البارت الثاني عشر
ع الساعه الحاديه ونص ..
قالوا إن رهف بتنزف ..
وإن فيه تصوير فيديو يعني يلي تبغى تتغطى تتغطى ..
[اهم قالو بيدخلونها الساعه عشر بس فيصل اخرهم خخخخ]
الدخلو عمامها وخوالها علشان يزفونها وتمنت من كل قلبها امنيه وحده بس لو تتحقق
انه اخوها وصديقها وحبيبها وهو في النهايه عمها يجي من امريكا يحضر زفتها بس مستحيل تتنفذ امنيتها لا باقي له كورسين بس هو وعدها يجي في العرس
بس ياترى هل يوفي في وعده؟!
دخلوها ع زفت نواف الشلهوب عقبالك
وكانو في الثنين متلثمين اهي مانتبهت لهم ولا الموجودين اتبهو لهم وكانو يحاولون قد المستطاع انه محد ينتبه لهم
بعد دقايق من التبريكات والرقص وترمي الفلوس ع اول عروس في العايله اوقفو ع المسرح
كان المسرح عباره عن ارض بزوجاج من تحتهم وكل لما شاف يفكر انه بيطيح وكان جوه الزجاج ورود احمر وذهبيه ومن الاطراف في شموع كان المنظر قمه في الخيال
رهف انتبهت حق طيف عمها بس تشككت في العيون كيف جاء وهو في امريكا
مين هذه ياربي يعني بيدخلون علي ناس غريبين
وبسرعه مثل الغزال رحت حق عمها ابو فيصل الي مايفرق بينهم شي غير مسافه صغيره
رهف : عمي مين ذول
ابو فيصل خرب ام المفاجئه:ذاك مشاري
رهف ماصدقت عمرها مسكينه
راحت ركض تبي تضمه بس شافت اثنين ومعطينها ظهرهم ماتدري اي واحد فيهم عمها مشاري راحت حق اول واحد شافت وحضنته بقوه
والكل قاعد يشوفها ويشوف جرائتها تدرون ليش ؟؟
الي احضنته ماهو مشاري
الي احضنت هو فيصل
فرو عليها مشاري وفيصل
بس اصراحه بقوه بقوه انحرجت رهف الكل قاعد يصارخ ويطبل يحسبون هذي حركة تصوير
رهف ارفعت راسها
وابسرعه هائله ابعدت عنه وراحت حق مشاري وبكت في حضنه بكت
اولا : من الموقف المحرج كانت تحسبه مشاري مو فيصل
موقف لا تحسد عليه
[حطو نفسكم مكانها وشو تسون]
ثانيا : شوقها لعمها
ثالثا : لان ماشافته من فترة وفاة امها وابوها واخوها
وثلاث سنوات ماشافته
ومشاري كان حيل يذكرها بخوها احمد كانو اصدقاء قبل لا يكنون ولد اخوه
نخلي رهف تبكي في حضن مشاري
وبروح شوي حق الاطفال
ولد العمه عبير ولدها عمره سنه ونص يعني الولد يمشي وفاهم
محمد طلع برى القاعه او الاستراحه حقت النساء ودخل قاعه الرجال راح حق ابوه وبدون لا يدري اخذ بوكه
وركض راح قاعه النساء
ركب ع المسرح وفك البوك وشاف
اوراق بنفسجيه [يعني ٥٠٠][ورديه يعني ١٠٠]
[واخضر يعني ٥٠]
[وبني يعني ١٠]
يعني في البوك تقريبا ٥ الاف ريال
محمد العسل شاف الكل يرمي فلوس فتح البوك وقام يرمي في الفلوس والجمهير تاخد فرحانه
ويوم خلص وستانس وطار من الفرحه راح القاعه حقة الدجال وعطه البوك ابوه:بابا خث : خذ
تركي فتح البوك شافه فاضي قبل لايدخل القاعه ساحب من البنك الف ونص وغير الي كان موجود داخل البوك وين راحوا
تركي توتر : حبيبي محمد وين وديت البوك
محمد اشر ع الزجاج العازل مابين الرجال والنساء : ............
تركي نفذ صبره: مين عطيته
محمد هز براسه بنفي يعني ماعطاه احد
تركي جا بيذبح محمد بس تعوذ من الشيطان : طيب الفلوس الي هنا وينهي حمود
محمد ببرائه : رميثهم
تركي شهق : وين رميتهم
محمد يحرك يده في الهواء : عنث
الناث ( عند الناس )
تركي ظرب راسه : ياويلي الفين ريال رميتهم ع ذا الاوادم
والله لا اطلعهم من عيون فيصلوه
تركي ماعصب ع محمد علشان ماياخاف وقال له يروح داخل
نرجع لرهف حاول فيها مشاري تقوم من ع حضنه وبلموت رضت توخر عنه
رهف سلمت عليه وي تتحاشه كل الي يناظرونها
سلموا عليها عمامها بحراره ووصو كل واحد ع الثاني
وطلعوا
باقي مشاري الي متعلقه في رهف وفيصل
ع المسرح
فيصل كان فرحان انه رهف ضامته بس الان
غيران انها ضامه مشاري بس عاذرها ( اكيد بتعذرها )
طلعوا فيصل بطلب من رهف انه يطلع
قامت رهف من حضن مشاري متجاهله الجميع وسلمت عليه
رهف : ميشو الحمد الله ع السلامه ليه ماقلتلي انك ابتجي
مو انت قلت مااقدر احضر
مشار ببتسامه حلوه : وانا اقد مااحضر خطوبه حبيبتي رهف
رهف : تسلم عمي
صورو صور جماعيه وطبعا المصوره لازم اخذت لقطات من الموقف الي صار الان وفيديو بعد ( بتذبحهم رهف )
طلعو الجميع بعد توصيات رهف حق مشاري يستناها لا يروح البيت
اجلست رهف
وبدا الطق ورقص
( جايبين طقاقه واورد واو )
جلسـت ع الكرسي الذهبي وملفوف عليه قماش بالاحمر وإبتسامه مرتجفّـه على شفايفها
نـاظرت جموع الحريم الكثار وقلبها واصل لحلقها من الخووف!!
ردّت الإبتسامه لمشاعل يلي كانت جالسه جنب عبير وتطالعها ياحبي لها هـ البنت أخلااق
بدأو البنات يرقصون حاولوا فيها تقوم بس عيّـت
: أقــدر أجلس معك شوي ؟!!
لفت ناظرت بمشاعل
وإبتسمت ببشاشه : أكيد حياااك
مشاعل بهدوء : مبرووك زواجة الدهر إن شاء الله
رهف بخجل : الله يبارك بعمرك عقبالك
مشاعل بتنهيده : آميــن
رهف : هههههههه ماعندك وقت مشاعل حمر وجهها : هههههههههههه في هـ الزمن الوحده ياتلحق على عمرها ولا بيفوتها قطاار الزواج
رهف : هههههههههه إن شاء الله ربي يعطيك على قد نيتك وتاخذين الشخص يلي تحبينه يارب
مشاعل بصدق : الله يسمع منك
رهف : هههههه غارقة لشوشتك
مشاعل : هههههههههههههههههه
لفتها سلسال ذهب أبيض في رقبة رهف معلق به حرف " A "
صغيرون كله كرستال متناقض مع السلسال الثاني الكبيير
مشاعل عقدت حوابها : مو إسم زوجك فيصل ؟؟
رهف ولّعـت من إسمه وكإنها أول مره تسمعه : إيـ..ـه .. ليييه ؟ [ سكتت شوي وبعدها حطت يدها على رقبتها ]
آآآآآآآه تقصدين هذا ؟؟
مشاعل : ههههه عذرا على اللقافه بس شدّني الصراحه
رهف إبتسمت بحب : هـ السلسال بـ الذات مستحييييل مستحييييييييييييييييل أنزلّه من رقبتي لو إيش
مشاعل : حتى لو كانت ملكتك ؟؟
رهف : حتى لو كانت ملكتي إنتي ماتعرفين وش مكانته بقلبي
إبتسمت تحثها تكمل
رهف ببسمه : أمي أعطتني إيـاه أول ماولدّت ومن يومها وهو ماينشال أبد
مشاعل : لييه إسم أمك يبدأ بحرف الألـف
رهف بضحكة : لأ
عقدت حواجبها : أجـل ؟؟
عندك إسم ثاني أبوك رافضة ويبدآ بحرف الألف ؟
رهف : ههههههه لا الله يهديك وش ذا ؟ ألفتّي قصه جديده بعد اشوي بتذبحنا الكاتبه ههههههههه
مشاعل ناظرتني بفشله : معلييه سوري بس خشيت جو
انا الكاتبه:لا معليش خشي [دخلي] جو براحتك
رهف: فديت هـ الخشووش والله ياقلبي هذا الحرف هو أول حرف لأسم أخوي احمد
رهام بضيقه : الله يرحمه
رهف: " ....... "
مشاعل خنقتها العبرة يوم شافت الدموع بعيون رهف : هيييه لا تصيحين بعدين تخرب الملكه
ويخرب المكيااج وتروحين فيهاا
حطت أصابعها عند محاجرها تمنع إندفاع الدموع يلي ودها تطلع وقالت بضحكة مرتجفـه : إيه صح
جـاتهم فاطمه بعد مـاهدا صوت الأغاني : وش تسوون ؟؟
مشاعل وهي تناظر فاطمه مبتسمه : ولاشي هاا كيف نزلوا يلي في رااسك ؟؟
فاطمه ضحكت وجلست جنبها : إيه الحمدلله فديتك بس بااقي عبدّه وحده صغيرووونة ودها تطلع
رهف : ههههههههههههه طلعيها لاتخلين شي بخاطرهاا
فاطمه وهي تمد بوزها : والله ودي بس مابعد تتحمس
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك ولعبداتك
علييييك مزاج مدري وش يبي ؟؟
فاطمه : يبي بنت عمي حبيبتي وزوجة ولد عمي تقوم وتعطينا من الزين
رهف : هههههههه لا شكرا
فاطمه : تكفين رهف طلبتك رقصه وحيده بس
رهف : لا لا لا مستحييل خلي مشاعل
فاطمه : لا ماأبي مشاعل مليت منها تكفين قومي إنتي
مشاعل : يالجاااحده ياوقحـه جزاي من أول الملكه وأنـا قايمه معك لين تكسرت رجيلاتي وفي النهاية ملييت !!
فاطمه : عاد هذي الصراحه وش أسووي
مشاعل : مالت عليك وعلى صراحتك زين ؟!! [ وقفت ] أرووح عند آنسه خسّـه أبرك منك ماالت
ضحكت فاطمه وهي تشوفها تروح قربت من رهف وجلست مكان مشاعل وهي مستمره بـ الضحك
رهف : هههههههه حرام زعلت
فاطمه : لاا هذي مشاعل ماتعرفينها عمرها مازعلت من أحـد أبـد شوي وتجي تسولف وكإن ماصاار شي
رهف : الله يحفظهاا تهبل و يخليكم لبعض
فاطمه بحب : آمييييين ياارب
مشاعل تصير لهم اخت صديق بندر اخوهم فهمتوا
جاو الثنائي المرح( رزان وروان )
وخلوا الطقاقه تشغل الاورد وتغني هذه الي شايف نفسه
ورقصو عليها رقص فضيع
ومن حماسهم الزايد رزان رمت جزمتها ( الله يكرمكم )
وروان مثلها
الناس جميعهم يشجعونها
واختهم فاطمه ومشاعل ورهف يضحكون ع خبالهم
بعد الوناسه وحركات فيصل اعترض انه يدخل مايبي يحرج رهف معه
الساعه ٣ ونص والقاعه شبه فاضيه
مشاعل : يلا اشوفكم ع خير
فاطمه ابتسمت : بدري
مشاعل : بدري من عمرك ياعمري الساعه ٣ والكل مشى
فاطمه :خلاص حبيبتي مع السلامه
مشاعل سلمت عليهم ومشت :تصبحون ع خير
الكل : وانت باكل خير
رزان وروان : حلمي فيني
مشاعل : هههههه السنه الجايه وطلعت دورت سيارة اخوها ولغت السياره
سيارته الـ [ Bmw ] السودآ و الكشخـة .
ويلي من تمر يخقون عليها نص بنات الشرق الأوسط
السياره ورآعيها
مشاعل ركبتْ : السسلام !
وهو يناظرها : وعليكم السلام وينك صار لي ساعه أنتظر برا ؟!!
مشاعل تاخذ نفس : آسفه والله بس على مافكتني فطوم وخواتها قسم بالله أصرت علي ولا كان أنا من زماان نازلة من قلت بنزل قالت بدري بس جحدت فيها وصلت الساعه ٣
إبتسم ومشى بسيارته : شلون ملكتهم ؟!!
مشاعل وهي تناظر ساعة السيارة يلي تشير
عقاربها لـ ( 3 الفجـر ) : حلو ماشاءالله
: ولد عمها هو ؟!!
مشاعل : إييه ودخل بس سبحان الله أبد مايتشابهوون ماتقول عياال عم !!
ضحك : إذا أنا وإنتي أخواان ومانتشاابه وشلون هم ؟؟
مشاعل : إيه طبعا أنا أحلى
: مرررررررررره تصدقيين
مشاعل : تتريق ؟
: لا أعوذ بالله تعشيتي ولا ؟
مشاعل : لا الحمدلله تعشيت عشاهم شي والله
: بالخمس وأنا أخووك هااه ههههههههههه
مشاعل : لا والله ماأكلت واجد ليه إنت ماتعشيت ؟؟
: إلا متعشي
– وشهق على غفلـه -
إلا تعاااااااااالي مادريتي ؟!!
مشاعل اخترعت وخاقت من شهقته : وشوو ؟
:ولا شي ههههه
مشاعل :فويرس خرعتني ناقصه عمر انا
فارس يضحك :ههههههههه بسم الله عليك حبيبتي
تعرفنه ع الابطال الجدد وفارس له معيشه خاصه في الروايه
ويعتبر هو واخته لهم دور كبير في الروايه
{ ~البارت الثالث عشر~ }
الكل رجع بيته فرحانين بااول زوجين في العايله يتملكون
نروح حق رهف في القاعه مابقى غيرها و.............
تستنى مشاري يوصلها علشان تسهر معه وتشوف اخباره
اتصلت عليه علشان يجي ياخذها
طوط طوط طوط تو تو تو
( الرقم مشغول )
رهف انقهرت : ليه يعطيني مشغول اوف
اتصلت ثانيه ( ارجاء الانتضار )
رهف تتافف : ياربي منو يكلم
بعد ثواني اتصل مشاري
ردت رهف بسرعه
رهف : الووو
مشاري : ياهلا بالعروس اخبارك
رهف استحت : الحمد الله بخير يلا تعال مافي احد غيري في الاستراحه تعال خذني
مشاري يبتسم ابتسامه خبيثه ويسوي روحه مرتبك : ماادري وش اقولك بس بس .......
رهف : بس ايش
مشاري : انا تعبان ورحت البيت وجا فصولتك ياخذك هو برى اطلعي له
رهف انصدمت : مو انا قايله لك انتظ....... توتوتو انقطع الخط
رهف : ياربي عليك يامشاري
حاولة تتصل عليه لاكنه مغلق
تأففت شوي و جاتها رساله
{ انا وصلت اطلعي لي برى }
توترة بس استهدت بالله والبست عبايتها توها بتطلع الى اتصل عليها عطته مشغول وطلعت له ...
في السياره
توهقت تركب قدام ولا ورا
ياغبيه هو صار زوجك الان
عادي تركبين جنبه
خافت و ترددت كثير
خلاص ركبي اخرتي الولد
( مااقدر انا عليها خخخ )
افتحت الباب وركبت
رهف ارتجنت اول ما اركبت : السلا..م..علي..كم
فيصل مبتسم اخر ابتسامه
ابتسامة الفين و١١ ) هههه )
:وعليكم السلام
اسكتوا
فيصل مشى من عند الاستراحه :اخبارك رهوف عساك ماتعبتي اليوم
رهف مرتبكه مسكينه ^_^ : الحمد الله بخير
فيصل حب يحرجها : وانا بعد الحمد الله
رهف بهمس : هههههههه
فيصل ذاب : يالبى الضحكه
وبقى فيصل يتغزل في رهف ويسولف معها علشان تاخد وتعطي معه في الكلام وتتعاود ع اسلوبه
ورهف ماترد عليه تستحي
وتضحك ع حركاته
اوصلوا البيت
في الحديقه
فيصل مسك يدها : كان ودي اجلس معك بس شكلك تعبانه صح
رهف ماتت يوم قال بيجلس معها : خلها وقت ثاني
وبهمس وبجرائه اول مره تسويها رهف : العمر كله معك
فيصل ماقدر يصبر اكثر : باسها ع شفايفها
(**** ^_^) محذوف المقطع)
وقال : احبك يابعد عمري
رهف نزلت راسها وقالت بهمس دوبه سمعه فيصل : تصبح ع خير
وجات بتمشي بتدخل البيت
فيصل صرخ :وانت بالف خير ياقلبي رهف احبك حييييل
رهف ضحكت ودخلت جوا البيت
الكل نام والبسمه مرسومه ع شفايفهم
يتمنون من كل قلبهم الله يوفق العروسين في حياتهم
انا قلت لك انه الكل نام ماعدا واحد مانام حاط في باله فكره لازم يسويها يسويها
[ فيصل ]
دخل الغرفه بعـد ماحس بإنتـظام أنفاسه لف نـاظر بالغرفه مكان ماكانت نايمـه وإبتسم
وقف على حيله وهو يمشي بأطرراف أطرااااف أصابيعه خايف يطلع صوت وتقوم ساعتها وش بيسووي ؟!!
مشى لها ووقف عند راسها كانت بكل بساطه نايمه ع السرير وضامه نفسها بقوة دليل إنها بردانه
وشعرها المبلوول متناثر ع المخده
إبتسم وهو يشوف شكلهاا
خااف إن صحت رهف و شافته بتسوي لي سالفه
نزل بجسمه إلا إن صار مقابل وجهها ناظر بملامحها زين
وباقي أثر الروج لسى ماراح
إنتبه لشي بين رموشها يلمع
مد إصبعه ومشى على رموشها بشكل عرضي وطاحت وأخيرا دمعه كانت عالقه بين رموشها
شدته ريحـة شعرهاا الحلووة حط يده علييه وحس ببروده فضيييييييييعه
جاته الصيحه خلاااص موو قادر قرب من وجهها وسلم على راسها بخفه
وبهمس واطي : احبك .. والله يقدرني اني اسعدك
رجع وقف على حيله بعد مارسم ملامحها بعيونه
الحين بس يقدر ينااام ويتأكد مليون بالميه إنه بيحلم أحلام سعييده بعد يوم حياته
شال الغطى يلي على سريرها ورجع عليها وغطاها فييه أقل شي يضمن إنها ماتتجمد
أرخى ع التكييف
وطلع من الغرفه
ودخل غرفته
وحط راسه ع سريره ونام
× رهف ×
رااااااااااح ؟! راح ولا لسى ؟!
فتحت عيوني بشويش أبي أتأكد إذا فيصل موجود للحين ولا لأ ؟!
لكن مابان قدامي غير الباب البعييد
زفـرت بقوة وأنا أنعدل بجسمي وأتمدد على ظهري والدموع ترجـع من جديد ..
حطيت يدي على رمشي يلي لامس أصابعه وشديت رمشه بقوة إلا إن صارت بين أصابيعي
ناظرتها والرؤيـه ضبابيه ماأشوف غير شي أسود متكرر قدامي
غطيت وجهي بغطااه أقل شي أمنع شهقاتي تطلع بصوت عالي
صرت أرجف من الخوف
رجعت رفعت الغطا بقوة من على وجهي وأنا أتنفس بسرعه وريحـة عطره بغـت تذبحني
كنت اتمنى ابوي وامي واخوي يحضرون خطوبتي
وابوي يسلمني لفيصل وقول حافضه ع رهف مثل عيونك
وكنت وكنت اتمنى اشياء كثيره تصير لي في يوم حياتي
مسحت دموعي
و قريت المعوذات وسميت بالله ونمت
في اليوم التالي الصباح
في بيت ابو فيصل
فتحت عيونها بهدوء وبنظـرات مشوشه دارت الغرفه كلها
إلى إن ركز نظرها لشي احمر معلّق ع الشماعـه
رمشت تبي تستوعب إلى إن تذكرت دق قلبها بعنف
وهي تسترجـع يلي صـار اليوم يلي فات
رفعت يدها وتوسعت عيونها أكثر يوم شافت الدبله بإصبعها !!
يعني جـد !! أنــا تملكت على فيصل
وفيصل صااااار زوجي !! وأنــا زوجتـه !!
و
شقّت الإبتسامه الواسعه حلقها لسبب تجهله
هههههههههههههه أنـا تزوجت فيصل
والله مو مصدقـه !!
فزّت من مكانها بحماس وفرحة غريبة ماليه قلبها الضعيف وطلعت من الغرفه ركض
دخلت الحماام وغسّلت بروقان وهي تغني
تنفست بسرعه ووجهها يحمر تدريجي سخيفه يعني يقال إني بحرجك ؟؟
ما أحرجتني أصلا عاادي مافي مشكله
طلع صوت بطنها يلي خلاها تضحك بهستيريا الله يستر علينا وش هـ الضحك يلي ماسكها من الصباح ؟؟
إن شاء الله خير بس
فتحت دولابها وطلعت لها
تنورة جينز طويلة فيها فتحه بسيطة من ورا توصل لنص ساقها
وعليها
بلوزّة كم طويل أورنج على جسمهاا
ناظرت شكلها بالمرايه .. ومشطّت شعرها وربطته ذيل حصان
ثم حطت كحل بسيط مايبان واجد ..وبلاشر وقلوز وتعطّرت فركت يدينها في بعض وهي تدعي إنه مايكون بـ البيت
لأنها ماتبي تنحرج !!
ومو قادره تجلس في الغرفه لأنها بتموت من الجوع
نزلت من الغرفة بعدين من الجناح كـامل
[ قبلها بـ وقت ]
نـاظر ساعته وصفر بإستعجال وهو عاقد حواجبه
يالله مابقى غير نص ساعه وتبدآ خطبـة الجمعه بسرعه ولا بتفوته
مسك العطر وتعطرّ ثم مشط شعره المبلل ورجعه على ورا
شال بوكه وأغراضه ونظارته الشمسيه وطلع وهو يسحب الباب وراه ويصكه بقوة
مشى بخطوات واسعه وماحس بنفسه إلا وهو واقف عند الدرج وقدامه وحده
× رهف ×
أكرهــك يابطني الدوب اكرهــــك
حسيت نفسي بصيح وأنـا أشوف ملامح فيصل تنعقد وهو يناظرني ..
وش بيقول الحين ؟ أكيد بيقول هذي ماصدقت على الله عقدت علي علشان تاخذ راحتها وتطلع من غير حياا
ياويلــي .. وش أسووي ؟ اهرب ؟ لا لا وش أهــرب !
أطيح وأسوي نفسي مغمى علي ؟
ههههههههه لا لا وش هذي بعـد ..!
يمااااه وش أسووي ؟
× فيصل ×
هذي وش فيها خشمها صار أحمر ؟
ليكون بتصييييح بس ؟
تحــرك يالوووووح سوي شي قول كلمه تنحنح أي شي
قلت بإرتباك وأنا مو قـادر أشيل عيني من عليها : إحم صباح الخيير
رهف بصوت واااطي : صص..ـباح النور
فيصل إبتسم : شلونك رهف ؟
رهف : الحمدلله
فيصل إبتسم بعتب ومايدري شلون قال كذا : أفـا مافي وإنت كيفك بعد ؟؟
رهف حمر وجهها : كيفك ؟؟
فيصل : هههههههه بخير الحمدلله هااه كيفك بعد أمس ؟؟
ماشفت غير قطعه حمرا قدامي وربي خفت تنفجر
فيصل قال أتدارك الموقف قبل لاتبكي انا ماني ناقص ابكيها: يلا يلا إنزلي الفطور
( مسكين جحد في خطبه الجمعه يوم شاف رهوفته )
رهف هزت راسها بالنفي : لا بعدك
وأشرت له ع الدرج
فيصل : لا والله ماأنزل إلا وإنتي قدامي ليدي فيرست ولوو
إبتسمت بنعومة ونزلت وهي تتمتم مادريت وش تقول له
المهم إنها نزلت وأنـا وراها
إستقبلهم صوت عبير أول مادخلوا غرفة الطعام : وأخيــرا العرسان نزلوا مابغيتوا والله
ناظرتها رهف بحمق من غير لا تعلق
على عكس فيصل : قلتيهاا عرسااااااااااان
عبير : ياعيني توكم متملكين
جلس وهو يضحك وجلست قدامه عبير
مشت رهف تبي تجلس جنب عبير لكن صدمتها : وين وين ؟؟
رهف وهي تأشر ع الكرسي : بجلس
عبير وهي تحط يدها على مرتبه الكرسي : لا لا لا يارووحي إجلسي جنب فيصل هذا محجوز
إحتقن الدم بوجهها وقالت بهمس حاار : عمه عبير وربي مو وقتك يكفي يلي صار تو تكفين خليني أجلس تكفين
عبير بضحكه : نو نو نو جنب فيصل ولا تمّي واقفـه
رهف خنقتها العبره : تكفيييين
عبير بإستمتاع : لأه
وبنذاله : وبعدين وش فيه فيصل ماتبغين تجلسين جنبه ؟ تراه ماياكل أبـد
أكرههههك ياعبير يازفــت
[عادي تمون عمتهم]
فيصل يخزها من فوق الى تحت : هههه إيه والله ما آكـل
إنحرجت ومشت للكرسي يلي جنبه من الجهه الثانيه سحبته بشويش
وإستسلام وجلست
فيصل شال يده وقرب الكرسي جنبه وقربها جنبه وحط يده ع كتفها وضمها
عبير : كذا أوكييييييييه
وبعد اشوي استوعبت حركته: ياحركات وين الكاميرا خليني اصور اللقطات الرمانسيه ^ _ ^
رهف بقهر واحراج من حركت فيصل قدام عمتهم : إنت إسكتي
فيصل : الله لذا الدرجه ياقلبي مو طايقتني ؟ شدعوووه تبغيني أقوم بقوم عادي
رهف بسرعه : لا لا والله
فيصل يخز عمته ويحضن رهف اكثر :عمه عبير تركي يناديك برى
عبير ببلاها : يالبى قلبه مسكين هو في البيت نايم لاتكذب
والله مادعاني قلبي اترك ينام لوحده بس وش اسوي امك محتاجتني
فيصل كان يبي يصرفها بس ماقد:يالحوووه فهميها وطلعي من المطبخ ابي أخذ راحتي مع زوجتي
عبير ترفع حواجبها وتنزلها بسرعه وتعبس عيونها وترمش بطريقه تضحك :والله ودي بس الهوء ضدي والله عندي اوامر من الجهات العليه مااخليكم لاحالكم
رهف اضحكت ونزلت راسها وشعرها كله جا في وجه فيصل
توها بترفع راسها الى تجيها بوسه ع خدها
عبير يوم شافت الوضع كذا اطلعت من المطبخ
رهف خلاص بتموت من الحيا ماتقدر ع فيصل
ياويلي عبير اتركتنا ياربي
فيصل قرب منها ولصق راسها براسه وخشمها ملاصق خشم فيصل
فيصل برمنسيه طاقيه الحد: رهف
رهف يالله انطقت ومغمضه عيونها:لبيه
فيصل :فتحي عيونك
رهف بتردد وهي تفتح عيونها
افتحت عيونها
وانصدمت