منتديات شلة المهابيل ترحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شلة المهابيل ترحب بكم


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 معشوقين من الصغر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 29, 2012 7:16 pm

مخبوله اخت مهبوله كتب:
حمستيني حرام علييييييييكي
هههههههههههههههه

ططيب يا قللبوو





ههههههههههههه اثفة ياقلبوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخبوله اخت مهبوله




المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 26

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 2:26 am

ععاتتتتتتتتتتتتتي رهوفه

بستنى الين ما تكمليها ووش وورايا Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 4:13 pm

لبى قلبش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخبوله اخت مهبوله




المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 26

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 05, 2013 12:31 am

Embarassed هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥МŠ..МâήǾǿЯ




المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 13/01/2013

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 14, 2013 1:56 pm

ؤؤهـ ؤؤهـ ي لببببببببى فصؤؤؤؤلي
آن ششآآءء آللهه زؤؤجي ف المستقبل يكؤؤن مثثلهه هههع
مؤؤ كأنني زودتههآأإ ششؤي خخخ cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥МŠ..МâήǾǿЯ




المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 13/01/2013

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 14, 2013 2:14 pm

إإن ششآإءء آللهه بككرهـ آأككمل البإإأآررت آلــ19
ي حححبي لككك ي فصؤؤؤؤؤؤل <<< لآ يكثثثرر <<< آإبششرري
Laughing rabbit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 6:37 pm

هههههههههههه اعرف ان احلى اثنين فيصل و رهف >>واااثقةة ههههههههههه

Neutral خلاص درينا انك تحبينة وتبين تتزوجينة خذي اخوي تراه زيه رومنسي ~,~

يلا بكمل البارت ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:27 pm

بنات

اكتشفت في البارت اللي قبل انه ناقص

ليش ماقلتولي انه ناقص >> مالت على ذي الوجيهه هع استهبل الموهم

تاابع بارت اللي قبلة السادس والعشرون


فارس : لا طبعا تطمن وش بيكون فيه مثلا ؟
بندر : .................. واثق فيك انا مستحيل تسوي شي غلط إنت
فارس عض شفايفه بقهر وهو يناظر بصحنه
رفع راسه وهو يبتسم لبندر بإعتذار : تسلم
وكملوا اكل
> بالعافيه >

بكره الصباح

في مدرسة الملك عبدالعزيز للمرحلـه التمهيديه ..

دخلت للمدرسه وهي تشيل طرحتها من على راسها ..
وتدّور بعيونها على شيماء
وسط مجموعة البنات يلي واقفين عند الباب يستقبلون الأمهات ..

مشت وهي عاقده حواجبها .. وينهاا ذي قالت بتنتظرني !؟
المشكـله إنهم غيروا المدرسه بعد مارمموهاا
يعني ممكن تضيع الحين بأي لحظه ..
> هههههههه أما تضيع >

مشت وإبتسامتها تتوسع
اليوم فرحانه بس ماتدري ليش ؟
يمكن لأن شيماء طلبتها بالإسم تجي ! الروضه
وصلهااا صوت عالي رن بالمكان رنْ > مآآآآآآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لفت لمصدر الصوت وحمر وجهها وهي تشوف شيماء تركض ورافعه الزي حقهاا
الزي > حق الروضه الملبس
وأغلب الموجودات بالسـاحه لفوا يناظرونهاا
حست بجسم شيماء يلي صدمت برجيلها وحضنت فخوذها بقوة
وهي فاتحه فمها تناظر حولها بإحرااج
شيماء رفعت راسها : لييييش تأخرتي ؟
رمشت إلى إن إستوعبت ثم نزلت راسها لشيماء : هاه ؟
بعدت عنها وهي تبتسم ببشاشه مسكت يدها وجرتها بقوة وهي تركض
وعبير وراها تحاول تستوقفها بخطوات متخبطه
عبير : خلاص شيماء لحظة بطيحح ماما وقفي
شيماء وهي تزيد من سرعتها وبحماس : تعالي تعالي جووولي بوريك أبله نورس
عبير : آآي طيب شوي شوي يدي

وقفت أخيرا بعد مادارت نص الروضه تقريبا
شيماء : أبلــه شووفي هذي ماما
نورس مبتسمه : هلا والله
عبير تمد يدها : هلا فييك
نورس : طيب وش إسمها ؟
شيماء وهي تناظر عبير : عبور
رفعت عيونها من على شيماء وناظرتها وقالت بغباء : إسمك عبور
بإحراج : هاه ! لا وش عبور الله يهديك انا إسمي عبير
نورس : عاشت الأسامي
عبير : عاشت ايامك
نورس : أيواا [ إبتسمت ] وأخيرا شفناك ياعبور يلي ملعوزتناا فيك شيماء
عبير مفتشله من قلب من بنتها : هههههههه

عند مشاري لما طاح الهم من قلبه ع سالفه الزواج الي مايدري من وين اطلعت له
مشاري في الصباح
كان قاعد في الحديقه
ويتذكر كيف تعرف ع كندا
ويتذكر الواقف الحلوه بينه وبينها وبصديقه الراشد
وكل شي صار من اول سنه
الى رابع سنه دراسه
والى اخر يوم
بذكر لكم بعض المواقف
عن حياة مشاري

مشاري وخويه في الشقه

الراشد وهو يعدل الكاب الأسود على راسه : مشاري ياخي أقلقتني إسكت شوي حشى لو هي بانوراما !
مشاري : إذكر الله
لف ناظره ثم رجع يناظر وجهه بالمرايه : ماعمر العين صكّت الهذارين
الراشد بقرف : وجع
مشاري : هههههههههههههههههههههههههه
الراشد : وتضحك بعد جزاااي خايف على مستقبلك ؟!
مشاري جلس جنبه : الله والمستقبل عااااد !
[ مسك كتاب من كتب الراشد موجود في حضنه ]
وين وصلتوا ؟
> مشاري اول ماوصل امريكا كان مايهتم فيها
دليل الان يسئل وين وصلوا >

الراشد : أبد طايرين الله يطير روسهم بس تدري جاااااااااااااااااااااات وحده جديده إسمها كندا آآآآآآآه يامشيري لو تشوفهاا ! خقّــــه
مشاري ضحك : الجوري جنبنا تراا وربي أقولها
الراشد بسرعه : لا تكفى كله ولا الجوري [ إبتسم ببشاشه ] أصلا ولا ملكات الجمال يملون عيني من بعدها فديتهاا
مشاري : ههه لذا الدرجـه الحريم قويات ؟
الراشد : افف وأكثر بعـد وأكبـر دليل حضرتك ؟
رفع حواجبه : حضرتي ؟
الراشد : إي إنت ولا من يصدق إنك سوف تقع في شباك البرائه
مشاري بنرفزة : شبكوك بكهرب قل آميييين
الراشد وقف : ياأخي حقيقه لاداعي للجدل
مشاري : وش فييك إنت محوّل الموجه ؟
الراشد : ماأدري اللعنـه مسكت معي اللغه العربية افففففف
مشاري : هههههههه يامصلي
الراشد : بعض مما عندكم أفا علييك
مشاري : أقول ضف هـ الوجه وإنقلع جامعتك حامت كبدي على ذا الصبحيه
الراشد بثقه : تلاقي مثل خشتي وتقول لأ ؟
مشاري : ياعمـي طييير وش فيها خشتك زوود ؟
الراشد بإستهبال : هيّن بعلم أسيل عليك
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههه
الراشد رجع يجلس وبجديه : والحين خلااص يكفي ضحك ومزح وأمش معي الجامعه حرام تقعد تغيب وانت اول الكورسات
مشاري : والله ملل
الراشد ومشاري ضلوا يتناقرون
والراشد اقنع مشاري يروح معه الجامعه
ويبطل يغيب عنها
هذا تعريف بسيط عن صديقه الراشد

موقف اخر
لبست الجاكيت حقها ولفت الشال على رقبتها
قالت بحقد مصطنع وهي تناظر بألجوري : مع إن اليوم يومك والمفروض إنتي يلي تروحين تشترين اغراض البيت
الجودي وهي تعلك بإنسجام : لا والله ! من راح أمس ؟؟
كندا وهي ترفع شنطتها : مو كلّه منك يالمشفوحة
الجودي رفعت حواجبها : خيير وأنا وش دخلني ؟؟
كندا: تونا أمس شاريين المقآضي واليوم ما بقى منها شي

الجودي وهي تحط يدها على بطنها : طيب وش أسوي يعني ؟ أموت من الجوع مثلا ؟
كندا توجهت لباب الشقة : لا لاتموتين من الجوع خلينا حنا يلي نموت من الفقر بعدين
وطلعت وسكرت الباب وراها نزلت من الدرج هـ المره وهي تتحلطم
تكره السوبر ماركت كره العمى حسبي الله على عدوك يا الجوري !
شدّت على جاكيتها الأسود وهي تمشي ع الرصيف المليان ناس تقريبا
أخذت الطريق سيدّه مالها مزاج توقف تآكسي ومالها مزاج بعد تمشي لكن وش تسوي إن ماراحت تشتري ممكن الجوري تتخيلها همبرجر وتاكلها
مرّت من جنب كوفي جلساته من برآ وأغلب يلي فيه عربْ خصوصا إن المنطقة يلي هم عايشين فيها منطقة للجاليات الإسلامية
صارت تمشي وهي تفكر بتشتت وما إنتبهت على نفسها إلا وهي بوسط السوبر ماركت إبتسمت ببلاهه وراحت تاخذ لها سلّه
صارت تمشي جنب الأرفف ويلي يعجبها تاخذه
راحت لثلاجة العصاير ناظرتها بتفكير محتاره وش تاخذ ولو فكرت تاخذ النكهه يلي تحبها الجوري راح تضطر تاخذ الثلاجة كلها لأن ألجوري هانم تحب كل شي يتآكل
اخذت العصاير وشوكلت وشبس وبعض ماقاضي البيت توها بتطلع من قسم الحلويات بتروح الى الكاشيرت الى وتصدم في واحد وتطيح في حضنه
كندا تفشلت ياربي استر
قامت كندا من على الشاب وتكلمت معه بالنجليزي
كندا:آيم ســوري ! انا اسفه
الشاب:نو ابروبلم ! لا مشكله
كندا اركضت الى الكاشيرت حاسبت وطلعت بسرعه
الي صدمتة هو مشاري
وكانت تصير له صدف كثير له في الجامعه
والراشد قد مره قايله له انه في بنت جديدا توها جايه اسمها كندا
توقع مشاري تكون هي
بس لا هذي جمالها شرقي كيف جات هنا
مع تفكير مشاري اسابيع
تعرف ع اخوها
وقاموا يتزايرون وطلعوا ويتعازمون بعضهم البعض
الى ان تجرئ مشاري وطلبها الى الزواج >>>
> مشاري كان كثير يلتقي معها في المصعد ويسالفون كثير
الى ان يوصلها الجامعه
> صحيح ماقلت لكم مشاري تخصصه دكتورا
دكتور جراحه وموعلجه
وكندا دكتورة اعصاب
> يعني دكتور المصحات النفسيه
مشاري ذاك الوقت ماكان يشوف كندا كثير وفجاء شافها هي وخويتها الجوري

مشاري بمرح : وينكم يالقآطعين من زمان ما شفناكم ؟؟
نزلوا من الأصنصير فقالت لندا : هههههههههه تدري جامعه ومشاغل
مشاري غمز بهبآل : إكشششخ وش عندها كوندليزا رايس ؟!!
لندا تضحك : ههههههههههههه حرام عليك
الجوري : احنا دافوراة نروح الجامعه قبل بوقت
مشاري : مااقد انا اذوب ع الشطاره
مشاري كان يتذكر مواقف ومواقف بس للاسف مااقدر اقوله لكم
> ماعندي تايم * _*

نرجع الى عالمنا الحالي
غير عالم الذكريات حق مشاري

رهف قررت تاخذ معها
روان وام فيصل وبس
قالت حق فاطمه ارفضه بسبب الجامعه ورزان ماتبي تروح
مالقت الى روان وكانت رافضه
بس اصرت عليها تروح
وفيصل كان رافض رفض تام انه احد يروح مع غير امه
بس رهف حبيبته طلبته
ولا حب يردها
مشوا الفجر يوم الاربعاء الساعه 2
> اجحدوا في المدرسه
ووصلوا تقريبا الظهر الساعه 3
كان وده يسرع بس امه كانت موجوده وتصارخ عليه ويبطل يسرع
ورهف كانت وراء واذا سرع
شدته من بلوزته ويخفض من السرعه
> ام فيصل كانت قدام
رهف وروان ورا
> اهم شي اوصلوا بسلامه
الحمد الله ع سلامتهم >


ردآءات بيضاء في كل مكان ..
وعبايات سودا تغلف النساء .. لتثبت إن العفه إلى الآن موجوده ..
صوت التسبيح والتهليل والتكبير يصدح من أركان المكاان بشكل يخلي القلب يدق بعنف ..
بـأطهـر بقااع الأرض ,, مكه المكرمـه ..
وقف سيارته بالمواقف يلي مخصصينها لزوار الحرم ..
نزل وهو يعدّل حرامه عليه ..
قفل السيارة وبصوت هادي : يلا مشينا خل نلحق قبل لاتبدى صلاة العشاء
رهف مشت وراه وهي ماسكه بيد روان وقلبها شوي ويطلع من مكانه
صارت تبلع ريقها أكثر من مره وبطنها بدا يمغصها
وحماس الدنيا بعيونها شدت على يد روان أكثر وهي تقرا
[ بـاب الملك عبدالعزيـز ]
تجمعَت الدموع بعيونها
وهي تشوف يلي قدامها
ناظرت بعيون روان ..
وكإنها تسألها عن يلي جالسه تشوفه
هو حلم ؟
ولا علم ؟
ولا وش بالضبط ؟
إنسابت دموعها بهدوء على خدها والكعبه كل مالها وتوضح قدامها
الشي يلي كانت تتمنى تشوفه طول عمرها شافته الحين ويازينها من شوفه ..
> هي اخر مره زارت مكه
كان عمرها 8 سنوات تقريبا

صارت تشهق بصوت عالي مو قادره تحبسه
إحساس وشعور يمكن ماأحد يتصورة
> وأنا نفسي ماأقدر أعبر عنه بحرف واحد
شي فاقد شوفته صار لك سنين وتوك تشوفه الحين >
فيصل لف ناظرها وشلون تتلفت حولها وتناظر بصدمة
وهو للآن مبتسم
ناظر قدامه وشاف الكعبه وحولها ألوف مُئلفه
تنهد وهو يدعي ربي يصلح حاله ويقدر يسعدها بقد مايقدر
والله يقدرة ويعطية على قد نيته !
حس بالصيحه تدغدغ عيونه
أصلا تلقائي من تشوف الكعبه تخشع كل حواسك
وتحس نفسك ودك تصيح لين تقول بس
شي يخليك تفخر إنك مسلم
وإنك تمشي على نهج
الرسول – صلى الله عليه وسلم –
وعلى ملة إبراهيم شي يخليك ترفع راسك بفخر وتقول أنا مسلم
هناا وبالحرم بس المكان الوحيد يلي تضمن عمرك فيه
لا قتل .. ولا سرقه .. ولانهب ..
مكاان يخلييك تعتزل الناس كلها وتوجه مشاعرك وأحاسيسك كلها للي خالقك
لله وحده
مكان أول ماتاطى رجلينك أرضيته تتجمع دموعك ويدق قلبك بضعف
وكإنك ترااجع نفسك
والأشياء يلي سويتها بحياتك
ماأحد يدري
هي دموع خوف ! أو دموع ندم ! أو دموع فرح إنك زرت هـ المكان
وضمنت أجر زيارته قبل لا توافيك منيتك يلي ماتدري متى !
صلوا ركعتين تحية المسجد
ثم شوي وأقام لصلاة العشاء
صلوها جماعه
ويوم خلصوا بدأو بالطواف
ورهف للآن تصييح
إذا ماكان بصوت عالي فهو بصمت
والصمت يجرح القلب أكثر من البوح !
راحوا للصفا والمروة
.. وبدأوا يسعون ..
ويوم خلصوا كل شي وقصروا
جاوا بيطلعون
رهف : معليه أبي موية زمزم
روان : تونا شاربين
رهف بفشلة : معليش أبي ثاني
روان بضحك : هههههههههه معك حق مافي أحد يشبع منهاا
رهف : إنتوا إسبقوني وأنا بالحقكم أعرف مكانكم
ورفعت عيونها لفيصل وكإنها تستأذنه
فيصل مبتسم : لا وين تروحين بالحالك أخاف تضيعين
روا : أكششخ وصرنا نخاف بعد
فيصل ضحك : إنت لو الله يكرمنا بسكوتك
روان وهي تلف للكعبه : إدعيلي وإن شاء الله ماينرد دعائك
أم فيصل : ههههههه لو بندعيلك بندعيلك بالرجل الصاالح يلي يهجدك
روان حمرت : لا وين بدري
فيصل ضحك وناظر رهف : خلاص إمشي أنا وإنت
[ ناظر أمه ] تعرفون مكان السيارة ولا لأ ؟
أم فيصل : إيه نعرف
روان تمد يدها : هاااااااااات المفتاح وماعلييك
فيصل ضحك : بشنطة أمي مو معي
روان تلف لأمها : هاتيه عمتي
أم فيصل : عشان تهبلين بناا ؟
لا شكرا ، يلا بس إمشوا قدامي .. [ ناظرت فيصل ورهف ]
وإنتوا مو تطولون بسرعه
فيصل : إن شاء الله يلا حياتي امشَّي
صار يمشي قدامها وهي وراه بمسافه بسيطة وبعيونه يدوّر ع التخزينات يلي بكل مكان وفيها موية زمزم
وقفها عند وحده ماعليها زحمة
فيصل : يلا إشربي لين تشبعيين هههه
إنحرجت منه وكرهت نفسها
تمنت لو إنها ماطلبت بس وش تسوي ماحبت تبرح الحرم وهي للحين ودها تشرب من مويته
مع إنهم بيرجعون هنا طول ماهم جالسين بمكه
بس هي كذا
تخاف تموت الحين ومابعد تسوي يلي ودها تسوية من زماان
صبت لها ملى الكاس البلاستيك وشربته
وصبت لها كاسين وراه وشربتهم
ولو كانت بطنها تتسع لكاس زيادة كان شربت بس ماتقدر
فيصل بهدوء وهو يناظرها شلون تشرب : والله وتحققت أمنيتك يارهف
تحرك بؤبؤها له عقدت حواجبها : نعم ؟!
فيصل إبتسم : وش دعيتي ؟
حمرت خدودها وحمدت ربها مليون مره إنها متغطية : دعيت و ........ وبس
فيصل وسعت إبتسامته : علميني طيب
نزلت بجسمها للبرادات وصبت لها كاس من جديد
وشربته غصب تبي تلهى من عيونه وش تقوله يعني ؟
تنهد : ماتمنيتي اهلي يرجعون ؟
إنشد الكاس بيدها
وماقدرت تبلع شي زياده
رجعت دموعها تغرِّق عيونها من جديد
فيصل بضيق : أنا دعييت مثلك
فيصل بعد مالاحظ رجفتها : يلا خلينا نمشي تأخرناا
هزت راسها وحطت الكاس الورقي مكانه المخصص
ولحقته بهدووء
وعيونها ترجع لورا من فتره لفتره وتناظر الكعبه يلي ماودهاا تتركها أبد

:::
جلس ع الكنبه ،، وحط قدامه علبـة الماكنتوش يلي صار يشتريها كل إسبوع
وأدمـن عليهاا من جد
< ماينلاام والله وهـ بس >
> حبيبت القلب تحبها <
وصـارت هي زاده يلي ياكله أغلب الوقت
أصلا يكفي إن ـروان وأخـوها يحبونهاا !

× فـارس ×
فتحت العلبه البنفسجيه وعلى شفتّي إبتسامه وش كبرهاا
أحببببببببك يالماكنتوووش وأحب إلي يحبّك هههههههههههه
أخذت لي وحده وفتحتها
ناظرتها بإستمتااع والله مادريت بيصير فيني كذا !!
خلااص صرت مدمن شي إسمه روان وكل شي تحبه روان
أكلتها بإستمتاع أكبـر وأنا أرفع جوالي يلي دّق من على الطاولة بلعتها بسرعه وردّيت : هلاااااا بندر
بندر : سلاااام
نزلت راسي وجلست أدور في العلبه على الثانية يلي داخلها توفي : ممممم وعليكم
بندر : وش تسوي ؟ حومت كبدي !
ضحكت : وش دخلك ؟
بندر : أفـاا هانت عليك العشره ؟
فارس : هههههههههههه وش تبي إنت
قال برجـآ : تكفـى فرووسي طلب واحد صغنووووون مرره
فتحت الحلاو يلي بيدي وحطيتها بفمي : آمر عيوني لك
قال بإستهبال : لا عيونك خلها بجبهتك وش أبي بها ..؟
قايلّكم أناا هـ الولد ماينعرف له أبـد
فارس : بعاااااااااااااااد ! يلا ضف وجهك وشوف من بينفذ الطلب الحيييين
بندر ضحك : إيه بالعدااااااال عااد
قلت : أوكي أوكي مافي مشكلة تمووون
بندر : هههههههه تسلّك لي يعني ؟
فارس : يوه ياخي يابثرك قل وش تبي لأني [ مطيت الحروف ] مشغووول
بندر : ياويل قلبي أنـااا
فارس : ههههههه ترا بسكّر
قال بسرعه : لا لا لا خلاص بقوول
فارس : إيوه ؟!!
بندر : تكفى أبي فيتوشيني من تحت يدينك الجميله
قلت بإستغراب وأنا أرفع حواجبي : علييك مسكاااات !! وش تبي به ألحيين شوف الساعه كم
بندر : توها 12 تكفى فارس والله مشتهييييييه
ببرود : روح جندولا وخذ لك
بندر : يووه عاد أبيها من تحت يدينك لأنك تسويه أحلى من جندولا بكثييييير ،، ممكن
وقفت وأنـا مستانس من مديحه البسيط أو لحسة المخ بمعنى أصح هههه : أفاا عليييييك ممكنين بس بشرط
بندر : تتشرط بعد ؟ هااه ؟!
توجهت للمطبخ : جييييييب لي معك علبه ماكنتووش

::::

بعد ربع ساعه جا بندر
أخـذ منه العلبه وبحماس : الله والحجـــــــم الكبير بعد
بندر وهو يجلس ع الكنب : إيه يلا من قدك ياعم
فارس : ههههههههههههههه تعيش وتجييب
بندر : أووله كل ذا ؟ لو داري كان جبت المحل كله
جلس جنبه وفتحها : خلاااااااص أدمنت
أخذ له وحده .. قال وهو يفتحها : هههههههه منتشر هـ الأياام فيروس القلالييد
فارس : قلاليييد ؟
بندر : قلود ،، يقلّد ،، قلاليييييد
فارس : ههههههههههههههههههه أمااااانه
بندر : والله
[ رفع الكيس يلي معه وطلع أشرطة فيديو ] إيييه صح نسيتني وش جبت
فارس وهو يدّور حبّه ثانيه من الحلاوة : > ذات الغلاف > البنفسجي > اصلح مدرسة عربي ههه > : ممممممم ؟؟
بندر وهو يناظر الشريط وبنغمـة طربانة : طاااااااش ماطاااااااش
لف ناظرة بحواجب معقودة : وش ذا ؟
رفع حواجبه : ماتعرف وش طاش ما طااش ؟ مستحييل
فارس : والله ماأعرف ماأتذكر إني كنت أشوف شي إسمه طااش ؟
بندر : أشك إنك سعودي ههههههههههه ! شووف خيوو هذا مسلسل كوميدي ألييييم فيه 18 جزء وكل يوم حلقه مايجي غير برمضاان فهمت ؟!!
فارس : أيواا ! وإنت أي جزء جبت ؟ 18 !
بندر : لا الجزء العاشر
عقد حواجبه : أماا يالقدييييييم !
وقف وتوجه للفيديو : وش يدريك إنتْ ؟ هذي ثروة وطنيه
توجه للمطبخ : وش دخل الحمدلله والشكر ؟ أقوول قوم بس ساعدني أخاف إني خدامه عندك وأنـا ماأدري ! يبي يعبي بطنه بدون لايتعب
بندر وهو يلحقه : قسسم بالله طقاااااااااقه
لف ناظره وصدم فيه بندر لأنه وقف فجئة : نعم !
بندر : طققااااااااااااااااااقه .. عليك لساااااان قسسم بالله مقص
فارس : مالك الحشمة إنت شييل مقاضيك وضف وجهك شوف من بيأكلك الحيين
بندر : اماا عاد ماأهوون علييك
فارس وهو يدفه من كتفه بإستهبال : تهون ونص يلا أشوف
بندر : والله لو إن روان موجودة كاان ماسكّت علييك دقيقه وحده لأني بظمن أحد يسوي لي فيتوشيني حلو بس النجسـه مالقت تروح إلا الحين .. لذلك سأبقى فيـذا وبتحمّل ذباتك ومنتَّك
رمش أول ماجاه الطاري : ليه وين رايحه الحيييييين ؟
بندر : رايحه مكه مع ولد عمي
رفع راسه وناظرة ،، رمش أكثر من مره وهو يسأل نفس السؤاال في نفسه
فسئل وشهق وغار في نفس الوقت : لاحالهم
بندر : لا معاهم مرت عمتي وزوجة ولد عمي
فارس تنهد براحه
ودخلوا سوا المطبخ




تمددت ام فيصل ع السرير بعد مابدلت لبسها وبنظرة سريعه ناظرت روان يلي واقفه عند السرير وتحوس
قالت بتعب : روان ياقلق وش تسووين يمه ؟
روان بنرفزة وهي تلف عبايتها للجهه الثانيه : اففف وش ذا السرير ياعمتي ؟ كبيير والعبايه ماتكفي
ام فيصل : ليه تغطينه ؟
روان وهي ترجع تشيل عبايتها وتفرشها ع السرير من الجهه الثانيه : وش تبيني أسوي أنام على
هـ الفرش يلي هم محطيينه ؟
لا معصي والله
ام فيصل ضحكت : ياإنك موسوسه يابنتي نامي والله نظييييييف والله
روان بطفش : وش يظمن لي ماتدرين من ناااام هنا قبلك
[ وبتحلطم ] ياربييييه وش هذا لازم عبايه ثانيه

رهف نزلت من الحمام
[ تكرمون ] يلي هو تبع للغرفة المتوسطة الموجود فيها سريرين فرديين
ويلي واحد منه إحتلته روان وناوية تغطية بعبايتها وتناام عليه لأنها بإختصاار توسوس هههههه
ناظرتها بصدمة وهي تحط ملابسها ع الشنطه : روان ياحمااارة وش تسوين بعبايتي ؟
روان وهي تزفر براحه بعد ماحطت عبايتها وعبات رهف ع السرير كمفرش : كذا أوكييييييه
[ لفت ناظرتها وببراءه ] أبد والله بس إحتجتهاا في مهمه صغيييرة
رهف وهي تمشي لها بقوة : وشو مهمه صغيرة إنتي الثاانيه ؟ عبايتي مو لعبه بيدينك
روان وهي توقف فاصل بين رهف والسرير : رهاااااف بلييز بليييييز طلبتك أبي أنام بسلام وراحه خلييه تكفيين
بعدتها من طريقها بقوة وسحبت عبايتها بعنف : نامي بس مو على حساابي أصلي فيهاا هذي
روان : وإذا تصلين فيهاا يالسخييييييفه اففف ياكرهي لك
رهف وهي تنفض عبايتها : يكفي أنا أحبك [ خزتها بإستهبال ] بنات آخر زمن
روان وهي تتوجه لمكان عباية عمتها ام فيصل يلي اطلعت تشوف فيصل من زمان وترجع : ماالي غير حقت عمتي لبى قلبها مو إنت مااااالت علييك
ضحكت وهي تتوجه لباب الغرفة : أغصان الجنه إن شاء الله
فتحت الباب ومشت شوي وهي مو منتبهه للشخص يلي جالس ع الكنب ويتحلطم
راحت للمطبخ الصغير يلي أبد يالله يكفي شخصين وصبت لها موية من علبة الصحه
شربتها وجات بتطلع
لكن أول ماشافت الوجه يلي قدامهاا شهقت بقوووة
كان جالس ع الكنب جنب أمه وإثنينهم يناظرونها بإستغرااب
أم فيصل : تعاالي رهف وش فييك واقفه ؟
ناظرت وجه فيصل يلي إبتسم ونزل عيونه لحضنه إحتقن الدم بوجهها وهي مفتشله
وبلمح البصر إنحااشت للغرفة
دخلت وحطت يدها على قلبها وهي تتنفس بصعووووبة
روان بعد ماأمنت المكاان النظيف تمددت ع السرير : بسم الله وش شايفه إنت ؟
رهف تلهث : يممممه روان فشششششششششلَه
روان وهي تغمض عيونها : وشو ؟
سفهتها وماردّت وقفت قدام مراية التسريحه وناظرت بالبيجامه يلي لابستها
وخنقتها العبرة ياربيييييه يالفضييحه شافني بذا المنظر !!
وش بيقوول الحييين ؟
كانت لابسه بيجامه قطنيه من لاسنزا والكم جابانيز > يعني بدون اكمام
وبرمودا فوق الركبة على طول ..
وفتحت الصدر واسعه
كان شكلها عاري مره

تمددت جنب روان ع السرير وهي للآن حاسه قلبها بيطلع
اففففف وش هـ الموقف السخيييف ؟!


على حدود السـاعه 2 ونص الفجـر ..

صحَـت من النوم صار لها نص ساعه تقريبا
وقفت قدام الشباك يلي يطل ع الحرم المكي وإبتسمت
جلست تناظر شكل الكعبه من بعييد وعيونها كل مالها وتغوص بالدموع
ناظرت ساعتها وناظرت في بنات عمها يلي نايمات ومو حاسات بشي من كثر التعب
على عكسها يلي بالموت قدرت تنام
تنهدت ورجعت تناظر قدامها فكرت بشي لكن ترددت تنفذه أو لأ
رجعت ناظرت ساعتها بعجله وخافت يأذن الفجر قبل لا تصلي الوتر
تحركت من مكانها وراحت لشنطتها
طلعت جوالها يلي مابقى له شي أبد ويطفى
وبتردد كبير وواضح دورت على إسمه ودقت
بعد رنتين ، ثلاث ، أربع ، خمـ...
بصوت ثقيل : ألوو
بلعت ريقها بإرتباك وكل وصله بجسمها صارت تنتفض : الو هلا فيصل
بعد فترة سأل بشك : رهف ؟
رهف وهي تمشي وتوقف قدام الشباك : إيه معليه صحيتك من النوم ؟
فيصل : لا عاادي حبيبتي أصلا كنت بصحى خير بغيتي شي حياتي ؟
رهف ببلاهه : ممممم عادي يعني ؟
فيصل : لبيه ؟
شدت على يدها بتوتر : لا أقصد يعني .. أأ .. عاادي تنزلني الحرم الحين ؟
فيصل : الحرم ؟ ليه ؟
رهف : أبي أصلي الوتر ومره وحده أجلس إلى إن يأذن الفجر أبي أصليها جماعه مع الإمام
فيصل سرح في كلامها : ..............
رهف : ألوو فيصل ؟! تقدر لا لأ ؟
فيصل : إيه أقدر ليش لأ خلاص إلبسي ولاقيني قدام باب الغرفة
رهف بحرج حيييل : شكرا وآسفه ع الإزعااج
فيصل ضحك : لا عاادي .كل يوم اتصلي . يلا شوي بس وإنزلي

قفل الجوال وهو يناظر الشاشه مبتسم
صحيح صحته من عز نومه وهو بقمة الإرهاق والتعب
لكن معليه تمووووون ! هذي حبيبت القلب
فز من مكاانه بسرعه
هو حالف يسعدها
ومو مقصر معها بشي حتى لو قالت له روح للمريخ بيرووح
غسّل وتوضى مره وحده
ولبس ثوبة وطلع ..
شافها مثل ماتوقع واقفه عند باب شقتهم وتنتظرة
× رهف ×

إبتسم لي وبادلته الإبتسامه من تحت غطااي
هههههههههههه ياحبي له والله صحى أول ماقلت له مع إني توقعت إنه يسفهني
فديتك يافيصل وربي احبك
قال بروقان : صباح الخيير
رهف بحيا : صباح النوور آسفه صحيتك
فيصل : لا وش دعوى ! أصلا زين قومتيني عشان أصلي
رهف : طيب يلا خل ننزل أبي الحق اصلي الوتر قبل لايأذن الفجر
ضحك ومشى قدامي وأنا وراه
نزلنا للحرم يلي إضطرينا إنا نمشي مسافه بسيطة بس ونوصله
صلينا تحية المسجد وبدينا نصلي الوتر
هو في جهه وأنا في جهه بحكم إني صليت في قسم الحريم
> ياااي ودي اروح مكه
يارب اروح مكه يارب >
بعد ماخلصت دعييت وتربعت براحه وأنا أناظر الكعبه
جلست أتنفس بهدوء على عكس قلبي يلي يعصف بقوّة
دورت فيصل بعيوني وشفته جالس بمكان بعيد عني شوي وساند ظهره على عامود وبحضنه مصحف
إبتسمت ..وأقاموا لصلاة الفجر ..بنفس الوقت
صلوها مع الإمام وجلسوا شوي إلا إن طلعت الشمس ..
فيصل يقرا قرآن
ورهف ساعه تدعي وساعات تقرا

مر وقت طويل وماأحد حاس فيه خصوصا إن الحرم بدا يمتلي بالناس
وتسعد العين بشوفتهم يطوفون حول الكعبه !
ناظر ساعته وشهق أول ماشافها : سبع ونص ! الله مر الوقت بسسسسرعه
قفل المصحف ورجعه لمكانه وقف ومشى لرهف
أشر لها تجي بما إن المكان فيه حريم وجاته
رهف : هلا ؟
فيصل إبتسم : شايفه الساعه كم ؟
رهف : لا والله كم ؟
فيصل : سبع وشووي
رهف : لا !! من جدك ؟
فيصل ضحك : إيه يلا ماودّك نمشي
رهف : إلا بس
فيصل : بس وشو ؟
رهف وهي تنزل راسها : لا خلاص ولا شي
فيصل فهم : لا تخافين بنرجع هناا بس الحين خلينا نروح اكييد أمي قامت
وأنا ماجبت جوالي عشان أدق أقولها إنا هنا
رهف وهي تهز راسها : خلاص طيب يلا
مشوا وطلعوا من الحرم
عقدت حواجبها يوم شافته ياخذ طريق غير يلي جاو منه
ويتوجه لسيارته
رهف وهي تشوفه يتوجه لبابه : وين رايح ؟
فتح السيارة وركب : إركبي إركبي
ناظرت بالبابين يلي قدامها وإحتارت في أيهم تركب ..
إلى إن قررت تركب جنبه مكان ماأشر لها في البداية وهي ميته من الفشله
سكرت الباب ولفت له : مو إنت تقول عمتي صحـ....
قاطعها وهو يرجع ريوس وينزل من المواقف . أنا جوعان إنت مو جوعاااانه
حطت يدها على بطنها وهي ساكته .. تكذب إن قالت لأ ..
بس بعد فشلة وش تقوول
جلس يمشي وإثنينهم ساكتين فيما عدا من صوت الراديو المفتوح ع الإذاعه السعودية ويلي تبث
قرآن في هـ الوقت
فيصل بهدوء : وش تبغين تفطرين حبيبتي ؟
رهف بصوت واطي : عادي أي شي
فيصل : ممممم طيب
وقفها قدام محل فول وكرسون نزل وأخذ له كم كرسون مع قلابه ^.^
حطهم بالمقعد الخلفي ومشى

رجعوا للفندق وهي بدا النوم يلعب بحسبتها ويداعب جفونها هههه بس ماسكه عمرها فشله تنام قدام فيصل وش بيقول ؟ صحتني من النوم ونامت ؟!!
أول مادخلوا الشقه تفاجَئو إن محد صاحي مع إنهم توقعوا العكس تماما !
فيصل وهو يحط الأكياس ع الطاولة : وينهم ذوولي ؟
شالت غطاها وتوجهت لغرفتهم : شوي أشوفهم وأجي
دخلت ولقت الدنيا جمدَّه المكيف ع الأخير
ومايبان منها غير رجولها والباقي مغطى
ضحكت وراحت لـروان هزتها بشويش : روان روون قومي شوفي الساعه كم ؟
روان " .... "
سحبت الغطا من على راسها وبان الإستياء بوجه شذى يلي عفست ملامحها : قومي صليتي الفجر ولا لسى ؟
روان وهي للحين مغمضه وترجع تغطي وجهها وبنرفزة : أففف رهف إيه صليت أجل بنتظرك ؟
رهف وهي تدفها من كتفها بقوة : جزاي ؟!
فصخت عبايتها وعدلت تنورتها عليها وطلعت لفيصل
رهف : هههههه وش مسوي ؟
رفع راسه وإبتسم : مائِده مُصغـره
ناظرت بالطاولة يلي تحولت لمائده مصغره على قولته ويلي فرش عليها السفره وعليها القلابه والكرسون : ههههه
ضحكت وجلست قدامه وهي حاسه بنفسيتها مفتوحه وماعندها مانع تاكل إلى إن تقول بس
مد لها الكرسون : يلا كلي ترا كرسونهم شيييييييييي
إبتسمت : صار كرسونهم الحين ؟ كل الكرسون واحد !
بدا ياكل : لا مو واحد كل واحد ويده بالشغل وعاد إحكمي
سمّت بالله وبدأت تاكل وهي تستمع لتعليقاته وقلبها مو راضي يهدا من الفرح
[ تحمد ربها مليون مره
الي رزقها فيصل
الي يحاول قد مايقدر يسعدها
ويرضيها وينفذ كل ماتطلب
الله يخليه لي ولا يحرمني منه ]


يـوم الجمعَـه
( 5 المغـرب )

إبتسمت بضيق وبعيونها مليون دمعه مكتومة خلاص مابقى شي وتترك مكه وترجع للخبر ..
بتترك الحرم والصلاة والكعبـه بتترك كل شي حلو مر عليها في اليومين يلي فاتوا
قفلت سحاب شنطتها ورفعت راسها لليد يلي إنحطت على كتفها بهدوء
روان بإبتسامه وهي تناظر وجه رهف الأحمر بسبب إحتباس الدموع : خلاص لميتي أغراضك ؟
رجعت ناظرت الشنطة بضيق : إيه مابقى شي ونمشي صح ؟
تنهدت ومشت بهدوء وجلست ع السرير : بنصلي المغرب وبننتظر لين العشاء بعدين بنروح
إرتجف فكها غصب : مانقدر نجلس إسبوع زياده ؟
روان مبتسمه : لو علينا كان ماقلنا لأ بس تدرين خلاص دوامات وانا مدرسه وانت وفيصل عندكم الجامعه
مسحت دموعها براحة يدها : بس أنا أبي هناا
روان : ههههه خلاص ياشيخه أبشري بقول لفيصل كل ويك إند يجيبك مكه زين ؟
ضحكت ورجعت تصيح : سخيييفه
روان : وأنا صادقه ! خلااص الولد ماعاد يسمع غير يلي تقولينه إنت وماينفذ إلا يلي تطلبينه إنت !
يمممممه منك ساحرته !
رهف حمر وجهها : هههههه
روان : إييه صح فيصل ينتظر ترا خلااص بيأذن المغرب وإنت مدام رهف متى ناويه تنزلين عفشك ؟
رهف : ههههههههه الله أكبر وش بالعه إنت ؟
روان : يلي بلعتييه مالت علييك
رهف بضحكة : أ.....
قاطعتها وهي تميل براسها مستهزءة : أغصان الجنه ندرري
رهف تتريق : ههههههههه صدق بنت أدبي عليك ذاكره أحسدك عليها الصراحه
روان بهلع : قل أعووذ برب الفلق


وصلوا الخبر على حدود السـاعه 1 ونص تقريبا ..
نزلوا من المطار ورهف للآن متضايقه إنها تركت مكه من جد هو البلد الوحيد يلي حسّت فيه براحه فضيعه

أول مانزلوا من المطار وركبت السيارة سندت راسها ع الشباك وهي مبتسمه
وبدون لاتحس نامت نامت من قلب ونومت واحد تعبان على قولتهم
خصوصا إنها ماكانت تنام غير ساعه ساعتين بالكثير وباقي الوقت تكون بالحرم
وصلوا أخيرا للبيت نزلت روان بسرعه وهي ماتدور غير السرير ولحقتها
أم فيصل وهي تلف راسها لارهف النايمه بالسيت الخلفي : يوه المسيكينه نامت !
فيصل لف ناظرها : هههههه يالله وبنت عمي قليلت الخاتمه تركتها وراحوا
أم فيصل تفتح الباب حقها : عاد إنت وزوجتك تدابروا
فيصل : وشو ؟ صحيهاا
أم فيصل تنزل : صحها إنت وش دخلني أنا ؟ يلا لاتتأخرون بسكر الباب حق البيت ترا
ونزلت وفيها الضحكه لكن كاتمتها بقوة
ناظر بظهر أمه يلي دخلت البيت وتركت الباب مفتوح .. وهو مفهي وفاتح فمه ع الأخيير
حك إذنه ولف يناظرها . وش السوات الحيين ؟
هزها من رجلها : رهف .. رهوفه حبيبتي يلا قومي وصلناا
تمتمت بكلام مو مفهوم وهي تحك خدها من فوق النقاب
فيصل : يالله ! [ بصوت عالي ] رهاااااااااااااااااف يلا وصلنا يابنت الحلال قومي نامي فووق حياتي قومي ياعمري
رهف : .............
نزل من السيارة ودق على روان يلي سفهته وماردت
راح لها ورا وفتح بابها وبما إنها كانت متسنده عليه بثقلها كله طاحت بين يدينه
بلع ريقه مرتبك وقلبه ممكن يطلع من مكانه بأي لحظـة
رجع جسمها لورا وسندها ع الكرسي وهو يتنفس بسرعه
حط يده على كتفها : رفرف رهف يلا قوومي
رهف : همممم . طيب طيب خلاص برووح
بس ماتحركت
إبتسم وهو يشوفها ترجع ترخي جسمها ع السيت أكثـر
مالقى غير حل واحد هو بعد تعبان ويبي ينام ولو جلس يصحيها من اليوم لبكرة مستحيل تصحى
تجـرأ وقرب منها قدمها لقدام وحط يده على ظهرها واليد الثانيه تحت رُكبها ..
وبخفه رفعها ونزلها من السيارة
ناظر بوجهها وعيونها يلي مغمضتهم ورموشها يلي في لمعه بينهم
إبتسم وحس إنها لو تجلس بحضنه لين الصبح محد بيلومهم
قفل باب السيارة برجله ومشى فيها بشويش دخل لبيتهم وقلبه يدق خايف لحد يشوفهم ويعلق
لكن تطّمن يوم شاف الصاله فاضيه
طلع فيها الدرج وإبتسامته كل مالها وتتوسع خصوصا إنها ترخّت على يده كثير
دخلها لجناحها وهو للحين خايف حد يطلع ويشوفهم ..
فتح باب غرفتهاا وحطها ع السرير بعنايه فتح الأنوار وراح لها نزل عبايتها بشويش عشان ماتصحى وشال نقابها وطرحتها وغطاها ناظر بملامح وجهها والحمره يلي بخدودهاا
ليه محمره مايدري هههههه !
أعطاها ظهره بيطلع لكن تفاجأ فيها تمسك يده ..
لف ناظرها مستغرب ! بسم الله توها نايمه !
قالت بهمس ماينسمع ووجهها أحمــــر : شكــرا فيصل
إبتسم ونزل براسه لها : وشو ؟ عيدي ماسمعت ؟!
بلعت ريقها بقوة وهي تشوف راسه قريب من راسها ..
دق قلبها بعنف أكثر من قبل .. ماتدري شلوون ماحسّت فيه وهو شايلها ؟
هي ماوعت إلا لما دخلوا الجناح ومن شافته وجهه وهو شايلها غمضت عيونها غصب وهي مو قادرة تتنفس وماصدقت على الله إنه حطها ع السرير عشان تطلق زفير قوي بغى يذبحهاا .
: شكـ...ـرا !
رفع راسه وإبتسم : على وشو ؟
رهف : على كل شي
سكت شوي وناظر بالأرض وكإنه يفكر
جلس جنبها ع السرير وهي شهقت بصوت عالي
ضحك : بشويش بغيتي تبلعين حلقك
إعتدلت وجلست على حيلها ووجهها صار بنفسجي مو أحمر : وشو ؟
فيصل سحبها وثبت راسها ع صدره ويده ع كتفها : إنت شكرتيني وأنا بعتذر لك
رهف بالموت تنطق : على إيش ؟
هز راسه : مو على شي .. بس كذا أعتذر
رهف : مافي إعتذار من غير سبب
فيصل بهدوء : بس أنا إعتذاري غيير هو بس يلي بيكون بدون سبب
رهف : فيصل !!
فيصل إبتسم : من جد رهف آسـف
رهف : أوكييه آسف ماقلنا شي بس على وشو ؟
سكت وهو يناظر بيدها يلي ترتجف إرتجافه واضحه
فيصل توه بيتكلم : رهـف ....
إنفتح الباب بقوة مما خلاه يسكت ويقطع كلامه
ناظرتهم روا بفهاوه : وش تسوي هناا إنت ؟
تسمرت عيون رهف يلي بغت تطلع من مكانها من زود الإحراج
أما فيصل وقف بهدوء : ماأسوي شي
روان بخبث < رايقه الأخت : ليه جالس جنبها هاا ؟ لا بعد ع السرير !
> رهف تذبح نفسها ولا تطيح بموقف قدام روان
الان بتصير نشرت اخبار
مايبقى احد ماتقوله >
رهف بسرعه قبل لايتكلم فيصل : قليلــه أدب
روان : هههههههههههههههههههه
[ تثاوبت ] جزاي جايه انام عندك ولا رحت البيت ؟
فيصل : بدرري ! صدق قليلة حياا تركتيها من غير لاتصحينها حتى ؟
روان : ياولد عمي وش أسوي فيني النوم ومافضيت لزوجتك
[ إبتسمت ببلاهه ] بس إنت فيك الخير والبركه جبتها يابطـل
راح لها ووقف جنبها : روحي نامي أحسن
روان وهي تطالع رهف وتحرك حواجبها بخبث : شلون جيتي هنا هااه ؟
فيصل : طاارت شلون يعني مع ذا الوجه ؟
روان دفته لبرا الغرفه من كتفه : خلاص إنت إطلع برا البنت تبي تتنفس
فيصل ضحك : تتنفس وش أسوي أناا ؟
- طل براسه وناظر رهف يل أبد مافي شي مبين منها غير وجهها الأحمر - تصبحين على خيير حياتوا
رهف : و
قاطعتها روان وهي تسكر الباب بقوة في وجه فيصل : صدق ماينعطى وجه
رهف بحرج : ههههههههه حرام عليك وش سوا لك ؟
مشت وتمددت جنبها : ولاشي اللهم شالك من السيارة إلين هنا وإنتي حضرتك ساكته ومستانسه
رهف وهي تضربها بقوة راحت عليك يارهف نص ساعه والخبر منتشر : كنت نايمه ياكلبــه
روان حركت حواجبها وهي تناظر بوجه رهف : ناايمه ؟ علينااااااااااااااااااا ! والله إنك متعمده سويتي نفسك نايمه عشان كل هـ التمثيليه ولا إنت نومك خفيف على دبّة النمله تصحيين
مسكت المخده وغطت بها وجه رهف بقوة وصارت تضغط عليها وروان تحاول تفكها وهي ميته ضحك ..
قالت بعصبيه وصوتها يرجف من الفشلة : نااااااااااااااااامي ياوصخــه

جاها مسج من فيصل مكتوب فيه

[ حياتي اذا نامت البقره الي جنبك تعالي الغرفه ابيك تيب ]
---> تيب ---> طيب
>


روان : انا البقره ياصخله اعلمك شغلك
رهف اضحكت ومثلة ان هي بتنام وطفوا الانوار
بس سمعت شخير روان
ع طول طارت غرفة فيصل
> ماتلاحظون رهف صايره خفيفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
> بس تعبت كتبت كثير اليوم >
التقي بكم غدا

:::

بحماس : تدري وش قررت ؟
بضحكه : وش قررت ؟!
حضن الخداديه بحالميه وهو يستهبل : آآآآه سأتزوج !
سلطان غصب : هههههههههه الخداديه ؟
حذفها عليه : مخليها لك العاانس ................. بتزوج حبيبة قلبي و..
سلطان بضحكه : أنجـز
خالد وهو يتربع ع الكنبه ويتكلم بكل حواسه : ومن غيرها مشقي بي وقالب ليلي نهار ونهاري ليل
سلطان برفعة حاجب بسيطه : من سعيدة الحض
خالد بكل برائه : اختك طومه
سلطان تعجب : اختي
هز راسه بقوة : أيـــــون !
سلطان : لا لا لا مو معقوله ! من جـدك ؟!
خالد : طبعا أجل أستهبل ؟ يااخي خلاص مليت العزوبيه ، زهقت ، طّقت روحي وليتني أسوي شي زين بحياتي ، ماغير أقابل وجهك يلي يجيب العافيه !
سلطان : نعَـم ؟ كإني مو عاجبك لاسمح الله !
خالد : إنثبر خلاص بعترف لك بكل شي إلى متى وأنا ساكت ومستحمل وكاتم – بإستهبال – من يوم عرفتك وإنت إنسان سخييف وملييغ ومااصخ وماتسوى دراهمي وماصادقتك إلا إشفاقاً على حالك ولا إنت مو من مستواي ومركزي الإجتمااعي و..
سكت أول مالاحظ وجه سلطان يلي تغيّر وقال بصوت كنّه من بير : مشكوور
خالد بإستغراب : على وش ؟!
سلطان وقف : إن كانت هذي وجهة نظرك لي كان لا صادقتني ولا اعترفت فيني اني ولد عمك
خالد : كنت أمزح لاتقلبها جدْ
سلطان : تمزح ولاماتمزح إنت ماجبت شي من عندك ! ماطلع هـ الكلام إلا لأنه من نفسك ياخالد ولا ؟"
خالد إرتاع ووقف له : سلطون ترا والله أمزح بس بشوف وش تقول فقط لا غير !
سلطان : قلت لك هـ الكلام مايطلع كذا !
قاطعه بسرعه بضربه على خده : إنطــم
حط يده مكان ماضربه خالد بألم لأنه من جد تعور : دامك إعترفت دوري الحين
- وقد مايقدر مسوي مأساوي - إنت إنسان تافه و ثقيل دم وعظمه عمرك ماتنزل حتى لو شربنا من بعدك وايت مويه .. وفوق ذا كله دفش وعربجي وعبييط .. الله يعين فطوم بس
جاته ضربه ثانيه : هييييييييييه لاتذكر إسمها أغاار
سلطان للحين عايش الدور : تراها اختي والحين ، بلم قشي كله وبترك المكان وإلي فيه وأترك الديرة وأهاجر لمكان بعيد مافيه أحد
> ماشاء الله عليك اهنئك بصراحه
خالد : من جد ولا تستهبل ؟
سلطان بحالميه : مدري باكر هـ المدينه وش تكون آآه ياشقى نفسك ياسلطان
سكت شوي يناظر ملامح سلطان ووجهه " التراجيدي " وطريقته بالحكي لعل وعسى يستوعب شي من السيناريو
سلطان يمشي لغرفته : بلم شنطتي ومَا تّبقى لي في هذا المنزل وسأذهب
– لف له – وإنسى سلطان وقلب سلطان يلي كان بين يدينك وماقَدّرته
دخل ورقع الباب وراه وهو يتنفس الصعداء محاولا إخفاء ضحكته وإكمال مسرحيته
جلس ع الكنب منصدم يستوعب
حط يده على فمه : وش قلت أنـا ؟ الله ياخذك يا خالد الان سلطان يقلبها جدا !

شوي بس وقام لسلطان فتح باب الغرفة وشافه جالس ع السرير وعيونه ع الأرض
خالد : ترا سوري يعني ماكنت أقصد يالدلوع
سلطان " ....... "
مشى له : لاتصير مليغ عاد قلت لك كنت أستهبل
برجفه وهـ الجمله بس يلي ضيقت به : صدق خالد أنا ماأسوى دراهمك ؟! وماصادقتني إلا لأنك شفقان علي ؟
جلس حنبه وبهدوء : عمري قلت شي صادق أنـا ؟ تدري فيني من يومي أرمي كلام ومدري عنه
سلطان : ....... بس هالكلام جد صح ؟
لف ناظره شوي ثم قال بنبرة : تدري عاد .!؟ أعطييتك وجه بزياده وخليت حسْ الخكاريا ينمو بداخلك أكثر من اللازم ... – خبطه بقوة – إصلب عمـرك ولاتصيييير يااااي
ضحك غصب : ضلووعي أبييها تراي
خالد : بكسرها لك إن تمّيت كذا إترك عنك الإهتزاز وخلك واثق من نفسك
عقد حواجبه : الإهتزاز ؟! من وين جايبها ذي ؟!
خالد بثقاله : من إلي هو وش دخلك ؟ من قالها أنا ولا إنت؟
وإن كان الكلام يلي قلته للحين مأثر عليك فياليت تنسااه لأني مالقيت صديق وأخ مثلك بحياتي
ومشى للباب بيطلع بعد هـ الإعتراف الثقيل من نوعـه يمكن
لكن وقفه صوت سلطان : خـــالــد
وقف بس مالَـف له مسوي ثقل وهو من داخل بيموت يبي يعرف وش بيقول
سلطان بإبتسامه يحاول يستفز خالد : أحبـك
لف بقوة له ورفع زبيريته أكرمكم الله وحذفها عليه : ياقلييييل الأدبْ لا تحتك قايل لك مُرتبـِط


– ماقلت لتس خطبنا لخالد
لفت عليها بقوة : لااااا متى ؟ و وشلووووون ؟؟ وليه محد قالي ؟
أم فيصل بضحكه : مدري على بالي بيقولك ماقالك فيصل امس
روان : لا الحقيير وطول أمس معي بالطريق مقابل خشته حامت كبدي ولا قال لي ؟
أم فيصل : يمكنّه مستحي ولا شِ ....
روان بقوة : من يستحي عمتي خالد ؟ ههههههههه لا إنسي الفكره ولدك مغسول بمرق من يومه في بطنك ............ من هي أعرفها ولا لأ ؟
ام فيصل خزتها : إييه يقالتس ماتعرفين ؟ أقص يدي
روان ضحكت : من عمتي ؟
أم فيصل : فطوم اختك وفي غيرها أولدي صاجنا بهاا ؟
روان : ههههه ياقلبييه أنـا من قده بس بياخذها

: وش فيه قلبتس ؟
وجلس جنبهاا
روان بحيا : ههه لا عمي بس تو عمتي قالت لي عن خالد
أبو فيصل : اصلا مابعد يصير شي هذا بس كلام بيننّا حتى ابوك مادرى
أم فيصل : وصدق ياعبد العزيز متى ناوي تكلم اخوك ؟
البنت بتروح وساعتها تمسّك بعقل ولدك
ضحك : إن شاء الله اليوم العشـاء بنكلمه ونروح له بس وينه المطيور يجي ينثبر فيذا مو لا بغيته ماألقاه
روان : ههههههه إنت قل له بخطب لك والله لايجي طياره
أم فيصل : ههههه الله يسعده ذاك الولد ويعطيه على قد نيته
روان بدلع ماصخ : وأنا عمتياااااااي مالي دعوه ع الطاير؟
ناظرتها : وإنتِ بعد الله يوفقك

::::
خالد : يووه تصدقين أحس بطني يمغصني
ام فيصل ضحكت وهي تبخره : أقعــد يلي بطنه تمغصه وش عندي ؟
هف على نفسه من البخور : مدري - أخذ نفس – يمااااه أحس برااعه
ام فيصل بعدت عنه : خلاص خالد إعقل بتعرس مع ذا الخشه وإنت للحين عبيط
> من وين جايبتها عبيط بس حلوه خخخخ
حرك راسه بملل : عبيط وعبيط وعبيط حامت كبدي ترا
رهف تطنز شوي وتاخذ حقها مزال فيصل مو موجود : ههههههه أزهلها وأنا بنت عمك ماهنااش خوف
خالد يرسّم قدام المرايه : إنثبري ......... بتجين معنا صح ؟
ناظرت لبسها : إيه أظن ؟
خالد يستهبل : يابثرك ياشيييييخه ليتك منثبره عند فيصل أحسن
رهف : لبى فصولي بسس
خالد : فصولي ؟ وااااااه تفتت تسبدي اعععع وين فطوم تعلمك من الزين والدلع مهوب فصولي
رهف : أمش بس أمش عمي ينتظر تحت
أخذ جواله ونزل مع بنت عمه وبنسبه له اكثر من اخت فعادي تشوفونهم يسولفون مع بعض فري ايزي
خالد يينافخ ويناظر أبوه > يمون خخ : شف قل لاخوك خالد يبي نظرة شرعيه
ابو فيصل خزّه : إنثبـر وش نظرته ؟
خالد برجا شوي ويبوس رجلينه : بلييييييييز دااااااد طلبتك تكفى ياخلفهم إنت بس بصّه وحده
ابو فيصل تنّح : الخلاا ولا ربع بصّه حتى ؟
ناظر أمه : تكفين يمااااااااه إقنعيه
– أشر عليه بإبهامه وباقي أصابعه مضمومه وناظره بطرف عينه – محدن يعرف له غيرتس
– وحرك حواجبه بخبث –
ام فيصل حمر وجهها : إيه عبدالعزيز خله يشوفها وش فيها ؟ النظره الشرعيه سنه
خالد يصفر :
قالت عبد العزييييييييييز وهـ يبه تكفى خق !
أم فيصل : إنثبر ولا تراني بغيّر رايه
خالد : وش عندي ضااامنه الموافقه أشوف ! صدق مايجيبها إلا حريمهاا
رهف توها تدخل : نمشي
لمى تقدمهم كلهم بخطوات سريعه : إيه هيّـا هيّـا
بأقل من ربع ساعـه صار بمجلس أبو بندر ويوزع إبتساماات مجانية للكل
بندر : حلقـك تشقق
خالد يقوي من الإبتسامه ثم يرخي : آآخ هذا حدّي
ابو فيصل : إركــد ياماال الصلااح
إبتسم لأبو بندر : شلونك ياعمي بس ؟
ضحك على عاشر مره ينسال فيها السؤال : تماام من شفتك
ناظر أبوه ثم ناظر فيصل واشر بعيونه يعني تكلموا بس أبد أنواع السفط !
خالد يوم شاف محد معطيه وجه : شف ياعمي يا أبو بندر
أنـا شاريك وشاري بنتك وشاري قربك ويشرفني يعني
– وحط يده على صدره بنبرة مضحكه وهو يهز راسه –
حقيقةً يعني ، يشرفني ويسعدني ويُثلج صدري أخذ بنتك فاطمه على سنة الله ورسوله هااه وش قلت ؟
شوي بس وبعدهـا قب المجلس بضحكة وحده عليه وع الوجه الدرامي الرائع ..
خالد تفشّل : أعتبرها موافقة مثلا ؟
أبو بندر يالله يضبط نفسه : ماعااش من يقول لأ بوجهك ياأبو نايف ههههه ولو هي ذبيحه ماعشتك
خالد خق : طيب متى العرس ؟
ابو بندر : اول شي نشوف راي البنت بعدين نحدد متى العرس


بعد يومين في بيت أبو بندر
أم بندر : فاطمه ......... فاطمه
فاطمه تطلع من غرفتها: خير يمه
أم بندر : سمعي أبيك تجيني غرفتي بعد عشر دقايق .... فاهمة
فاطمه توترت من لهجة أمها : طيب طيب
أم بندر دخلت مع أبو بندر وبعد عشر دقايق فاطمه راحت لهم

أبو بندر يطالع أم بندر: فاطمه .... إحنا .... عندنا .... أو بالأحرى تعرفي إن الحياة تتطلب إن نربي ونتعب وبكره يصير في نصيب لشخص واحد وتكملي معاه سنة الحياة من زواج وبعد عيال .... وهكذا
فاطمه فهمت السالفة ونزلت راسها وأبوها كمل: ما بطول وبدخل في صلب الموضوع في شاب جيد وما عليه كلام يبيك وش رايك ؟؟
فاطمه منحرجه أكثر مما هي مصدومة وقالت: بس أنتوا تعرفوا رأيي من الزو ..........
أم بندر مقاطعة : ما عرفتي مين
أبو بندر طالع أم بندر عشان ما تتكلم : أنا ما بقول الاسم الحين بس بقول المواصفات والأخلاق
وظل أبو بندر يقول لها مواصفات خالد بدون ما يقول الاسم والأخلاق والجمال وو ....

في النهاية
فاطمه نزلت راسها بتردد: كل اللي قلتوه حلو بس ............
أبو بندر : فيه عيب
جمانه طالعت أبوها وهو قال : عصبي يعني لما يعصب لا أحد يقرب منه
فاطمه لقت فرصه لرفض وبسرعة : مدام كذا ما أبيه
أبو بندر ضحك : بل عليك إذا كان الأمر يستدعي فلا بأس
فاطمه منزله راسها : يعني إنت موافق عليه
أبو بندر : مو مهم رأيي المهم إنت
فاطمه تطالع أمها : وأنت يمه وش رايك
أم بندر بفرح : أتمنى توافقين بصراحة أحسكم متناسبين

فاطمه على طول دخل في بالها خالد بس على طول تناسته وقالت: اللي تشوفوه ( وقامت لغرفتها )
( فاطمه زهقت وهي بس ترفض كل الي يتقدمولها وخالد لو يحبها تقدم لها بس هي شكلها تتوهم كثيير
تهورت وتسرعة في الموافقه وتركت حياة شخص مسكين وده فيها
بس هي الي ماتدري عنه خالد هو الي وافقة عليه وهي ماتعرف من العريس

أم بندر بفرح : واقفت
أبو بندر ابتسم : الحين روحي لها قولي لها مين

*****************************

في غرفة فاطمه
فاطمه تلبس وبسرعة والحالة والعفسه وتدخل أمها : جمانه وش تسوي
فاطمه : بطلع الحين بسرعة لازم
أم بندر : وين ؟؟؟؟؟
فاطمه تروح لأمها : يا يمه يا حبيبتي غيداء قالت أمر عليها بنروح السوق عشان نتقضى حق الجامعة
أم بندر : ومن بيوديكم
فاطمه : يمه لا تقولي ما قلت لك بندر ولدك بيوصلنا يالله باي (وطلعت)

أم بندر بصرامه وجديه : فاطمه
فاطمه وقفت : لبيه
ام بندر : ماودك تعرفين منهو الي خطبك
فاطمه نزلت راسها : مو مهم اهم شي انتم تفرحوون وتعرفون مين الي جاي يخطبني
وتوها بتطلع من الغرفه الى .................................................. ...................
ام بندر بسرعه علشان لا تطلع : الي تقدم لك خالد ولد عمك عبد العزيز
فاطمه :
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:29 pm

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
مليون مره مصدووومه
نعم خالد
اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ا وليسى اخرااااا
اخير تقدم لي اخيرا
لا مستحيل مو مصدقه
فاطمه طيحت الشنطه الي كانت ع كتفها وطاحت شيلتها ع الارض
وببرووود قوي لفت ع امها وقالت بعدم تصديق : مين قلتي
ام بندر ابتسمت : خالد ولد عمك وش قلتي الى الان موافقه
فاطمه صدقت اخيرا بعد ابتسامت امها شالت شنطتها وشيلتها من ع الارض
وركضه برررررا

بخ العطـر على جسمه أكثر من مره وهو حتى النوم يلي توقع ينآمه ماذآقه أبد
مع إن حيله مهدود بس مانام
رفع الكآب الأبيض ويلي فيه خطين من الجنب بـ الأسود من ع الكمدينه ولبسـه
نآظر شكله كـآن عادي جدا ثوب أبيض وكآب وشعره الطويل الى اكتافه طالع من تحت الكاب
شآل مفآتيحه وبوكه وطلع من غرفته وبعدها من الجناح بأكلمه
مر من جناح خواته طق الباب وقال بصوت عالي : بسسرعه أنا بـ السيااره
كمل طريقه لتحت وفتح الباب وطلع ع المخازن يطلع سيارته
> سيارته جاكوار تهبل <
شوي وطلعوا
شغل المكييف وإنتظر شوي : وين ودكم تروحوون ؟
روان : ودنا مجمع الحمراء
بندر : بس هااه بشرط
روان : آمر
بندر إبتسم : بطلع معكم
فاطمه : بس صديقتنا بتروح معنا
بندر لازال يبتسم : ماني مناظرها بس بتمشا معكم وبعدين منو صديقتكم هذا
رزان : غيد........
فاطمه اظربتها يعني سكتي
رزان : غايه اسمها غايه
بندر كمل طريقه وهو عارف ان غيداء ماهي غايه مثل مايقلون


طبعا مايخلا من تطنز بندر ع فاطمه وخالد انواع الاستهبال صار في السياره

راحوا وتسوقوا وروان تضايقت من وجود غيداء لو تدري انها بتجي كان ماجات بس احسن جات لا تستفرد في غيداء وهي بس تناظره

يوم اوصللوا المجمع الحمراء
(( الحمراء معروووف اكبير المجمعات في الدوله السعووديه
مرررررررررررررررره كبير تضيعين فيه ))

نزلوا ولتقوا بغيداء سلموا ع بعض
وروان اسحبت بندر وتسوقوووا لاحالهم
اما رزان وفاطمه وغيداء لاحالهم

وقضوا اليوم ممتع
بس مو معه بعض كل شخص لاحااال

¥ البارت * السابع * والعشرين ¥

يوم الخميس
في بيت ابو بندر

رهف : هههههاااي والله وجا اليوم يلي أشوفك فيه عغوسه
خزتها بخوف : عغوسه بعينك جعلها الفقع
شهقت : عمى إن شاء الله وش هـ الدعوه ؟؟؟؟
هييييه إنت ترا فيصل يبيني مالت عليك شو حقييره
عبير ويدها على بطنها الكبيرة نوعا ما : خلاص عاد خففي عنها بدل منتي شابه فيها كذا
رهف : خليها الحششرة أجل أنا عيوني جعلها الفقع
وتاخذ حقي يوم ملكتي فقعت قلبي من التطنز
خليني اخذ راحتي
فاطمه بتوتر : الحين خالد ماتدرين وش ناوي عليه ؟
رهف تهزر : بيخطفك ويرسلك مع عبارة السلام 95 خوية 94 وبيخليك تغرقين بالبحر و.......
فاطمه قاطعتها : والرحله ماتحلى إلا معك وه بس
رهف : هههه لا شكرا
شوي بس وبعدهـا جاها العلم وإن " الشيخ خالد " يبي يشوفها
أول حركه سوتها طيرت بوهتها براعه : نعاااااااااااااام ؟
رزان : نعامه ترفسك وطي صوتك ؟
فاطمه : ولد عمك إنهبل وش شوفته والله مادخلت
روان : هههه لا تحلفيييين ويلا إدخلي بسرعه لا يجي هو ويدخل عليك ترا صرتي حلاله خلاص

فاطمه وقفت ثم جلست : والله مقدر رجليني هئ هئ يمه أحس نفسي إنشلييت
وقفت رهف وجرتها من يدها : إنشليتي ولا غيره ماعلينا فيك روُحي لأخالد لايصيبه شي
ضحكت بإرتباك ووقفت عند الباب وهي تعد بهدوء تبيي تهدا
شوي بس وجاها سلطان
ناظرت فيه بصيحه : وش تبي ؟
سلطان ضحك : جاك الموت ياتارك الصلاه يلا بعلتس يريدتس داخل !
فاطمه : أبوي وين ؟
سلطان مد يده : أبوي مشغول شوي مع عمي مشاري تعالي يختي مهوب ماكلتس
مشت معه وشدت على يده بقوة
أول مادخلت للمجلس وقف خالد بسرعه تقل شيٍ قابصه : حيا الله من جــا
سلطان يتميلح : الله يحييك ويبقيك
وجلس وجلّس إخته معه
وبعد فترة جلس خالد يلي عيونه على كـادي : مهوب إنت يلي جنبك آآخ صدق من قـال
– وبدا يغني بطرب – في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيب
ماأمداه يكمل إلا سلطان يحذف عليه علبة المناديل يلي جنبه
سلطان بألم : أحححح الله ياخذك وش تبي ؟
سلطان : إنثبــر وإمسك لسانك
خالد : أحح طيب كح شلونك فاطمه ؟
ناظرته من تحت لتحت بعيون ووجه تجمع فيهم الدم من الحيا
خالد بإستهبال ويناظر سلطان : وش فيها إختك ليكون طرماا ؟
سلطان : جعلك الطرم قل آمين !
خالد : والقايل ههههههههه
فاطمه قامت بسرعه : عن إذنكم
ومشت بخطوات سريعه أقرب للهروله وراسها بالأرض ودها تطلع من المكان بكبره ..
ولأن راسها بحضنها هههه ماتشوف غير رجلينها يلي تتسابق صدمت بالباب المقّفل صدمه عنيفه مما خلاهـا تطيح ع الأرض وبسرعة البرق تداركت الموقف ووقفت فتحته وطلعت ركض وفـ رمشها الصيحه
خالد بفزة : بسم الله على قلبك
سلطان : هيييييه ياخي إستح
ناظر سلطان بخزّه : هويت بقليب ليته فيك ولا فيها بعد قلبي هي إكيد تعورت – أشر بيده – قم خذ لي طريق بروح أشوفهاا وهـ .....
سلطان : اشوفك تطاولة قم بس قم اطلع برا البيت لا اعلم ابوي عليك
خالد بخبث : حلالي صارت ياقلبي وكل يوم برتز عندكم عندك مانع ؟
سلطان : احنا مومفتكين منك كذا والحين بترتز يومين ؟؟
خالد وهو بيطلع : قاعد ع قلبك
وطلع
سلطان بفرح : الله يوفقكم يارب
> ترا يوم الجمعه الملكه

يوم الاربعاء جاء

دخلـت لغرفتهاا بعـد يوم مدرسي " ممل " كـ العااده

رمت شنطتهاا بقوة ع السرير وشالت عبايتها وهي تتأفف
جات بتفصخ مريولها لكن إستوقفها صوت جوالها
لفت ناظرت فيه وهو يهز ع التسريحه وعقدت حواجبهاا !!
خير من ذا يلي داق في هـ الوقت والحيين بعد ؟!!

سفهت وماردت وكملت تبديل ملابسها
يوم جات بتطلع من الغرفه دق من جديد
لفت له ورفعته شافت إسم مشاعل وإستغرب : هلا
مشاعل بزفرة : أفففف أخيرا رديتي
روان : هههه معليش بس يختي عليك أوقـات ألييييييييييييمه
مشاعل ضحكت : جزاي داقه أسأل عنك يااخت صديق اخوي ؟
بس قالوها جزا المعرووف
روان دق قلبها : ههههههههه مشيعلووة وش وراك إعترفي
مشاعل : ههههه من الآخر يعني ؟؟؟
روان : هههههه ايه من الآخر
مشاعل : تعالي اليوم نامي عندي
روان : أنام عندك ؟؟
مشاعل : إيـه وربي البيييت ضايق علي مره طفشش دقيت على إختك قالت لي إنها بتروح موعد الدكتور مع رهف ورهف قبلها قالت عليها كويز يوم السبت مابقى لي غيرك
روان : يعني وشو محطيتني بديل مع ذا الوجه ؟!!
مشاعل : ههههههه لا والله إنك إنتي الكل بالكل بس يعني للسن أولوياات إنتي تدرين إني ماأقدر أدق على احد ثاني وأطلب منه صح ؟
والله مابقى لي غيرك تكفيين روان لاترديني
روان : والله ودي بس
مشاعل قاطعتها برجا : طلبتك الله يخلييك والله لا أونسك وأمشيك وأعيشك أحـلى ويك إند بالعالم
روان : ههههههههه لوإني رايحه لديزني لاند ياشييخه
مشاعل : وتخسي ديزني عند ترفيهي يلي بعيشك إيااه يلا عاد مابقى غير أجي أحب رجيلاتك
روان بنذاله : ماأقول لأ هههه
مشاعل صرخت : نعم ! أقول أهاا بس الخلا بتجين بالطيب وإن ماجيتي بجي أنا وأمعطك من شوشتك وأشوفك تنطقين بحرف
روان : هههههه وتبغاني أجي
مشاعل بملل : يووه يعني ؟!!
روان مبتسمه : يعني الساعه 4 تماما أوقفي عند الباب لأستقباالي هههه

:::
رزان وسلطان وابو بندر وام بندر جالسين يتقهوون وبندر بالجامعه

رزان : سلطان سلطان عطني البسكوت
سلطان : مالك رجول تجين تاخذينه
رزان : يا سخفاتك جنبك هو
سلطان : حتى ولو تعلمي انك تعتمدين على نفسك
رزان وهي قايمة: اروح المطبخ واسوي لي عصير اصرف
دخلت رزان المطبخ تاكلها شئ طلعت معها كورسان

سلطان : جيبي لي كورسان
رزان : اعيد واكرر انت اخ لا زم تحترم اختك الصغير


العصر


راحت روان عند ابوها
روان : يباااااااااااااااااااا
ابو بندر : وحطبــــــــــه وش تبين ؟
روان : لا حول ولا قوة إلا بالله
ابو بندر : وش فيك
روان وناوية على ابوها: حنا بالصيف نجيب حطب ليش؟
ابو بندر : الله يهديك يا بنيتي
روان : ههههههههههههههههههههه
ابو بندر : وش فيك؟
شكل المذاكرة مأثرة عليك؟
رروان : ههههههههه واخيرا احد حس فيني
ابو بندر : الحمدلله والشكر
روان : بااااااااااباااااااا
ابو بندر : وش عندك؟
روان : اممممممم ابي اروح عند مشاعل بنت عمو ناصر انام عندها
> الله يرحمه >
اللي يصير صديقه من الماضي
واللي اخوها صديق بندر
واللي بيتهم ما يبـ.........
ابو بندر : ما ودك تجيبين شجرة العايلة علشان اتأكد
روان : ما عندي مانع
ابو بندر : لا والله!!
روان : والله يا يبا الكتب تقول ارحمووووووني من روين ابي اطلع
ابو بندر : الكتب تقول كذا !! لو انك فاطمه او رزان
> مااتوقع رزان >
كان يمكن صدقت بس انت ما هقيت وبعدين لاحقين عالطلعات بالصيف
روان : يبااااااااا بالصيف !! شدعوة قايلتلك ابسافر انا!!
ابي اروح عند مشاعل
ابو بندر : طيب قلتي لمشاعل ؟
روان : هي متصله علي وقايله لي تعالي
ابو بندر : خلاص روحي لاتزعجيني
رزان حبته ع خده وقالت : فديتك يااغلى آبو
وركضت غرفتها
ابو بندر ضحك : ههههه الله يهديك



بعد ثلاث ساعات راحت لها
دقة الجرس وفتحت لها الخدامه
ادخلت
روان قـالت وهي تفصخ نقابها : السلام عليكم
مشاعل : أخيرا شرفتي آنسه روان ؟
روان : وجع إن شاءالله سلمي ع الأقل
مشاعل حضنتها بقووة : هلا وغلا وعليكم السلام شخباااااارك ؟
روان دفتها بقوة : آآآي يالدبه كسرتيني
مشاعل : هههههه توك تقولين سملي يلا هذاني سلمت
روان تجلس : سلام محترم موب كذا وقسم لو إنك هريدي بزمانه
مشاعل : ههههههههههه لا جد روان : المهم وينهم أهلك ؟؟؟
مشعل تستهزء : محافظه من يومك
روان تستهبل : إحم إحم
مشاعل " هههههه مثل ماانتي داريه عمامي وخلاتي في القصيم وفارس يا مسافر يا تحصلينه في الشقه معه اخوك
وخالتي عند اختها تقول مريضه
روان من جابت طاري فارس دق قلبها بقوه مش طبيعيه جا بيوقف : ليه وش فيها خالتك تعبانه ؟
مشاعل : مسوية عملية لوز وخالتي عندها يقال إختها الوحيده
روان تتريق : يووه لوز مره وحده ! صراحه مره خطيرة الحمدلله العمليه نجحت شلون ماماتت ؟
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههه من جد مكبرة الموضوع ع الفااضي
روان : يعني إنتي الحين صار لك يومين لحالك هنا ؟؟
مشاعل : شفتي شلون ؟ ماغير أنا والخدامه مقابل خشش بعض
روان : ياقلبي ! طيب وراه مادقيتي على وحده فينا أقل شي ياجيناك أو جبناك عندناا
مشاعل : وين أدق ياحسرتي ؟ خالتي تدرين ليه ماأكلمها وااجد .. وإنتي ورزان دراسه
روان : يالله وضعك متأزم
مشاعل : كإنها تريقه ؟!!
روان : ههه لا وش تريقه أعوذ بالله أهم شي الحين إحمدي ربك جيتك
مشاعل : خيير ؟!!
روان : ههههه أمزح معك وش فيك ؟
مشاعل وقفت : إيه على بالي بعد ياكثر ماتمزحين مالت ..!!
روان رفعت حواجبها : مناديتني عشان تكسرين مجاديفي ولا وش سالفتك إنتي ؟؟
مشاعل : أقول قُمي بس عندي لك سوااااالف خطيرة يلاااه بسرعه
روان وقفت وهي تضحك : يلا يلا قومي

وبالمخـازن الكبرى يلي حفظوا كل ركن فيها من كثر ماجاهـا فـارس !

كـانوا واقفين عنـد ركن الشبسات وبندر ماغير ياخذ ويرّجع !
فارس ساند يدينه ع العربيه : ياخي يلا فكنّـا أكثر من ربع ساعه فيذا حامت كبودنا
شال ليز ثم رجعه : ياخي مدري وش آخذ !! قسم بالله قلّت حيا المفروض يتفقون أهل الشبسات على شركه وحده وينزلونها بالسوق مو تدخل وتلاقي بالرف الواحد سبع مية مليون ونووع
فارس ترك عربيته ووقف جنب هاللي يتحلطم : خلاص لاكبرت إن شاء الله سو يلي تبي
بندر خزه : أكبر أكثر من كذا وش أصييير ؟!..............................
فارس يستهبل : أدري خاق على فيسي مايحتاج تنااظر خخخ

بندر للحين يناظر فارس وساكت : ...... لحظـه لحظـه .....
فارس : وش فيييييه ؟
بندر بصوت واطي : إرهف سمعك وإسمع وش ينقااال
> لغة فصحه
فارس مصدّق دنق براسه شوي دليل التركيز وأرهف بسمعه وهو مايدري وش معنى الكلمه أصلا



صوت نعوم أول لا مو نعوم بس يعني صوت بنت : ياااااااااااي وربي كيوتييين ناظري شلون يتقضوون !

فارس : صدق فيييل عليك أذونْ
بندر مركّز بكل حواسه ههههه : إششش

نفس البنت يلي واقفه وراهم تقريبا ومعها 2 بنفس عمرها : واقلبييه خقيت ناظري شلون وربي يهبلوون لا بعد واقفين بنفس الممر

صوت ثاني : ركزي وش ياخذون خل ناااخذ زيهم هههه
نفس صوت الأولى : كلي تبن والله إنهم عسسسسسل ياحبيلهم دخلوا قلبي مالي دخل
صوت ثالث : أعصاابك يابنت فضحتينا تهقون من البوي ومين الليدي فيهم ؟!
إنعفست ملامح بندر يلي بوجه فارس على عكسه هو يلي إبتسم أجل آخرتها بوي وليدي !!


البنت 1 : شوووفي أنا أظـن ذاك أبو بلوزة صفرا – بندر –
بووي مره فيسه يعطي
أما الثاني أبو أحمر – فارس – ليدي مره كيوت ونعووم



لف بندر ومشى لهم وإحتماال مليون بالميه وحده منهم جاها إغمااء ههه
وفارس فاق الخشه وش فيه ذا إنهبل ؟!!!!

صار قدامهم وشاف أنوااع دعايات كرست ماشاءالله ،
لف بجسمه للرف يلي جنبه على طول وخم له شبس مايدري وش إسمه حتى
وقبل لايرجع لفارس المرتااع أعطى ذا الثلاثي خزّه وهي خزّه خلت وجيههم تقلب ألوان الطيف وزاد عليهم لون خخخ

وأخونا فارس ماصدق ونقـع ضحك بصوت عااااااااااااالي أحسسسن يابنات اللذين أجل أنا أنــا على آخر عمري ليدي .!؟؟؟؟؟؟؟؟ قال نعوم قاال هُزلَـت !!
> يؤبرني شو رجال

بندر وهو معطيهم ظهره ويحط يلي بيده في العربيه : كيفني وأنـا شخصيه ؟
فارس : هههههههههههههههههههه تخقق وهـ يابُـووي
بندر يستهبل وهم يدف العربيه : أقول إسكتي بس أي كلمه بقلعتس من شوشتس لبرا البيت وشوفي من ينفعتس
فارس : يؤبـرني شوو رِجــال ههههههه
> باق كلمتي عيب فروس لاتبوق كلمات عــــيــــب >

مروا من جنب هالثلاثه ويلي للحين واقفات

قال بندر يلي مستحيل يترك شي في نفسه : صحيح إلي إختشوا ماااتوا – ناظر فارس - إمشــي وضحى خل نكمل تقضي فديتك
فارس بالموت ماسك نفسه : هههههههههههههههههههه وضحى ياللّحجي ؟؟
بندر : آآه سمعتوه هالمره هو من غلط منيب أناا
فارس تلفت حوله مرتااع : من هم ؟
بندر : أنا ماأحب الحرمه لاصارت حشريه فااهمه ؟!!
- وقف على فجئه ورفع يدينه للسما –
يااارب يكون نص الحريم يلي بالمخازن أساميهم وضحاات وتطلع من هنا محمّل بنقالة الإسعاف يااارب
دفه من كتفه بقوة : أقول إمشي قال وضحات قال ! لا ومحطيينك رجال علي صدق عديميين نظر

حاسبوا ودفع فارس لأن أغلب هاللي بالعربه له

ناظر فوق راس الهندي المسيكين يلي ماله شغله غير إنه يضغط بذا الآله وشااف بندول ..!

أخذ له علبتين ورماها ع السير المتحرك
بندر : مهبوول إنت ؟ وش ذا ؟
فارس يطلع فلوس من بوكه بحساب جديد : يااخي أنا كذا الحين إن ماكلت بندول تصكني غلقه !
بندر : يلعن أبو المزاااااج المنحرف يلي زي كذا

أخذ الكيس الصغير ورماه داخل العربيه المليانه أكياس وأشيااء بأحجام مختلفه : حدك عااد تراه ولد ناس
بندر: ههههههههههههه


طلعوا من باب المخازن وتناقض الهوا الداخل مع الهوا يلي كانوا فييه مشوا نص الطريق يمكن وبعدها ماحس فارس غير بابندر يلي كان جنبه ينقز ع العربيه ويجلس
فارس موقف : خيييير ؟
بندر همز رجيلاته يلي مادهم : يااخي الرومتيزم لاعب بي تكفى كمل
فارس يحاول يدف : أففف مره دووب مايصلح !
بندر : الخلا بس وش نحفي لدرجة إنهم كانوا يبوني عاارض أزياء بس أبوي عيا خاف على ذا البنات لايخقون لا شافووني
فارس : هههههههه الحمدلله أجل ضمنّـا الإزدياد السكااني
بندر : أقول دف بسس

حاول يدف بس مارضت العربه تمشي خصوصا إنها محمله أصلا من قبل لايركبها ذا النحييف

بندر بإستهبال وهو رافع راسه بقوة ورقبته صايره طويله : الله فااااارس تعال ناظر الجوو فوق يهبـل

فارس : ...... ؟
بندر للحين على نفس الوضعيه بس بؤبؤة تحت شوي ويطيح بحضنه : تعااااااال بسرعه وربي خقه

ضحك وركب جنبه وصاروا إثنيناتهم جالسين داخل العربيه وسط الأكياس والناس تناظر
> ^ الحمدلله والشكر بس ^ !


فارس يتوازن بالجلسه : هههههههه يوه كنّي بلندن !
> هههههه صدق مخفات
بندر : ههههههههههه قلنا يهبل بس عاد لاتشطح واجد تراه أوب زين !
ضحك ولمح هندي واقف بسطله ومنشفته الحمرا ( علامة الجودة ) قريب سياره توه مخلص تنظيفها وجالس يتطمش

> هذا الموقف صار خق عمي واخوي >
بندر بصوت عالي وهو يصاارخ : صديييييييييييييـــــــق

جاهم يركض ومعاه السطل : يسس بابا > نعم بابا
فيصل ببشاشه : دفنّــــــــــــــا

هز راسه : إيس ؟ > ايش
فارس يضحك : دف هذا عربيه سوي بُـش يعني !
بندر : بوش ولا هتلر ههههههههههههههههههه
– رجع بجسمه وصار غارق وسط الأكياس ويدينه على بطنه – ياربييييييييه هههههههههههههههههههههه تمزع بطني ههههه وه ياملحي ظريف
فارس : ههههه يارب لاتبلانا بس قم يـ الهطف قم فشلتناا

بندر ويده على بطنه وللحين يضحك : ههههههههه والله حللوة وه تهبل فديتـك يابندر وش ملحك

< لا صدق الحين الحمدلله والشكر ! >

الهندي مرتاع : بابا هزا نفر كويس ؟ > بابا انت ولد كويس

فارس : ههههههههههههه قم حسبي الله عليك طيرت قلب ذا المسيكيين -لف ناظر الهندي –
يلا سوي بُـش وأنـا في أعطي إنتا 5 ريال
الهندي : 20 ريال أوكي
بندر يرفع راسه : وش 20 داخل على طمع الأخ
فارس : هههههه 20 لا ، والله لو إنك ونش سياراات ! شوووف هي كلها 5
الهندي : 15 أوكي ؟!
فارس : مابووه غير 5 ريال
إنحاست ملامحه : طيب إسنعش رياال أوكي ؟

بندر ضحك : لا إسنعش ولا سلس طعش خمسه بس

دف العربه : يلا أووكي سوي خمسه
– ويتحلطم بصوت واطي بس سمعوه بسبب هدوء الشارع – هزا كلو نفر كزا بخييل كلو سعودي كزا سوي 20 قول لا سوي خمستعش قول لأ
قول إسنعش ! قول لأ خمسه والله كلو نفز كزا
> اتمنى انكم فهمتوها ماني مترجمه كلا هنود
< ياقلبييه وربي ينرحم

بندر : وش فيه ذا مسك خط مشاءالله
فارس مركز على جبهته يلي تلاامع : إلا بسألك تهقى يستخدم فازليين ولا كريم صدق!
بندر ضحك : لييه ؟
فارس : ياخي جبهته ماشاءالله كشافات مولعه تماام
بندر ضحك : ههههههه قل مشاءالله لا تنفجر صكتّــه ، وربي نتوهق – أشر عليه – هذا صعب تلقى له قطع غياار تناسب ذا السبوورة!
فارس : هههههههه مشاءالله تف تف تف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:32 pm

تااابع

وجلسوا يفرون المواقف كلها يدورون على ذا السياره يلي نسى فارس وين حطهاا ومستمتعين بالهواء العليل
^ فوق على قولة فيصل ^ وماأحد ماكلها غير ذا الضعيّف يلي ماتسوى عليه 5 رياال !

: أبي بيتزاا
روان : لا خييييير بيتزا ماأحبها
مشاعل : بس والله مشتهيتهاا
روان : ومالقيتي تشتهينها إلا يوم جيتك ؟
مشاعل : عاااد أنا من بيدفع وأنا من بيطلب
روان : خيير إن شاء الله وين يلي تقول بترفهني وتونسني ولا كإني فدزني؟
أشووف قلبت الحكير على غفله ؟؟
مشاعل : ههههههههههههههههه خلاص خلاص أعوذ بالله أكلتيني بقشوري ! وش تبغيين ؟
روان : وش عندك رقم مطاعم زينه ؟
مشاعل تشوف القائمة بجوالها وتبدا تعدد : ماك ، برجر كينج ، كودوو ، كنتاكي ، و مشووار و ....
قاطعتها : بااااااس خلاااص أففف حشى لو إنك الإستعلامات
مشاعل : إذكري الله ياكلبه
روان تستهبل : لا لاااا السالفه مصخت برووح بيتنا وش الله حادني جالسه فيذا ماغيير أتهزأ ؟
مشاعل تجلسها بقوة : أقوول إنثبري
روان : بعاااااااد !! خلااص وين نوور سعيد يجي يرجعني بيتي إيه ده مايصحش كداا
> نور سعيد السواق
وصلهم صوت عاالي ثالث ماكان موجود : مشاااااااااااااعل ميششششششش وينك يابنت
لفت روان لمشاعل بقوووووووة ومشاعل فاتحه فمها بصدمه

روان استرجعت ذاكرتها هذه الصوت مو غريب عليها
وين سمعتيه ياروان وين تذكري ؟

روان بخوف : يمااااه من هذا ؟
مشاعل توقف : لحظة لحظة
وقبل لاتعدي خطوه وحده
دخل عليهم واحد الصاله والبسمه شاااااقه الوجه
: إنتي هناا وأناا أدووو...............
[ شهق بصوت عالي بدون شعور ويش بيصير بعد شوي مشاعل اكيد بتشك ليه نطق اسمها ] روان !!
شالت المخده الصغيره يلي جنبها وغطت وجهها على طول : مشااااااااااااااااااعل ياكلببببببببببببه
ركضت بسرعه ودفّت أخوها لبره الصاله وهو في حالة لا وعي فااتح فمه يبي يستوعب
> طبعا روان ماشافت فارس بسرعه غطت وجهها
مشاعل : فاااااارس !
ليه ماقلت إنك بتجي ؟
فارس : هااه ؟
مشاعل : وش فيييييييييييييييك ؟ ياربييه ياويلي من روان بتذبحني والله قلت لها إنك في الشقه !
توه ينتبه : وش تقولين إنت ؟
مشاعل ترجع تدخل للصاله : الله يستر بس
فارس بدون شعور : هذي اخت بندر
لا لا لا لا مستحيل
شافت روان واقفه وتلبس عبايتها : وييييين روان ؟
روان : إنت سخيييييفه لا إنت أسخف من السخيييييفه ولا أقوولك إنت السخف نفسسه كلبه قلتي لي في الشقه وهذا هو قداامي ؟
مشاعل : عن الهباله حتى أنا ماكنت أدري أففف منك ماسوى شي تراا
روان تتنقب : إيه أبد ماسوا شي اللهم دخل وشافني بالبيجامه وحالة أمي حاااله كني سيرلانكيه
ضحكت : إجلسي بس والله لا أطلب لك من المطعم يلي تبين
مشت بتطلع من الصاله : خليت المطاعم لك مااااالت عليييييييييييييك[ أول ماشافت فارس قدامهاا
رجعت ذاكرتها عدل
هذه هو هذه هو
نفس الشخص اللي في الشقه
معقوله يكون اخو مشاعل الخلوقه وصديق اخوي بروح وونيس السفر حق عمي
لا لا لا مستحيل ماني مصدقه
توهقت فقالت بصوت هادي غير الصراخ يلي قبل شوي ]
أغصاان الجنه إحم
مشاعل تلحقها : آميييين يااارب الله يسمع مننك
فارس اخيرا شفتك يامعذبتني الليل : آآ.. هلا روان !
روان تلعب بأصابعها وعيونها بالقااع وتحاول ماتبكي ولا تبين له شي ولا كآن اعرفته ماضي بنسبه لها : أهلين
فارس مبتسم : شخباارك ؟
> من متى المعرفه
ترى الخبريين عادي عندهم يكلمون ناس غرب
ونشوفهم حالين في الواقع
من الدمام الرياض جده الاحساء
ومناطق كثيره
مع العلم هو دارس برى واكيد فري ايزي يكلم بنات
ولا اخوها صديقه فعادي يكلمها ويسلم عليهاا >
روان اخذت نفس عميق : الحمدلله .. الحمدلله ع السلامه
فارس قال في قلبه شكلها ماعرفتني الحمد الله : الله
قاطعته مشاعل بقوة : الحيييييييين الحمدلله ع السلامه وداخل مكذبتني مو راضيه تصدقيين ؟
فارس : أفاا تكذبين مشاعل ؟ ماهقيتها منك ياروان !
> مطيح الميانا الاخ
روان توهقت ناظرت فيه وصارت تأشر : لأا من يكذبها أنا ماعمري كذبت أحد بسس
مشاعل : أي أبد ماعمرك كذبتي أحد علمييه ليه لابسه عباايتك ؟
روان تستهبل في ظل وجود مفارس : رايحه أشتري خبز
فارس : ههههههههههههههههههههههههه خبز !
مشاعل : هههههههههههه حلوووووة منك والله ودمك خفيف ياروانوه
بصوت واطي : روانوه بعينك يامالها الفقع إن شاء الله
فارس مبتسم : سمي ؟
روان : لا سلامتك
فارس : إفصخي عبايتك بس
روان للآن تستظرف : والخبز ؟
فارس : هههههههههه الخبز خليه علي
روان وهي تدخل للصاله مع مشاعل : خلاص بس قيدّه ع الحسااب
فارس : هههههههه مجنوووونة
> اه يافارس لسى معشوقتك مثل ماانت تركتها فرفوشه
جلست ع الكنب وبزفرة : والله لولا الحيا يامشيعيل كان دقيتها كعابي لين بيتناا
جلست جنبها : ههههههههههه لولا الحيا و لاا ؟؟
روان تتريق : لولا الحيا ولا ؟ ولا وشوو مع ذا الوجه ووووجع منحرفه بس الشرهه ميب عليك الشرهه علي أنا يلي رضيت أنام عندك بتخربيين أخلاقي
مشاعل : يوووووه بالعداال عاد يا أم أخلااق
فارس من براا : يا مشاااعل !
مشاعل : إدخل إدخل
روان إرتااعت : وش يدخل وأناا ؟
مشاعل : أنكي متغطيه عااااادي
روان برطمت : سخييييفه !
جلس على الكنبه يلي عند الباب : وين أهلي ؟
مشاعل : أبد كلن لاهي مع نفسه
فارس مصمم يتكلم وياها ياما دور عليها وعلى رقمها بس ماحصله : وإنت روان شخباار دراستك ؟
روان تتناسه الامر وقلبها يخفق بقوه : هه يعني هذاني أطقطق ماشي حاالي
فارس : شدي حيلك عااااااد مابقى شي وتجي الإمتحانااات
مشاعل : لا لاتخاف على روان دافوورة
> اي مو توا الكتب تقول فكوني من روان والان دافوره
روان : إحم شكرا
فارس : ههههه – ناظر إخته – في عشا ولا أروح أناام ؟
مشاعل : ليه جايع ؟
فارس بقوة : بمووووووت !
روان في نفسها : وه بسم الله علييك جعله فيذا المخفه يلي بجنبي ولا فيييك
مشاعل : كنا ناويين نطلب من المطعم قبل لاتجي وتقطع علينا النقااش
فارس : وش كنتوا بتطلبوون ؟
مشاعل : أنا كنت أبي بيتزا بس الآنسه روان ماأدري مابعد تقرر الإخت ؟
لف لروان : وش تبغين ؟
روان حمرت من الفشله : عاادي أي شي
مشاعل : وااااااااي بس في الناار على راسك
روان : وجع
ضحك : خلااص وش تبغون أناا بروح أشتري
مشاعل : توك جااي بنطلب توصيل
فارس وقف : لا توصييل في هالحزة ماأظن يلا إنت واحد بيتزا بس روان وش تبغى ؟
روان : عادي والله أي شي
ضحك وهو متوجه للباب : خلاص أجل بجيييييب لك مثلي
أول ماإختفى من قدامها حطت يدها على قلبها وصارت تتنفس بسرعه
مشاعل : ليت فااااااارس جاي من زماااااان
لفت لها وقالت بعصبيه : لييتك مثل أخووك مالت عليك

بعد ساعتان
فارس عند باب المطبخ : يامشاااعل تعاالي
تركت يلي بيدها وراحت له وبحماس وهي تشيل الأكياس : يعطييك العااافيه
فارس : الله يعافييك بطلع أبدل تكفين بسرعه جيبيه لي فوق منيب متحمل جاايع بفطس
مشاعل : خلاص طيبب بس إنت إطلع وماعليييك
أول ماحطت الأكياس ع الرف نقزت روان تشوف وش جاب لهاا على ذوقه
فتحت عيونها بقوة : واااااااااااااااااااااااااااااو كودوو
مشاعل : هههههههه من الصبح وأنا أقول لك عنه وإنت سااحبه أبد تتغلين مع ذا الخشه
روان وهي تفتح الوجبه : للمعلومية بس تدرين إن أخوك ذوووق وهـ بس
مشاعل وهي تشيل كيس فارس وبغرور : أخوي وش إنت متوقعه ؟
روان وهي تنتبه لظل مشاعل يلي إختفى : لبى كلك يافارس وهـ بس أجل كودو .. من اليوووم غداي وعشاي وفطوري كله كودوو
بس مو معقوله يكون نفسه فارس الزفت اللي كان بشقه
لالا هذا خلوق مو هذاك ...

غسلت يدينهاا عشان تبدا تاكل جلست وقررت تنتظر مشاعل يوم شافت كرتون بيتزا هت موجوود
وقفت وراحت لجوالها يلي كانت شابكته بالشاحن 220 لعل وعسى يمتلي ..
ناظرت فيه ولاحظت إنه مايشحن وبحركه نقدر نقول إنها غبيييييييه جداا حطت يدها على الفيش تبي تعدله
وماحست بنفسها غير بكهرب يمشي بجسمهااا وصرخه وبعدهاا غابت عن الوعي !

ياترى راوون ماتت
ولا بيلحقون عليها ؟!!

المهـا وهي تحط دلة القهوة ع الطاولة : حيا الله عبير وربي تو مانور البييت

المهـا وهي تحط دلة القهوة ع الطاولة : حيا الله عبير وربي تو مانور البييت
عبير : منور فيك ياقلبي والله يامها ماله داعي الكلافه
المها : لا كلافه ولا شي
– مدت لها الفنجال – وش أخباارك وش مسوية ؟
عبير : تماام الحمدلله إنت كيفك وكيف طلال ؟
المها : نحمدوو
المها ابتسمت لا عبير
عبير ناظرتها وبادلتها بإبتسامه أحلى : إنت طمنيني مافي شي من هنا ولا من هناا ؟!!
شدت على فنجال القهوه يلي صار بيدها وقالت بحيا : يعني
" لزقت فيها " وش يعني ؟
ناظرتها بخجل : ممممـ حامل
عبير صرخت : قوووووولي قسسم
المها ضحكت : قسم بالله
عبير والدمعه بعينهاا : يالله ياالمها مو مصدقه
– وقفت ثم رجعت جلست – كلووووووليييش
حطت يدها على فمها وبهمس : شششش فضحتيني
عبير بفرح وهي تنزل يدها بقوة : خليني خليني أفـرح يالله مهاوي متأكده ؟
المها بهدوء : ماأدري سويت تحليل منزلي وطلع خطين فتوقعت حمل وباقي لي أروح أحلل بالمستشفى
عبير : لا دامه خطين يعني حاامل مبرووووووك ألف ألف ألف مبرووك الله يتمم لك على خير ياارب
جتها الصيحه من صوت عبير : الله يبارك فيك ياقلبي
عبير : طلال درى ؟
المها : لأ
عبير : لييييه ؟!! كان قلتي له أقل شي يفرح
المها مبتسمه : قلت أتأكــد أول بعدين أعلمه ماأبيه ينصدم لو طلع التحليل غلط
عبير : لا إن شاء الله صح ياارب صح إهئ
المها : ههههههه
عبير بفرح : وناسه انا وانت حمل
المها : يلا جيبي تؤم
عبير : لا لا هذيلي ومطلعين لي قرون اشلون اربعاء كمان ويش اصير ياختي خليهم لك
المها تضحك : ههههه الله يعينك

¥ نرجع حق اللي تكهربة ¥

حسّت بضرب خفيف على خدَهـا وريحـة عطر قويه داااخله مخها
فتحت عيونها ولمحت وجه قدامها خلا الدم يتجمع بوجهها كله
رجعت غمضتهم والأنفااس ضايقه فيهاا
ميب قادره تتنفس وهي حاسه بيدينه على خدهاا وراسها على فخذه
! روان ياروان تسمعيني ؟؟؟ يااربييه مشاااعل وش فيها ماترد ؟
شووي بس وقلبها يطلع من مكاانه فوق ماهي مستحيه وميته حيا إلا إن ودها لو تنقز وتطاامر والله
مين يصدق إنهاا مع فااااااارس !
أستغفر الله وش ذاا الكلاام !
عقدت حواجبها بقوة يوم شمّت ريحة البصل قريب من خشمهاا وكإنه قطع عليها ريحة عطر فارس الرجاالي
فتحت عيونها وشافته بوجهها شهقت بصووت عالي يقالها توها تصحى وتنتبه
ولا لو عليها كان مثلت طول عمرها
لكن خاافت تختنق من ذا البصل
أول ماشافها تفتح عيونها بعد راسها عن فخذه بسرعه .. وإعتدل بجلسته ...
لفت ناظرت مشاعل يلي باين إنها خايفه
ثم لفت راسها بسرعه وناظرت فارس
حست نفسها بتصييح لا وش تصيح شوي الصياح في مثل هالموقف الباايخ
مشاعل : خلاص فروس حبيبي موب حلاو هو ، يكفي على عملية الإنقاذ يلا ضف فيسك لو سمحت
وقف وعيونه على روان : حمدلله على سلامتك وش كنتي ناوية عليه في أحد يكهرب عمره ؟
روان بصوت يرجف : ماكهربت شي هو تكهرب
مشى بيطلع من المطبخ : وشو يلي هو تكهرب ؟ عمرك ؟ هههههههههههه
مشاعل وهي تحضنها من الجنب : طييييرتي قلبي يالخاايسه
دفتها بعيد والدموع بعيونها : أنا وش جاابني هناا ؟ الله يفشلك وش كان يسوي أخوك هناا ؟
مشاعل : أبد سمعنااك تصارخين بصوتك كله نزلنا وشفناك متمدده ع الأرضيه
روان تمسح عيونها بقوة : طوّلت وأنا كذا ؟
مشاعل : إيه يعني !
إنعفست ملامحهاا : كم تقريبا ؟
مشاعل : مممم ربع ساعه يمكن
روان : لااا ربع ساعه وفااارس يحاول يصحيني ؟
مشاعل : إيه تخيلي أصلا كان يبي يوديك المستشفى
روان بفشله وش بيقول ألحيين ؟ : وإنتي مالقيتي تجيبين غير فاااارس ؟
مشاعل : هو الوحيد يلي كاان عندي ولا تبغيني أروح أناادي لك السوواق ؟
روان : والله السواق أرحم من الموقف السخيف يلي إنحطيت فيه
مشاعل : أقول بدل ماإنك تتحلطمين كنك إندنوسيه تبي إجازة إحمدي ربك إنك مامتي ! بالله في وحده صااحيه تمسك فيش 220 ويدها مبلله ؟ وشو ودك تنتحريين يعني ؟
روان : إسكتي أنا بإييش وإنت بإييش ؟ ياربييييه والله فشله قدام فااااارس
مشاعل توقف : لا فشله ولا شي حسبة أخوك يلا قومي بس أقل شي كلي ورمي عظمك ذا يلي تنافض
روان في نفسها : إيه مرره حسبَت أخووي وقفت : ومن له نفس ياكل بعد ذا البصل يلي دخلتوه مع خشمي أفففف مالقيتوا إلا هو يعني ؟
مشاعل تدخل الأكل الميكرويف عشان يسخن : عاد مالقينا إلا ذا وش نسسوي لك ؟
> روون كانت تدعي من كل قلبها مايكون هو نفسه فارس اللي في الشقه >

الخميس بالليل مباراة بين
الهلال × الاتحاد
ضمن دوري خادم الحرمين الشريفين

رزان : ياااا ربــــــــــي
رهف وهي ملصقة يدينها وحاطتها على وجهها وبحماس : ايوه يلا يلا يلا لا لا لا لاااااااااااا خسااااااااااارة والله قهرررر
فطوم وهي تناظر : قهرررررين
رهف : هههههههه وش بك مبلمة
رزان : سلامتك بس انقهرت
روان : السلام عليكم
رزان + رهف + فطوم : وعليكم السلام
روان : شخبارك رهف ؟
رهف : بصحة وسلامة
رزان : ما ودك تسألين عن النتيجة
روان : ومين قال اني اهتم بهالأمور؟؟؟!!
وقفت رهف تنطط وتصاااارخ : قوووووووووووووول قووووووووول قوووووووووول واااااااااااااااااووو لا لا منب مصدددقة لا لا لا يتراوالي رزون فطوم حبيباتي شوفي النتيجة كم خل أتأكد بسرررررعة
رزان وفطوم وهم فاتحين فمهم وفي نفس الوقت : oooh may god
ونقزت رزان وضمت رهف وصفقوا يدين بعض
{ حركة الصديقات اذا انتم تعرفونها }
وبعدها فطوم
وسووا حركه خطيره
انقزوا فوق وتصاقعوا في اكتاف بعض وبعدها طاحوا ع بعضهم
الكل : ههههههههههههههه
رزان : الا اشوف النتيجة الاتحاد 1 والهلال 2 يا شماتى بفهد
رهف : اسكتي لا تنقلب النتيجة
رزان : ايه والله ابسكت اصرررف لي
روان وهي تقوم : الحمدلله والشكر
فطوم: تحمدي على نفسك مو علينا
رزان وهي تكتم ضحكتها : فطوم عيب تكلمين توامي كذا هههههههههه
رهف تمثل البكه : هئ هئ هئ هئ هئ الله ياخذكم على بالي عندك سالفة كل ذا علشان تحمدت البنت
ظربة جزاء جا لصالح الاتحاد
روان بغرور : اكيد البلنتي مضمون
فطوم : اسكتي خل نشوف اللقطة مع اني متأكدة ان الحكم غاش بس مهنا مشكلة الله عالظالم
رزان : لا لا واضحة شوفيها داخل منطقة الجزاء والكسرة واضحة
رهف : طيب اسكتي خل ندعي الله انهم يضيعونها
رزان وفاطمه : يا ررررب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:37 pm

تااابع


وفي نفس الوقت كان فهد وفيصل وخالد وبندر وسلطان بالاستراحه مع الشباب وكالعاده انواع الازعاج كل مجموعه بجهه ومتعصبه لفريق اللي منسدح واللي يصارخ ومجموعه حاطين الشمغ والعقل على جنب الكل متحمس
فهد : لااااااااااااااااااااا ضاعت
سلطان : يارجال اليوم مدري وش فيهم لعبهم مهب زي العادة
بندر : يا اخي ذا اللاعب دبشة ما ادري كيف طلع من دوري الناشئين؟
خالد : حلووووه هاذي ما ودك تصير رئيس الشباب
بندر : خالد ليش انت تحطم كذا؟
فيصل : يا اخوان فضوها سيرة الاتحاد 2 والهلال 2 وتتهاوشون اجل لو الاتحاد جته حالته وصكوهم الهلال بـ 5 اهداف وش تبون تسوون؟؟
فهد : ايووووووه حلوو تمام
سلطان : شفتوا يوم سكتوا جاء البلنتي
بندر : لا لا تكفون الا هاللاعب عقدتي في الحياة لا تخلونه يشوتها
سلطان وهو واقف : اللـــــــــــــــــــــه عليـــــــــك لاعب ولا كل اللاعبين خطير خطير يا ناس يا عالم انا ما ادري ليش ما ياخذونه الأجانب عندهم ؟
خالد : الله يصلحك اجلس اجلس الله عليك لاعب ولا كل اللاعبين ما اقول الا انك دبشة وما تعرف من الكورة الا انك تشجع الاتحاد يلا عليكم ياالاتحادييييييييي بالهدف الثالث ولا تفشلوننا
ماجد : السلام . . . كم النتيجة ؟
الكل : وعليكم السلام
بندر : وعليكم النتيجة 2 . 2
ماجد : متى دخلوا هاذولا توه جايني خبر ان الاتحاد 1 والهلال 2 ومنطلق بغيت اسوي حادث
خالد : هاهاهاهااااي اجلس يا بابا الموعد الفوز
بندر : تحلمون بالفوز التعادل ما يعني الفوز يا حلوو
خالد : بندر تفرج وانت ساكت
فهد : خخخخخخخخ احلى شي اذا كان خالد يتفرج على مباراة يفشل اللي قدامه لما يقول آمين
ماجد: سمعتوا الخبر يقولون إن ياسر القحطاني بينتقل لانصر اوللاتحاد
سلطان : لاانا اللي اعرفه انهم طلبوه يحترف بالخارج جايته عررررووووض مو طبيعيه
فيصل : يارجال كلها اشاعات ياسر عشانه فنان ولعبه حلو ونظيف الكلام عليه كثير
بندر : لالالالالا ... اوه ... الحمدلله على بالي ضربه جزاء
ماجد : امااااااااا لويطلع كلامكم صحيح وينتقل ياسر لالاتحاد بعشيكم احلى عشاء
سلطان : لحظه عيد الكلام خل نسجله اخاف بعدين تجحد وتقول انا ماقلت!!!
خالد : اقول سلطان صرت زي المطربه شمس ماتمشى إلا وجوالها معها تسجل حكي خلق الله
سلطان : ايه شفتوها بنت اللذينا يوم مقابلتها في برنامج لمن يجرؤ مع طوني فضحت بالعالم ماتركت احد ماقالت عنه قصه
خالد ويدينه ورى راسه: ايووووووووووووووه هجمه هجمه

انتهت المباراه بالتعادل 2 / 2

عند المها وطلال
نزل طلال من فوق بسرعه وهو يخطر درجتين درجتين وبيده زي الشي خخخ
وينآظرة وهو عاقد حواجبه بقوة

طلال وقف قدامهم : بـ الله المها وش ذآ
المها لفت نآظرت وأول ماشافت يلي بيده إنصبغت أحمر وإمتحت إبتسامتها : هيييي من وين جبته
طلال رفع حاجب بمكر وقال وهو يتخصر ويحرك الجهاز يلي بيده فوق وتحت : لقيته ع الكومدينه
المها قآمت بسرعه تبي تـآخذه منه بس هو رفعه فووق
المها وهي تناقز : يووه طلال تكفى جيبه ياااربييه منك طلول والله ماللك دااعي
طلال و يدَّه اليمين مرفوعه فوق: ههههههههه أول قولي وش يسوي ذآ الشي عندك ؟؟
المها : شي شخصـــي ياأخي
طلال نآظرها وهي تتنآقز مثل الأطفآل
إبتسم بشقآوه ولف يده اليسار حول خصرها ورفعها بسهولة وخفه
المها تشقق وجهها من الفشله : طليييييييييييييييييييييل نزلنني طلال
المها [ نآظرت وجه طلال وهي بتموت من الخجل ]
طلال بلييز نزلني
طلال رفع حاجب ولمعت عيونه بخبث : أول علميني وش هذاا ؟؟
المها : ولييد نزلني وربي بطييح
قربها من وجهه وهو مو حآس بوزنها أبد ..
طلال بهمس ذوبها : حـآآمل ..؟!!
ضآعت ولفت تناظر الارض وهي مستحيه
طلال هزها بإصرار وبنفس الهمس : تكلمي مهاوي حامل ؟؟ تكفيين فرحي قلبي
المها لفت نآظرت فيه وإرتسمت على شفتها إبتسامه حلوه وهزت راسها: قبل كم يوم جتني دوخه وصرت أستفرغ الله يكرمك و.."
طلال قآطعها بحماس وهو يضمها: يعني انت في بطنك بيبي يقول بابا و ماما
هزت المها براسها بالموافقه

طلال مو مصدق انه صار ابو جلس يمشي في الصاله والدموع ماليه عيونة لا أحد يقول رجآل ولا أحد يقول دمعة الرجال غالية
اذا صرت ابو وتحس اكيد بتفرح وتبكي بعد من الفرحه

يوم الجمعه ملكة فطوم و خلود

خلونا نروح لهم
ونشوف ايش يسووون؟!!

في بيت ابو بندر

قامت تلبس الساري الهندي الموف إلي شرته لملكة اختها فاطمه
ابتسمت برضى لأنه قمة في الروعه مبين بشرتها الصافيه البيضاء وطالع مع لون شعرها شي ماينوصف
لبست اكسسواراته الكريستاليه المخلوطه بالموف معه .
صفر بندر لما شاف روان نازله من الدرج : وااااااااااااااو وش هالزين حرام عليك تخربين على فطوم
روان : هههههههههههههه كلش ولا فطيموا اجل ظنك إنها لاشافتني بتكرشني
قال بندر وهو يضحك :مايبيلها كلام
&&&&&&
: يو يو يو حفرتي الأرض من المشي
قالت فاطمه وهي ترميها بكرتون المنديل : أقول أنطمي بنشوف بعض بعد شوي قلبي بيوقف
ضحكت غيداء من توتر فاطمه الواضح
لكن ضحكتها سرعان ماتلاشت يوم سمعت صوته العذب
بندر : يا فاطمه أزعجنا خالد يقول إن مانزلتيله بيطلع فوق
فاحسلك اطلعيله
فاطمه : جايه جايه
مشت فاطمه بسرعه وطيحت مزهرية الورد بدربها ضحك بندر وقال
: لا تتأخرين تراه الحين زوجك وعادي عندنا إذا طلع لك ههههههههههههههه
ضحكت غيداء وهي تدف فاطمه من كتفها حتى تنزل وتروح له : يالله عجلي لايطلع لنا وتصير علوم
حمر وجه فاطمه وقالت وهي تحاول إنها ماتبتسم : تفكيرك غلط شكل الافلام لاعبآ في عقلك
قالت غيداء بسخريه : ههههههههههه بزود لاعبآ في عقلي بس روحي للمسكين نشف دمه
وقبل ماتطلع قالت فاطمه بتوسل : شكلي حلو
قالت غيداء وهي تضحك : بالله الميك اب لبسام فتوح
والفستان من شانيل كيف ماتطلعين حلوه ألا قمر
وجلست تناظر جمال صديقتها الكلاسيكي وشعرها الأسود الطويل إللي مسيحته والفستان الأصفر إللي لابسته ومكياجها إلي يبرز عيونها الحلوه ورموشها الطويله
ودخلت فاطمه لقسم الرجال لان بندر ينتظرها في السيب
قال بندر وهو يحاول يخلي صوته عادي : كني سمعت صوت غيداء
قالت فاطمه وهي مو مركزه وتفكر في أنها الحين بتشوف حبيبها إلي حلمت به ليل نهار وتجلس معه وبيعيشون طول العمر سوى وتمنت لو كان حظ غيداء مثلها لان بندر طيب وحنين وشخصيته قويه وما يناسبه إلا بنت مو عاديه تجمع الذكاء والحكمه وخفة الدم و الأراده حتى تقدر تتأقلم وتفهم طبع بندر الغريب الصعب وهذي الصفات ما اجتمعت إلا بغيداء
بس ماتدري لي تغير مزاجه ع الزواج
: إيه هذي غيداء
: وش أخبارها
قالت فاطمه وهي تحاول تضبط نفسها لاتبكي وتخرب الدنيا حب أخوها لغيداء واضح وضوح الشمس وهي على شفير الانهيار مو ناقصه : بخير ياخوي
تمالك بندر نفسه وقرر يقفل الموضوع لأنه مايبي يفقد احترام أخته له
وقفت فاطمه عند باب المجلس وعيت رجلينها تطاوعها تدخل
ناظرها بندر بنص عين وقال وهو يستهزء فيها : تدخلين وإلا أدخلك غصب يازين شكلك وأنا شايلك وراميك في حظنه
حمر وجه فاطمه مره وهي تعرف بندر ممكن يسويها لكن بغى يغمى عليها من المفاجأة لان خالد قال من وراها وهو يحاول يمسك نفسه من الضحك : لا لا خل مهمة شيلها علي ما ودي أكلفك
قال بندر وهو يسوي نفسه معصب : أقول خلك محترم مع أختي لا والله ما خليك تشوفها إلا ليلة الدخله
ضاعت فاطمه بينهم وتمنت لو تمسكهم وتعلقهم بالمروحه لأنهم متعمدين إحراجها
قال خالد وهو يرفع عيونه للسماء : أشوف فيك يوم يابنيدر
قال بندر وهو يضحك : ردد ياليل ما أطولك أقول ناوي تسولف الليل كله معي وتجحد أختي صدق انك ماتستحي
قرب خالد ورجعت فاطمه غريزيآ ورى أخوها
قال خالد وهو ياكلها بعيونه : والله إلي مايستحي هو إلي قاط وجهه بين ناس مايبونه
ضحك بندر ودخل قبلهم المجلس قال خالد وهو يقرب من فاطمه إلي تمشي ورى بندر : أموت في الأصفر والي يلبسون اصفر
حمر وجه فاطمه مره
قال خالد وهو يبتسم : وأموت في إلي تحمر وجيههم من الحياء
قال خالد وهو يتظاهر انه يكح : أقول بندر ماعليك أمر ممكن تجيب لي كاس مويه
ضحك بندر وقال : حلوه التصريفه دقايق وراجع
وقف ومشى لما وصل الباب قال لفاطمه وهو يبي يحرجها : أقول فطيم أذا تجرء يمسك يدك بس صارخي وأنا أجي أتفاهم معه
ضحك خالد وقال : أقول ضف خشتك بجلس مع زوجتي بلحالي
طلع بندر وخلى باب المجلس مفتوح وراه بس يبي يعصب خالد

نشف دمه خالد ويحتاج لعشرة كيسان مويه مو واحد
-----
> طبعا الملكه صارت في البيت مو في استراحه

: يمه غيداء روحي شوفي الشغالات خليهن يوزعن عصير
ماادري البنات وين اذلفوا
غيداء وهي تبتسم برقه :تامرين خالتي
أم بندر وهي تحط يدها على يد غيداء : مايامر عليك عدو يالغاليه وتنهدت أم بندر في نفسها ياليتك تكونين مرة ولدي بس

راحت غيداء للمطبخ إلي بمكان بعيد حلو في فيلا صديقتها الكبيره ودخلت المطبخ الوسيع قالت لمديرة البيت بتواضعها المعهود : قولي لهم الله يعافيك يوزعون عصير على المعازيم
وراحت غيداء للثلاجه وأخذتلها قارورة مويه صحه وفتحتها وشربت منها شي خلى دقات قلبها ترعد في صدرها ريحة عطر قوي قريبه منها مألوفه التفتت ببطء لقت بندر يناظرها بتمعن وهو مستند على حافة الباب وبريق غريب يشع في عيونه
حست غيداء بالدنيا تدور وهو واقف قدامها بكل جرأه
ماقدر بندر يتصرف بأدب ويطلع ويتركها كل مره تجمعهم فيها صدفه كان يلقاها أجمل وفي نظره مامر في حياته من يضاهيها في الجمال لأنها إنسانه تتفجر منها الانوثه والاثاره تفجر خصوصا بها لفستان المثير والي يدل على ذوق راقي ومميز.
مرت من جنبه بسرعة لكنه مسكها من يدها ناظرته بحده والدموع مجتمعه بعيونها النجل : أنا ما يسرني أكون وقح لأنك خويت اختي بس انتظريني هذا اللي بقوله
فكت يدها من يده وطلعت برى المطبخ تركض
لما بعدت عن المطبخ سندت ظهرها للجدار وجلست تبكي وهي تفرك يدها تبي تمحي أثار لمسته إللي أججت مشاعرها بشكل لايحتمل
إللي صار تو دليل إن بندر يعاني مثلها ومن كثر ماهو متألم تجرء وسألها ولأول مره تطيح عينها بعينه
عيونه الغاليه إلي ضيعتها
> هي سؤالها ليه ماجا وتقدم لها صار له الان خمس اشهر من قال يبيها
وليه يقول انتظريني ؟؟؟ >
غسل بندر وجهه بمويه بارده واستغرب من نفسه لجرأته مع غيداء لكنه حس انه لازم يكلمها يسمع صوتها ويجرب شعوره وهو بقربها وإلا يموت

-----
> فاطمه وخالد جلسوا في المجلس كلوا وشربوا وصوروا
وكان يومهم يايتناسى ابد
واكيد انا فراحنا لمعشوقيني اللي لمهم ع سقف واحد >
الكل طبعا راح البيت

----->

بعد ملكة فطوم
عند رهف وفيصل في البيت

فيصل رجع للبيت يشوف امه
دخل لصاله وقف للحضات مصدوم من البنت الجالسه
عدلت نظارته الطبيه اكثر من مره يتاكد اذا هي نفسها رهف والا وحده ثانيه
فتح فمه وهو يشوف شعر اسود من الليل ولمعته واضحه مجمعته بجهه وحده بطريقه انثويه
وبشرتها البيضاء عكس شعرها الاسود
ولون فستانها الاحمر الصارخ وهي تناظر بعيد عكس جهته بسرحان وتلعب بخصل شعرها

سحره جمالها قال يتاكد وبصوته الرجولي الرزه : رهف
رهف التفت لصوت خائيفه من الرجال اللي يناديها
تمنت الارض تنشق وتبلعها وهي تشوف فيصل بالثوب والشماغ الكشخه
كان وسيم ورجال بمعنى الكلمه
حواليه هاله مهيبه ترعب اللي واقف قباله
وقفت من الربكه وتحس انها بدون ملابس مع ان فستانها ساتر بس نظراته من تحت النظاره ترعب
رجعت شعرها لوره تبعده عن كتفها

فيصل انتبه على نفسه وهو يقزها وهو يحاول قد مايقدر مايحرجها علشان تتعود عليه بس هو مايقدر من اللي شافه الان
الله يستر وش بيسوي بعد اشوي : احم احم وين امي رهوف ؟

رهف (( ينكت هذا يبغالي اقوله انا كويس احرك شفايفي بعد يبغى يطل لي صوووت بصراحه مرعب فيصل توني ادري ))
فيصل مشى لداخل الغرفه وهو من جذب لسحرها
وقف قبالها بالضبط
رهف ناظرته مرعوبه
رفع شعرها الكثيييف الاسود والطويل بالمره
كان قطعه وحد من النعومه والكثافه
جمعه كله لجهه وحده وحطه بطريقه دلع : كذا احلى
رهف صدرها يرتفع وينتز بسرعه
وتتنفس سريع
صار تمرر اصابعها فيه من الربكه وهي تناظر بعيد منحرجه

فيصل كمل عليها المسكينه وهو يلمس خدها الناعم والصافي من البياض بحنان : ليه مستحيه كذا
رهف بصوت واطي وهي عيونها بالارض : لااا عادي
فيصل باستهبال : ومن هذا هادي ؟
رهف ناظرت بعيونه بسرعه ورفعت راسها كثير لانه طويل : عادي مو هادي
{ رهف ضايعه جسمها وحجمها كا كل صغير كا حجم فيصل الضخم بنسبه حق رهف وحجمها}
فيصل ناظر بعيونها تسحر
عيون فيهم لمعه غريبه عيون شفافه
وبحركه مفاجاءه منه
.. باس خدها ..
جذابه بشكل مايتصوره
رهف وجهها طاح بالارض من الاحراج ماتعودت عليه كثير
وفجاءه يبوسها كذا اه بس
قلبها يدق بسرعه وشويه تبكي
جسمها وصلت حرارته الجد الطبيعي وخدودها حمرت بسرعه

فيصل كان مستمتع بتغيرات شكلها وربكتها
يحس جمالها العذري يزداد : ليه منزله راسك كذا ناظريني انا حبيبك
فصول
رهف رجعت شعرها ورى اذنها بنعومه وايدها ترجف
صدق انه فيصل ساكن بنفس البيت الي ساكنه فيه بس بعد لسى ماتعودت عليه كثير
فيصل مسك ايدها : ليه كل هالرجفه لاتخافي كذا انا ماخوف
رهف باحراج : لا ماني خايفه
حاولت تسحب ايدها مسكها اكثر
فيصل وهو يتاملها : انا اشهد ان اللون الاحمر انخلق لك بس
رهف بلعت ريقها وقالت بدون تفكير تبغى تسكته قالت برجاء وقلبها بيطلع من صدرها قالت بدون قصد طلع صوتها بدلع : فيصآآآآآآآآآل
لكن طلع رجاءها ضدها
وقرب فيصل منها اكثر
اسمه من شفايها التوت غير .. ابتسم : يالبيه

وكان صوتها بالسم
كسر اشياء وحواجز كثير بينهم نستهم الزمان والمكان
ومن هم وكيف علاقتهم

...... ...... ........ ........ ......

روان ميته وتدخل بس عمتها سكرت الباب وقويه تفتحه عليهم وجوالتهم داخل والا كان دقت : ماماتي طولوا
ام بندر وهي تشرب العصير اللي جابته الخدامه : لا واركدي اتركيهم
روان : شدعووووه من ساعه ونص
ام بندر : اسكتي الله يفضحك بنت عمك مع زوجها مو مع احد غريبه
روان معصبه :آآآف الساعه 3 الليل ومحد عبرنا ابي امشي
ام بندر تنرفزت : روين بلا حنا وجع مو انت الي تبين تنامين مع رهف خلاص سكتي
روان اسكتت كانت تبي تخرب عليهم بس لين تخلص من امها وتروح البيت
علشان تفضى حق رهف وتسحب منها الحكي

...... ...... ........ ........ ......

ام فيصل دقت الباب بادب بعد فتره رد عليها في : ايوه
ام فيصل : فيصل ؟
فيصل : حياك يمه
دخلت ام فيصل وناظرت برهف اللي وجهها احمرر من الاحراج وماتناظر بزوجه عمها من الفشيله
ام فيصل ناظرت ولدها وشاكه فيه : متى جيت ؟
فيصل ناظر الساعه : من ساعه ونص
ام فيصل : اذا جئيتي بتنامي نادي سيتي تنظف الجناح بعدكم طيب يارهف
فيصل : هي بتطلع تنام هاللحين صح رهف
{ يقصد فيصل تنام بغرفته يكمل ما بدآ ياترى وش بدآ *_^ هذي غمزه هههه }

رهف مشت بسرعه وهي تلم عبايتها وشنط روان وزوجه عمها الصغيره : ايوه تصبحوا على خير
طلعت بسرعه من غير لاتسمع ردهم
ام فيصل ناظرت فيصل بشك : حصل شي
فيصل بخبث : زوجتي حلالي
ام فيصل عصبت : وترضاها لااختك كان مالمستها الا بعد ماتصير عندك
فيصل يستهبل : يمه زوجتي وش فيك وهي راضيه انتي مقهوره ليه
ام فيصل : والله انها كاسره خاطري هي اللي ضايعه فيها
تحبك وتستقل حبك فيها كذا
حرام عليك فيصلوه
فيصل ابتسم : تصبحي على خير ياعمري
ام فيصل انقهرت تركها وطنشها : وين ..؟!!
فيصل : بروح غرفتي انام سلام
وتركها

ام بندر راحت بيتهم
ماباقي غير روان
رهف دخلت غرفتها وجهها احمر
روان : وجعه كان نمتي تحت بعد
رهف باحراج : اسكتتتتي صارت علوم
روان : وش صار ؟
رهف : اتروش وقولك
دخلت للحمام تترووش وهي تتذكر فيصل كيف شخصيبه بزياده وهيبه وجذااااب اه ياالبيه

روان شكت باللي حصل بين بنت عمها وزوجها بس لازم تشغل التحري اللي عندها
طلعت بعد فتره رهف من الحمام


روان لها بالمرصاد : لمووجز بسرعه
رهف استحت ورمت نفسها على السرير بتعب فيها النوووم : لاصحيت قلتلك
روان تخصرت وهي تجلس بسريرها : لااا انطقي بسرعه
رهف تغطت : من جد دايخه ابغى انام
روان برجاء : لا روووويهف قولي وش قالك وش قلتي وش صار
رهف غطت وجهها وقالت تحت البطانيه : احررراج ماتوقعت انه ................................

روان شهقت : يعني اغتصبك
رهف ابعدت عنها الغطاء ورمت المخده على ندى : ههههه اغتصبني بعينك يالغبيه هو زوجي
روان بغرور : يخسى يلمسني قبل العرس
{ هين نشوف }
رهف حست ان روان فاهمه غلط : ومن قالك انه دخل علي ها ؟
روان فهت : ها .... اجل وش صار ؟
رهف جلست باهتمام وناظرت روان : هو حاول وكذا يعني بس انا مارضيت له احررراج والله
روان فتحت فمها تستوعب : اهااااااا يعني مارضيت له مالت على وجهك ومستحيه وجهك احمر وعامله ضجه وبالاخير بس حاااول
رهف : آآآآف روين وطي صوتك
روان ابتسمت : تعجبيني والله بنت رجال
رهف تضايقت وتذكرت ابوها بس مابينت شي حق روان
روان بحماس : اجل ابصم لك من هاللحين - كملت بخبث - اول ليله بتكون دخلتك ههههه
رهف : رووووين اسكتي خلاااص كل ماتذكر قلبي بيطلع من مكانه جررريئ ياندى جريئ بزياده
رهف : قومي بس نصلي بعدها ننام
رهف ادخلت دوره المياه
{ الله يكرمكم } اللي في غرفتها
وروان اطلعت بره
سكرت بابا الحمام وهي ماسكه دموعها بس ناظرت شكلها بمرايه الحمام الفخم بكت
غسلت وجهها تتوضاء وتمسح دموعها وتصلي حق امها وابوها واخوها ركعتين احسن من البكه

فيصل كان جالس ع السرير ويتنفس ببطى ..
ويفكر برهف وكيف كانت مستحيه منه وخجوله بالمره
خجلها يخليه يطمح فيها اكثر واكثر
اه يارهف والله احبك واموت فيك

مسك جواله بيرسل لها رساله
رسل

اعجبتني طيبتك و حاولت أجاريك ،،،
معجب أنا يا صاحبي
من لقيتك ،،،
هذا شعوري يعتبر
بين أياديك ،،،
خايف تشك بمقصدي
وما هقيتك ،،،
وهناك كلمة صادقه
قلتها فيك ،،،
بلهجتي أقولها لك
( فـــــــــــــديتك)
سكر جواله ونام

بعد هذي الهيصه كلها جاء وقت الاختبارات النهائيه
طبعا الكل بيذاكر افكورس > بتاكيد >
واكيد انا منهم
> تصدقون بعد شهر الاختبارات
واحاول قد مااقدر اخلص الروايه لكم لان بتجي الاختبارات وانا ماراح اكتب شي
تحياتي محبوبه المجتمع >

دخل بندر البيت : السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
روان بقهر : ياأخي حبنا شوي مثل فارس
بندر يجلس : انتوا مكانكم هنا
" ويأشر على قلبه "
و فارس جنبكم
روان : لالا خله تحت شوي
انا ابي اصير فووق
بندر : هههههههه ماينفع انا النااس عندي سواسيه ولا عندي عنصريه
ام بندر بـ حب لـ ولدها البكر :طوول عمرك طيب ياولدي
بندر بـ احراج:ههههههههههههههههههههههه يمه !!
روان : هذي امي لامنها تأثرت تجلس تخثرق..تقول حكي ماتدري وشو
ام بندر تضرب بنتها بـ خفيف : اقول روحي ذاكري بس
ميعاد : خلااص بروح لمذاكرتي
وبزعل عليكم وووشوفوا من
ينزل لكم تحت
او يروح معااكم يوم الخميس
بندر : الخميس؟
ام بندر تتوعد ريان قالت ترقع : هه لا بس هي تحب تهبب
بندر أبتسم : هههه يمه مابعد صرت غبي
ام بندر : هااو ! بسم الله عليك من الغبااء !
روان :شف ياأخوي احنا بنروح يوم الخميس لـ الاستراحه
بندر وهو فاهم الطبخه كلها
لانه سمع شوي من الحكي قبل يدخل أبتسم ولا علق
أستغربوا اخته وأمه من أبتساامته الغريبه
طالعوا بعض وهو ولاهاامه

صحت من النوم صـار لهـا أكثر من نص سـاعه صاحيه وماسكه كتاب النحو تذاكر إختبارهاا !
ونزلت تحت وإندهشت يوم مالقت أحد لكن مادققت واجد !
وهذا هي الحين ماسكه بذا الكتاب ومشتغله تخطيط !

إندق الباب ودخلت سالينا أول ماسمعتها تقول لها تعالي

لفت وناظرتها : مين يلي كان عند الباب ؟ حرررق الجرس حسبي الله على العدو بس
سالينا : هزا باباه نيواف
طاح الكتاب من يدها وفتحت
فمها بصدمه : مييين ؟








سالينا بملل : باباه نيواف يقول يبقى إنتآ زاروري
الجواهر براعه : نواف تحت ويبغااني ؟ خيييير وش يبي ؟
سالينا : آي دونت نو بس هازا في وااجد جعلاان وااجد يبكي
إرتاعت ووقفت على طول : يبكي ؟!!!! خيير !
سالينا : إنزل هق هو يقول زروري
الجواهر برباشه : طيب طيب أفف إطلعي أبـي البس

أول ماتسكر الباب طارت لدولابها تدور لها على شي ساتر ممكن تلبسه قدامه
{ اكيد تتسائلون منهوا نواف
نواف خطيبها مايصير لها ابد
من بعيد
ادري بتقولون صغيره
وكيف تزوجت قبل اختها الكبيره
بس هذه القدر إنها تتزوج قبل
اختها اريام

> ع فكره اريام متقدم لها واحد
وان شاء الله توافق >

القدر وكيف يكتبلك المعجزات

في بالكم إنها ولأول مره بتشوفه من غير قيود .. لا لا لا
هي كانت تشوفه بس بوجود اخوانها معها
ولا مره قابلته لوحدها
والان تقريبا خامس مره تشوفه
يعني الى الان تستحي
> صار لهم تقريبا شهرين من انخطبوا

فصخت البيجاما يلي عليها ولبست تنورة جينز وعليها بلوزه سودآ طويله هآي نكْ

خصوصا إن الجو باارد !

ناظرت شكلها بالمرايه ولا فكرت حتى تمشط شعرها أو تحط شي بوجهها

لأن بإختصاار ، كونها سمعت إنه يبكي وزعلان إختبصت وماجات على بالها شي من الأشياء الموجوده قدامهاا !

نزلت الدرج بسرعه ونادت سالينـا تدخل معها خصوصا إن البيت فاضي ! وخايفه

ترددت تدخل ولا لأ لكنها دخلت على طول يوم سمعت شهقات نواف المتواصله

وعلى فجئه وخوف واضح : نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ؟!!
خير وش السالفه ؟؟
رفع راسه من بين كفوفه وناظرها وبحركه سريعه قدر يمسح الدموع يلي لمحتهاا بوضوح

مد يده اليمين واليد اليسار للحين شغّاله في التمسيح : معليش جايك من غير موعد أو
حتى من غير لا أقول لأحـ....
الجواهر قاطعته بقوة : حياك الله في اي وقت البيت بيتل بس تكلم قول وش فيك تبكي ؟!!!! تراك خرعتني
جلس بحيله كله ع الكنب وناظرها بعيون غايره
الجواهر إنحرجت وخافت بس ماحبّت تبين : تعشييت ؟
نواف " ........ "
تتهرب : خلاص ثواني والعشا عندك
وطلعت ركض وهي تجر سالينا وراها ومنظر دموعه للحين بعيونهاا !
نواف يبكي ؟ لييييييييييه !


ربع ساعه وحطت الصينيه قدامه : نواف تكلم وربي خوفتني !
جلس يناظرها بنفس النظره يلي تو " ......... "
إرتبكت وبنوع من التصريف مسكت الملعقه وغرفت شوي من الرز ومدتهاا له : خذ كل شكلك جايع !
نواف للحين على وضعه " ...... "
مدت الملعقه أكثر وهي تعطي لنفسها جرئـه تثبتهاا حطتها قريب من فمه : نواااف خذهاا م...

نواف قاطعها بهمس مؤلم : ابوي ماتْ ، وامي راحت !
طاحت الملعقه من يدها بقوة وبدت يدها ترتجف بنفس همسه وعيونها مفتوحه : وو.. إيش ؟
نواف زفر : توني جاي من المستشفى .. و.. ومدري ياالجواهر كل شي فيها ميت مافيها غير قلب ينبض بس إنسانه مافي تخيلي امي يصير فيها كذا
تعلقت دمعه برمشها وطاحت ولحقتها بعدها دموع : ب..بس شلون ؟ لاء لاء لاء

– هزت راسها بهستيريه – لألألألأ نواف أكيد تمزح معي صح ؟؟؟ قلْ لي إنك تمزح
تكفى ! توهـا أمس مكلمتني توهاا أمسسس دقت علي توصيني عليك وتقول لي حطي بالك ع نواف
امانه لا تزعلينه
وكانت مره توصيني عليك
وكانت وعدتني هي
تجهز لازواجنا!
شلوووووووون كذا شلون حتى مادري ويش اقول ؟؟
نواف بصوت باكي : وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّالِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ

دق جواله وإخترقْ صوت بكى نواف رفعه من جيبه وإنتبه إن المتصل خالتها !

سودّت الدنيا بوجهه مايدري شلون نساها ونسى خاله !
الي يتصلون ع امي وابوي ولا يردون
أعطاها مشغول لكنها رجعت تدق
الجواهر وهي تمسح دموعها : لا إله إلا الله – ناظرت فيه – ردْ
حذف الجوال جنبه وناظر السقف : ماأقدر ! هذي خالتي
وأطلق تنهيده عاليه
الجواهر : حرام رد أكيد منشغله عليها !
نواف : ماأقدر ياالجواهر مقدر وش أقولها اختك سوت حادث لاا ومع مين مع ابي
واثنينهم افقدهم في يوم واحد

رجع جواله يدق : حرام نواف رد أكيد إنهاا منشغل بالهاا
شال جواله ومده لها : ردي إنتِ أنا مافيني أنقل لها خبر زي كذا يكفيني يلي جااني اليوم !
الجواهر مدت يدها يلي ترتجف : عاااااادي يعني ؟
إبتسم مع إن الوضع مايدعوا للإبتسام أبد : إيه عادي وش الفرق بيني وبينك ؟
أخذته منها وضغط ع الآنسر بعد تردد واضح : ألوو
بإستغراب : نواف
الجواهر بحيا وعبره : لا ياعمه أنا الجواهر
الخاله وضحى : الجواهر ؟ وش يسوي عندك جوال نواف
الجواهر : نواف عندنا بالبيت
الخاله وضحى : آآه طيب إسمعي هو عندك الحين ؟
الجواهر : إيه – وبسرعه وهي تناظر نواف – أقصد لا لا أأأأ إيه هو موجود بس في دورة المياه وبيطول
الخاله وضحى بضيق : يـ الله
الجواهر : خير ياعمه وش بغيتي فيه ؟
الخاله وضحى بصوت يرجف : اخيتي ام نواف قالت بتطلع من الساعه 5 وبتجيني وللحين مارجعت هي وعدتني تجي بدري بس مدري وش فيها تأخرت وكل مادقيت على جوالها يعطيني مغلق والان الساعه ٩
قلت يمكن إنها مع نواف ولا شي
ضغطت على نفسها ماتبي تصيح : لا ياعمتي مهيب معه
بتنهيده : خلاص طيب إن جا يمك قولي له يشوف وينها فيه والله الوقت تأخر
الجواهر بصعوبه : إن شاء الله ، فمان الله
الخاله وضحى : فمان الكريم يحفظك

عند مشاري الي نسيناا حيل

مسك جواله و رفعه
{ أتصل عليها أي لازم أراضيها
متى أخر مرة كلمتها و صرخت عليها للحين ما أعرف وش أخبارها }
دق الرقم وحط الجوال على أذنه ثواني و قطع معه
عاد الاتصال و حط الجوال على أذنه
جاه صوتها المبحوح و بهدوء : هلا مشاري
احترق قلبه لما سمع صوتها و لعن نفسه يوم وافق يملك على الهنوف هذي
بس الحمد الله ماوافقت
تكلم بصوت هادي : هلا و غلا فيك حبي
كندا : ......................................
مشاري بهدوء : وش أخبارك ؟
كندا بهدوء و من ورى قلبها : الحمد لله بخير
مشاري : وش هذي القطاعة ليه ما تتصلين ولا تسألين ولا نسيتيني ؟؟
كندا تكلمت بهدوء : لما كلمتك أخر مرة صرخت علي خفت أتصل مرة ثانية و تعصب
مشاري حس بتأنيب الضمير من كلامها و تكلم بهدوء : أنا آسف حبيبتي ما كان قصدي بس كنت متضايق
كندا بنفس الهدوء و بقهر مخفي : طيب ليه ما تقول لي وش اللي مضايقك ؟
مشاري بعد صمت : ما أبي أكدرك معي
كندا : بس أنا أبي أتكدر معك قول لي وش فيك والله لو كنت تحتاج لي ما راح أتركك بحالك أنا معك
مشاري عجز لسانه عن الكلام

{ وش أقول لك يا كندا
تبين أقول لك أني كنت بتزوج
آهـــ ليتني ضليت معك في أمريكا ولا هذي الأذية اللي أنا عايش فيها يا قلبي)
كندا : مشاري
مشاري : معك
كندا بنفس الهدوء : طيب منت قايل لي وش فيك ؟
مشاري يحاول يضبط مشاعره و تكلم بهدوء : أرجوك كندا لا تفتحين معي الموضوع هذا مرة ثانية
ظروف عائلية ما أبي أدخلك فيها
كندا بعد صمت تكلمت بهدوء : مشاري متى راح أنزل لعندك في السعودية ؟
مشاري ارتبك و ما عرف وش يقول و تكلم بهدوء : ما عليه حبيبتي بس اصبري علي لما أضبط أموري و أنا اللي راح أحجز لك
كندا بحزن : اشتقت لك مشاري
مشاري بألم : و أنا أكثر بس وش أسوي بالدنيا اللي أبعدتني عنك ؟
كندا تنهدت و ضلت ساكتة تسمع أنفاسه : ...................................
مشاري تكلم بهدوء : ديما وش أخبارها والله و حشتني ؟
كندا بعتاب : لو تهمك ديما كان اتصلت تطمنت عليها مو ناسيها كذا
مشاري بتأنيب ضمير : كندا لا تعاتبيني والله من ظروفي مو قادر أتنفس الهوا
كندا نزلت دموعها من الشوق اللي بقلبها و تكلمت بصوت مخنوق : خلاص مشاري أنا بخليك الحين
مشاري باستغراب : وين تو الناس لسا ما خلصت كلامي ؟
كندا بقهر { آسفة مشاري مو قادرة أسمع صوتك و أنت بعيد عني } : أكلمك بوقت ثاني راسي يوجعني و أبي أنام ؟
مشاري أخذ نفس لأنه عارف أن الكلام اللي قالته مو حقيقة بس ما حب يضغط عليها : اوك على راحتك
كندا : باي
سكر مشاري منها و هو يتذكر كلامها و صوتها و نبرتها المخنوقة اللي سمعها آخر المكالمة
( سامحيني يا كندا ظلمتك و راح أعذبك معي بس مو بيدي )
حط راسه على المخدة و ضل يناظر السقف و يفكر باكندا
بقى يفكر فيها الى ان داعبه النوم ونام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:39 pm

¤ البارت الثامن والعشرين ¤

** الحلقه الاولى من البارت الثامن والعشرين **

يوم السبت الصباح
( أول أيام الاختبارات )
أجواء الاختبارات
خوف على ارتباك على توتر
الكل كان محتاس بعمره و محد فاضي لأحد
في المدرسه كان الجوا فوضه
وزحمه والكل قاعد في ساحه المدرسه
> ماشاء الله يذاكرون مجتهدين >

واللي جالسه ع الدرج مافي مكان من كثر الزحمه
{ لان مسكرين البوابات ولا يقدرون يروحون الساحات الثانيه
واللي جالسين جنب الحمامات
واللي قاعده تبرشم
واللي قاعده تحط ميك اب صباحي > احم احم مثلي
واللي اوه انتم تعرفون مو لازم اكمل
المدرسه انواع والشكال من الوناسه والاشكال المهرجه من الصبح
> ابقى افهم انتم رايحين مدرسه ولا عرس
> علمي نفسك ياالمحبوبه

يتبع ---->
بعض البنات اللي قاعدين يذاكررون اما الباقي لعب واستهبال واذا دخلوا القاعه يبدوون يتبكبكوون
واذا طلعوا قالوا صعبه الاسئله

طبعا نسبه قليله اللي يذاكروون
واذا الوحده بتفلح ويش بتسووي ماسكه الكتاب برستيج لها
يقال هي بتذاكر وهي بس ماسكه الكتاب في يدها ع الفاضي
علشان يقلون هذي طالبه مجتهده خخخخخ

وطبعا اكيد%100%
اول يووم يكون رياضيات
واكيد اكيد الكل فاتح شعره >> علامة القش
> وهي حركه للقش بعلمكم اياها
بعض البنات اللي واثقه وراها وحده دفره في قاعة الاختبار
تروح تستشور شعرها وتجي المدرسه وطبعا تجي تلعب وتستهبل واذا جات بتدخل تتفق مع اللي وراها >> ع القش
المهم تدخل الطالبه وتنتظر ربع ساعه الى ان تجي الاووراق
>> طبعا اللي بيجبون الاوراق يمشوون ع بيض اوووووووووووووف
وزعوا الاوراق البنت امسكت الورقه
حلت اللي تعرفه واللي ماتعرفه قشته طيب كيف قشته
انا اقول لكم
هي البنت مو وراها وحده دفره ويش تسوووي

تدخل يدها في شعرها وتاشر حق اللي وراها مثال
تدخل في شعرها اربع اصابيع يقال السؤال الرابع
وبعدها تدخل صبع واحد يقال الفقره الاولى
ودفره ويش تسوي تنزل راسها ع الطاوله وتقششها بهمس

حركات صح هع هع هع هع هع
هذي اول خطه للقش

الخطه الثانيه
تكتب في مناديل السؤال وتسوي رووحها بتتمدد وترميها ع اللي وراهاا

>> انا قد مره سويتها مسكتني المعلمه بس قالت خليني اشوفك عايده هالحركه مره ثانيه لااشطب اختبارك
قلت في قلبي سويها وشوفي ويش يصيرلك هع هع

بس اخاف افسدكم ولا تذاكروون وكله تقشوون ذاكرووا علشان تتخرجوون
وانصح كل طالبه انه هي تذاكر ترى القش ماراح ينفعكم ابد وخصوصا ايام الاختبارات
>> الاختبارات الشهريه عادي قشي بس النهائيه لا تقشين
هههههههههههههه انا حركات >>

يعني انتم جايين المدرسه علشان تقشون وتستهبلوون
انتم جاين تدرسوون افهموووووووووووووووا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلاش استهبال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( بخليكم تراني جاني صدااع نصفي ))

اولى ثنوي عليهم رياضيات
ثاني وثالث ثنوي علمي عليهم رياضيات وتوحيد
ثاني وثالث ادبي عليهم ادب ومكتبه

اما الجامعاات تراني ماادري ويش اختباراتهم اذا صرت في الجامعه ان شاء الله اقول لكم
الاولاد ماادري بس البنات ادري

فطووم عليها تطبيق في المدارسه ماعندها اختبارات خلصتهم
رهف وريما وغيداء كلهم في سنه وحده
رهف وريما : علووم شرعيه ثقافيه
غيداء : علووم هندسه

> اساميهم تفشل مافي احلى من اسامي رياضيات وقواعد


المهم نرووح حق العسل بنات ثنوووي
اووه نسيت فهد فهد ثالث ثتوي ادبي عليه بلاعه وحاسب >> هاهاهاها مسكين

نرجع حق العسولين بنات ثنووي
وهم قاعدين في الساحات

فجاء








ياترى ويش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




















فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء
فجاء فجاء فجاء

>> ادري زهقتكم
ههههههه

المهم
فجاء


رن الجرس


البنات : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي

>> يصلحوون جرس مدرسه

والان تبدا المذاكره عدل

روان تقول حق ايااات : اياتوووا ووجع عطيني القلم
ايات : ماعندي من وين اجيبلج
روان : اووووهوووا

ودنيا عفسه اللي تذاكر واللي تبرشم ع السريع
واللى واللى والله حاااله


الان جاااوا



من اللي جااو

جاوا المرشدات والمساعداات



المساعده استاذه سارا : يلا يلا يلا قوووموا

روان : يلا بنقووم بس 5 دقايق قوومي اللي جنبنا الى احنا قايميييين


استاذه فاطمه : يلا ع اللجناات
رزان : يااستاذا اللجنات مابعد تفتح كيف نرووح
استاذه فاطمه تستهبل : روحي اوقفي عندها وصوري معاها لين تفتح
رزان : تنكتين حضرتك
استاذه فاطمه عصبت : بلا قلت ادب
رزان : اقول استاذه روحي قومي البنات ولا تعصبين ع هصبااح ترفعين ظغطك وتنسيني المعادلات اللي حافظتهم من اسبووع وكويس مانستهم
ورمت الكتاب ع الارض ومشت

>> وربي هذه الموقف مااقد انساااه صار معي اول يوم اختبارات
انا في اولى متوسط في فصل الدراسي الاول
صار معي معه وحده من المساعداات
>> اكيد ربعي اذا قروووا الرواياه بيعرفوون منهي استاذه فاطمه > خخخخخخ

وطبعا الكل هرب اللي راح دورات المياء >> الله يكرمكم>> ماادري ويش يسووون مثلا يذاكروون في الحمام

تخيلووا انا شايف بنت ماسكه الكتاب وتسولف مع خوياتها
وبس رن الجرس
صرخة
وهجت الحمام طبعا بدوون الكتاب
يعني ويش تسوي ابي افهم ؟؟؟
>> لقااافه ههههههههههه

المساعدات وبعض الاستاذات دخلوا البنات اللجنه

وكل وحده اقعدت مكانها

تخيلوا رزان البقره >> اسفه رزان سبيتك
ماادري ليه داخله علمي
اول مادخلت اللجنه خذت القلم الرصاص واكتبت كل القوانين ع الطاوله ابووك يالغش اذا شافووك ويش بيسوون فيك الله يلعن بليسك

طبعا مايخله من التفتيشات يذكرووني اذا دخلتووا الحرم الشريف في المدينه لازم تفتيشاات يقال بندخل مفججراات
وفي المدرسه براااشييم


الكل استقر في مكاانه

جات المستخدمه ووزعة ع كل طاوله مناديل وقارورة مويه صحيه

>>ماشاء الله مايبوون يشغلوون الطالب

ونتظروا 20 دقيقه
وبعدها جاابوا الورق
بعد ما حصلوا دعوااات ويش كثرها من الطالباات لاحووووااه

واول مامسكوا الورق ويش مكتوووب العباااره المعرووفه واللي الكل حفظها ماشاء الله >> الى انا طبعا ماحفظتها الى الان
شوفوا لا الخبط استغفر الله بقولكم اللي حافظته (( اللهم لا سهل ألا ما جعلته سهلا ولاشئ الحزن ماجعلتهوا سهلا ))
>> هذا انا اللي حافظته رحت حق اختي وقالت لي العباره الصحيحه مو حقتي اللي ماادري من وين جايبتهاا
(( الهم لا سهل ألا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن أذا شئت سهلا ))


وزعوا الاوراق
وطبعا اللجنه الصغيره عليها واقفه استاذه وحدا
اما الجنه الكبيره عليها 2

وبعد مرروووا ساعتان لان رياضيات

اللي خلصت بتطلعبس بعد التوقيع

بس شووفوا المئسااات اللى طلع يبكي
واللى طلع يركض حق الكتاااب
اما رزان اطلعت راحت تشتري لها فطووور
اما روان راحت دورة المياء >> الله يكرمكم >> وبعدها راحت تشتري فطوور واجلست معه ربعها تذاكر الماده الثانيه


وهذا حالهم كل يوووم


بقول لكم شي
خالد ديما مقعد عند بيت عمه ابو بندر
بس جات الاختبارات
كل ماجه عمه اطرده بره البيت
ومسكين حتى مذاكر ميذاكر عدل

بس عمه قال له : ان مانجحت هاسنه ماني مزوجك بنتي
الى اذا نجحت
وخالد مسكين بس يذاكر
وثلاث اسابيع ماشاف حبيبته
لان ملكوا وع طول جات الاختبارات
ولان هم جامعه تبدا الاختبارات قبل المدارس


:¤:¤:
> طبعا مشاعل يومين تجي تذاكر بيت روان
او روان تذاكر معها >

صوت جرس التلفون رفعت روان السماعه : الوووووووووووو

روان : مرحبا هلا هلا وغلاااااااااااااا عاش من سمع هالصوت هههههههههههههههههه ايه ايه ......
وانا اقول وش ورى هالاتصال؟؟! ........
لا لا لا استهبل ................
بس على شرط تجلسين شوي ............
ما علي منك ............
يلا عاااااااااد .....................
طيب طيب خلاص .....
مع السلامة
مشاعل : مين ؟
روان : ايات تبي تجي تاخذ دفتر الأحياء بتاعي بتصوره
مشاعل : وبتدخل ؟
رروان : لا عيت تقول انها بتوقف عند الباب بتاخذه وتطلع
مشاعل : ننتظرها
روان : وانت وش دخلك؟؟
مشاعل : ههههههههههههه ابشوفها معك ولا محرررم؟!

بعد نص ساعة دق الجرس وطلعت روان ومعها مشاعل علشان يفتحون الباب

روان : ميــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟
ايات : انا مالت عليج بطلي الباب
روان وهي تفتح الباب : ههههههههههه جاية بتاخذ دفتري وتسب بعد
ايات : بتذليني يعني؟!
روان : نوعا ما
ايات : بتم عند الباب جذي
روان : لا حياك ادخلي

وبهالوقت كان بندر جاي وشاف وحدة تفتح باب الفان وتنزل وكانت مو متغطية
استغرب بندر منها!!
"واقفة قدام بيتنا؟!!
جلس يناظرها ويتفحصها
ايات كانت حلووووووة وجذاااااابة بيضااااء وعيونها سود وواسعة وابتسامتها محليتها ولأن امها كويتية وابوها ما يهتم بهالاشياء كثير ما كانت تتغطى كانت تتحجب بس
بندر جلس يناظرها إلى تقريبا ما ركبت السيارة وراحت
بندر اخذ نفس عميق ونزل
دخل البيت وهو بالحديقه سمع صوت ضحك

بندر : احم احم
روان: لحظة بندر عندي صديقتي مشاعل
بندر : كيف الحال مشاعل ؟
مشاعل : بخييييييييييير شخبارك انت ؟
بندر : الحمدلله في احد جوا ؟
روان: لا بس لحظة خل مشاعل تدخل
بندر : بسرعة يلا وتعالي ابيك

دخلت مشاعل ورجعت روان عند بندر إلى كان بالصاله
روان : شو بدك اخي ؟؟ لا تقول صلحيلى شى اكله I am sorry
بندر : لالا ولا منتك الله يخلى المطاعم امممممممم بسالك من البنت اللى قبل شوى دخلت البيت هنا ؟؟
روان : احدى الزميلات
بندر : تستهبلين انت !! تصدقين كنت احسبه واحد من الهنود
روان : ايات
بندر : اهاااااااااااااااااا
روان : ليه في شى؟؟؟!!!
بندر : ثاني مررره قولي لها تتغطى اذا جت بيتنا لانه مو حلوه احد يشوفها وهى كذا
روان : والله اذا كنت ولية امرها قلت لها
بندر : رواااااااااااان
روان : إن شاء الله
راحت روان من عند بندر وهي تكلم نفسها العيال ذولا يحبون الفلسفه يدخلون خشومهم في كل صغيره وكبيره تخص اهلهم ولا جيرانهم ؟؟!!!!!!!!!!!!

من بكره

خالد اتصل على فاطمه الصباح الساعة خمس و هي كانت تراجع

فقط كان يبي يطمنها و يحاول يبعد عنها الخوف من الاختبارات و هو بعد كان عنده اختبار اليوم

روان اللي فكرها مشتت من يوم شافت فارس
> وتشبيه اللي محيرها كثير
كانت تحاول تركز فكرها بالاختبار لأنها بأخر سنه و مطلوب منها نسبة محترمة
رزان اللي ركزت بكل حواسها مع المذاكرة لأنها كانت تسعى لتحقيق طموحها
مع أن في شخص محتل فكرها و تفكيرها
> ايوه ايوه منهو اللي محتل تفكيرها >

مشاعل اللي أول مرة تمر عليها اختبارات و ما تذاكر عدل
طبعا السبب كان في اللعب والهيصه
واللي شغلها عن دروسها

رهف وفيصل ديما مع بعض
ولا احد مكلمهم
فيصل كان ديما مهتم برهف
وحطها بعيونه
ورهف كذالك

وماشيين حياتهم عسل ع عسل

> بنات ادري نسيت
هيفاء ومشاري وحياتهم
بس اصبروا علي شوي >

خلونا نروح حق توم وجيري

عبير وهي تناظر بعيون شيماء يلي تسكر شوي وتفتح شويات : يلا سمعي سورة الفاتحه
شيماء بملل : يووه ماما خلاص طفشت !
[ حطت راسها ع الطاولة ]
أبغى أغييب
عبير وهي تمد لها ملعقه كورن فليكس : لا مافي غيااب يلا سمعِي بسرعه
تركي مبتسم : هههه خليها تغيب شوفي شلون تكسر الخاطر
عبير بصرامه : توها تمهيدي إن تعودت ع الغياب مصيبه وبعدين اليوم عندها تسميع
[ ناظرت شيماء وبصوت عالي ] يلا إنتِ قولي الحمدُلله رب العالمين
شيماء شوي وتصيح : بااابااا شوووفها
تركي : ههههههههه خلاص سمعِّي وفكي عمرك
شيماء ناظرت محمد : بس محمد ماحفظ ليه أحفظ أناا ؟
عبير : من قالك ماحفظ ؟ من أمس وهو حافظها مو زيّك يالكسلانه
شيماء : أنا مو كسلاانه
عبير بعناد : إلا كسلاااانه ونص
تركي : ههههه ياربييه وش ذا قسم بالله فجرتوا روسنا مع ذا الصبح خلاص خليها مو لازم تحفظ
تركت الملعقه بعصبيه : خلاص لاتحفظ جعل الأبله تكتب لها ملاحظة كبر راسها زيييين إرتاحي يالدلووعه
شيماء : اليوم عندي مجلس أمهات تراا تعالي
ناظرتها ورفعت حاجب : بعد ! تبغيني أحظر عشان أسمَع شكاوي المدرسات مثل ذيك المره ؟
تركي : لا لا أصلا شيماء شاطرة ومؤدبة مافي شكاوي صح شيماء ؟
شيماء تهز راسها بقوة : إييييييه صح !
عبير : شوي شوي رقبتك إنكسرت ! خلاص تركي مرّني ع العشر خل نشوف سواد وجه بنتك
تركي : ههههههههههه أبشششري


الجامعات خلصو قبل المدارس بااسبوع واحد
المدارس اسبوعين كاملين
وطبعا مروا الأسبوعين المخصصين للاختبارات
كانوا بطيئين بالنسبة للبنات كلهم ما عدا رهف اللي كانت تحسهم مروا بسرعة ما في مثلها
يمكن لأنها تحسب لموعد زواجها

رزان و روان بعد الاختبارات
كانوا يناظرون المدرسه
ويتذكرون المواقف الحلوه اللي مرت عليهم

ورزان كانت تدور في الساحه
اليوم اخر يوم
خلاااص خلصت الثنويه
نقلت عيني بين اجزاء المدرسه والله بشتااق لأياام الثنوي
من احلى اياام عمري
" ابتسمت " ناظرت ساعتي
اممم تأخر سلطون
طاحت عيني ع الزاويه اللي عندها البرااده
تذكرت اياام يوم كان عندنا يوم مفتووح
كانوا بعض البناات اللي تطق واللي تصفق والجريئاات منهم كانوا يرقصون وتجي المديره وتهزء وكل البناات ويتفرقون
تحت شعاار " نفسي نفسي "
ههههه واول ماتروح لـ مكتبهاا يرجع تجمعهم
خلاااص هـ الاياام رااحت
تذكرت اليوم بالاختباار
طالعه وانا حالّه زين
اه ايام كانت حلوه كثير
الساعة تسع الصباح تقريبا كان سلطان واقف عند باب المدرسة ينتظر خواته تطلع من بين زحمة البنات

نزل سلطان من السيارة و ضل واقف عندها عشان لما يطلعون خواته ينتبهون له
سمع صوت من وراه : سلام
سلطان لف و لما شاف الشخص اللي وراه ابتسم : هلا والله فارس
فارس ابتسم : هلا فيك وش تسوي هنا ؟
سلطان رفع حاجبه : أسوي اللي تسويه بعد وش أسوي جاي أخذ رزان و روان ؟
فارس مبتسم : اها اجل انا جاي اخذ مشاعل
ابتسم سلطان و شاف خواته جايين من بعيد عرفهم من هيئتهم
بندر رفع عيونه : هاذه هم جاوا
لف فارس و ضل يناظرها
و هي لما شافته يم أخوها بلعت ريقها و مشت بتردد و ببطء
فتح سلطان باب سيارته و هو يكلم فارس : يللا عن أذنك اشوفك ع خير
ووصلت رزان وبسرعه اركبت السياره ولاان الشمس موصله حدها
وبعد دقايق

¤ البارت الثامن والعشرين ¤

تابع ** الحلقه الاولى من البارت الثامن والعشرين **
وصلت روان و ناظرت فارس شوي بعدها نزلت عيونها للأرض بحيا و بصوت أقرب للهمس : السلام
فارس ابتسم لها : و عليك السلام ها وش سويتي اليوم ؟
روان ناظرته : الحمد لله
فارس رفع حاجبه كالعادة : اها
( بعد صمت ) ما ودك تسأليني وش سويت اليوم ؟؟
روان انحرجت و وجهها قلب أحمر من ورى الغطا و مو عارفة وش تقول وخوها في السياره الان : هـــا
فارس ابتسم : عالعموم أنا قدمت بفضل الله
روان بلعت ريقها و مدت يدها تفتح باب السيارة : اوك يللا مع السلامة فارس
ركبت السيارة و سكرت الباب و فارس يناظرها و يراقب كل تحركاتها
مشت السيارة و هو يتنهد من قلب
> فارس مخلص دراسه بس
قاعد ياخذ اختبار قدرات خاص بتوضيف
اذا قدم كويس ونجح
صار دكتور فارس

¤ ملحوظه ¤
فارس متأكد % ١٠٠ %
انه روان ماعرفته
وفارس متغير عليها خمس سنوات ماشافته اكيد تغير
وروان كانت مشككه انه فارس هو نفسه فارس اللي تشقه
بس فارس الان مرتاح انه روان ماعرفته
{ بس روان لو درت انه هو نفسه فارس ياترى ويش يصير ؟؟ }
¤ تابعوني وشوفوا ¤

يوم الأربعاء نفس اليوم
و الساعة 9 الصباح في الصالة
كانت أم بندر قاعدة تشرب قهوة الصباح و تسولف مع بنتها فاطمه اللي أزعجتها من الصباح ...
أنفتح الباب ودخلوا رزان وروان و بفرح راحوا لأامهم بسرعة و ضموها : يما خلصنا
أم بندر بفرح : مبروك يا حبيباتي
بس باقي نسباتكم ياحلوين عاد بيضوا الوجه
> بيضوا الوجه بتايد ولا كلورقس
ههههه

روان وزان قعدوا جنب أمهم بفرح : لا تخافين يما أن شاء الله تعجبك
فاطمه : طيب ليه فرحانين كذا اللي يشوفكم يقول أخذتم الدكتوراه كلها مخلصة مدرسة و لسا ما طلعت النتايج بعد
أم بندر لفت لها بعصبية : أنت و بعدين معك لسانك هذا قصريه
الحين دقايق ويجي حبيب القلب ولسانك هذا يقصر لاحاله
دخل سلطان من الباب و هو يتكلم : أفــ يما أزعجوني بناتك من ركبوا السيارة و هم بس يسولفون لي عن اختبار اليوم كن محد اختبر إلا هم
أم بندر ابتسمت لأبناتها : ما ينلامون فرحانين
رزان وقفت متجهه للدرج : رايحة أغير ملابسي يما
روان ابتسمت لمها : وانا بعد
وصعدت
أم بندر لفت لسلطان اللي للحين واقف : و أنت متى تطلع نتيجتك
سلطان يحك راسه : يما ما صار لي وقت مخلص
فاطمه بمسخرة : أي يما ما صار له وقت بس أسبوع ؟؟
سلطان لف لها :أنت سكتي أحسن لك أمي تكلمني ما تكلمك أنت لا مااخلي خويلد يجيك اليوم
فاطمه : ماتقدر ياعمري
أم بندر قطبت حواجبها وقاطعتهم : صحيح يا سلطان صار لك أسبوع من خلصت متى النتايج ؟؟
فاطمه تناظر أمها : يما شكله ساقط و ما يبي يقول لنا
سلطان ضربها على راسها بخفيف : مخلي السقوط حقك يا أم لسان
أم بندر بعصبية :
أنت لا تقولين كذا مرة ثانية
وانت من تزوجتي فصختي الحيا ابد
و أنت يا سلطان أول ما تطلع نتيجتك تخبرني تراني قاعدة على أعصابي
سلطان ابتسم : ولا يهمك يما أكيد أنت أول من يعلم
(ناظر الساعة اللي على يده)
يللا يما أنا طالع
أم بندر قطبت حواجبها : وين؟
سلطان و هو يتوجه للباب : بطلع مع الشباب يما و ما راح أجي على الغدا لا تنتظروني
ام بندر : الله يحفظك ياولدي



... نفس الوقت في قصر أبو فيصل ...
أم فيصل دمعت عيونها بفرح و هي تناظر مبثابت بنتها الوحيدة
و هي تصعد الدرج و الفرحة باينه بملامحها
دخلت رهف غرفتها و رمت عبايتها على الأرض بشكل عشوائي من الفرح و كانت بتدخل تاخذ لها دش بس لفت نظرها الإطار اللي حاطته على مكتبها...
77ضلت تناظر فيه من بعيد و بعدها توجهت له و مسكته و دمعت عيونها و هو تناظر صورة الشخص اللي بالإطار
( وينك يبا تجي تشاركني فرحتي اليوم نجحت بس ناقصني وجودك معي انت وامي واخوي
ليه تركتني أفرح لحالي
ليه ما تجي تفرح معي
والله أني محتاجة لك
محتاجة لحنانك )
شهقت رهف و هي تناظر صورة أبوها المبتسمة ما صارت تشوف الصورة عدل لأن الدموع عبت عينها
رهف رفعت يدها و مسحت دمعتها و هي تناظر صورة أبوها اللي راح بعز شبابه وما تهنى في عياله
( الله يرحمكم أكيد أنتم فرحانين لي
ليتكم تاخذوني لحضنكم الدافي اللي فقدته من زمــــــــــــــــان
مو قادرة أتحمل فراقك الحياة صعبة بدونكم
لمتى أضل أخفي أحزاني و أحاول أظهر للناس أني فرحانة و ما في وحده أسعد مني )
مسحت دموعها و ابتسمت للصورة و هي تحطها مكانها بهدوء
حست راسها يدور بقوة
لفت للسرير و قعدت عليه و على طول حطت راسها على المخدة و في عيونها بقايا دموع

> طبعا الاختتارات خلصت
الحمد الله ع السلامه معشوقيني
طلعتوا من الشر
> ليه داخلين حرب وك وك وك
بعد اسبوع الشهادات
خلونا نشوف اوضاع معشوقيني
الحلوين

في المطعم
حركّت يدها قدام الشوكة يلي هو مادها لها
وقالت بشبَع : خلااص خالد والله بنفجر
خالد بإصرار وهو يرجع يمد الشوكة : مافيه يلا خلصي الصحن كامل
فاطمه حطت يدها على فمها : لا والله شبعت أصلا وش ذا عشآ مُبكر مثل حقين العجز
خالد حط الشوكة في الصحن يلي قدامة وضحك : جزاااااي أبيك تتغذين في كل لحظة
فاطمه إبتسمت : والله أخااف أصيير برميل وبعدها تشوف غيري
خالد حرك كتوفة : عاااتشي الشرع حلل أربع
فاطمه مسكت السكين بمرح وحطته قدام وجهه : نعم ؟!!
خالد نزل يدها : هههههههههههه مجنون أنا أشوف غيرك أصلا حتى لو صرتي فيييييل بحالة ماراح أشوف غيرك
فاطمه رفعت حواجبها بدهشة بطريقه تضحك: فييييييل ..!!! لا بسم الله علي
خالد مات من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههه
جلسوا شوي وبعدها طلعوا من المطعم
وتوجهوا لبيت أبو بندر
وقف سيارتة بالقراج ونزل وهو محتضن يد فاطمه بين يدينة
فتحت لهم الباب روان كـ العادة يلي ماتترك اللقافة أبد
خالد وهو يجلس ع الكنبة : وينهم عمي وعمتي ؟؟
روان : راحوا عند واحد ينقالة آآ والله مدري نسيت
فاطمه بضحكة : شلوونك روااون ؟
روان : عايشيين وإنت ؟؟
فاطمه : الحمدلله تمام
خالد : وأنا بعد تمام وإنت يااخت حبيبتي شخبارك ؟؟
روان ضحكت : هههههههه إنت يلي مستعجل ولا كنت بسألك بعدها[ بخبث ] ولا صح مايحتاج نسأل دام فطوم بخير أكيد إنت بعد ولآ !!
خالد : ههههه أقول لا يكثر وينه سلطان ؟
روان : بالمجلس على ما أعتقد
خالد وقف : أنا رايح له
[ ناظر بفاطمه ] إن سوت لك شي هـ المتوحشة صفري وأنا عندك
فاطمه ضحكت : أوكي حبيبي
روان : أقووول عيب تراني ما بعد أكمل 1٩ سنة الأفلام حقتكم خلوها لا صرتوا بالحالكم
ماحست غير بالمخدة بنص وجهها
روان ناظرت فاطمه : والله إنت المتوحشة موب أنا
فاطمه : ترا خالد ما بعد يدخل المجلس [ حركت حواجبها ] أناااديه
روان بضحكة : لاا يرحم أمك ناقصته أنا

دخل للمجلس وإنتبة لسلطان جالس ويحوس بجوالة كـ العادة سلم عليه وبعد السؤال عن الحال والأحوال
... قعدو يسالفون شوي ...
{ لان بيكمل السهره مع فطوم برى البيت }

اريام بصراخ : لاااااااااااا ياغشاااااش غلط والله غلط
طلال براعه : وشو حسبي الله عليييييييييك ؟
جواهر بضحكه : ههههههه شف شف وش حاط حشى لو إنك أعمى !
ناظر ورق الأونو وإبتسم ببلاهه : معلييش شفتها سبعه !
جواهر لاالمها : زوجك حقيييير عليه تصريفات زي وجهه !
المها وبدلع وهي تناظر ورقها : دامهاا زي وجهه يعني تهبل !
طلال وهو يذب الورق على وجه جواهر : أقول خذي قشّك وعلى برااه بسرعه
جواهر : هههه آ ياقلييل الخاتمه الحين أنا إخيتك تسوي فيني كذاا عشان بس – بنفس دلع المها – دامها زي وجهه يعني تهبل ؟
طلال : وعييييه لا عاد تقلدين يرحم أمك خلااص حامت كبدي
المها : هههه من جد
اريام وهي تمد له ورق الأونو حقه : أقوول الخلا إنت وإيلزابيث يلي جنبك ذي ويلا إلعب

مسكهم وهو يضحك ويغمز من تحت لتحت لحرمته يلي فهمت وش قصده !

حطت جواهر ورقه وبعدها اريام وحط طلال وحده ثانيه وجا دور المها !!

سوّت نفسها جالسه تفكر وش تحط بينما إستغل طلال الفرصه وبسرعه : يووووه اريام وجواهر بسسرعه ناظروا ورااكم نااظروا هيفاا بنت وهبي وش لابسسسسه !

لفوا بسرعه لجهت التلفزيون وبسرعه أكبر سحب طلال الورقه يلي جالس عليها وحذفها بحضن المها يلي إلتقطتها ببراعه >.<

جواهر ترجع تناظره : سلامة النظر ذي دينا مدري ديانا وش جابها لهيفاا ؟؟
طلال يستلكّع : معلييش النظر على قدّه
اريام وهي تضرب ركبة المها : إيه إيه خل تلعب بس

المها بحماس وهي تحط الورقه بقوة : يلاا بسسسسسسرعه بلسس فووور !!
الجواهر براعه : يلعن شكلك هذي ثااني ورقه ياحمااااااره
المها تهف بورقها على وجهها بغرور : الحظ يا ألبي
> ولا الغش يا ألبي
جواهر وهي تناظر طلال يلي يجاهد كتم ضحكته : لحظه لحظه أششم ريحة خيانه وغش بـ السالفه
اريام : ههههههه
طلال : ههههههههه الحمدلله توني متعطر
الجواهر : هاهاهاها ياربييه تمزّعت
طلال : لا تكفيييييين لزقي نفسك نواف يبغاك سليمه أقل شي للاشهرين الجاين وبعدها تمزّعي زي ماتبيين !
الجواهر بوجه مشتعل : قليييييييييييل أدب
المها : ههههههههههههههههههه من جد تمسكي للأشهرين الجااين أقل شي هههه
اريام كاسر خاطرها اختها بس ضحكت غصب عنها : هههههههه
الجواهر شوي وتصيح : والله قليلين أدب والله العظيييييييييم
طلال : ههههه إسحبي بس إسحبي
الجواهر وهي تترك ورقها ع الأرض : والله ماأسحب إلا لمن أعرف وش السالفه
– تقدمت بجسمها طلال –
قم قم أشششششوف
طلال ملزق بالقاع : والله ماتحرّكت
الجواهر تدفه : أقوووووول إبععععد انا متأكد منتب رااضب إلا على شي
قم إذهب أبي أشوف

طلال : هههههههههههههههه منيييب لو تاصلين للسما

دفته بقوة مما خلاه يبعد على ورى ويبان كل يلي هو جالس عليه وأغلبه سحبْه

الجواهر بشهقه : يلعن عدّوك ياكلــب كل هذوول مخبيهم تحتك ؟
> تراني ادري جوجو من اليوم وهي تسب تعودوا عليها >

طلال : ههههه شفتي كيف إني أحسن من آبار النفط ؟
اريام والجواهر وهم يذبون الورق عليه : نفففففففففففط بـ عينك جعلهم ينفطونك قل آمين

المها تاخذ باقي الورق وتذبه على لمى يلي تحمّت بيدينهاا : بسسسم الله على رجلي لاتدعييييين يادوباا
الجواهر : من زينه رجلـك جعلــه الـ................ – وأول ماشافت نظرة التوعد من طلال رفعت يدينها للسماء –
جعله الصلااح يارب والتوفيق في الدارين يارب ويجوونه عيااال يشبهون عمتهم وشيختهم كلهم جواهر
طلال : ههههه آمين على كل شي إلا الأخيره
الجواهر وهي توقف : يحصل لك أصلا عيال يشبهوني ؟
طلال وهو يزحف جنب المها : داام أمهم مهاوي ماظنتي يجون شيوون مثلك
الجواهر تمشي : مالت عليك وعلى مهاويك يلي نافخ ريشك فيها مدري على وشو ؟!!

وكمّلت طريقها لبرى !!

أول مادخلت شافت جوالها يأشر من بعيد وعرفت إنه يدق خصوصا إنها محطيته صامت ! ركضت بسرعه وبغت تتعكرف عند الكومادينا بس توازنت بـ الأخيير !

أول ماشافت إسمه ردت على طول : ألووووووووو

بهدوء معتااد منه : هلا والله بأحلى ألوو
ضحكت وهي ترتمي ع السرير : آآآه ههههه هلا والله
نواف يستعبط : إزيك ؟
الجواهر : كويسّه قـدنْ إنتّا أخبارك إييه ؟
نواف : ههه واللهِ بنحمدوو مابتنأصنيش غير شوفتك
الجواهر : مابتنأصنيش أجل هههههههه
نواف : شفتي كييف إني حركات
الجواهر : ههههههه وبقوّة
نواف : ههههه إلا على طاري الحركات ما الحركاات مابعد تنزل شهادتك ؟
الجواهر تمشي : مالت عليك وعلى مهاويك يلي نافخ ريشك فيها مدري على وشو ؟!!

بفتور : لا والله توني اليوم الظهر مشيكه ع النت قالوا بااقي
نواف : ممممممـ طيب كم تتوقعين تجيبين ؟
الجواهر تبرر : شف بما إني إنسانه صريحه جدن ومااليش بالبطاال
ضحك : سنعه والله هههه
الجواهر بضحكه : إيه وش على بالك ؟ المهم زي ماقلت لك يعني !!
أتوقع والله أعلم أجييب بالثمانينات خبرك آخر سنه وكرف وقلة حيا من بعض المعلماات الله يهدينا وإياهم
نواف : ههههههههه الله الثمانيناات مره وحده ؟!!
أفاا والله ماهقيتها منك ؟
الجواهر بحيا : بس ترا مايمنع يكون 90 أو 91
{ مضى ثلاث اسابيع من وفاة اهل نواف
والجواهر تحاول تغير مزاجه
كل ماتصل عليها }

بعد فترة وبهدوء وهو يسمع إنتظام أنفاسها : مبرووك
الجواهر تستقعد بعقدة حاجب كبيرة : على وشو ؟
نواف : على أحسسن 99.12 % لـ أحلى الجواهر شفتها بحيااتي
الجواهر صرخت بقوه : أمـااااااااااااااااااااااااانه
نواف يضحك : والله العظييم
قامت تناقز : مشااري قل والله تكفى قل والله
نواف : هههه وش فييييييك ؟
الجواهر صاحت : مو مصدقه والله مو مصدقه ؟!!!!!!
نواف متأكد إنهاا أنا ؟ متأكد إنها الجواهر بنت عبدالرحمن الـ....... ؟
نواف : إيييه متأكد وبـ العلامة تراهم كاتبين على جنب بين قوسين
( زوجـة المحظوظ فيها نواف )
الجواهر بحيا وهي تمسح دموعها وجسمها كله يرجف : هههههه والله أنا إلي محظوظة فيييك قسم بـ الله نوا مو مصدقه هئ هئ
نواف : أفاا وتصيحين بعد ؟!!! والله عييب عييييب يلي مثلك تزغرط ماتبكييش

> والله اثنينهم خبلان

الجواهر : هههه هئ هئ إنت عارف وش يعني 99 ؟
بعد كل يلي مريت فيه يعتبر إنجااز إني جبتهاا !! هئ
نواف : هههه لا أصلا أنا واثق فيك وكنت عارف إنك بتجيبينها حتى لو ماذاكرتي
الجواهر تلقائيا : ياحيااتي
تدوده : هاااااااااه ؟
الجواهر إرتاعت : خييييير ؟!!
نواف : ههه وش قلتي تو ؟ يا وشو ؟
الجواهر بتصريفه : لحظة نواف الباب يدق
نواف : ههه طيب فكّيه وخليك ع الخط
الجواهر تمشي بتمخطر وحيا : أوكييييييه لحظه
– نزلت الجوال من إذنهاا وناظر سالينا يلي شايله شي مغلّف : نعم ؟

سالينا وهي تمد يلي بيدها بصعوبه : خووود زواهر هزا وااااااجد ثقييل !!
الجواهر وهي تفتح بااقي الباب وتأشر لها تدخل : دخليه دخلييه
– وبعقدة حاجب – وش هذاا ؟
سالينا : هزا واحد في تحت يجي حووط عند باب ومكتووب مداام الزواهر !
الجواهر : مدام بعد !! خلاص طيب رووحي وشكرن جزيلا هههه
سالينا ببشاشه : عافواان

طلعت وطراااااااااخ الباب وراها
رجعت للجوال : طولت عليك ؟
نواف : هههههه لا عادي بس اللهم نمت !
الجواهر : هههههههههههههههههه
نواف : وش السالفه أسمعك تقولين لها مدام ومدري وشو ؟
بحيا وهي تتوجه للصندوق المغلف بمخمل أسود وعليه شريطه ذهبيّه كبيره معقوده بترتيب أعلاه : مدري يااخي شي مدري وشو جاني ومكتوب عليه مدام الجواهر
– وناظرت الكرت المحطوط تتأكد من الإسم –
إيه مدام الجواهر لا وبـ كمبيوتر بعد
نواف بهدوء : إفتحييه طيب وشوفي
حطت الجوال على إذنها وسندته بكتفها الأيمن ومدت يدينهاا للصندوق بعد ماأخذت الوضعيه المناسبه لها ع الأرض

فكّت الشريطه بعنايه وأنفاس نواف السريعه وهدوءه مربكهاا

أول ماطاحت الشريطه ع الأرض طاح ورها التغليف يلي كان مثبت بهاا ..!

بـان لها الصندوق يلي كـان بني محروق وفيه كلام بالإنقلش كثيير محيوس مع بعض !!

عقدت حواجبهاا وإرتفعت بجسمها شوي ونواف للآن معها ع الخط
رفعت الغطـا وأول ماشافت يلي فيه شهقت
نواف : هههههههه

رفعت الصورة الكبيرة يلي كانت محطوطة على شي ملفوف بحرير وبضحكه : هههههههههههههههههههههههه يـ الله وش هذا ؟
نواف : ليه وش شفتي ؟
الجواهر : مدري صورة شينه لي من يوم كنت بالإبتـدائ
– سكتت شوي تستوعب وشهقه ثانيه أعلى من الأولى – نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواف!! !

بعذوبه غلفّت صوته : سمّي
حمر وجهها وإرتجفت : ليكووون إنت هئ هئ
نواف : هههههههههههههه والله أحلى صورة عندي

رفعت الصورة يلي حطتها ع الأرض وناظرتها
( كاانت بزيهاا حق حفل التخرج من الإبتدائي
ضرسينها يلي كانوا مكسورين صاروا ضرس ونص هههه ومحطيه قبعت التخرج على شعرها يلي كان قصصير حييل مايباان وعيونها مليانه دموع والسبب إنهم صورّوا الشينه اروى قبلهاا !! )

الجواهر : ههههههه ياربييه غباااااااااار هـ الصورة !!
ضحك وهو على نفس وتره الهدوء : طيب شفتي وش بعد موجود ؟
ماقدرت ترد تحس نفسهاا مفتششله ومنحرجه وكل أبو شي رابط لسانهاا
رفعت الشي المغلف بقطعة حرير بيضآ ممسوحه بذهبي
حطته على فخوذها وقلبها يرعــــد شوي وياصل نواف يلي ماكان أحسن حال منهاا



بشوي شوي بدت تفتح التطبيق حق الحرير إلى إن بان لها الشي الموجود توقعت شي بس ماتمنت يكون هو لأنهاا خلاص إنحرجت منه إلى إن قالت بسس !!

وقفت وإنفتح معهاا الفستان الأبيض الثقيل
لفت ناظرت بـ التسريحه وهي تحطه على جسمها الواقف

فستان زواج أبيض ينطق من كثـر ماهو يهبّل

إمتلت عيونها من الدموع وهي تسند نفسها ع التسريحه : نووووواف !!
نواف بكل حواسه : آمري ياعيون نواف
طاحت دموعها غصب : والله كثيييير كثييييييير علي كل هذاا
نواف : مافي شي يكثَر علييك يابنت عبدالرحمن ! كان ودي هديتي تجي أكبر وأقوى من كذا ومن جد ماعرفت وش أهديك – برجفه – حتى لمى اختي ماكانت موجوده معي تعلمني وش تحبين
بس مالقيت قدامي غير فستان أهديك إياه للعرس خصوصا إنه بعد إسبوع وداري إنك ماجهزتي شي بسبب إختباراتك
الجواهر : ................ هئ
نواف : الجواهر ماعجبك ؟!!! معليه تراه ذوووقي
وذوقي شوي على قده هههه
الجواهر بضحكه وهي تمسح دموعه : تدري ! أحلى هديـة جاتني بحيااتي
نواف : احــبــك موت
الجواهر : ههههههههه

في الليل في البيت الكبير

روان : بندوووووووووووورا بندووووراااااااااااااااااااااااااا
بندر وهو يركض : نعم نعم فضحتينا قصرررري صوتك
روان : شدعوة انا صارخت عند رجال غريبين كلهم عيال عمي وخويك
بندر : حتى ولو
روان : المهم نبي عشا
بندر : وشايفتني الشيف حقكم ؟؟؟
روان : لا بس نبي من المطعم
بندر : اطلبوا
روان : بس اللي نبيه ما يطلب بالتلفون
بندر : اقووول ادخلي ادخلي
روان : بندوووور تكفى
بندر وبنظرة : اقولك ادخلي

دخلت روان وهي منقهرررة

فاطمه : هااااااااه وش صااااار ؟
روان : شوتني عندكم
رزان : ههههههههههههههه حلوه
روان : بهاللحظة لازم ننفذ الخطة " ب "
رهف : الخطــــــة ب !!!
روان وتجلس جنب عبير : عبوووووووووووووووره يا بعد قلبي انت
عبير : نعم !!
روان : انا احبــــــــــــــــك
عبير : وانا بعد بس وش المصلحة من هالكلمة
روان : الحب في الله حررام؟؟
ريما : لا مو حررام بس اذا جاء وراه مصالح ما يسمى حب في الله
روان : هشششش خل نلعب بعقل البنت
فاطمه + رهف + غيداء + رزان : هههههههههههههههههههه
عبير : ؟؟؟؟؟ تستهبلون
روان : هههههههههههههههه لا والله يا قلبي بس والله جوعانين
عبير : وانا وش دخلني مو علشاني الوحيدة المتزوجة بتكرفوني بالمطبخ
روان : ما عاش من يكرررف برنسيستنا عبير
عبير : روااااااااااااان !!
روان : على بلاطة
عبير : ايه
روان : قولي لتروكك يجيب لنا عشاء
عبير : لا حبيبتي انا اذا اشتهيت عشاا قلت له بس علشانكم لا تحاولون
ريما : يلاااا تكفين من زمان ما اجتمعنا قولي له
عبير : لا لا لا لا تحاولوووووون
رهف : عبير يلا انا من عادتي ما اتكلم إلا اذا شي يستاهل بس صدق جوعانين
فاطمه : انا قايلة انت من يوم ما تزوجت مفررروض ما تجلسين معنا
عبير : لا والله وانتم متملكين قولوا حق ارجالكم ؟؟
ريما : يلا عبير انا اول مرة اجي عندكم لا تخليني اطلع وانا جوعانة
رهف : نقطة ضعف ريما
تحط ايدها على خصرها: لا واللــــــــــــه
عبير : هههههههههههههههههه
رزان : بندرووووه ياذا النشيمة قولي له
روان : يلا عالأقل بمناسبة نجاحنا
رهف : جابتهااااااا بمناسبة نجاحنا اللي مابعد تطلع
عبير : امررررررررري لله

صارخوا البنات
روان : تكفيييييييييييييييين حطي السبيكر
عبير: لا لا لا
رهف : ما علينا لا تحطين اهم شي قولي له
رزان وروان بنفس الوقت : لا لا حطي عالسبيكر منتب واثقة من نفسك ؟؟
عبير : إنا لله
البنات : يلاااااااا
عبير وهي تحط عالسبيكر وتتصل
عبير : هشششششششش اسكتوا
تركي : يا هلاااااااااااا و غلاااااااااااااا
عبير : هلا بك
تركي : ما بغيتي تتصلين يلا مشينا
عبير : وين وين؟؟ تونا
تركي : لا والله تلعبين علي؟؟ سحبتيني من بيتنا لما وافقت واخرتها شكلك بتنامين عندهم
عبير : حررررررام عليك توها الساعة 11
تركي : عبير
عبير : هلا
تركي : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك

انقلب وجه عبير وصكرت السبيكر وراحت الغرفة الثانية

روان + رزان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه : حررررام عليكم احرجتوها
ريما : شكله يحبها
رهف : إلا يموووت عليها
رزان : الله يرزقنا
غيداء : وين يا ماما توك انت ما فقستي من البيضة وتبين تتزوجين
رزان : افففففففف اتخيل تراني
غيداء : حتى ولو
رهف : خلاص فضوها سيررة
روان وهى ماسكه الجوال : خلوني اصوركم بس ولا انا بروح جنب رهف وانت يا ريما صورينا
رهف : انت مرررره فرحانه كان خليتى عمي يشري لك كاميرا عاديه عشان تفرغين موهبتك فيها
{ ابو بندر شاري جوال حق روان جديد فيه كاميرا
هي جوالها e71
في بلوتوث وكشخه
بس حب يهديها جوال جديد }
كل البنات قعدوا يضحكون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عبير وهي ماسكة الجوال

عبير : وش تبون من أي مطعم؟
روان : وليش سكرتي ؟
عبير : ايه عندك مانع
روان : لا بس ليش تسألين؟
عبير : علشان نجيب لكم على طريقنا
رزان : يا سلاااااااااااااااام بتطلعون
فاطمه : طلبناك عون طلعتيلنا فرعون
عبير : انا فرررعوووووووون ؟؟؟؟؟!!!
رهف : ههههههههههههه انقهرت منك
روان : لا تطولون علينا وتنسونا وجيبولنا من اممم اممممم تبون من ماما نورة ولا من كودو ؟؟
فاطمه : انا اقول كودو
رزان : لا ماما نورة احسن
رهف: كودو ولا ماما نورة كلوو واحد
ريما : لا لا ماما نورة
غيداء : كودو
روان : يلا قرروا البنت بتطلع
رزان وبصراخ : ماما نووووووورة
فاطمه وبعناد : كوووووودو
رهف : خلاص خلاص السالفة سالفة عناد انت وياها خلاص عبير جيبوا لنا من ماما نورة
رزان : ايه احسن
فاطمه : يلا من ماما نورة
عبير : طيب وش تبون ولا اجيب لكم على ذوووقي
رزان : لا كانه من ذوقك عفناااااااه
عبير وتناظر رزان بنظرة استهزاء : طرررررررار ويتشرط
رزان : ههههههههههههههههههههههههه امززززح معك
عبير : ودي انك ما تمزحين !!
رهف : خلاص جيبيلنا على ذوقك
عبير : اوكي مع السلامة

طلعت عبير ورجعت لهم بعد ساعة ومعها العشا
ووزعوا الأكل بين البنات والشباب
عالساعة 2 ونص الكل رجع بيته وناااااااااام
ماعدا
خالد نام مع فاطمه
بموافقه ابو بندر وفاطمه
واعتراض بندر وسلطان
وبوثاقت ابو فيصل وام فيصل بخالد انه ماهو مسوي لها شي ابد
مثل ماهم واثقين بفيصل

تطمنا ع
فاطمه وخالد وروان
وطلال والمها
واريام
والجواهر ونواف معشوقي الجديد
واقلب معشوقيني

يصبح الصباح بتغاريد جميله
من انفاس الطيور
وتغني بي وص وص وص
محمله باخبار حلوه وجميله لكل معشوقيني
-----> يعني لكل معشوق خبر حلو له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 7:40 pm




البااااااااااااااااارت الجاااااااااااااااااااي بكره ان شاء الله او بالييل


لا تفووتكووب فيهاااا احدااااااااااااث كثييييييييير


^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخبوله اخت مهبوله




المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 26

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 20, 2013 5:34 am

Very Happy واوووووووو

تتحمسستت يلا لا تتاخري علينا

بصراحه ممرا الروايه تتهبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:45 am

{ هذي الحلقه كلها احداث اتمنى يعجبكم من كل قلبي تحياتي }

♥ الحلقه الثانيه ♥
♫ من البارت الثامن والعشرين ♫

اريام لابسة نظارة القراءة وجالسة على مكتبها وتقرأ كتاب اسمه + كيف تكسب صديقك +
---> سبق وقلت لكم اريام تحب القراءه كثير .
ومندمجة معاه وينفتح الباب بقوة وتدخل منه الجواهر

الجواهر : السلااام عليكم
اريام ووجهها محمر من العصبية : الجواهر انت متى تفهمين إن لكل واحد خصوصية لا تدخلين كذا من غير ما تستأذنين
الجواهر : اففففف تراك طلعتي هالجملة من خشمي
اريام: عالأقل طقي الباب مو تفجعيني كذا
الجواهر : إن شاء الله المرة الجاية
اريام: كل مرة تقول المرة الجاية ترا حالتي تأزمت اشك اني بدخل مستشفى الأمراض العقلية من حركاتك
الجواهر : اففففف وش هالبيت الممل!!
لا اخوان ولا خوات لو اني وحيدة امي وابوي اصرف عالأقل الاقي دلع ودلال مو كذا مكبوتة مع وحدة احيانا انسى اسمها من كثر ما أجلس معها
والثاني شاكه انه مو اخوي
الثالث لاهي
اريام : خير جليس في هذا الزمان الكتاب
الجواهر : اوهووو علينا بالله وش تبيني اقرأ عطيني كتاب حلوو
اريام : خوذي كتاب
" حسن التعامل مع الاخرين " شوفي بالرف الثالث
الجواهر : اشياء مملة ما ابي
اريام : روحي كلمي نواف
الجواهر تنسدح على سرير اريام :
توني من شوي مكلمته ارياموه صحيح تركي قالي قولي حق ارياموه تجيني البيت ابقاها ضروري
اريام وتناظرها بنظرات تفصح : ويش يبي ؟
الجواهر : والله ماادري
اريام : قومي نلبس ونروج ونشوف ويش يبي
وقاموا البسوا

ياترى ويش يبي ؟؟؟
--> اريام راحت حق اخوها وقال لها السالفه
وهي في حالت صدمه شديدا
مر ع السالفه
اسبوعين ويومين
واليوم نكمل لكم ويش هي

ولا لا بروح حق الشهادات قبل
سلامز

( عند روان ومشاعل )
مشاعل : تعالي بقولك
روان : أنجزي وش عندك ؟
مشاعل : بكره شهادتك ؟
سوّد وجهها : ليه وش بكرا ؟
ضحكت : السبت
روان : أماا لا تقولييين !!
مشاعل : والله إني من آخر يوم وانا أقول إنك مهببه ! الظاهر كل شهادتك دويرات حمرا
روان ضحكت : قديييمه إنت !
وش دويراته ذاك على أيامك أما الحين صار فيه ورقه ورا الشهاده صفراا
مشاعل : وش على أيامي كلي تبن تراي توني متخرجه مالت عليك ماصارلي ثلاث اسابيع
تراني متخرجه معك
روان تبي تغيضها : لا والله موب توك من متى وإنت مخلصه الثانوي ؟! عجووز قريح
ضربتها بعلبة المنديل : عجوز قريح إنتي ياحماره .. والله وش زيني مابعد أخلص 18
روان تستهبل : لا بالمهاد أحسن
مشاعل : أحسنين بعد هههه
روان : يوه جد بكره سبت ؟
مشاعل : إيه أجل أستهبل معك ؟ وش توقعاتك لنتيجتك ؟
روان : كامل أفا علييك ولو عليهم كان حطوا لي 100 % بس تدرين الشعب السعودي يؤمن بالمساواه والتواضع
مشاعل : ياخوفي يصير الرقم يلي بالنص وتصيرين مساواه صدق
روان : هههههه وش الرقم يلي بالنص ؟
مشاعل : بنت أدبي وربي مدري شلون قلت كذا ؟؟
أقول وش آخر إستكشافات الدوله العثمانيه بالله ؟
روان : هههههههه هييه عن الغلط ؟
مشاعل : خير وش قايله أناا ؟
روان : الدولة العثمانية تفتت مابقى منها شي
مشاعل تستهبل : ههههه ياشييييخه !!!!!
توني أدري تصدقين ؟!!
روان : هذا إنتوا يابنات العلمي مافي شي بعقولكم غير
[ وببلاهه ] أرقااااااااام ، دالتون ، فهرنهاااااااايتاات
مشاعل : الحين حنا طلعنا كخه وأعععع ؟
روان : من زمان وحطي على نفسك بالذات عشرين خط
مشاعل تستهبل : كم طولهم ؟
روان : وش ؟
مشاعل تضحك بقوة : الخطووط
شدت شعرها بقوة وبحسره : آآآآآآه وش جابني هناااا ؟
مشاعل : الى تعالي بقولك
روان : ها
مشاعل : ويش رايك تجين معي الصباح البنك وع الساعه تسع نروح المدرسه نجيب الشهاده
روان بملل : اوك

طبعا مشاعل لانها هي الوحيدا
اللي داخله ادارة اعمال
اطلعت نتيجتها باالأترنت
وفي نفس الوقت تقدم لها
شخص وارفضته
واخوها عارض يقول توها صغيره
توضفت في بنك الراجحي بالخبر
مساعده

أول الصبـاح

بالبنــك
:
مشت ورى مشاعل وهي تتحلطم : ياربييه منك طيب ليه قلتي لي أجي دامك موب موديتني آخذ نتيجتي ؟
مشاعل بإندماج وهي تناظر الأوراق يلي بيدها : يالله منك ياروان خلااص أقلقتيني
روان : وش أقلقتك فييه ؟
فكينا يرحم أمك أبي شهادتي بشوف وش مخبصـه
مشاعل : إنتظري لين يخلص دوامي ونروح جميع
روان قفلت معها : وش أبي بخشتك معي ؟
دبري لي أحد يويديني أول المدرسه آخر شي الساعه 12 وبعدين تقفّل
مشاعل : أفففففف خلااص إبلعي لسانك وفكينا مره هذااره أفففف
خزتها روان بنظرة ناريه صاروخ روعّت قلب مشاعل يلي طلعت جوالها من جيب تنورتها وهي تناظر روان ببلاهه : هلاا .. إيه وصلنا ....... لا خلاص مايحتااج .. أوكي باي ................ ألو ألو فارس إسمع فاضي ؟؟
تكفى تعال مرني البنك ضروري
– وبإبتسامه على روان يلي صارت تناقز وتأشر لها بلأ –
إييه مره ضروري خلاص طيب إن جيت عطني رنـه أوكي يلا باي
روان بقوة : مشششاااااااعل !
ضحكت : وشوو ؟
روان : وش تبين فيه ؟ ليكون ؟!
كملت : بخليه يجي ياخذك يفكني منك ع الأقـل
روان براعه : مهبوووولة إنت ؟
لا لا أكيييد شاربه ششي
مشاعل : مو هذا يلي تبينه ؟
يلا هذاني دبرت لك أحد
روان : أبي أروح المدرسه بس مو مع أخووك
والله ماركبت معه لو على قص رقبتي
مشاعل : لا تحلفين بتروحين يعني بتروحين يختي كنك رايحه مع السواق
روان وهي تجلس ع الكرسي بدون وعي : أماا أركب مع فارااس !! مستحيييييل والله
مشاعل : خلاص أجل بلاها شهادتك زين ؟
روان : أنا وش جابني معك ؟ لو إني في بيتنا كاان جايبتها من زمااااان
قاطعتها : شدعوه روان كل ذا عشان شهاده ؟
روان بضيقه : أففف إنطمي
مشاعل : ههههه والله إنك شايفه شلون حايسه ومشغوله ولا كان جيت معك معليه عشاني روحي معه والله مهوب ماكلك
" السلام عليكـُم "
لفوا ثنتينهم للحرمه يلي واقفه عند مكتب جنب مكتب مشاعل وتناظرهم مبتسمه
مشاعل ببرود : هلا رؤى وعليكم السلام
رؤى وهي تجلس ورى مكتبها وتتفحص بروان
روئ : كيفك مشاعل ؟
مشاعل وهي تلهى بأوراقها : تماام
مشاعل وهي ترفع جوالها : هلا فارس برا ؟
خلاص طيييييب الحين بتنزل لك روان ..........
لا وديها مدرستها بتجيب الشهااده !
معلييه ياخي أقلقتك هههه طيب
سكرت وهزت راسها : يلا فارس ينتظرك برا
وقفت وهي بالموت تمشي حاسه روحها بتنفجـر شلون تركب معه ماتدري ؟
لبست عبايتها وطلعت على طول
رؤى : الحيين مين فارس ؟ أخوها ؟
مشاعل تقول في قلبها تمون تسئل : لا أخوي
رؤى : وإنتوا عادي عندّكم تطلعوا كدا مع بعض ؟
مشاعل لفت لها بقوة : لا طبعاا ! بس لأن مافي أحد يوديهاا تجيب شهادتها فبتروح معـه

" برا البنك "

فتحت باب السياره الخلفي وهي تناظر براس فارس يلي راكب قدام : شوي بس ماراح أطوّل
إبتسم : عادي خذي راحتك أنتظرك هناا
هزت راسها بحيا وتمتمت بكلمات ماسمعها
نزلت بسرعه وقلبها يرجف خصوصا إنها كانت ساحبه ع الإمتحانات وماكانت تذاكر أبـد إلا كم كلمه بس

دخلت من بوابـة المدرسه وهي تحس قلبها صار وسط بطنهاا
الله يستر بس !


مشت بالممر يلي يطل على حديقه كبيرة
وماأمداها تدخل من الباب يلي يدخلها للمبنى الداخلي إلا وتلتفت على صوت يناديها : روان روووووون يالدبـااا
ضحكت وهي تفتح يدينها وتضم صديقتها رحاب يلي بح صوتها وهي تنادي
رحاب : وينك يادوباا وحشتيييييييييني
روان : ههههه وإنت أكثر يالفاهيه ليه ماتدقين ولا ناسيه رقمي يعني ؟
رحاب : لا ياشييخه أنا أدري من يلي مايدق ع الثااني ؟
ضحكت وهي تدخل معها لداخل المبنى : ههههه شخبارك بس ؟
رحاب : تماام الحمدلله .......
– شهقت – تعالي وش ذا السواق يلي إنت جايه معه ؟
ضحكت بقوة : سواااااااااق بعينك وجع إحترمي نفسسسسك هههههههههههه
رحاب توقف وتوقفها معها : وش فعيني بلا بشكلك ؟
وأنا صادقه وش ذا يختي أبد بوهته موب هندي
روان : هههههههههههههههههه مو سواق ذا مالت عليك كل ذا الزين وتقولين سواق ؟
شهقت : خويـك ؟!!
وصلتها رفسه فنص ساقها : لا طبعــا عمى بعيونك وش خويي إنت ؟
رحاب بألم : آآآآآآي طيب مين ؟
روان : اخو صديقتي عمى بعيوون العدوو
رحاب : وش تسوين مع اخو صديقتك ياقليلة الأدب ؟
روان : هههه مافي أحد يجيبني هنا غيره كنت نايمه عندهم وإخته أبلشتني فييه
رحاب : والله مدري من يلي بلش بالثااني
روان بصوت عالي : نعااااام ؟
رحاب تمشي : سلامتك يلا بس خل نشوف هالمصاايب داخل
دخلوا لقاعة التسليم وقفوا قدام أبلة العربي : السلام أبلله
رفعت عيونها وناظرت فيهم : أهلا بكن
> حتى هنا لاحووول
روان : هلا إستاذه شخبارك ؟
رحاب بضحكه تمون الدبه : أبـله وحشتينا ترا
إستحت : شكرا لكن وإنتُنّ أيضـا
روان : طيب أبله شهااااااادتي بليز الله يخلييك ولا لأ لأ رحاب أول
إرتاعت وناظرتها : وليه إن شاء الله ؟
روان : أحبك يختي أحبــك
ضحكت وهي تحوس بين الشهادات إلى إن بان لها إسم رحاب مدت لها الشهاده : مبرووك
سحبت الشهاده بقوة ونزلت عيونها لتحت على طول مكاان النسبه وبخيبـه : 91 بسسسسس !
روان وهي تناظر الشهاده : أووووماا 91 يالدفره مو عاااااااااااجبك عسى ؟
رحاب : لا والله شوي بس يلا الحمدلله ع كل شي زين جبتها توقعت أردى
الأبله وهي تمد الشهاده للمى : تفضلي ياروان مبرووك
أخذت الشهاده ومدتها لرحاب : شوفي كم إذا زينه قولي وإذا لأ خليها مععك
ضحكت وهي تناظر الشهاده شوي بس وماحست روان غير بدفّه قويه على كتفها بغت تطيحها
رحاب بصراخ : وتقوليييييين عني دفـره !!!!
نااااظري كم جبتي ياحماااره ؟؟
سحبت الشهاده وتشققت : 99 اللااااااااااااااااي ونااااااسه هههههه


وطّى على صوت المسجّـل وهو يسند راسه على مرتبة السيارة ويبتسم ..
جاته الضحكـه وهو يشوف وحده جايه ناحيت سيارته تركض
أكييد ذي روان من فيه غيرهاا ؟
إنفتح الباب بقوة وركبت وهي تسلّم من جديد
إعتدل بجلسته : هلاا والله هااااه بشري ؟
روان وهي تمد الشهاده بوجهه : ناااااااظر كم
مسكها وهو يقرى من البدايه إلى إن وصل للنسبه : لالا لا مو معقووله 99 مره وحده ؟
إستحت بغت تقول له تف من بؤك بس فششله
فارس : هههه مبروووك والله تستاهلييين أكثر
روان منحرجه : الله يبارك فييك
فارس يرجع لها الشهاده : عااد بذا المناسبه لازم أجيب لك هديه ولا ؟
وناظرها من مراية السياره
شدت على يدها بحيا : لا والله مايحتاج يكفي تعبك معي من ذا الصبح
مشاري : ههههه أفا بس وأنا القى أخدم لمى بنت عبدالرحمن ؟
روان مولعه : شكــرااان
ضحك وهو يمشي : ها وين أوديك ؟
بيتنا ولا أشتريلك الهديه هههههه ؟
روان تكتم أنفاسهاا : رجعني عند مشاعل لاهنت
> مساع ماتبين مشاعل
ويوم اخذتي اشهاده
رجعني عند مشاعل لاهنت خخخ
فارس : أبشررري

نسبات ابطالي اللي في المدارس
" فهد " 82
" رزان " 88
" روان " 99
" الجواهر " سبق وعرفتوها
نجاح ابطالي اللي في الجامعه
" رهف " ماحملت ولا ماده كلهم A
ماشاء الله دفره
بس بفضل فيصل
لان يذاكر معها
وهو وهي نفس المجال فااكيد بينجحون في المجال
" فاطمه " B‏ كلهم
" غيداء " بعضهم A‏ وبعضهم B
" ريما " G ‎‏ لان كانت مزفته بس انجحت الحمدالله
" فيصل " اكيد A‏ بس ماده B
" خالد " oماده وحده حملها
---> ليه ياخالد مااخذت حبوب منع الحمل خخخخ
" بندر " A BG
" سلطان " o o oحمل مسكين‎ ‎ثلاث مواد
A ممتاز‎
B‏ جيد جدا منخفض
G‏ مقبول مرتفع ‏
Hجيد جدا مرتفع ‏
E‏ جيد ‏
O ‎مقبول متدني

ممتاز + جيد مافيهم منخفض او مرتفع
مقبول متدني يعني حمل ماده

جأت الآجازه الصيفيه
البنات كلهم تخرجوا
ماعده روان السنه الجايه
وخالد وسلطان بيقدمون صيفي وبيدرسون صيفي
خالد ثلاث شهور
سلطان تسع شهور

" من بكره الصباح "
عـلى الصبـاح والشمس بنص السمـآ حااره ماترحّم

نزلت من غرفتها وهي تدندن بطرب ومزاجها فوووق
لفت إنتباهها صوت الخدامه يلي سكرت باب البيت ولفّت ناظرت فيها بسرعه : مسس روان !!!!
عقدت حواجبها وهي توقف بنص درجة من درجات الدرج الطويل : نعم ؟!! وش مطلعك براا إنت ؟
مشت لها وهي تنّافض : مااافي سوووي شي بس هزا في واحد يجي حط ذس عند بااب حق بيت
أشرت لها : تعاالي خل أشوف وش ذا ؟؟
ماعرفتي ميين طيب ؟
سالينا وهي تطلع الدرج بثقل : نوو هزا يدق جرس بعديين مووف
أخذت منها السله الحمرا الكبيره ويلي كان عليها تغليف أحـمر مرسوم علييه قلوب حمرا
جلست ع الدرج وهي ترجع خصل شعرها ورا إذنهاا وتضم شفايفها بحيره من ذا الرايق بالله ؟
رفعت عيونها لسالينا الواقفه عند راسها وخزتها : في شش ثااني ؟
فهمت : نوو قود آفتر نون مييسس
روان : بدررري ياعمتي توّك تذكرييييين ؟؟
سالينا : وت ؟
بتأفف وهي تلهى بذا السله : ولا شي خلاااص رووحي
راحت من عندها وهي تنزل الدرج بقوة وتتحلطم بالأندنوسي
يوم تأكدت إنه مابه أحد فتحت التغلييف بشويش والدبدوب الأبيض يلي دااخل هالسله خاطف قلبها خطف خخ
رمت التغليف على جنب وإبتسمت بقوة يوم شافت وش منثور على أرضية السله والدب محطوط فوقها ..
كااانت سله نقدر نقول كبيرة
فيها دبدوب أبيض ماسك زي البرواز بين يدينه وعلى أرضية السله مرصوص " تويكس " بطريقة مرتبه وتششهي ههه

---> يالبيه مين الشاطر اللي بيهدي محبوبة المجتمع كذا ؟

رفعت الدب وبان لها يلي دااخل البرواز الأحمر وشهقت بقوووة أول ماعرفت الشخص يلي بداخل الصورة
وحده صغيره شعرها طااير وكإن أحد شابك أصابيعها بكهرب ومبتسمه بقوة وببشاشه وأول سنين مكسورين بالكاامل
جاتها نوبة ضحك هستيريه وهي تناظر هالصورة يلي كان عمرها 6 سنوااااات
يالله من وييييييييييين جااااابهاا
ياالي باعت الهديه ههههههههههههههه !!
شوي بس وسكتت على غفله ماتدري ليه ؟ فارس ؟!!!
ناظرت بالتويكس يلي تعشقه وبالصورة يلي بيدهاا وربطت موضوعين ببعض وشهقت بقوة
" مجنوووووووووون "
أخذت الكرت المدفون بحضن الدب ورى البرواز وفتحته ويدها ترجف بقوة لو إنها داريه كان تمت فوق ومانزلت ولا كان مافتحت هاللي ماتدري شوو ، الله يلعن اللقــــافه ياروان ..

بلعت ريقها وهي تقرا كلام بخط مرتب :

| أعتـذر ع الهديه المتأخره ويلي المفروض تجيك من زمان ، بس إحترت وش أعطيك ومالقيت غير هالذّكرى الحلوة .. بالعاافييه على قلبك التويكس جعله بالعافيه عليك وكل ماأكلتي إصبع تذكريني وتذكري هندي البقاله حميد حق حارتنا القديمه ، تراه للحين يسأل عنك مبروك يارب ومنها للأعلى وعقبال مايجيني خبر نجاحك بالدكتوراه
.. فـارس ..
إيه صح نسيييييييييييت ..
ترا انا فارس ذاك
< هههههههه ياحبي له كااتب قصة حياته مهوب كرتْ ..

إمتلت عيونها دموع ماتدري ليش ؟ رجعت تقرا من جديد والرؤيا كل مالها وتصير ضبابيه أكثر ..
للحظـه بس حسّت بشي داخلها مو متعوده عليه ..
شي غــريب يقتل هاللكائن الصغير يلي ينبض بين ضلوعها ..
ضحكت وهي تمسح دمعه : سخيفه
طاحت .. وأخذت لها تويكس فتحته بس مافهمت اخر كلمه
" ترا انا فارس ذاك "
ياترى ويش يقصد ؟
لمّت الحوسه يلي سوتها حتى التغليفه يلي رمتها شالتها بعنايه .. طلعت غرفتها وحطتهم ع السرير والدب بالبرواز يلي بحضنه حطته ع التسريحه بصعوبة ..
نزلت من غرفتها بسرعه مثل مادخلتها وهي حاسه بنشااااط مو طبيعي ..
فتحت الباب على رزان وهي ناوية تستنذل كالعاده وتصحيهاا من غز نومها ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:46 am

الحلقه الثالثه من البارت الثامن والعشرون "
لكل حكاية فصول
وحكايتي حلقات
فالحياة تجارب
منها ماهو مرّ مذاقة
لاتستطيع الروح على تجربته
ومنها ماتتلذذ الأنفس عندما تتذوقه


نروح حق اريام وويش السالفه ياترى ؟؟؟

في بيت تركي
وفي جناح تركي

دقت باب الغرفه المفتوح على أخوها يلي رفع راسه لها وإبتسم : هلا
بحيا : عاادي أدخل ولا مشغول ؟
تركي يترك الاب توب جنبه : لا إدخلي مهبول أناا أرفض جيّـة اريام
ضحكت وهي تدخل : يكبر راسي والله
تركي يوسع لها مكان جنبه ع الكنب : خليه يكبر ياشيييييخه يحق له
جلست : هههه خلاص والله جد إستحيت
إبتسم وهو يناظر خدودها الحمرا : طيب بسكت بس عشان هالأحمر يلي فيك
اريام : هههههههههه شكرا طيب – سكتت شوي وقالت بإرتباك وهي تحك شعرها – مممـ بقولك شي بس تكفى عاد تفهّـم
مبتسم للحين : قوولي أسمعك
اريام : تذكر موضوع راكان صح ؟أصلا مايمديك تنسى على ماأظن
تركي : ............ إيه أذكره
اريام : فكرت بالموضوع زييييين
تركي : ؟؟؟؟؟
اريام تناظر قدامها وشوي
– ناظرت أخوهـا – ومدري هالقرار إلي قررته لوين بيوصل بس بقول الشي يلي يمكن يخليني أرتاح ضميري
تركي : قوولي ..مـ,,مع إني ماتوقعتك تاخذين الموضوع بجديه كذا
اريام : لو علي كان ماحطيته في بالي أبد بس لأني وعدتك أستخير
تركي : طيب وش صار الحين ؟
اريام : صلييت إستخارة أكثر من 3 مراات والمشكله إني في كل مره أرتااح أكثر من المره يلي قبلهاا
تركي " ........."
اريام ناظرت فيه وبعد فترة : موافقـه
قـاطعها مرتاع : اريام ترا السالفه مو يوم ويومين السالفه عشرة عُمـر يعني طول حيااتك بتكونين معـه !
اريام بإرتجاف : طيب وراكان أظن إنه رجال يعني مو ذاك الحقير يلي مايتعاشر ولاهو ذاك الفاسد يلي لاصلاه ولا صيام
تركي " .............. "
شذى بعد صمت طويل تقطع الهدوء يلي عم الغرفه : تركي ! إنت الحين بمكاانة ابوي أدري أبوي موموجود الله يرحمه بس هو ماسوّى ربع يلي سويته لنا إنت – إبتسمت – أنـا من جيت في هالدنيا وإنت يلي تلعبني وتأكلني وتدافع عني حتى أمي ماسوّت لي كل هذا
– أخذت نفس – إذا إنت ماتبيني آخـذه مستحيل أوافق تعرف وش يعني مستحيل ؟؟
تركي : يعني كلمتي الحين بتأثر ؟
للحين مبتسمه وبإمتناان واضح : أولا كلمتك تـأثر وتأثر كثيير بعد خصوصا في موضوع زي هذا ثانيـا
تـرا إنت أول واحد يدري بهـالقرار وأنا حالفه ماراح أسوي شي إنت ماتبييه
وهـ ياحبي لأختي يانااس حط يده على شعرها : يعني إن قلت لأ بتقولين لأ ؟
اريام : أكيييد ! عمرك شفت بنت تطلع من شور أبوها ؟ هههه
ضحك وسكت شوي وهو للحين يمسح على شعرهاا : ...................... والأبو يااريام دايم يدور على راحـة عياله !............. –حضنها – مبرووك يارب
جتها الصيحه إلا صاحت وهي بحضنه ..! ماتدري ليش ؟
تركي : أدري بتشتاقين لي بس عاد بدري ع الدموع !
ضحكت وهي للحين تصيح : أحببببك تركي والله أحبـك
تركي منحرج أولا إرتاع من هالتصريح المُفاجئ " وأ...."

" هاااااااه شفتي شلووون جبتك تشوفينهم بعيوونك هذاني مسكتهم بالجُرم المشهوود "
لفوا ناظروا بـ الباب يلي كانت جواهر واقفه عنده وتأشر عليهم وبجنبها عبير ..
الجواهر تكلم عبير : شفتي شفتي شفتي ؟!!! الرجـال يخوووونك ياعبير
< وربي بيجيها يوم وتنجلــد بس إصبروا خخخ !

عبير : هههههههههههههه دام خياناته كذا عسااه دايم يخون يارب
الجواهر : مهبوووولة نعنبوو دارك وش عساه يخون مدري وشوو ؟!!!!!
تركي بعناد وهو يحضن اريام بقوة : عااااد عنااد هه ناظري
الجواهر : آآآآآآآه ياعبير والله لو إني منك كان مافكني منه غير الكعب - دفتها – رووحي رووحي إستولي على عرش مملكتك قبل لاتاخذه ارياموه
بعدت اريام من تركي وهي تمسح دموعها : إنت وبعدين معك وش عرش ماعرش ؟!!!!!! وبعدين متى بترتاحين لاسويتي مصيبه بيينهم يعني ؟
الجواهر بغباء : ياشيييخه يارب تصير هوشه ودّي بحمااس وأكششن بالبييت
ضربتها عبير ودخلت الغرفه : تأكشني بعيييد عنّــا يختي وش ذا ؟!!......... وبعدين اريام لييه تصيحين وش فيك ؟
شهقت وضحكت بنفس الوقت : لا ابـد بس إكتشفت إن زوجك حنون !
إستحت ونست هاللي مرتز قدامها : من يومه حنوون فديتـ.....أأأأأأ
الجواهر تدخل ركض : الله بتتفدى بعـد
عبير تهف على وجهها : وشو ؟ ماقلت شي - ناظرت المكيف – أفف وش فيه الجو حاار ؟!!
تركي : هههههههههههه يابعد هالدنيا والله يـا .. أنــا ههههههه احتريتي ولا ؟ - وحرك حواجبه -
الجواهر : وش هالنموذج الزوجي الفاشل ؟!!
- تكلم إختها – ناظري شلون بس ذيك الجو حار والثاني ياأنا ..!!! والله يخلون الواحد يكره شي إسمه زواج
تركي : بنت إستحي
الجواهر : ياخي لاحياء بالدين ولا حياء بالعلم ! إن شاءالله لاجييت أعرس بعطي بعلي فديتوو كتااب خاص يعلم الرومانسيه خطوة بخطوة مانبي نماذج مثل تركي و.... عياض هههههههههههه
تركي وقف وصار مقابل عبير بالضبط : إنت وبعدين معك وربي وجهك مغسوول بمرق وش ذاا ؟!! وتعاالي تعالي وش سالفته عياض ذا ترا بديت أشك !!
الجواهر : عاااااد هييه وش تشك عيوووضي منا وفينا
تركي : واااه عيووضي ! حومتي كبدي ياماال التفتت
الجواهر تضرب صدرها بقوة وإحتمال قفصها الصدري يكون إنكسر : بعدوينـي وإلي يكرهووني يـاارب ! – ناظرت عبير – شووفي زوجك صراحة مدري شلون متحملته شلون عايشه معه مدري إنسان خالي من المشاعر وعربجي ودفش وكل شي شيين بالحيااه حتى الرومنسية أبدن مهيب فييه
اريام : ههههههههه هناا ستوووووووب
> ستوب ولا سان توب >
تركي : والله إني وش حليلي حتى إسألووها
لفت ناظرت عبير : صدق ! مع إني ماأظن !!
عبير : .........................< ماتت !
الجواهر بإذن الله ع المستشفى حركت حواجبها بخبث : طيب ورنا مثال عمـلي
تركي يناظر اريام : يبي لها مراقبه ذا البنت وش تدخل بالنت ؟!
اريام : ههههههههههههههههه من جد والله
تركي يناظر وجه عبير يلي بدا يدخن من الحراره > ليه قطار هههههه > : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياجويهر شووفي وش صاار ؟؟ - هف على وجه ذا المسكينه – يوووه ولعت حرمتّي
اريام اند الجواهر : ههههههههههههههههههههههههههه
الجواهر : ياحبي لأخووي يخاف
رفعها بقوة من بلوزتها السماوية وجرها للباب : إن دخلتي هناا بذبحك
واقفه عند الباب وتعدل لبسها : قلنا مثاال عملي بس قدامي ياخي تكفى خل أشوووف تكفى – وقامت تحرك يدها على دقنها معناها إرحمني –

لف وشاف اريام توقف : وإنت بعد مع إختك يلا أشوووف
الجواهر : شفتي اريام قلت أخوك مايشعللها إلا بـ..
اريام ضربتها بقوة : أوووووووص ياوصخه
الجواهر : آآآآآآآي ماقلت شي
اريام : ليه وأنا بنتظرك تقولين ؟ خلاص ترا تماديتي والله تركي سااكت لك بمزاجه
الجواهر تمشي معها بالصاله : وش تماديت ؟؟ ماقلت شي كنت بقوة أخوك مايشعللها إلا بالنذاله ياكلبه كسرتي ظهــري
{ ايوه فهمناها غلط }
اريام : ههههههههه معليش كل دقه بتعليمة عشان المره الجايه تصونين لسانك
الجواهر : إنطّمــي

عندهم ! أول ماسكر الباب لف وناظرها شافها طالعه ع السرير وواقفه بوجهها قدام المكيف تطفي هاللهب يلي ولع فيهاا
تركي يمشي لها : هههههههههههه الله ياخذها ياهاالجواهر ماتترك هبالها أبد
لفت له وهي للحين مستحيه : حرام عليك لاتدعي
جلس وجرها من يدها مما خلاها تطيح قريب منه وتنط نطه بسبب السرير : طيب منيب داعي بس تعالي بقول لك شي
بحيا وهي تعدّل بلوزتها : سم! إحم
إبتسم وهو يشوف وجهها يلي للحين أحمر : وش مسويه اليوم طالعه حلووة !!
عبير : من يومي حلوة
ضحك : هههههههههههه ياواااثق خف عليهم شوياا
إنحرجت : لا والله من يومي حلوة وش حليلي ولا عندك راي ثاني ؟
تركي : إيه صح صح
عبير بخزة : تسلّك ؟!
تركي مبستم : لا أعووذ بالله لا سلكت ولا شي
هزت راسها وسكتت وحاسه نفسها بتنفجر تحس لسى ماتعودت عليه معا انه جابو عيال بس لساتها تستحي منه بعض المراات
إنتبهت لعيونه عليهاا حركت بؤبؤها إلى إن وصلت له رفعت حواجبها وصارت ترامش : إيه !؟؟
تركي بضحكه : مدري يختي فييك شي متغير وش مسووية ؟!
إبتسمت بقوة : لاااااحظ وبتعرف إنت ركز بس
ركز وقرب وجهه منها وهو مفتح عيونه ع الأخيير
بعدت شوي : ههه قلنا ركز بس مو لذي الدرجه
تركي : لا لحظه كنّي عرفت ............................... – شهق – قااااصه قذلتك !!
>>قاصه غارتك البعض يقول واكيد انه منهم
>> يلعن او الثقافه ياشيخ
هزت راسها بإيه وبقوة مما خلى غرتها يلي على جبهتها تتحرك بقووة : أيوه
تركي : هههههههههههههه من ورااي
عبير : هذي جويهر مسكتني غصب وقصتها ولا أنا ماأبي
تركي : بس لا والله حلوووه يطلع منها ذا الخايسه
عبير : بس قصييرة
تركي يحرك قذلتها بفوضوية على فوق ويحوسها : لا والله بالعكس طالعه شي


> خلوونا نتركهم ع راحتهم لوحدهم باااااي
> نروح حق معشوقين الحلوين اللي انا اشتقت لهم حيييل
واكيد انتم اشتقتوا كثير لهم

ناظرت برا ثم رجعت ناظرت فيه ببلاهه : لييه جايبني هناا ؟
إبتسم وهو يقفل السيارة : إنزلي
تأكدت من لافتت المحل : وش عندك في كيكا ؟
فتح بابه وبضحكة : أبد بس أبيك تساعديني أختاار أثاث لبيتي
رمشت أكثر من مره وماخفى على فيصل نظرة البلاهه يلي في عيونها وكإنها مو مستوعبه أو تحاول تستوعب يلي قاعد يصيرر
فيصل : ههههههههههههه ياهوووه وين رحتي يلا خلينا ننزل
رهف : لا لا لحظة لحظة فهمني وش نااوي علييه ؟
فيصل : يالله ياحياتي إنزلي وبتفهميين
نزلت معه بيت أي بيت ؟
عنده بيت غير بيت أبوه ؟ ؟؟؟؟ دخلوا كيكا يلي هو عباره عن محل أثاث مفتوح بتوسة
مجمع الظهران
من طقة إيكياا ونقدر نقول نفسه لكن اللهم إختلاف الأسعار والألواان
وقريب بإذن الله بيفتحون إيكياا جنبه بس إنتوا إدعوا لهم ههههههههه

تجـرأ أخونا في الله ومسك يدهاا عند الباب
لفت ناظرت فيه وشهقت بصوت عااالي
فيصل : ههههههههههههه شوي شوي كم مره قلت لك إشهقي بصوت واطي ؟ قسم بالله بغيتي تبلعين حلقك
ضحكت بخجل وحمر وجهها : إنت يلي مدري وش فييييييك ؟
ليه جايبني هناا ؟
فيصل : قايلك أبي أأثث بيتي
رهف : أي بيييييت ؟
فيصل : كم بيت عندي أنا ؟
رهف : ماعندك بيوت إنت حدك غرفتك يلي في بيت أبووك وتخب بعد
فيصل : أفا طاايح من عينك هههههههه !
رهف : ههههههههههه لا والله ماعمر أحد طاح من عيني
فيصل يستهبل : أجل الحمدلله ضامن مكااني
إبتسمت وهي تتلفت تشوف الأشيااء
ناظرت فيه بنص عينها عشان ماينتبه
وشافته مبتسم ويناظر بكنب راايق وبسييط
رهف : عاجبك ؟
فيصل : نقدر نقول كذاا



: عمووو فيصل
لفوا رهف وفيصل يلي كانوا منهمكين في إختيار الكنب للصوت الطفولي يلي تعالى في المكاان
ضحك : محمد
جاهم تركي وعياله ومعهم عبير : أشووف العرسان هناا ؟
فيصل : هههههه وأشووف الشاايب مع ورعانه هنا وش عندك ؟
تركي : هههههه أنا معذور جاي أشتري غرفه لتوم وجيري بس إنتوا وش تسوون
[ وحرك حواجبه ]
فيصل : ههههههههه يلي تسويه إنت جايين نسويه حنا
تركي بإندهاش : أمدااها تحمَّـل ؟!!!!
شهقت رهف وبعدت من عندهم ولحقتها عبير يلي بتموت ضحك
فيصل : لا وجع وش تحمل إستح على وجهك تونا مخطوبين
تركي يسلم : هههههههههه أمزح أمزح يَّه
فيصل : وش فايدته مزحك ناظرها المسيكينه بغت تبلع حلقها من كثر ماشااهقت
تركي : هههههههههههههههههه
رهف شوي وتصيح : تدريييييييييييين مع إحترامي لك
زوجك سخييييييف
عبير : هههههههههههههههههههههه من جد ماألومك ههههههههههههههه ياحبي له بس
رهف تتنافض : مو منه من الثاني يلي معه
عبير : ههههههههههههه حصل خير بنت اخوي
رهف : إيه مره حصل خير ناظري شلون يديني تتراجف بغيت أمووت


عبير : بسم الله عليك هههههههه صدق وش عندك إنت وياه هناا ؟
رهف : يقول يبي يأثث لبيته
عبير : حركاات فيصلوا صار عنده بيت
رهف : ههههههههه عمتي وش حركاته إنت الثاانيه ؟
بعدين هو اسمه فيصل
نزلت لشيماء يلي ماسكه بعباية عبير وسلمت عليها
شيماء تعطيها الموجز كالعاده : أنا وماما ذاك اليوم رحنا المدرسه والأبلاات قالوا روان شاطرة وحلوة وطيبه و...
عبير : هههههه والعكس صحيح
وقفت : هههههه جد ؟
عبير : إيه والله ذاك اليوم مجلس أمهات رحت بشوف وش مسويه قالوا أبد ذبانه ماغير تحوس وتتحرك ماعمرها ثبتت في مكان واحد
رهف : هههههههههه حرام عليك وش هالتشبييه ؟
عبير : وأنا صادقه عاد هذا غير أخبار البيت يلي عندهم ورب المصحف ماتركت شي صار إلا
وقالته حتى سالفة المسبح
رهف : أي مسبح ؟
عبير : سالفه طويله ماتنقال وبنت تركي راحت وقالت كل شي للأبلات وربي تمنيت الأرض تنشق وتبلعني
رهف : هههههههههههههههههههههه على المكشوف بنتك ماعندها وقت
وهي الى الان ماعطلت
عبير : باقي لها تقريبا اسبوعين
انا مدخلتها نص صيفي

تركي : وجااي هنا تشتري لبيتك أجل ؟
فيصل : إييه
تركي : بس أثاثهم عملي ترا
فيصل مبتسم : عز الطلب بشتري من هنا كنب للقعده بس وباقي البيت أفكر أسأل عن محل زوين وأثاثه يدوم وفخم
تركي : بتروح بيت لحالك ؟
فيصل : مدري أفكر وساعات أقول أتّم في بيت أبووي وأخلي جناحي شقه لي ولهاا أحسن
تركي : أهاا طيب شووف نصييحه روح الهبيتاات مره شي ترا أنا مشتري لبيتي من هناك
فيصل : فكرت فييه بس مدري محتار بيه وبين الأنصاري
تركي : الأنصاري حلو بعد بس الهبيتات أمريكي يدوم وفخم وحلو بعد
فيصل : يعني تنصحني فيه ؟
تركي : إيه والله حتى طلال أظن أثث بيته من هنااك
فيصل : أجل الهبيتات الهبيتات شورك وهداية الله


مها تجلس جنبه : ههههههههههههههه لا حلوة ذي
طلال مبتسم : والله إنهاا فكرره بطله !
ليه مانسافر أنا أكمل ماجستير وإنت تدخلين جاامعه !
رفعت حواجبها : أنا ماصدقت إني أخلص الثانوي تبغااني أبلش عمري بالجااامعه ؟
طلال : هههههه هذا وإنت داخله أدبي أجل وش بتسوين لو كنتي علمي وداارسه كيمياا وفيزياا ومدري وشو ؟
مها : شفت شلون أنا أحب أختصر كل الطرق
قبصها مع خدهاا : ذكيييييييييه من يوومك
وصلهم صوت دق الجرس لف ناظرهاا وبإستغراب : عازمة أحد ؟
ناظرت ساعتها بحيره : لا والله من بيجي فيذا الوقت ؟
وقف وتوجه للحوش يفتح
أول مافتح الباب نط بوجهه حمود يلي تعلق فييه
ضحك وهو يرفعه : أهلااااااااااااااااااااااااان بأبوو ولييييد
سلم عليهم وقلط تركي للمجلس وعبير بدورها دخلت لمها يلي كانت واقفه عند الشبااك تنااظر
مها وهي تسلم : ياهلا والله أخيراا طرينا على بالك ؟
سلمت عليها بضحكه : والله إنك دوم في بالي بس تدرين لهينا بذا الدنيياا
مها : وش أخبارك طيب وأخبار وتركي والعياال ؟ وينهم ماجبتوهم ؟
عبير تجلس وتفصخ النقاب : لا تبغين شيماء تفضحناا ؟ تلاقينهم بالمجلس عند أبووهم ورب البيت طلّعوا لي نخل برااسي
جلست جنبها : ههههههههههه ياحبي لهم والله
عبير تهف بالنقاب على وجهها : إسكتي ودينااهم كيكا يبغون غرفه يقالك كبرنا ومدري وشو
ونشوف ذيك الغرف يلي ورب البيييييت تيبسّوا عندهاا ركبت روسهم يا ياخذونها كلها يا مايطلعون من المحل فشلونا قسم بالله خصوصا ذا العربجيه شويمه ماغير تتسّدح بالأرض وتصاايح
مها : هههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك وربي إنها عسل
عبير : عسل ماقلنا شي بس ترتقي بتصرفاتها شووي أففففف وربي صمغ مارضت تفك إلا لما قلنا لها بنجيبك بكره ناخذ لك الغرفه الثانيه
مها : طيب شريتوا لها ولا ؟
عبير : لا شرينا وشو كارهين أعمارنا حنا نطلع بدون ماناخذ شي
مها : ههههههههه أهم شي إستانسوا أطفال يختي
عبير : على قولتك إلا صحيح ماقلتلك مين شفت هنااك ؟
إبتسمت : ميين ؟
عبير : فيصل ورهف عيال اخواني
عقدت حواجبها : وش يسوون بكيكاا ؟
عبير : مدري الظاهر بيأثثون لهم بيت ياحبي لهم
مها : ليه ناوي يطلع من بيت أخووك ؟
عبير : والله مدري
المهم بسألك شريتي شي لزواجهم ؟
مها : لا والله لقيت فستان بس مابعد آخذ شي
عبير : بكره أنا وتركي بنروح السووق تعالي معناا
مها : لا والله أخاف أثقل عليكم ولا شي
عبير : أقول إسكتي لا بالشنطه على راسك
مها : هههههه عنيفه أعوذ بالله !
عبير : أجل ذا كلام ينقال ؟ وش تكلفين عليننا ؟ تركي أخوك وأنا إختك على ماأظن ! وغير كذا محمد وشيماء بيكونون معناا يعني أبد لا ثقل ولاهم يحزنون
مها : خلااص أجل بشوف طلال وأرد لك خبر [ وقفت وبشهقه ] وااي واخزيااه خذتنا السوالف وماسألتك وش تشربيين ؟
عبير : شدعوا مهاا مافيهاا فشله إجلسي يختي بس

----> يتبع
بندر × فـارس

كـانوا جالسين بشقة فارس ويلعبـون !
بندر متمدد على بطنه بطوله في نص الصاله
أما فارس كان جالس ع الكنب وضام ركبه لصدره وحاط عليهم الدفتر
بندر : جماد بحرف الثاء
– لف عليه – وش كتبت ؟
فارس يناظر دفتره : ممممـ ثيل وإنت ؟
ناظر ورقته : ثلاجه
فارس ضحك : حتى بالألعااب تحب بطنك !
بندر : الطريق إلى قلب الرجُل معدتـه
فارس : أهاا بس لا يكثر طيب بلاد وش كتبت ؟
بندر : ثقبـه ؟
فارس : وش ثقبته ؟
لف له : الثقبـه ذييك يلي فيها القرموشي حق المطبق و
فارس بضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بندر ما أصـدق ههههههههههههههه
بندر ببراءه وهو يحط طرف القلم بفمه : وشوو ؟ ماتعرف الثقبـه ؟
تسدّح ويده على بطنه : هههههههههههههههههههههههههه بنييييييدر يكفي هههه
بندر بإستغراب : هذيك يلي رحنا لها مدري متى بس أذكر رحنا شرينا مطبق وفرموزا و.....
حذف عليه المخده : تستهبــل ؟ هههههههههه
مسكها قبل لا تصك بخشته : وش أستهبل ؟ صادق اناا ؟ إنت وش كاتب ؟
فارس : الحين من جدك كاتب الثقبه بلاد ؟ وش تحس فيه إنت ؟

---> وش تحسين فيه
كلمة بنت عمتي المفضله ودوع

بندر : خير والثقبه مالها رب ؟ زيها زي ذا الدول
فارس : ياشيييييخ ! أي دول إنت الثاني الحين الثقبه صارت بلد ؟ وش داخل بالثانوي إنت ؟ شرعي ؟
ضحك وهو يجلس : لا والله تمريض
فارس : ويخب بعد !
بندر : خييير وش يخب ؟ أنا علمي مع مرتبة الشرف إحم إحم
وقف : والله ماظنتي به علمي بعد ذا اللي كتبته
– فتح علبة الحلاو وأخذ له وحده –
ولا في أحد يحط الثقبه بلـد ؟!!! هههههههههه وين إبن بطوطة عنك إنت ؟!
بندر : عجيييييب تعرف إبن بطوطـه بعد ؟!
فارس لف له : سامع فيه بسس هههههههه
بندر : خلاص طيب إستر ماواجهت تكفى لحد يدري
فارس : هههههههههههههه عارف نفسك إنك غلطان يعني ؟
بندر مسوي يعني إنّي : لا والله منب غلطان وش أغلط فيه ؟
بس تدري الجهله وش كثرهم بذا الديره ماودي يغلطون على أحد ولاشِ تدري فيني أحب المساوااه أنا حتّى الراكه حاطها قاره بكبرهاا
فارس : ههههههههههههههههههههههههههههه فاااااصل والله ههههه

الثقبـه للي مايعرفها هذي زي المنطقـه تتبع الخبر أو حتى إنها مو منطقه بمعنى منطقه
نقدر نقول حي كبيير هههههه والراكه زيها ^.^

----

أول مانادوا إسمهَـا
وقفّت بسرعه وهي تحط يدها على قلبها لعل وعسى يركد شوي من سباق العدائين يلي هو فيه !!
نزلت يدها لمستوى خصرها وهي تزفر وتذكر الله يسهل لها هـ السالفه ولا يعصب عليها انه هي جات المكتب

دقت الباب بخفّه ودخلت
وقفت شبه تستوعب يوم شافته بحوسة مكتبه جالس على كرسيه وساند راسه لظهـر الكرسي ورافعه للسماء
كملت تسكيرة الباب وهي تفصخ نقابهاا وللحين هاديه !

تنهد وهو يهز كرسيه بخفه
إلى إن قدر يجمع تركيزه يلي فقده هـ الأيام كثير خصوصا إنه صاير ياخذ شفتاات بزياده !
إعتدل بجلسته وهو يقول : تفضـلـ.....
– وبشهقه يوم شافها تبتسم له – جواهر
دخلت مبتسمه تقوي نفسها : السلام عليكم دكتور
جايتك بإستشااره ممكن ؟
إبتسم غصب يوم شافها تمد لسانها بمرح مثل ماتعود : وش متعبك وإن قدرت ساعدتك !!
مشت إلى إن وصلت له
جلست قدامه ع الطاوله وناظرت فيه مبتسمه : يلي متعبني واحد جاالس قدامي الحين ويناظرني والتعب باين بوجهه ويكابر على نفسه ومأذي عم..
قاطعها بضحكه : باااس .. هههه خلاص عرفت ميييييييين !
الجواهر بعتب بسيط : ودامك عرفت مين وعارف إن كل هـ الأشياء فيك لييه تعاند نفسك ؟ ماتدري إن كثر الإرهااق يودي بستيين داهيه بسم الله علييك طبعاً ؟
خلاص هم الله يرحمهم
لا تجهد نفسك
علشان تنسى
اطلب لهم الرحمه من ربك
>> وحاولة تغير الموضوع
اخر مره شفتك فرحان فيها يوم نجحت
- نزلت وجرته من يده لسرير المرضى وبلغة آمره
وقالت بطريقه مرحه تغير من كائبته شوي
– يلا يلا الحين اشوف تمدد على ذا الشي خل نشوف من وش تشكي !!
إبتسم لها بإنصيااع وهو يفصخ اللاب كوت يلي عليه ويمده لهاا ويشيل السماعاات يلي على رقبته ويحطها على رقبتها وللحين مبتسم .
تمدد ع السرير بإرتياح وهو وده لو يشكي لأحد بدل مايجلس أحد يشكي له
لبست اللاب كوت على عبايتها وطلع شكله حفله !!
حطت السماعات على إذنها مثل ماتشوفهم يسوون وبإبتسامه وش زينها : وش يعورك ؟
نواف : مممممـ !
الجواهر : بسسرعه وبدون تفكير أنا مرضااي ناس جاده ماعندها شك بنفسها !!
ضحك غصب : هههه أحمد ربي للحين إنك مو دكتورة
الجواهر وهي تدور على نفسها بدلع والسماعه طايره وراها : لييه مايصلح ؟ والله إني أخقق بخصوصا بـ الزي الجمييل هذا !
نواف : ههههههههه إيه مره ذكريني أقرى عليك بس
قربت منه وحطت السماعاات عند بطنه : هنا تنحط ذي ؟
ضحك من جديد وحط يده على يدها شد عليهاا بقوة ورفعها لقلبه بـ الضبط يلي يدق بجنون وبهدوء : لأ هنــا !
إنتفضت حواسها كلها وهي تسمع لضربات قلبه العاليه ولدفا يده : أأأ من وش تشكي ؟
نواف مبتسم : مدري إنت الدكتورة الحين
والدكتورة الشاطرة تعرف تلقط مرض مريضها بسرعه !
الجواهر بجديه ماتليق ابد : أأ.. ممممـ طيب لحظه خل أشوف
– وصارت تحوس بالرف القريب من السرير وطلعت كشّاف صغير وعود خشبي
وبضحكه وهي تناظره
– هذا الششي وعع دايم يعورني وأنا بزره !
نواف : هههههههه حتى أنا ماأحبه يطفشش الواحد !
قربت راسها لمستوى راسه : يلا إقتح بؤك ياابطل .. وأوول آآآآ
> افتح فمك يابطل وقول اه
نواف : ههههه الجواهر
الجواهر : أووول آآآآآآآ وحدّيك حلاوه تقنن !
بعد يدها بهدوء وضحك بخمول : ههههههههههههه وش تشوفين إنت ؟
وش آخر مسلسل كرتون تابعتيه ؟
الجواهر بإحباط : لييه حرام علييييك ماأصلح ؟
نواف وهو يستقعد : هههههههه تصلحين ونص ، يكفي شكلك يصلح كبيرة الجراحين موب دكتورة بسس
الجواهر : هههه خلاص أجل بسحب ملفّي من الحاسب وبحوّل طب
إبتسم وبعد فتره طويله وهو يناظر وجهها البرئ : وش جايبك ؟
الجواهر : أفاا يعني أطلع ؟
وبحركه سريعه شالت السماعات من على رقبتها يقالك زعلت
نواف وهو يمسك يدها : الجواهر
الجواهر : لا لا عادي ماتبغااني بطلع ماعندي مشكله ترا
نواف بتعب : أنا ماصدقـت إنك تجين أجي أقول لك إطلعي الحين ؟
سحبت لها كرسي وجلست قدامه : داام كذا ليه مو طايق حتى تشوف وجهي ؟
حط يده على دقنها وحرك راسها يمين ويسار ، مبتسم : واحد عنده هـ الوجه الحلو ومايشتهي يشوفه ؟
إنحرجت فـ قالت تصرف وهي تبعد يده : لا تحااول ليييه تعبان
– وبسرعه – لا تقوول مو تعبان ! تراا بااااااااين !
نواف ابتسم لها يطمنها : ماني تعبان بس مرهق لاني اخذ شفتات كثير

بعد لحظات

الجواهر بصدق : يعني ...... يعني نواف انا ماأبي أحدْ غيرك أكمل باقي عمري معه هذا إن كان هو يبغاني فعلشاني لا تجهد نفسك كثير
فتح يدينه لها ومبتسم بهدوء : ................... تعاالي تعااالي يابعد قلب نواف إنتِ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:48 am


البارت التاسع والعشرون
" الحلقه الاولى "

> طبعا قبل لا ابدأ البارت بقول شي
مشاري سافر امريكا بيبقى فيها شهرين وبعدها بينزل السعوديه

طبعا أبوه لما عرف انه بيجيبها عصب
بس ما حب يجبره على شي هو ما يبيه
لأن هذي مو طريقه تعامله مع عياله
و خصوصا مشاري اللي هو يعتبره رجال وله حرية الاختيار ...

اما الكل ماقدر يعارض ولا يحتج
لان يحاولون يزوجونه بس مافي نصيب
نصيبه مع هذي الغريبه

> اما هيفاء اللي نسيناها بين معشوقيني
لسى مسائل التحرجات ماشيه
مع الدكتور مشعل

نبدا البارت







دخلت وانا مستحيـــه مررره
كان جالس طالعني اول مادخلت
: يااهلا والله وغلا
أبتسمت لالا
فهد متغير 180 درجــه
> لها فتره ماشافته من قبل الاختبارات وفجاء يوم خلصوا
باسبوعين يخطبها
صاير يبتسم ويضحك
ويهلي فيني
جلست في كنبـه
وبينـي وبنيـه كنبتين

> ياترى مين هذي اللي بينه وبينها كنبتين ؟؟
فهد خطب ؟؟
بس مين خطب ؟؟
خلونا نكتشف مين خاطب ؟؟

فهد : أفـا لايكون ريحيتي شينه
" شم ثوبه "
ترا والله متروش متطيب وامي مبخرتني
ضحكت غصب عني
قمت وجلست ع الكنبـه وصار بيني وبينه كنبه وحده عشان يحس ان ريحته حلوه
فهد : الـظاهر يبي لي اقرب انا
قام وجلس جنبـها
مسك يدها
يييييييييييييييييييييي!
احد قد تخيل ان فـهد يمسك يد ------ ؟؟
وهل ياترى فهد كان جريئ بقوه
ومن داخله شخصيه هدئه ؟؟
وهل فهد المصحك والفرفوش ؟؟
وتحول الى انسان جرئ ؟؟
وياترى مع مين ؟؟
ياترى يد مين ؟؟

قرب لي وطبع بوسه على خدي
نزلت راسي لـ درجه اني حسيت ان راسي بيطيح فـ حظني
بطنـي جواه صاير حفـله
أنواع الفراشات
وجهي احسه احمر و مولع
فهد : ماوديك ترفعين راسك ؟
رفعته وطالعته
ابتسم وقال بـ هدوء : رزونه حلـوه عيونك
> يؤ يؤ يؤ مين رزونه
> رزونه ولا ركسونا
> احلى ابو التغزل ياشيخ
قال حلوه عيونك
> والله لا افيخكم اليوم ماكون محبوبة المجتمع ان ماطلعتكم عن طوركم
ابقى اطلع عيونكم

رزونه : مقـدمه
فهد : هاتيها
سكت
وبعدها ضحكت يوم شفته يضحك
ضم يدي لـ يديه وباسهم
طالعني انا غصب عني اذا طالعني انزل راسي
لو تشوفون عيونه تصيحون حسيت بـ شي حار عند خدي كانت انفـاسه سمعته يقول : بقولك شي فـ خاطري من زمان ودي اقوله لك
بلعت ريقي الجاااااااااااااااااف
كمل بـ همس اوطـى من اللي قبل : أحبـك رزان اول البر في الخيمه
> خلاص ارتاح بالكم عرفتوها
رزان بنت عمه

رزونه :فهااااااد
ابتسم : وش فيك ؟
رزونه : خلاص
تكتف وتسند ع الجدار : خلااص بصير كذا زي الصنم
مانيب قايل شي ههههههه
طالعته طارت عيني
وش يخثرق ذا : امــزح
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تحسفتي
ولع وجهي مره ثـانيه قمت : انا بروح اجيب العصير وأجي
رزونه : خذي راحتك.......
بس مب كثير هاه
ضحكت ياحبي له والله

> فهد ورزان
ثنائي مرح
يليقون ع بعض مره
الله يوفقهم ياررررررب

> ياويلكم اذا قلتوا صغار
والله فهد كبير عمر ترى 20 مثل ماقلت قبل
وروان 18 بتدخل 19 سنه

بعد مامشوا العم والعمه ابوفيصل وام فيصل

> البنات والشباب اتفقوا كل واحد منهم انهم ينامون
في بيت الجد
لان بيحتفلون لان خلاص بيتزوجون وبينشغلون بحياتهم
وبيجهزون حق الزواجأت

++ عند رزان فوق ++

قآلت للمرّه المليون بفرح : تصدقيييييين روان تصدقيييييييييييييييييييييين إنخطبت خطبني فهد خطبني
روان ضحكت : يختي أعصابك !!
رزان دارت حول نفسها بفرح : ودي أصصررررخ أصــرخ لين أقول بس من غير لا يلومني أحد
روان إبتسمت لها وعيونها تلمع : الله يسعدك ويعطيك على قد نيتك يارب !
حست بالصيحة من سمعت هـ الدعوهـ ماتدري ليش ؟
بس يمكن لأنها كانت أكثر دعوه تسمعها من لسان أهلها مع إن الوقت مو وقت صياح يلي مثلها لازم تحتفل وتهيص لين تقول بس الشي يلي حلمَت فيه بالفترة القصيرة تحقق
ما حست غير بأنفاس روان توئمها المرتبكة زادت من ضمها لختها
رزان وقالت بدموع : مو من حقي أضحك صح !!
بلعت روان ريقها تمنع الصيحة : من قال ؟
إضحكي وإنبسطي زي ماتبغيين هذي فرحة عمرك يارزونه لاتضيع منك
رزونه ذكرت فهد يوم يقول رزونه
كيف طالعه عسل من فمها
افتحت فمها وبدت تضحك : ههههههههههه
روان تضحك ع خبالتها وتتحمد عليها : ههههههههههه الحمد الله وشكر
رزان باابتسامه روعه ع شفايفها : مشينا نروح حق البنات


++ بقيت اقول لكم شي
اريام عرسها هذا الاسبوع
يوم الخميس
ومسكينه محتاسه بعمرها
والجواهر تساعدها
وعايشه قصة حب مع نواف حبيبها
وتفكر تخلي عرسها وعرس اختها بوقت واحد
++ المها وطلال عايشين حياة ولا اروع
وينتظرون البيبي ع احر من الجمر
وقاعدين يجهزون له
وطلال فك الجبس اللي في يده
> الحمد الله ع سلامته
++ عبير و تركي وتوم وجيري
مافي احلى من الهداوتهم
ورمنسيتهم الطاقيه والبريئه
ولا في احلى من برائة توم وجيري
شيماء ومحمد
ومشاكلهم البسيطه اللي يحلونهم بنفسهم
ولا تخله حياتهم من مقالب توم اند جيري
والله يخلي توم اند جيري حق عبير وتركي
> اللهم امين
++ مشاري وكندا وبنتهم رهام
مشاري عايش حياته سعيده بدون تدخل اهله
بيبقى شهرين في امريكا
وبعدها بينور السعوديه
بظل زوجته وبنته الحلوه
> ننتظركم لاتتاخرون خخخخ
++ فيصل ورهف
احلى معشوقين ع قلبي
فديتهم انا
> معشوقيني لا تغيرون من فيصل ورهف
حتى انتم فديتكم اموت عليكم
++ عايشين ايام خطوبتهم بتمتع
وراحه
ويستنون موعد عمرهم
بفارق الصبر
اللي بيجمعهم تحت سقف واحد
يطلعون ويتمشون
وطبعا رهف تطورت صارت تغير ع فيصل من البنات
اذا طلعوا مجمع او سوق
وفيصل كلمته الدائما
{ لو يحطون قدامي ملكات العالم مااختار غيرك } .
++ ززان فهد معشوقيني
مااقد اتكلم عنهم بشي الان
انتم تابعوني وتعارفون
كيف حياتهم بتمشي ؟؟
++ خالد فاطمه فديتهم هم كمان
عايشين عالمهم الخاص
---> عالم الرمنسيه
عالم خاص فيهم
ولا هامهم احد ابد
كل يوم يمرها الساعه 10 الصباح
ولا يرجعون الى الساعه 2 او3 الفجر
وهذا نبذه بسيطه عن حالتهم
++ سلطان فكر بريما خوية رهف بنت عمه
وكلم ابوه يخطبها له
وابو بندر كلم ابو البنت
وسلطان واهله ينتظرون الرد
++ ريما كل ماتستخير قلبها مايرتاح
استخارت كثير فوق 6 مرات
ولا ارتاحت
ياترى بتوافق وقلبها مش مرتاح له ؟؟
++ غيداء كلها امل بندر يتقدم لها
وهي تنتظره ع احر من الجمر
وترفض اللي يجونها
ع امل يتحرك بندر ويخطبها
++ بندر عايش بمئسا مرره
ينتظر بس روان بعد تتزوج
وهو يتزوج اللي اسكنت باله
وخايف تطير عليه بسبت اخته الحساسه
++ مشاعل بعد رفضها اللي متقدم لها
كانت تهتم بشغلها بالبنك
وحابه شغلها كثير
بس اكثر شي مضايقها
روئ ولقافتها
++ فارس قدم ع اوراقه لمستشفى كبير { ++++++ }
واقبلوه
دكتور جراحه بعد التمرينات اللازمه
وتفكيره كله لروان
ويتذكر اتفه المواقف اللي صارت معه دائما
> دائما ولا ابدا خخخخ
++ روان فرحانه لتوئمها مره
وتتمنى تكون مكانها
وتفكيرها كله متوجه لفارس
> تفكير متبادل
++ هيفاء تجرئة وخطبها الدكتور مشعل
وهيفاء كانت رافضه فكرة الزواج
وكانت نيتها بدكتور مشعل
وهي استخارت وارتاحت
وان شاء الله ربي يوفقها
> يعني وافقة

اخذنا دوره ع المعشوقين
وشفنى ويش احوالهم
وتطمنى عليهم
و ع حياتهم

> ويش رايكم نرجع حق بيت الجد
والنشوف المغامرات
اللي بتصير
> اليوم ترى الثلاثاء لا احد ينسى الثلاثاء

في غرفة الجلوس تحت
ربطت شعرها رزان وعدّلت بلوزة بجامتها ومشت متوجهه لبنت عمها وخواتها
رهف: خيير الأسبوع الجاي !
رزان بإبتسامة : عاد وش أسوي؟ هو طلب وما حبيت أردّه
روان بضحكة : ههههه من أولها كذا !! أجل بعدين وش بتسوين؟
رزان : واااي لو شفتووه قسم بالله يذبح يصرررررررع مو صاحي
رهف : هههههههه علشان كذا مستعجله ههههههه ولا في وحده صاحية تخلي ملكتها الأسبوع الجاي ..؟
وترى مافي من الحلى شي
فديت فصولي هو الحلأ كله ياعمري
رزان عقدت حواجبها بزعل : يووه عاد وش أسوي؟
وبعدين سألت ابوي وهو وافق خلاص الموضوع إنحل
وترى مااسمحلك تغلطين عليه
تراه حماك
رهف : اي ماعليه
وبعدين على كذا يبغى لنا من بكره ننزل السوق نجهز
روان : أصلا رزان حتى لو بخيشة تطلع تهبل
رزان حمروا خدودها : تسلميين خيتو
روان كملت بإبتسامة : لا وربي من جد أصلا إنت شفتي شلون طار عقله يوم شافك ؟
رزان : والله مو لذي الدرجة
رهف : يلي أعرفة الوحده لا إنخطبت تصير مغرورة أما إنت أبد
رزان رفعت حواجبها :خييييير مغرورة ؟!!على من اغتر عليكم او على (تنهدت) فهودي
روان بمرح وهي تناظر رهف: إصبري خليها تملك بس

رزان اسرحت في يومها كانت في المجلس
رفع رآسه فهد لصوت الخجول يلي دخل عليه وقف بذهول ع الملآك يلي دخل حتى وإن كان في أحد أحلى منها بنظرهـ هي ملكة جمال الكون .!!

بلع ريقة وهو يناظرها شلون مستحية : هه.هـلا وعليكم السسلآم
أبو بندر وهو يناظرهم بنص عين: روحي إجلسي هناك
[ أشر على كنبة بعيده شوي ] شوي وبرجع لا تخافين
هزّت راسها بإنصياع وجلست بالمكان يلي أشر هو عليه
طلع وبدآ فهد يتكلم بإرتباك : ش..شلونك ؟؟
رزان قالت بهمس وخجل وهي منزلة راسها : زينة
فهد أبتسم : دوم إنشاءالله
رزان :تسلم
بعد فترة قال فهد : أبي أقولك شي وأتمنى ماترديني
رزان رفعت راسها وناظرت فيه رمشت أكثر من مرّه : وشو ؟؟
فهد وهو خآق : الملكة أبيها الخميس الجاي تكفيين
رزان طيرت عيونها : الخميس الجاي !!
فهد برجآ : تكفين رزان أنا مو مصدق إنك وافقتي علي أبي كل شي يصير بسرعة أبيك تصيرين زوجتي حقتي أطلع وأجلس معك زي ما أبغى من غير لا أحد يحاسبني
رزان استحت : ............
فهد :ها وش قلتي ؟
رزان إرتبكت : بس الخميس الجاي آآآ مو كإنه بدري ؟ الناس وش بتقول إنخطبت من جهه وعلى طول ملكت ؟؟
فهد إبتسم : وش علينا من الناس ؟ يمديك تجهزين ع الخميس ؟
وبعدين ولد عمها ويبيها فيها شي ذي؟
رزان حكت رقبتها بفشلة : مـ...مدري ؟؟
إنفتح الباب و دخل أبو بندر : يلا خلصت الخمس دقايق ها يافهد ماشبعت منها
فهد بسرعة : تكفين رزان وافقي خلينا نملك بسرعة علشان حتى وإن طآل موعد الزواج ما يكون فيه مشكلة
أبو بندر : وش السالفة ؟؟
ناظره فهد : والله ياعم إقترحت على رزان نملك الإسبوع الجاي إذا ماعندك مانع طبعا
أبو بندر وهو عاقد حواجبة : الإسبوع الجاي ؟ ليه العجلة ياولدي ؟؟
فهد : خير البر عاجلة ياعم
أبو بندر بحنان : وش رايك رزان؟؟
رزان بلعت ريقها : يلي تشوفه يبه
بو بندر إبتسم : يمديك تتقضين وتخلصين أمورك ؟
رزان : مدري ؟؟
أبو بندر ناظر فهد : إذا الملكة الإسبوع الجاي الزواج راح يطول شوي
فهد : يلي تشوفة بس أهم شي نملك
أبو بندر : خلاص أجل على خير الإسبوع الجاي الإسبوع الجاي

وطلع ابو بندر برى وخلاهم ساعتين مع بعض
والباقي انتم تعرفونه
يوم يقولها تعالي جلسي جنبي

ورجع رزان الى الحاضر شافت البنات كلهم جنب التلفزيون وخلوها اخر الصاله

واما عند فهد
إبتسم وهو يلعب بشعره ومتمدد ع الكنبه يآرب يجي الخميس بسرعه يارب
مو مستوعب إنه بعد كم يوم رزان بتصير زوجته ملكة وله لحآله يقدر يسرح بعيونها يلي تعتبر " بحـر " من كثر ماهي واسعه وكبيرة
الله يسهل عليناا يارب
هو الثاني كان فرحان ومبسوط
مثل رزان

فهد ورزان في بيت الجد كل واحد سارح ولأ يدرون وين هم فيه
والبنات يطنزون ع رزان وسرحها الكثير بفهد
والشباب يطنزون ع فهد وسرحانه الكثير برزان

نترك فهد ورزان اللي 24 ساعه يسرحون في بعض ويفكرون

> ماالومهم توهم جداد
> بس رهوفه وفيصل بيضلون بعيوني اجدد وجدد

ونروح انشوف المغامرات اللي بتصير

1 مغامره

في الصاله

رهف : اسمعوا دام قرب موعد عرسي وهذي اخر الايام نقظيها مع بعض
روان : ايوه اخلصي
رهف : ايش رايكم نستهبل علشان اذكركم بالخير
فاطمه بحماس : وش نسوي
رهف طولت على صوت التلفزيون وكان برنامج سيرة الحب لفوزيه الدريع على قناة الراي : شفتوا هذي والا لاطلع الشيب من راسها
رزان تكرمة وتكلمت : كيف ؟
روان تفهم على رهف بسرعه : ههههه حلوه عطوني التلفون
رزان : ايش بتسون .؟
رهف : شي مايخطر على البال
مسكت هواجس التلفون وفاطمه تنقلها رقم السعوديه
رزان : انا اشهد انكم ملاحيس
رهف: اتركينا ننبسط
روان بعدم قصد وبدون وعي قالت : ايوه استهبلوا عليها وقولوا قصتي مع فارس
> تقصد فارس اللي اقتصبها
رزان تقلدها بالكلام : قولوا قصتي مع فارس
– صرخت عليها – انت بلى رجاجه
فاطمه : اووووووش اوووش اسكتوا

>> هذي جد صارت انا وصديقاتي عملناها ^_^
والله بهزئنه من قبل اهلنا

ركضوا وفاطمه وروان لعند التلفزيون يقصرون على الصوت ورهف حطت سبيكر ...

رهف : هلا ياقلبي دكتوره فوزيه انا احبك مررره مره
فوزيه : وانا اكثر عيوني
رهف : دكتوره فوزيه تسمحين لي اقولك ماما فوزيه
فاطمه وروان ورزان بصوت واطي مره : هههههههه
فوزيه : اكيد ياعيوني ويسلم راسج والله
رهف : ماما فوزيه انا احب واحد
- سكتت تمسك فمها وتضحك -
فوزيه : ايه كملي عيوني انا وياج
رهف : انا احبه لكن هو مايحس فيني مايفهمني كل الناس عرفت اني احبه حتى امي وامه وهو لا
فوزيه عقدت حواجبها وقالت بتعاطف : ماحاولتي تصارحينه ؟
رهف : دكتوره حنا بالسعوديه وين اصارحه مو مثل الكويت

>هنا البنات تسدحوا من الضحك لان اللي معروف عن فوزيه الدريع تكره السعودين والمجتمع السعوديه ودايم تنتقده

فوزيه : اي عارفه انتم بالسعوديه عندكم
مافي تعبير عن المشاعر اوو حريه للبنت
بس هم بعد تقدرين تلمحين له تبين له بطرق غير مباشره
رهف : مايحس فيني واحسه يستاهزء بمشاعري وم

سكرت السماعه لانها ماقدرت تكمل وذابت على نفسها من الضحك : ههههههههههههههه

فاطمه ووان ورزان : هههههههههههه
طولوا على صوت علشان يسمعون : الظاهر ان الخط انقطع
مش مشكله سمعيني عيوني الحب مايعرف الاستهزاء
او الضحك
خذي السماعه ودقي عليه وقوليله يابن الناس انا جذي وجذي

روان طفت التلفزيون لان مصارينها تقطعت من الضحك

> ترى الكويتين عندهم عادي يقولون في وجه الواحد احبك
> ابوك ياجرائه

ضلوا البنات يضحكون نص ساعه
دخلت عليهم الجده : جعلكم الضرب وش فيكم متسدحات كذا كانكم ضبان

اللي قالته الجده زاد من ضحكهم
الجده : الله يخلف على امن جابتكم دومكم مصافيق
لم شافتهم يزيدون ضحك مسكت العصا وضربتهم بقوه
رهف : آآه يمه هههههه آآه انا عروس ههههههههه
فاطمه : آآآآآه هههههههه
ركضت من الصاله لعرفتهم .
روان قبل لاتوصلها الجده ركضت لسطح وهي ميته ضحك : ههههههههه

رزان مسكينه كانت ذايب من الضحك ولاهي قادره تحكي او تتحرك : ههههههههههههه
الجده معصبه من جدها وتصارخ : ياقليلات الخاتمه هذا وكل وحده فيكم بيدها خاتمها وبكره تصير دبتها قدامها وتتلون مثل الضبان
ماقول الا مالت على اهلكم اللي تاركينكم تفضحونا عند الجيران .................ااااااااااالخ

> خلصو ضحك بعد ساعه

2_ المغامره الثانيه

بعد ماخلصوا البنات ضحك
وهبالهم لسى في راسهم
اتفقوا ع الشباب
> الشباب ولا الاتحاد ههههه

اتفقوا يهبلون بشباب شوي قبل ماتنتهي الاعزوبيه

الفكره فكره روان

رهف بسرعه امسكت جوالها وكتبت حق فيصل
{ انتبه ع نفسك حبيبي }
وسكرت الجوال
فاطمه سوت نفسها وسكرت الجوال
رزان استحت تكتب حق فهد ولا رسلت

> طبعا كل واحد مايدري انه رسل حق حبيبه
بدون لا يحس الثاني ارسلوا

طبعا خالد وفيصل استغربوا
وتصلوا عليهم مايردون
مغفلين جوالاتهم

وهم قالوا بيسهرون
يعني ماهم نايمين علشان يرسلون كذا

عند البنات
كلهم راحوا المطبخ
اخذوا صحن كبير وطشت اكبر

الطشت عبو فيه مويه بارده
وصحن عبو فيه بيض
> في الثلاجه مافيه يمكن الى 15 بيضه
راحو المخزن وطلعو الكرتون الكبير
خاص حق المصانع وخلوا تقريبا في الصحن 55 بيض حق الجريمه

> ياترى ويش بيسوون ؟؟


المهمه

راحوا البسوا عبياتهم الكتف وتحجبوا
وطلعوا برى في الحديقه
مقابل المجلس الرجال داخل
> المجلس مفصول عن البيت بشوي

رزان وروان امسكو الطشت الويه البارده وتخبوا وراء الجدار

فاطمه ورهف كسرو البيض عن فتحت البابا
> والله حرام 55 بيضه تتكسر
في لعب

يوم خلصوا تكسير بيض

رهف وفاطمه بصوت عالي
علشان يسمعونهم الشباب ويطلعون

واذا اطلعوا اكيد بيعتبون الباب
وبيتزحلقون ع الارض
بسبت البيض

رهف وفاطمه بصوت عالي : الحقونا الحقونا بسرع شباب
وقعدوا يظربون الباب بقوه

وهجوا وتخبو ورا الجدار
علشان يبون يشوفون المسرحيه يلي بتصير بعد شوي ؟؟

اول واحد طلع فيصل
سمع حبيبت القلب تصارخ
ماامدا طلع من الباب
الى

بوم ع ظهره

جاء خالد بيشوف ويش فيهم البنات
ماامدا طلع من الباب
الى

بوم ع ظهره

سلطان وبندر شافوهم طايحين راحوا بيشوفونهم وبيساعدونهم

ماامداهم يطلعون من الباب
الى
بوم ع ظهورهم

صار شكلهم توحفه كل واحد في جها

فهد توا بيطلع شاف شكلهم قام يضحك عليهم
توا بادي الضحكه الى بطشت مويه ع جسمه هو والشباب

وقسم بالله لو شفتوا اشكالهم
تموتون ضحك عليهم
> ههههههههه مساكين

البنات اترحوا الطشت والصحن
وضحكوا عليهم
وهجوا داخل البيت
فطوم : ههههههههه مساكين كانت اشكالهم تحفه اه يابطني
رهف : ههههههههه ولا المشكله فهد جا بيضحك عليهم
جاطشت مويه بارد محترم
ههههههههه اه ياقلبي
روان : لا لا ههههههههه ماقدر ههههههههه شفتوا كيف ههههههههه اشكالهم ههههههههه تضحك اه ماني قادره ههههههههه
بروح الحمام ههههههههه
رزان صدق تضحك بس قلبها ع فهد مسكين
تقول في نفسها يمكن ياخذ برد

راحت الشباك تشوفه كيف يحاول يمشي من المويه الى في جسمه

فطوم : تتوقعين ههههههههه يردونها لنا
ولا لا ههههههههه ؟
رهف : ههههههههه والله حاسني قلبي انه ماهم ههههههههه معدينها
> مساكين ادخلوا حالت هستيريا من الضحك لاتلمونهم
فوزيه الدريع وسالف الشباب
قويه هههههههههههههههههه

عند الشباب

مو قادرين يقومون من ع الارض
وفهد قاعد يتمشى علشان تنشف المويه الى ع ملابسه
وكل واحد حاقد ع البنات
وفيصل وخالد عرفوا ليه الرساله جايتهم الان
وطبعا الشباب نوين ع البنات
نيه شينه
> بس الله يستر
> اكثر واحد تعور فيصل لان اول واحد طلع من المجلس
وحييل تعور ضهره
اما الباقي عادي
صدق تعوروا بس مو مثل فيصل مسكين تعور حييل
> لو تدري رهف كان مسكينه انتحرت

الشباب قاموا وبدلوا ملابسهم
من ملابس البيض اللي من شوي
ودخلوا داخل يخططون ويش بيسوون ؟؟

المغامره الثالثه والاخيره
ماندري متى بتصيل
تابعوني وتشوفونها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:50 am

فجئه في الليل
وبندون سباق انذار
الساعه كانت 8 : 33
دقيقه
طق الباب فجئه
وراح بندر يشوف مين عند الباب

فتح باب البيت بعدها نزل الدرج
ومشى في السيب
وراح باب فتح باب الشارع

ياترى مين شاف ؟

----> يتبع

فتح الباب

وشاف








فارس خويه ومعاه ثلاث رجاجيل
سلموا ع بعض
ودخلهم المجلس
> الحمد الله المجلس نظيف
من بعد امس ههههه
ناد ابوه وجأء
ابو بندر يسلم عليهم
وابو بندر استغرب جيتهم
بدون موعد








ياترى ويش يبون جايين ؟!!








روان
تختار نصيب اللي بتختاره القرعه هي اللي بتتزوج وبتعاني وبتضحي بحياتها علشان هالاختيار
نضحي بحياتنا لأجلهم التوأم
هم اللي يضحون بحياتهم
الرجال اللي يتقدم لازم يتزوج بنت الاولى
هذي معتقداتهم
هذي قوانينهم
هذي قوانين التوأم
ولازم نتمسك فيهم
(هذي نظرة الناس
اللي يبي يتزوج وحده من التوأم لازم يتزوج بنت الاولى
وهي بالاساس جهل
معتقدات فاشله وخرافيه
مالها اساس بالواقع احنا مسلمين
ناس متعلمه كيف لنا ان احنا نتمسك بهالعادات اللي بتعذب البنت
هذي نظرة الناس ومو نظرتنا)
معا ذاك الكلام حز روان بخاطرها
كيف تتزوج اختها وهي ماتتزوج
بس تتمنى من كل قلبها السعاده
حق اختها رزان

{ عند هيفاء وريما }
قامت هيفاء وحضنت ريما : وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و ووووووووواااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووو وووووووو
الف الف مبروك ويالله عسانا نرقص بعرسك ونشوف عيالك يارب
ريما ناظرت هيفاء : بس انا ماوافقت
هيفاء ابتعدت : وشو؟؟؟؟؟
ريما : ماوافقت
هيفاء قبصتها من خدتها : ريموه لاتستخفين بدمك
فكري وخذي راحتك لاتستعجلين صلي واختاري اللي قلبك مرتاح له
لاتفكرين بعقليه
فكري بقلبك
ريما ناظرتها : شلون بقلبي ؟؟
هيفاء : اللي اقصده هو انك لاتفكرين بعقلك لان دايملً العقل مايفكر الا بالشخصيه بالمظاهر بالكلام بالاسلوب بالشكل
لاتفكرين بهالاشياء وخليهم على جنب
فكري بقلبك شوفي شيقرر مرتاحه ؟؟
مرتاحه نفسياً او تحسين بأحساس غريب غريب اتجاهه وشوفي وش يقرر قلبك
ريما ناظرتها وابتسمت الله على هالعقليه
هيفاء ابتسمت : الله يوفقك يارب
واللي ربي كاتبه بيصير
ريما طلعت من الغرفه وراحت
غرفتها وتفكر بكلام اختها

كلام اختها صح
بس صحيح لو فكرت بعقلي
ع طول بروح حق المظاهر والجمال والاسلوب واخ.......
وكل شي في سلطان حلو
بس لو فكرت بقلبي
قلبي مو مرتاح ابد
بس مدري ليه ؟؟
سلطان كل شي فيه عدل
بس مدري ليه قلبي ناقزني
الله يدلني ع اللي فيه الخير

مضى الأسبوع بسرعه
وجاء يوم الخميس المنتظر
لرزان وفهد
----> يآآآآي فديتهم انا
والله يليقون ع بعض مره

كانت الحفلة بالبيت

كان الكل كاشخ والدنيا عندهم ونااسه وفالينها فله ببيت الجد
وديجيه واغنيه وراء اغنيه بس عن جد فله
كانت الساعه 8 ونص توها رزووون جايه من المشغل
جابها بندر وادخلت من بابا المطبخ ومن الدرج اللي موجود وراء البيت ادخلت غرفتها تبدل وتظبط نفسها
محد انتبه عليها وهي تدخل
اصعدت فوووق وبدلت
ركزووا معي بدلت يعني بدلت ملابسها كلهم والبست فستااانها
هي كان عليها بيجامز وبدلت والبست فستانها حق الزوواج
البست الاكسوارات وتعطرت
وحطت بانفيللير
وطالعت نفسها بالمراايه
كانت لابسهاا
وردي وسكري
كان ضاقط عليها من عند الصدر والبطن
ومن بعد الخصر طوويل ومنفوووش نفشه شوي كبيرره
والنفشات اللي تحت
نفشه ورديه نفشه سكريه
ماحطة الجبوون لان تقول كفاايه النفش هذي ماتبي تتكرفز ع الدرج خخخخ >> لاتتكرفزين لا يذبحنه فهد
ايوه ومن عند الصدر في فتحه وسيعه حييل هي ماكانت راضيه عنها بس البنات قالو له علشان تغرييين فهد ببروزك وجمالك الفتااان >> وربي لو تدوورن ويش صاار ماقلتوا فتحه وسيعه ولا ضيقه صارت مصيبه تابعووني وتعرفوون ويش صااره
مكياجها كان هندي بالسمووكي وسووته شبه دخاااني وطالع جنااان مع الكحل السائل ع حركة بووز العصفوور وعيونها وساااع ما شاء الله عليهم طالعه يهبلوون > بيستجن فهد عليهاا >> هو مستجن بعد المصيبه اللي بقولها بعد شووي
كان الميك اب حقها كان يعتمد ع الاسود والابيض والسكري الفاتح والوردي والرووج رودي وفي لمعها سكريه
كان وجها قمه في الجمال ماشاء الله
شعرها كانت مسويتها باااف ومن بعد البااف حطت الطووق الابيض الللي يلمع من الكرستال اللي فيها طالع يهبل عليها
وشعرها مسويتها كيرلي مره حلوه ومدخلين عليه خصل شقره وثلجيه كانت مرررره نااااااااااااااااااايس
وكانت لابسها جزمه سكريه ع ذهبيا وورديه منخفضها مره حلوووه

وصفتها لكم ع السرييع
لا بااقي المصيبه اقولها لكم
تتوقووني في مصيبه ؟؟ولا امزح

يااترى في مصيبه بتجي وتوقف الخطووبة كلها ؟؟
ياترى رزان بتبكي ولا ياجبل مايهزك رييح ؟؟
ويش تااثير المصيبه ع رزان وفهد ويمكن الاهل اذا اعرفوا ؟؟
هل هي خاصه بفهد وروان ولا عامه تضمن الاهل ؟؟

تاابعووني
تحيااتي محبوبة المجتمع وبس
لا تتهورووون ههههههههههههههه



من خلال ما رزان تعدل شكلها فووق نشووف الاجواء تحت
تحت كان رقص ووناسه مرررره
الديجيه مشغل في مجلس النساء تحت
وفالينها البنات ع سااامري وشكشكه و ..............
بس عن جد فاالينها ماوقفوا رقص ما شاء الله عليهم
في المطبخ الشغالت يشتغلوون ولا وقفوا شغل لان مسووين عشاء
فيصل يتصل ع رهف
رهف كانت ترقص بس ع اخر رنه حست انه احد يتصل
شافت المتصل ووقفت رقص
جات بتقول حق راعيت الديجيه وقفي بس استحت
اطلعت برى الصاله في السيب
رهف : الوو حبيبي
فيصل : اهلين قلبي شووفي حبيبتي اذا المطبخ فيه احد ولا لا ؟؟
لان بدخل انا وفارس بندخل العشاء
رهف بحب : الله يعطيكم الف عافيه اكيد تعبت
فيصل ببتسامه : الله يعافيك يالغلا لا والله مهما كان هذي بنت العم نخدمها بعيونا
رهف شوي غاارت ليه يمدحها بس مشت الموضوع : اوك فيصل بشوفلك المطبخ وبتصل فيك
فيصل حس شوي بتغير رهف بس ماسئل توه بيقول طيب الى قال : رهووفه ويش بك حياتي
رهف : مابي شي حياتي يلا حيااك
فيصل حس بها بس قال بعدين اكلمها خلينا ندخل العشاء لان العم بيعصب علينا : اوك حبيبتي الله يحييك بااي
رهف نزلت الجوال من اذانها وراحت المطبخ

راحت رهف المطبخ تشوفله طريق
راحت شافت روان من الغيره حسبتها رزان
بس ناظرت كويس شافتها روان
رهف ببتسامه حلوه : روونه حبيبتي فيصل بيدخل العشاء اذا ممكن لو سمحتي ماعندك شغل هنا تطلعين لان بيدخل
روان ردت لا الابتسامه : اوكيك يالغلا بطلع وطلعي معي لا يذووب علينا فيصل من هالكشخه
رهف انحرجة شووي واستحت بس سوت رووحها طبيعي : هههههههههههههههههه ان شاء الله
روان اظربتها ع ظهرها وركضت بره بسرعه : ووووووووووووووويف
رهف : اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحححححححححححححححححححح ياحماااره ويشش هالظربه اعلمك شغلك
روان : ورررين اجل دوريني وشوفيني اذا بتلقيني
رهف : ذلفي اووووه نسيت فيصل بيذبحني
روان : اما عااد بيذبحك اللى بيبووسك >> وغمزت لهاا بمررح
رهف عصبت من قلب : روااااااااااااااااااااااان برى
وتوها بتتصل ع فيصل وماتدري انه سمع كل المكالمة لا هي فاكرة انه سكر مسااعه
لان هو المتصل ففكرت انه بيسكر بس شافت المكالمة جااريه ومدة المكالمه 60 . 33
جاات بتصيح فيصل سمع انه روان بتروح
روان ماتدري ويش السالفه : يلا رهووفه بااي اخليك
فيصل بس سمع كذا بسرعه دخل قبل لا ترووح رهف
رهف امسكت الجوال وشافت المكالمه خلصت
بسرعه جات بتطلع من المطبخ لان اكيد فيصل بيجي الان
وبترسل له رساله انه المطبخ مافي غير الخدم
ثواني عديده الا فيصل دخل المطبخ وبصوت مرتفع شوي : رهف
رهف ارتبكت ووقفت مكانها : نعم
فيصل ابتسم وصفر : وووووووووووووووووت شوو هذا يااللي هنا عطنا وجه
رهف ابتسمت وتحسبت في نفسها ع انها ماسكرت الجوال وع رون وكلامها >> دقايق وفيصل مطبقه مااكووون انا خخخ
فيصل قرب منها وحضنها من ووراء : ليه ماخليتيني اشووفك كل ذا تغلي ولا كل ذا ماتبيني تشوفيني
رهف لفت له : كيف ماابي اشووفك انا اتمنى واشوفك حبيبي بس يعني ترى مصخناها كل يووم تشوفني ويش يقللوون علينا اهلنا
فيصل : ويش عليك منهم >> وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هههههههههههههه
ووووووووووووووووبااااااااااااااااااااااااااسها ع شفايفها بوسه وحده
تشفييير ×××××× مقااطعه ×××× لايوجد اشاااره ××××××××××
فيصل بعد عنها وابتسم وقال : قريتي المعوذات ع نفسك حياتي
رهف انحرجة ونزلت رااسها يااربي ويش اسوووي فيه يحرجني دايما وانا يقال بحااول اتجراء معه : اكيد
فيصل ضحك عليها وباسها ع رااسها : هههههههههه اوكي حياتي انا بدخل العشاء انا وفارس خوي بندر طيب حااولي تبلقين اللي برى مايدخلوون اوك يالغلا
رهف ارفعت راسها : انشاء الله حيااتي
رهف : تبي شي ثاني ؟؟
فيصل : ابي سلامتك ياعمري
رهف : الله يسلمك
ورااحت
راح فيصل ينادي فاارس يدخل معا العشاء بطلب منه اهو يسااعده
فارس هو اللي طلب المساعده من فيصل >> جزاء الله خيرا خخخخخ
شالوا العشاء ودخلووه جواء
بس بااقي كيس واحد برى
فيصل طلع من باب المطبخ ع الحديقه : ها فرووس باقي بعد ولا خلاص
فارس ابتسم له شكله تعب خليني اريحه : باقي اللي في يدي وكيس ثاني خلاص روح ارتااح وانا بروح ادخله بنفسي شكلك تعبت
فيصل ابتسم له : اي والله تعبت كثر الله خيرك واتعبناك معنا
يلا اذا خلصت تعال لنا في المجلس طيب
فارس : اوكي يابو الشبااب
وراح فيصل
فارس دخل الاكياس اللي معه وراح يجيب الكيس اللي باقي
وتوه بيدخل الى شااف الحلا كله دخل مره ثاانيه
روان : يووووووووو وين اذلفت رهف توها في المطبخ ليكوون اهربت معا فيصلووه يؤيؤ ويش تهرب صدق خرفت
سنيتاا سنيتاا قو مدام ام بندر
سنيتا :تيب مدام
روان :ماايا بليز مووويه بااااااااااااااااااااارده >> مسكينه عطشانه
فاارس برى قاعد يطالعها ومنبهر بشكلها مرررره شوي ولف من الجهة الثانيه وتعوذ من ابليس : اعوذا بالله منك ياابليس مايجوز اشووفها بس صدق حلووه مررره اخقاااق
فارس وهو لاف وجها تنحننح : احم ياااحريم اذا في احد بدخل العشاء
روان من الربكه طاح الكاس من يدها وتذكرت شي مرعب ومن ربكتها ماطلعت ادخلت المخزن ومسكينه هي ماتدري انه لاكل بيدخله المخزن
بقى 5 ثواني ودخل المطبخ وع طول دخل المخزن علشان يحط الكيس
فارس هو دخل وراح سيدا سيدا قدام قدام ماتلفت يمين ويسار حط الكيس مع الاكياس وجاء بيلف علشان يطلع
بس شااااااااااااااف الحلا كله ع قووولته



نخليهم ونروح شوي داخل






روان تذكرت شي
وشو الشي المرعب اللي تذكرته ؟؟
تتوقعووون الموضووع القديييم تذكرته مع الصووت ولا شي ثاااني ؟؟

ادري حيرتكم سالفة الباب وبندر ومين كان ع الباب
وسالفة المصيبه هل في مصيبه ولا لا ؟؟
وسالفة تذكر رووان ورعب اللي جااها ؟؟

يلا فكروا شووي وعطووني توقعااتكم استناكم

يلا ردوودكم لا تبخلون علي بالردووود
تحيااتي : محبووبه المجتمع وبس

نرووح حق البنات فاطمة وغيداء خويتها قاعدين يرقصوون مثل بعض ونفس الحركاات رقص شرقي
>> واه بس
المهم والكل قاعد يطالعهم من الحريم والبنات وكل وحده تتمنى وحد من الثنتين حق ولدها بس للاسف فاطمه مخووبة وغيداء لسى بس يمكن تنخطب ويش يدرينا
وتروح ع بندر
المهم نرووح حق ام بندر اللي مو سايعتها الفرحه انه بنتها الثانيه انخطبت واليوم ملكتها ان شاء الله اشووف بندر وسلطان وروان يووم زواجهم ياالله قبل مايجي يوومي يالله وفقهم يااكريم
كانت الدنيا في بيت الجد ابو محمد ونااسه والكل فرررحاان بس يوم تزوج اول حفيد اكيد غيررررررر اللي اهو فيصل ورهف حبايب قلبي واه بس فديتهم يااناس
الان نصعد فوووق نشووف ويش صاار حق رزان الحلووه


رزان مو هي ادخلت الغرفة وبدلت وعدلت نفسها وناظرت نفسها بالمرااايه تتأكد انه كل شي اووكي

رزان لفت بترووح اتجيب عطر الجسم من عند الكمدينه اللي جنب سريرهاا

هي مشت شوووي شووي شوي شوي شوي شوي ًًشوووي شووي شوي شوي شوي شوي شوووي شووي شوي شوي شوي شوي
شوووي شووي شوي شوي شوي شوي شوووي شووي شوي شوي شوي شوي شوووي شووي شوي شوي شوي شوي شووووي
دقاايق قبل لا اقوول
سرير رزان مقابل الكمدينه اللي توها تطالع نفسسها فيهاا تيب هي بس لفت علشان بتروح سريرها سيييدا لقدام تااخذ المعطر
جنب الكوومدينه في علاقة العبياات >> اكيد الكل يعرفها وبلفظ اخر الشمااعه او الفرتيسه

بس ابي اوصل لكم الغرفة علشان تفهموون اللي بقووله لكم الان

رزان مشت بتاخذ العطر نزلت جسمها علشان بتفتح الدرج الى تشووف شخص وراء الشمااعه الطويله
رزان بصرااخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي مين فيه هنا ؟؟؟
وركضت ع الجهة الثانيه من السرير
الشخص وخر عنه العبايه وطلع من وراء العلاقه ووقف قدامهاا
رزان بقلبها كانت تتسائل ويش هالمصيبه ؟؟
ويش جيبه هذا هنا ؟؟
وكيف دخل غرفتي بدوون لا ادري ؟؟
ومن متى هو هنا ؟؟وكيف ماحسيت عليه ؟؟
اذا هو كان موجود قبل لا انا ادخل اكيد شافني وانا ابدل وفرحانه بنفسي ؟؟
يااويلي يافشيلتاااه ويش اسوي اا الان ياااربي فرجهاا علي اليوم يوم ملكتي بلاش مواقف محرجه جات بتصيح
بس الشخص نط من ع السرير وراح لها ومسكها من كتووفها : لا لا لالالالالالا لاتبكين وتخربين الكشخه هاذي كلها ولا تخلليني اتمتع بهالجمال كله حرام عليك
الشخص خذ مناديل من الكمدينه وكور المنديل وخلاه طويل ودخلها بعيون رزان وسحبها ع العين كله علشان ماتطيح دمعتها وتخرب الميك اب حقها
باسها ع رااسها وقاالها : ويش فيك سااكته ليكوون منحرجه مني تراني خلاص زووجك
رزان برتباااك قوووي ولولا البلاشر اللي حاطته بخدوودها كان بيني حماار خدوودها من قرب الحبيب جنبها : فهد حرام عليييك انت من متى هنا
فهد ابتسم يهديها :انا من قبل لا تدخلين بثوواني
رزان خاافت مرررره : يعن ...... يع..ني شفتني وانا ابدل ملا....ب..س...ي
فهد رفع راسها من ع الارض خلاها تناظر عيونه وغمز لها : اي شفت كلشي مو حلاالي
رزان حست بدووخه في رااسها خلاص مااتقدر تووها ثاني مره تشووفه ويشوفها بلا ملابس ولا وشاف كلشي بعد يااويلي

>>الرووايه دوون 19 سنه اللي يقرااها عيب لا تقررون بعدين تنحرفوون ههههههههههههه
ثوواني عديده من كلامه وطاحة ع صدره
فهد ضحك يحسبها هي طاحة جاء بيرفع رااسها شاف عيوونها مسكره وتنفسها قووي وحرارتها مرتفعه
يااربي يافهد ويش سووويت انت بتكحلها عميتها كذا شوف ويش صاار حق البنت يااويلي الان اذا درا احد بهالمصيبه ويش بيسووون
ياالله عيني
حطها ع السريير وراح حق الدرج اللي كانت بتفتحه راح شاف الدرج مليااان علب
راح يشووف كل علبه ويش مكتووب فيها
مسك علبه ورديه معطر جسم
بخااخ معطر
باانفريلس مثبت
عطر نتاااشيلز
مثبة ميك اب
موزيل عرق
اخ...........
قعد يدوور ماالقه كلونيه علشان يشممها اايااه وتصحه مالقه غير العطر قدامه فكه ورش 3 رشاات ع المناديل وحطهم عند خشمهاا
بقى دققتيين وبدت شوي تتحرك تفتح عيوونها وتسكر
رزان لمى فتحت عيوونها عدل اشهقت بقوووووووووه خلت فهد يخترررع يحسب فيها شي
فهد : سلامات يالغلا كذا تخوفيني عليك
رزاان اكيد بعد كل هالي صاار لها من المعقوول تبكي ومثل ماقلت بكت : فهد نااد امي لي واطلع ارجووك اطلع برى الغرفه
فهد انصدم مااتوقع حركته لهاا بتااثر عليها حييييل : حبيبتي مااكان قصدي وربي شي بس حبيت اني اول واحد اشووف كشختك واابااركلك والله ماتوقعت انك بتبدلين هنا ويصير االلي قاعد يصير حبيبتي وربي ماكان قصدي رزان لا تزعلين وبسك بكى عااد ولا تكبرينها يعني انا زووجك تخيلي يوم زوواجا اليووم يعني بتقعدين تتبكبكي لي
رزان نزلت راسها لركبتها ولمت رجوولها وحطت يدها تحت رجوولها وبكت والشهيق متوااصل
فهد قرب منها وحضن اكتاافها : بس عااد رزان علشاني سكتي وربي لو ادري بيصير كذا كان ماشفتك الى بعديين بس علشاني اسكتي
سكت شووي
لو لي معزه بقلبك ارفعي راسك
روان مارفعت رااسها
فهد يتكلم مثل الاطفال ويبين انه زعلاان شوي : يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ يعني مالي غلى عندك يالغلا
طيب لو تحبيني ارفعي راسك ولا بزعل
عاد تخيلي ازعل في يوم خطوبتي ولا من معي من خطيبتي
رزان ترددت بس ارفعت راسها بس ماناظرت فيه
فهد : خلاص عااد بطلي بكه يلا قوومي عدلي نفسك وبلاش هالبكه اللي قاعده تبكين فيه ويلا انا اسفه والله مااعيدها ولا ادخل الغرفه ثاني مره بدوون استائذان انا قصدي اسويها لك مفاجاء وبس
رزان : ................. اهئ اهئ >> يقال تشاهق وسكتت
فهد رفع رااسها وبااسها ع راسها :يلا حبيبتي قومي عدلي نفسك علشان ماباقي شي وتنزلين تحت عندهم
وانا شوي بقعد عن الرجاجيل وبمشي اذا وجودي يحرجك لان عمي بيخليني اجلس معك واذا هاشي يضايقك بلاش نجلس مره ثانيه
رزان هدت شوي وراحت اخذت منديل وقالت بنفسها : بسك بكه هاذا ثاني مره يشوفك فيها وتبكين عنده يلا هاذا صار لك اكشن يوم خطوبتك مااراح تنسينه بس ولو وربي احراج مرررررررره
>> امسحت رزان دمووعها وجلست عدل وناظرت بفهد
فهد ابتسم لها وحبها ع راااسها ونزل من ع السرير وقال : مبرروك يالغلا >> وجاء بيمشي بس .................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............
.................................................. .................................................. .................................................. ..............
.................................................. .................................................. .................................................. ..............
رزان امسكت يده
فهد ابتسم ولف عليها : لبيه
رزان اوقفت وهي لسه ماسكه يده : انا اسفه ما كان له داعي البكه اللي بكيته بس حط نفسك مكاني وانا يعني مو متعوده عليك هذا ثاني مره اشوفك فيها قدر مووقفي وعن جد اسفه اذا احرجتك بس انت اللي جبته لفنسك ام >> ام حركت التبووويز
فهد قربها منه وحضنها : ياالبيه عليك بس نسيتي يووم البرر يااحلووه انت صح ؟؟
رزان : ههههههههه اي انا الله يرجني مانتبهتلك مرررررررررره
فهد : ههههههههههههه >>باسها وقال : يالله انا بطلع تبين شي رزاان ؟؟
رزان :ابي سلامتك بس بعد مايطلعوون الحريم لا ترووح البيت خلك
فهد ابتسم : ان شااء الله ياحياتي انت يلا انا بطلع علشان مايفقدووني الرجاجيل
رزان كانت بتخليه يرروح بس تجرئة وقربة جنبه حييييل وصدرها مقابل صدره وطبعت بوووسه خفيفه ع خده وقالت وهي حييييل مستحيه : يلا رووووووح >> ولفت وعطته ظهرها علشاان ماتشووفه
فهد بالبدايه انصدم بس استووعب حركتها وقال بنفسه : تووها تبكي والان تبوسني وتقولي لا تروح البيييت ياالبيه بس عليهاا امووت فيها احبهااا يااناس فديتك بس ووااه عليك اه يارزان
فهد : ههههههههههههه اوك بطلع اشووفك بعدي سلاام
رزان لفت عليها واشرت بيدها : بااااي
فهد غمز وطلع و : باااااااااااي
وطلع
رزان اجلست ع السرير وتنهدت وسترجعت الموقف وبقت تضحك عليه وراحت تكمل شغلها وترتب نفسها وترتااح لين يقلوون لها يلا وقت زفتك

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ننزل تتحت عن ام بندر اللي مو سايعتها الارض وتتمنى تزوج بندر وسلطاان وتكمل فرحتتها وروان يجيها النصيب ان شاء الله
كانت قمممه من الوونااسه وطااير عقلهاا ومستتانسه مررره وتتمنى التووفيق حق الكل
وكانت تروح وتجي وتسلم على الكل والكل يباارك لهاا
وجاء وقت العشاء والكل رااح غرفة الطعام علشان يجيبون لهم العشاء


بس دقاايق العشاء في المخزن خلينا نرووح نشووف اي صااار حق فارس وروان !!!!!!!!

فارس لما لف بيطلع برى انصدم انه رووان موجووده في المخزن ماطلعت برى
وبقى وااقف ومتنح فيهاا
روان انصدمت وكانت تردد في باللها ونفسها وتقوول : نفس الصووت نفس الشكل من وراء نفس الحجم نفس الصووت والله نفس الصووت

رواان اسرحت بذيك الليله المضلمه يوووم بندر يفتح الباااب

بندر فتح الباب الشارع وانصدم من اللي جاي واللي معااه بس هو ماقالي انه بيجي غريبه جاي وبدوون مووعد
سلم عليهم كلهم تقريبا حواالي 5 اشخاص
قلطهم المجلس ورااح ينادي ابووه


بندر : ابووي ابوووووووي !!!!!!!
ابو بندر : نعم ياولدي وش بك تصاارخ من عند الباب
بندر : فارس خويي وعمامه 3 وخاله
ابو بندر وهو يقوم مستعجل علشان لا يااخرهم في الانتظار : غريبه ماقالك فارس ليه جااين
بندر : لا والله انا بنفسي تفاجئة بجيته بدوون مووعد
ابو بندر : حيااهم الله بااي وقت بس ان شاء الله جيتهم خير
\><؛××××خخخخخخخخ
رااح ابو بندر المجلس ورحب بفارس وعمامه وخااله
بندر راح يقوول حق الحريم يظبطوون القهووه والشاهي واخ .............
ودخلالمجلس وفارس قا يعرف ابو بندر بعمامه وخاله
فارس باابتسامه اشرقة وجها : ياعم ابو بندر هاذا اخو ابوي ابو صاالح الثاني بعد ابووي
وهذا ابو انوور العم الثاني
وهاذا سميي العم الصغيرر فاارس
وهاذا خالي ابراهيم ياعم ماعندي غيره
وانا كلي .......
>> وينظرب الباب طق طق طق
ويكمل فاارس : وانا كلي انا وعمامي وخالي جاين طمعانين بنسبكم وانا بنفسي طماعن بنسبكم وجاي اطلب يد بنتك الصغيره روان لي بالحلاال
واتمنى ياعم ابو بندر ماتخير املي انك تووافق وانا كلي لك بالي تبيه ؟؟
طبعا صاار ذهوول بالمجلس من كلام فارس
بندر توه يحس انه احد يظرب الباب وراح يشووف مين
فتح البااب شوي وشاف روان مبحلقه عيوونه ولا تدري مين فيه جوه اللي اسمعته طمعان بنسبكم وجاي اخطب يد بنتك الصغيره روان وبس
ومن بعد ذي الكلمه حست بذهوووووووول ماتدري ويش قااعد يصير ومين ذا اللي جاي يخطبها ياالبيه بس
بندر وهو يشيل منها الصحن وقال لها يلا رووحي
سكر بندر الباب وروان مو مستوعبه الموضووع
كيف يخطبني لا يكوون ابووي بيووافق عليه
طب وفاارس اخو مشاعل واعجاابي له
طب وفارس الحقير الثاااااني
وطب وذا اللي داخل
روان تعوذت من ابلييس ودخلت جو وع غرفتها ع طووووووووول

نرجع للمجلس
ابو صالح يوم شاف ابو بندر منصددم تكلم : وترا ماتعنينا وجينه الى ساامعين عن طيبكم وكرمكم واجاويدكم في كل مكان مع الصغير والكبير
ابو انوور : ولا ننسى ابو محمد الجد سمعته في كل مكاان بالخير
بندر جالس جنب ابووه ومنصدم وثنينااتهم منصدمين ولا يدري بندر يخبرهم مشكلة روان ولا لا

بعد صمت دام 5 ثووااني
تكلم ابو بندر
ابو بندر : صراحه فااجئتووني حيييييييييل ماتوقعت ابد يوووم جاء بندر ينااديلي بيكوون الموضوع كذا
وياافاررس انا اذا بختاار حق بنتي زوج مااراح القه مثلك ابد انت كنت من يوومك اصغير عندنا لين خلصا الثنوويه ورحت درست برىى وماارحت بعيد عني اخووي كان معاالك مشااري
ويومك رجعت رجعت حق صحبتك مع بندر
وع مااضن اختك صديقت بنتي رواان
ولا له دااعي اسئل عنك وعن اخلااقك انا عاارفك كويس ودااري انه بتحط بنتي بعيونك
بس الراي الاول والاخير عن بنتي ؟؟
وانا عن نفسي بعطيك الموافقه مبدئين بس الموافقه الاولى والاخير عن صاحبت الغررار
وعطوونا مهله تفكر فيهاا البنت
فااارس فرحان من كلام ابو بندر حييييييييييل وحاز بخااطره انه محد فااكر فاارس الحقيرر : هاذا من طيب اصلك يااعم واخذ راحتك واذا خلصتوو عندك بندر خليه يبشررني كانت بمووافقه او رفض
ابو بندر ابتسم له : ان شاء اللله يكوون بالموافقه
وطبعا ابو بندر وصه ع عشاء من المطعم وحلف عليهم يتعشووون
وبندر اكيد مسك فاارس ولعن خيييره وليه ماااقاله وبقى يضحك معه ويتهااوش

وتوه بندر يتذكر كيف انه فاارس دايما يسئل ع رواان وكذا مره وصلها البيت ع طلعت المدرسه
وصاار ادمن ع حلاوة ماتنكاووش
بس لما تذكر قاام يضحك ع فاارس وحبه الغريب بهاشكل >> واله غريبه هههههههههههههههههههههههههههه

ومشوا ع الساعه 11 ونص
وابو بندر نااااام
وع الساعه وحده الكل ناام ماعدا روان وبندر
روان انزلت وراحت تحت في الصاله
وكان قاعد بندر ومشغل التلفزيوون بس ماكان معااه ابد كان سررررررررررحان
حتى دخلت روان ولا حس فيها ابد
روان راحت اجلست جنبهاا يمكن يتكلم ع اللي متقدم لها او ع الاقل تعرف منوو
روان : احم بندر
بندر انتبه لها وعدل جلسته وابتسم لهاا : هلا روونه ليش مانمتي حبيبتي ؟
روان : ماجاني نووم ومثل ماتعرف عطله وسهر لصبااح
بندر قربها منه وحضن اكتاافها : اهاا
روان ناظرت فيه : ممكن اسئلك سؤال ؟؟
بندر : قوولي ويش سؤالك !!
روان : منن الضيووف اللي جاوا البيت ؟؟ ممكن اعرف
بندر ارتبك : اكيد عادي يعني ××× تعرفين هم اصدقاء ابووي من زماااان وهم فجء جااو يزروونه ويطلبوون منه يجي يززورهم في الريااض
روان قالت في نفسها يمكن تخيلات جاوا يطلبوون منه يجي لهم الرياض وانا فكرتها او سمعت غلط انهم جاين يخطبووني : اها
روان قد ايش انا خفت انه صدق خطبني بس الحمد الله تخيلات
وبقت سهراانه هي وبندر بسواليف والضحك والافلام لين الساعه 4 وقت الصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:52 am

نرووح شوي عن تخيلاتنا الواقعيه ونرجع لاارض الوااقع

في المخزن

روان بصووت مصدووم خفيف : انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت !!!!!!!!!!!!!!!!
فارس استغرب ويش تقوول ولف وعطاها ظهرها : احم لو سمحتي ممكن تبعدين علشان بطلع لا احد يجي ويشووفنه ويش يقوول
روان : رد علي انت
فارس خااف ماهو وقته تعرف اني انا نفسه فاارس الحقير و ×××××× : ويش اللي انا ؟؟
روان برتبااك : انت اللي جيت وخطبتني من اسبووع
فاارس ارتااح : اي انا ليه اهلك ماقالووولك >> وتوه بيكمل
الى
الى
الى
الى
الى
الى
اطلعت برى المخزن تركض
فاارس بسرعه يوم شافها طلعت طلع وراح مجلس الرجال عند الشباااب




روان اركضت وراحت دورة المياء هي مابكت بس انصدمت
ليه بندر يكذب ويقول اصدقاء ابوي ؟؟
وليه ماقالي ؟؟
وليه ابوي بعد مااقالي ؟؟
وشلوون !!!
وليكوون فارس يدري بالمووضوع الاغتصااب ؟؟
اي اكيد يعرف لان يووم سئلت بندر ارتبك وقال من اصدقاء ابووي القديمين !!
ياااربي
صح صح مشاعل كانت تلمح لي وتقول كبرتي ومدري ايش وخوي طايح بحبك واا كنت اطنش
بس طلع كلامها صحيح
اعلمك يامشاعل ان ماذبحتك
بس دقاايق ليه ابوي مااقالي ينتظر ملكت رزان تنتهي ويقوول ؟؟
اه يااراسي مليون سؤال لا سؤال ابقي لهم اجاابه
خليني اطلع احسلي واخلي كل شي في وقت حلوو
وروح اشوف القرده مشااعل واخذ منها الساالفه كلهاا !!!!!!!!!!!!










انتهت الملكه بخير وكلها اكشن ووناسه وفله ومغامراات واروع مافيها رزان وفهد
خلينا نرووح نشووفهم

طبعا الحريم مشوا كلهم والرجاجي
فيصل اخذ رهف وهرب معها هاف موون
قال بيهرب من الخبر لا جده بس غير رايه من الخبر لا الدماام
وخاالد وفاطمه اطلعوا مع بعض ولا ادري وين راحوا
فهد ورزان قاعدين لا حالهم
ابو فيصل وام فيصل رحوا البيت وناموا ولا اسئلوا عن احد علشان كذا فيصل استقل الفرصه وهرب حتى لمى مايدرووون وينها
وابو بندر وام بندر ناااموا ولا يدروون ع احد
بندر وسلطان وروان سهراانين
لمى ورغد في غرفة رغد قااعدين يلعبووون
ابو محمد وام محمد الجد والجد مو سايعتهم الفرحه زوجوا عيالهم وشافوا عيالهم وزوجوهم وان شاء الله يشووفون عيالهم
>> الله يطول بعمااركم ياارب اتمنى الكل يقول امييين خخخخخ
ابو محمد وشيماء وام محمد وشيماء هذي قصتهم قصه بعدين اقوولها لكم في الباارت الجااي !!

خلينا نرووح حق رزاان وفهد وهم جالسين بالمجلس يسوولفوون !!
‏2:16 ص ‏09/‏06/‏1433
فهد جالس قدام رزان ومنزله راسها للارض
يقال مستحيه من بعد الموقف اللي فووق >> خخخخخخخد
فهد رفع ارسها وقال لها : ناظري فيني زوزه >> العن ام الدلع ياشيخ زوزه قاال قول رزونه اصرف
رزان ناظرت فيه وجات بتضحك ع الدلع بس اسكتت :
فهد : تدرين انه عشقتك اول ماشفتك وحاولة ماافكر فيك بس مااقدرت ومن ذيك اللحظة استوليتي على تفكيري كله
رزان ساكته وقاعده تسمعه
فهد مستمر في الكلام : وكنت اتمنى اي لحظة تجي علشان بس التقي فيك وها انت صرتي من نصيبي
رزان نزلت راسها بالارض : ولو اقولك شي بتصدقني
فهد : اكيد بصدقك ياروحي
رززان ارفعت راسها وناظرت عيون فهد بجرائه : لو اقولك انك ماغبت عن تفكيري لحظه وحده ودايما ع البااال افككر فيك
وانا ذيك الفتره ماكنت اتواجد كثير اذا كنتم موجودين كنت اتحاشه الجلوس معك
واذا جلست احط في بالي انك شفت روان ماشفتني واجلس عاادي اذا كنت موجود
فهد : انت ماتلاحظين قبل اني دايما اناظر فيك
رزان : اي الاحظ وانقهر بعض الاحياان
فهد : ههههههههههههه ليه ؟؟
رزان : كنت تحرجني معه البنات ويعلقوون علي ام ام واظربته ع كتفه
فهد : ....................... --->> واي يااراسي ع هواشتهم
وبقوى يتهااوشون ويضحكوون في احلى يووم من حياتهم
ومثل ماقلتلكم فهد ورزان يليقوون ع بعض في كل شي
في الوناسه
والضحك
والجديه
والزعل
والجدال
والهووااش
وفي كل شي
الله يسعدهم ياارب ---> اتمنى الكل يقوول امين ويسعدني انا هههههههه

انتهت الحلقه الثانيه ادري طولت عليكم بس مااعليش اسمحولي

؛؛؛؛؛{{ الــــــــــــبــــــــــــــارت التاسع والعشروون }}؛؛؛؛؛
××× الحلقة الثالثه ×××

يااااااااااااااي بس بااقي باااااااااارت واخلص الروايه ماني مصدق فرحانه مووت
بس تصدقوون مااودي افاارق ابطال روايتي اهئ اهئ اهئ ولا افارقكم انتم بعد مع ردوودكم الحلوه أهـ بس
خلوونيي اكتب لا اسوي لكم فلم هندي
خخخخخخخ المهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلوني ارووح حق خاالد واشوفهم وين رااحوا ولا علموني ؟؟
ونروح نشووف عطفوورين الحب فيصل ورهف وأهـ فديتهم ياانااس
بعد خلونا نروح حق قصة الحب المها وطلال ونشوف ايش اخباار البيبي والنفسيه ؟؟
خلونا نرووح او نرجع حق حبايبي اللي نسيتهم شوي توم وجيري فديتهم حباايبي !!
نروح نشووف المغامره الثالثه حقت الشبااب !!
وياترى ويش المغامره اللي بيسونها الشبااب حق البناات ؟؟
هم تناسووها شوي علشان يخلوون البنات يفقدون الامل من انه يسووون فيهم نكبه ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد اتصل على فاطمه وقال :نزلي بسرعه انا تحت عند الباب وسكر في وجها
فاطمه استغربت بس ماقالت شي البست عبايتها وطلعت
ادخلت السياره
فاطمه:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
فاطمه:وين بتوديني في ذا الليل حبي
خالد:ولا شي اذا ماتبين برجعك البيت حبيبتي
فاطمه:لا مابي ابي اتمشى معك
خالد ابتسم:وين جوالك
فاطمه:وش تبي فيه بعد
خالد عطاها جواله:سكري جوالي وجوالك وحطيهم في درج السياره بسرعه
فاطمه سوت الي قالها عليه وسكتت
فاطمه واهي تطالع البحر من الشباك : على ويييييين !
خالد يغني : على وين رايحين .. وبالهوى ضايعين .. عاشقين ذايبين ..
فاطمه : هههههههه ياعيني ..
خالد يغني : ياعيني حظنا تعبان ذا مهما .. نسوي مابيبان
فاطمه : لاشفييييييك خربتها ..
خالد : هي خاربة خاربة .. خلينا نعميها !
فاطمه : هههههههههههههههه الله يستر من نواياك ..
خالد : ناويلك على نية .. بس انت اصبر شوية .. اذا ماعلقك فيني هواك يصير بايديّا ..
فاطمه : هههههههههههه ماقدر على كذا
خالد : ليه كذا ليه وش سوووووويت لك .. انزلي ياقمر !
التفتت فاطمه ولقت السيارة واقفة أمام بيت صغير على البحر .. !!
غمض عيونها ومشو ناحيت البوت داخل البحر

مشى البوت بخفة وخالد مشى ناحيتها واهو مبتسم ابتسامته الي تذوّب الروح ولم خصرها بذراعيه وقال : شرايك ؟؟
رفعت فاطمه راسها وطالعت بعيونه .. شافت الصدق والعطاء والحب وكل الوفاء ..
تجمعت الدموع بعيونها وإهي ترفع إيدها وتمسح على خده ..
ضحك خالد واهو يقول : ليه الدموع فطوم ؟؟
ضحكت فاطمه بخفة ودموعها تسيل غصب عنها دموعها مارضت توقف واهي تطالع عيون خالد وابتسامته الي تسلب قلبها ..
قالها وأهو يضمها أكثر : فطوم انا خططت لهالمفاجأة من كم يوم عشان أفرحك ياروحي مو عشان أشوف هالدموع ..
بلعت فاطمه عبرتها وقالت : دموع الفرح حبيبي ..
مسح خالد دموعها بحنية وأهو يقول : ولو مابيها وماحبها .. يوه فطوم مو حلو شكلك اذا بكيتي تخررررعين ..
ضحكت فاطمه ورمت راسها على صدره وهي تقول : حبيبي مشكور .. مكشور ياقلبي ..
لكن خالد باس راسها وقال : لا تتشكريني حبيبتي وشكرك عسل على قلبي ياقلبي .. بس لاتكثرين منها ..
لصقت فاطمه فيه أكثر ورفعت راسها وباسته وقالت :هههه انشاءالله و شالمناسبة ؟؟
خالد : أبد ياروحي خاطري أفرحك .. احنا حياتنا كلها مناسبات ولا موو ؟؟
فاطمه: بالعكس .. حسستني انك سويت كذا عشاني وعشان حبنا .. مو عشان مناسبة محدده ..
مسك خالد إيدها وشال الكيس بإيد ثانية .. ومشى معها لباب صغير أول ماينفتح يواجههم سور يطل على البحر .. وتحاوطه جدران البوت ..
كان منظر البحر واهم يمشون فيه من انعكاس الشمس بوقت الغروب منظر آسر ساحر آخاذ جذاب يسلب القلب والروح ..

طلع هديتين من الكيس .. وحطهم قدامها .. أشرلها على وحده منها وأهو يقول : هذي هديتك ..
وأشر على الثانية وقال : وهذي هديتي ..
ضحكت فاطمه وقالت : جايب هدية لنفسك بعد ؟؟
خالد : طبعا وهديتي أحلى بمليون مره من هديتك ..
فاطمه : شمعنــــــى !!؟؟؟
خالد واهو يهز كتوفه : حظي حلو ..

ضحكت فاطمه وفتحت غلاف هديتها .. وظهر لها كارتون جوال أحدث نوع كانت مهووسة فيه وإهي تطالعه بموقع نوكيا وتحكي لخالد مواصفاته$..
صرخت بفـــــرح وإهي تقول : واااااااااااو a7 >> وفي احدث بس x7 بس الفرق بينهم انه x7 فيه فتحه ع الجنب وكيبووور يقال لابتووب صغير والثاني a7 بدوون
ضحك خالد وقال : انتبهي لايطيح بالبحر تراه نادر بالسوق ..
فاطمه : أماااانة يااااي ياحظي (( وضمته بذراعينها من رقبته وباسته وقالت : الله لايحرمني منك حبيبي ..
خالد : ولامنك ياعمري .. يالله احم احم .. نشوف هديتي ..
أبعدت فاطمه وإهي تقول : شهديتك ياعيني ..
خالد : هدية يافطووم نزلت لي من السماء ! أنا الوحيد بهالدنيا كلها الي أملكها !
فاطمه : وشهيييييييي بسرعه شوقتني ..
خالد : انت افتحيها ..

فاطمه اتحمست وأخذتها وفتحت غلافها .. واتسمرت إيدها مكانها وشخص بصرها وإهي تشوفها !
كانت هديته عبارة عن بــرواز يحمل بداخله صورة لفاطمه أخذها لها قريب واهي مبتسة ابتسامة ناعمة ..
رفعت عينها من على الصورة وطالعته واهي مصدومة وهمست : صورتي ؟؟
خالد : ايه .. (( ولمها من الجمب وأهو يطالع الصورة معها وقال : انتي أحـلى وأجمـل وأروع هديـة بحيـاتي !يافاطمه
فاطمه:متى صورتني ياقلبي...
خالد:من اسبوع...
خلينا ندخل جوا نكمل سهرتنا
ودخلو جوا وعاشوا لحظاتهم لحظه بلحظه

>>سكر في وجهي البااب ماخلووني ادخل اشوفهم ايش يسوون
تتوقعوون يتهور خالد بدووني داخل ياااويلي يلا مابقى ع الزواج شي خلهم ياخذون راحتهم
ابو بندر وام بندر مو بطارينهم هم قاطسين في النوم

خلونا نرووح نشووف عصفورين الحب اللي رااحوا البحر كمان
بس مو نفس البحر اللي راحه خالد
خال وفطوم جده
وفيصل ورهف هافموون




نرجع حق فيصل ورهف

فيصل ورهف منسدحين ع البحر >> كنه بحر ابووهم طب اذا جاء احد وشافكم هههه امزح حاجزين شااليه
ويناظروون فووق
فيصل قاعد يناظر القمر كيف هو كامل >> لان الان اخر الشهر بندخل شهر جدييد
فيصل قاعد يمازح معه رهف : رهف حبيبي
رهف : لبيه ياروحي
فيصل : لبه قلبك ويش مرقيك فووق
رهف ناظرت فيه بستغراب: وين فووق
فيص تكه راسه ع يده وميل جسمه ع رهف واخذ يده الثانيه ووجه راسها للقمر : مو انت هذي اللي فووق
رهف اضحكت : ههههههههههههه اي انا >> ورهف توجه سؤال للقمر : يا انا ليه صاعده فووق تعالي لفيصل
وبعدها : فيصل غمض عيووونك
غمض فيصل عيونه : غمضت ويش بتنزل اللي فووق
رهف ببتسامه جريئه وتفكير جريئ بزيااده : اي ابتنزل بعد شوي
فيصل : ياحظي بدال رهف وحده عندي ثنتين صدق اني محضووض
رهف بكل جرائه وعدم حياء مثل كل مره
عدلت جسم فيصل





















ونسدحت عليه يعني وجها مقابل وجه
وقالت له : فيصل وربي احبك موووت >> وهي المره اللي تجرئة وباسته
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــده طويله
ولا عليهم من اللي حوولهم
×× تشفير ××...,,,, مقاطعه ؛××× لا يجووز تشفير؛؛ححح ؛؛؛؛؛



خلونا نروح حق قصة الحب المها وطلال ونشوف ايش اخباار البيبي والنفسيه ؟؟


دخل الوليد وهو يضحك : هاا خلصتوا ؟
رشا وهي تحط الدله ع الصينيه : إيه
وقف جنب إخته : وإنتي يعني إن ماسألنا ماتسألين ؟
المها وهي تعتدل بوقفتها وتناظر رشا : زوجك ذا بذبحه يختي صرعني من جييت وهو بالشني بذا الموشح ياخي اعذرني حمل وتعب
رشا بعفوية : لا ياقلبي أبيـه
المها : أوووه !
مشى لها وليد : لبى قلبها رشرش تحبني وتخاف علي مو إنتي يالجاحده
المها بصدمة : أنا جاحده ؟!!
حضن ذراع رشا بتملّك : إيه يعني أجاملك وكل ساعه أقول لك هذيك الجمله يلي تو وفي النهايه بتذبحيني ؟
ع الأقل خليني أعيش شبابي وأربي عيالي
المها : ورشا طلعت من السالفه ؟!!
الوليد بتهديد وهو يضحك :أقول مهيوو إطلعي منها لاتخربين بيننا
المها ببراءه :والله انا ماقلت شي ،، بس كنت بختبر محبة رشا لك
رشا " .... "
لف الوليد وناظر وجهها الأحمر وضحك : حسبي الله عليك ونعم الوكيل يامها الزفت .. ضيعتي حرمتي ناظري شلوون صارت
مها : ههههههههههههههههههههه دمك يختي شوي شوي وجهك بينفجر
رشا وهي تغطي وجهها بفشله : يوووه مها يكفي

مقاطعه اقولكم السالفه
مها وطلال زايرين الوليد اخو مها الوحيد ماعندها غيره
الوليد متزوج من رشا طارله 3 سنوات وعندها منها توائم ولد وبنت خالد وخلود
ومها ماعندها خوات بس الوليد
الوليد يشتغل في ارامكوا سايح للاكترونيات عمره 26
ورشا توها من سنه مخلصه جامعه ولا تفكر تشتغل وعمرها 24
وعيالهم اعمارهم سنه ونص
×××××××
في المجلس
رفع راسه على صوت ضحكات مها ..
وأول ماشافها بحضن وليد عند باب المجلس قام بفزّه ..
وليد وهو يناظر مها يلي شايلها بحضنه : الله ياخذ العدو سوي ريجيم وش ثقلك
مها وهي تمطط الحروف : ماأبي جسمي عاجبني وماقلتلك شيلني
طلال وهو مطير عيونة : خييير
وليد وهو يدخل للمجلس : ياخي زوجتك ذي دووبه .. ثقيــله أف
طلال : من سمح لك تشيلها إنت ؟ نزلها أشووف
وليد : هاااو ،، هماها إختي ؟
طلال بحمق وغيره : لا إنت صرت قديم ألحيين هي زوجتي .. وما أحد يشيلها غيري
مها بفشله : طـلااال
طلال ببراءه : قلت شي غلط انـا ؟
وليد بخبث : ياعيني
طلال : جعل عيونك المنيب قايل .. نزل حرمتي أحسن لك
الوليد وهو يحضن مها بقوة عناد فيه : وش تبغـى ؟ إختي قبل لاتكون حرمتك
طلال بحمق اكثر : مهيوو إنزلي من حضن ذا الخايس
مها وهي تضحك : والله مقدر شوف شلون ماسكني
طلال يرجع يناظر وليد وبنفس الحمق : وليدوة إترك حرمتي لاأجي ألعن خيرك
قرب منه وهز مها يلي بحضنه : أعطيه الصحن
مها بصعوبة تمد يدها : خذ
أخذ صحن التمر يلي قدرت مها تشيله وحطه بعصبيه ع الطاولة : يلا ألحين نزلها
وليد : مالت عليك حشى لو هي ديانا ماسويت كذا
طلال بشهقه : لا وي بسم الله عليها من ديانا .. الله يطول بعمرها يـالثور
وليد :ويغلط بعد ! زوجك ذا أبد مو أخلااق
مها : هههههههههه
طلال : وتضحكين بعد
مها : وش أسووي ههههههههههههههههه
وليد وهو يحذف مها على طلال بقوة : خذها بالعافييه
إختل توازنه وطاح ع الكنب وطاحت هي فووقة
طلال : آآآخ الله ياخذك وش سويت ؟
مها بألم وهي تعتدل بجسمها : ولييد يالسخيف يألم
هز كتوفه : هو يبيك وماحبيت أرده
طلال بعصبيه : أقول هج من قدامي لا أجي أوريك الحيين
وليد يكش عليهم : منك لها مااالت أروح عند زوجتي وعيالي أبرك
وقفت ووقف هو بعدها : ليكون تعورتي ؟
مها وهي ترتب شعرها يلي إنعفس : ححح لا عادي بس بطين يعورني شوي بس لا تقلق
طلال وهو يضيق عيونه : أخوك ذا وش أقول بس ؟
مها بدلع : يهبــل صح ؟
طلال وهو يقولب بعيونه : يهبل وبس ؟!!! الى يجنن
المها : هههههههههههههههههههه‏

خلونا بعد نرووح او نرجع حق حبايبي اللي نسيتهم شوي ابو وام توم وجيري فديتهم حباايبي !!

ادخلو البيت شيماء عن تركي
ومحمد عند عبير
وتوهم صاعدين الدرج فاقت شيما وقال : انا جوعانه >> ورجعت نامت
محمد صحه وقال : وانا كمان ورجع نااااااااااااام
تركي وعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحلموون بهبرجل اكيد

راحوا غرفهم ونيموهم ع اسرتهم
عبير وتركي حبووهم وشغلوا الابجوره والجهاز اذا احد صحه يعطيهم تنبيه في غرفة عبير وتركي
سكروا اللبات وسكروا الباب وراحوا الغرفه
بدلوا ملابسهم
وعبير تروشت
وجلسوا ع السرير لان تركي بيناام من بعد التعب اليوووووووووووم
تركي : عبوووره
عبير : ياقلبي امر
تركي:ياقلبي على هالقلب الي ودي اعطيه طراقات والله احبه شسوي فيه
عبير:مسكين ليش تعطيه طراقات شسوى فيك
تركي:هههههه شسوي فيه معذبني معذبني ماعرف شسر هالقلب هو يحبني او عنيد او مادري قلبي عجز وياه حاول يعرف شسره بس هو ساكت مايتكلم اخاف يكون اطرم
عبير ابتسمت وقامت وقفت عنده ودزته بخفيف علشان ينسدح لان عرفت ويش اخرت هذا المقدمه :القلب الاطرم يقولك نام وارتاح وراك دوام بكره
تركي:طيب مافي بوسه ماقبل النوم
عبير:لا مافيه وجات بتقوم
تركي:وين بتروحين
عبير:عندي شغل في البيت بخلصه وبتروش وبجي انام
تركي:لالالا الشغل يتأجل اما بوستي ماتتاجل بسرعه عطيني بوسه وروحي شوفي شغلك
عبير عارفه انه عنيد ماراح يتركها الى ببوسه غمضة عيونها وباسته وقالت:تصبح على الف خير احلام سعيده..
فيصل:وانت بخير ياعمري احلامك اسعد وباسها
سكرت الانوار
وراحت عبير تشوف شغلهاا


المغامره الثالثه بعدين





اليوم اللي بعده

سلطان راح متوجة لغرفتها دق الباب ثلاث مرات ودخل
شاف الدنيا ثلج وهدووء طاغي بالغرفة المظلمة ..
راح للأنوار وشغلها ..
وتوجة لرزان يهزها : ررررررررزززززززززان رزان رزززززوووون قومي
رزان وهي تقلب للجهه الثانية : يلعن الإزعاج لا صار منك خير شعندك ؟
سلطان :ههههههههههه قومي بس ترا فهد ما يحب النوم
فزّت من سريرها أول ما سمعت إسمة قالت بإستهبال : كذااب هو قال لك ؟
سلطان وهو يهز راسه بتصنع : إيه شخصيا وتراه ينتظرك تحت
قامت من السرير بسرعة : أماااانة وش كثر صار له ينتظر برا ؟؟
سلطان وهو يتوجة للباب : توه جاي معي يلا إلبسي وإطلعي له المسكين
رزان وهي تدخل للحمام : طيرااان
قفل الباب وهو يضحك الله يستر وش بتسوي فيه يوم تكتشف السالفة ههههههههههههههههههه
مشى وعلى شفايفة إبتسامة بسيطة

نزلت بحماس وهي تركض وكاشخـة على آخر حد
وصلت للدور الأرضي و إبتسمت بخجل وهي تناظر بأهلها : مساء الخير
ناظروا ببعض بدهشة !! خير وش فيها ؟
أم بندر :خير يمة وين طالعة ؟
حمّرت خدودها : لاا يا ميمتي ربي يسعدك منيب طالعه
روان : أجل وش فيك كاشخة ؟؟ خبري فيك نايمة
رزان بالموت قالت : فهد يحتريني بالمجلس
عقد أبوبندر حواجبة : فهد ؟؟ من قاله ؟
روان : ههههههههه يبة الظاهر فهد حتى في حلمها موجود ..وهم توهم امس مالكين
قالت بإندفاع : لا يبه سلطان يقول إنه يحتريني بالمجلس
فجر \ أبوها \ أمها \ : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان بإستغراب : وش فيكم ؟؟
روان وهي بالموت تتكلم : هههههههههههههههههههههه .. تعيشين وتاكلين ههههههههههههههه غيرها .. سلطان لعب علييك ههههههههههههههههه
قالت بصدمة : شلوون ؟؟
أبو بندر بضحكة : ههههه يعني مافيه لا فهد ولا هم يحزنون
وصل الدم لقمة راسها صرخت وهي على وشك تنفجر : سليييييييييييييييييييييييييييطين
..
نقز بخوف : بسم الله وش ذا ؟؟
سلطان : ههههههههههههههه لا ما عليك هذي أكيد رزان
بندر : خير شفيها ؟
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاعب عليها وقلت لها فهد تحت يووه الله يستر أكيد بتذبحني ههههههههه
بندر بتأنيب وهو عاقد حواجبة :حراام عليك ياخي
سلطان : هههههههههههههههه تستاهل طول وقتها نايمة وما نشوفها ابد المهم ماعليك من اختك ذي
يلا قووووم تحت

ونفس اليووم زواج
زواج اريام والجواهر ونوااف
خوات تركي وطلال
> ادري تدرون خخخ
>> اسمحوولي ماني داخله بتفاصيل ولاني قايله ويش صار في الزواج لاني حدي متضايقه ونفستي تعباانه
بليزززززززززز لا احد يزعل
ايام والجواهر اتفقوا انهم يتزوجون في ليله وحده وكانوا كل وحده اجمل من الثانيه كل وحده تقول الزين عندي
مرت الليله ع خيير
وطبعا اجرو في فندق اليومين الاولين
وبعدها الجواهر ونواف بيسافرون شهر عسلهم ايطاليا في منطقة روما (( احلى مناطق ايطاليا ))
واريام ومشعل المانيا ع منطقة ((بارلين )) اجود منطقه في المانيا وابردها
وهذي ليلة عمر اريام وجواهر
>> الله يوفقهم ياااااارب



**
في بيت ابو هيفاء
في المكتب الخاص حق ابو هيفاء
طلب من المستخدمه اللي في البيت تنادي ع ريما وتقول لها ابووك يبقيك ضرروري في المكتب
--->> ابو هيفاء بيكلم بنته ع موضووع الزوااج هل هي موافقه ولا لا ؟؟

انطق الباب
طق طق طق
ابو هيفاء : تفضل
ريما ادخلت وهي مبتسمه وتقول : دام فضلك لبيه ياالغلا يقلوون تبقيني ؟؟
ابو هيفاء : دامني غالي عندك تعالي اجلسي وسمعي اللي بقوله لك يابنيتي
ريما اجلست : اكيد غاالي يايبه
ابو هيفاء بجديه : ريما حيبتي انا خليتك بما فيه الكفاايه تفكرين بموضوع الزواج وحان الوقت تعطيني قراارك
ريمما ذبلت ملامحها من بعد ما كانت مبتسمه : ...................
ابو هيفاء : انا مااني قاصبك ع الزواج والزواج قسمه ونصيب بس ابقى قرارك الناس يبقوون الرد ابقى ارد عليهم ؟؟
ريما : يبه مثل ماقلت الزواج قسمه ونصيب وانت منت قايل شي ع اي جوواب اقووله صح يبه
ابو هيفاء : اكيد يابنيتي بحترم قراارك
ريما بتردد :يبه انا استخرت كذا مرره ولا ارتحت وقلبي اصلن قاابضني وماني مرتااح حق هذا الزوواج وسلطان الله يوفقه معه وحده غيري
ووقفت علشان لا يتكلم ابووها وقال : اتمنى توصل لهم الخبر عن اذنك يبه !!
وطلعت
ابو هيفاء تضايق من رد ريما بس اكيد ماهوا قاصبهم اذا ماتبي
بس حررام مافي احسن من نسبهم وسمعتهم واخلاقهم بين كل الناس
خليني بس اتصل وابلقهم علشان ماينتظرووووون اكثر من كذا !!!
**××**
((ملاحظه : انا قلت لكم قبل انا هيفاء اخت غيداء
لا هيفاء اخت ريما
اسفه ع اللخبطه ياحلوووين ))
***

ابو بندر كلم روان ع مموضوع فاارس
وبعد خووف وافقة والملكه بكره ان شاء الله

بس اللي انتم اكيد بتتسئلوون كيف والسالفه القديمة ؟؟
هل فارس بيتجرئ وبيقول لروان ؟؟
او بندر او ابوها ؟؟
ولا بيسكت ويعتبي هذا شي ماااضي ؟؟
نشووف بكره

خلاص جاء بكره هههههههههههههه



في الغرفه فوووق عند روان الحلوه
كانت حاضنه اخووها وتبكي

بندر مايحب الدموع وهالخرابيط : ياللليل وش هوله هالبكي
روان : ماعرف اتزوج ماعرف لزواج
بندر : هع هع هع هع انا اقولك ماتعرفين – بخبث – يعني زوجين يكون سوا ببيت واحد ويجمعهم سرير واحد تبغي اشرح اكثر ..
روان بسرعه وبعدت عنه وخدودها صااروا حمر تتخيل نفسها معه ويجمعهم بيت واحد ولا وسرير يمهااا ماابي اتزوج اهى اهى : لاااا لااا مابغى ..
بندر : هع هع هع ...اسمعي لاتخافي من فارس تراه خويي من زمان .. واتوقع تذكريه يوم يلعب معنا وحنا صغار او يووم يوصلك احيانا
روان : لاااا – بجراءه شوي – ابغى صورته ابخليها عندي .. >> يقال ماشفتيه ولا مره
بندر : لاااا مابعد ملكتي استحي
روان حاولت تصرف نفسها بس علشان تخرب الخطووبه بس هيهاات بندر قدامها مستحيل : تكفى بندووره اخاف يكون سوفاج ..
بندر: لااا ارتاحي الولد ماعليه قصور صحيح اذانه كبيره واسنانه طايحه بس شكله مقبول
تذكرت روان شكل فاارس .. اخوها يكذب ماكان فيه مثل كذا بالعكس مزيون حتى فيه غميزه بخده اليسار محليته ..: بندر انت تحبه ..
بندر : اكيد مو صديقي صحيح انه يتفلسف احيانا وشايف نفسه مدير بس نمشيها له .. صار نسيب هع هع هع هع
روان : بندر ابغى منك طلب ..
بندر : اخلصي
رووان : مو هو بكره بيملك علي وخلاص بصير زوجته ...
بندر فااخ من اخته بس بيجااريها : الزبده .. الاخير
روان : ابغاك تقوله وتلزم عليه انه مايطلب يشووفني
بندر : هاااا..؟ ماسمعت ...؟
روان : ايوه اخاف وربي حس بشعووري انا اختك يعني اذذا ماطلبت منك من مين اطلب تكفى اقنعا انه مايطلب يشوفني الى في الزوااج
بندر اخذها وحضنها من اكتاافها : روونه مافيه شي يخوووف هو بس بيسلم عليك ويبااركلك وترى لا تظيعين ايام الخطوبه لانها احلى ايام عمرك بيطلع معك وبتتتمشوون واكشن ومكالمات لا تصيرين نحيسه
روان حدها بتموووت من الخووف > ترى والله مااكذب شوي وتذبح نفسها من البكه بس محد حاس فيها
هي غير رزان يوم خطبتها كانت متحمسه حيييل
وروان فرق عنها بالمرررره فررق
>> يقال اصغر وحده احم ها ها ها
روان بائت بالفشل انها تخرب الملكه
ولو يجع الزمان لوراء كان ماوافقت احسن من الخوف اللي عايشه فيه


***
في نفس اليوم زواج هيفاء ع مشعل الدكتوور اللي تشتغل معاه
بس قبل الزواج نرووح حق المزعجين عيال العم

بصراخ : حبيبتي توووحفــــــــــــــــــــــه !
ضحك وهو ينزل من المطبخ : خلاااص أقلقتنا بذا البيت يلي حافظة وربي مايسوى عليناا سمعنّاك قصيده وعلقت عليهاا !
فيصل بطرب : حبيبتي تحفـه مدري وشو بعدين مدري وش قال بعدين تحط حليمه بولند في كمهاا
بندر : هههههههه وإنت مااشي كل ذا المشوار بس عشان تقول حليمه بولند يعني ؟!
فيصل : يااخي مدري كذا تقهرني ذيك الإنسانه
محبوبه المجتمع : < وأنــا بعد والله >
بندر : تكفى عااد حالفه علييك تخق عليها وربي ماجاابت خبرك
فيصل : إنطم زين ! إلا تعاال بسألك الحين متى موعدك مع الدكتور مشعل ؟؟
بندر يصب شاهي ويمد الفنجال لفيصل : مدري المفروض يكون بكره بس تأجل
أخذ فنجاله وتكّى : أفاا ليه ؟
بندر : يقولون بيتزوج ؟!
فيصل : أماا لا تقووووله !!
ضحك : والله العظييم !
فيصل : حركاات والله من بياخذ ؟!!
بندر : وش يعرفني أنـا ترااي حيا الله مريض عنده مناب خويه يطق معي قصة حيااته!
فيصل : طيب عزمك ؟!! بس دقاايق انا سمعت زوجتي رهف تقول بياخذ اخت خويتها ريما
بندر ! لا طبعــاً والله مدري
فيصل بمزح : قليييل أدب
ضحك : ههههههههههههههههههه لا عاد حرام علييك وأصلا إن عزمني بيصير الموضوع غريب شوياات لأني زي ماقلت لك حيا الله مريض كنت عنده
فيصل : ليته قال تعاال ياخي مشتهي أرقصص
بندر : يااااااي يالخكري بيجي زواجك ورقص ع كيفك
فيصل : أقول إنطم لا بذا الفنجال بوجهك
بندر :ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طاال عمرك
فيصل ينافخ : إييه تعدّل ،، - بحماس – صححح ماقلت لك فارس رايح الشرقيييه !
بندر استغرب فارس ماقال له : لييه ؟!!
فيصل بعد ماشرب شوي :يقول روان صديقتها بتتزوج ورايحه تحضر الزواج
بندر : يلعن أبوو المزاج ياشييخ الحين رايحين بس عشان زواج صديقتهاا ؟؟ وش هالصديقه أكييد إنها ثروة ههههههه!
ضحك : يقولون بترول بس مو متأكديين ههههه .. بس عاد تدري بعد حنا عائله تقدس الصداقه والأصدقااء
بندر : إيييه مره ماشاءالله
فيصل : مدري كإنك تتريق ؟
بندر : لا من قاااااااااااال أعووذ بالله إشرب شااهيك بس إشــرب !!

واليوم زواج الحلوه هيفااء اللي اختها ريما
ادري تدروووون خخخخخخخخخخخخخخ

طبعا راحو البنااات
اللي هم
رهف + وفاطمه + واخذوا معهم لمى و رغد
روان وروان مااراحوا
واي صحيح راحت معهم غيداء
وكانت الحفله قمه في الوناسه
وهيفاء كانت تنطط ولا كنها العرووس
وكانت ترقص وتضحك وتبعد عنها الخوووف والتوتر >> وكان العكس قلبها شوي ويمووت من الخوووف

وتخيلوا بس ريما قربت منها وقالت لها بيدخل مشعل

عن جد تمنينكم تشووفونها
شب وجها بالاحمراار وانقلب اصفر
وخاااافة
ونادت امها وقال لها : يمه تكفين قولي لهم لا يدخلون مشعل خلاص بس انا بطلع لها بلاش هو يدخل ويخرب الدنيا
ام هيفاء : هههههههههههههه لاتخافين يايمه بس دقايق بيدخل وبيحب راسك وياكلك الهااتوه ع قولتكم وبيطلع ماهو بيسوي شي لا تفشلينه ويش يقلوون عنه الناس علامهم مادخلوا المعرس ؟؟؟
هيفاء ابتسم : لا يمه اسمه قاااتوا يمه وربي خاااايفه قولولهم لا يخلووونه يدخل يمه حسي فيني
ام هيفاء : بلا دلع وبيدخل يلا بس
هيفاء تترجه امها : يمه تكف................
ام هيفاء تركتها تهذر لاحالها ولا عطتها وجه ابد


.................................................. .......
.................................................. ........
.................................................. ..........
.................................................. ............
شوي وتوقف هيفاء

ومشعل ينااظرها من اخر المدخل لان هو مشتاقلها كثير اسبوعين ماخلته يشوفها ولا يكلمها حتى
الفتت انتباها من اول مادخل القاعه
وامه وعماتها وخلاته وخواته يزفوونه عه طوول المسرح
ووصل في وسط المسرح وهي عن الدرج تستناا
غمز لها باانه بيبدااا بالسبرااايز اللي اتفق عليه من قبل العرس بشهرر
هيفاء بخوووف هززت راسها بلاااااااااااااااااا لان نست ويش اتفقوا عليه هي مانست السبرايز بس نست ويش بتقووول في السبراايز


مشعل بصووت عااااااااااااااااااالي يهز القااعه :
ممكن اسئل ؟؟

ممكن اسئل ؟؟ ليه احبك !!
ليه قلبي راح ...في حضن قلبك..
ممكن اعرف ليه ايامي بلا وجودك تموووت
ليه احلامي بلا نوورك تموووت
وليه بدوونك يغطيني الحزن ويسجن شعووري السكووت
ليه اضيع كنت غايب
وليه اشوفك كل اهلي وكل ناسي واحباابي
وليه اشوف الدنيا ورديه معااك
ليه احب اني اكون نجمه تضوي في سمااك
ليش اشوف الوقت ورده ذابله لو غبت يووم
ليه احس جنتي والهناء قربك يدووم
ليه احسك شخص ناادر شخص اغلى من الجوار
ليه اشوف الناس من بعدك سرااب
ليه اشوف الحب من دونك سرااب
ليه يحييني حضوورك وقت الايام الهيام

>> وخفض صوته وبرمانسيه طاغيه

ممكن اعرف ليه احسك كنك كلي
شمسي انت وانت وظلي
مالي من دوونك مكان
والسفه في عيونك محلي
ممكن اسئل
ممكن اعرف
ليه كل هذا ياخلي ؟؟
ليه كل هاذا ياخلي؟؟

وســـــــــــــلامـــــــــــــتكـــــــــــــــمـ ـ

المعازيييم كلهم يصفقوون بحرااااااااااااااااااااااااره ويصفروون : اوووووووووووووووووووووووووووووه ووووووووووووووووووووت >> يقال تصفير هههههههههه

هيفاء بهدوووه وبخجل صابقها من راسها الى رجلينها وقالت بصووت ترد عليه بس بصووت خفيف مايسمعها الى اللي حووووولها بس :

لاني وديبك وابيك واباك وابقاك
جمعتها لرضاك واختار فيها
كانك مشكك بالوفاء والغلا
هــــــــــــــــــــاك
جوال اقراه القائمه كلي بيها
رقمك معه الصادر
ولا وارد يسواك
والناس في لم يرد عليها

وســـــــــــــلامـــــــــــــتكـــــــــــــــمـ ـ

المعازيم المعازيم : ااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووه وااااااااااااااات واااااااااااااااااااااااااااااااااو وتصفيق وحمااس

رهف امسكت ريما وتضحك : يااااي ويش ذي الحركات ياشيخه
ريما بغرووور وتضحك لان اختها ماقالت لها انه بتسوي كذا علشان كذا هي خااايفه وتقول لاتدخلوون مشعل : هههههههههههه احم احم اكيد حركااات ياعمري
رهف : الغروور بس الغروور
هههههههههههههههههههههههه

مشعل تقدم لهيفاء
وهيفاء لو الود ودها مشعل مايقرب عندها او جنبها لان بيصير سبرااايز ثاني بيفشلها قداااام الكل
وبيقلووون انه هي راضيه عن اللي بيسوويه مشعل وهي رافضه تمام المفاجئات اللي قاعد يسووويهم
وزعلت عليه وقالت له : مشعل لو تحبني اذا جاء موعد العرس تكفى لا تحرجني قدامهم
ومشعل كان يجااريها وقال لها : خلاص ماني مسوويها
وفي العرس فجئها انه بيسووي اللي قااله
هي موافقه ع سالفه الشعر
بس ماهي موافقه ع اللي بيسووويه الان !!!!!!!

قرب منها مشعل وب................................................ .................................................. ........................
.................................................. .................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................................


نتركهم ونرووح حق رزان وروان وابو فيصل وابو بندر والعيااال

ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين اقول لكم ايش بيصير في العرس
اسمحوولي !!!!!!!!!!!!!!!!!
بس علشان تتحمسوووون ???????????
خخخخخخخخ



جالسين ع صخره قدام البحر


الله يلوع كبدك ياشيخ قم بس قم نتسابق شفهم قاعدين يتسابقوون


الشباب : هووووووووووووووو رد ع حبيبت القلب


خووذي جربي ذآ


دّق قلبها بقووة .. وهـ وهـ وهـ أروووح ملح يا ناس ..


1..2..3 ..


الله يستر


إنسحب يالمغروو


رفست الدباب برجلها قبل لايطيح عليها ويشوهها وإرتمت براسها ع الأرض بألم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 8:53 am

** بكره اكمل الباارت خخخخخخخخ


اتحمسوو زيااده >_<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخبوله اخت مهبوله




المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 26

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 24, 2013 2:23 pm

واووووووووووي تجنن الروايه
بصراحه ما ودي تخلصص

مرا جنانن وتحممستت لهاااا حيييييييييل
يلا استنىبوكرا ووش ورايا ههههههههههههههههههههه

هههههههههه بيووحشووني الابطال هع Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:10 am

نرجع حق الشاليهاات

في شاليهـآت شـآطئ الغروب الـ [sunset]

نروح حق خالد وسلطان اللي كانوا جالسين ع صخره قدام البحر

وسلطان حزين مرررررررررررررررره : خالد قولي بس ليه ترفضني ؟؟
فيني شي
سامعه عني شي
واللي يقهر مافي اي سبب انها ترفض بس قالت انا ماني موافقه
لا في سبب دراسه
او حتى قالت انا مش الان بتزوج وانا والله بنتظرها
انا بس بحجزها حرام عليها انا ابقيها
خالد وهو حاط يده ع كتف سلطان : ولا يهمك يا ولد العم اللي خلقها خلق غيرها
ومو لازم هي يعني في كثيرررر بنات يتمنوونك ويتمنوون نسبناء
ويلا عااد افردها خليني اشووف ابتسامتك
سلطان ابتسم ع خفييف :
خالد : ويلا اوعدني تنسااها وتقول حق خالتي ام بندر تدورلك غيرها
سلطان ناظر خالد وقال : اوعدك بس سالفه الزوواج بعدين مو الان
خالد خلاه ع راحته بس يبقى يطفره شووي : ع راحتك حيااتي اهم شي راحتك حبيبي
سلطان لاعت كبده : الله يلوع كبدك ياشيخ قم بس قم نتسابق شفهم قاعدين يتسابقوون
خالد : هههههههههههههههههه مشينا


قبل لا يجون لهم سلطان وخالد عن السباق نروح لهم نشوف اي قاعدين يسوون


روان بحمـآس : يمـــه الله يخلييييييييك طلبتك
أم بندر بعنآد : إبك إنهبلتي إنت ؟ خير تركبين دبآب ؟
كادي بنت خالتها : خالتوو بليييييز
أم بندر : كديه إهجدي
كادي :أفاا ماماتي
روان وهي ترجع تنار أمها : يمه الله يخلييك طب وش معنى رزان وعمتو عبير وبنات خالي بتركب وأنا لآء وكير بنا بيركبوون ؟
أم بندر : رزان حرمة رجال وفهد موافق وتركي موافق وبنات خالتك متزوجين واكيد ارجالهم موافقين
روان وهي تناظر بغيض : يعني وشو ؟ لازم أتزوج علشان آخذ راحتي ؟ وخطيبي برى روحوا اخذو موافقته
أم بندر وهي تشهق : لا بالله إنهبلتي
ام فيصل : اباتس استحي يابنت
روان طنقرت : معليه خالتي وطيب مامي أبوي موافق يمه تكفييييييييييييييييييييييييييييييين
فتحت عيونها : محمد وافق ؟
ضحكت :إيه حمودي وافق .
كادي :راحت علومكم يالعرب .. وش سعدوني
خزتها :وش علييتس إنتي؟ يمه بروح أركب .
أم بندر بطفش :إركبي .. بس إن طحتي وتعورتي لا تجين تأذيني ..
روان وهي تبوسها :فديتهاااااااااااااااااااااااااا أمووونتي

((معلوماء ع السريع ))
__ طبعا ام فيصل وابو فيصل (( وفيصل وخالد وفهد ولمى ))
__ ابو بندر وام بندر (( بندر و سلطان ورزان وروان ورغد ))
__ فااارس صديق بندر وخطيب روان اللي بيصير خطيبها بكره
__ والعمه عبير وتركي (( وتوم اند جيري ))
__ والخاله ام اسعود وابو سعود (( سعود وعبدالله وكادي ورنا ))
__ والخال بدر (( مو متزوج ))
هم بس ذول خال واحد وخاله وحده

ام فيصل وام بندر وام سعود في الشاليه يسوولفوون
والشاليه اللي جنبهم
ابو فيصل وابو بندر وابو مسعوود يسولفون ع مواضيع الشركه (( ويييييييييييييع )) قلة المواضيع

نروح حق الشباب

فيصل : عآد إنت وياه ترا البنات بيركبون يعني مانبي مهآيط
فارس : وش عنده الكبيير ؟
فيصل وهو يبتسم على جنب بإستهبال : أدري فيكم مهبل .. وبعدين أبوي قالي إنتبه
سعود :إيه بس لايكثر ..
تركي : كم دباب عندنا ؟
بندر : جبنا 6 بس
فارس :بس!!
فيصل وهو عاقد حواجبة :عاد وش أسوي هذا يلي لقيته
بدر :ماراح يكفوون صح ؟!
فيصل :معليش .. نخليهم بالدور

عند البنات ..
روان وهي ترمي بنطلون جينز لكادي :خووذي جربي ذآ ..
كادي وهي تلقطة قبل لايطيح : ما أتوقع يجي مقاسي
روان :لا إنشاءالله يجي .. وبعدين مافي فرق واجد بيني وبينك ..[ مسكت بلوزة من على السرير ] وألحين لفي أبي ألبس ..
لفت كادي .. ونفس الحال مع روان .. وبدأو يبدلون ..
كادي وهي تسفط أطراف البنطلون الطويل :أففف حشى سودانية وش ذا الطول ؟
روان بهلع : واااااه يالدبه إذكري الله .
كادي : مشاءالله يالتبنه ..[ ناظرت بالبرموده يلي لابسته فجر ] وإنتي من جدك يالدبة لابسة ذا
ناظرت نفسها :إيه وش فيها ؟
كادي وهي تهز راسها :مافيها شي .. بس تخيلي إرتفعت عبايتك ولاشي وبانت سيقانك ..
رفعت عباتها :لا تطمني .. عبايتي مسكرة من قدام ..
كآدي :وش عندك طابخة السالفة ؟
روان :يختي إنتي وش دراك ؟ كل شخص لازم يكون مخطط لحياته ومسو
كادي تقاطعها :أقوول على شحم .. بتبدين فلسفة
تفشلت :زفــت
لبسوا عباياتهم ونزلوا ..
أم بندر :فجييير إنتبهي لنفسك لا تنقلبين ولا شي
ساره [ زوجة سعود ] :شدعوه خالتي !. مافي أحد أحسن من روووناه في الدبابات
روان بغروور بغرور :شكرا شكرا
رنا وهي تتنقب :يلا بنات خلونا نروح ..
كادي وهي تحك حاجبها :بالله لازم نغطي ؟
روان بتريقة :لا ياقلبي مب لازم .. حتى العباية إذا مضايقتك شيليها أهم شي راحتك .
رنا ضربتها على ظهرها :إلتهي بس .
نزلوا البنات يلي كانوا قليلات جدا ..
روان وهي تمشي ع الزرع :ززززززززززززززززززززززززززززززززبالله وين رايحين ؟
رزان : بندوره يقول جنب البحر ينتظرونا .
كادي بتحلطم :والله أشكالنا غلط مع العيال .
وصلوا أخيرا للمكان ويلي كان عبارة عن ساحة كبيرة كلها رمل .. وتتبع الشاليه يلي هم مشتركين فيه ..
بندر بتميلح :حيّآ الله البناات .. تو مآنورت ذآ الصحرآ والله
روان وهي تعدل نقآبها :منوره فييك خيوو .
بدر :بس هذا إنتوا ؟
كادي :إيه .. والباقيات خافن محد رضى منهم يجي .

اللي هم روان ورزان
كادي ورنا
وعبير زوجة تركي

فيصل وهو يأشر ع الدبابات : أحسن .. أصلن هي خلقه ماتكفي ..
فارس :لا تخاف ضبطنا الموضوع ..
دّق قلبها بقووة .. وهـ وهـ وهـ أروووح ملح يا ناس ..
وش هـ الزين وش مسوي فيني ذآ ..؟
كادي انقزت روان بكتفها : هاذا خطيبك فارس
روان : اي فديته واهـ بس
فيصل :راح نسوي سباق بينّا وبينكم .. أول شي حنا وأول واحد منّا راح يتسابق مع البنت يلي تفوز منكم .. فهمتوا ؟
بصوت واحد :إيه .
سعود :وشوله الحركات ذي ؟ كل واحد يركب دباب ويفرفر زي مايبي .
فيصل: يفرفر زي مايبي أجل ؟! شايف كم عددنا إنت ؟.
رفعت أطراف عبايتها شوي .. وجلست ع الدباب وقالت بتحدي واضح :إنسحب أحسن لك ..
ناظرها فارس وإبتسم إبتسامه جننتها : معلييش نتحداك ونشوف ..
تركي : أقول فروس أنا خايف على مشاعرك .. إنسحب وإسمع نصيحتها ترى روين داهيه بسوالف السواقه ..
روان بفخر :سمعتْ ؟؟؟ فديتك يازوج عمتي ع شهادتك لي
عبير : هي هي تراك نسيتي نفسك قال فديته
فارس ضحك :أقول تراه دباب ..
تركي : أجل خلاص تستاهل يلي يجيك ..
روان : اما عاد تغاارين تره شوفي خطيبي جنبي بكره بنملك ماابقاه من زود الحلا
بندر : استحي يابنت اختشي خطيبها جنبها ومن الان مطيحه الميانه
نسينا امس تتبكبكين وتقولي معرف لزواج
فارس يسمع ويبتسم ومستمتع بشقاوة روان : .............................
روان : بنيدر بلا فضااايح لا اذبحك ام
عدّلت نقابها وتمسكت :أقول يلا بس عدّوا خلونا ننطلق بلا كلام فاارق
الكل : ههههههههههههه
1..2..3 ..
ومابـآن غير الغبار ..
كـآدي وهي تمسك بأطراف عباتها يلي طارت من الهوا :الله يستر .
كانت متحمسه حدّها .. فرصه تسابق هـ الفارس يلي شغلها .. وإن فازت عليه تحلو أكثر ..
أما هو .. كان يسترق النظرات لها . من قدّه فجر معه هـ الحين ..
قالت بصوت عالي علشان يسمع :أبهزمك ترااا ..
ضحك :نشوووووووووف ..
لفت ناظرت فيه بتهور :إنسحب يالمغروو..
وماأمداها تكمل إلا وهي طايحه من ع الدباب على ظهرها ..
رفست الدباب برجلها قبل لايطيح عليها ويشوهها .. وإرتمت براسها ع الأرض بألم ..
وقف دبابه بسرعه ونزل ركض .. وقف عندها ونزل بجسمه : بسم الله علييك .. تألمتي ؟ صار لك شي .؟
إبتسمت وهي تحمد ربها إنها متنقبة وإنه ماشاف هـ الإبتسامه يلي بغت تشق حلقها ..
قال واللهفة والخوف باينين بصوته : روان .. روان وش فييك ردي ؟
رغم إنها متألمه وحاسه بضلوعها تكسرت . إلا إنها مستانسة إنه خايف عليها ..
قالت وهي تحاول تجلس :آآآآآي .. لاتخاف مافيني شي .
قال بتأنيب :الله يهديك ليه ماتنتبهين ؟
ناظرت بعيونة وقالت بإرتباك صابها :خخخخخ .. خ..خلاص حصل خير ..
وقف ومد يدّه بدون قصد :حتى وإنتي متألمه مروقة
ناظرت بيده يلي مادها يبي يوقفها فيها .. حاولت تقوم من نفسها بس ماقدرت .. كل عظمة فيها تصرخ من الألم ..
حرك يده الممدودة : يلا ولا ترى بمشي ..
ماتبي تلمسه .. تخاف تخربها وتخق زوود ..
ضغطت على نفسها ووقفت وهي تتأوه بتعب ..
إبتسم على غبآئه .. وكأنه ناسي من هي روان .!
مشى لدبابة .. وقلبه واصل لحلقة :هاا تقدرين تمشين ؟
رفعت دبابها وقالت بتآوه :إيه شدعوه ؟
خلاها تمشي قدامه .. وهو وراها يمشي على أقل من مهله خايف لا يصير فيها شي مره ثانيه !

>> طبعا هي متفشله مووت توها بتتحداه اخر شي طااحت من كثر الثقه
الله يلعن ام الثقه ياااشيخ

ومن بعد السباق الحمااس
ومن بعد مازهقوا من كثر الاتفرفر
كل واحد دخل الشاليه علشان يرتاااح

رهف اتصلت ع فيصل وقالت له يجيهم هي وفاطمه
وغيداء بيجيها ابووها

ورهف كان ماودها تجي العرس بس بعد اصراار فيصل راحت
لان هم بيروحون البحر وفي الدمام
وكيف بيجيهم من الدمام للخبر تعب عليه
بس فيصل قال لها مايصير لازم تروحين عند صديقتك
ورهف خايفه تكلف عليه وتتعبه >> لو يسمعك فيصل يذبحك خخخخ

فيصل كان يتسابق وبس سمع نغمة الجوال وقف

وطبعا لو تدرون اي النغمه اللي مخصصها
اغنيه بوسه
بوسه لروحك وقلبك
الك ياعمري وديها
ومن توصلك بكيفك وين تريد خليها
ع الخدين مايخالف
فوق العين مايخالف
وفوق الشفه بعد احسن
فضل منك تسوويها
اوووووووووووووووووهوووووووووووووووواااااااااااااا

الشباب : هووووووووووووووو رد ع حبيبت القلب

فيصل بسرعه بعد عنهم ورد بلهفااء وشووق : يااهلا وغلا بك
رهف : اهلين حبيبي
فيصل : هلا بك ياروحي
رهف باابتسامه : ويش قاعد تسوي ؟؟
فيصل : نتسابق
رهف بدون شعوور شهقة : هاااااااااااااااااااااا
رهف تعتذر : اسفه
فيصل : ههههههههههههه ويش بك كل ذا خايفه علي
رهف : اكيد اخاف عليك اذا مااخاف عليك منو اخاف عليه ياروحي انت
فيصل : ويلوموني فيك لا تخافين بس كم صقعا في الرجل وطحت ع ظهري وظربه براسي بس
رهف : فيصل صدق ولا تمزح
فيصل ماسك ضحكته : اي ماامزح
رهف ماعرفة ايش تقول بقة ساكته ودمعه في عينها شوي وبتنزل :
فيصل لما شافها ساكته ويتحدا ان ماطيحت كم دمعه ع الكلام اللي قاله من شوي
فيصل : حبيبتي والله مافيني شي امزح معك يااروحي لا تخافين هههههههههههه
رهف : حراااااااااااااااام عليك ليه تسوي كذا
فيصل : ابي اشوف غلاتي عندك ومغدار خوفك علي
رهف : لا تسوي فيني حركه زي كذا مره ثانيه والله بيطيح قلبي يوم سمعتك كذا تقول
فيصل : ههههههههههههههه خلاص اتووب بس مايزعل علينا القمر يلا ضحكي عااد
رهف : هههههههههه خلاص
فيصل : ها رهووف خلصتي ولا لسى وكيف الزواج
رهف : اي خلصت يلا تعال بس لا تسرع ع مهلك الزواج تمام
فيصل : الى بسرع وبسرع لاني مرررررررررررره مشتاقلك كثير وعقبال زواجنا
رهف عصبت ولا اول مره : فيصل لا تخليني اندم اني رحت هازواج انا مارحت الى بصرار منك
فيصل ابتسم : خلاص حبيبي ماني مسرع ع اقل من مهلي بمشي اربعين
رهف هدت : فيصل اسفه طولة صووتي بس والله من خوفي عليك
فيصل : لا عاادي حياتي يلا جهزي ع مااوصلك
رهف : اوكي فيصل
فيصل : احبك سلام
رهف : وانا كمان في امان الله انتبه ع نفسك
فيصل : ان شاء الله رهووف مع اللف سلامه
وسكروا
وترك الدباب في نص الشاطى وركض لسيارته بسرعه
وشاف خالد ع الطريق : خالد انا بروح اجيب زوجتي وزوجتك اذا احد سئل عني قول لهم طيب
خالد : دقايق بجي معك
وكل واحد ركب سيارتة ومشوا متجهين الخبر


نروح نشووف المغامره الثالثه حقت الشبااب !!
وياترى ويش المغامره اللي بيسونها الشبااب حق البناات ؟؟
هم تناسووها شوي علشان يخلوون البنات يفقدون الامل من انه يسووون فيهم نكبه ؟؟

سلطان وفهد مع مساعدة فارس وبدر
وبيكملون الخطه اذا اوصلوا فيصل وخالد

وتركي وسعود ادخلوا الشاليه مع الرجاجيل

والان هم يجهزوون ويخططوون حق الخطه

نخليهم يرتبووون خطتهم
ونروح حق مشعل وهيفاء وايش صاار معهم

في الزواج

من بعد الشعر والتصفيق والحماس

مشعل قرب من هيفاء و .................................................. ..................................
.................................................. .................................................. ..........................................
.................................................. .................................................. ..........................................
.................................................. .................................................. ..........................................
.................................................. .................................................. ..........................................

قرب منها وباسها ع شفايفها وبقى تقريبا بايسها لمدت 7 ثوواني
والكل مذهوول من جراائة مشعل

هيفاء حااولة تبعد بس مشعل مسكها من يدها وخلاها تثبة
وبعد ماخلصوا حبها ع راسها وقال بصوت شوي عاالي : أحـــــــــــبـــــــــكــ
واجلسوا ع الكووشه وهي حدها مستحيه وراسها منزلته شوي ويوصل الارض من خجلها ومشعل بس يضحك عليها

والله لو تشوفون الزواج وربي حماااااااااااااااس
ومن بعد مااجلسوا قعدوا يتصورون ويشربون العصير ويقطعوون القاااتوا
وبدو المعازيم يخفووون
ومشعل يووم شاف الحريم خفووو مابقى الى العايله قال حق اخته تقول حق راعية الدي جيه تشغل (( عروستنا دلوعه ))
وبس اشتغلة
بنااات العيله لا اراديه قااموا يشجعوون علشان مشعل وهيفاء يقوومون يرقصون عليها

مسك مشعل يدها وبدا يرقصوون وهيفاء شوي تجرئة وارقصة معه

وبعد الرقص والونااسه اتاحوا شوي وبعدها راحوا الفندق



وصلوا فيصل وخاالد
وكل وحده اركبة معه زوجها

وسئلوهم عن الزواج وقالوا لهم بكل صرااحه ايش صاار في الزواج
ويفكروون يسوون كذا معه اعتراااض رهف وفاطمه

اوصلوا هافموون الساعه 2 ونص

فيصل وخالد راحوا مع الشباب يكملون المخطط

وفاطمه ورهف ادخلوا يسلموون ويريحوون


نروح حق الترتيباااات والخطه
ونشووف ايش بيصير >> تاااااااااااااااااااابعوووني

البنات كلهم اطلعوا يتمشوون مع بعض
وبصدفه كانوا الشباب يتمشوون ع البحر
وهاذي فرصتهم ينتقمون منهم >> واخير جاات الخطه الثالثه والاخيره وهي انتقام الشباب بالبناات

وفجئا تقابلوا مع بعض ووقفهم بندر
بندر بصراخ معا انهم قدامه : بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وقفواا
رزان : وصمخ ترانا نسمع وقدامك حنا ويش تبي
بندر : بنات انا عازمكم ع ايا سكريم ويش رايكم موافقين
البنات كلهم بيصووت واحد : موافقين
الشباب ابتسموا بعضهم البعض بدون لايحسوون البنات

وراحوا بندر وفيصل وخالد
يجيبوون لهم ايا سكريم

والبناات اجلسوا ع الكبرياات الموجوده ع البحر ويستنوون الايا سكريم يووصل

والشباب اجلسوا ع الكبريات اللي جنبهم ويضحكوون ويتمنوون يشوووفون وجيهم اذا درووا انها نكبه من الشباب
بس اللي كاسر خاطرهم الشباب ويش ذنب البنات الباقين من عبير ورنا وكادي وسااره اما الباقي يستااهلون بس ماعليش يتحملون هانكبه

وصلوا بندر وفيصل وخالد وقدموا الاياسكريم حق البنات
والشباب اخذوا بطاطس لييز منوع وبيبسيااات

البنات كلوا الاياسكريم كله وقعدون 5 دقايق يسلفوون قدام البحر
وفجئاء
رهف حست بطنها يوجعها وسكتت وتحملت
بعدها فااطمه وسكتت وتحملت
وبعدها كاادي
وبعدها رنا
وبعدها روان
وبعدها رزان
وبعدها ساااره
وعبير ماكلت لان تدري نكبه من الشباب وتركي خبرها لان هي حاامل وماتقدر ع هانكبه هااذي وع اللي بيصير

روان ماتحملت وصرخة بقوووه من الالم اللي يجاهد بطنها بقووه والم

والبناات بعدهم صرخووا

الكل قااعد يتسحب برجووله لين وصلوا لا الشهاليه وع طوول ع دوورااة المياااه
والشباب يضحكوون عليهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلوون
وبعدها قعدوا يشربوون مويه كثير علشان يخفف من الالم والاسهاال >> الله يكرمكم << اللي سببه ماده تلوويه بيضاء لان الايسكريم كان ع فانيييليه ولا انتبهوا ع البوودره المنثوره ع الاياسكريم وسبب لهم اسهاال حاااد >>وهاذي الماده تبقاء 5 او 4 ساعات ع الاكثر وبعدها يخف الالم تدريجين وبعدها ماراح يحسوون بئالم ابد او اي اسهال
والبنات رايحين راجعين ع دوراة المياء والحريم مستغربين ويش بلاهم
لين مضت 4 ساعات وهدت بطوونهم وطلعوا بيوجهون الشبااب ويقلون لهم ايش صااير مو فاهمين


اطلعوا وشافوهم لسى جالسين ويسوولفون

روان : بنيدر ويش حاطين بالاياسكريم اعتررفواا

سلطان : حبيبتي تحملوا الالم كلها 4 5 ساعات وتطيبون وترجعون زي ماكنتوا
فيصل : ولا تحسبوون بنسكت لكم ع سالفة البيض ترى مانيناها وهذا هي رديناها لكم بال مرصاااد
خالد : ونتمنى الايا سكريم عجبكم
بندر : وعذرونه اذا قصرنه معكم
فهد : واذا تبوون جرعه ثاانيه من ماده تلويه حاضرين
البنات : تلووويه
الشباب : اي تلوويه
رزان : رحام عليكم البنات الباقين ويش دخلهم
بندر : معليه يجربوون احساسكم وترى احنا شباب والاجر ع الله حبايبي
وخالد : ونتمنى ماتعيدوونها
سلطان : وان شاء الله نكبه ماتنسونها وتبقى تتذكرونها ولا تنسونها ابد
روان : شغلك بعدين يابنيدر وسلطان
وراحت اتجاهم هي ورزان ومسكوا البيبسي حقهم وكبووهم ع روسهم
وكل وحده مسكت لها واحد وصبوا ع الكل بيبسي
وركضوا داخل الشاليه وقالوا : وحنا ترى مو ساهلين
والشباب : ههههههههههههههههههههه صدق ماينقدر عليهم
فيصل وهو يمسح البيبسي من ع عيونه وتذكر شي : اللي صب البيبسي علي اضاهر هي كادي او رنا ماهي رهف ولا شفتها موجوده وينها
وولتفت قدام البحر وشافها حاطه راسها ع الكابريات

فيصل شهق وصرخ : هااااااااا رهف
الشباب من بعد ماكانوا يضحكون سكتوا فجئا من صرخه فيصل
ناظروا ايش يناظر فيصل وشافوا ع الكابريات بنت وعرفوا انها رهف
ركض لها بسرعه ورفع راسها

فيصل بخووف والدموع متجمعه بعيوونه وحضنها ورفع راسها :رهف حبيبتي ويش فيك
رهف ابعدت عنها ووخرت يده ونزلت راسها ع الطاوله

فيصل انصدم من الترجيع >> الله يكرمكم << من الترجيع الهائل اللي رجعته واللي مله الارض وطاوله وعبايتها
>> تذكر فيصل انها ماعندها مناعه وتستقبل اي مرض بصرعه وياثر هذا الشي ع جسمها كله
وندم فيصل انها ماخبرها بالانتقاام ولام نفسه حييييل انها ماقال لها
مد يده بسرعه لا مخبه جينزه وطلع مناديل ومسح شفايفها وعبايتها ويدها
ووقفها ماقدرة وطاحة ع الكراسي
حملها وركض بقووه لاداخل شاليه الرجال ودخلها غرفتة
فصخها عباتها ودخلها الحمااام ووقفت ع الاتوالليت وكملت ترجيع ورجعت ع فيصل وهو حاملها
سندها ع بطنه وصدره فصخ بلوزته اللي تعبت ترجيع >> الله يكرمكم <<
غسل وجه رهف وهدت وقالت له ابي الحمام
فهم عليها وقال : حبيبي انا بلتف وأنت اغضي حاجتك لان اخااف تتعبي في الحمام
رهف ماقدرت تجادله بس اللي اقدرت تقوله : لا فيصل اطلع برى الحمام واوقف برى اذا احتجتلك بناديك
فيصل : اكيد
رهف بتعب : اكيد حبيبي
طلع فيصل برى
ورهف خلصت حاجتها ونادت فيصل يساعده تعطلع برى وترتاح شوووي
ساعدها فيصل وقال لها احملك قال ماله داعي
سدحها ع سرير وقالت له : فيصل جيب الزباله جنبي حاسه كبدي الى الان تقلب
فيصل : حاظر حبيبي حاظر
راح جابها وحطها جنبها
وتركها 5 دقايق جابلها اكله وبندوول ومويه وعصير وكم حبة فواكه شافها في الثلاجه واخذهم
وهو بيدخل الغرفه قابلووه الشباب والرجاجيل وسئلوووه عن رهف وقال لهم تمام وصارت احسن
وبندر قال لهم سبب مرض رهف والبنات وابو فيصل وابو بندر عصبوا ع الشباااااب واخذوا تهزيئه محترمه
وفيصل نقذ نفسه ودخل ع رهف الغرفه وسكر الباب والشباب لاحاااله ياخذوون تهزيئه لاحالهم

فيصل وهو يسند رهف انها تجلس عدل وحط مخدات تحت ظهرها علشان تجلس تااكل
فيصل : ها حبيبي كيفك الان
رهف ماحبت تخووفه وقالت : بخير الان الحمد الله بس حااسه بدووخه وكبدي لايعااء شوي
فيصل : رهف اذا صدق تعبانه وماتبين تقولين خلينا نروح المستشفى
رهف : لا مايحتااج بس تعب خفيف ويرووح بس قولي ليه ماقلتلي انكم بتسون كذا انت تدري اني مامعي مناعه كل مرض ياثر ع جسمي كله
فيصل : حياتي وربي نسيت وبعدين هي نكبه وصاار وبعدين انتم بعد سويتوا فينا مغلب بنردها لكم
رهف : انا ع الاقل قلتلك انتبه ع نفسك والشاطر يفهمها انت ابد
فيصل : لا عااد رهووف يعني بتقوليلي زعلتي اقول بس فرديها
رهف ابتسمت : لا مازعلت بس بسبت حركتكم البايخه اللي مالها داعي تعبت
فيصل : يلا عاد بلا عتاب تحسسيني بذنب
رهف تدري اذا عاتبت فيصل بتنقلب عليها بس هي بتصرفها الان : خلاص ماعلينا ويش اللي بيدك
فيصل قرب عندها وجلس جنبها : ويش شااايفه اكل
رهف تترجائ فيصل : تكفى فيصل ماابي اكل شي قلتلك كبدي لايعااء
فيصل برفض تاااااااااااام : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا بتااكلين
وبدأ يااكلها الاكل وشربها الشوربه كلها
وقطع لها حبة فواكه تفااحه وفروله وبيقطع برتقاله قال ماتبي واكتفت بالاكل
شربها العصير كله
وعطاها حبتين بندوول وفيفدوول لان حس عندها حراره بسيطه وشربة الموويه
وعطاها حلاوه لان حااسه بحرقه في حلقها من كثرة الترجيع > الله يكرمكم <<
طلع لشاليه الثاني يجيب لها عباية بس مالقه الى عباية كتف

راح لها وشافها متروشه ولافه الفوطه ع جسمها
فيصل بخبث وابتسااامه : امداك تتروشين ؟؟ ...
رهف ضااااااااااااااااااااعت لا لا لا كلشي ولا فيصل يشوفها كذا : فيصل لف الجها الثانيه تكفى طلبتك
فيصل قدر موقفها ولف وبسرعه هاائله البست ملابسها وراحت عن فيصل واخذت العبايه والطرحه والبستهم واجلست ع السرير
رهف بابتساامه : فيصل مشكوور وماقصرت تعبتك معي رايح جاي من الخبر لادمااام والان بعد عن جد مشكوور حبيبي
فيصل مااقدر ع كلامها وقرب ومنها ..........................................
.................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. .............
.................................................. .................................................. ..................


تشفير ++ مقاطعه ++ تووووووووووووووووو توووووووو$$%$^&)تع
34 حركاااات _+$ه ممنووع


طبعا بعد العتاب من كل الاشخااص حق الشبااب
والوناسه والضحك والسوالف

كل وااحد مسك حبيبته وراح يتمشى معااها
فيصل رهف
>> رهف صاارت احسن وماسكه يد فيصل وتنطط ع البحر وقررت توز راس فيصل يركبها الجاات >> ووينها وين التعب من بعد عنااية فيصل فيها
وخالد فاطمه
>> عايشين الدوور عدل بقصة حبهم وقاعدين ع البحر ويتغزلون في بعض
وتركي عبير
>> قاعدين يلعبوون معه توم اند جيري ع البحر ومستانسين بعيالهم ويسوولفوون
وسعود ساره
>> يتمشووون ع البحر ويسوولفون وهو مهتم فيها بشكل لان هي باشل الاخير بتوولد
وفهد رزان
>> روميو وجوليت مااقدر اتكلم عنهم بشي من حبهم الطفوولي العذري فديتهم

اما روان وكادي ورنا يتمشوون ع البحر

وبندر وفارس وسلطان يتمشوون ع البحر

والحريم طلعوا برى الشاليه وقعدوا جنب البلكووونه وخلووها مفتووحه

والرجاجيل راحوا عند معرض الدلافيين يتاابعووونه قريب من الشاليه

وبقوا ع حالهم ضحك ووناسه وفرفشه وسواالف واهباال
لين الساعه 4 الفجر صلووا ورجعوا وكل واحد ع بيته


@@ بكره مليه بالاحداث الشيقه وراح تعجبكم اكيد @@
((الزين مايقدم الى الزين )) انا هههههههههههه ام الثقه احم احم


من بعد ماارجعوا البحر رهف طااحة مريضه ثاانيه
شوووفوا فيصل ايش سوووااا يووم درى ؟؟؟؟؟
تقريبا الساعه الان 1:39 ص
فيصل كاان جاي من برى البيت ودخل الصاله
فيصل : السلام عليكم راح حب راس امه
ام فيصل وابتسمت : وعليكم السلام حبية الكعبه
فيصل : اجل وين البنات
ام فيصل بخبث : من تقصد رهف ولا لمى
فيصل : هههههههههههه الثنتيييين
ام فيصل : لمى ناايمه ورهف وي عليا من رجعنا من البحر وهي ماغير الله يكرمك ترجع وتكحكح وتعطس داخلتها فلونزا من البرد من البحر
فيصل خااف عليها : شنوووو تقولي انا امس مكلمها مافيها شي وقالت لي انها بتنام وما حسيت انها تعبانه ابد وهي ماقالت
ام فيصل : ماحبت تخووفك ياشيخ وقلت لها نوديك المستشفى قالت لا مايحتااج وترى حذرتني مااقولك ولا اقول حق عمها بس انا خاايفه عليها رح اصعد لها واقنعها انه تروح المستشفى حاالتها حااله مسكينه
فيصل يركض من ع الدرج : ان شاء الله يمه

فتح البااب بسرعه بدوون مايطق البااب
وشاااااف شي ماتوقع يشووفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
مقاطعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:11 am

نروح بيت ابو بندر >> وبنفس الوقت
ع الغداء
نـاظر في بنته يلي جـالسه معهم وتلعب بـ الملعقه وسرحـانه
مستعد يحلف إنها من جلست ماأكلت شي
ناظر زوجتـه وسألها بعيونه لكن ردّت له نفس السؤال ونفس النظرة
أبو بندر بتنهيده : ويـن سرحـانه روح أبوها ؟؟
رفعت راسها ولفت لأبوها ببلاهه : سم يبه ؟
أبو بندر : لا أبـد الباال شـارد يابنيتي
روان إبتسمت بربكه : لا والله معكم وش كنتوا تقولون ؟؟
أبـو بندر : أبد سلامة عمرتس
روان وقفت : الحمدلله
أم بندر : على وين وانا امتس ؟ ماأكلتي شي
روان بإبتسـامه : شبعـت يمه الحمدلله بقوم اتجهز لان بروح حق مشاعل عازمتنه انا والبنات وبنروح سوا المشغل
طلعت على غرفتها بسرعه
أم بندر وهي تناظر صحن روان المليـان : لاحول هـ البنيه بتذبح عمرها ماتآكل أبد
ابو بندر إبتسم : لاتخـافين عليها اليوم ملكتها واكيد خاايفه ياام بندر
ام بندر : يالله تسعدها وتوفقها
ابو بندر : امين


نروح حق ......................البنات...................... .

ع الساعه 2:30 ص
روان ورزان ومشاعل اخت فاارس
كانوا قاعدين في بيت مشاعل ويخططون ع خطه جهنميه >> تراها اعجبتني حييييييييييييل
واللي خطط حق الخطه هاذي روان
يقال توديعه بسيطه واستهبال عن الاعزوبيه للقفص الذهبي
وشووفوا الاستهبال عدل وعلى اصووله
(( ادي بتقولون اليوم ملكته كيف بتسوي كذا
هي بستهبل هي والبنات وع الساعه 5 بيروحون المشغل ))

فوق في غرفة مشاعل ..
روان وهي ترفع قذلـة من شعرها وتلبس الطرحـة البيضآ : بسرعه مشاعل هاتي الكحل والمسكرآ
مشاعل وهي تعدل الروج حقها : طيب ياعروسـة خخخ
سوت لها مكيآج وضبطته حيل
روان وهي تناظر نفسها بـ المرايه : وهـ فديتني حتى وأنا أستهبـل أهببل .."
مشاعل : ياوااثق خخخخخ .."
روان : يلا ياحرمة خذي لي طريق .."

نزلتها من الدرج الخلفي وخلتها توقف عند باب المدخل ..
مشآعل : لحظـة إنتظـري شوي أضبـط الوضع داخل .."

دخلت للصاله وتركتها ..
نآظرت شكلها بـ المرايه وضحكت على شكلها بـ الفستـآن الأبيض والطرحه البيضآ ..
والمسكه والمكيآج يلي مكبرها سنين قدآم ..
أرسلت لنفسها بوسه وهي مآخذه راحتها بما إن البيت فآضي : فدييتك روونه تجننين ههههههههه .."

جلست ترفع حآجب وتنزل حآجب .. وسآعه ترفعهم إثنينهم بعبط ..
حست بزي الظل ورآها ..
لفت وقآلت برجه : هاا ميشو جـآ وقت الزفه ؟"

إنتبهت للي قدآمها .. شخص لابس بلوزة بيضآ على كتفه زي النجوم الذهبيه ..
وبنطلون كحلي .. شآيل شنطة سفر صغيرة على كتفه وينآظرها بإستغراب ..
رمشـت أكثر من مرّه .. ويوم إستوعبت إن هذا مو مشاعل صرخت وطيران على داخل ..
صدمت بمشاعل يلي كآنت نآزلة لها و سألت بإستغراب : خيير وش فييك ؟"
دفتها ودخلت : تقوليين مافي أحد يـآتبنــه !!!
عقدت حواجبها بقوة : وش فيها ذي أول مره أشوفها مستحيه خخخ ..
راحت مكان ماتركت روان .. وشهقت : فرووس ..!"
فارس يلي إنتبه : هههه عيون فرووس .."
راحت له بسرعه وسلمت عليه : متى جيييييت مو انت في شقتك؟ ماقلتلي انك بتجي "
ضمها : أفاا بدل ماتقولين حيالك الله
بعدت عنه وهي تضحك : هههههههه يابعد أهلي والله . حياك الله ونوررة البيت بس دقيقه مارحت الحلاق اليوووم الخطبه
قرص خدها : منورة فيك يالحلوة الان برووح بس جااي اتروووش واخذ كم غرض احتاجهم وبطلع ع طوول ع الحلاق
ضحكت : طيب لييه ماقلت إنك بتجي ؟"
نآظرها ورفع حاجب : إنتي يلي ليه ماقلتي عندنا عرس ؟" ماهو خطبتي
نآظرت شكلها .. ثم تذكرت شكل روااان وماتت ضحك ..
فاارس وهو يضحك : ههههههه وش فيك يالمجنوونة .؟"
مشاعل وهي تحاول تكتم ضحكتها : هههههههههه ياويلي علييك ياروااان هههههههههههههههه .."
دق قلبه : روان ..! وش دخل روان بـالسالفه ؟"
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربييه بمووت .. ههههههه فكرتها وطاحت فيهاا .. ههههههههههههههههه
سكت وهو يشوف مشاعل تمسح دموع الضحك .. إبتسم على منظرها ..
شوي بس وشهق : ليكوون هي أم أبيض ؟"
مشاعل : ههههههههههههههه إيه .."
ماقدر يمسك نفسه ومات ضحك .. تذكر شكلها وهي تمدح نفسها وترسل بوسات ولاأحد حولهاا ..
وضحك أكثر وهو يشوف مشاعل كاشخه بالفستان وفاتحه شعرها ومتمكيجه ..
فارس : هههههههههه ألحين ألحين تفهميني السالفـه .."
مشاعل : ههههههههه آه ياقلبي بموت ههههههههه ،، هذا الله يسلمك هههه روان تقول ملّت من روتينها اليومي وقررت ههههههههههههه قررت تسوي عرس وتكون هي العرووس ،في يوم ملكته، هههههههههه ومسكينه تكشخت مادرت إنك موجوود
ضحك ،، لبييه ياروان بس .. إلى الآن وإنتي على شقـآوتك ماتغيرتي ..!
مشاعل : هههههههه تخيل عروس بدون عريس ههههههههههه بس يلا شفتوا بعض بدوون ملكه هاا اجيبها لك وتدخلوون وبلا طقطقاء ولا هذره ههههههههههههههههههههه
ضحك : وإنتوا معها بهبالها ؟!" لا تسمعك بس اسكتي
مشـآعل : ههههههههه والله الفكرة غريبه وعجبتنا ،، وبعدين حلو نغير شووي هههههههه وغير كذا روان كان نفسها تشوف شكلها بالفستان الأبيض . قبل موعده ههههههههه وفرصه تكشخنا قبل بوقت بس اذا خلصنا بنرووح المشغل وبس روان اللي بتسوي شكلها احنا خالصين من الان
فارس إبتسم : ومن وين جبتووة ؟"
هفّت على وجهها يلي حمر : مدري عنها جنيه ذآ البنت قآلت أنا بتصرف وتصرفت ههههه
لمعت عيونة : إلى الآن ماعقلت .. نفس خبـآلها ورجتهاا ههههه .."
مشاعل : والله إنها هي الوحيده يلي عايشة حياتها صح .. ههههه بس لو تترك دلعها شوي وبكيها اللي مايوقف بس يلا عن إذنك بدخل داخل
أكمل العرس فله مُسجـل ورقص وبوفيه ههههه لين تجي 5 وبنروح المشغل
فارس رفع حواجبة : صدق بناات الحمدلله والشكر وهي بعد شغلها الليله عندي
مشاعل : هههههههههههههههه عاد وش نسوي بحياتنا ؟! كلها ملل × ملل .. يلا إطلع إرتاح أنا برووح حق روون .."
وقبل لاتدخل للصاله ..
فارس : مشااعل .."
لفت له : هلا .."
فارس إبتسم وقآل بإستهبـآل : كلللوليييش مبروووك عليكم بالرفاه والبنون .."
مشاعل : ههههههههههههه والله إنت أهبل منها هههههههههههههه يلا عقبالك خخخ
ودخلت
شد على حزام شنطته وهو إلى الآن مبتسم ،، فديتك رونه من جد مـآ تغيرتي ع هبالتك..!
نفس هبالك ورجتك وروحك الحلوة .. بس اللهم حلآك زآد .من يومك صغيره


[روان وهي تآكل من الكيك : وربي سخيييييييفه سخيييييييفه ومالك دااعي أففففف
مشاعل وفمها مليان كيك وتحاول ماتضحك على قد ماتقدر
أما رزان يلي ماقدرت تآكل من الضحك : هههههههههههههههههه فديتك يختي والله وطلعتي تستحين .."
روان : هاهاهاها ظريييييييفه .."
فاطمه : هههههههه أتوقع في عرسك ماراح يصير كذاا خخخخ يلا شافك قبل الملكه
روان شوي وتصيح وهي تتذكر يلي سوته ويلي ممكن شآفه فارس ولا ويقول حق مشاعل شغلها عندي الليله والله مااخليه يشوفني الى يوم العرس : لا خلآص توبه ماأبي عرس الى السنه الجايه
مشاعل : ههههههههههه كح كح ،، وربي كآن المفروض أصورك .. لو شفتي فارس وش قآل ههههههه "
تركت الصحن ع الطاولة ونطت بحضن مشاعل وهي بفستآنها المنفوش : طلبتك طلبتك قووولي وشوو ؟
مشاعل ك هههههه إبعدي الكيك بيطيح
شالته منها وحطته ع الطاولة : يلا قولي وشو ؟"
مشاعل : ههههههه يقول بالرفاه والبنون ،، وزغرط بعد ههههههههههه .."
جتها الصيحه ك بس !"
مشاعل : هههههههههههه ويقول إلى الآن وهي برجتها ماتغيرت .."
روان وهي تغطي وجهها بكفوفها : يافششششششلتي .." >> وقال بقلبها : ياويلي ع اللي بيصير اليووم في الليل
البنات : ههههههههههههههههههههههه
وبقو يتمصخروون عليها

وع الساعه 5 طلعوا وراحوا المشغل

_+ ملاحظه +_ في هذا الموقف المفروض اكتب انتحااااار ريما بسبب ندامتها بانها ماوافقة ع سلطان
بس للأسف الكثير رفضوا رفض تماااااااااام موقف الانتحااار
طبعا من الممكن اني مااسمع ارائهم واكتب >> طبعا احترم ارائكم <<
بس حتى انا سالفة الانتحار مو داخله راسي
فأأنا حبيت اقول لكل من عارض الفكره >> اللي هي انا اللي عارضة
تراني مو حب فيكم ماني كاتبه بس انه ماابي اكتب ههههههه

وقصة ريما في الواقع حقيقيه وفكرت في الانتحار
وانتحرت عن طرق كولورقس >> مواد التنظيف
بس ربي نجاها ولا ماتت هذا من فضل الله سبحانه وتعالى
الله نجاها
بس انا كتبت قصتها بس ماني كاتبه قصة انتحااره بعد زواج اختها
لان انا معارضه عن حاالات الانتحاار عامتااا
وموعجبتني ابد

حبيت بس اوضح لكم ووضح كل من قال لي لا تخلينه تنتحر في الرواية
والثلجه الفوشيه ++ انت قلتي لي زوجيها سلطان
بس في الحقيقه والواقع هي ماتزوجته فأنا انقل كل شخصيه بالواقع نفسه الى الروايه

يعني كل شخصيه حقيقيه مدموجه بالخيال البسيط والقليل
وباقي الشخصيات حقيقيه وواقعيه %باتاكيد%

اسفه طولة عليكم بس حبيت اوضح سالفة الانتحار حق صاحبة الشخصيه
وحق كل من قال لي لا تخلينها تنتحر في الرواية
وسلامتكم

----> يتبع

نرجع حق فيصل اللي يركض ع الدرج خاايف ع رهف
اللي امس ماكان فيها شي ومتاكد %100% انه مافيها شي

فتح البااب بسرعه بدوون مايطق البااب او يستئذان
وشاااااف شي ماتوقع يشووفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
فتح البااااااااااااااااب








































شاف رهف








مرميه تحت جنب السرير وتتالم وماسكه بطنها

رهف بس شاف فيصل جات بتصرخ بس ماقدرت مافيها حيييل تطلع صووت
رهف مدت يدها لفيصل يساعدها
فيصل بسرعه راح لها وحملها وقعدها ع السرير
وشاف مويه ع الكمدينه وشربها وتنفسها صار عااالي
5 دقايق ورجعت ع ملابسها >> الله يكرمكم <<
محبوبة المجتمع وبس : بنااات شباااب تتوقعوون تتوقعوون رهف حااامل ولا اعراض فلونزا وبتعدي

فيصل بخوووف بيطير قلبه : رهف تقدرين تغيرين ملابسك علشان تروحين المستشفى ولا انادي امي تساعدك
رهف يالله يالله تتكلم ماتحب المستشفى وحركات المستشفى والادويه : لا لا فيصل مايحتااج لين اهداء وبقوم اغير بنفسي
فيصل : لا حبيبتي بتقومين تبدلين ونروح المستشفى ترى من امس حاالتك كذا كلها ترجيع وحراره ودوخه والام في البطن ماابقيك تتعبين زوود
رهف : فيصل تكفى ماابي وربي ماني قاادره خلااص
فيصل بعصبيه ولااول ومره ع رهف وبصراخ : رهف بتروحي المستشفى غصبن عليك يلا قومي اساعدك
رهف خاافت من عصبيته ونزلت دمووعها وبدت تبكي وخاافة من فيصل : اهئ اهئ اهئ
فيصل هداء شوي علشان رهف ماتخاف منه وتروح المستشفى : خلاص حبيبي قومي اساعدك تبدلين ونروح المستشفى اطمئن عليك يلا حبيبي
رهف من خوفها قامت علشان لا يصرخ اكثر هي حساسه من ناهية الصراخ والعصبيه والاصرااار : ببقوووم
فيصل كسرت خااطره وهي تبكي بس بيعتذر من بعدين لان يدري قد ايش هي تكره المستشفياات ولازم يعصب علشان تواافق
قام من ع السرير وفتح خزنتها وطلع لعا بيجاامه ورديه شافها قدامه

مجرد مامرت فكره في بااله انه غيرلها حراام
بس تذكر انها انهم مملكين وحلال

فصخها الابلوزه ولبسها البيجامه
وفصخها السروال ولبسها برمودة البيجامز
راح حق الدولاب وطلع عبايتها ولبسها ولف طرحتها ع وجها ولبسها اللثمه لان مايعرف يلبس برقع
وحملها وطيرااان ع المستشفى
وحمد ربه ماااحد شاافها من اهل وسوا له سااالفه

ركبها بالمقعد قدام ونزل الكرسي لاوراء علشان ترتااح اكثر

وصلوا المستشفى ونزلوا ع الطوارى
وكشف عليها الدكتوور

حرارتها 39،30 يعني باقي بس درجه وتوصل 40
ظغطها نااازل مرررررره في 30
نسبة الترجيع والم الحلق مره قويه وحدهاا تعبانه
والام البطن مايدري ويش سببه

الدكتوور ابراهيم : استاذ فيصل قولي هي من متى وهي ع ذي الحاله
فيصل يناظر رهف اللي ع السرير : من امس كنا في البحر و واكلت ايا سكريم في مادة تلويه
وبعدها رجعت الله يكرمك يادكتوور وارتفعت حرارتها لين اكلتها غصب واكلت بندوول وارتااحت
وركبت جاااات ولعبة وبعدها رجعنا صحت شافت نفسها تعبانه اظاهر يادكتوور فلوونزه واخذت برررد من الهواء
الدكتور : اخذنا تحااليل والباقي ع الله بس قولي يا استاذ هي ويش كلة
فيصل : شوربه فوواكه عصير وكفته ومواالح
الدكتوور : هي عندها نسبة انخفاض في الظغط وبسبب من المواالح اللي اكلتها اضاهر
ونسبة الحراره والكحه والزكاام من انفلونزاء حااده جاات لها بسبب البرد وعدم التدفئه كويس
اما الدوخه والام البطن والترجيع لين تطلع تحااليل الدم والبوول وبنعرف سببهم !!
بكتبلك ادويه واذا اطلعت النتايج بعطيك بعد ادويه ع حسب التحااليل
والان هي بس بتخلص المغذي بعد ساعتين ان شاء الله تقدر تااخذها معك لين يخلص المغذي
فيصل : الله يعطيك الف عاافيه وماقصررت يادكتوور بس متى تطلع النتائج
الدكتوور عطااه الوصفه : تفضل والمدام موجوده في الغرفه اللي جنبي تقدر تروح عندها الاسبوع الجي اول يوم رمضان بتطلع يبقى لها شووي
فيصل : مشكوور وماقصرت يلا عن اذنك يادكتوور
الدكتوور ابراهيم ابتسم له : اذنك معك معافين الاهل ان شاء الله
فيصل : تسلم ----> وطلع بيروح يشوف رهف


رهف تبكي وتبعد النيرس عنها
رهف : بعدي عني ماابي تكفين انا بخير
النيرس : مابيصحشي يامزمزيل رهف لازم
رهف توها بتتكلم الى دخل فيصل
رهف : فيصل تعاال كلمها قول لها ماابي المغذي ماابي ابره ماابي
فيصل : ياحبيبي ياحبيبي المغذي علشان يريحك من الترجيع والالم اللي في جسمك ياروحي
رهف : فيصل لو تحبني قول لها تبعد عني تكفى اترجااك انت تدري مااحب هاذي الشغلات وانا رفضت اني اجي لان ادري انه بيصير كذا
فيصل : اكيد احبك يااروحي بس ابقيك تشفيين واليوم ملكة روان يعني ماتبين تروحي
رهف بدت تبكي وتعلقة بكتف فيصل : فيصل تكفى ماابي قوم نمشي والله انا صرت احسن ولا فيني شي
فيصل ماايبي يصرخ عليها بس بيطر يصرخ علشان تخااف منه وتاخذ الابره : رهف اسمعي الكلام والابرى ماااراح تاالم
رهف بدت تبكي بقوى من صرااخ فيصل وبعدت عنه : لا تصاارخ علي مااحبك اكرهك ماابي ابره بعدي عني انتي بعد عني فيصل ابي امي ابي ابووووي ماابي ونزلت رااسها ع ركبتها وبكت
فيصل ندم بس ايش يسووويماعنده الى الطريقه هااذي يخووفها وتوافق
تقدم لهاا وحضنها بس انصدم انها
بعدت عنه وقال : فيصل بعد عني ماابيك قم ودني البيت
فيصل ندم بقووه : خلاص حبيبي تعالي وبوديك البيت
وحضنها وقرب منها وهي لمته علشان ترتااح مسك يدها ومدها لانرس بدوون لا تحس واشر لنرس بخفه تعطيها ابرة المغذي

عطتها الابره وبدون ماتحس
وخرها فيصل من حضنه ورفع يدها لعيونها
فيصل : ها حسيتي بااالم
رهف تفااجئة ماحست بااي اابره ادخلت جسمه
رهف اظربت فيصل بخفه ع صدره وابتسمت : يااسخيف
فيصل رد لها الابتساامه : يلا ارتااحيلك ساعين لين يخلص المغذي وتطلع التحاالي ونرجع البيت طيب حيااتي
رهف : طيب ياروحي
فيصل حب يعتذر لها عن اللي صاار : حبيبي انا اسفه لان صرخة عليك في البيت والمستشفى بس يعني انت عنيده وماتجين الى بالصراخ
رهف : لا تعتذر حبيبي عااذرتك وتدري فيني حساسيتي زياده عن حدها تحملني اذا ماتحملتني مين يتحملني ياقلبي
فيصل حبها ع راااسها وقال : تسلميلي يا احلى رهوووف
اخليك ترتااحين انا برى
رهف : لا خلك جنبي
فيصل : اوك يالغلا انا جنبك

اتصل ع اهله وخبرهم انها بخير وكلها ساعتين ثلاث ساعات ويكوونون في البيت ورهف طيبه ماعليها شر ابد
وطمنهم وكانوا بيجون بس قال فيصل لين يخلص المغذي وبنجي ع طوول
ورتااحوا وابو فيصل خاايف ع رهف بنت اخووه يصير فيها شي هي امانه في رقبته مهما كاان
بس لما طمنهم فيصل ارتاااح


---> طبعا الدكتور عطاهم الادويه الازمه وصرفهم من الصيدليه ودفع الحسااب ومشوا

ومروا مطعم وشرا لها عصير مانجو وشرا له عصير برتقال

ورجعوا البيت وتطمنوا ع رهف وصعدت ترتاااح في غرفتها وفيصل معاا

وفيصل فتح موضوع تبديل ملابسها وبدا يحرجها ونيمها في حضنه وناام معااها لين العصر وصحااها تروح المشغل يوم شافها كويسه وتقدر تروح الملكه
رهف خاافت فيصل يمنعها بس الحمد الله مامنعها وخلاها تروح


الان البنات كلهم في المشغل يتعدلووون
رهف
فاطمه
رزان وروان
مشاعل
عبير
وباقي البنات تجهزؤا في البيت او مشاغل ثاانيه

خلصوا بعد ماجننوا روان بافااااارس
وراحوا البيت يلبسون الفسااتين


الساعه 9 بدوا يجووون المعازيم والاستراااحه امتلت بالمعازيم
والبنات اوصلوا وبدوا الرقص والوناسه

>> ماعدا رهف ماجاات
نروح بعدين نشوف ايش مااخرها <<

روان انزفة واجلست وصورة وارقصة مع اهلها واخوانها وخواتها
لين الساعه 12 بيدخل فااارس


طبعا قبل لا يدخل فاارس

نروح نشووف ايش مااخر رهف ؟؟
وكان عند رهف الساعه 10 ونص

فيصل بااصرااخ : بتااكلين الدواء يلا فتحي فمك
رهف عصبت من تحكمه عليها : ماااابي اكل قلتلك ماابي اروح المستشفى وغصبتني والان منت غاصبني ع اكل الدواء
فيصل : مو كيفك بتااكلين
رهف حطت يدها ع خصرها وبطفوله : اجل من كيفه فيصلووا
فيصل : بكيفي انا ومين فيصلووا
رهف بطفووله : ولد الجيراان خخخخ ---> ابتسامه
فيصل : ماعلينا من ولد الجيران هذا اهم شي تبلعين دوااك ولا مافي رووحه
رهف : فيصل تراني مو بزره تقصبني ع الدواء
فيصل : لانك صدق بزره ولا تسمعين الكلام
رهف رااحت اجلست ع سريرها مبوووزه : خلاص لا تتعب نفسك انا بلعت الاعلاج بعد الصلاة المغرب
فيصل ناظرها من طرف عينه : وين الادويه ابي اشوفهم
رهف ارتبكت : ليش
فيصل : بشوفك اذا بلعتي ولا لا ؟؟
رهف توهقت : مو لازم تشوفهم
فيصل : لا لازم ابقى اشوفهم وينهم
رهف استسلمت تدري فيصل مااراح يتركها لها ساعه تحااول فيه وهو ماهو راضي : فوق الكمدينه جنب الثلاجه
فيصل مشى للكمدينه وفتح الكيس
وشاف الكاسيتاات الحبووبه ماتحرك منها شي ابد ابد
ناظر رهف بخبث : مااكله اجل الدووه ياحلوه
رهف نزلت راسها مستحيه من كذذبتها

فيصل فتح الثلاجه وطلع قارورة موويه وراح حق رهف ع السرير ومد لها الموويه
رهف : تكفى فيصل انت اكثر واحد تعرف اني ماااحب الادويه تكفى لا تغصبني
فيصل : رهف حبيبي ترى انا ماابي اغصب ك ع شي بس انا خاايف عليك لا تتعبين فاارجووك لو تحبيني تااكلين
رهف استسلمات مستحيل تقدر تقنعا انها ماتبلع
مسكت المويه
وفيصل فتح الاكيااس وفتح من كل قرص حبه
وعطاها تااكلهم ---> تقريبا 3 حباات

رهف : تسلم حبيبي
فيصل : الله يسلمك ها صار فيك شي يوم بلعتيهم ماصار شي ويلا قومي لبسي لحظه قبل لاتمشين وشو ؟ نااااوية يخطبونك علي يعني ؟
ضحكت ووجها يحمّر تدريجي : فيصل صدق حلووه يعني
فيصل : تستهبلين انت ؟؟ الى طاالعه تجنني مررره
رهف : من جد
فيصل : وأنا بعد من جدي .. وش ذا يا رهف لا كذا أنــا ماأرضـــى روحي غيري فستانك وغسلي وجهك .. ولا أقول لك لاتروحيين أحسسن انت تعبانه
رهف صدقت : وش ماأروح فششله هي بنت عمي مو صديقتي
فيصل يبقى ينرفزها شوي مثل ماعصبته لين اخذت الدواء : أجل خلاص تغيرين ذا يلي إنت مسويته .. خيير ماأبيك ترجعين محسوده من ذا الحريم
شبكت أصابيعها بتوتر : لا قاريه لاتخااف ..بس شلون يعني ؟ حلو ولا نص ونص ؟
فيصل بقوة : يهبـــــل .."
ضحكت وعلى ضحكتها اندق الباب وإنفتح الباب وطلت لهم ام فيصل : خلصتي يابنتي ؟"
فيصل : تعاالي يمه الله جاااابك .."
فتحت باب الجناح كله ودخلت ك خير ؟"
فيصل يأشر على رهف : نااظري إللي عايفه عمرها شلون ناويه ترووح يمه؟"
ام فيصل وهي تناظر رهف وبضحكه : ههه وش مسويه ؟"
رهف براعه : مدري عن ولدك ياخاالتي ؟"
فيصل : من جدها ذي ناويه تروح كذا ؟ والله لاتجيها عين طياريه توديها ورى الشمس
ام فيصل : ههههههه ياشينهم لاتغزّلوا .. أجل ورى الشمس ؟"
فيصل : أقول يمه جبتك عون صرتي فرعون"
ام فيصل : هههههه يلا بسس خلينا نروح ياولدي تأخرناا .."
فيصل : وش تبين لو إنك العروس ماتحمستي كذا ؟"
ام فيصل بخزّه قويه : أقول إلهى هالله بذا العروسه يلي جنبك مالك دخل .انا العروس ولا هااماك."
رهف : وااااي فشششلووة لقط لقّط خشمك يافيصل وصل للباب هههه
ام فيصل : ههههههه يالله يولدي انا استناك برى
فيصل ان شاء الله يمه يلا رهف البسي
رهف حبته ع خده : ان شاء الله


وصلت رهف القاعه واستلموها رقص عرااقي ---> وناسه صح هههههههههههه
والوناسه والفرفشه معا روان
وروان ماعتبرت نفسها ابد انها العرووس كنها وحده من المعزين تستهبل وحاالتها حااله

بس قالوا لها بيدخل فاااارس

نزل عليها الوحي والخوووف عمى قلبهااا ---> مسكينه

دخل فاارس لها وسلم عليها وباارك لها
وصور واكلوا قااتوا واشربوا العصير
ولبسها طقمهاا
ورقصوا
وكانت احلى اياام روان يووم الخطوووبه ع قلبها


وتمت الخطبه بسلام

****
خالد طلب يشوف فاطمه بعد الملكه وهم الان قاعدين بغرفة فااطمه
وفهد بعد طلب من رزان جالسين بالمجلس النساء
وروان وفاارس قاعدين في المجلس ويسوولفوون علشان روان تتعود عليه شوي وياخذون ويعطون معا بعض ويدردشون ويضحكوا ع بعض المواقف اللي صادفتهم ويضحكون عليها

(( بس السؤال يجي هل بتستمر العلاقه بدون لا روان ولا اهلها يدرون انه فارس نفسه فاارس اللي بشقه ؟؟ ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:13 am


وجااء بكره والاموور تمااام ومااكان في احدااث كثيره حييييل بسيطه جدا جدا
الحلو في هاذا اليووم والممتع فيه
مجيئ مشاري هو وزوجته وبنته السعوديه وخصوصا الخبر حق اهل ونااسه
وكان وقت وصولهم 2:55 العصر
بس السؤاال ايش بيصير ردة فعل اهل مشااري وزوجته معه وبنته

خلووونا نشوووف
تابعوني
تحيااتي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد الجد

انضرب الجرس وجاات الخدامه بتفتح

راحت متجها الى الباب وافتحت
شافت العم مشااري بس استغربت انه مع بنات
الخدامه : الحمدوالله ع سلامه بابا مووشااري
مشاري وهو يدخل : الله يسلمك بابا كبير وين وماما
الخدامه : في صااله كبيره
مشاري : اوكييه
كندا مسكت كتف مشاري وقالت : مشاري وربي خاايفه انهم مايتغبلوني ويخلونك تطلقني
مشاري بجديه ويناظر عيوون كندا : اللي مايبيك معناته مايبيني واذا قالولي مره ثاانيه طلقها برجع امريكا مره ثاانيه
كندا استسلمت وادخلت معه الصاله
مشاري دخل وقال
السلامــ عليكمــ
ام محمد تفاجئة بجيت مشاري هي حاطه في باالها انه ماهو جااي الى اذا الكل وافق ع مرته
ام محمد ع طوول بكت : يمه وليدي
ومشاري ركض لها وحضنها وسلام عليها وحب راسها
وسلم ع ابوه وحب راسه
مشاري نسى مرته وقال : هذي زوجتي كندا وهذي بنتي رهاام
ام محمد : كندري
مشاري وكندا وابو محمد : هههههههههههههههههه
مشاري : لا يمه كندا
ام مشااري : كبه
مشاري : هههههههه لا يمه كنداا كندا
ام محمد : ايييييييييييي كيدا كيدا
مشاري ماقدر يقااوم : ههههههههههههههههههههه
ام محمد : ياهلا فيك يابنيتي نورتي البيت تعال وانا امك جنبي
راحت كندا وسلمت عليها وحبتها ع راسها واريام كمان
وراحوا سلموا ع ابو محمد
واجلسوا
ابو محمد مااعارض ع فكرة مجيئ كندا لان مشااري كبير ويعرف الصح من الغلط ولا حب يغصبه ع شي هو مو حاابه
حتى لما اخطبوا له الهنووف ماوافق ع الفكره
الفكره كلها فكرة اخوانها
بس فرح كثير بجيت مشاري وكندا وحب كثير بنتهم رهاام

طبعا الكل درا بمجيئ مشااري الخبر
والكل فرحه انه نزل زوجته معه
والكل جااء وسلمو عليه وتعرفوا ع كندا ورهاام وحبوووهم كثير
الكل فرح لمجيهم مااعدا ابو بندر تضاايق شوي بس سوا الاموور عااديه وتكلم مع اخووه عاادي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ابو بندر
ع التليفوون
روان : ايه الله يباارك فيك واافقة
أولى صديق بندوره
وثانيا ما في شيء يعيبه وولد ناس
وثالثا ليه ماجيتي امس الملكة
غيداء : يالله الله يقدم اللي فيه الخير ويوفقك ياارب وامس والله ماقددرت اجيلك فاتصلت اباركلك لاتاخذيب بخااطرك
روان : تسلمين يااروحي كلك ذوووق
دخل بندر : سلام
روان : انتظري(طبعا بالتليفون) هلا بندوره
بندر ابتسم: هلا بالعروس تراااى ميت عليك فرروس
روان انحرجت: يو لا تحرجني
وبسرعه تركت السماعه ومشت غرفتها
بندر ضحك وغيداء منقهره هذا بندر يضحك وهذي الغبيه وين راحت
بندر : يماااااا (بصراخ) يماااااا
سلطان : سبحان اللله الرزين الوحش الى الحين مراهق
(طبعا غيداء تسمع)
بندر: مالك شغل
دخلت ام بندر : خير بندر
بندوره : يمه يا احلى ام بالعالم بهذا الكون خلاص بعرس
ام بندر انصدمت وايضا فرحت : والله من بكره ادور لك وحده
سلطان بخبث يناظر بندر : الا اذا كان عنده وحده
رزان دخلت : سمعت بيعرس وش السالفه
بندر : انا بعرس
رزان بسخريه : ومن تعيسه الحظ اقصد سعيده الحظ
بندر : هذي اللي علقت قلبي
سلطان : مو كأن التليفون مرفوع
سلطان راح يرفعه: الو .... (باستغراب) ما في احد ... (وسكر)

لان غيداء سكرت من الصدمه بندر بيعرس ؟؟



عند غيداء
في غرفتها
غيداء تفكيرها يروح ويجي يا ربي وانا وش عالني خله يعرس .... بس ... انا ....هو يحبني وانا مدري بس اللي اعرفه اني احبه
طيب هو يحبني ؟صحيح ولا كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روان بعد اسبوع العرس لان فارس عنده بعثه مده 3شهور فقالوا مره وحد شهر عسل لهم في بريطانيا ---> مدينة العشااق واهـ بس

**************************

في بيت أبو بندر بعد ثلاث أسابيع وطبعا قبل الزواج بيوم
روان نايمه ورزان والكل يخطط وش بيسووا في العرس طبعا روان من كثر ما تروح تقضي أغراض مع فاطمه صارت كثير تتعب وخصوصا من التفكير والخووف

أبو بندر : والله والبنت كبرت ...... أسبوعين وتروح...
(طبعا بخفيف يقول لمرته)
فاطمه على طول لزقت وجهها من وراهم: وش تقول رفع صوتك
عاد الكل مات ضحك وأبو بندر : بلا لقافه
فاطمه بعدم اهتمام: اليوم ببيزات وبكره هديه مع العدد
سلطان: أقول فاطمه.... شريتي الإكسسوارات حق فستانك وإلا
فاطمه راحت عند سلطان : اسكت فضول اسكت..... شفت إكسسوار حليو مره وطبعا لو تشوفه تتسدح عليه
سلطان يحب هذي السوالف لأن ذوقه حلو فيهم: شريتيه ---> معلومه جديدا
فاطمه : يا ريت يناسب لي ..... غير يناسب لفستان غيداء خويتي
سلطان : وشرته
فاطمه: غيداء..... الله يخلف ... أقول لها أخذيه تقول ما أبي عفسه
أبو بندر : البنت نعومه مو مثلك
سلطان يبقى يقهر بندر : أوه غيداء .... (وبحالميه) يمه يا ريت تزوجوني بنت مثلها
فاطمه بنص عين : وليش ما تقول هي بعينها
سلطان طالع بندر وقال : إذا الكل يوافق ما عليه
بندر عطاه نظره وسكتاه بها وهو يغير الموضوع: أقول فاطمة ما تبي تروحي السوق أوصلك
فاطمة بتفكير: والله اليوم يداء قالت أروح بيتهم عشان نروح مع بعض أنا معاها السوق .... (بيقاطعها بندر) لا تخاف سلطان معانا
بندر : الى بسئلك امي ها اتصلتي ع اهل ابو عبد الله علشان الخطبه
ام بندر : اي اتصلت ويوم الخميس الجااي بنروح نخطبها والجمعه الرجاجيل رسمي بتخطبونها
بندر يحسب ع يده : اوووه يمه اليوم الجمعه بااقي 5 ايام عليكم و6 علينا
ام بندر : ليكوون نسيت انه زواج اختك بكرة واكيد بتعب واذا ارتحت بنروخ يوم الخميس
ابو بندر : ويش بك مطفووق اصبر
سلطان تلاقف وغاار : وانا بعد ابي اتزووج
ام بندر وابو بندر افرحوووا من قلب كان في بااله انه مااراح يتزوج بعد ماارفضته ريما
ام بندر : هاذي الساعه الامبااركه بدورلك احسن وحده في العالم وتنااسبك بعد
سلطان بحياااء حفيف : لا انا في باالي وحد موعينه
فاطمه بلقاافه : منهي
سلطان : رنا بنت خاالتي ام سعوود
ابو بندر : هذي السااعده الماابركه بس نخلص موضوع اخووك ندخل في مووضوعك بس انت ابشر
ام بندر : الله يوفقك
بندر : فطووم شكله غااار الولد ويبقه يتزووج هاا ؟؟
فاطمه : اي واالله غااار

ابو بندر يكلم ام بندر : وهاذا البيت فضى عليناا ياام بندر وبنعجز وبتجيلنا احفاد من كل صووب
العياال : الله يطول بعمرك يبه وتشزف عيال عيالنا وتزوجونهم
ام بندر وابو بندر : اميين


من بكره في المشغل عن رواان

"بـ ضحكه"- ياأخي خل الكوافيره تصلحني وش ذا؟
فااري :ههههه ماودي اسكر يختي يدي قامت تحكني
ولع وجهها:ليش؟
فارس أبتسم:من كثر ماأصافح الناس واسلم عليهم
روان:هههههههههههههههه على بالي شي ثاني
فاارس بصوت هادي:وشو؟
روان:لا يعني جايع ولا شي وودك تاكل من العشـآ....كذا يعني
فاارس:ودي اصدق ههههههههه
روان حمر وجهها:فارس يله عاد والله الكوافيره كل شوي تقولي سكري تبي تصلحني تاخذ راحتها
فارس:ليتني اقدر اشوفك الان وامدحك
روان:فارس..مجرد انك زوجي هذا عندي بالدنيا
فارس:ههههههههههههههههههههههههههه
روان :ليش تضحك؟
فااري:احبك
روان:وانا كثر يلله عاد خلااص
فاارس:ادري انك مليتي بس على قلبك مانيب فاكك ابد..الحين سماح عشان تتكشخيـن بس الجيات اكثر
روان:هههههههههههههههههه يلله باي لاحقين على بعض
فاارس:بآيـآت

أبتسم فاارس
الحين زواج فارس ماشي على قدم وسـآق..أن شالله ربي يقدرني على اسعادها وحتى وهي بعيده عن اهلها في ابريطانياا


بعد ماخلصت روان وادخلت ع زفة راشد الماشد يالله ياانوور في هادنيا سرى
ودخل فاارس وصور معااها ع السريع لان طياارتهم نفس اليووم ع الساعه 4 الفجر

في الفندق
اول مادخلت الغرفه فكت يدي ولا عد شمعت شي الظآهر الحيا سيد الموقف هههههه
فاارس:روونه؟؟..طالعه قمر
روان بحيآ:صدق؟
فارس:الا تهبليـن..احلى وحده في العرس
روان:لاوالله؟..ليش شايفهم؟؟
فاارس:انا اشوف بـ قلبي..ومافي بـ قلبي الا انت..فـ كلهم شيوون الا انت حلوووه..آآخ بس جالس ع الكووشه وانا على اعصابي خفت افقد السيطره هههههه
روان ولـع وجهها:...بروح اغير
فارس:يسلم لي المستحي..ههههه خذي رآحتك
جلس فارس على الكرسي وحتى بشته مافصخه..وش كثر مبسووط بهالليل..
اخرتها قام يفصخ ثوبه ويصلي له ركعتين شكر لربه
روان ادخلت غرفة التبديل وغيرة ملابسها وتروشة والبست رووب العرس الابيض
وجعدت شعرها ع السريع واستشورت غاارتها
وحطت بودره خفيفه وكحل وماسكرا وروج وبلاشر خفيف واضائه ع عيونها بيضاء
وطلعت من الغرفه وشاافته مبدل ولابس سروال وصدره عاااري وفي يده الابلوزه الحمراء
روان استحت وجاات بترجع لغرفة التبديل بس يد فاارس اسرع منها ومسكها
فاارس صفر : وي هاذا الجماال ذا ادووخ عليك ياالبيه بس --- > وحبها ع رااسها
روان منزله رااسها بالارض ورفع راسها فاارس وقال
فارس: بلاش حيااء زاايد تعاالي
وسحبها ورماها ع السرير
ورمه جسمه فووقها وووووووووووووووووووووووووووووووووووو

تشفير×××× مقااطعه ((*_+)*&^ لا يجووز ××÷×÷ُ ممنووع؛(خ) حركاات


عند رزان
رزان وفهد جالسين بعيد عن هـ الأجواء شوي
فهد : شوفي عمري أنا كلمت عمي وقال إنه ما عندّه مانع يكون الزواج على حدود آخر الأسبوع الأول في اخر الاجازه .. فقالي إذا العروس موافقة بيتم التنفيذ
رزان إبتسمت بخجل : رزان أنا قلت لك يلي تبغاه سوّه أنا تحت أمرّك بدون أي نقاش
فهد باس يدّها : فديتك يا بعد قلبي والله


بناااات شباااااااااااااااااب انازوجت روان وفاارس ورزان وفهد بسرعه ووراء بعض لان مااعني وقت
وعذروني اني ماادخلت في التفاصيل
مثل
شكل الاسترااحه
والحركات
وحركاات الصور
والفسااتين
وكيف تحركااتهم

انا في معشوقيني الصغار مادخلت في التفاصيل
بس ان شااء الله في زوجاات معشوقيني الكباار بدخل في التفاصيل اكيد

انا بس حبيت اعطيكم نبذه بسيطه
انا بزوج خالد وفاطمه ورهف وفيصل في يوووم بعد العيد
وفي اخر اياام الاجاازه بزوج بندر وغيداء وسلطان ورناا

وبعدها بعطيكم نبذاات عن حيااتهم وشهر عسلهم
وبتكوون تمت الرواايه

(( اتمنى مااتزعلوون وانا والله ماابي ازهقكم في التفاصيل والهذره الزااايده
بس في معشوقيني الباارزين ابي اهتم فيهم زياادا عن معشوقيني الاصغاار
واذا في اي انتقاادات تفضلوا اطرحووها لي اذا ماعجبكم شي من اللي قلته ))
تحياااتي
احبكم من كل قلبي
اختكم : محبوبة المجتمع وبس

خلونا نعطيكم نبذه بسيطه عن زواج رزان اليووم


نـاظرت وجهها بالمرايه .. من ملامحها لمكياجها لفستانها لشعرها .. كل شي حلو ومرتب كل شي وتتمنى حياتها بعد تطلع حلووة مع فهد ..
ناظرت بأمها وإبتسمت .. فديتك يمه ليتني طول عمري جنبك أقل شي أشبع من هالحنان
وضحكت يوم سمعت فاطمه تزغرط عند الباب وجنبها رهف المبتسمه وباين إنها جابسه دموعها ..
سلمت عليهم بحراره يمكن لأنها بتفقدهم كثييييير .. كثييييييييييير وياقّو هالكلمه على قلبهاا ..!



فاطمه : ياقلبي على أختي طالعه تهبل علي
رزان : عاد تدرين أنا أحمد ربي ليل ونهاار إني طلعت مثلك
رهف : هههههههه مشاءالله رزان من جد طالعه قمر
رزان إنحرجت : شكرا يابعد هالدنياا إنت

شوي الى تدخل غيداء وكاادي

ناظرت بوجه إخة صديقتها شوي وإبتسمت ..
غيداء : لا إله إلا الله عيني عليك باااااارده .."
كادي بنت خاالها : هههه إيه مايحسد المال إلا أصحابه !"
غيداء : ههههه أقول إهجدي بسس .."
أم بندر بعبره : عاد الله الله برجلتس يمه لا أوصيتس .."
رزان تغالب الدموع : الحين من المفروض يوصي الثاني يمه ؟"
أم بندر : هو رجال مايحتاج وصاه أما إنت مرّه .. إنتبهي وأنا أمتس لايصير غضبان عنتس داريه وشوفي وش يبي لاتقصرين عنه بشي .."
فاطمه وهي تناظر ملامح رزان المستحيه : والله وصرناا نسمع نصاااااايح .."
رزان بضحكه مهزوزة : أقول تلايطي

بعد مإنقضـى نص الوقت
.. وفاطمه تغالب دموعها أكثر من رزان لأنها بإختصار بتودعها ماتدري لمتى ..!
تحجبت وهي تحاول تبتسم أقل شي ماتطيح دمعتهاا الحين وفي هالوقت .. لان بتبقى لاحالها في البيت الى اخر الاجازه
رهف : شذى مجنونة إنتي إلبسسي عبايتك بيصورون .."
فاطمه إنتبهت وبصوت عالي : وينها ماأدرري !!!!"
رهف : ضيعتيهاا ؟"
حاست حولها إلى إن لقتها : هذا هي أفف .."

عنـد البـاب الكبير ..
كتمت نفسس قوي وهي تدعي ربها تمشي هالكم خطوه بخير ..
وتنزل من هالقاعه وتروح لمكان تقدر تناام فيه وتصحى وتلاقي نفسها فبيت أبوها ..
وسلطان يحاول يستخف دمه عليهاا !.
تجمعت الدموع بعيونهاا وهي تتذكر إنها بعد ساعتين بالكثير بتخليييهم كلهم ..
وبتروح لبيت عمها مع شخص بتكون معاه لاحاالهم
إنفتح البـاب .. وبانت لها الإضاءه البيضا القويه يلي بترسم من عندهاا أول درجات أحلامها ..!

وصعدت الجسر درجه درجه ،

وجلسـت ع الكرسي أخيـرا .. وإستقرّت رجيلها يلي تتصادم ببعض ع الأرض ..
أخذت نفس وهي تحمد ربها إن الزفه مشت تماام التماام مثل ماكانت مخططه بالضبط !
وماصار شي يخليها تطيح .. أو .... أو تصييح !

وقفت قدامها المصصورة وبدت تصور وتستهبل ورزان أخلاقها براس خشمها تنافخ ماهمها ذا الأمّه يلي تناظرهاا ..
شويتين بس ماأمداها تقول ياهادي إلا وهم معلنين إن العريس وعمها بيدخلوون ..
وبما إن الحريم مغطيّين بسبب التصوير .. ماأخذوا وقت واجد ماعدا قلب رزان يلي حس إن الأوقات كلها ضاعت !

وقفت وهي تشّد ع المسكه بكل قوتها يعني ممكن تتفتت بأي أي لحظـه من غير لا تحس ..
إنفتح الباب وبان لها أبو بشت بنّي وجنبه عمها اللي يغالب إبتسامه دامعه لاتطلع
إبتسمت والدموع تتجمع بعيونها مو مهتمه لذا المكياج يلي ممكن يخرب ..

مشوا بشويش إلى إن وصلوا لها .. فهد وكَعُـرف معروف سلّم على راسها ووقف جنبهاا ..
وتمتم بكلمة مبروك يلي ماقدرت ترد عليهاا ..
ناظرت وجه أبوهاا السمْح .. وشعـرات لحيته البيضاء وإبتسمت بدمووع ..
ضمته بقوة وهي تنزل بظهرها لمستواه ..
أبو بندر بكتمه : مبرووك يارزان مبرووك يايمـه .."
سلمّت على راسه ويده لأنها بإختصار إن ردت بتسوي له مناحه ..
جا دور بندر سلمت عليه وبارك لها .. وأول ماشافت وجه سلطان المتغيّر وراه ماقدرت ..
مد يده بيسلم لكنه تفاجئ فيها تشده من ثوبه وتحضنه بقوة ..
وهالمره تركت لدموعها تطيييييييييييييييح .. وحريقـه بالمكياج !..
سلمان يمسك نفسه لا يصيح وبصوت يرجف : خلاص رزان فكيني وربي فشله وش بتقول الناس ؟"
رزان : ....... إهـئ .."
طبطب على كتفها : ياقلبي خلااص والله هيبتي يختي شوفي نص بنات حوا ورااي .... أقل شي قدام رنا ياشييخه .."
بعدت عنه وهي تضحك وتمسح دموعهاا .
سلم على راسها : تراك بتردينهاا لي سامعه ؟ لا يكبر راسك .."
زادت من ضحكتها وهي تشهق بصوت عالي ..
إنتبهت للمنديل يلي إمتد جنبهاا وناظرت فهد المبتسم : إمسحي دموعك حيااتي .."
مدت يدها يلي ترجـف بقوة وأخذته وبالموت قدرت تمسح شوي بس من دموعها يلي كل مالها وتزيد ..


هدة الاوضااع بعد ماطلعوا المعااريس للفندف يرتتاحوون ومن بكره الصبااحح ع الساع 9 طياارتهم ع مااليزياا

روان ساافرت ابريطانيا
ورزان سافرت ماليزياا

وابو بندر كلم ابو عبد الله وشااورا غيدااء و غيداء وافقت
وكلم ابو سعوود ورماا واافقة وزواجعه ثنينهم في اخر الاجازه بعد العيد

اما خاالد وفيصل
وفاطمه ورهف
زواجهم ثاني يوووم العيد

♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫



♥ نروح حق ♥ كل بيت ♥ ونشوووف ايش ♥ يسووون في ♥ اول يووم رمضااان ♥



نروح حق المها وطلال اول شي
طبعا المها اولدت قبل رمضان بيوووم
نروح نشووفها هي وبنتها نجوو

طق الباب وطل عليها وجه الجواهر
قالت بصوت ماخلا من الرجفه : ياهلا والله وغلا
دخلت بسرعه ورباشه وسلمت عليها : هلا فييك شلونك ؟
[ ناظرت بانجود يلي كانت صاحيه وشهقت ]
واقلبووسي أنـأ
المها بضحكة : شوي شوي روعتي البنت
جلست جنبها وشالت الرضاعه بقوة
وشالت نجود بقوة أكبر وصارت تطيره بالهوا : فديته قلب عمتّه أنا
المها إنهبلت وحاولت تمسك ولدها يلي بدا يصيح بـذعر : هييييييييه هيييه إنهبلتي إنت ؟ وش تسووين تراها صغييره
الجواهر وهي تضم نجود : خلاص ماما خلاص
[ ناظرت المها ] وش فيك خليها تطلع قويه
المها وهي تشيلها من حضنها وترجع تشربها حليب : قويه ؟!! طيرّي عقلها وقولي قويه
وقفت وهي تضحك شالت عبايتها وراحت تعلقها : إلا على فكره ترا اريام ونواف حبي بالأسفل
المها : ياهووه يلي بالأسفـل ليه ماطلعت ؟
الجواهر وهي ترجع تجلس جنبها : جلست مع القراند حقتك شوي وتطلع [ مدت يدينها ] هاتيها شوي بشيلها
المها : مافييه إعقلي وأعطيك إياه
الجواهر : خلاص والله أعقل بس هاتيها
المها مدته لها : سمّي بالله
شالته وهي تبتسم : بسم الله
[ ناظرت وجها ] فديتك مشاء الله تهبل
المها وعيونها على وجه بنتها : مابعد تركز ملامحه إصبري
نزلت راسها وشمت شعره الخفيف : واااو ريحته
[ وبدت تغني ] شامبو جونسون للأطفار ناعم ع شعر الصغار تعرف ماما تدلعني ... إلخ عاد مو حافظة الباقي
> مو هي اللي مو حأفظه انا اللي مو حافظه
المها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه ماسكك الطرب هـ الأيام
الجواهر : هههه إستري ماواجهتي هذا نواف يقولي
متى روشتوها ؟
المها : قبل لاتجين بنص ساعه
> يقال عيد
الجواهر وهي تضيق عيونها بحقد : يالئيييمه وليه ماإنتزرتوني ؟
المها : ماإنتزرناك لأن أمي تقول نبي نروشها قبل لا يبرد الجو وندخل ع المغرب فهمتي ؟
عفست ملامحها : المره الجايه بجيك من الظهر
المها : تنوريين

الكل دخل : السلام عليكم
المها وهي تقوم من سريرها : وعليكم السلام حيّ الله اريام
اريام بسرعه : حياك الله لاتتعبين نفسك وتقومين
المها سلمت عليها : لاتعب ولاشي تفضلي حياك
الجواهر ومعها هديه شبه كبيرة ومغلفه : ياحليله مشعل وراه كلّف على نفسه ؟
اريام وهي تجلس ع الكنب : لاتكلفه ولاشي هذي بنت أخووه
الجواهر :
[ وبصوت عالي وهي تناغي نجود ] قووووولي اغوآآآآآ
المها اخترعت من صوتها العالي
اريام : ههههههههههههههه

اريام : وبعدين تعاالي انت مالقيتي الى في وقت رمضاان ولدتي
المها : سئلي نجووده مستعجله ع الحيااء تبي تطلع
الكل : هههههههههههههههه


نروح حق رووان
ابريطانيا __

روان حست بشي يتحرك على خدهـا بشويش .. عقدت حواجبها ورجعت رختها وهي تحرك يدينها بتذمر ..
: مرام ..."
فارس : هههه .."
أعطته ظهرها : إطلللللعي براا وسكر البااب أبي أنااام .."
فارس : حتّى لو ماكنت فااارس ؟..!
فتحت عيونها بقوة وهالصوت خلاها تصحى من عز نومهاا !!

----> طبعا مراام مستخدمه لبنانيه معاهم في الشقه وتروح من عندهم حزت النووم ترجع بيتهم
علشان تساعدها في التنظيف والطبخ واخ.................

فارس : مبروك عليك الشهر يااقلبي
روان : الله يبارك في حيااتك
فااارس : يلا قومي وربي مليت من الجلسه بروحي مير .. ماغير مقابل ذا التلفزيون ومابه شي بعـد .هاسنه عدل."
لفت راسها تبي تتأكد هي تحلم ولا صحت ؟وشهقت أول ماشافت فارس يلي منسدح جنبها على جنبه الأيمن .." فارس!!"
فارس ضحك : إيه فارس ماظنتي خشتي تغيّرت من أمس لليوم ؟!!!! ترى امس متزوجين ولا يقال مستحيه
حمّر وجهها وهي تستقعد زيـن وش ذا وش جابه هذا هناا ؟ بعدها تذكرت انهم متزوجين وهم في شهر العسل في ابريطانيا ---> فيها ضعف في الذاكره
فاارس وهو يتفحص وجهها الاحمر ويقدم لها ورده حمرااء : مساء الخير حبيبي يلا قومي
رتبت شعرها بتوتر وهي تبلع ريقها ومنحرجه منه : مساء الخيرات الننووور يلا بقوووم
فارس : ماهقيت إنت نوامه من متى وأنا مَغير أصحّي فيك وإنت منتيب راضيه تقومين ...!
روان حمر وجهها : لييه كم صارت الساعه ؟"
فارس يناظر ساعة يده : بندخـل ع الثلاث وإنت للحين نايمه حتى صلاه ماصليتي
روان " ..... "
إبتسم : يلا قومي تروشّي وصلي عشان يمدينا نقول حق ميري ويش تسوي ونطلع نتمشى شووي ولا ماتبينى نتمشى ؟؟!...
بسرعه : إلاا أكيييييييد .."
للحين مبتسم : دام أكييد يلا لتس ربع ساعه وبعدها بمشي
رمت اللحاف على جنب بقوة وقامت بسرعه : خمسس دقااايق لاترووح
فاارس : ماني متحرك بس بسرعه بوديك معاارض الاحتفاال في شهر رمضاان في ابريطانيا مرره ناايس
رووان ابتسمت له ودخلت دورة الميااه ---> الله يكرمكم

نروح حق رزان ونشوف الاجواء عندهم

في صبحيت رزان وفهد في ماليزيااا
اخذت ملابسها وتروشت بيبطئ شديد .. علشاانها ماتبي تشووف فهد صاارت تستحي منه بقووه ايام الخطوبه كانت عاادي بس ماتدري ليه تستحي منه كذا ؟؟

فهد جلس ينتظرها تطلع علشان ياكلوا سوا لما طولت ارسل لجوالها مسج ...

طلعت رزان من الحمام مستغربه من بيرسل لها اكيد بندوره رفعت الجوال ببرود ..

الله يزيد هالوجه المنور نور
ويعطيه من حلا الحور
ويبلغه رمضان وهو مسرور

احبك

المرسل : فهد { نور حياتي }


رزان ضحكت بصوت عالي : هههههه
طلعت له بالروب لصاله : لااااا مخسر نفسك ليه ؟!!
ها نادني وقلها ..
فهد ناظرها وهي بالروب العنابي روعه على بشرتها وقصت شعرها الجديد : آآه عنابي بعد .. يازين الروب عليك
رزان حمرت خدودها وتذكرت انها بالروب : ..........
فهد بخبث : قلتي نادني ها ينفع اجي لك هههههههه
رزان وهي تركض لجوا الغرفه : لا مااينفع
فهد : ههههههههههههههههه ياحبني لها


طبعا نسيت لا اقول لكم ترى عبير اولدت قبل مهاوي باسبووعين لان حاملين في نفس الشهر
نروح نشووف حااال تركي بندوون عبووره وام العياال

تركي يكلم عبير على الجوال
تركي : آآه يا عمري مشتاق لك ولتووم وجيري
عبير : ههههههههه خلاص هانت كلها شهر رمضاان والعيد ....
تركي زعلان وقاطعها : وبتقعدين بيتكم شهر
عبير : طيب وش اسوي يا قلبي تدري يعني لازم نفاسي عند امي او اختي ام فيصل
تركي : لازم تقعدين شهر ؟؟
عبير : يا قلبي يا تركي هونها وتهون اوكي ؟
تركي يغني : احبك والقمر يشهد ونجم الليل يا عمري .. احبك تشهد الدمعه ..احبك تشهد جروحي .. غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان ..آآآه احبك يا عمري
عبير بخجل : وانا بعد احبك موت
تركي : حبي يصير انام عندكم في البيت؟
عبير : هههههههه لا ما يصير و رهف وين تروح ؟؟ بس يصير انك تزورني
تركي : لا والله ... اصلا غصب راح ازورك وبجيك اول ما اخلص الدوام ولا راح اطلع الا .... 2 بالليل يعني بصير لززززقه
عبير : هههههههه احلى لزززقه يا عمري
صوت طقطقه على باب غرفة سعود
تركي : لحظه يا عمري ..... مين؟
طلال : انااااا
تركي : ادخل يا طلال
فتحت نسرين الباب : قوم افطر...
تركي يكلم عبير : تصدقين يا عمري من بعدك فطوري وغداي وعشااي من المطعم!!
طلال رافع صوته عشان عبير تسمع : كذاااب ما عليك منه كل يوم مهاااوي تطبخ وانهد حيلها من الطبخ علشانه وهي توها واالد ولا ومقعدك ببيتي تفطر يلا رووح حق المطعم
تركي : أنا كذاب هين يا طلالوووه
عبير : ههههههههه خلاص عمري روح افطر
تركي : طيب وبعد الفطور برجع ادق عليك اوكي حياتي ؟
طلال بشويش : ول عليك .. ما تشبع منها ؟
عبير : اوكي يا قلبي ... مع السلامه
طلال : مع السلامه ... امووووووواه
سكر تركي الجوال ورفع راسه ويشوف طلال يبتسم
تركي : للحين انت هنا ؟
طلال : يا اخي احترمني
تركي : وش تبي ؟
طلال : ابيك تنزل تفطر
تركي : لا يكون انت اللي طابخه ؟
طلال : لا مهااوي حبيبتي
تركي : اشوى
طلال مسوي معصب : بلا اشوى بلا هم خلصنا يالله قوم
تركي قاعد يدور اقرب شي عشان يرميه على طلال ولما التفت ما شاف الا غباره... نزل طلال للصاله يركض .. وكانت مهااوي تجهز السفره
مهااوي : طلوول عن الخبال وش فيك ؟
طلال : تريكي يبي يضربني هربت منه
مهاوي : اكيد رافع ضغطه تستاهل
طلال : والله ماسويتله شي هاا جهزتي السفره
مهااوي : اي
طلال وهو يمشي متجه حق الطاوله : تسلم يدك ع السفره الطيبه وادري تعبتك معي ومعا اخووي
مها : الله يسلمك وبعدين لا تقول كذا حبيبي تعبك رااحه واخووك تركي مثل اخووي ومستحيل اتعب واذا تقول مره ثاانيه كذا ترى والله ازعل عليك
طلال كل يووم يحب مها اكثر من قبل وكبرت حيييل بعيوونه : مها احبك
مها توها بترد عليه الى تسمع الانذاار : ووووووووووووووووواااااا
الطفله تناادي ماما
طلال بعصبيه : اوووووووووووووف
مها : هههههههههههههه يلا تفظل ع السفره انت واخووك انا في المطبخ اذا احتجت شي طيب
طلال بتذمر من الجوود الصغيره : اوكي طيب
مها وهي تمشي لداخل المطبخ : يلا عااد ابتسم
طلا ل ابتسم وصرخ : احبك

تركي وهو نااازل : هي هي بسك اصراااخ روح لها وقول لها احبك بلاش الاصراخ
طلال : اقول تعاال افطر

♫♥♫ تركي وعبير
كانت شخصيه ولا اروع
في الهداوه ورقه والرمانسيه
كنا نفكر في عالمهم بعد العيال
يقل الحب بينهم
بس مع تركي وعبير كل يوم يزداد
اكثر فأكثر
حبهم الرائع
وحبهم لعيالهم
شيماء ومحمد كانوا الطف طفلين في العالم
بلمقالب الحلوه
ويكفي بس اذا شفتوا وجهم
تلقائين تبتسمون
روحهم المرحه مع صغر سنهم
> شكلهم اطلعوا ع فهد خالهم ورزان هههههه مرحين
وجاتهم ظل البنوته شهد تنور حياتهم
> وتزيد العدد
ويصرون الثلاثي المرح
الله يعينكم ياتركي وعبير
ع مابلاكم
الان صاروا 3 بدال 2
الله يخليهم لكم
ويخليكم لبعض
والله يوفق معشوقيني دوم ♫♥♫

♫♥♫ اما ع المها وطلال
طلال الشاب اللي يتمنى يجيه طفل ويقوله بابا
والمها اللي اصبرت ع نفسها سنوات وصبر عليها طلال علشان اجيب طفل واحد
لان تزوجوا مع عبير وتركي ولا انجبت والان عيالهم عمرهم 5 سنوات ونص

يعني بقوا 5 سنوات ماانجبوا عياال وطلال مافكر يتزوج عليها لان يحبها ويموت فيها ومستحيل يفرط فيها
وكل من صبر ناااال من ربه خييير

اتمنى تعجبكم نهااية المها وطلال وطفلتهم نجوود الحلوه ♫♥♫

نروح نشووف الاجواء بيت ابو بندر

ابو بندر يتاابع التلفزيوون ---> ويناظر مسلسل فرصه ثاانيه
ام بندر في المطبخ تطبخ بمساعدة الخدامه

بندر في الغرفه يكلم غيداء خطيبته ومستانس معها

بندر : ها حبيبي ويش قاعده تسوين
غيداء : سلامتك بس قاعده اسوي معجنات والسيد عبدالله قلب لي المطبخ كله بدقيق انثره ع الارض وانا قاعده اظفها الى انت اتصل
بندر : ههههههههههه الله يعطيك العافيه وتسلم يدك
غيداء : الله يعافيك والله يسلمك اي اضحك مو انت اللي بتنظف ؟؟ انا
بندر : خليه هو ينظفه
غيداء : خله يشيل كاسة المويه علشان ينظف ياكبرها عن الله اذا نظف
بندر : الله يساعدك ع الاخوه هذا
غيداء : اي والله طيب حبيبي انا بسكر علشان بنظف علشان امي ماتشوف الدنيا معفووره وتهااوشني
بندر : لا تو النااس بدري
غيداء : بدري من عمرك ياعمري بس علشان بنظف ولا انا ماابقى اسكر
بندر : صحيح ماتبقين تسكرين
غيداء انحرجت واسكتت : .................ززز
بندر ضحك : هههههههههههه فديت اللي يستحوون واهـ بس عليهم اوك حبيبي اخليك وبعد الفطوور اذا خلصتي وماعندك شي اتصلي طيب
غيداء : اوكي تبي شي ثااني
بندر بطفووله : ابي بووثه
غيداء بفطووله نفسه : اعيب
بندر يبكي : اهئ اهئ اهئ
غيداء : ههههه لا تبكي بكره اعطيك اياها يلا بسكر
بندر : ماتسكرين السماعه اللى ببوسه
غيداء : عاادي اسكر في وجهك
بندر بخبث : ماتقدرين
غيداء : يلا عاد بندر ابقى اسكر ابقى انظف المطبخ
بندر : قلتلك ابقى بوسه واذا تقدرين تسكرين في وجهي سكري ماني مسكر
غيداء ايأست منه : آموآآآآآآح باااي
وسكرت
بندر : ههههههههههههههههه تسلملي البوسه

♫♥♫ وهذا نهااية بندر وغيداء
معا انه غيداء فقدت الامل انه تتزوج بندر
ومو كل من صاادف اي احد يعني خلاص بتزوجه لا
هذا ريما وسلطان تصاادفوا بس ماتزوجوا لان خيره من رب العالمين لهم
اما بندر وغيداء تصاادفوا بس تزوجوا وحياتهم من احسن مايكوون
يعني الصدف فيها الحلوه وفيها الشينه

---> اما انا عن نفسي مااؤؤمن بزواج اللي ناتج عن امر صدفه

وهذا بندر تزوج حبيبته بعد عنااد روان انه مايتزوجها الى اذا تزوجة هي
وحيااتهم سعيدا وان شاء الله دووم يامعشوقيني ♫♥♫

♫♥♫ اما عن ابو بندر وام بندر مثل اي اب وام يتمنوون يزوج عيالهم ويشوفون عيال عيالهم
وتنفذت اميتهم وعندهم امنيه ثانيه انهم يشفوون عيالهم مبسطين مع زوجااتهم
وهم ماباقي غير رغد في حيااتهم ويطالعون الله ويطالعونها ♫♥♫

سلطان نااايم ورااح عليه اول يوم رمضان بنوووم

ترن ترن تر ترن ترن

صدفه ومن بين كل الناس عالقني
من يوم شفته وعيني جاتي بعينه
حسيت بشي بعيوونه حلو يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي لاوينه

صدفه ومن بين كل الناس عالقني
من يوم شفته وعيني جاتي بعينه
حسيت بشي بعيوونه حلو يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي لاوينه

سلمي علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
اخذ ايديني بيده وقام يوصفني
ولاتمنيتي ديني تترك ايدينه

سلمي علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
اخذ ايديني بيده وقام يوصفني
ولاتمنيتي ديني تترك ايدينه

صدفه ومن بين كل الناس عالقني
من يوم شفته وعيني جاتي بعينه
حسيت بشي بعيوونه حلو يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي لاوينه

قلي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعته بحلاته اه يازينه ........................................
.................................................. ...................................
.................................................. ............................
.................................................. .....................
.................................................. .............
.................................................. .....
..................................................
...........................................
....................................
..............................
.......................
..................
............
......
...
..
.
---> تدرون ليش حط صدفه لا في الشاليه هي اللي كبت --> كتت عليه البيبسي وحبها وخصص لها اغنية صدفه
واخيرا رد ----> يقاال الولد نوومه ثقيل

سلطان وصوته كله نووووووم : الووووو
رنا استحت صوت في النووم الظاهر هي لما طولت في الدق ماارد مفروض تسكر ماتستمر وقعدته من النوم
رنا بتقطع : كمل نوومتك واتصل فيني اول ماتصحى بااااي
سلطان وهو يقووم ويفتح الابجووره اللي جنبه : دقاايق كويس انك دقيتي صحتيني بلاش نووم كثير واليوم اول يوم رمضاان
تسلميلي ع الرساله يااذوق
رنا بخجل : الله يسلمك
سلطان : ترى يفصل بينا تلفوون بلاش تستحين
رنا سااكته :
سلطان : بغيتي شي متصله غريبا متصل اول مره تتصلين العاده انا اتصل فيك
رنا انحرجت وفهمت الموضوع غلط انه مايبيها تكلمه الى اذا هو اتصل عليها : اسفه اتصلت عليك لا ماابقى شي اوكي ماني متصله مره ثانيه انا الان بسكر باااي
سلطان ابتسم ع خطيبته الطفله الصغيره : لا ياحبيبي لا تتأسفيني قلت لك اشوا دقيتي وصحيتيني من النووم وقولي ويش تبين وانا متاكده انك بقيتي شي ؟؟ وليش مااتتصلين اتصلي اتصاالك فرحني كثير --> وبمزح : ع الاقل توفريلي رصيد
رنا بخجل : ههههه صدق اتصالي فرحك
سلطان : ايوه فرحني كثير
رنا : انا كنت احسبك ماتبيني اتصل واحيانا استحي اتصل فيك اخااف مشغول ولا طالع ولا ما الاهل
سلطان : لا تفكرين من رااسك اي وقت تحسين تبقين تكلميني لا تترددين ولا تخجلين فهمتي وبعدين من قالك اني ماابك تتصلين اتصال واحد من يفرحني كثير
رنا : ان شاء الله
سلطان : بس ان شاء الله حااف مافي حبيبي او عمري او حيااتي
رنا سااكته وخجلت : .................................
سلطاان : انا ابقى افهم والله يفصلنا جووال ومسافه ويش طوولها ليش تستحين لازم تتعودين
رنا : ..................................................
سلطان : تدرين اني احسك طفله صغيره بريئه مافي مثلها في الحياء ابد او العالم
رنا : ..................................................
سلطان : بتبقي ساااكته يعني
رنا : انت تحرجني بكلامك واحس نفسي مقصره معك بس انا طبعي كذا خووله معا الايام ان شاء الله اتعود عليك حبيبي اووه اسفه مااقصدت اطلعت عفوويه
سلطان بفرحه : قصدك من قلبك
رنا : سلطان
سلطان : لبيه ياحبيبت قلب سلطان انت
رنا : صدق حبيبتك
سلطان : اكيد مو انت زوجتي وبنت خاالتي وكل دنيتي وام عيااالي مستقبل
رنا انحرجت مره ثاانيه رنا ماحبت تسكت وتزعجه بسكووته : انااا اناااا
سلطان مستانس معها ويجر منها الكلام جر : انت ايش ؟؟
رنا تجرئة ولااول مرره : احبببببببببببببببببببببك ---> مايذكركم طبعها مثل طبع رهف
سلطاان بصدق والكلام طالع من قلبه : يابعد حيي يااقلبي انت وانا امموووت بترااب رجليك يارنا
رنا : سلطان انت سئلتني ليش متصله ممكن اقولك ولا بتقوم وبعدين اقولك
سلطان : لا قوولي يااروح سلطان
رنا بتردد : سلطوون اليوم عيد ميلادك وانا سويت في بيتنا حفله بسيطه في غرفة الجلووس وزينتها وطلبت الغاتوا وسويت بعض الشغلات من يدي وابيك تجيني اليوم احتفلك معك ممكن ولا مشغوول ؟
سلطان ماتوقعها تهتم كثير بعيد ميلاده وتسئل حتى بااي شهر : كيف عرفتي انه اليووم ؟؟
رنا : كنت اذكر من يومي صغيره وخاالتي تسويلك العيد ميلاد في اول يووم رمضان بس اليووم كبرت وراحت عليك
سلطان : هههههههههههه راحت علي اجل ولسى تتذكرين ياااااااااااااي كان زماان يووم اعيااد الميلاد يلا احتفل انا ويااك فيها ان شاء الله
رنا : اي لسى اذكر يعني موافق تجي
سلطان : اكيد بجي واذا مشغوول افظي نفسي علشانك
رنا : اوكي استناك الساعه 9 الوقت مناسب
سلطان : مناسب حبيبي
رنا : يلا استنااك تبقى شي
سلطان : سلامتك ياروحي احبك آآآموآآآآآآآح
رنا : الله يسلمك وانا كمان باااي
سلطان : باااي

فاطمه معا خاالد في المجلس ينااظرون التلفزيون ويضحكوون ع المسلسلات ويسولفون لين وقت الفطور
ويتابعون مسلسل ---> بنات سكر نبااات

خاالد يقول حق فاطمه : شووف امل عوضي اطلعت بعد غيبت سنتين بس احلووت
فاطمه فووولت غيره : وانت شعليك منها اذا احلوت ولا مااحلوت
خاالد بخبث : تغاارين ..؟؟
فاطمه : لا مااغار بس اسئلك وش عليك تغيرت ولا لا ؟؟
خاالد بخبث يبقى يقهرها : هذا رئي فيني انه هي تغيرت واحلووت وصاارت تجنن ما شاء الله عليها
فاطمه : اها ماهي حلووه كثير عااديه صاارت شيفه بعد ماضعفت ونفخت شفايفها

---->> واستمراا في الهوواش واخر شي راضاها وقال لها مافي احسن منك في العالم كله بس حب يغيضها

♫♥♫ وهاذي حيااة خاالد وفاطمه حزم وجزم كل حيااتهم
يوم حلوو
ويوم هوااااااااااااااااااااااااااااااش
يوم عسل
ويوم بصل
ماني عاارفه ايش اوصف علاقتهم الى بالحب الطفووولي العذري
وهذاي النهاية
ان شاء الله عجبتكم وعجبتكم عفوية فاطمه وحب خالد ♫♥♫

نروح حق بيت ابو فيصل

ابو فيصل وام فيصل يتاابعون التلفزيوون
ويناظرون برنامج كيف تتعامل مع الله ---> الجزء الثاني
مقدم البنامج الدكتور : مشااري الخزر ---> ان شاء الله مااكون غلطانه في الاسم

وخال مثل ماقلتلكم عازمته فااطمه ع الفطوور

وفيصل عن رهف في الغرفه

فيصل حاضن رهف من كتوفها : رهووفه قلبي
رهف : لبيه
فيصل : بعد باتسر رحلتي بروح الدختور باخذ التحاليل حقتك
رهف : هههههههه بعد باتسر ودختوور هههههه ؟؟طيب انا بروح
فيصل يبتسم : لا
رهف : ليــش؟
فيصل : وشو له ؟
كلها ساعه ههه
رهف بجرائه : ساعه وانا وش يصبرني
فيصل : ههههههههه بتفتكين مني شوي من قدك ولانتي بتطفشي مني
تقدمت رهف لفيصل ومسكت راسه وطبعت بوووسه قوويه على خده..بغت تتمصع ههههه..وتفصل راس ياسر عن جسمـه
فيصل : هههههههههههههههه ياسـآتر يارب...وش فيك؟
رهف : انا؟؟..انا اطفش منك..انا اطفش من الدنيـآ كلها الا انت..انت اصلاً دنيتي كلها وعمري وحيــآتي وعيوني..وكل شييي..شلون اطفش منك وانت هذا كله
فيصل : هههههههههههههه ناقلته من مسلسل مصري؟ولاكويتي؟ من وين طالعه هذي الجرائه كلها
رهف : هههههه لاوالله .. هالكلام ناقلته من قلبي
فيصل : يـآروحي.."رفع يده يدعي"..يالله يارب اني اشكـرك..واطلب منك المزيـد من هذي الجرائه
رهف : ههههه..طمـآع
فيصل :ههههههه احبـتس يختي ويلا لا تزودينها تراانا صاايمين ماابي اتهوور
رهف استحت : اقوول قووم اطلع برى انا بنزل تحت بساعد عمتي
فيصل : هههههههههه صرفي صرفي الى بقوولك
رهف وهي تبتسم : قول
فيصل : ويش رايك نرووح المزرعه هذي الاياام نقضيها لاحالنا
رهف بوناسه : صج بتوديني
فيصل ناضر فرحتها ووناستها بعيونها وفرح من فرحها وقال : اي صج متى تبينا نرووح
رهف : نروح بعد يومين لان خاالتي تقووول فيصل بعد اسبووع من اليوم مااراح يشووفك
فيصل بخرعه وبقوه وندفااع شوي ويمووت : لييييييييييييييييييييش
رهف تضحك عليه : ههههههههههههههههههههه علشان تشتااق لي لين يجي الزواج
فيصل : اقول اصلا انا اشتاقلك وانت جنبي كيف اصبر عنك اسبوعين ويوم العيد بعد و15 يوووم ----> حاسبهم مسكين ههههههه
رهف : هذا اللي قالته لي خاالتي بعد اسبووع من رمضاان ماراح تشوفون بعض الى يووم الزواج
فيصل بخرعه مسكين : وانت موافقه ؟؟ ---> مسكين قاعد يقول في قلبه ان شاء الله لا ان شاء الله لا
رهف نزلت راسها ودها تضحك عليه بس ماسكه رووحها : اي علشان تشتاق لي
فيصل شوي وبتبكي : رهف قومي قومي انت تبقين الفكه مني قومي نشوف امي
رهف : ههههههههههههههههه
فيصل عصب نوع مااا : تضحكين بعد قومي قومي نشووف امي
رهف : يلا هههههههههههه
فيصل مسك يدها : بلاش ضحك
ونزلوا تحت

يمااااااا
يمااااااااااا
يمااااااااااااااا

ام فيصل وهي في الصاله معا ابو فيصل : ومصمااااااااا خير ويش بك تصاارخ
فيصل بسرعه وهو يسمع صوت امها في الصاله
دخل الصاله وبدون مايطالع ابوه وبسرعه تكلم : يمه شلوون تقولين حق رهف انه ماني شاايفها من بعد رمضان بسبووع
ابو فيصل : اي ومنت شايفها الى وقت الزواج
فيصل ارتبك يوم شاف ابووه : هلا يبه
ام فيصل بجديه : وبتحجز في فندق بعد اسبوع ولا اشوفك توطوط البيت ابد الى يووم الزواج تجي تاخذ اغراضك وجوال رهف بيكون معا ابوك
ابو فيصل بحزم : سمعت ورهف ماهي معترضه ع شي واذا تبي تكلم تلفوون البيت موجود والى جوال خالتها ابو جوالي كلنا حااضرين بس الجوال حقها بيكون معي
ام فيصل تاشر لرهف بيدها بعلامة اوكيه :
رهف ردت لها الحركه وابتسمت يوم شافت معالم وجه فيصل : خخخ
فيصل : بس يبه ................
ابو فيصل قاطعه : مافي اي مجادله بالموضوع
فيصل انقهر : ب وسكت يوم شاف نظرات امه وابوه
انقهر وعصب فيصل وصعد فووق
بس طلع فووق
ام فيصل وابو فيصل ورهف : هههههههههههههههههههههه
رهف : مسكين هههههههههه
ام فيصل : يستااهل
رهف : عمي بطلب منك طلب ممكن
ابو فيصل بلهفاء : امريني يابنتي ناقصك شي فيصل مقصر بشي
رهف : لا ياعمي مو ناقصني شي بس فيصل ناوي يوديني المزرعه يومين وقالي متى وقلتله بعد يومين لان عمتي قالت لي اسبوع من رمضان ومنت شايفني وعا هو نزل يتاكد ومسكين تضايق
وانا حبيت اخذ الموافقه منك عاادي نروح المزرعه لاحاالنا
ام فيصل وابو فيصل : ههههههههههههههههه
ابو فيصل : اي روحوا اخذوا راحتكم وصعدي حق فيصل راضيه
رهف بوناسه : اكييييد يلا سلام

ام فيصل : هههههههه الله يسعدهم
ابو فيصل : اللهم امين

♫♥♫ ابو فيصل وام فيصل شاافوا عيالهم كلهم متزوجين وان شاء الله قريب يشفوون عياالهم عياالهم ويزوجونهم ويفرحوون فيهم
وابو فيصل تطمن ونفذ وصيت اخووه وحافض ع رهف وزوجها وان شاء الله بيشوف عياالهم وبيفرح فيهم
هذا نهااية ابو فيصل وام فيصل وسعادة عيالهم احلى شي في هدنيا ♫♥♫

---> طبعا رهف راضته وقالتله انهم يروحون اليوم يتسحررون ويرحوون يقضون 4 اياام ويرجوون



----> طبعا يقال رااح فيصل والتحااليل ماافيها شي وتطمني يانونو ماهي حااامل مثل ماتوقعتي

نروح بيت الجد والجده وحق مشااري وكندا وريهاااام
ونشووف الاجواء عندهم كيف

طبعا الجد في بيت الشعر لابس نظاارته ويقرا قراان
والجده تسوولف مع رهاام بنت ولدها

امااا مشااري وكندا جالسين مع الجد بس يتاابعون التلفزيوون
والاوضااع تمام التمام
والجد والجده تقبلوا موضوع مشااري وكندا ورهاام وحبينهم كثير واعتبراهم نااس من العايله
والجده تعلقة بااارهاام حيييل
ومرت ولدها تعلقة فيها كثير وحبتها
وابو محمد مااحب يغصب ولد ع شي
ولده كبيير ويفهم ويش الصح من الغلط
وهو حب مرته وبنته وكل يووم حااط في بااله يوديها المزرعه معه

مشااري : حبيبتي تجهزي اول يوم العيد ابوي بيسوي عزيمه كبيير وبيعزم كل العائله علشان تتعرفين عليهم ويتعرفون عليك اكثر اوك
كندا بوناسه وحمااس : ياااااااااااااي ونااسه اوكي بتجهز شكلها عاايلتك فله مررره وعمي وعمتي مرره حبيتهم واختك عبي وعيالها ع قولتها توم اند جيري وخالتي ام فيصل وبنتها رهف ولمى مره عسل بس اخوك ابو بندر مااشفتى ان شاء الله اشووف عيااله وخاالتي ام بندر
مشااري مبتسم حق حبيبته : ان شاء الله تشوفينيم وبعدين رهف مو بنت اخوي ابو فيصل هي ابوها وامها واخوها ماتوا بحادث سيااره وهي عايشه عن اخووي لان كااانت تحبه حييل وهي الان مملكه من فيصل ولد عمها اللي معاها في البيت
كندا : اهاا يلا الله يسعدهم ياارب قوول امين
مشااري : امين

♫♥♫ وهذي نهاية مشااري وكندا وبنتهم اريااام بعد معااناته من اهله
واهل الهنووف اللي بيخطبونها عضب عنها
في هاذي الدنيا في 2011 مافي شي غصب ع الانسان
مافي شي اسمه غصب عنك تسوي هذا شي
ورجع حق حبيبته كندا وبنته حبيبته
والكل تقبل المووضوع معا انها كويتيه
وعاايشين بااحلا الاوقاات ويتمتعوت بكل لحضه هم فيها بين اهلهم ونااسهم
لان كندا عااشت ايام صعبه ومشاري بعيد عنها
مشاري قاعد يعووضها ع الايام السوده اللي عاشوها
وهاااااااااااذي نهااية مشاري وكندا وارياام وان شاء الله اعجبتكم
ونالت ع اعجابكم ♫♥♫

♫♥♫ اما ع الجد والجده اخذوا من الدنيا مايكفي الله يطول بعمااارهم
وامنيت كل جد وجده تنفذة
زوجوا عيالهم كلهم وشافوا عيالهم وزوجووهم وقريب يشفوون عيالهم ---> وعيال عيالهم يااارب ♫♥♫

نروح نشوف رمضان عند مشااعل وهي لاحاالها بدوون روان خويتها ولا فارس اخووها

في البنك

طبعا هي تدااوم الصباح من الساعه 8 الى الساعه 4 العصر

ع الساعه 1 وقت الصلاة راحت المصلى تصلي والبست عبايتها الكتف والبست لثمتها وراحت مكتبها الى وتشووف
بووكيه ورد من شخص متوظف معااها يحبها حيييل

شافت كرت مكتوب فيه

ميشووو مبروك عليك الشهر ويجعلك من صواامه

موظفك العزيز نااصر
احبك

مشاعل ابتسمت وحطت البوطيه ع جنب وببدت تكمل شغلها
وناصر كان ينااظرها وشفا ابتسامتها من عيونها
وارتااح وراح مكتبه اللي مقابل مكتبها

وهي عاايشه بسلام بدوون فاارس وهذرته هو وروان
بس مشتاقه له كثير
وكل ثلاث ايام تتصل تطمن عليهم


انا ذكرت معشووقين في شهر رمضان كلهم
اما بااقي الشخصيات الصغيره
مثل
الهنووف ونواف
واريام ومشعل
وهيفاء ومشعل
وبيت ابو هيفاء
وبيت ابو غيداء
وبيت ام سعود اخت ام بندر
ماني ذاكرتهم لانهم مدااخله بسيطه لهم في الادوواار فقط لاغير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة بس اهبل p:




المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/12/2012

معشوقين من الصغر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معشوقين من الصغر   معشوقين من الصغر - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 25, 2013 12:14 am

الساعه 9 في المسااء
عن رنا
البست فستاان احمر شفااف فوق الركبه
وجابنيز وفوق شاال احمر

في غرفة الجلووس
بدلت المصابيح البيض بمصابيح حمرا واصفرا
وشغلت موسيقى كلاسك وبعدها بتجي هاابيبيرد habyany
وفي وسط المجلس في طاوله وعليها كولا وعصير ومعجناات وصحوون حلا كذا نووع وصحن شويه كبير مليان بوب كورن ومكسراات وشوية مواالح ---> يعني كل مااتشتهي الانفس مووجود ع الطااوله
والقاتوا في الوسط وعليها صورة سلطان وهو صغير وعليها شموع بس مو مشغله وفرقااعاات اللي تطلع شرااار ---> الللي نستخدمهم في العيد عرفتووهم ؟؟
ونثرت ورد ع الطااوله

والهديه عبااره عن بااكيه ورد احمر وابيض كبير مررره وفي بطاقه مكتوب فيها

((كل عام وانت اجمل غالي في هالوجود))!!

((كل عام وانت حسنك في عيوني يكتمل))!!

انتظر في كل عام عيد ميلادك الغالي يعود كل سنه !!

لجل اضوي لك حروفي وانتثر شعر وغزل!!

{قلبــــي ،وروحــي، وعينـــــي}كلهم عندي شهود!!

ان لك في كل واحد منهم اغلا محـــــــل!!

ربي يحفظك ويصونك من نظر عين الحسود!!

واحتفل ميلاد ((عيدك))
كل ما( عيدك ) يهل!!

(((كل عام وانت اجمل غالي في هالوجود)))

والهديه الرئيسيه مع الورد
عباره ع قلب كرتوون كبير فيه ورود مجففه وفيه مداليه فيها حرفها وحرفه و lvoe
وفيها عطر لكزيس الرجاالي ---> اللي كل مايرشه اخووي ودي اذبحه ع الريحه القويه
وفيها ساعه رجاااليه من نوعية شانيل ديور احسن وافخم واغلى السااعة
طبعا الورد المجفف تحت وفوقه المداليه والعطر والساعه
وفوقة فلوس مغطيه 1 5 10 20 50 100
طبعا موجود فووق ريالين وخمستين وعشرتين وعشرينتين وخمسينتين ومئتيني
فهمتووا
هذاي هي هديه القلب واللي موجوده فيها
وبوكيه الورد
ومهاها شوكلاتة ديرى ميلكDAIRY MILK
مغلفه ومن احسن الشوكلاته
---> تراني حييل احبها هي بلون البنفسجي يااااي اشتهيتها بس للاسف انا صاايمه الان وقت رمضاان

والهديه محطوطه ع الجلسه فوق الكنبه

بخرت المكان وعطرته وافتحت التكيفه
وسكرت الغرفه والبست عبايته ع الكتف لان اهلها موجودين في البيت
اصعدت فووق تحط اللمسات الاخيره ع وجها ماكثرت ميك اب خفيف ورولة شعرها وسوت فيه بااف من قدام وزينته بوورد وكرستاله قدام شعرها ع هيئة تااج ملكه ومفلوول شعرها
تعطرت من شانيل واجلست ع سريرها وتوها بتجلس الى اتصل سلطان وقال لها تفتح له الباب

نزلت مسرعه وقالت حق اهلها لا احد يدخل المجلس لان بتحتفل هي وسلطان بعيد ميلاده

فتحت له الباب وسكرت الباب ووقفت مقابل لها بتسلم عليه
قرب منا وبااسها ع شفايفها بخفه
وقال سلطان : ويش ذا الجماال كله كل ذا علشااني ياريت عيد ميلادي كل يووم علشان اشوف ابتسامتك وفرفشتك
رنا استحت حيييل بس حااولة تتجرئ وراسها في الارض : اكيد علشاانك وان شاء الله كل حياتنا سعااده وفرفشه يلا تعاال ادخل دااخل هنا الجو حاار
سلطان : يلا ياللغلا وشبك يده بيدها وقربها جنبه
مشوا وادخلته المجلس وفتحت اللبااات واستحت من الاوان وابتسامة سلطاان وخبثه ويفكر فيها بشي ثاااني غلط
وع دخلته اشتغلة هاابيبيرد
سلطان بونااسه : واااااااااااااااااااااااااو ويش هااذا ماتوقعت بيكوون ميلادي بهذا الشي
رنا : ان شاء الله يعجبك
سلطان : اكيد عجبني يااروحي مرررره عجبني تسلم يدك تعبتك معي كثير
رنا : تعبك رااحه قربت منه وتجرئة شوي وحطة يدها على كووبها وفتحتها ورمت ع الارض وحطة يدها ثنتينها ع رقبتها وقالت
رنا برمنسية : تدري وانا اشتغل واجهز ماحسيت بااي تعب ماادري ليه وكل الوقت مستاانسه يااحبيبي
رنا بهمس : كل عاام وانت باالف خيرر ان شاء الله بعد 100 سنه احبك سلطاان
سلطان : وانا اموت فيك وانا احسن سنه مرت علي هي سنيني معك ان شاء الله القادمه واحلى ايامي معك بتكوون حلوه ان شاء الله ياارنوون
رنا : يلا تعاال بصور معك بعدين تقطع القااتوا
سلطان حبها ع راسها وقال : رنا مشكووره عن جد من كل قلبي مشكووره والله احسن عيد ميلاد مر علي وربي احبك رنوو
رنا ابتسمت وضمت يده وحبتها : وانا كمان يلا تعاال


صوروا احسن الصور وقعطوا القااتوا
واكلوا واشربوا وحلوا لين شبعوا اكل واجلسوا ع الكنبه
وسلطان طلب منها توقف الاستيريو راسه وجعه وتطفي اللباات الحمر
ورنا راحت تنفذ طلبااته واجلست جنبه

---> طبعا سلطان بلعكس مستاانس ع الاجوااء والموسيقى والرمنسيه اللي عايشينها
رااح بسرعه وهو يركض لرنا وحملها وجلس وحطها بحضنها

وقرب منها وبااسها في شفاااايفها
--
--
--
--
--
--
--
--
واخيرا خلص وقاامت من حضنه رنا مستحيه حيييل
وجابتله الهديه وقدمتهم له

سلطان مااخذ الهديه : ليه تتتعبين نفسك مفاجئتك لي بعيد الميلا هذا والاكل الطيب والاجواء هذي احسن هديه
رنا بخجل : لا لازم تااخذها علشاني وافتحها وقولي رايك فيها
سلطان شم الورد حيييل وعجبته لانها ورد جووري ---> وردي المفضل اهـ بس
فتح علبت القلب كانت ملقلفه فتحها وتفاجئ من الفلووس وخلاهم ع جنب شاف السااعه
مسكها
ورنا اخذت منه السااعه ولبسته ايااه في يده اليسرهاااا
مسك العطر وفكه
اخذت العطر ورشت ع ملابسه ثلاث رشااات
ورجعتها في الصندووق

فتح علبة الشوكلاته وطلع قطعه وعطاها تااكل وبعدها اكلها

---------------------------------------------------------------
وسطاان اعجبه الوضع وبقى للفجر تسحر عندها ومشى ع 5 الفجر
---------------------------------------------------------------
----> طبعا اعجبتها الهديه والحفله
ولو يشكر رنا من اليوم لا بكره مااراح يووفي ابد حقهاا
وكيف ونستته كثير
وعوضته عن ريما
ونستهاااا ريما للابد
ولا يفكر فيها مجرد تفكيرر
------------------------------------------------------------

♫♥♫ وهذا هي نهااية سلطان
مو كل من صادفها شااب يعني خلاص بيتزوجني لا كثير صادفوا ونهايتهم الدماار والخرااب
هذا ريما صادفة سلطان وماحصل نصيب
وسلطان تزوج رنا وعايش متهااني معااها
يمكن اذا تزوج ريما حياتهم تصير نكد
يعني خيرره من رب العالمي انهي ماوافقة
وهذا نهاية سلطان وزوجته رنا
وحياتهم اسهد مايكون ♫♥♫


واستمرات اياام رمضان والروحاات والجياات وصلاة الترويح وليلة القدر ويوم القدر والادعياء والصلاة وقراءة القران
واشيااء كثيره في رمضاان نسوويها ذكرت بعض منهاا
ولو اتكلم من هنا لابكره ماااوفي قدر رمضاان علينا وفرحته امة محمد كلها

نرجع حق مشااعل

خلص دوامها وحطت البااكيه الورد في كيسه ومشت بتركب مع السايق يوصلها البيت بس مالقته ماتدري وين
فتحت شنطتها بتتصل عليه الى شافت ناصر جنبها

ناصر باابتسامه : عساء مااشر ويش بك وااقفه
مشاعل ابتسمت واستحت منه : اهلين نااصر اخبارك ؟؟
ناصر : بخير دامني اشوفك بخير وصحه ماقلتيلي ويش بك واقفه
مشاعل : لا بس السايق متاخر علي مدري ويش به بتصل عليه الى انت جيت
ناصر : خليه تعالي اوصلك ع طريقي يلا تعالي
مشاعل : لا ناصر مشكوور ماقصرت بتصل ع السايق بشوف وينه
ناصر : اوكي ابنتظرك لين تمشين
مشاعل : براحتنك ومشكور
ناصر : العفوا
مشاعل اتصلت ع السواق وقال لها الكفر بنشر ع الطريق وهو الان في المصلح وماراح يرحع الى بعد ساعه ونص
سكرت الجوال وحطت في الشنطه

مشاعل التفتت تدور تكسي بس في هذي المنطقه ماتوجد فيها تكااسي كثيره حيييل واحد اذا مر بالغلط ولا في اي احد من اهلها هنا غير عمامها وعمها بدر وعيال عمها وتستحي تطلب منها مالها الى نااصر
مشاعل تجرئة : ناصر
ناصر التفت لها مبتسم : لبيه ياقلب ناصر
مشاعل استحت : احم احم السايق بنشر في الطريق وهو في المصلح وماهو راجع الى بعد ساعه ونص
ممكن توصلني اذا ماعليك كلافه
ناصر فرح حيييل: اكيد مشاعل انا قلتلك من قبل خليني اوصلك بس انت الله يهديك رفضتي يلا مشينا ع السيااره
مشاعل راحت واركبت وراء
ناصر ماعاارضها ابد من حقها
مهما كان هو مايصير لها ابد

مشاعل : بيتنا جنب محل الــ.........................
ناصر قاطعها : اعرفه لا داعي تقولين
مشاعل استغرب بس ماسئلت :
ناصر بتددد : مشاعل لو خطبتك انا بتوافقي
مشاعل انصدمت من جرائة ناصر واسكتت لانها انحرجت :
ناصر : تكفين لا تستحين بس قولي اي او لا ولا راح اقولك شي ويوم الخميس اجي اخطبك من عمك ها وش قلتي
مشاعل : ........................
ناصر : مدري ويش اقولك هل السكووت علامة رضى او رفض بس قولي وريحيني ياروحي انت
مشاعل :........................................
ناصر فقد الامل انها توافق وصلها البيت وقال : تفضلي وصلنا
مشاعل بابتسامه : مشكور وماقصرت ع توصيلتك وان شاء الله اردها لك وتراني موافقه انتظرك بااااااااي
وطلعت وسكرت باب السياره وادخلت البيت

♫♥♫ وهذا نهااية مشاعل اتمنى تعجبكم
نهايتها انها اخوها عطاها الثقه وما ان اخووها مش موجود
ومسكنها في بيت لاحالهم ماسوت شي غلط
ونهايته
بتتزوج ناصر اللي حبها من اول نظره ولا لف ولا دار معاها
اللي يبقى البت وحبها مايلعب معها يخطبها من بيت اهلها وبعدها يلعب ع كيفه معاها هههههههه
اتمنى النهاية اعجبتكم ♫♥♫

نرجع حق بيت ابو فيصل عن رهف وفيصل

طبعا البيت مافي احد فهد ومسافر شهر العسل
وخالد عند زوجته
وفيصل ورهف والام والاب بس الموجودين ---> ولمووو

عند وقت السحوور تسحروا الساعه 1 وهم يتابعون طارق وهيوونه ويضحكووون ع حركاتهم
وع الساعه 2 ونص رهف اخذت الاغراض اللي تحتاجهم هي وفيصل

وركب فيصل الاغراض السياره
وسلمو ع ابو فيصل وام فيصل ومشوااااا
وهم في الطريق مااشين قعدوا يسوولفون عن اموور الزواج وترتيبااات

واول مااوصلوا نااااااااااموا لان فيصل تعب من الطريق من الخبر لا خط قطر

من بكره

رهف تضحك لفيصل وهو لابس بنطلون جينز .. مثل رعاه البقر وقميص بيج .. وقبعه من الجلد .. ومبتسم مع غميزاته ..

فيصل وهو يدري انه رهف جباانه : تركبي خيل ..
رهف بخوف : لاااا اكيد لا..
فيصل يناظرها من فوق لتحت .. شورت جينز مقطع بالاخير.. وتيشرت اخضر فسفوري وتركه شعرها مفتوح بدون ستشوار والهواء يطيره ..: تخافي صح
رهف ايدها معقود لورى ظهرها و رجلها تلعب بالتراب .. نزلت عيونها بخجل ورمشها لامس خدها : ايوه ..
فيصل : تخافي وانا معك .. بركبك معي ..
رهف هزت راسها وشعرها يتحرك : لااااا مابغى .. اخاف ..
فيصل : ههههه يابنت الحلال بتكوني قدامي ..
رهف ناظرته وهي ماده بوزها .. وقالت بنعومتها : واذا طحت ..؟
فيصل تنهد من عيونها الذباحه .. طفله وربي طفله : اطيح وراك ..
رهف : لااا .. وش تطيح وراي ..هههههههه
فيصل مسك ايدها : تعالي معي ولاتخافي ...

رهف مثل الطير اللي طلع من قفصه .. انطلقت بكل حريه معه .. ياحلو الحياه اذا كانت كذا ..
رهف استانست كثير في حيااتها وسافرت وانبسطت وتطلع وتروح و وتجي بس ماقد حست بمثثل هالسعاده : ههههه اوكي ..

ركب فيصل وسحبها ركبه قدامه .. ثبت ايدها على السرج وحط ايده عليها : يله مستعده
رهف قلبها يدق بسرعه .. بلعت ريقها .. خايفه : اوكي ..

الحلو بالموضوع تحس دقات قلب فيصل بظهرها .. ركض الخيل تراجعت لورى خايفه ..وفيصل علاء صوته بالضحك : خوافه .. هههههههههههه

رهف الدم رجع يمشي بعروقها .. ضحكته هذي تكفيها .. بس خلاص ماتبغى شي ..
فيصل : المسبح جاهز .. وش رايك نتروش ههههههه ..
رهف بخجل : خلنا على الخيل احسن هههههه

جالس بوسط الجاكوزي المتوسط ..والمويه الدافيه ترخي جسمه..وتعمله مساج ...

اضاءه حمراء رايقه ماليه المكان .. وساطعه على وجهه.. زادته رجوله وجمال .. وبيده العصير ..

فيصل ابتسم برواقه : نانه تعالي معي .. ---> اووووووووه قديمه كلمة نانه
رهف جالسه على كرسي قريب من الجاكوزي .. الجو صيف مع نسمات هواء خفيفه ..
شعرها مجمعته بجهه وحده بدلع ..
وتاركته على طبيعته الناعمه ..بدون استشوار ..
رهف : لااااا مابغى .. ويله اطلع طفشت .. (( انزل معك ايوه قابلني ))
فيصل اابتسم بخبث : ليه تعاندي المويه نظيفه ..وبدري اطلع تراني ماني سوي فيك شي
رهف باستهبال ولعانه : جد نظيفه ..ابتسمت بخبث صبت العصير اللي بيدها .. بداخل الجاكوزي ..- هههههههه اللحين قلي نظيفه والا لا ..علشان ماتجلس ساعتين بالمويه مره ثانيه ..
فيصل ماتحرك من مكانه بس ابتسم : عادي نظيف .. ولاتحاولي ماني بطالــــع ..
رهف تاففت بدلع وضجر وزهق لان صارله ساعتين في الجاكوزي : آآف .. طفشت ..متى بتطلع ..؟
فيصل وقف وسحب المنشفه القريبه منه : قلتلك تعالي اسبحي معي بس يقال تستحين اه منك بس ويلا بس هذا اللي مزعلك خلص.. باخذ لي حمام صغيـــــــر بعدها نتعشى
رهف انبسطت : اوكي .. حبيبي
فيصل سحب انفه بايده بنعومه : اوكي مافيه كلمه حلوه ..
رهف حمر انفها وضحكت مثل الطفله : لااا مافيه ..الى احبك. ههههههههه ..
فيصل مشى لداخل وهو مبتسم
ورجع لعند رهف ....

ناظرته رهف المنشفه لافها على خصره ..وماتروش او بدل .. ابتسمت بنعومه.. وبخجل
فيصل : نسيت اقولك احبك
رهف : ههههههههههه مجنوون
وراح يتروش

بعد ماتروش وخلص وقف قبال .. المسبح الواسع .. والقمر يلمع بداخل المويه ..
طلع يتمشى وجلس يتأمل روعة المنظر .. ويفكر ..

رهف ناظرته من النافذه وقررت تتمشى معه شوي قبل لا يناموون..
رهف بدلع ---> وناويه تخربها اليووم علشان يقضوون 4 ايام بدوون خجل ---> وبعد اربع ايام بترجع الخبر وبشوفه 3 ايام بعدها بيروح الفندق
راحت له رهف..وهي مرجعه ايدها لوراء ظهرها وتلف يمين ويسار .. : من تفكر فيه انا ..صح
فيصل ابتسم ولف عليها : ايوه ..وفيه غيرك ..
رهف قربت من عنده كم خطوه وايدها لورى ظهرها لهالحين : طيب وش تفكر فيني ..؟
فيصل بعفويه سحبها وجلسها بحضنه وقعد يلعب بشعرها : بكل شي فيك .. بكل شي يخصك ..؟
رهف رفعت راسها وناظرته تحس قلبها يدق بسرعه .. قمه السعاده تعيشها .. عضت شفايفها ورمشت بعيونها بخجل ..
رهف :خل عنك التفكير وقووم الناام الوقت تااخر.. واذا تبي تشرب مويه خلاص بنمسك
فيصل ابتسم اكثر عليها حركاتها تضحكه : ههههههه يله مشينا ..ههههههههه
رهف بنعومه وتضحك ع ضحكه وتمشي متجها داخل : ههههههه ايوه ..ليش تضحك
فيصل : ولا شي
رهف : ويش رايك تنام بغرفه وانا بغرفه
فيصل : اقول اعقلي
رهف : ههههههههههههههههههههه
وقضوا اليووم الاول والابتسامه مافارقتهم ابد
---> جعل ايامهم كلها فرح وسرووور يااااااااااارب

اليوم الثاني

فيصل : نانه ----> هي رهف بس نانه دلع --->امحق دلع
رهف : هلا
فيصل : في ايس كريم بالفريز جيبيه
رهف توردت خدودها وخافت مثل البزارين : اكلته ههههههه
فيصل يجاريها قال معصب : لااا وانا .. ؟؟
رهف ببراءه : عادي هاللحين اشتري لك واحد دق على اقرب تموينات
فيصل : آآآه يارب توب علي رزقتني بنونو مو مره

رهف ضحكت لحد مادخلت عيونها : ههههههههههههههه
فيصل : عجبتك هذي ها ..؟
رهف هزت راسه بعفويه : ايوه هههههههه
فيصل : جعلي مافقد هالضحكه يارب
رهف : تسلم حبيبي
فيصل يمثل : عفس وجها وقام يتاوه : اه قلبي
رهف راحت له بسرعه
فيصل سحبها بسرعه وجلسها بحضنا وضاعت مسكيه بحضنه الكبير وهي صاير بيبي فيس في حضنه
قرب منها وباسها ع شفايفها : اموت فيك رهف
رهف استحت ونزلت راسها ونزل شعرها معاه
فيصل ماقاوم و........................................

عيب عيب ويش تنزلوا مافي تكمله

اليوم الثالث

---> تراني اقول المواقف المهما اللي صاارت في اليوم


فيصل يعذب رهف ناظرها والمطبخ ظلام بس نور الثلاجه عليها.. كانها نونو جوعانه تدور شي تاكله :مادري عنك تقولي مانتي بزر دبريها ..
---> فيصل جوعان يبقى اكل ويقول لها انت بزر ماتعرفين تطبخين جووعان بس كله مطاعم نتسحرونفطر
رهف شوي تبكي : آآف ياربي ماعرف
ناظرت بالمرتديلا تذكرت ان فهد يطلع مرتديلا وحطها بسندويشات مع ميونيز ..
فيصل يناظرها مبسوط يكحل عيونها فيها دامها سرحانه بالثلاجه
ابتسمت بخبث حصلت شي تعمله وتسكت فيصل ... طلعت المرتديلا من الثلاجه وحطتها بصحن وبجنبها الميونيز مع ملعقه ,, واخذت الساندوش و حطتهم على الطاوله وهي تبتسم بانتصار لفيصل : تفضل
فيصل مسك ضحكتها لا ومبسوطه بعد : ايش هذا ..؟؟
رهف بنشوة الانتصار : الفطور ..
فيصل : بالله العشاء محد قالي ..- بعصبيه متصنعه - من ساعه سرحانه بالثلاجه وبالاخير هذا
رهف فركت عيونها بطفوله : طيب انا فيني النوم من امس مانمت ..مسهرني ع فلم ومقعدني بنص نومي تبيني اطبخلك شنوو
فيصل رحمها شكلها يكسر الخاطر شكلها بتبكي : يلا ياحياتي انت روحي نامي وانا بدبر نفسي وباكل اي شي
رهف رجعت شعرها بغرور لاوراااء وباسته ع خده : اوكيه سي يو ..اموااااااااح
طلعت لفوق ..
جلس فيصل على الطاوله يناظر بالسندويشات اللي على الطاوله وهي بكل هذي البراءه هذي حطت الساندوش وراحت نامت من التعب والسهر امس
يااللبيه اموووت فيها
وسوا له ساندوش بالمرتديلا فقط وراح يناام جنب رهف

ورهف اول ماحطت راسها على المخده ناااااااااامت ولا سالت عن شي .....

وقضوا ايامهم كلهاا الاربع حللووه كثيرررر


♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع
♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫
♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع

نروح حق ابريطانيا
عن فارس وروان ونشوف رمضاان كيف صاايرا

في المطعم

روان (( حست قلبي يدق .....بطنها يمغصها ..وتحس الجو حاااااار من حولها ..
وتقول : هذا مو صاحي بيقتلني اليوم ...بهذي اللحضه بس تاكدت ان قلبي معه .. خلاص اخذه ملكه بدون رجعه ...
حنان بعيونه ..لهفه وشوق ..ثقه و شباب ...
هذا اللي احتاجه ... هذا اللي ابغاه احس اني مخدره من سحر عيونه وهو قبالي ...
يبتسم وقلبي يشهق له ..))

روان : لاتحاول ماعرف ..
فارس مسك يدها علشان يعلمها : لا بتعرفي انت ركزي واكييد بتعرفي ..
روان (( كيف اركز وانت كذا قربي )) سحبت ايدها بسرعه : لاااا فرووس خلاص مو لازم
فارس : اوكيه شوفيني وقلديني ..
ضمت يدينها لبعض علشان ما يرجع يمسكهم : اوكيه اشوف ...
فارس بمهاره اخذ قطعه بالاعواد : ها سهله
روان : هههههههههههههه والله ماقدر
فارس قال وهو يتامل : يالبيه هالضحكه عارفه فيك جمال ياروان ماقد شفته عند احد ..
روان بلعت ريقها وحست انها انتهت خلاااااااااص بيجننها قربه منها ذوب قلبها .

فارس كان من جد يحبها ومبهور بجمالها .. يحس ان ملامحها اسطوريه : الله يحفظك ياقلبي انت ويخليك لي
روان حاولت تغير السالفه لنها حدها مستحيه من جرائة زوجها فاارس ...
قالت بتوتر وهي تناظر الاكل : امين ولي ياربي يلا عيد اشوف يمكن اعرف هالمره واذا ماعرف خلاص قوم نطلع من هالمطعم الفاشل
--> طبعا المطعم صيني وهي ماهي عارفه تتعامل مع الاعواد علشان تاكل القطع اللحم والسبااقتي
فارس : اوكيه حيااتوو بعيد لا تقولين جوعاانه تراني ماني رايح مطعم ثاني بنفطر هنا واذا خلصنا نروح البحر ونتمشى الى وقت السحوور
اخذ قطعه صغيره من اللحم : ها عرفتي
روان كانت مرتبكه كثير : هههههه فروووس والله ماعرف لو تعلمني سنين
مد لها فارس القطعه : افتحي فمك .. اشتهيتها لك حياتي
روان ارتبكت اكثر لان ماتعودت عليه كثير ولسى تستحي منه : لااا شبعانه
فارس ناظرها يعني خذيه لاترديني ..
روان ناظرته ساكته وعيونهم تعلقت بعيون بعض .. بعدها فتحت فمها واخذتها بسرعه ..واكلتها ...
ليه هذي طمعها غير ... ليه هذي اللقمه فيها طعم حلو مستحيل تنساه ..
فارس : صحه .ياقلبي.
روان بنعومه كويس صوتها طلع بعد : على قلبك ..
فارس : آآآآآآآآه قلبي ... ليه هو معي قلبي ...انت قلبي والله
روان : فديتك فرووس احبك
فارس يعرف كيف يوصل لقلبها .. يعرف كيف يقنعها بطريقته الخاصه ...مايصرخ عليها ولا يهزاءه .. ولا يغرقها بكلمات الحب بس يسوي شي واحد .. يحسسها باهمتها عنده .. يحسسها انها انثى تسحر اللي حولها

فارس بهدوء وصوت جذاب : يلا باكل معك بصحنك وباعوادك وبشر من نفس كاسك ...
روان(( كل شي منك احس له ذوق وحلاوه ...
وكل كلمه يرسلها قلبك لها في روحي حلاوه ... ))

اكل من صحنها ومن نفس الاعواد حست بأحساس الخجل حيييييييييل
شافته يرفع الكاس ويشرب من نفس ( المزاز ..او الماصه )) اللي كانت تشرب منها ..

شرب وفيه روج من شفايفها ..مايقرف ..مايتحسس لا ويناظرها يبتسم ..
ابتسمت له عندها حل ثاني .. خلاص اسرها الرجال وصار قلبها ملكه ...
فارس حاس بتاملاتها ونظراتها لكن كمل علشان مايحرجها ..
ايوه يخاف حتى يحرجها ..
هي كرستاله بالنسبه له حرام يجيها خدش بسيط بس ..

فارس : ياحلو الحياء معك .. تدرين روونه
روان : هههه مو لهدرجه ..

فارس مسك يدها وروان مامنعته
فارس بجديه : روان بفااتحك بمووضوع كنتي لازم تعرفينه من اول يوم خطبتك وانا مافتحتا الان معاك لان ابقى حياتنا تبداء بصدق ولا ابقى اي احد منا يكون في قلبه كلام وماهو قادر يقول حق الثاني
وانا ماقلته لان ابقيك تتكدرين لا انا ابقيك تسمعين الموضوع وتعطيني رايك ادري انك ماراح تتقبليني بعد هذا الموضوع اللي بقوله لك بس ارجووك تفهميني ---> وباس يدها وجاء بيكمل بس
قطعته روان : لا تكمل يااقلب قلبي انت انا ماوفقة عليك الى اني ادري انك فااارس فاررس فاارس تتوقع اني بتزوج واحد غيرك انا صدق حبيتك بس ماتمنيت الحب اللي بينا يوصل الى مكالامات غير شرعيه ع الاقل تخطبني بس صاار اللى صاار وانسى وانا ادري انك تحبني وتمووت فيني وانا بعد ابادلك الشعوور
وادري مافي كام ولا غيره هي بس خدعه تجبرني اجي عندك
انسى اللي فاات وخلنا في الحاضر يااقلبي انت
فاارس حضنها في المطعم وبكى ع زووجته لو يفر الدنيا كلها مايلاقي احسن منها ابد

المطعم كله صفقوا بحمااس ع المشهد الراائع
روان استحت حيييل
وفارس ناده الويتر ودفع الاحسااب وطلع وهو حاضن اكتااف روااان

♫♥♫ وهذي نهااية روان وفاارس والحب العذري
وكل شخص مر في حاالة روان اتمنى تبعد هذا الطريق عنها
والشخص يتقدم لها وبعدها سوي اللي تبقينه
اتمنى الكل استفاد من قصة روان
واتمنى اعجبتكم قصتها ♫♥♫

نروح ماليزيا عند رزان وفهد ---> خبل وخبله ويش يصيروون اذا اجتمعوا
بس يمكن الخجل يكون سيد الموقف ويبعد الخباااله والاستهبال

صحت من نومهـا صار لها عشر دقايق يمكن !
بدلت البيجامه يلي عليها ولبست بنطلون جينز على بلوزة تركواز ع الجسم ..
فتحت شعرها ومسكت غرتهاا بـ بُف بسيط ..
حطت كحل سماوي رايق وقلوس بـ لمعه بس ..تعطرت
وطلعت للصاله الكبيرة نوعـا ما

---> قبل لا ابد ترى رزان وفهد متهااوشين وهم توهم متزوجين
قلت لكم خبل وخبله يقعدون معا بعض ويش يصير
انا اقول الخجل سيد الموقف
طلع الهواش سيد الموقف

---> اقول لكم بعدين ويش الهواش عن وويشو

شـافته جالس ع الكنبه وبحضنه مجله وقدامه كوب كوفي للحين يطلع الدخان منه ..
مشت من قدامه من غير لاتعبره بكلمه ، دخلت للمطبخ الصغير وسوت لها توست بسرعه ..
أخذت عصير برتقال وطلعت من جديد ..
جلست فـ كنبه بعيده عنه شوي .. وبدأت تـاكل ..
---> لان ماصحاها وقت الفطوور
رفع راسه ونـاظرها ببرود .. وده يراضيهاا بس هي الغلـطانه .. أو لأ ، مو هي ، هــو !
مزحه ثقيل وسخييييف بعض الأحيان .. وهي عروس وبنت دلوعه وطبيعي ماترضى بسرعه !
قفل المجله وتأفف بصوت عالي على أمل إنها ترفع راسها .. بس ردت فعلها كاانت عكسيه تماما ..

حذف المجله جنبه ورجع تأفف لكن بصوت أعلى .. ونفس الشي تاكل وعيونها بالأرض ..
بعد صمت طويل حيل : ترا مو حلوة في حقك تزعلين مني
رزان : ........
فهد : وبعدين قلت لك كنت أمزح وماكنت أقصد بس كنت بشوف ردة فعلك
رزان : ..........
فهد إنقهـر : وللأسف مادريت إن عقلك صغيير كذا !
رزان رفعت راسها أخيرا : ........ لو سمحت أنـا عقلي مو صغير
فهد : إلا صغيير وصغيير كثير بعــد !
---> مو قلت لكم خبله وخبل واحسهم وانا اكتب اطفااال ابد مو لازواج مدري ليش كتبت غصتهم الفطوليه بس والله وناااسه
رزان " ............... "
فهد صرخ : أنا لو حكيت معك ردي مو كذا كني قاعد أكلم جداار
رزان بخنقه : ............ طيب
فهد رفع حاجب : تونا ماصار لنا يومين متزوجين ومصيبه إن قضيناها هوشات من البدايه !

وقفت وجـات بتمشي وحـاسه الصيحه بطرف رمشها .. أصلا هي من صحت وطبت ماليزيا وأخلاقها براس خشمها والدمعه على طرف عينها بس تستنى الزله ّ!
فهد بصوت عالي : رزان
رزان بصوت يرجف : نع..نعم
فهد وقف وراح لها : ثـ...
طاح الصحن والكاس من يدها قبل لا يكمل كلامه .. عقد حواجبه بإستفسار ونزل يلم قطع القزاز من غير لايوجه لها كلمه زياده ..
رفـع راسه وهو للحين بالأرض أول ماحس بشي ينقط على راسه وهُلِع من منظر الدموع على وجهها ..
ترك يلي بيده ووقف بسرعه : رزان
رزان غطت وجهها بيدينها وهي تشاهق : دامك ماتحبـ ... ماتحبنـ..ـي إهئ ليه أخذتني ؟!!
فهد عقد حواجبه : أنـا ماأحبك ؟ من قاال ؟
رزان للحين تشاهق وبكتمه واضحه : كل شي فيك إهئ ، من أول يوم وإنت تكلم وحده ثـ......
فهد قاطعها بصوت عالي : قلــت لك أمزززززززح .ماكلمت احد انا قاعد اكلم الجوال والله ماكلمت احد ولا اتصلت ع احد قاعد اتكلم معا الجوال علشان بس اشوف ردت فعلك إنت ليه مو راضيه تقتنعين ؟
رزان بقوة : الى تكلم وتقول حيااتي لها ؟
لفت عنه بتروح لكنه مسك يدها ورجعها له : رزان
رزان : ....... إهئ
فهد بهدوء ودهااء كبير وهو يمسح دموعها : شفتك داخله الغرفه قلت ألعب عليك بعرف تحبيني وتغارين علي ولا لأ ؟ والله العظيم أحلف لك برب البيت وإلي خلقنا كلنا انا بس حاط الجوال ع اذني واتكلم وإذا مو مصدقتني هذا هو جوالي عندك إفتحيه وتأكدي
رزان : .......
فهد ضحك : تغاارين ؟
رزان : قلت لك لأ . ماأغار .. وعمري ماراح أغار علييك
فهد وهو يحرك حواجبه ببطئ : علــينا ؟! قُلي إنك من أول ماسمعتيني أكلمهاا وإنت ميته من القهر ! قولي قولي تكفيييين
سحبت يدها من يده بقوة وهي تحاول تخفي الإرتباك
وصدق اللي يقوله عشان لايكبر راسه وياخذ مقلب بنفسه : وش محسب عمرك إنت ؟
فهد رجع مسك يدها : فهد آلراهي
رزان : .......
فهد بعتب : للحين زعلانه ؟
رزان : وش همّك فيه زعلي بالله ؟ مو أنا عقلي صغيييير ؟
فهد : هههههههه يالبى قلبك وربي وربي وربي أحبببببببك
رزان إستحت : أقول يكفي عااااااااااااااد !
فهد يحضنها من الجنب وللحين يضحك : شووفي ، والله إن كنتي زعلاانه للحين حتحصل حااااقه مُش ولا بُد منها
رزان إبتسمت غصب : وش بتسوي يعني ؟
فهد : إنتـ إزعلي وشوفي وش يصير والله لا أروح وأرمي نفسي من البلكوونه
رزان : ههههه الله ! البلكونه مره وحده ! قلت الجبل اهون
فهد : مستهينه بقدراتي يعني ؟
رزان : ههههه لا أعوذ بالله
فهد : تعالي ابقيك في الغرفه عندي سر بقوله لك
رزان : قوله هنا مو لازم في الغرفه
فهد : مايصلح في الصاله ع السرير احسن
--- > هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

---> القصه هي امس فهد قال لرزان سويلي اكل خفيفه
ورزان قالت ماني مسويه وعاندته ودخلت الغرفه
وتوها بتدخل الى فهد يكلم جوال ع طريقة بنت ويقول لها كلام غزل وحياتي واحبك وغيره
وهي تقول في نفسها ماعنده خوات ولا خاالات علاقته ماعاهم صفر وامه مستكيل يكلمها كذا وعمته عبير ماراح يكلمها بهالسلووب
وهي فكرة تفكير ثااااني
وهو حب يقهرها ليش ماتسويله اكل وسوا السالفه هذي علشان تنقهر ويشوفها تحبه ولا لا ؟؟

♫♥♫مااقدر اقول لكم شي غير حيااااة طفووليه بريئه
ومليئااا بالغيره والحب والوناسه والضحك بين الطرفين ولا يخلوا من الخبااله والاستهباال
---> انا مدري ويش فيني ع كلمة الخبااله خخخخ
هذا هي نهااية معشوقيني رزان وفهد
ان شاء الله اعجبتكم ♫♥♫

---> باقي نهاية فيصل ورهف نهايتهم بكتبها في نهااية الروايه لان عندي كلام كثير ع شخصيتهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معشوقين من الصغر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» معشوقين من الصغر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلة المهابيل ترحب بكم :: الفئة الأولى :: قصص وروايات مهابيل-
انتقل الى: