ماقلتوا لي مين اللي راسمها؟؟
علي:مادخلك
جواد:أيه ألحين مادخلني هااا
علي:روح للربيان حقك
جواد:علي ليه أحنا نكره بعض؟؟
علي:مدري..بس المهم أنقلع
ويدخلوا عليهم طلال وحمد ووليد ومشاري ومعاذ
طلال:وع وش هالرسمه القبيحه
حمد:وع تفشل
مشاري:بالعكس تجنن مين راسمها؟؟
وليد:أيه حلوه مين اللي راسمها؟؟
معاذ:هو أكيد مو واحد منكم
علي:أنا اللي راسمها وش رايكم؟؟
حمد:أنا قلت تفشل أتاري هالخبه اللي راسمها
علي:أوووف أكرهك تدري{وأخذ اللوحه وطلع}
طلال:من متى علي حساس؟؟
حمد:مدري كذا طلع له الأحساس فجأه
مشاري:حرام عليك ليه تقول له كذا مو أخوك أهو؟؟
حمد:أنا وأخوي ننجاز وش دخلك
مشاري:الله يهديك
وراح علي لعند الرجال
علي:وش رايكم في اللوحه؟؟
أبو وليد:حلوه
أبو معاذ:مين راسمها؟؟
علي:أول قولوا رايكم
أبوماجد:حلوه
أبوحمد:زينه
علي:يعني مو حلوه!!
أبوحمد:مدري وش عرفني في هالخرابيط أنا
علي:ههههه
أبو طلال:ماقلت مين راسمها
أبو ماجد:نوف صح؟؟
علي:أيه كيف عرفت؟؟
أبوماجد:لأن توقيعها على اللوحه
علي:اممممم
وطلع وهو شاق الأبتسامه<<<حشا كأن أهو اللي راسمها
أبو معاذ:والله وعندنا فنانه في عيلتنا وحنا ماندري
أبو ماجد:أهي شغله حلوه لكنها كل يوم وطلبت علبة ألوان
أبو طلال:ودام أهي فنانه كذا ليه ماتخليها ترسم لوحات للشركة
أبو ماجد:قلت لها لكنها ماتبي
أبو طلال:أمممممم
وراح علي عند الحريم والبنات
علي:أحم..أحم
الكل:تفضل
ودخل
ريم:وش تبي؟؟
علي:وش رايكم في اللوحه؟؟
نوف كانت منزله راسها ولما سمعت كلمة لوحة رفعت راسها
نوره:حلوه
الهنوف:تجنن
مشاعل:تهبل
مرام:حلوه
ريم:لو أبيعها تطلع..فلوس
الكل ضحك عليها
مريم:ماقلت مين راسمها؟؟
نوف خافت أنه يقول أسمها وبعدين مايتركوها في حالها..علي حس لها أنها ماتبيه يقول فقال:واحد من الشباب
ساره:تلوع الكبد
علي:محد طلب رايك أنتي
دانه:حلوه خالوو
علي:أنتي الحلوه..نوف ماقلتي وش رايك؟؟
الهنوف:وش معنى نوف؟؟
علي:هاا..لأني سمعت أنها فنانه
نوف{واهي منزله راسها}:حلوه
علي:شكلها ماعجبتك
نوف قامت وطلعت
أم ماجد:وش فيها؟؟
أم طلال:ليلى قومي شوفيها
ليلى:سوري مشغوله
أم طلال:وش صاير؟؟
مريم:متهاوشين
أم ماجد:ليه أنتوا ما شاء الله عليكم صديقات من زمان وش اللي خلاكم تتهاوشون؟؟
ريم:نوف متغيره هالأيام
علي طلع وراح لنوف
علي:نوف..نوف
نوف:نعم
علي:وش فيك ليه متضايقه؟؟
نوف:مافيني شيء
علي:عليّ
نوف مشت
علي{مسك نوف من يدها}:لحظه
نوف:خلصني وش تبي
علي:وش اللي مضايقك؟؟
نوف:تهاوشت مع ليلى وريم..أرتحت
علي:أمممم..نوف أحبك تحبيني؟؟
نوف:مو وقته ألحين
علي:أجل متى وقته؟؟
نوف:مدري..أتركني
علي:جاوبيني أول
نوف:علي لا تخليني أصرخ وأخلي الكل يتجمع عليك
علي تركها ومشت
علي:والله العظيم أحبك
نوف{طبعاً سمعته وقالت}:وأنا بعد أحبك وأموت فيك{طبعاً قالت هالكلام في نفسها}
عند البنات
مرام:بنات وش رايكم نروح السوق؟؟
الكل:أيه موافقين
مرام:طيب كلموا الشباب عشان يودونا
ريم:مستحيل أكلم حمد مابيوافق
مريم:أنا بكلم مشاري وبشوف
ودقت على مشاري
مريم:هلا بأخوي حبيبي وش لونك؟؟
مشاري:أدري عندك شيء أخلصي
مريم:البنات يبون يروحون السوق
مشاري:ألكم عشر دقائق إذا ماجهزتوا بغير رايي
مريم:طيب..طيب باي
وسكروا
مريم:ماوافق
مشاعل:كذابه صدقوني
مريم:يلا بس عشر دقائق
عند الشباب
حمد:وليه وافقت حضرتك؟؟
مشاري:إذا ماوافقت بيقولون إلى أبوتهم وبنوافق غصباً عنا
حمد:أيه..أيه صح لكن بنروح معاهم
مشاري:عادي
وجهزوا البنات وطلعوا وصاروا البنات في سياره ويسوقهم حمد والشباب في سياره ويسوقهم مشاري
في سيارة الشباب
طلال:علي..علي..عليوي..علووه
علي:وعمى وش تبي؟؟
طلال:لا بس وين كنت مسافر
علي:مادخلك
طلال:والله بزارين أخر زمن
علي:بزر في عينك..أقول لف وجهك لا تحصل لك كف
طلال:يمه خفت
سالم:خلاص طلال لف وجهك
طلال:أتحداك تعطيني كف
علي عطاه كف ولف وجهه
وليد:علي وش فيك؟؟
علي:مافيني شيء
سالم{في أذن وليد}:وليد تكفى لا تكلمه ألحين أهو معصب إذا روق كلمه على كيفك
وليد:أوكي
عند البنات طبعاً دام حمد اللي يسوقهم مايتكلموا ولا كلمه ولا حرف ولا حتى يتنفسوا
ووصلوا المجمع
البنات أنقسموا
ريم مع مشاعل
نوف مع شوق
مرام مع مريم وليلى
الهنوف مع نوره مع دانه وفرح
والشباب
حمد وطلال
سالم وعلي ومعاهم وليد
جواد وريان ودانيال
معاذ ومشاري ومحمد
وبس
عند حمد وطلال
حمد:مين عاطنك كف؟؟
طلال:وش مدريك؟؟
حمد:خدك مولع
طلال:هذا علووه
حمد:أكيد مسوي له شيء
طلال:ماسويت له شيء
حمد:أجل كان معصب وكلمته
طلال:مدري
حمد:على كل حال علي مايعطي كف كذا والطريق
طلال:بس يألم
حمد:أدري مجربه
عند ريم ومشاعل
مشاعل:شباب الكويت يفشلون
ريم:أيه والله مو مثلنا هناك يهبلون
مشاعل:فيهم كم واحد حلوو
ريم:ينعدوا على الأصابع
مشاعل:شوفي..شوفي ذاك المحل يجنن
ريم:يلا نروحه بسرعه
عند سالم وعلي ووليد
وليد:علي وش فيك ساكت؟؟
علي:مافيني شيء
وليد:ألا فيك
علي:أحس إن بيصير شيء
وليد:مثل وشو؟؟
علي:مدري
سالم:يمكن تتوهم
علي:يمكن
عند نوف وشوق
شوق:وش رايك في البلوزه؟؟
نوف:أيه شفتها أخذت الصفراء
شوق:أممم..أنا عجبتني الفوشيه
نوف:خذي لك صفراء مثلي
شوق:طيب
وشروها وطلعوا
نوف:خلينا نجلس تعبت
شوق:يلا
وجلسوا
نوف لمحت شخص يشبه خالد{اللي خطفها}وخافت
نوف:شوق قومي بسرعه
شوق:تونا جالسين
نوف{تأكدت انه اهو}:قومي بسرعه
وقاموا
وصار يلحقهم
شوق:أنا خايفه
نوف:أسكتي{واخذت جوالها ودقت على علي}
علي:هلا والله
نوف:علي ألحقني
علي{بخوف}:وش فيك؟؟
نوف:تعال لي بسرعه
علي:وش صاير..طيب وين أنتي؟؟
نوف وصفت له المكان
علي:يلا جاي
بس للأسف ماوصل علي في الوقت المناسب..قرب خالد من نوف ومسكها وقرب منها السكين
شوق:أتركها..أترك نوف
الكل تجمع عليهم
خالد:لا حد يقرب وألا بتروح البنت
وأجاء الكل
ليلى:اترك صديقتي..نوف كلنا هنا
نوف:ساعدوني ماأبي أموت{ودمعت عينها}
علي:أتركها
وليد:مين مفكر حالك انت هاا
جواد:أتركها وخذني بدلها
خالد تمسك بنوف اكثر وأنفتحت لفتها وطلع شعرها الأسود الحرير على أكتافها
ريم:يا حيوان أترك نوف
سالم:اتركها ترى الشرطه جايه
خالد لما سمع إن الشرطه جايه ترك نوف وقبل لا يروح قال:أنا راجع..راجع
ليلى{راحت ركض لنوف}:حبيبتي انا آسفه
نوف مسحت دمعتها وماتكلمت
وعلى طول رجعوا السيارات..كل البنات بكوا لكن نوف مانزلت منها ولا دمعه كانت تبي تبين لهم أنّها قويه وماينخاف عليها لكنها من داخل خايفه..طبعاً الكل كان متأثر فالكل مانطق ولا حرف..وبعد كم دقيقه وكم ثانيه راجعوا الشاليه
نوف على طول راحت غرفة النوم وراحت معاها ليلى والبنات راحوا للحريم عشان يخبروهم باللي صار
عند الحريم
دخلوا البنات
أم وليد:وجيهكم تقول انه صار شيء
مشاعل:أيه صار شيء مايتصدق
ريم:وللحين ماأستوعبناه
أم سالم:وش صاير؟؟
ولا أحد تكلم
أم ريان:وش فيكم تكلموا؟؟
الهنوف قالت لهم اللي صار
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
أم ماجد:وألحين وين نوف؟؟
مرام:في غرفة النوم مع ليلى
وراحت أم ماجد لنوف
أم ماجد:حبيبتي{وضمتها}
نوف:خلاص ماما ماصار شيء
أم ماجد:بعد عمري وين يألمك أخترعتي حبيبتي..!؟
نوف:لا ماما مافيني شيء
أم ماجد:متأكدة يا عيون أمك أنتي؟؟
نوف:أيوا
أم ماجد:يلا حبيبتي نامي أرتاحي
نوف:طيب
أم ماجد:يلا قلبي تصبحي على خير
نوف:وأنتي من أهله ماما
وطلعت أم ماجد
نوف:ليلى أنا آسفه كانت لحظة غضب
ليلى:أنا اللي آسفه ماكان المفروض أقول لك هالكلام
نوف:ويحسدوني عليك{وتضمها}
ليلى:حبيبتي
عند الشباب
وليد:أحد خبر خالي أبو ماجد عن اللي صار
الكل:لا
وليد:مين يروح يخبره؟؟
الكل سكت
وليد:محد!!
حمد:خلاص أنا بروح أخبره
وراح حمد وخبر أبو ماجد باللي صار ودق أبو ماجد على أم ماجد وتطمن على نوف
عند علي وسالم
راح علي المسبح وراح معاه سالم وفصخ علي بلوزته ونط في البركه
سالم:تكلم قول لك كلمه
علي:أنت مثلي مو مستوعب اللي صار والله بس أنا مو مستوعب؟؟
سالم:الكل مو مستوعب اللي صار مو بس أنت
علي:مدري ليه نوف بالذات..!؟
سالم:الله يبي كذا
علي:أنا أحبها وأبي أحميها ماأبي يصير لها كذا
سالم:حاول
علي:وليه أنا ماأحاول
سالم:خلاص علي أنسى الموضوع
وبعد ساعتين صارت الساعه 1 قام علي..ونام الكل
اليوم اللي بعده
أول من جلس كان نوف..جلست وراحت عند البحر تقول يارب أنا مالي غيرك أحفظني من خالد وغيره
واجاء أحد من وراها
الشخص:بوو
نوف{بدون تناظر وراها}:مين؟؟
الشخص:أنا
نوف:مين أنت؟؟
الشخص:أنا ريان
نوف{لفت له}:ريان ليه سويت كذا خرعتني؟؟
ريان{وعلامات التعجب فوق راسه}:آسف
نوف:وش منه مستغرب؟؟
ريان:كنت متوقعك تزفيني
نوف:لهدرجه محسبني شريره
ريان:لا
نوف:ألا قول أيه
ريان:نوف أنا أبي أقول لك شيء
نوف:وشو؟؟
ريان:نوف أنا..{وسكت}
نوف:أنت وشو؟؟
ريان{وهو منزل راسه بالأرض}:أنا احبك
نوف:وشو!!
ريان:ليه أستغربتي؟؟
نوف:أنت أخر واحد كنت أتوقع انه يحبني
ريان:ليه؟؟
نوف:لأني أعتبرك مثل أخوي
ريان:والله ماكنت أعتبرك أكثر من كذا لكن قلبي حبك
نوف:ريان انساني أنا مو لك
ريان:ليه؟؟
نوف:قلت لك السبب..لا تعذب روحك معاي
ريان:مو بأيدي أحبك وألا انساك
نوف:ريان انت أخوي لا اكثر ولا أقل..وسامحني ماأقدر أبادلك نفس الشعور
ريان{بحزن}:فاهمك وبحاول اني أنساك
نوف:ريان لا تزعل ولا تحط بخاطرك عليّ أوكي
ريان:أوكي..يلا أنا رايح أنتبهي لنفسك
ومشى
نوف:ريان يحبني مو معقوله
واجاء علي
علي:وش فيه الحلو جالس لوحده؟؟
نوف:مافيني شيء..بس الكل نايم
علي:أمممم..نوف أنا آسف على البارحه ماجيت في الوقت المناسب
نوف:لا عادي المهم أني بخير
علي:الحمد لله..والله لو اخذك كنت أنا ألحين ميت
نوف{في نفسها}:بسم الله عليك حبيبي جعل يومي قبل يومك
علي:وين راحت نوافه؟؟
نوف:نوافه في عينك
علي:هههههه من زمان ماشفتك معصبه
نوف:لا والله أنا اوريك العصبيه على أصولها
علي:لا شكراً{وسّوا تحيه عسكريه وقال}سلام{ومشى}
نوف{بصوت خفيف}:أحبك
علي:وشو؟؟
نوف:ماقلت شيء
علي:أمممم..أجل الجني همس في أذني{ومشى}
نوف:هههههه
وراحت للبنات
نوف:بنات يلا جلسوا..بنـــــــات
طبعاً الكل نايم في العسل
نوف:بنـــات اجلسوا في شيء صاير
والكل قام:وشو؟؟
نوف:جلست ورحت عند البحر لقيته مافيه مويه
مشاعل:كذابه
نوف:والله إن{وبخفيف}فيه
وقام الكل وطلعوا بره
ريم:كذابه
نوف:لا قربوا أكثر وبتشوفوا
وقربوا البنات وهربت نوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:52 am

{{الجزء السابع}}
وقربوا البنات وهربت نوف
ليلى:وقـــــفـي
شوق:هـــيّـــن بوريك
مرام:وقفي ياجبــــــــانه
نوف{في نفسها}:ألحين لو يمسكوني أروح فيها..لقيتها
وسوت نفسها طاحت وطلعت دموعها غصب
نوف:آآآآآآآآآآآه رجلي..آآآآآه رجلي
ريم:نوف وش فيك؟؟
مشاعل:وحده تخبر الرجال بسرعه
وراحت مريم وشافت طلال
مريم:طلال..طلال
طلال:وش صاير؟؟
مريم:نوف طاحت ورجلها تألمها
وراحوا وقبل لا يوصلوا راح علي
علي:وش صاير؟؟
ريم:نوف رجلها
مشاعل:بسرعه خذها المستشفى لا تموت
علي:ههه..تموت من رجلها حلوه ذي
شوق:يلا بلا مسخره
علي:طيب بروح أجيب مفتاح السياره وبجي
ليلى:بسرعه
وراح علي ورجع
ريم:يلا ركبها السياره
علي:يعني أحملها!!
مشاعل:لا
نوف:آآآآآآآه رجلي{وتقول في نفسها وش هالفشله ياربي}
وركبوها السياره
ولما مشوا شوي سكتت نوف
علي:توها رجلك تألمك ومو بقادره
نوف:أنا بقولك وش صاير بس لا تخبر أحد
علي:وشو؟؟
وقالت له نوف اللي صار
علي:طيب وألحين وش نسوي إذا رجعنا
نوف:مر الصيدليه وخذ لي شاش
علي:ليه؟؟
نوف:كنت متوقعتك ذكي وبتفهمها وأهي طايره
علي:طيب انا غبي مافهمت
نوف:بالفها على رجلي وإذا رجعنا نقول لهم رض خفيف بس أنا بالغت فيه
علي:أمممممم
في الشاليه وعند البنات
ليلى:أكيد نوف مستانسه ألحين
مشاعل: أحد يروح مستشفى ويستانس
ليلى:أيه نوف{وتقول في نفسها أوووه أنتوا صح ماتدروا أنها تتلعب>>>أمزح ماقالت كذا<<<قالت اووه صح أنتوا ماتدروا انها تحب علي واكيد مستانسه طالعه معاه}
نروح عند نوف وعلي
نزل علي وشرى الشاش ولفته نوف على رجلها
علي{يتمسخر}:هاا لسا تألمك رجلك
نوف:أيه تألمني كثير
علي:الله يعافيك
نوف:جميعاً
علي:يارب
نوف:خلاص عاد
علي:طيب
وسكتوا وكل واحد كان يفكر في الثاني
علي يقول يلا قوليها ليه ساكته قولي أحبك وأموت فيك يا الله أحبك يا ترى تحبيني بس هذا اللي أبي أعرفه
ونوف تقول أيه أحبك أموت أنا في التراب اللي تمشي عليه والله نفسي أقول لك بس مقدر ريان خرب كل شيء
وقطع تفكيرهم جوال علي
علي:هلا ريم...........لا رض خفيف بس نوف تتدلع...........أوكي باي......
نوف:ريم؟؟
علي:أيه..وش رايك فيني؟؟
نوف:تمام
علي:بس..مافيه كلمه حلووه؟؟
نوف:تمام يالبيبي
علي:هاذي تسمينها كلمه حلووه؟؟
نوف:أيه انا كذا كلامي الحلوو
علي:دام كلامك الحلوو كذا لو تسكتي يكون أحسن
ووصلوا الشاليه
أم ماجد:حبيبتي ليه تسوين في نفسك كذا تخوفينا عليك
نوف:مافيني شيء بس آلم خفيف
أم ماجد:طيب أجلسي لا تتحركي بعدين تألمك أكثر
مشاعل:ترى مانسينا هااا
ريم:أيه بس تطلع خالتي بوريك
أم ماجد:اللي يلمس شعره من نوف بوريه
نوف:أحم..أحم
ليلى:مالت عليك
ريم:عادي أنا ماأخاف بذبحها
أم ماجد:أذبحيها وأنا أذبحك أخلي خطيبك يموت بعدك
ريم:دام السالفه فيها خطيبي خلاص مابسوي شيء
نوف:أه..ههههههههههههههههااا{{ضحكه عالميه}}
شوق:أقول أسكتي لا يجيك كف على الفيس حقك
أم ماجد:خلاص عاد أطلعوا خلو بنتي ترتاح
الكل:طيب
وطلعوا
عند الرجال والشباب
أبو حمد:حمد قوم وخذ سيارتي وروح وقف بره الشاليه وأنتظر سعود
حمد:سعود بيجي؟؟
أبوحمد:أيه..يلا أطلع
حمد:طيب
وطلع
علي:ريم تدري؟؟
أبو حمد:أهي اللي خبرتني
علي:امممم
عند نوف
نوف:ياالله ملل أبي أقوم
أم ماجد:لا بعدين تتألم رجلك..وبعدين لا تتحركي انا رايحه وجايه
نوف:طيب
وطلعت أم ماجد
نوف:لقيتها{ودقت على علي}
علي:هلا والله
نوف:أهلين
علي:وش فيك..لا يكون قررتي تجاوبيني على سؤالي
نوف:لا بس كنت بقول لك شيء
علي:وشو؟؟
نوف:أمي ماتخليني اتحرك أبيك تدق عليها وتقول لها أني عندي موعد ألحين لأن الدكتور بيسافر
علي:ولا يهمك من عيني ألحين أدق
نوف:تسلم عينك..يلا باي
علي:باي
وسكروا
علي:هاذي خطه جديده من خطط نوف
سالم:وشو بعد؟؟
علي قاله اللي صار
سالم:نوف بنت خالتي عجيبه مدري من وين تجي لها هالأفكار
علي:حبيبتي بعد وش تقول
سالم:مالت عليك أنت معاها
علي:شكراً
ودق علي على ام ماجد وقال لها كذا وكذا
أم ماجد:نوف يقول علي عندك موعد ألحين
نوف:أيه لأن الدكتور بيسافر
ام ماجد:أيه كذا قال علي
نوف:ماأبي أروح مو ضروري<<<كذابه اصليه
أم ماجد:لا لازم تروحين
نوف:طيب
وقامت أم ماجد وودت نوف عند السيارة
وأجوا سالم وعلي
أم ماجد:ما أوصيكم على بنتي أنتبهوا لها
سالم:ولا يهمك خالتي
وركبوا السيارة
سالم:نوف من وين لك هالخطط هااا علمينا
نوف:علي قلت له؟؟
سالم:أيه
نوف:بس انا قلت لك لا تخبر احد
علي:بس لازم أخبر سلووم
نوف:وليه أن شاء الله؟؟
سالم:لاني أنا وأهو واحد
نوف:لا قول والله
سالم:والله
علي:أنت معاها دايم هواش كذا
سالم:أيه أنت لسا ماشفت شيء بس خلك تتزوجها كل يوم بنط عندكم وبأذيكم
نوف:وليه واثق ان شاء الله؟؟
علي:ليه يعني إذا خطبتك ما بتوافقين؟؟
نوف:غيروا الموضوع
سالم:وش رايكم نروح نتغدى بمطعم؟؟
علي:ليه تعرف مطاعم هنا؟؟
سالم:أيه في مطعم كنا نروحه مع أبوي الله يرحمه باخذكم له
علي:خلاص..وش رايك نوف؟؟
نوف:مدري يمكن نطول
سالم:لا عادي
نوف:خلاص اللي تشوفونه
وراحوا المطعم وجلس علي قبال نوف وسالم ماقباله أحد
سالم:يلا أطلبوا خلصونا
وكل واحد طلب له شيء
نروح الشاليه شوي وعند الحريم والبنات
ريم:ماما سعود بيجي
أم حمد:حياه الله..بتجي أمه معاه؟؟
ريم:لا..بتجلس مع عمي لأنه مريض
أم حمد:أمممممم
ريم:بيجي مع أخوه الملقوف سليمان
أم حمد:مسكين
ريم:عساه سكين..أكره ماعليّ أشوفه
مشاعل:الله بيجي خطيب ريم
ليلى:قولي والله
ريم:وليه مستانسين حضرتكم؟؟
ليلى:ليه ماتدرين أنه حبيب مشاعل قديماً
ريم:هههه..بايخه هذا وجهه وجه واحد ينحب
أم حمد:كأني سمعت شيء غلط
ريم:لا تتوهمين يمه
شوق:بقول صبري
ريم:وش بتقولي؟؟
شوق:خطيبك بعلمه بحركاتك
ريم:عادي عارفها ويحبني لأنه هالحركات فيني..حرررررره
مشاعل:مالت على ذا وجه
مرام:يعني خطيبك لهدرجه حلوو
ريم{في أذنها}:بيني وبينك يلوع الكبد
مرام:ههههههههه..صحيح؟؟
ريم:لا امزح بس مو أحلى مني
مرام:هذا أكيد
مشاعل:أقول ريووم
ريم:هلا
مشاعل:أخوه كبير وألا صغير
ريم:هااا..هااا بدينا
مشاعل:ماصارت ذا سؤال
ريم:أنقلعي ماأبيك تصيرين مرت حماي
مشاعل:لا مين قال أصلاً أني أبيك مرت حماي
نرجع عند نوف وعلي وسالم
علي كان يناظر في نوف وماشال عينه من عليها أبداً
سالم{يتكلم من بين أسنانه}:علي خلاص حمرت البنت
علي{نفس الشيء}:وش عليك
نوف:الحمد لله
علي:ماأكلتي شيء
نوف:كل هذا وما أكلت شيء
علي:براحتك
نوف:أنا بروح دورة المياه
سالم وعلي:أوكي
وراحت نوف وجاء شخص وضرب على الطاوله
علي وسالم رفعوا راسهم وشافوا..>>>خلينا نروح الشاليه شوي وبعدين نرجع ونشوف مين كان الشخص
عند البنات
كانوا يتهاوشون ويصارخون ومدري وشو
مريم:خلاص أسكتوا حطوا المباره
ريم:بدت يلا..يلا أسكتوا
عند الشباب
طلال:شباب مباره بين العين والهلال تعالوا
والكل تجمع على التلفزيون
طبعاً قام الجنون ذاك الوقت اللي يصفر واللي يصرخ واللي يغني واللي يطقطق واللي يصفق وصار المكان ازعاج
عند الرجال
أبو ريان:وش ذي الأصوات؟؟
أبو جواد:الظاهر يشاهدون المباره
أبو معاذ:أووه صح المباره اليوم بين العين والهلال
أبو ماجد:أيه والله اليوم
وراحوا عند الشباب وصاروا مثلهم
أبو حمد:أذا فاز الهلال أبشروا باللي يسركم
طلال:يلا لا تفشلونا نبي الكاس
نرجع المطعم ونشوف مين كان ذاك الشخص
سالم:هذا انت وش تبي؟؟
طبعاً أكيد عرفتوا الشخص>>>خالد
خالد:ايه قلت لكم أني راجع
علي:سالم روح خذ نوف وأنا بدفع الحساب وبطلع
سالم:أوكي
وراح سالم واخذ نوف
نوف:وين علي؟؟
سالم:بيدفع الحساب وبيجي
نوف:لا انا أشوفه هناك
سالم{مسك نوف}:تعالي لا تروحي أهو بيتفاهم معاه وبيجي
نوف:لا أتركني
وراحت ركض لعلي
خالد:هاا شرفت
علي:ليه أجيتي؟؟
نوف:خليني اعرف وش يبي مني هذا
خالد:تبين تعرفين؟؟
نوف:أيه
خالد:طيب انا أقول لك
وأجاء سالم بالسياره ومسك علي نوف وركبها السياره ومشوا
نوف:ليه ركبتني ليه ماخليتني اعرف وش يبي هذا مني؟؟
علي:نوف خلاص انتهينا
في الشاليه وعند البنات
فرح:يـــــــلا ياســــــــــر جيبـــــــــهـا تــــكـفى يــــلا
شوق:نبــــي هـــــــــــدف
ليلى:الهـــــــــــلال عــلى الــــبال ونــبي أهـــــداف في الحــــــال
ريم:حلوه هههههههه..نــــبي هــــــدف يســـور حبـيبــي تــكفى نــبيه جـــيبه
مرام:ياســر..ياســر
وبعد كم ثانيه أستجاب الله دعوتهم وسجل ياسر هدف
>>>الكل قام يصرخ لحد ما أهتز الشاليه خخخخ أمزح الكل طبعاً فرح بالهـدف لكن تونا في بداية المباره<<<
عند الرجال والشباب
دخلوا حمد وسعود وأخوه سليمان مو فاهمين وش صاير
حمد:وش صاير؟؟
طلال:الهلال جابوا هدف
حمد:أيه والله اليوم المباره نسيت..مين اللي جابه ياسر؟؟
طلال:أيه..تعال تعال شوف
حمد:أتفضل سعود خذ راحتك
سليمان:بروح أطلع المباره معاهم
سعود:روح
طلع سعود بره ودق على ريم
ريم سمعت جوالها يدق طلعت بره
سعود:هلا ريم
ريم:أهلين..وينك أنت ماأجيت؟؟
وشاف سعود ريم وراح وقف وراها
سعود:أحبك
ريم{لفت وراها}:سعود
سعود:عيون سعود أنتي
ريم:ههههه
سعود:أحبك..أحبك..أحبك
ريم إبتسمت وأستحت<<<طلع لها الحيه فجأة
سعود:اموت أنا في اللي يستحون
نروح شوي عند الشباب
دق جوال وليد وطلع بره كانت أخته متصله
وليد:هلا والله برغوده وشلونك؟؟
رغد:تمام وأنتوا وش أخبارك؟؟
وليد:بخير
رغد:مستانسين في الكويت؟؟
وليد:أكيد
رغد:وشلون أمي؟؟
وليد شاف ريم وسعود ماسكين بعض سكت
رغد:ألوو وليد وينك؟؟
وليد{مشى وغير مكانه}:معاك
رغد:وليد وش صاير؟؟
وليد:لا مو صاير شيء..وش كنتي تقولين؟؟
رغد:أقول لك وشلون امي؟؟
وليد:الحمد لله
رغد:سلم لي عليها
وليد:الله يسلمك
رغد:يلا ماأطول عليك
وليد:لا وش دعوه
رغد:يلا باي
وليد:باي
عند سالم وعلي ونوف
نوف:لا تقولون لحد باللي صار
سالم:ليه؟؟
نوف:بس لا تقولون وخلصنا
سالم وعلي:طيب
وبعد شوي وصلوا الشاليه
عند البنات
مريم:ألا وين ريم؟؟
فرح:شفتها طالعه
مريم:أمممم..شكله جاء الحبيب هههه
مرام:هههههههه
المهم بعد دقائق انتهت المباره بفوز الهلال
عند الرجاجيل والشباب
مشاري:هااا عمي أبو حمد وين الوعد؟؟
أبو حمد:مانسيت..وش رايكم نطلع البر؟؟
أبو ماجد:أيه فكره حلوه
وخبروا الحريم والبنات وبعد ساعه تقريباً طلعوا وركبوا في السيارات مثل ماكانوا
وبعد نصف ساعه وصلوا
صاروا الحريم والبنات في جهه والرجال والشباب في جهه
مريم:فكرة مين هالفكره الحلوه؟؟
الهنوف:فكرة أبوي
مريم:وليه مستانسه كل هالقد؟؟
الهنوف:أحد يطلع هالطلعه الحلوه ومايستانس
مريم:أممممم
نوف{راحت عند الرجال وتصرخ}:نبــي دبــابــات..نبــي دبــابــات..نبــي دبــابــات
أبو ماجد:طيب وليه كل هالصريخ؟؟
نوف:عشان تسمعوا
أبو ماجد:مشاري جيب الدبابات للبنات
مشاري:طيب
وراحت نوف للبنات
نوف:بنــــــــــات أشكروني
الكل:ليه؟؟
نوف:رحت قلت لهم نبي الدبابات وقالوا ألحين بيجيبوهم لنا
مشاعل:قولي والله
نوف:قسم
ليلى:وناســه
نوف:ماشكرتوني
الكل:شكراً
من زمان ماشفنا الشباب خلونا ناخذ طله عليهم
حمد:وشو دبابات!!
معاذ:أيه ومشاري راح يجيبهم
علي:وناسه
حمد:مصدق حالك بيخلونك البنات يعني
علي:بيخلوني ليه لا
حمد:بنشوف
علي:تتحدى؟؟
حمد:على أيش؟؟
علي:أممممم..على مئة ريال
حمد:موافق
سالم:جنيت مئه مرره وحده
علي:عادي بيخلوني تتحدى
سالم:طيب وش الي يخليك واثق؟؟
علي:بقول لريم ومابتردني
سالم:وليه يعني ماتردك؟؟
علي:لأنها تحبني يعني ليه
سالم:أمممممم
جواد:علي عاد لا تنساني إذا خلوك تركب ركبني معاك
علي:ما باخذك أنت ماتحبني
جواد:أنا ماأحبك مين قال؟؟
علي:أنت اللي قلت..قلت لي علي انا أكرهك
جواد:لا والله
علي:المهم ترى انا طيب باخذك مو مثلك يعني ماتاخذني
جواد:شكراً علووش
علي:ترى بغير رايي
جواد:لالا خلاص
دانيال:جواد وأنت بعد لا تنساني تراني اخوك
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
جواد:طيب
ريان:وأنا بعد لا تنساني تراني صاحبك
جواد:حاضر
محمد:دانيال لا تنساني تراني صاحبك
دانيال:على راسي
طلال:علي لا تنساني تراني مدري وش أصير لك
علي:أنت وحمد تحلمون أخذكم
طلال:لا وش دعوه
علي:أنقلع
وليد:وأنا علي بتاخذني؟؟
علي:أكيد
وليد{لحمد وطلال}:حررره
حمد وطلال:مالت عليك
وليد:وعليكم
سعود:وأنا علي خطيب اختك بتتركني؟؟
علي:بسأل ريم إذا تبيك بخاذك إذا ماتبيك تنقلع
سعود:يلا أقنعها
علي:ما بحاول
سعود:وشو!!
علي:أوووه قصدي مابحاول
سعود:خرفت
علي:سوري قصدي بحاول
سعود:أيه كذا
سليمان:وأنا
علي:أنت أول واحد أفا عليك
سالم:غرت أهىء أهىء
علي:لا تصدق أنا أمزح مع سليمانوه الدب عشان يسكت
سليمان:لا والله ويسب عيني عينك
علي:أنا ماأحب الغيبه والنميمه<<<ياحبي له هالولد هههههه
الكل:ههههههههههههههههههههاي
جواد:حلــوه هههههه
محمد:بدل هالقرقه اللي مالها داعي روح شوف شغلك
علي:طيب
وراح عند الحريم والبنات
علي:أحم..أحم ريووم تعالي شوي
ريم:طيب
وراحت له وبعدوا شوي
ريم:وش عندك؟؟
علي:لا بس قلت لما يجيبون لكم الدبابات لا تنسونا
ريم:وش يعني؟؟
علي:يعني نبي نسوقهم حنا بعد
ريم:ولا يهمك
علي:بس حمد وطلال أستبعديهم
ريم:ليه؟؟
علي:حمدووه من صار معاه طلال صار يكرهني
ريم:لا أهو مايكرهك بس فيه غيره منك
علي:تتوقعين كذا؟؟
ريم:أيه لأنك أحلى منه فأهو يغار
علي:أمممممم..يلا اجل باي
ريم:لحظه
علي:وشو؟؟
ريم:سلم على سعود
علي:أوه..أوه وش هالتطور
ريم:سلم عليه وانتهى الأمر
علي:أوكي ولا يهمك{ومشى}
وراح عند الرجال والشباب
ريان:هااا بشر
علي:نجحت..يلا حمدووه جيب المئه
حمد:لسا..لسا ماصار شيء
علي:طيب أنتظر..سعودوه ريم تسلم عليك
سعود:الله يسلمها
وليد قام وقال في نفسه وش فيه علي مايدري أني موجود ولا نساني كذا فجأة أوووف مليت لمتى أنا من أسمع أسمها أرتجف وأخاف ياربي أبي أنساها أوووف
مريم:هااي وليد
وليد:هلا والله مريم كيفك؟؟
مريم:تمام..وينك أنت مختفي؟؟
وليد:وش نسوي أشغال دنيا
مريم:الله يكون في عونك
وليد:ان شاء الله
مريم:كيف رغد؟؟
وليد:بخير..بس أنتي ليه تمشي لوحدك؟؟
مريم:اووه نسيت{ومشت}
وليد:لوين؟؟
مريم:جود راحت هناك بروح أجيبها
وليد:أمممممم
وجابوا الدبابات ولعبوا الشباب والبنات فيهم حتى حمد وطلال بعد أصرار لعبوا فيهم..وعلى الساعه 11{الليل}رجعوا الشاليه..البنات والحريم والرجال ناموا من التعب لكن الشباب لسا ماخلصت طاقتهم
وليد:شباب وش رايكم نسبح في البحر؟؟
الكل:موافقين
وسبحوا وظلوا يسبحون لساعه 1ونصف وبعدين ناموا
اليوم اللي بعده
جلسوا الحريم والرجال الساعه 8 والبنات والشباب لسا نايمين
عند الحريم
أم ماجد:وش رايكم نطلع؟؟
أم ريان:أيه بس وين نروح؟؟
أم ماجد:أي مكان حنا من جينا هنا ماطلعنا ألا كم مره
أم معاذ:خلاص نروح السوق
الكل:يلا
<<<ولا يشبعوا من السوق يقهروا خخخ
ودقوا على الرجاجيل وطلعوا معاهم
وعلى الساعه 10 صحوا البنات والشباب
عند البنات
مشاعل:كل يروحون عنا أهىء أهىء
شوق:مايصير لازم حنا نطلع بعد
ريم:مادخلني أبي أطلع
ليلى:خلونا نقول للشباب يمكن يحن قلبهم علينا
نوف:أيه يلا
مريم:بدق على مشاري يارب يوافق
ودقت
مريم:هلا.............وشلونك؟؟.............لا بس نبي نطلع................أوكي يلا باي
مرام:هااا وش قال؟؟
مريم:بيسأل الشباب وبيدق
عند الشباب
مشاري:البنات داقين يبونا نطلعهم
حمد:في أحلامهم
جواد:وش رايكم شباب؟؟
الكل:في وشو؟؟
جواد:نطلع بدون مايحسون لنا
الكل:موافقين
وطلعوا
عند البنات
ليلى:هاا مريوم ماأتصل؟؟
مريم:لا
نوف:أنا رايحه أشوفهم
وراحت ورجعت
نوف{تصرخ}:بــنات ألحـقونـي هربــوا
الكل:هربوا!!
نوف:أيه مالقيت حد
ريم:لا..يعني اليوم مافي طلعه أوووف
مشاعل:لا نجلس هنا لوحدنا بعد مستحيل
شوق:لا مايصير ظلم
مرام:لو عندي سياره طلعت من زمان
مريم:صحيح روحوا شوفوا يمكن ماأخدوا سياره
نوف:يلا أنا رايحه
شوق وليلى:جايه معك
نوف:لا أنتوا روحوا شوفوا إذا فيه مفاتيح لسياره
شوق وليلى:أوكي
وراحت نوف وما شافت في سياره
ورجعت للبنات
نوف:مافيه أخذوهم كلهم
البنات:أوووف
ورجعوا شوق وليلى
شوق وليلى:مافي شيء
مريم:والحل مانبي نجلس هنا ملل
ريم:خلونا نسوي شيء
الكل:مثل وشو؟؟
ريم:مدري شيء ينسينا الملل
نوف:والله ماعندي شيء
الكل:ولا انا
مشاعل:وش رايكم نطبخ بس مو طبخ طبيعي طبخ خرطي
ريم:أنقلي
مشاعل:هذا اللي عندي
شوق:الحل عندي وانا أم هندي
الكل:هههههههههههاي
ريم:يلا قولي حلك ياأم هندي
شوق:نتصل لهم ونقول لحقونا في حرامي
ريم:أيوا هاذي أهي أم هندي بنت خالي
شوق:أخجلتيني..يلا أخلصي بس ونفذي
مريم:انا بتصل خلوها عليّ
الكل:يلا
مشاعل:ان ضحكتي بوريك
مريم:لا لا تخافين مني بضاحكه
ودقت على أبو معاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى   رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:54 am

--------------------------------------------------------------------------------

{{الجزء الثامن}}
ودقت على أبو معاذ
مريم:ألوو بابا ألحقنا..........في حرامي في الشاليه..........أيه شفناه داخل غرفة الشباب............لا مو موجودين طلعوا.........لا تتأخروا{وسكرت}
الكل:ههههههههههههههههههاي
مريم:جاين
رواية..ياليتك ماكنت أخوي..من تأليفي..أنا..sــمو أنثى
نوف:والله إن الشباب رايحين فيها ههههه
شوق:أيه والله
ريم:أحسن عشان مايسمعون كلامنا مره ثانيه
مشاعل:تكملت الخطه روحوا خذوا شيء من أغراض الشباب
ليلى:انا رايحه
وراحت وشافت جوال ومحفظه ولاب توب وأخذتهم ورجعت
مرام:بس هذا
ليلى:والله هذا اللي قدرت عليه
مريم:بس هذا جوال مين؟؟
ريم:أتوقع مو أكيد أنه جوال سليمانوه
نوف:أفتحيه
ليلى{فتحته}:والله خوش ولد مو حاط قفل للجوال
ريم:مخبل ماعليك منه
شوق:أفتحي الرسائل
ليلى{فتحتهم}:فاضي مافيه شيء
ريم:خساره
مريم:وهلاب توب حق مين؟؟
نوف:أنا بشغله وبشوف
وشغلته
نوف:حتى ذا مو حاط قفل للاب توب حقه
مشاعل:طيب حق مين؟؟
نوف:والله مدري كاتب أسم مستعار
مرام:اللي هو؟؟
نوف:الأسم تحت الصيانه ههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق:أشك في أحد
الكل:مين؟؟
شوق:إذا مو أخو ولا واحد منا و مو حمي ريمووه أكيد وليد
ليلى:وأنا أتوقع كذا
نوف:خليني أتصفح يمكن في شيء يعرفنا على صاحب الاب توب
وتصفحت وتصفحت وشافت ملف بعنوان صفحه من مذكراتي ودخلته وقرت اللي فيه
نوف:والله هالولد شكله يحب
مشاعل:ليه وش كاتب؟؟
نوف:كاتب هنا شعر...
أحببتُ فيكِ بريق عينيكِ
فسحرُ عينيكِ ليس له مثيل
وقعتُ أسير حبهما من نظرةٍ
من لفتةٍ للطرف الكحيل
ليلى:مين ذي حبيبته خخخ
نوف:أسمعو..أسمعوا..
اكذب ان قلت غيابك عادي
واضحك وانا من جروح الايام
مجروح
جرحك توصت في حنايا فؤادي
وياليت الجرح ضيف يومين
ويروح
بعثر ورقنا هازمن الرمادي
واصعب شي على الانسان غياب
الروح
مشاعل:والله شكله الأخ متعذب خخخ
ريم:هههه..بعد وش كاتب؟؟
نوف:...
قلبي جاك يطلب مسكنك
يطلب الراحه في صدرك
طلع من صدري والسبب حبك
طلع يترجى روحك وعطفك
ان رديته مات او ودعك
وان حبيته عاش وعيشك
مريم:والله قطع قلبي هالولد بس مين يكون؟؟
نوف:مو كاتب عن نفسه شيء
ليلى:طيب أطلعي من ذا الملف وأفتحي غيره
نوف طلعت منه وفتحت ملف الصور وشافت صور فرح وريان وسالم وغسووقه وأهي
مرام:أحسن لك تطفيه
نوف:أيه والله بس هالمحفظه مين حقته؟؟
ليلى:مدري فيها 500 ريال
مريم:بل غني
ريم:حده ههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
ليلى:أسكتوا أجوا
مرام:خبوا الأغراض بسرعه
وخبوهم وسّوا نفسهم يبكوا
ودخلوا عليهم الحريم
أم معاذ:خلاص لا تبكوا حنا هنا ماصار شيء
نروح للشباب
وليد:محفظتي أنسرقت
سليمان:جوالي راح
سالم:لاب توبي
علي:ماأنسرق مني شيء أهىء أهىء
سالم:ماأمزح ألا لاب توبي فيه كل شيء وهو الذكرى الوحيده من أبوي{وبكى}
أبو ماجد{يضمه}:خلاص سالم هدي بنلاقيه ان شاء الله
وراح أبو ريان للبنات
أبو ريان:اسمعوا أنا أعرف حركاتكم اكيد أنتوا مسويين كل شيء عشان نرجع بس وين الأغراض اللي أخذتوها
نوف:لا حنا ماسوينا شيء
أبو ريان:من الأغراض اللي أخذتوها لاب توب سالم وأهو يبكي يبيه لأنه الذكرى الوحيده من أبوه الله يرحمه
نوف:هااا..هاك خالي هذا لاب توب سالم وأحنا آسفين مو قصدنا بس كنا نبي نطلع
أبو ريان:أوكي بس لا تعيدوها مره ثانيه
نوف:بس لا تقول له إن حنا أخذناه
أبو ريان:يصير خير{وطلع}
ريم:ياالله مسكين أحنا مجانين
مشاعل:حرام أبوه متوفي؟؟
نوف:ايه
مشاعل:توني أدري
شوق:ياالله حتى فرح مسكينه
نوف:أيه
مرام:خلاص أنا مره ثانيه ماأتابعكم يا مجانين
مريم:ولا انا تحلمون زين ماتهورنا وسمعناكم وطلعنا
ريم:خلاص شيء وصار وانتهى
عند الشباب والرجال
دخل أبو ريان
أبو ريان:هاك سالم ومره ثانيه لا ترميه
سالم:وين شفته؟؟
أبو ريان:مو المهم وين شفته المهم أنه رجع لك
وليد:وانا وين محفظتي؟؟
أبو وليد:خلاص أسكت ماصارت ذي محفظه
وليد:فيها 500 ريال
أبو وليد:بعطيك ألف بدلها بس أسكت
وليد:صحيح أجل خلاص هاا{وحط يده على فمه}
سليمان لسعود:جوالي
سعود:إذا رجعنا بشتري لك واحد
سليمان:لا أبي ألحين عشان أكلم العنود
سعود:أذلف عن وجهي قال وشو قال بيكلم العنود..اللي يشوف خطيبتك وانا مدري..مالت عليك
سليمان:لا مو خطيبتي بنت عمي أبي أكلمها لا أفشلك
سعود:أووووف{ورمى عليه جواله}بس أنطم..وخلي فاتورتي تطلع فوق المئه بوريك
سليمان:اتحداك إذا ماتوصل الف
سعود:أنقلع
أبو طلال:وش رايكم نطلع؟؟
الكل:لوين؟؟
أبو طلال:مدري نطلع كلنا مع الحريم والبنات
أبو حمد:اهم شيء أنه مايكون السوق
طلال:السينما
أبو ماجد:يلا مشينا
وكلموا الحريم والبنات وطلعوا
و وصلوا السينما
أبو معاذ:وش تبون تشاهدون
البنات:رومانسي
الشباب:لا أكشن
البنات:رومانسي
الشباب:اكشن
أبو معاذ:خلاص ترى نرجع
البنات والشباب:لالالالالالالالالالا
أبوماجد:وش راي الحريم؟؟
الحريم:تراثي
البنات والشباب:وع..وع..وع..وع
أبو وليد:خلاص لا ده ولاده ولاده أبيض وأسود
البنات والشباب:لالالالالالالالالا
واجا أبو طلال
أبو طلال:يلا لا يفوتنا الفلم
أبو معاذ:وش اخذت؟؟
أبو طلال:رمانسي وأكشن في نفس الوقت
البنات والشباب:هيــــأ
ودخلوا وبعد ساعتين طلعوا
ريم:يهبل
مشاعل:حده
أبو حمد:يلا ركبوا السيارات بنروح السوق
البنات:هيـــأ
وركبوا السيارات وراحوا السوق
عند الشباب
حمد:صاير اليوم يوم سعد البنات
طلال:أيه والله
جواد:أكرههم
وتسوقوا وخلصوا وعلى الساعه 9 راحوا المطعم وتعشوا وخلصوا وأخذوا لهم دوره على الكويت ورجعوا الشاليه وناموا
اليوم اللي بعده
جلسوا نوف وريم ومشاعل وليلى وشوق وفرح أول ناس
شوق:بنات عندي فكره
الكل:وشو؟؟
شوق:فكرة انتقام للشباب
الكل:وشو؟؟
شوق:ناخذ سماعات المسجل ونحطهم على كل نافذه ونرفع الصوت كله ونشغله وبس
ريم:حلوه الفكره
ليلى:أيه تجنن
نوف:يلا ننفذها
فرح:يلا
وراحوا نوف وفرح وليلى يحطوا السماعات
وحطوهم ورجعوا
مشاعل:خلاص ثبتوهم عدل؟؟
ليلى:أيه
ريم:يلا شغلوهم
فرح:لحظه..لحظه
الكل:وشو؟؟
فرح:جيبوا الكاميرا وصوروهم
شوق:يلا
وشغلوا الكاميرا
ريم:يلا شغلوه
وشغلوه وقاموا الشباب متخرعين اللي حاط يده على أذنه واللي يصرخ واللي واللي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ليلى:بصراحه تحفه هههههههههههههه
نشوف الشباب وش مسوين
حمد:نذول بقر
طلال:كلاب
سليمان:وش هالبنات!!
جواد:آاااااااااااه أذني أهىء اهىء
علي:راسي آاااااااااااااااه
محمد:حقاره آااااااااه ياراسي
سالم:آااااااااااااااااه يارجلي
علي:وش دخلك رجلك؟؟
سالم:حمدووه جلس على رجلي من الخرعه
الكل:هههههههههههههههاي
حمد:وش أسوي خرعوني
وليد:زين ما مات سالم من ثقلك
حمد:تتكلم عن نفسك
عند البنات
فرح:تحفــه ههههههههههاي
نوف:شفتوا كيف طلعوا كل واحد يضرب الثاني واللي طاح واللي مدري وشو هههههههههههههاي
وأجوا مرام ومريم
مريم:وش صاير؟؟
وقالوا لها اللي صار و وروهم اللي صوروه
مرام:خخخ أشكالهم تضحك
مريم:انتوا مهابيل كيف تسون كذا يمكن يصير لهم شيء بسبت اللي سويتوه
مشاعل:لا عادي ما يصير شيء
مرام:أقول أمشي لا يحسبونا معاهم
مريم:يلا
عند الشباب
علي:بروح أخبر أبوي باللي سّوه
وراح عند الرجال وخبر ابوه باللي صار
أبو حمد:طيب وش المطلوب مني؟؟
علي:تروح تكلمهم
أبو حمد:طيب انت روح عند الشباب ألحين وأنا بروح للبنات
علي:بس ترى مو كلهم بس ريم ومشاعل ونوف وشوق وفرح وليلى
أبو حمد:طيب
وراح علي عند الشباب وقال لهم إن أبوه بروح للبنات
طلال:خلونا نشوف التهزيئه اللي بياكلونها
الكل:يلا
وراحوا يناظرون في البنات
أبو حمد شاف الشباب يناظرونهم راح عندهم وعطاهم تهزئه مرتبه وترك البنات يروحون بدون مايكلمهم
عند البنات
مشاعل:من حفره حفره للبنات وقع فيها
ريم:صدقتي
عند الشباب
مشاري:كل منكم لو مو رايحين كانوا الحين أكلوا تهزيئه ولا احلى
جواد:كل من طلالوه حط براسنا الفكره
طلال:لا والله مو بس مني انتوا شجعتوني بعد
دانيال:لا منا كلنا
سالم:آااااه رجلي أهىء أهىء..حمد عليك غرامه لرجلي هااا
حمد:قول والله محد قالك تجلس جنبي
سالم:وش رايك أكسر رجلك وكذا نكون متعادلين
حمد:لا والله أنقلع اليوم أخر يوم أبي أستانس
وليد:لقيتها..لقيتها
الكل:وشو؟؟
وليد:بما إن اليوم أخر يوم فأكيد بيطلبوا منا نطلعهم..
طلال{يقاطعه}:راحت عليك مابنطلعهم
وليد:لا اسمع..نوديهم مكان مايحبونه مكان يكرهونه البنات
سليمان:مثل وشو؟؟
وليد:مدري فكروا معاي
محمد:حديقة الحيوان بالنجليزي((zoo))
ريان:أيه عاد هاذي يكرهونها حيل
وليد:خلاص واحد منكم يدق على وحده من خواته ويقول لها إن بنطلعهم
مشاري:بس مين بيسوقهم
معاذ:مو انا طبعاً
علي:انا بسوقهم{طبعاً عشان يشوف بعضاً من الناس<<<نوف}
جواد:وش طاري عليك؟؟
علي:كذا اليوم نازل عليّ الوحي أبي أسوقهم
جواد:أممممم..يلا واحد يدق عليهم
طلال:أنا بدق على أختي
ودق على مرام
طلال:هلا
مرام:أهلين
طلال:وينك انتي ماكأن عندك أخو لا تسألي ولا تدقي
مرام:يعني أنت اللي تدق أو تسأل
طلال:والله في هالأيام كل واحد لاهي بنفسه
مرام:وانت قلتها..بس وش عندك متصل؟؟
طلال:لا بس قلنا إن اليوم أخر يوم لنا هنا فيعني نبي نطلعكم
مرام:قول والله
طلال:والله
مرام:بعد قلبي انت خلاص دقائق ونكون جاهزين
طلال:أوكي يلا باي
مرام:بايين
وخبرت البنات وجهزوا وتكشخوا<<<مساكين مايدرون وين مصيرهم
المهم وطلعوا ينتظرون الشباب بره
حمد:ههههه شوفوهم يبي لهم صوره
سعود:على طاري الصوره ليه ماتركبون كاميرا في السياره عشان الكل يشوف ردة فعلهم
طلال:أيه والله{ويضرب سعود على ظهره}تعجبني يابو السعد
مشاري:خلاص نجيبهم هنا ونخلي حمد يتفلسف شوي ويمدح الرحله ويعني مثل كذا
معاذ:يلا..مين بيركب الكاميرا
ريان:انا
حمد:يلا..محمد روح خبرهم يجون هنا
محمد:اوكي
وخبرهم وراحوا البنات ولعند حمد وراح ريان يركب الكاميرا وركبها ورجع
حمد:خلاص ريان حطيت كل شيء
ريان:أيه
حمد:يلاروحوا السياره
وراحوا السياره
طبعاً علي يسوقهم ومعاه سالم
ونوف وليلى وشوق وفرح في السيت اللي قدام
وريم ومشاعل ومريم ومرام في السيت اللي وراء
ريم:علي وين بنروح؟؟
علي:مفاجأة
ريم:أيه طيب وين؟؟
علي:إذا قلت لك كيف بتصير مفاجأه
ريم:طيب بنتظر
وبعد نصف ساعه وصلوا
مشاعل:ألحين مكان حلو وحلو وأخر شيء تطلع حديقة الحيوان
علي:أيه تناسبكم يالحيوانات
ريم:علي أحترم حالك
علي:أنا محترم حالي قبلكم
سالم:يلا يلا أنزلوا بلا قرقه فاضيه تحلمون نرجعكم رح نجلس هنا للمغرب
الكل:لالالالالالالالالالا
علي:يلا
ونزلوا
نوف:وع ياربي
فرح:وش هالريحه وع
مشاعل:آااااه راسي مقدر على هالريحه
ليلى:وع وع شوفوا الوسخ وع
مريم:هذا كله من اللي سويتوه اليوم
ريم:أها كذا يعني هيّن..مشاعل ممكن لحظه
مشاعل:أوكي
وبعدوا شوي عنهم
ريم:شعول حبيبتي أنتي طلبتك لا ترديني
مشاعل:وش تبين؟؟
ريم:أبيك تكلمين حمد أخوي عشان يرجعنا
مشاعل:وليه ماتكلميه انتي؟؟
ريم:اعرف أخوي{وسكتت شوي}يحبك ومابردك
مشاعل:وشو!!
ريم:أيه اللي سمعتيه..يلا تكفين دقي عليه
مشاعل:طيب
ودقت
حمد:ألوو..مين؟؟
مشاعل:هلا حمد وشلونك؟؟
حمد:مين مشاعل!!
مشاعل:أيه أنا
حمد:هلا والله..
صباح الخير لأحلى طير
صباح الورد لأطيب قلب
صباح الهنــا لعمري انـا
مشاعل:مشكور من ذوقك
حمد:أطلبي أمري تدللي
مشاعل:مايأمر عليك عدو بس كنت بقول لك أني متضايقه من هالمكان وأبي أطلع والبنات بعد نفس الشيء
حمد:هااا..أفا عليك ألحين أطلعهم
مشاعل:مشكور حمد بردها لك أن شاء الله..يلا فمان الله
حمد:لحظه وين لسا ماشبعت منك
مشاعل:لا لازم أروح عند البنات لا يحسون عليّ
حمد:أوكي دام كذا يلا فمان الله
مشاعل:فمان الكريم
حمد:ربي يحفظك
وسكروا
ريم:تعجبيني
مشاعل:بصراحه أخوك أخجلني ماكنت متوقعته كذا
ريم:أيه أشوف وجهك ورد
مشاعل:هههه..يلا يلا أمشي
عند الشباب
علي:طلع..طلع شوف كيف اشكالهم<<<طبعاً يناظرون في الكاميرا
جواد:ههههههههههههاي والله راحت عليّ لو جاي معاكم
معاذ:أحسن جزاهم وأقل من جزاهم
طلال:ألحين برد غليلي
حمد:شباب بصراحه عوروا قلبي خلاص مو صورناهم خلونا نرجعهم
الكل:وشو!!
وليد:شو فيك أرضك حيوان شي<<<طبعاً يتكلم بالبناني
حمد:لا عضني..صحيح أنا ماأمزح
طلال:what..what..are you hmad<<<الترجمه:وشو..وشو..أنت حمد؟؟
حمد:أيه أنا حمد وش فيكم؟؟
سالم:لا الولد ضربت فيوزاته
حمد:أنا أتكلم من جد..إذا ماتبون تودوهم عطوني مفتاح السيارة وأنا أوديهم
علي:تحلم لو تموت قدامي ماأعطيك وياه
سعود{يصفقه على ظهره}:كفوا والله
علي:آااااااه عمى أن شاء الله
سليمان:حمووود خرفت؟؟
حمد:أووه{ومشى}
ريان:شكله شرب مويه منتهيه مدتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نروح عند البنات
ريم لمشاعل:شكله ماقدر يقنعهم
مشاعل:أنتي كلمي خطيبك
ريم:طيب
وبعدت عنهم شوي
سعود:هلا قلبي
ريم:أهىء أهىء..كذا تخليني في هالقرف وماتدري عني
سعود:مو بيدي ياعمري
ريم:أنت أصلاً ماتحبني لو تحبني رحت دافعت عني وعن البنات
سعود:لا وش دعوه أنا أحبك بس عاد أنتي تعرفي عيال عيلتكم راسهم يابس..كم مره قلت لهم خلونا نرجع بس مايجيبون خبر<<<وش هالكذب والله واحد منافق
ريم:طيب كلمهم ألحين يلا تكفى
سعود:لعيونك
وسكروا
سعود:مانطلع من هنا لو على جثتي
وليد{من وراء سعود}:صدتك..وش تسوي؟؟
سعود:بسم الله..من وين طلعت؟؟
وليد{يأشر على التراب}:من هنا
سعود:ظريف
وليد:ماقلت لي وش تسوي لوحدك؟؟
سعود:أكلم خطيبتي
وليد{برتباك وخوف ويرتجف}:اممممم
سعود:وش فيك تغيرت ملامحك؟؟
وليد:هااا..مافيني شيء..سووري أزعجتك{ومشى}
سعود:لحظه
وليد:هلا
سعود:ممكن أسألك سؤال؟؟
وليد:تفضل
سعود:وش سر الحزن اللي في عينك
وليد:هااا..مافي حزن ولا شيء
سعود:عليّ
وليد:مافيني شيء{ومشى}
سعود:لحظه..لحظه
وليد مشى ولا كأنه يسمعه
سعود:غريب امرك
وراح سعود عند الشباب
سعود:متصله ريم تترجاني عشان نرجع..تحلم هههه
علي:أيه كفوا لا تغرك ريمووه ماعندها ألا مصالحها
سعود:هيء ترى مهما يكون تراها خطيبتي
علي:وأهي أختي قبل لا تصير خطيبتك
طلال:اسكتوا خلاص وخلونا نتابع الفلم الهندي
الكل:ههههههههههههههههههههاي
عند البنات
ريم{في نفسها}:أووف مانجحت مين باقي أمممم..شوق لالا..ليلى لمين يعني أنا ووجهي..نوف لـ أممممم..لمحمد خخخ لا لجوادوه بعد لا لريان مدري وش أسمه أيه أتوقع بتنجح هاذي
مرام:وين مسافره؟؟
ريم:هاا..يعني وين
مريم:أيه عند الحبيب
ريم{تبتسم بالغصب}:شكراً على المعلومه
ومشت وراحت عند نوف
ريم:نوف
نوف:هلا
ريم:أبيك شوي
نوف:طيب..لحظه ليلى رايحه وراجعه
ليلى:طيب
وراحت نوف مع ريم
ريم:عندي طلب واحد صغير
نوف:وشو؟؟
ريم:أبيك تدقين على هاا..هاا
نوف:على مين؟؟
ريم:على ريان
نوف:ليه؟؟
ريم:عشان تقنعينه يطلعنا من هنا
نوف:وليه أنا بالذات{وتقول في نفسها لا يكون عرفت إن ريان يحبني لكن مين قال لها وش مدريها ياربي شكلي رحت فيها}
ريم:وين رحتي؟؟
نوف:معاك..بس ليه أنا أكلم ريان بالذات
ريم:لأنه ولد خالك الوحيد ويعني أكيد مابردك
نوف:طيب..بدق بس وش أقول له؟؟
ريم:قولي له ريوون تكفى طلعنا من هنا المكان حاله ووسخ وماينطاق
نوف:شكلك بتحطيني في ورطه{ودقت}
ريان:هلا والله..أكيد متصله عشان تقولين اللي في بالي
نوف{بعدت عن ريم بس ريم عندها فضول فراحت تسمع}:وشو اللي في بالك؟؟
ريان:يعني وشو نسيتي كلام أمس
نوف:اووه لا مو هذا الموضوع
ريان:أجل وشو؟؟
نوف:بصراحه مدري وش أقول لك بس والله فيني خجل
ريان:ههههههههه
نوف:وش فيك؟؟
ريان:تقولين فيك خجل هاا أيه صحيح نوف صارت تستحي
نوف:ريان لا تلعب أنا أتكلم جد
ريان:يلا قولي وش عندك
نوف:والله مليت من هالمكان والبنات نفس الشيء
ريان:لا عاد هاذي فيها كلمة سوري
نوف:يلا ريوون تكفى
ريان:لا ريوون ولا غيرها مستحيل..ألا إذا بتقولين لي أحبك ممكن
نوف:كيف أقولها وأصلاً مابتطلع من قلبي
ريان:عادي المهم من فمك مو من قلبك يمكن بعد ماتقولينها يرق قلبك عليّ
نوف:ريان أنت عمرك مابتفهم أنّي ماأقدر أحبك أنت بالذات
ريان:عمري لا فهمت المهم أنك حياتي وروحي وعمري وقلبي بعد
نوف:تدري يلا باي ولعلمك مادقيت عليك ألا بعد ماألحت عليّ ريم
ريان:لحظه
نوف سكرت في وجهه ومشت شوي
ريم:هااا بشري
نوف:اعرف حركاتك هاا وأدري أنك سمعتي كل شيء
ريم:أيه سمعت..ريان يحبك؟؟
نوف:لا
ريم:بس أنا سمعت غير كذا
نوف:أسمعي اللي تسمعيه ريان لا يحبني ولا أنا أحبه{ومشت}
ريم:شكلي ولعتها بينهم..وشكلنا اليوم مابنطلع من هنا أووف..وهذا سعدووه يلعب عليّ لكن بوريه هيّن
وراحت عند البنات
نروح عند نوف وليلى
نوف:كنت بقولك شيء من زمان بس نسيت
ليلى:وشو؟؟
نوف:في الوقت اللي كنت مقرره أنّي أقول لعلي انّي أحبه جاء ريان وقال لي أحبك
ليلى:وشو!!ريان ماغيره!!
نوف:أيه أنا مثلك أستغربت..والله لو يظل أهو أخر واحد بالدنيا مابحبه
ليلى:أدري لأنه مثل أخوك وأنا بعد ماأعتبره ألا أخوك
نوف:قلت له هالشيء لكنه مصّر على حبي ومدري ليه متأكد أني بحبه
ليلى:الله يعينك..بس والله طلعتي مو هينه الكل يحبك مدري مين بكره بيقول لك أحبك
نوف:هههههه..هو أهم شيء علي يحبني
ليلى:هههههههههه{وسافرت بعيد سافرت هناك للشرقيه وخصوصاً في بيت عمها وتفكر في أول حب لها واللي ماخبرت غير قلبها عنه حبته وماتدري يحبها مايحبها يفكر فيها مثل ماأهي تفكر فيه يحلم فيها مثل ما تحلم فيه تخطر على باله مثل ماأهو خاطر على بالها24 ساعه}
نوف:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
ليلى{بحزن}:محد خذا عقلي غيرك
نوف:ليلى وش فيك ليه كذا تغير لون وجهك..تكلمي
ليلى:هااا..مافيني شيء
نوف:عليّ ليول
ليلى:خلاص أنا عندي لك سالفه بس مابقولها لك ألحين إذا رجعنا
نوف:طيب
وراحوا عند البنات
مرام:لقيتها
الكل:وشو؟؟
مرام:نروح لهم ونحن عليهم وإذا لزم الأمر نقول لهم ترى بنصرخ وبنفشلكم
الكل:موافقين
وراحوا عند الشباب
طلال:خير وش تبون؟؟
مرام:نبي نطلع من هنا
مشاعل:ألحين وبسرعه
نوف:ترى أقلب الدنيا عليكم هااا
ليلى:والله مانخلي واحد عايش فيكم
شوق:ألحين نبي نطلع فاهمين
ريم:ترى بنفشلكم
مشاري:كيف..كيف..وشو..وشو؟؟
طلال:وش قلتوا ماسمعت كل وحده تعيد وش قالت
مريم:والله إذا ماسمعت فهذا شيء راجع لك
نوف:هاا نصرخ ونفشلكم؟؟
معاذ:بعدوا شوي خلونا نتشاور
مشاعل:لا والله وش اللي تتشاوروا وماتتشاوروا..قلنا لكم نبي نطلع ألحين ألحين
جواد:أنقلعوا شوي
شوق:بنات بعد لـ3 وبنصرخ..أوكي؟؟
كل البنات:اوكي
شوق:واحد..أثنين..ثــلا..
وليد:هيء..هيء خلاص مشينا
البنات:هيــــــــااا
وركبوا السيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : ياليتكـ ماكنت اخوي / بقلم سمو انثى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلة المهابيل ترحب بكم :: الفئة الأولى :: قصص وروايات مهابيل-
انتقل الى: